المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي جربت خلطة الحلبه لتكبير الصدر وشده تتفضل تدخل

رملة البحر
01/06/2004, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا قريت عن خلطة الحلبه ويا الخميره لتكبير الصدر وشده من كم يوم وقالت اللي كاتبه هالمشاركه انها تبان نتيجتها من رابع يوم وانا صارلي اسبوع من استخدامها ولين احينه ما شفت نتايج:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
ومع اني استخدمها واسوي مساج حق صدري بس ما ادري ليش مل نفعت وياي فقلت يمكن حد جربها غيري ونفعت معاه

فاللي جربتها ونفعت معاها ياليت تخبرني كيف تستخدمها بالضبظ

وشكرا

الفرس
01/06/2004, 01:55 PM
هلا فيج عزيزتي

صراحة أنا جربت الخلطة مو بس للمساج حتى للشرب

بس ما بينت لي النتايج من رابع يوم

وأنا الحين مواصلة فيها للشهر الثالث

فيه تغيير بس مو ذاك الزود اللي يقولون عنه

وأفكر اني اجرب الكبسولات

وافي حزن
01/06/2004, 03:00 PM
السلام عليكم

غرييييييبه :eek2: .. انا جربتها بس مو على صدري ..

ونفتخللللي من رابع يووم .. :up:

الظااهر هو على حسب الجسم :shy:

انا كنت اسويها عاادي وبعدين اخذها وادلك بها المنطقه اللي ابيها

برااحه مو بقوو .. لمدة 5 دقايق بسسسس

واذا تبين تشدين صدرك .. انصحج بتمرين الكوره .. واايد

حلوو لشد الصدر :up:

مووفقه :smile:

فتون الرياض
01/06/2004, 07:30 PM
انا جربته لصدرى يمكن ثلاث اسابيع ولا بين شئ خيست البيت وملابسى وجسمي وراح تعبى كله على الفاضى ياخسارة بس وحتى فى وحدة بمنتدى ثانى جربتها اكثر من شهر ولا جابت نتيجة ياشين الى يصدق بسرعه :(:down:

الجمره اللطيفه
09/06/2004, 10:32 AM
:smile:

مجنونك
09/06/2004, 05:30 PM
الصراحه: حسيت فيه تحسن من رابع يوم :shy:

لكني تكيسلت وتركتها

يعني الخلطه مفيده
ولاتنسوان الحلبه افووود:up:

ولازم تخلطين الحلبه اذا بردت وليست وهي ساخنه

هماليل
10/06/2004, 02:22 AM
انا جربتها لمدة عشرين يوم ولا جابت اي فايده :down: فيا ليت البنات اللي جربوا اي طريقه ولاحظوا ان صدورهم كبرت :up: مايبخلون علينا:smile:

الشبابيه
10/06/2004, 10:20 AM

انا واعوذ بالله من قول انا جربت الحلبة مع الخميرة لكن ما نفعت

يوم جربت بذور اليقطين الابيض لقيت النتيجة بعد اقل من اسبوع

اذا فيه وحة ما تعرفه :

هو ذور اليقطين (البوبر)نحن نسميه في البحرين ياتي مخلوط مع المكسرات

ونسالكم الدعاء

اختكم الشبابية

ღالسندريلاღ
10/06/2004, 05:33 PM
ممكن تذكرون مكونات خلطة الحلبه وكيف نستخدمها ?!

اختى وافي حزن .. ممكن تخبريني شو هي الاماكن الثانيه اللي ممكن نستخدم الخلطه عشانها ?!

ومشكوريين :clap::smile:

hdoo
10/06/2004, 11:26 PM
:smile::smile::smile::smile::smile:

الدلووووعه
11/06/2004, 01:20 AM

مرحبا اختي الشبابية... ياريت اتوضحين لي أكثر
انتي تشترينه من العطار أو عندج طريقة لاستعماله

الله ايخليج ردي علي لاني استعملت الحلبة وما فادني منها شيء

الفراشه الزرقاء
11/06/2004, 01:38 AM
بصراحه انا جربت الخلطه ونفعت معاي مرررررررررررررررره حتى زوجي لاحظ التغيير وكمان جربتها على اختي ونفس الشيء نفع معاها .......:shy:

