المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاغل الشرقيه .. ؟

الجوهره الثمينه
10/06/2004, 05:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله...

كيف الحال بنات منتدى عروس الغاليات...

طالبه منكم مساعده ومن بنات الشرقيه خاصة..

انا عندي زواج اخوي بالصيف بالخبر ومااعرف المشاغل الحلوه هناك

وابغى اعرف احلى مشغل (بالخبر) يضبط المكياج والتسريحات ضروري

ومستعجل الله يجزاكم خير والي تقدر ترسل لي على الخاص رقم المشغل

عشان يمديني احجز بالتليفون طبعا لاني انا من اهل الرياض ..

واكون شاكره لكم وانا عارفه انكم ماراح تقصرون يالطيبات...

تحياتي...

najwana
11/06/2004, 01:10 AM
شلونتس اختي عساتس طيبة مبروك عليكم عرس اخوتس عسى الله يسعده انشالله

انا من بنات الرياض وكنت ما اروح الا حق فاشن اللي بالعليا اكيد تعرفينه وربي كتب العام ان ننقل الشرقية كنت مرة متضايقة ومتحسفة علشان اببتعد عن اهلي بس الحمدلله تاقلمت وحسيت ان الشرقية هادية وناسها طيبين بس كان عندي مشكلة ان ما في اي صالون ممكن يقنعني وكنت احسب ان صوالين الرياض ما في زيها لين وحدة من بنات عم رجلي الله يجزاها خير دلتني على مشغل توه جديد وقريب من بيتي علشان زوجي يشتغل شفتات هالدوام العلة ومن يوم يدخل الشقة ما يبي يطلع ولا يدخل الله يرحم سواق اهلي :confused: المهم رحت المشغل غصبن علي ومتضايقة وكنت معزومة عند وحدة من الحمولة وابغى اسوي استشوار حق هالكشة اللي تفشل ومن ذاك اليوم الين اليوم وانا ما اروح الا عليهم يا عليهم صبغات وخصل والله ان فاشن ما يجي عندهم شي استشوارهم خيال لو تقعدين اسبوع ما تغير وتساريحهم وماكياجهم رووعة حتى خواتي يوم شافوا صبغتي انبهرن والله يجون من الرياض عليهم الله يرحم يوم كنت اروح لفاشن كنت ما اطلع الا انا صاكة الالف وزود ما بين صبغ واستشوار تصدقين ان الصبغ والاستشوار والخصل والقص وحمام الزيت وفاتورتي ما تاصل الالف ونفوسهم طيبة ماشالله تبارك الله وماكياجهم روعة وكلن وذوقها اول كنت اروح حق جيجي اللي بفاشن وشايفتن نفسها هي وكحلها الفرعوني ولازم حجز ونفسن شينة نصيحة لو جيتي الشرقية روحي لهم وشوفي بعينتس شغل تمام واسعار حلوة بس ان المشغل في الدمام مو في الخبر بس كلن الحين يتكلم عنه ويعتبر افخم وارقى مشاغل الدمام اما مشاغل الخبر ما ادري عنها وكاد فيها مشاغل زينة بس ما ادري عنها لو انتي معزمة ان لازم المشغل يكون في الخبر انشالله بنات الشرقية يفيدونك اكثر مني ولو تبين رقم المشغل ابشري اووو نسيت اسم المشغل مركز الفخامة النسائي اي قبل لا انسى ترى عندهم نظام اليوكو حق فرد الشعر:up: وانا حاجزتن عندهم ابسويه حق كشتي
:pain:

الفراشه الزرقاء
11/06/2004, 01:24 AM
الله يتمم فرحتكم باخوك اولا ...

وثانيا انا انصحك بدنيا الموضه بالخبر اما اذا كنت تبين الدمام انصحك بدار نجد وعاد انت قرري وقوليلي عشان ارسلك الرقم على الخاص ...........

فارسة
11/06/2004, 01:35 AM
سلاااااااام

مشقل شعاع اكويس والتجربة خير برهان انشاء الله يعجبك وكمان النافع وتقدرين تاخذين رقم التلفون من السنترال 905

با النسبة للدمام كثيررررررررررر مرةةةةة

اللمسة الاخيرة كويس

والمشاغل لا تعد ولا تحصى وتقدرين تروحين ليلة الجمعة علشان تتطمئنين اكثرر فا بتشوفين تسريحات ومكياج وتقدرين تحكمين بنفسك وربي يبارك لك

الجوهره الثمينه
11/06/2004, 03:51 AM
najwana...احب اقولك اول شي الله يبارك فيك ويجزاك خير لانك
رديتي على موضوعي الي كلو يدل على خفة ظلك.
مشكوره اختي وماتقصرين...تحياتي

الفراشه الزرقاء...مشكوره يالغاليه واذا كان ماعليك كلافه ممكن ترسلين لي رقم دنيا الموضه على الخاص...تحياتي

فارسة...الله يجزاك خير على مرورك وان شالله راح اسمع بنصيحتك
بس انا كلمت مشغل شعاع وقالت عندهم بذاك اليوم زحمه مره
فقلت استعين بأخواتي بنات منتدى عروس الغاليات .

والمشكله اني ابغى بالخبر لاننا راح نجلس هاليومين في بيت عمتي ومافي احد راح يوصلنا لمكان بعيد..

عالعموم شكرآ لكل الي ردو علي..

واتمنى من اخواتي الي يدخلون انهم مايبخلون علينا بالمعلومات المفيده..

