المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضوه جديده تريد مساعدتكم

ام مشعل
26/08/2002, 01:11 PM
السلام عليكم. اخواتي الحلوات اريد مساعتكم في حل مشكلتي انا بشرتي مخلوطه يعني جافه ودهنيه واريد حل ماياثر علي بشرتي .وشكرا :confused:

كوين : رهف
26/08/2002, 04:50 PM
اختي ام مشعل ....

السلام عليكم

انصحك باستعمال برنامج يومي لتنظيف البشرة والاهتمام بها كالآتـــــي :

1ـ اغسلي بشرتك صباحا ومساء بالجل او الميلك وحذاري من استعمال الصابون لأنه سوف يسبب زيادة جفاف المناطق الجافة .

جربي جل الشاي او المنظف الرغوي ( من افون والبودي شوب )

2ـ ثم استعملي التونك لانعاش البشرة وانقباضها .

3ـ وضع كريم مرطب ومغذي .... ويفضل ان يكون مع عمل مساج بسيط للبشرة

عطر الحب
26/08/2002, 11:28 PM
اهلا بيكي ام مشعل و نورتي المنتدى.....
الحقيقه انا مبداي هو العوده للطبيعه لذا انصحك باستخدام قناع الخميره مع الزبادي و الليمون او ماء الورد و واظبي عليه و سوف تجدين تحسن ملحوظ.....
و كذلك واظبي على ماسك العسل و سوف ترتاحين جدا عليه و لا تنسي ترطيب الوجه دائما بماء الورد البارد و استخدام كريم مرطب خاص بالبشره المختلطه و لو انك لو استمريتي على العسل و الخميره سوف لن تحتاجين اي ترطيب اخر.....

ام مشعل
27/08/2002, 04:55 AM
مشكوره ياختي.كوين:رهف على الرد السريع انتي واختي جمال الحب على اهتمامكم بموضوعي .بس عندي سوال لحد متي استمر على الوصفات الى عطيتوني يعني اذا شفت تحسن اسيبهن وانا مااحب احط على وجهي شي وانا ابغي وصفه ما تطول معايه اذا صفا وجهي اسيبها .لاتواخذوني على سوالي وحده متاثره في بشرة وجها.

ام مشعل
27/08/2002, 09:07 AM
معليش يا جمال الحب حبيت اعرف ايش هي قناع الخميره هل هي الخميره الي نستعملها في عمل عجينة السمبوسه وكيف احضر الوصفه اخلط قناع الخمير ه مع الزبادي والليمون . بس وماسك العسل لازم استخدمه ولا بس استخدم قناع الخميره مع الزبادي والليمون.طيب العسل لوحده استعمله لترطيب الوجه ولا اخلطه مع الخميره ياريت ياجمال الحب توضحين ليه ولا عليك امر يا حبيبتي تعرفين اني ما قد استعملت شي على وجهي .سوال اخيرماءالورد ماياثر على الوجه وهل هويسدمسامات الوجه وشكرا

عطر الحب
28/08/2002, 09:58 AM
حبيبتي ام مشعل اسالي زي ما انت عايزه انت تامري.......
1)الخميره هي العاديه اللي بنستخدمها للعجينه و الطريقه انك تذيبيها بشويه ماء و بعدين تضعي عليها بعض قطرات من الليمون و شويه زبادي يعني على اد استخدامك

2)و لازم تستخدمي ماسك العسل عشان ترطيب الوجه و لانه بينظف البشره و من الممكن استخدامه وحده او مع الخميره

3)بالعكس فماء الورد مرطب طبيعي للبشره و مفيد جدا للبشره الدهنيه لانه بيسكر المسامات و لا يسدها

4)يجب ان تستمري على استخدامك لهذ ه الاقنعه و بعد زوال المشكله يجب ان تستخدميها للوقايه