الشبابيه
11/06/2004, 05:57 PM
وعليكم السلام يا دلع:

حبيبتي هذي البذور تجي مع المكسرات المخلوطة

ولونها ابيض

تنباع ايضا في البرادات مع بذور عباد الشمس

وللتفسير اكثر :

تعرفين فزاعة هذي نسميها يقطينةوالبذور الي بداخلهاهي المقصودةتلاقينها في كل برادة تشيلين القشر وتاكلين اللب

وبالعافية

بنات الكون
27/07/2007, 09:35 AM
في وحده قالت تبي تجرب الكبسولاااات ياليت تقولي اسمهم لان الحلبه مانفعت معاااي ضروووووووووري وشكراا مقدما

الروح الهياميه
27/07/2007, 11:00 AM
:21_8:مرحبا ......
بصراحه في كبسوله يبيعونه يكبر الصدر هوعباره عن حلبه بس على شكل حبوب ويبيعونه في محل اعشاب في الشارجه
وانا بصراحه ما اعرف شو اسم الدوا وما اعرف اسم المحل
وانشالله بيب لكم اسم الدوا واسم المحل

روح ملكية
27/07/2007, 11:41 AM
حبيباتي
انا رحت للعطار اليوم بشتري زيت حلبه بش لقيت انواع كثييييييييييييييره من زيت الحلبه اي واحد اختار منها الله يخليكم علموني

ويابنات ترى الاساس في التمرييييييييييييين والتدلييييييييييييييك
هذا هو الاهم لازم الدهن معاه تدليك

عهداليمن
31/08/2007, 04:44 AM
حبيبتي أنا توي مجربه بس صدري يألمني من التدليك أنتي كمان؟

عهداليمن
31/08/2007, 04:57 AM
شنو هي الخلطه غير تبع الحلبه هذي مالت اليقطين أرررررررجوكم فيدوني

جـلــــنــار
31/08/2007, 05:35 AM
انا صراحة جربتهااا ونفعتني مثل ماقالوا البنات من رابع يوم بينت بس من بديت جلسات التقشير قطعتهاا ومع ذلك احس صدري اكبر من قبل صراحة ويمكن مثل ماقالوا البنات يعتمد ع قابلية الجسم.

وبالتوفيق

مغربية و اعتز
31/08/2007, 11:58 PM
انا كمان جربت وصفة الحلبة و الخميرة و لاحظت ان صري بدا يكبر بس بطلت استعملها لان ريحتها وحشة او وكل الي بالبيت بيشتكي من الريحة
جربت كبسولات الحلبة ما نفعت
هلا راح جرب وصفة اخرى اذا جابت نتيجة راح خبركم

shiny star
01/09/2007, 12:37 AM
بنات أنا أستخدم طريقة الأخت عذاري إلي حطتها في المنتدي ولي هيه لثلاث شهور أنا كملت شهر وأحس بفرق كبير جربوها و إن شاء الله تنفعكم
:BOUNCE8:

hind_maroc
01/09/2007, 02:45 AM
اهلا حبيبتي الشبابيه ارجوكي ممكن تساعديني
انا قريت علا الوصفة بتاع تكبير الصدر ممكن توضحيلي الطريقة بالتفصيل ارجووكي محتجالها اوي كم مرة في اليوم وايه الطريقة

souma_fleur
01/09/2007, 02:59 AM
أختي الشبابية تكفين فسري لنا أكثر وأحنا مارح نقصر من الدعاء لك إنشالله
إنتي تاكلينها مطبوخة ولا تاخدينها مباشرة من اليقطينة وسوري على الإزعاج

souma_fleur
01/09/2007, 03:18 AM
روح ملكية إختاري زيت الحلبة حق المرضعات اللي تدر الحليب

hind_maroc
01/09/2007, 03:34 PM
اختييي شبابية وينك والله فرحتييينا

ندوووش عمان
01/09/2007, 03:44 PM
هلا عرايس فعلاً تمرين الكره أفضل :up:

lomy83
01/09/2007, 04:29 PM
ممكن حد يبعتلى الوصفههههههههههه

lomy83
01/09/2007, 04:30 PM
اه تمرين الكره ده ممكن حد يبعتلى

lomy83
01/09/2007, 04:31 PM
حد يعرف ما هو تمرين الكره

تاجوج
19/03/2008, 11:20 AM
أحلى تحية لأحلى عرايس..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وكل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد الرسول صلى الله عليه وسلم

