المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه....جربوها

العبره
27/01/2002, 01:15 PM
اخواتى عندي لكم نصايح .... صدقونى مفيده لكم وخاصه لهواة وضع الميك اب...
اولا.... اذا وضعتي مكياج مركز للعيون يعنى ايشدوا بالوان غامقه او تدرج للوان وو تكحيل العين من الداخل يحب ان يوضع الروج فقط (قلاس)بدون محدد يعنى بس لامع على لون الشفاه وذلك حتى لا يكون مكياجك(دفش) وهذا يعنى ان الناظر اليك سوف يركز على العيون .....
ثانيا .... اما في حالة اذا وضعتى الايشادو ذو الالوان الفاتحه يعنى الهاديه مثل اللون البطيخي و الوردي الفاتح يستحب يوضع احمر الشفاه اغمق او افاتح يعنى الحالتين......

طبعا هاذي بعض خبرتي في المكياج....
واذ عندكم اي استفسار ...نحن حاضرين :D :D :D

رومانسيه
27/01/2002, 05:40 PM
هلا اختي العبره فيج عضو يديد

انا اايد كلامج بالنسبه لطريقه وضع المكياح ، و حبيت اضيف ترا ماركه كلينك ماركه وايد ممتازه للعنايه بالبشره...انا جربت الصابونه و الملسك و التونيك والكريم المرطب..وبشرتي الحمدلله وايد اوكي..جربو و ما بتخسرون
..بس حبيت اسألج شو احسن ماركه بالنسبه لكريم الاساس اللي يويضع لاخفاء الهالات انا جربت جيفنشي بس مب وايد اوكي

العبره
27/01/2002, 07:28 PM
مرحبا ..... اختى رومانسيه في فرق بين كريم الاساس و اخفاء الهالات السودا الكريم الاساس يوحد لون البشره بأكمله وهذا بتفتيحها اما للهلات السودا فهناك (الكونسلر) وهو خاص للسواد اللى تحت العيون اما بالنسبة لي احب استخدم ماركت إف سان لوران لان (الكونسلر) مالهم في قمة الروعه ...طبعا هم عندهم نوعان في خاص للحبوب وخاص للهلات السودا اللى تحت العيون وتكون علبتها مثل احمر الشفاه اما اللي خاص للحبوب يكون عباره عن فرشاه على شكل قلم...جربيه ممتاز جدا ...بس شوفي اول خطوه لوضعه انك تضعينه الكونسلر على الهاللات السوده ثم تفركينها باصبعك ومن ثم الكريم الاساس..لان بعض الناس يستخدم العكس.....
اتمنى انك استفدتى
واسفه على الاطاله.......ونحن في الخدمه :p :p :p

العروس
27/01/2002, 09:44 PM
مممممممممممم
انا احط مكياج للعين اشوي غامق .. يعني درجات الاي شدو نوعا ما فاتحه الي طبيعيه مع اشويه غامق عشان يعطي عمق للعين .. بس يعني النظرة العامه للعين تكون فاتحه وهاديه .. واحط اي لاينر حول العين .. واحط lipstick مع lip liner عادي .. ومادري احس انه حلو .. بس بجرب طريقتج اختي العبرة :)

وبالنسبة للكونسيلر ... انا استعمل كونسيلر classic من Marks & spinser .. ويعني حلو وطبيعي .. بس لما تكون الهالات السوده وايد غامقه ما يغطيها كلها ... بس عموما يعطي مظهر طبيعي للبشرة :)

ومشكورة اختي العبرة على المواضيع الحلوة و المشاركات الرائعة :)
تحياتي لج

عروس قديمه
28/01/2002, 07:58 AM
يعطيج العافية يالعبرة..عالموضوع الحلو....

واذا عندج معلومه ثانية لا تبخلين علينا....

:o

lura
28/01/2002, 12:27 PM
مشكورة يالعبرة على مشاركتج

ويالرومانسية احين ماركة كريم اساس هو كيك اب فور ايفر او نينا ريتشي وهم ما يضرون البشرة وايد وقبل ما تحطين الكريم الاساس خذي كريم البياض الطبيعي من اويل اوف يوليه وحطي على بشرتج للمحافظة عليها