المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشلون يابنات

روعه2000
07/07/2004, 10:40 AM
كيف حالكم يابنات

الي عندها خبره تعلمني اشلون اغير الكلمه التي تفتح الانترنت

وهي وضعتها لي الشركه الموصله للخدمه واكون شاكره لكم

المجهول
07/07/2004, 05:37 PM
هلا اختي الفاضله روعه2000
رغم انج موجهه هذا السؤال للبنات فقط ولكن انشاء الله انه ما يمنع اني ارد على الموضوع

لو توضحين سؤالج لانه بالفعل غير واضح وانا متاكد بان كل اللي دخلو ولم يردو على السؤال ما عرفو شنو المقصد من السؤال كي يتمكنون من الاجابه عليه

فارجو ايضاح السؤال بصوره اوضح كي يتسنى لنا مساعدتج بقدر الامكان

وتقبلي تحياتي

روعه2000
07/07/2004, 08:15 PM
تسلم يا المجهول الي جبرت بخاطري وردت علي.

اقصد Password الي تفتحلي الانترنت اشلون اغيرها

المجهول
07/07/2004, 08:24 PM
هلا اختي الفاضله روعه2000
الله يسلمج من كل شر انشاء الله ويسلم الجميع
بالنسبه يا اختي للباسوورد هل تعنين باسوورد الاشتراك الخاص فيج عند دخولج النت تقومين بتسجيل اليوزرنيم والباسوورد المعروف لدى الشركه اللي مشتركه فيها

اذا كان هذا سؤالج هذا سؤالج اختي الفاضله يوجد الاشتراك نوعين طبعا كما هو عندنا بالكويت يوجد اشتراك من قبل الشركه مباشره ويطلب فيها صورة هوية المشترك وهذا بامكانج تغييره عن طريق الشركه تقومين بالذهاب الى الشركه وتقومين بابراز هوية المشترك وتطلبين ما تريدين تغييره ويقومون بتغييره مباشره

يوجد نظام الكروت بانج تقومين بشراء كرت فيه ساعات محدده او اشتراك لمدة شهر هذا بامكانج تاخذين الكرت الى الشركه المختصه بهذي الكروت وتطلبين تغييره او الاتصال على الشركه وتعطينه رقم الكرت وهو بدوره يقوم بتغييره بعد اكتمال البيانات والتاكد بمدة معلومات الكرت ومدى صلاحيته

وتقبلي تحياتي

عبير الشوق
07/07/2004, 08:35 PM
هذا يعتمد على الشركة اللي انتي مشتركة فيها .. شوفي على الكرت اذا لهم ويب سايت دخلي عليه و شوفي اذا فيه امكانية انج تغيرين الباسورد .. او تدقين على رقم ال Help Disk او فريق المساعدة مثل ما يسمونه وتطلبين منهم تغييره ..

روعه2000
08/07/2004, 11:11 AM
الف شكر لك عبير الشوق والمجهول على التوضيح