عندى ليكم وصفة مضمونة وأنا جربتها بنفسي أولاً وبعد كده حبيت أفيدكم بيها، وهي بصراحة منقولة من أحد المنتديات.. لكن والله العظيم أنا جربتها بنفسي ولاحظت التغيير.. أنا استعملتها لمدة 3 أيام وتوقفت لأنى انشغلت بمواضيع أخرى وما كنت فاضية.. يعنى ما توقفت عن قصد، ولكن رغماً عن ذلك لاحظت التغيير وزيادة الحجم..

ما أطول عليكم.. الخلطة عبارة عن:

ملعقة كبيرة حلبة مطحونة + 2ملعقة صغيرة خميرة + كوب ماء
الطريقة: تغلى الحلبة مع الماء لمدة 5 دقائق فقط وفي هذه الاثناء تذوب الخميرة في قليل من الماء ثم توضع الخميرة المذابة على الحلبة. تدلك الخلطة على الصدر لمدة ¼ساعة ثم تترك على الصدر لمدة 2ساعة وتغسل بماء دافيء أقرب للساخن.

أرجوا أن تجربوها وتردوا علي لو نفعت معاكم، وأيضاً ربما اختلفت مع كل طبيعة جسم عن الاخرى.. وبارك الله فيكم

أختكم المحبة
تاجوج من السودان

انا جربتها لمدة عشرين يوم ولا جابت اي فايده :down: فيا ليت البنات اللي جربوا اي طريقه ولاحظوا ان صدورهم كبرت :up: مايبخلون علينا:smile:

wissal22
21/03/2008, 03:48 PM
merci ktir bass weyn maghribiya weartez.bghite nsewlek chno hiya khalta li teberti plz abent bladiiiiiiiiiiiiii

هدى القران
22/03/2008, 12:41 AM
شكرا كتير يا اخت تاجوج

بس حبيت اسال لازم الحلبه تكون مطحونه

الله يجزيك الخير

zakiasimed
22/03/2008, 01:09 AM
الي جربت طريقة بنت عذاري تقول لينا هل الحجم تغير كتير
و شكرا

البتولاالطاهره
22/03/2008, 03:10 AM
ياليت اي وحده من الاخوات جربت اي خلطه وتغير معاهاصدرها ياليت تفيدنا ومالها الا دعوه من القلب الله يكبر صدورنا بالعافيه

كويتيه ماركه
22/03/2008, 09:39 AM
خواتي ياليت نكون واقعيين شنو خلطه تكبر خلايا دهنيه الموضوع يحتاج له اهتمام يعني عندج الحلبه تشربينا تمتنج ويمتن صدرج والميرميه لانها هرمونات نباتيه ومانصح بالكريمات او الخلطات الموضوعيه ترى حتى الاعشاب لها اضرار

نونا88
22/03/2008, 03:11 PM
بناااات سمعت ان تدليك الصدر عند الاستحمام مثلا او غيره بالماء الاقرب للساخن يساعد في تكبير الصدر وتصليبه لان الصدر عيارة عن مجموعة أليااااااف مش اكتر
وياريت ياريت ياريت اذا اي واحدة عارفة معلومة تنورنا بيها والله يجازيها كل الخير لان مشكلتي الحجم متوسط وكمان مرتخي
بس ناوية اجرب الطرق دي قبل الفرح ان شاء الله
اتمنى اكون ساهمت ولو بمعلومة صغنونة
مع حبي

ayda 2
22/03/2008, 07:22 PM
ماذا يعني كريم الكورة

كويتيه ماركه
22/03/2008, 08:07 PM
اختي الثدي مايحتوي عضلات وانا اتكلم بدقه العضلات اللي موجودة هي عضلات الصدر عموما الثدي هو عبارة عن اكياس دهنيه وماعتقد الدهن يتاثر بالحرارة واللي اعرفه ان الثجي يتاثر اذا نمتي عليه يعني يتمدد بس اذا يكبر ماعرف واتمنى ماتستعجلون بعد الزواج والرضاعه راح يكبر وتتمنون يصغر

zakiasimed
22/03/2008, 10:27 PM
حبيبتي الرضاعة تكبر بس لين تكملينها يرجع الحجم كما كان و متدلي كمان

