المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز هل عندكم فكره عن علاج اثار الجروح والحروق



كرزه هانم
26/03/2004, 05:51 AM
هاي بنوتات كيفكم ياحلوات

الصراحه انا ابغى نصايحكم بخصوص الطريقه الي تخفي وتعالج اثار مناطق الحروق او الجروح وافضل انها تكون وصفات طبيعيه:up:

بالله لاتردوني

تحياتي لكم ياحلووووووووووووووووووووو وووووات(u)

الحبوبــه
26/03/2004, 06:09 AM
وأنا بعد :up:

رسيس
26/03/2004, 06:11 AM
عزيزتي انا سمعت انا البيض يحرق لين يصير مثل الرماد و يدهن فيه منطقة آثار الحرق و يختفي تماما بحول الله ..

لكن بكرا ان شاء الله أتأكد لك من الطريقة الصحيحة لاعداده و استعماله .

تحياتي .. :smile:

كرزه هانم
26/03/2004, 08:12 AM
هلا بالغالية رسيس


البيض ام قشر البيض؟؟؟

اتأكدي ياقمر:smile:

واحنا في انتظار ردك على احر من الجمر

تحياتي لك وشكرا مقدمممما:up:

BeCoOoL
26/03/2004, 08:18 AM
المفروض اول ماتحترقين

تبردين الجرح بالثلج

بعدين تحطين عسل

لين ما يختفي الحرق

بس الاثار الله اعلم

مادري اذا ينفع معاها العسل ولا لا

اما اذا كان الحرق جديد حطيله عسل :up:

fara7
26/03/2004, 08:50 AM
والله انا سمعت عن الاناناس تاخذين شريحه منه وتحطينها على الجرح المحروق (بس مو متاكده من المعلومه)

حفيدت اسامه
26/03/2004, 09:28 AM
انابصرررررراحه استخدم ماءالبحر

الطريقه

بعد الحرق مباشره اغسلي المكان بماء البحرثم اتركيه لن تخف الالم بس بعد فتره ماراح يبقى اي اثر وراح تدعون لي


انا بصرررراحه مااستخدم الا ماء البحر


ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

الوهـــــم
26/03/2004, 06:29 PM
العسل للحرق الجديد اما للحرق القديم كريم ميبو لكن لازم تستمرين عليه فتره طويله علشان تبين النتيجه ... ومعروف انه كريم ميبو طبيعي ...

الملاك الحزين
26/03/2004, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انزين اختي الوهـــــم

من و ين نقدر نحصله

وشو اسمه بالانجليزي

وصناعة وين

و شكرا
لك و للاخت كرزه هانم

إبنه رجل
26/03/2004, 07:49 PM
مثل ما قالت الاخت فرح انا سمعت عن الاناناس

طبيب اللي قال كذا مويه الاناناس تحطينها على مكان الحرق لحد ما يروح

الاثر والله اعلم ...

كرزه هانم
31/03/2004, 09:51 AM
هاااااااااااي شكرا على الوصفات الحلوة

بس ماينفع نحط بدل مويه البحر مويه وملح لاني بالرياض ههههههه ومافي بحر:D2


مره ثانية مشكورين ماقصرتوا وانا في انتظار اي وصفه جديده وكلكم ذوووووووووق:clap:

بنوته2003
01/04/2004, 12:11 PM
[ALIGN=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي جربي كريم النيفيا الي بعلبه مدورة حطيه بالفريز لغاية مايجمد وبعدين طلعيه واستخدميه على اثار الحرق مرتين في اليوم وان شاء الله الاثار تختفي
على فكرة انا سمعت ان هالطريقة تنفع حتى مع اثار الحروق والجروح الي من 10 سنين:up:

الملاك الحزين
02/04/2004, 07:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بنوته2003

تقصدي النيفيا الى علبته زرقاء مدوره

ومتي تبان النتيجه

وشكرا

مديحه
06/04/2004, 05:41 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك كرزه وأخيرا :up:
والله ما عندي خلفية بس ممكن البنات يساعدوكي وهو ما يقصروووو
وباااااااااااااااي :up::up::up::up::up::up:

نسمة الصباح
07/04/2004, 02:03 PM
وياترى ينفع لاثر العمليات
ياليت تفيدوني
بليزززززززززززززززززززز

كرزه هانم
08/04/2004, 04:00 AM
واوووووووووووووووو بنوته2003
:rolleyes:

اول مره اسمع بهذه الطريقه...شكرا عيوني

بس ممكن اسال

كم المده الي نحتاجها عشان تظهر النتائج؟؟

وهل الكريم بعد مانطلعه من الفريزر نرجع نرجعه ولالا؟؟؟

تحياتي لك

وشكرا على كل الردود الحلوةةةة:up:

المزعجة
09/09/2005, 04:19 PM
كم المدة اللي تطلع النيجة فيها

بنت البذال
20/09/2005, 05:30 PM
السلام عليكم
عندي صديقتي كانت محترقه من كانت صغيره واثار الحروق واضحه جدا في وجهها وجسمها مع العلم انها عالجت بفرنسا سنين ومنين بس بقت الاثار موجوده وراحت لدكتور بالسعوديه بجده اسمه الدكتور ممدوح عشي هو متخصص تجميل الحروق ويعالج بالكبسولات اللي تنزرع تحت الجلد وماشاءالله انا لماشفتها بعد الاجازه ماصدقت اللي انا شفته نتيجه حللللوه ولا في الاحلام والبنت مبسوووووطه من النتيجه لان مثل ما انتو عارفين الحروق تأثر على نفسية الانسان والحمدلله ان الطب تطور

أم المهند
21/09/2005, 10:09 AM
:no::no::no::no::no::no:

موري2
22/09/2005, 07:12 PM
حبيبتي في كمان مرهم بالصيدليات اسمه ( ليكوسيد آر ) بس تحطيه لو مكان الجرح او الحرق قديم بيفتح مكان الحرق في خلال اسبوع او عشر ايام المهم استحملى هتحسي انه بيحرق شويه بعد تالت او رابع يوم من الاستعمال
و كمان في ناس بتستعمله لتفتيح البشرة انا جربته و كويس جدا بس بيحرق شويه (كتير ) لكن مفعوله سريع هتلاقيه بيقشر الطبقة الاولي من الجلد استحمليه شويه جربيه و ابقي قوليلي النتيجة

شكشوكةمالحة
03/02/2008, 11:13 PM
بنات ليكوسيد ار ممكن يفيد لجرح غائر شوي؟

لاتينيه موت
04/02/2008, 01:18 AM
الصراحه عن تجربه بالنسبه للحرق............واذا كان بعده ما اندمل..........تيبين الكحل البودره ....وتحطينه مكان الجرح...والله عن تجربه....كان في حرق فويهي....والحينه ولا كأنه فيه....الحمد لله...

دهن عود معتق
04/02/2008, 06:20 AM
ننتظر التجارب لان فيني حرق جديم

شكشوكةمالحة
05/02/2008, 04:16 AM
بالانتظااااااار

niceheart
05/02/2008, 11:03 AM
:no::no::no::no::no::no::no::no::no::888345::88834 5::888345::888345::888345::888345::888345::888345: