المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكين !!! بديل اليوكو

رنووووو
05/07/2004, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف احوالكم يا عرايس المنتدى كلكم

ادرى ان سالفة تطويل و تنعيم و تكثيف الشعر دابحتنا كلنا و انا اولكم

والله خطيبى هلكنى تريقه على شعرى المنتف الله يعينى الحين و اقدر اعالجه بالخلطات اللى كل يوم اخدها منكم هنا

الله يجزاكم جميعا كل الخير

بس طولت و مسختها

اليوم جايبه لكم شى يشبه اليوكو
الكثيرين سالونى عن اليوكو بمصر وين يسونه

و سالت هنا عند الكوافيرات ماحد يدرى عنه

المهم انى الحين عرفت عن شى يعطى نفس نتيجة اليوكو و اسمه كين
و هو عبارة عن كريم يوضع على الشعر لمدة بسيطة و معاه بلسم يغسل به بعد كدا

هو ينباع هنا فى مصر و سعره رخيص و الاهم ان كل اللى استخدموه قالوا انهم يسونه بالبيت يعنى ما يحتاج الى كوافيرو لا شى
مادرى صراحة اذا موجود بالخليج و لا لا لان اللى يستورده و يعبئه فى مصر هو محمد الصغير الكوافير

اليوم رايحة اجربه و اعطيكم خبر انشالله

بس ادعولى و لو طلع زين رايحة اصوره و احطه لكم هنا

tayma
05/07/2004, 01:04 PM
يلا الله يسهل عليج ... ويطلع يجنن ويتجنن عليك خطيبك :cool2::smile:... وخبرينا بالنتائج ...

بالتوفيق

لولــي
05/07/2004, 01:28 PM
:up::up:

najwana
05/07/2004, 11:10 PM
يلا قوليلنا نتايجه انا سويت اليوكو ومستانسة عليه ومنكم نستفيد:up:

قلب جرئ
05/07/2004, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضله ممكن تقولي لنا بيتباع فين في مصر لو سمحتي؟؟؟؟
و تقبلي خالص التحيه

جنى الطيب
06/07/2004, 12:13 AM
لاتتأخري علينا ارجوووووووووووووووووووووو ووووووووووك

كلنا محتاسين بشعورنا مدري شي السالفه الظاهر سوء تغذيه
وغيره من الصبغات والسيشوار ؟؟؟؟؟:pain:

الله معاك ويسرلك امرك يارب ويقر عين خطيبك فيك

بس سؤال لاقافه:cool2:
راح تسويه عند كوافير رجال يعني؟؟؟:pain:

الجاسوسة
06/07/2004, 12:38 AM
:clap: مبروك مقدما وبشرينا

نبض الحيارى
06/07/2004, 01:35 AM

مشكوره على المعلومه
جزاك الله خير

Bent_Q8
06/07/2004, 01:52 AM
:clap:

يزاج لله الف خير حبيبتي وماقصرتي

على المعلومات الطيبه

اختج بنت الكويت

عسل دافي
06/07/2004, 05:04 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/014.gif ان شاء الله يزين شعرج ويطلع حلوو بس انا ماراح اجرب الا اليوكو :up:

sarona10
06/07/2004, 08:43 AM
ها برتقاله نويتي على اليوكو :cool2:
الله يوفق الجميع ترى ما عندي سالفه بس داخله لقافه :D2

رنووووو
11/07/2004, 01:26 PM
مرحبتين بكم كلكم

اسفة تاخرت عليكم بالرد

انا سويت الكين و فعلا صار شعرى ناعم و لا يحتاج سشوار بس اتركه يجف لحاله يصير شكله كانى مسشورته
بس حسيت انه جاف اول يوم و الكوافيرة قالت لى لازم تسوين حمام كريم اول اسبوع مرتين

و اذا شعرك بيطول بسرعة و يظهر اختلاف بين الشعر الجديد و الباقى يبغالك تسوين الجزء الامامى كل شهر حسب سرعة طول الشعر

بس يبغالى استمر على حمامات الكريم و الزيوت فتره حتى ما يتاثر من المواد الكيماوية اللى بالكريم

اختى قلب جرئ انا شريته من كوافير بسمير اميس و تمنه مرة رخيص ب 35 جنيه فقط و هو ينباع بمحلات المكياج و العطور و بالصيدليات الكبيرة
اسمه كين فى انبوب اسود و هو من منتجات محمد الصغير
و العبوة تكفى مرة لو شعرك متوسط الطول و يجى معاها كيسين بلسم يكفى واحد بس تستخدميه مرة بعد وضع الكريم و الثانى ممكن تستخدميه كحمام كريم مع زيوت بعد كدا

اختى جنى الطيب
الكوافير بمصر يشتغل فيه رجال و فى قسم للمحجبات تشتغل فيه سيدات و انا اروح عندهم لا تقلقى

انا فى الخدمة لاى سوال و كمان لو احد يبغاه انا حاضرة لعيونكم

صديقتى سوت اليوكو بجدة و قالت لى انه نفس النتيجة تقريبا بس هى انواع
و اعتقد ان اليوكو فى بعض النباتات اليابانية اللى تفرد الشعر

انشالله اللى سوت اليوكو و الكين و اى شى يكون مفيد و يصلح للشعر تتهنى به و تفرح

قلب العصفورة
11/07/2004, 05:36 PM
والله فرحتي قلبي يارنووو:clap::clap:

لان شعري مغلبني جدا وفي الصيف مبينفعش معاه لا سشوار ولا مكواة لانه بيعرق تحت الطرحة...

