المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آثار حب الشباب



كويتية كويتية
20/01/2004, 03:04 AM
السلالالالاللالام

ممكن تساعدوني :cool2:
1- ابي كريم او مرهم مجرب وثقه :up: يستخدم لإزاله آثار حب الشباب ( البقع ) واكثرها منتشر بالظهر والزند ، استخدمت رتين A بوصفة طبيب والحمدلله اختفت الحبوب بس آثارها لازالت .

2- سمعت بكريم دريموفيت انه يبيض ما ادري اتمني ان في وحده استخدمته تفيدني بتجربتها ؟؟؟؟؟؟؟

:smile:

والف شكر لكم .....

كويتية كويتية
20/01/2004, 05:08 PM
ويـــــــــنــــــــــكمـ ـــ
يا اهل
الخبــــــــــــــره
:s2

om mshmsh
20/01/2004, 06:25 PM
انا المشكله اعاني منها
بس قلت رح اجرب كريم ريتين أ ما اعرف بينفع ولا لا :confused:
الله يعينا

الحضن الحنووون
20/01/2004, 06:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتفضلي هذا رابط لموضوعي فيه حل مجرب ومضمون 100% لإزالة آثار الحبوب (البقع)


http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=73978


مع التحية ؛؛


http://www.alsareha.org/up/images/nona-_20.gif

كويتية كويتية
21/01/2004, 01:12 AM
مشكورة حبيبتي الحضن الحنووووووون :clap:
بس انا ذكرت لج اني استخدمت رتين A والحمدلله اختفت الحبوب بالمره ، بس آثارها باقية خاصة بالظهر والأكتاف وهذا الكريم كثرة استخدامه تحرق المنطقة ، أتمنـــــة القى بديل له بس مجرب وثقه :up:

ولكم تحياتي .........

بُوران
21/01/2004, 08:06 AM
جربت ريتن A بس نفع في البدايه
ومشكلت بشرتي انها تحاول تسوي عندها مناعه من المراهم يعني نفعني فتره بسيطه وخفت الحبوب بس بعدين
صارت عندها مناعه من المرهم وقامت تظهر وتركته من زماااااااااااااااان
بس عندي باقي 2 من اللي عطوني جدد مافتحتهم :pain:
محطوطين في غرفتي وحتى تاريخهم ما انتهى:pain:

ودي انا بعد افتك من الحبوب نفسيتي تعبانه منها احس انها مشوهتني
واذا خفت في الشتاء كل واحد يقول خفت وطلع وجهك احلى وماتتخيلون
كيف فرحتي بس بعدين وخاصة في الصيف يزيد الحبوب

اذا تعرفون عن اي شي قولوا لي :confused::confused:

لمسات
21/01/2004, 01:59 PM
عزيزتي الكويتيه كويتيه
أنصحج لاتستخدمين كريم
ديرموفيت..
اذا استخدمتيه بتذهلين من النتائج بتلاحظين الحبوب راحت والويه ابيض وصاير منتفخ وحلووووووووو وايد
بس الغاليه ماننصحج باستخدامه ترى عقب ماتقدرين تستغنين عنه وله آثار سلبية لأن نسبة الكيرتيزون وااااايد فيه ..
فبالتالي لا ننصح بإستخدام الكريمات المضافة لها الكورتيزون لأنه على المدى البعيد .. يسود الويه وتطلع الحبوب أفضع من عليها ألحين

تقبلي تحياتي

كويتية كويتية
22/01/2004, 02:36 AM
مشكورة اختي لمسات وجزاج الله خير على النصيحه ماتقصرين .
بس للأسف لحد الحين محد نصحني بكريم مجرب ومضمون بس يشيل آثار الحبوب من الكتفين والظهر بسسسسسس غير رتين A بليز بنات ساعدوني اشدعووووووووه :shy:


وللكل جزاكم الله خير ،،،

magic
22/01/2004, 03:51 AM
انا استخدمت درموفيت على هيئه نقطه بسيطه على الحبه بس
ولاحظت انها تنشف وتتقشر لكن اكون صادقه معاكي اثارها باقيه
اما رتن A
خايفة استخدمه لانه يقشر بشكل مخيف
وهذا انا طايحة بالاقنعة الطبيعية والله يستر

تحياتي

كويتية كويتية
22/01/2004, 04:45 AM
لحد الآن ماكوووووو حل ولا اكو تجربه نافعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

