المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الصفاء للاعشاب الطبيعية

المحبة للخير
19/05/2004, 07:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الغاليات مين تعرف عن هذا المركز وشفت له اعلان في جريدة زهرة الخليج بانة مركز يعالج جميع الامراض ومشاكل البشرة وانسداد الانابيب وايضا من ضمن الاعلان رسائل الذين عالدجوا واستفادوا من علاج خبير الاعشاب ياسر حماد ومن تعرف عنة تفيدني لاني ناوية اروح يوم الخميس عنده والله الموفق لما فية الخير

مذهلة البحرين
19/05/2004, 07:57 AM
ما أنصحك لو فعلا يعالجون جميع الأمراض جان ماظل ولا مستشفى في العالم الكل بسكر ولا كان في وجود للمرضى

شو هالحكي ياناس
:think: :think: :think: :think: :think: :think: :think: :think:

ساهر البنفسج
19/05/2004, 07:39 PM
بصراحه اختي أنا بعد شراتج شفت الاعلان واتصلت في الدكتور نفسه وطلبت منه كريم يفتح الركب والاكواع ونصحني بكريم اسمه مركب العروسه ويوم استخدمته الصراحه هو فتح شوي بس ما وحد اللون وخذيت عنه بعد كريم لتكبير الصدر اسمه مركب الجمال وفادني وايد

المحبة للخير
21/05/2004, 01:58 PM
اختى الغالية مذهلة البحرين لا تحكمي على واحد قد يكون جربتية وتكون صورة حكمل للجميع واصابع اليد ليست مثل بعض واقول لك ان هذا الدكتور ياسر حماد نسبة 80 % قد جربوا العلاج معة ونجحوا وخاصة العقم وارجو ان تغيري فكرتك .

ريم البحرين
22/05/2004, 01:04 AM
جد اختى البنفسج فادج كريم تكبير الصدر؟؟؟

ممكن اعرف سعره ؟؟؟؟

وفترة الاستخدام ؟ والتغير فى المقاس؟؟

معلش اتمنى الرد بسرعه

أساور
22/05/2004, 03:12 PM
عن تجربتي يا بنات ما فادني خ\ منى فلوس وايد 700 ولا استفدت وقالى ا اذا ما استفدتي برجع الفلوس ولا رجعهن وانا رحت له بعد ان سمعت وحده استفادت عنده ولكن الله ما ايريد اني استفيد
ونصيحه لا تنخدعون بكلام الجرايد والمجلات لاني كثير من انخدعت والله والله على ما اقول شهيد

نوال١١
14/08/2009, 09:53 PM
ابي اعرف اذا كان فعلا مركز صفاء للاعشاب في مدينه العين له وجود ؟ و فعلا منتجاته فعاله ؟ اذا في حد جربه ارجوكم افيدوني عشان ابي اسوي طلبيه و خايفه؟بلييييييييييييييييز