حرم السمو
22/03/2008, 10:34 PM
حبايبى انا جربتها قبل زواجى وصار عنى ارتفاع فى هرمووووووووووون الحليب البعض ماتناسبة ارجو الانتباة وانا اختكم .

nany2004
31/03/2008, 10:55 PM

انا واعوذ بالله من قول انا جربت الحلبة مع الخميرة لكن ما نفعت

يوم جربت بذور اليقطين الابيض لقيت النتيجة بعد اقل من اسبوع

اذا فيه وحة ما تعرفه :

هو ذور اليقطين (البوبر)نحن نسميه في البحرين ياتي مخلوط مع المكسرات

ونسالكم الدعاء

اختكم الشبابية

هو ايه بذور اليقطين دى وبتستخدم ازاى ؟

هلا عرايس فعلاً تمرين الكره أفضل :up:

ما هى تمارين الكرة؟

تاجوج
01/04/2008, 09:28 AM
أختي هدى القران..

أنا جربت الحلبة مطحونة مثل ما وجدتها في الوصفة اللى استعملتها، اعتقد كونها مطحونة بيزيد التماسك واللزوجة وبالتالي تشد الصدر(y).. اعتقد ذلك. انت سويها مطحونة وما تخسري شيء..

لو عندك طريقة لتصغير الصدر.. كلميني:wink:

اختك المحبة
تاجوج من السودان

شكرا كتير يا اخت تاجوج

بس حبيت اسال لازم الحلبه تكون مطحونه

الله يجزيك الخير

تاجوج
01/04/2008, 09:32 AM

اليقطين = القرع (الذي كان يحبه الرسول صلى الله عليه وسلم) وهو الذي اكله سيدنا يونس (ذو النون) عندما خرج من بطن الحوت

بذوره تشبه بذور البطيخ بس على اكبر، والنبات يشبه الشمام (الخربز) لون القشرة اسمر باهت مائل للصفرة، وبداخله اصفر مائل للبرتقالي تماما كما الشمام، مع الفرق في حجم البذور والطعم.

ارجو ان اكون افدتكم

اختكم المحبة
تاجوج من السودان

هو ايه بذور اليقطين دى وبتستخدم ازاى ؟

ما هى تمارين الكرة؟

ديزاينره
01/04/2008, 07:16 PM
ياجماعه انا مابقى شي عن تكبير الصدر ما جربته من ماركات وماسكات من جميع انحاء العالم<<<<حلوه انحاء
سالوني ماكو اي شي يكبر الصدر اللللللللللللللللللللاااا ااااا عمليه تكبير الصدر وبس

rana samir
01/04/2008, 10:33 PM
عندك طريقة بنت عذارى تحفة جربيها

زهراء1977
02/04/2008, 12:39 PM
في ناس يقولون الكاجو اللي يجي مع المكسرات يكبر الصدر
وناس يقولون بذور اليقطين يكبر الصدر
ياريت في حل مجرب
تعبنه من الخلطات

حلآتۓ بسمو ذآتيۓ
12/04/2008, 11:14 AM
اسمعو يابنات انا الصراحه جربت خلطه من راسي حلبه وحليب بودره وعسل وحطيتها ربع ساعه لمده 3 مرات بالاسبوع والصراحه صدري كبر بس شوي كيف لو استمريت وكمان التدليك يكبر وبعدين تختلف من جسم لجسم