تحيااااااااااااااااتي:smile:

ســmsـــــاره
11/06/2004, 11:23 PM
بروفايل
حلووووو مره
المكياج __مريم__
شعاع
بس مااعتقد توافق عليك
اذا كان عندها زحمه
-----------------------
على فكره كلهم عن تجربه

الجوهره الثمينه
12/06/2004, 12:45 AM
مشكوره اختي ساره :up:

بس ممكن طلب..الله يعافيك ارسلي لي على الخاص رقم بروفايل..

تحياتي...

روزالينده
12/06/2004, 08:34 AM
في عندك ساس بالخبر
:up:

saudia
12/06/2004, 09:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلاا عزيزتي الجوهره الثمينه ..

أنا أنصحك بساس .. فعلا مكياجها راااائع ..

أما شعاع مش مره لأنها على حسب مزاجها مره تخلي الوحده تطلع روووحه ومره مكياجها يكون فااااشل جدا .. وهذا الموقف صار لبنت عمي المسكينه يوم زواجها كان مكياجها فااشل جدا :down: ..

يعني هي مزاجيه وعلى حسب الوحده اذا شافتها داخله عليها وشنطتها وساعتها ماركه سوت لها كل شي تمام اما اذا كانت عاديه فالله يعينعا هي وحظها ..

يعني أوصيك بساس .. وان شاء الله ماراح تخيبك ..

تحياتي ..

شعشبونة
12/06/2004, 10:00 PM
انا اكثر وحدة جربت المشاغل واسالوني

بالنسبه للخبر عندك شعاع مررررررررة مميز من بعد ماجربتها بزواجي وانا كل مرة عتدها وعندها انواع من الماكياج من العادي الى التايقر

والهتدي عندها مميييييييييييييييييييييز تخيلي سويته مرتين وكانت ترسملي على جبهتي يعني خلتني وبشهادة الجميع ممثله هنديه

والله ما راح تندمين واذا تبين رقمها انا مستعده بس احجزي لالنها زحممممممممممممممممممممممم ه مرررررررررررررة

وتستقبل اكثر من 20 عروس باليوم وهي فنانه تشكيليه ومن كم شهلر ماخذة الجائزة الاولى في المكياج بسوريا :clap:

بالنسبه لساس :clap:

اما الفخامه :down: انا رحته من الدعايه اللي تسويها دايما najwana

وبصراحه صددددددددددددمه شقرت عندهم عند اللي اسمها امل بقعتلي وجهي وقالت لي مالي دخل

واستشورت شعري مرة ما اعجبني والناس اذواق

الجوهره الثمينه
13/06/2004, 12:47 AM
روزالينده

saudia

شعشبونة

مشكورين حبيباتي على تفاعلكم معي الله يجزاكم الجنه...

وممكن طلب اختي شعشبونه ترسلين لي رقم ساس على الخاص

ومشكوره ماتقصرين...

تحياتي للجميع:clap:

نور من نور
14/06/2004, 04:41 AM
انصحك باللمسة الاخيرة رووووووووووعة انا بنفسي رايحه وشفت البنات القردة يطلعونها مووووووت وش موت الا قطعة ههههههههه:D2

تحياتي لك

شموع لاتنطفي
14/06/2004, 06:41 AM
أنصحك باللمسة الأخيرة اللي بالكورنيش للمكياج بس لان تسريحاتها تفشل مكياجها وايد حلو وتعرف كيف تنسقه

أما إذا تبغين مشغل تسريحات مشغل ساس والنافع ياعيني عليه وعالمكياج بس غاااااااااالي وعندك :think: عندك دنيا الموضة والاسطورة اللي بالخبر رووووووووووعه

عموماً لازم تعرفين شي واحد انه الشغله كلها صدفة يعني على حسب مزاج الكوافيرة مهما كانت

تحياتي

وفيقة
16/06/2004, 01:57 AM
دار نجد ..:up:

الجوهره الثمينه
16/06/2004, 04:45 PM
نور من نور

المطنشه

وفيقه

مشكورين وماتقصرون :clap:

وانا الحمد لله حجزت اخيرآ عند ساس كل هذا بفضل الله ثم

تفاعلكم معي مشكووووووووورين حبيباتي بنات منتدى عروس

الغاااااااااااااااااليااا اااااااااااااات....:up:

تحيااااااااتي للكل:smile:

forat
16/06/2004, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب ايش رايكم كل وحدة تحط إسم المشغل والرقم أسهل لنا:up:

najwana
16/06/2004, 11:47 PM
اختي انا ما اسوي دعاية حق المشغل انا قلت كلة حق وانا اشقر حواجبي عندهم واسمها وامل هي اللي تسويهم لي ويطلعون كنهم محفوفين غريبة صار معاكي كدة والاستشوار بعد حلو انا اخلي المغربية او اللبنانية هم اللي يستشورولي وعندهم سورية بعد استشوارها حلو الظاهر ان المشاغل حظوظ والدليل ناس تمدح في شعاع وناس لا واللمسة كذلك و:shy:الناس اذواق

دنياحضوض
05/07/2008, 11:32 PM
تكفون اسالكم بلله ماتطنشوني كيف مشغل ساس انا من مكه وزواج اختي بالخبر وبلامانه تعطوني الرقم تعبت وانا اسال

احلام النهار
06/07/2008, 12:20 AM
انا صراحه ما جربت المشاغل في المكياج والتسريحه

جربت نجوى وعلا وهم لبنانيات يشتغلون لحسابهم

اما مشغل الفخامه انا واختي جربناه للقص والصبغ رووووووووووووووعه والعاملات اروع

سارونه 3333
17/07/2008, 04:30 PM
الله يعينك انا عندي نفس المشكله
عندي زواج اخوي في الجبيل ما اعرف احد ابي وحده شغلها عدل
في الجبيل او القطيف او الدمام
المهم احد يجي على البيت بيلز بليز بليز

سارونه 3333