بس ياريت تقوليلي اجيبه منين بالظبط؟؟؟؟ وهل افضل اروح للكوافير يعملهلي ولا اجيبه انا في البيت؟؟؟؟؟؟ وهل بيخلي الشعر اسود ولا مبياثرش علي اللون الاصلي...

وبعد ماغسلتيه طلع ناعم ومفرود ولا لازم تلفيه برضو؟؟؟

معلشي هتعبك معايا بس والله الشعر الناعم نعمة من الله ...وكل واحدة برضو لازم تقول الحمد لله بس مفيش حد عاجبه حاله...

مستنية ردك ياقمر....

رنووووو
12/07/2004, 02:20 PM
اختى قلب العصفورة

كلنا حبيبتى شعورنا مغلبتنا الناعم و الخفيف و الجاف مافى احد مرتاح من دى الناحية

بس اهم شى ان الحالة النفسية و التغذية السليمة عليها عامل هام للشعر

انا سويت الكين و من اول ما غسلته و هو صار مفرود و ما يتاثر بالرطوبة و لا صار يهيش متل اول

صديقاتى يسونه لحالهم بالبيت بس يبغالك احد يساعدك فى وضع الكريم و لا تخافى منه لانه خفيف على الشعر

لكن انا سويته عند الكوافيرة بس اهم شى انك بعد كدا تسوين حمامات كريم مرتين بعده عشان شعرك ما يتاثر بالمواد الكيميائية

و شريته من محل كوافير فى فندق سمير اميس بالقاهرة
بس هو موجود بمحلات المكياج و الصيدليات اللى بها قسم كبير لادوات التجميل

و كمان استخدم بعد غسل الشعر امبولات ايفا للشعر بتساعد على تنشيط المسام و تمنع تساقط الشعر

انشالله تحصلينه و اذا ما وصلتى له ارسلى لى بالخاص و انا اقولك كل التفاصيل و لو تبينى ارسلك اياه من عيونى بس امرى

انشالله تستفيدى منه و ياريت لو تجربين الخلطات اللى البنات الله يجزاهم خير بيحطونها بالمنتدى ترى و الله نفعت معايا بس يبغالك صبر و ما يكون عندك اخوان متل اخوانى يكسرون خاطرك تريقه

zaza
13/07/2004, 01:35 AM
اختي رنوووو.....انا شعري ناعم وخفيف بس فية الموجات الطبيعية.ينفع استخدمة والاهوبس حق الشعر الخشن المجعد

رنووووو
13/07/2004, 12:36 PM
مرحبتين زازا

انا بعد شعرى ناعم و خفيف بس مشكلته انا لما ينشف يصير هايش و ما ينفع اتركه بدون سشوار الا لازم المه

لكن الحين بس ارفعه بكلبس شعر و هو مبلل و بعد كدا اتركه ما يهيش و ممكن ادهنه بس بشوية تونيك شعر و خلاص و يصير شكله مفرود و ناعم

انشالله اكون افدتك

أمل الغد
13/07/2004, 09:14 PM
الله يعطيك العافية ..وتتهني في شعرك ..

حبيت أسأل اذا اطرافه صارت موقفة ..دبابيس يعني ..ولا لا ؟

وبرضو ..الريحة ؟ و هل طريقة خلطه صعبة مثل سوفت اند بيوتفل ؟

رنووووو
14/07/2004, 10:55 AM
هلا امول

صراحة ريحته اول يومين كانت قوية بس مع استخدام شامبو ريحته قوية غطت على الريحة

و كمات انا دايما احط ملعقتين نسكافيه على نص كوب موية اشطف بها شعرى فى النهاية و النسكافية بيضيع ريحة اى شى حتى خلطات الثوم و البصل و الحلبه

و عامة كل الروايح بتحسين بها و الشعر مبلل بس اول ما ينشف خلاص ماعاد تشمينها كثير

و بالنسبة للاطراف انا كانت اطراف شعرى اصلا مقصفة و عدمانة من الصبغة و ماكنت ابغى اقصه ما صدقت انه طول شوى
بس الكوافيرة قالت لازم تقصين الاطراف لانه مرة تعبانه و بتظهر اكثر مع الكريم و فعلا قصيتها و كانت تحط لى الكريم و ما توصله لاخر سم من الشعر