ρ!ηK şuģEя
13/04/2008, 05:06 PM
حبيباتي اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا والله هحكيلكم عن تجربتي بصراحه والله انا كنت رفيعه جدا جدا كان وزني 48 بس مش كان باين اساسا الكلام ده وانا في ثانويه عامه واهلي يقولولي انتي مش فيكي انوثه والكلام ده كنت بضايق شويه من الكلام ده وقررت اني لازم اعمل نيو لوك ملحوظ المهم استخدمت الحلبه والله والله نتائج مذهله واللي بيقولوا انها بتظهر من رابع يوم لا هي جابت نتيجه معايا من 3 شهر والله بس اهم حاجه الصبر الصبر يا مؤمنين لاقيت صدري كبر بشكل ملفت وجسمي بقي مليان لان الحلبه فاتحه للشهيه علي الاخر والله تعالوا شوفوني دلوقتي بقيت 64 كيلو والله وجسمي لف وتدور وبقي شكلي حلو اهم حاجه انك كل يوم تشربي مج كبير حلبه لمده مش اقل من شهر ونص والله هتلاقوا نتيجه تحفه ومش تنسوا ان الرسول صلي الله عليه وسلم قال عن الحلبه معجزات والله واي استفسار انا موجوده واتمني تكونوا استفدوا باي باي

vevaa
31/05/2008, 12:23 PM
انا كنت ناويه اجربها بس خيبتو املى

tamarah
31/05/2008, 12:28 PM
اختي الحلبة ريحتها تموت وتعلق عالجسم انصحك بعرق السوس لتكبير الصدر انا قرأت موضوع بالمنتدى هون صاحبته كاتبه انها كل يوم باليل تمسح الصدر بماء عرق السوس وانه نفع معاها اقرأي الموضوع وهذا الرابط :
http://www.3roos.com/forums/t340537.html
نشالله تستفيدين وايضا قرأت انك تجيبي ماء مغلي وتصبي فوق اوراق الميرمية وتتركيهم ساعه وبعدها تشربي كوب من المنقوع تبعهم كل يوم الصبح يكبر الصدر بس ماجربت والله اعلم عالعموم اختي قبل ما تجربي اي خلطه سمي بالله وقولي اللهم اني اسألك خير هذه الخلطه وخير ما صنعت لاجله واعوذ بك من شرها وشر ما صنعت من اجله ........ وادعيلي اختي

tamarah
31/05/2008, 12:46 PM
حبيباتي اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا والله هحكيلكم عن تجربتي بصراحه والله انا كنت رفيعه جدا جدا كان وزني 48 بس مش كان باين اساسا الكلام ده وانا في ثانويه عامه واهلي يقولولي انتي مش فيكي انوثه والكلام ده كنت بضايق شويه من الكلام ده وقررت اني لازم اعمل نيو لوك ملحوظ المهم استخدمت الحلبه والله والله نتائج مذهله واللي بيقولوا انها بتظهر من رابع يوم لا هي جابت نتيجه معايا من 3 شهر والله بس اهم حاجه الصبر الصبر يا مؤمنين لاقيت صدري كبر بشكل ملفت وجسمي بقي مليان لان الحلبه فاتحه للشهيه علي الاخر والله تعالوا شوفوني دلوقتي بقيت 64 كيلو والله وجسمي لف وتدور وبقي شكلي حلو اهم حاجه انك كل يوم تشربي مج كبير حلبه لمده مش اقل من شهر ونص والله هتلاقوا نتيجه تحفه ومش تنسوا ان الرسول صلي الله عليه وسلم قال عن الحلبه معجزات والله واي استفسار انا موجوده واتمني تكونوا استفدوا باي باي

اختي عندي سؤال عن الريحه يقولون الي تشرب حلبه تصير ريحة جسمها كلها حلبه حتى العرق عندها يصير ريحته حلبة صحيح هالكلام وشو عملتي مشان الريحه مشكورة اختي

tuba nona
31/05/2008, 03:13 PM
انا كاتبة موضوع هذا (الحلبة والخميره لتكبير صدر)
وانا والله لقيت مع هادي طريقة فايدة
بس ممكن انو علي حسب الجسم بس كتار جربوها ونفعت معهم
بس قولولي كيف بضبظ تستخدمونها وكم الوقت وكيف طريقة وكم يوم ممكن غلطتو بشئ
وانا احاول اساعدكم انشاء الله ونشوف الحل سلام

ام جوري99
31/05/2008, 04:46 PM
افضل طريقه لتكبير الصدر وعن تجربه تمارين لبنت عذاري فعلا حلوه جزاها الله الف خير