العذيبي
22/01/2004, 05:12 AM
السلام عليكم

اختي كويتية كويتية
وربي ماودي احطمك بس للآثار ماخليت ولا بقيت كريم ماجربته

والنتيجة لاحياة لمن تنادي

بس عملت تقشير عند استشارية جلدية وتجميل عملت 3 جلسات

ماقول راح بس خف الاثر شوي والحمد لله

اختك
العذيبي

كويتية كويتية
22/01/2004, 05:15 AM
:confused: :confused: :confused: :confused:
ليـــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا متأمله ان لابد من وجود حل
الحين التجميل على ودنو والآثار مالقوا لها حل
اشدعووووه

:eek2:

العذيبي
22/01/2004, 05:23 AM
كويتية يالله ايدي بأيدك وندور على الحل وانشاء الله بنلقاه

اختك
العذيبي:up:

فدائيه من الرياض
22/01/2004, 01:23 PM
مزيل اثار الحبوب والجروح

Dalacint Topical Solution

جربيه وادعيلي :up:

السااااااهرة
22/01/2004, 05:59 PM
ماعندي اي فكره:pain:

لمـ الماسه ـعه
22/01/2004, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بجميع الاخوات..



حبيت اسأل عن مرهم ريتن A هل هو يعمل تقشير شديد بالوجه واماكن الحبوب لاني اخذته عن وصفه طبيب وقالي اخلطيه بمرهم ثاني عند استخدامه ..

بلليز للي استخدمته لا تبخل علينا بالمعلومات ..؟؟







مشكووووووووورين حبايبي:smile:

كويتية كويتية
23/01/2004, 01:05 AM
جزاج الله كل خير اختي فدائية :clap:
بس ماقلتيلي اللاقية بالصيديلية ولا وين :o
والف شكر لج ..

:up:

كويتية كويتية
23/01/2004, 01:10 AM
اختي لمعة الماسة
كريم رتين A كريم ممتاز للحبوب ونتائجه فعاله ورهيبه انا استخدمته والحمدلله كل الحبوب اختفت وآثارها :shy: ( هذا عن منطقة لوجه ) بس هالكريم مايستخدم يوميا لو كان بروحه وما ادري اذا خلطتيه بكريم لانى ماجربت بس اعتقد يخففه لج الدكتور .

واهو يعمل على تجفيف الحبه وتقشيرها وراح تلاحظين البشرة تتقشر بس بالنهاية نتائجه :up:

اما عن بشرة الظهر والكتفين ما ادري مانفع وياي من جذي سألتكم :cool2:

ان شاء الله نفعتج ونفعت اخواتي الباجي :smile:

لمـ الماسه ـعه
27/01/2004, 04:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

شكرا اختي كويتيه على ردك الرائع ..












وجزاء الله كل خير من ينفعنا بكل ما هو صحي وجديد






بااي

ملاك الياسمين
27/01/2004, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي لمعة الماسة ممكن تستخدمين مرهم benzac Ac في منه 3 تركيزات مختلفة 2% و 5% و10% تلقينه بالصيدليات تحطينه على بشرتك قبل النوم بس ملاحظة جدا مهمة تراه يبقع الملابس فإذا استخدمتيه البسي شي قديم ماتبينه وبعد لا تطلعين بالشمس وانتي حاطة المرهم
بالنهار استخدمي محلول دلاسين او ديرما تي
وسوي تقشير مرة او مرتين بالإسبوع لجسمك يساعد كثير

ان شاء اكون قدرت افيدك

سلام

حسـاسّـــــه
27/01/2004, 11:55 PM
انا الحمدلله مافيني حبوب ولا اثارها
لكن قرأت ان السدر والزبادي
يزيل اثار الحبوب

وقرأت لوحده من البنات ان بنت خالها
كان وجهها مليان حبوب وبلاوي
وقالت لها الدكتوره كل الكريمات
تعطي نتايج وتروح النتايج
تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي

ونصحتها بــ


















بــ
























الديتول وتخففه بمويا
وتشطفه 3 مرات باليوم
واذا في بالجسم حبوب
مرتين بالاسبوع تعبي البانيو
ماء وتحط فيه مقدار الغطا
ديتول وتجلس فيه.

اتمنى اني افدتك
وربي يوفقك:up:

ناني ناني
29/10/2009, 09:29 AM
انا كان عندي اثار حبوب عطاني الدكتور كريمات اخلطها واحطها عالحبه فقط واستفدت منها الخلطه عباره عن ريتن اي واسكينورين والدوكين تخلطين شوي من كل كريم وتحطينه على اثار الحبوب بس نصيحتي تراجعون الطبيب احسن