استخدامه مره سهل و ممكن تسويه بالبيت بس لازم يكون معك احد يساعدك فى وضع الكريم بس انا صراحة اكسل و استسهل اروح الكوافيرة تسوى لى حتى وضع الخلطات بالشعر عشان اجلس تحت البخار و اخلص روحى و اهم شى عشان هى تغسله و تريحنى

انشالله اكون افدتك و انا بالخدمة

الوردة الندية 2
14/07/2004, 08:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتي انا لي اول مشاركة اختي انا اعاني من شعري يعني مثل الموج البسيط هل بينفع معاة هذه المادة واذا بينفع الله يخليكي ارسلي لي على الخاص عنوان المحل واسم المنتج باكملة وفي اي شار ع اريد اخبر صديقتي هي الحين في مصر الله لا يهينك لا تتاخري على انا في انتضارك على الخاص .:o:o

أمل الغد
15/07/2004, 04:17 PM
الله يعطيك العافية ..

بس يا قلبي ما فيه صورة .. للكين ؟؟

وهل شعرك صار باين انه مفرود؟؟

تعبتك معاي

coffee 7aly
15/07/2004, 04:31 PM
هل الكين واليوكو مثل الريلاكس بالاعشاب والا غير؟؟؟:pain:

بنت نوبة
16/07/2004, 07:42 PM
شكرا على هالوصفة
بس هوه مابيزودش تساقط الشعر مقصرش عليه خالص احب اعمله
متعرفيش حد في اسكندريه بيعمل؟؟؟

رنووووو
18/07/2004, 10:10 AM
صباح الخير عليكم بنات

اسفة تاخرت بالرد بس كنت اغير جو يومين بالاسكندرية

على فكرة اللى سالت وينه ينباع باسكندرية رايحة ارد لك بالخاص الحين

اختى همس الخفوق انا صراحة مادرى عن اليوكو بس الكين ريحنى و مانى حاسته متل كريمات الفرد العادية و لا اشوف شعرى واقف

الوردة الندية الحين ارسلك العنوان و كل شى بالخاص انت تامرى امر

امل الغد و الله حبيبتى من ناحية سقوط الشعر فانا من الاصل شعرى يتساقط بس ما حسيت انه زاد اول اسبوع كان جاف شوية و مع استخدام حمامات الكريم و الزيوت صار الحمدلله كويس و الكوافيرة تركت اخر سم من شعرى ما حطت عليه الكريم عشان يصير شكله طبيعى

انشالله اكون افدتكم

محبه لله الواحد 444
19/07/2004, 04:37 PM
:pain::pain:

مرسى الاحلام
06/12/2004, 09:47 PM
اختي رنووو انا اول مره اقرا موضوعك ويا ريت تقولين لي وين ممكن احصل عليه بجده لان شعري ناعم بس مموج وكنت افكر في لليوكو لان اختي سوته وصار تمام بس السعر:down:شويه غالي عاد تخيلي كل ماطول الشعر اروح افرد ه من جديد لان شعري ماشاء الله بسرعه يطول فياريت تقولين لي هل يحتوي على مواد كيماويه ممكن تاثر على الشعر الجديد ولا زي اليوكو عباره عن مواد طبيعيه وياريت واكيد ماتستخدمي الستشوار ولا حسب وبعدين هل نعومة الشعر تكون طبيعيه ولا تحسي انه باين مفرود يعني تقدري تستخدمي الرولو وتلفي اطرافه ولا بس طايح زي شعر الفلبين
واسفه على كثر الاسئله بس تعرفي الشعر وغلاته ولك جزيل الشكر

همسسسس
07/12/2004, 04:09 AM
مرسى الاحلام اختك فين سوته بجدة وكم كلفها وطلع تمام:up: ولا عادي:eek2:

مرسى الاحلام
08/12/2004, 12:38 AM
.اختي سوته في مانا سنتر وكلفها 2500بعد التخفيض وبصراحه شعر اختي مره خشن وكثير وطوله للكتف وبصراحه صار معاها حلو يعني نتيجته افضل من الفرد بكثير بس هي لسه مالها اكثر من اسبوع من يوم سوته علشان كذا مااقدر افيدك اذا هو راح يفضل كذا لين ماتمر 4شهور عالقليل وبعدين انا هي قصت اطرافه بس لسه ماسوت عليه مكر او لفته عشان اعرف اذا زي الطبيعي ولا لابس هو احسن من الفرد في النتيجه وبعدين يختلف من شعر لشعر

shakshaka
10/12/2004, 01:52 PM
:up:

عروسة البحر
11/12/2004, 03:54 AM
السلام عليكم

اختى يا ريت تقوليلى انا كمان اين ينباع فى الاسكندرية او لو تعرفى كوافير بيعملة هناك يا ريت تفيدينا
و جزاكى الله كل خير

قلب العصفورة
01/07/2005, 10:43 PM
اخبار الكين ايييه يارنوووووووووو
اتمني تقوليلنا تجربتك بعد المدة دي وبتخدمينا خدمة كبيرة وندعيلك كتيييييييييير
في انتظار ردك ضرورييييييييييييييييي