Hams172
06/11/2008, 05:42 PM
انا جربت ولانفع معى

Hams172
06/11/2008, 05:43 PM
ابى شى يكبر الصدر شاسوى

جوانا الحب
07/11/2008, 11:03 PM
وانا كمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااان

روضات
11/11/2008, 03:45 PM
أنا جربت الحلبة وجربت التمارين متعت بنت عذاري وجربت كل حاجة ومانفع شي ويئست يعني هيا طبيعة جسم لو كان كتافك مفرودات تلاقي الصدر مترهل ولو كان كتافك ضيقات تلققي صدرك مشدود يلا الحمد لله على كل شي

شامية للعظم
14/11/2008, 12:19 AM
شوفو صبايا أنا سجلت بالمنتدى كلو بس لاجل خلطة الحلبة وأنا والشهادة لله صار لي اسبوع مجربتها واستفدت عليها كتير ومبسوطة كتير وزادت ثقتي بنفسي مع اني ما خليت وصفة ما جربتها وما خليت عطار بالشام ما زرته وكله ع الفاضي حتى فتح فرع للخبير زين الاتات تحت بيتي تمام اشتريت من عنده خلطة تكبير الصدر كبر صدري ومالحقت افرح وانبسط حتى لما وقفته رجع متل ما كان بعد اسبوع
بس بعدين قلت لحالي بدي جرب هالوصفة رخيصة وسهلة وطبيعية واللي صرفت كل هالفلوس بتتحمل ريحتو البشعة مو مشكلة لانو صدري عاملي اكبر عقدة بحياتي ومن لما جربتها فعلا من اليوم الرابع او الخامس بينت النتيجة وهلق النتيجة كتير حلوة بالنسبة للمدة أنا بستعملها بس من اسبوع وان شالله رح استمر وبقلكم ع النتيجة بالقياسات
واللي حابة تعرف كيف كانت الطريقة اللي اتبعتها بخبرها مو مشكلة

)(بنت الحمايل)(
03/02/2009, 03:51 PM
اختي شامية

ممكن ترسلي طريقة الحلبة لتكبير الصدر

مغربية واعتز
04/02/2009, 10:08 PM
حبيبتي انا كمان جربتها اوما جابت معي فايدة بس استعملت وصفة بنت عذاري لتكبير الصدر وزيت الحلبة ادهن بها صدري مرتين باليوم صارل شهر النتايج رهييييييييبة :shy:

مغروره وحبي صعب
25/05/2009, 11:00 PM
السلام عليييكم بنات
انا بقولكم تجربتي انا كل شي استخدمته ومانفع معاااي تعببببت ويأأست ...اخر شي قلت خلني اجرب زيت الحلبه وعلى الله ..والله يا بنااااات صارلي 5 ايام من استخدمته ادهن صدري بزيت الحلبه واسوي تمارين تكبير الصدر والله العظييييييم من 4 يوم بينت النتييجه وكل ساعه اروح جنب المنظره مو مصددددقه ان هاي صدري وبعد مستمره عليييه ليما اوصل الحجم المطلوووب ان شااء الله ...

متكحلة بدم عاشق
21/03/2011, 09:52 AM
الطريقة هذه تشد و إلا تكبر الصدر !؟؟
طيب تنفع للمؤخرة ؟؟؟
امممممممممممممممممم
عشاني بعد ما نحفت انمسحت من ورى و من قدام !!
قبل كنت أفتخر بصدري و حجمه و الحين صاير مترهل و بشع !!
و من قل كنت من ورى مرتبة عشاني كنت دبدوبة بس بعد ما نزل وزني طاحت بنااطيلي و من ورى كللللللللللللللش ما في شيئ يدل على الأنوووثة ,,,!

و سوووري على الإطالة !

بنوته صاحبه القلب الرومنسي
09/08/2014, 03:29 AM
لانو انتي بتفضلي تدلكيهم لمده 20 دقيقه وبعدين بتتركيهم 2 ساعه وبعدين بتستحمي وبعدين بتمرري عليهم التلج وشكرا حبيبتي :up::up::up: