المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي يكره شعري

بنت الراشد
12/06/2004, 04:32 PM
اخواتي عزيزاتي انا شعري كثير التقصق وخشن بعض الشئ وفي نفس الوقت ضعيف وزوجي يكره ان يرى شعري اريد منكم المساعده ياحبيباتي ابي طرق اوزيوت تخلي شعري شوي كثيف وطويل وووووتمنع منه التقصف ويالله سلملم

الهارك
12/06/2004, 04:34 PM
الجرجير يكثف الشعر وللتنعيم زيت جوز الهند والخروع حلو للتطويل :cool2:

suzi
12/06/2004, 04:44 PM
المايونيز مفيد للشعر

بنت الراشد
12/06/2004, 04:46 PM
شكرا حبيبتي على الرد بس حبيت استفسر عادي اخلط الزيوت الثلاثه مع بعض ولمدة كم ساعه اخليه

poison rose
12/06/2004, 06:48 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اختي بنت الراشد مع ان السؤال مو موجه لي بس حبيت اجاوبك عشان ماتنتظرين كثير

ايوه ممكن تخلطين الزيوت مع بعض وممكن تزيدي معهم زيت دابر املا يمدحونه كثير .. وخلي الزيت على شعرك ساعتين او ثلاث ساعات مو اكثر

تحياتي

:flower:

بنت الراشد
12/06/2004, 07:37 PM
شكرا اختي poison roze ,واخدمك في الافراح انشالله وشكرا حبيبتيsuzi بس حبيت اعرف شون طريقة المايونيز وكم ساعه اودقيقه تستغرق العمليه

دهن عود معتق
12/06/2004, 11:22 PM
:eek2::eek2::pain::pain::eek2::eek2:

ღ رآقيهـ ღ‏
13/06/2004, 12:55 AM
حبيبتي اطلعي على ردرودي بها الموضوعين وان شاء الله تفيدك

هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=87927)

وهذا رد كتبته لاخت ثانيه وأتمنى انه يفيدك بعد

كاتب الرسالة الأصلية : malaak

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

كيفك اليوم حبيبتي ان شاء الله تمام

حبيبتي الله يصبرك على مشلكتك

يا عمري الله لما يحب عبد يبتليه

اصبري على ها الفترة وقولي الله يعوضني بالاحسن ان شاء الله

وان شاء الله يصير شعرك زي ما تحبي

يعني توكلي على الله والله بيعطيك ان شاء الله

حبيبتي انا عندي كمن وصفة وكتبتها لاحد الاخوات قبل فتره وهي أغلبها من المنتدى بس مب مخزنه أصحاب الوصفات من الاخوات فاتمنى انهم ما يزعلون مني

راح أكتبهم لك والي ترتاحي لها وتحسي انها بتفيد شعرك جربيها

زيت ثوم + زيت خروع + زيت جرجير + فاتيكا + + زيت املا العادى + سدر مطحون + زيت عافية

o0o0o0o

تأخذين تقريبا 20 من
نواة التمر وتجففينهم أو تعريضنهم للنار وبعدين تطحينه لما يصير مثل البودر وتخلطينه مع زيت زيتون

وبالنسبة لنواة التمر تعتبر مثل سماد للشعرة

o0oo0o

اخدين كاس حلبة كبير وتطحنيها زين الين ماتصير مرة ناعمة وتاخدي لتر واحد من زيت عافية وتخلطيهم مع بعض وتخليهم لمدة عشرة ايام وبعدين تبتدي تسعمليها مرتين بالاسبوع وتخليها براسك من ثلاث ساعات لاربعة ساعات وغسلي شعرك وشوغي النتيجة كيف بس يبيلك تداومي عليها مو تحطوها اسبو ع او اسبوعين وتوقفي داومي عليها الين ماتوصلي للنتيجة الي تبينها

واذا حسيتي انه شعرك جف من زيت عافية جربي زيت النارجيل (باراشوت)

وانا أستخدمه حاليا وكثير أحس شعري احسن جربيه ويا رب ينفعك

o0o0o0

هذي انصحك فيها تستخدميها بعد ما يخف ها الحر يعني لما يبدا الجو يتعدل لاني اسمعت ان الجرير يكون كثير حار وما ينصحون باستخدامه بفتره الصيف عشان ما يضر الشعر بس اذا كنتي بمطقة باردة والجو فيها معتدل ممكن تستخدمينها

زيت الجرجير وزيت اللوز وزيت الخروع وزيت الزيتون وزيت السمسم وزيت الحبة السودا وزيت جوز الهند الطبيعي

o0ooo0

وهذي الوصفة للاخت الي تسال عن الريحة

لإزالة الروائح الكريهة من الشعر بعد غسل الشعر من الشامبو.. اشطفيه بالخل...... وخصوصا خل التفاح....

o0o0o

وبعد أنصحك انك تغسلي شعرك بالسدر وانا صرت استخدمه بعد ما شفت الكل يمدح فيه والحمد لله كثير ارتحت معاه

وبكتبلك طريقة الاخت روح المحبة
السدر مثل ما قالوا الاخوات مفيد للشعر

بس الطريقة في استعماله هي اللي تعطي نتايج ايجابية او سلبيه

الطريقة الصحيحه هي انك تاخذي مقدار من السدر المطحون جيدا وانصحك انك تشتري من العطار لانه يكون ناعم جدا يسهل غسله

ما يحتاج تنقعيه في الماي بس حطيه في راحة ايدك واخلطيه بشوية ماي وحطيه على فروة الراس وكل حين حطي كمية ليمن تحسي انه شعرك امتلى افركيه زين بالسدر وخليه عشر دقايق تقريبا واشطفيه بالماي واذا حسيتي انه فيه بقايا مشطيه تحت الماي بس لازم تستخدمي بعده حمام زيت لانه يخلي الشعر يصير جاف بس مع حمام الزيت راح تكون النتايج ممتازه ولا تستخدمي الشامبو مع السدر لانه راح يتقصف ويخشن والسدر يقوم مكان الشامبو يعني ماله داعي الشامبو مع السدر

o0o0o0

اتمنى اني أفدتك وان شاء الله تنفعك ها الوصفات يا رب

وبشرينا عن التطورات طيب

لمدة مدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء...

*^*^*^*

تحياتي للجميع

اختكم

malaak

*^* سيف الطغاة اليوم أشهر حقده وعلى مرابعنا يفل ويهزم *^*

طريقة تحميم الطفل ... وبالصور (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=89193&perpage=15&pagenumber=2)

للاسف ما هو أفضع من سجن ابو غريب (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=88922&perpage=15&pagenumber=3)

وفيقة
13/06/2004, 01:13 AM
غاليتي بنت الراشد في زيت اسمه زيت العنود ممتاز وعن تجربه:up: ...

سلام :shy:

عذباء
13/06/2004, 02:14 AM
هلا حبيبتي اختي
عليك بالسمن والمايونيز واي زيت يعجبك للطبخ وداومي عليهم
اخلطيهن وحطيهن على شعرك لمدة 6 ساعات وبلسم وحمام زيت فاشكول بالثوم
وسيروم كريستال قبل السشوار علشان يعطي نعومه للشعر ويحميه من التقصف
ولتطويل الشعر زيت الخردل""زيت جرجير"" ويكون لما تحطينه على شعرك
تحسين بحراره

تركيه
14/06/2004, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنت الراشد

لازم يتغذي الشعر من الداخل

مثله مثل الزرع

إذا سقيتيه وحطيتي له سماد ونديتيه من الخارج وقصقصتيه من الأطراف اكيد بيزبط

اهتمي بنوعية غذائك من لحوم واسماك وخضار وبيض والحليب ومشتقاته وكل ماهو مفيد للجسم

واعملي تدليك يومي بزيت الحبه السودا الأصلي(كميه قلييييييييييييله جداً ) ..والنتيجه بتظهر لك بسرعه إن شاء الله..وعن تجربه

دابر املا رائع للشعر ينعمه ويطوله ويعطيه لون حلو ولمعه ويمكن مابتحتاجين لبلسم بعد الشامبو

الحنا يكافح التساقط ..اعجنيه وبعد 12 ساعه استخدميه بيصير معقم ومطهر ومكثف ومنشط ووووووو

قبل ماتحطينه علي شعرك مباشرة حطي عليه صفار بيض والي تبين معه وعلي شعرك مو اقل من 3 ساعات

قصي الأطراف المتقصفه..وفيه تسريحات تزيدك جمال مهما كانت حالت شعرك (حتي لو مزيت )مثلاً لميه بالطريقه الهنديه او اي طريقه حلوه علي تركيبة وجهك وزينيه بإكسسوارات شعر مناسبه لملابسك ..منها بيرتاح شعرك من تأثير الجو.. وبترتاحين انتي منه.. وبيعطيك شكل حلو..وثقه بالنفس ..

داومي علي كلامي شهر وشوفي النتايج المفرحه إن شاء الله

وهذا كله عن تجربه

الهارك
15/06/2004, 09:20 AM
ايوة عادي تخلطيهم مع بعض وانا اخلطهم مع بعض:cool2: