المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللكنة الانجليزية

اماني الورد
11/12/2003, 03:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات حبيباتي........ممكن اعرف شلون اتعلم اللكنة الانجليزية

هل استطيع ان اتعلمها في معهد او اخذ دورة

ما ني عارفة شلون اتمكن من اللكنة

انا عارفة ان اللي يعيش اويتربي بين الاجانب او في دولة اجنبية يضبط اللكنة عدل او درس في مدارس اجنبية
بس انا لا هذا ولا ذاك ولا اللي بعدة

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ممكن اتعلمها بسهولة........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودي واللة.........:up::up::up::up:

ممكن الرد اذا سمحتوووووووووو

اماني الورد
11/12/2003, 04:01 AM
:down::down::down::down::down::down:

اماني الورد
11/12/2003, 04:02 AM
:down::down::down::down::down::down:

ليييييييييييييييييييييييي يييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

ما تردوووووووووون

بنوتة
11/12/2003, 04:11 AM
مرحبا عزيزتي ..... والله ما عندي خلفية بس الي اقدر افيدك فيه يمكن تقدرين تتعلمين عن طريق اشرطه يعني تسمعين وتطبقين هذي اسهل طريقه او انك تتعرفي على وحدة تتقن الكنه الي انتي حابه تتعلمينها واتمنى اني اكون افدتك ولو بشيء بسيط :up:

كلهـ قمرهم ـم
14/01/2004, 01:46 PM
أهلين أماني الورد

انا اقولك بس أول ابي اعرف انتي من وين

اذا من السعوديه كتييييير ok

أنا اشوف انك تروحين معهد أحسن لأن صعب تعلمها من الكتب أحنا الحين بالكليه ناخذها على فترتين نظري يعلمك الأصوات ومن وين تطلع واجزاء الكلام مثل الرئه والقصبه واللسان والأسنان و و و و وطبعن بيكون صعب عليك لو اقولك اسم الكتاب لأنه ناخذ فتره ثانيه سمعيه محادثه ونستمع لأشرطه وهاذي ضروريه وأهم من النظري

انا اقول تروحين معهد وانا بصراحه مجربتها قبل أدخل الكليه كنت ادرس ب Direct English كان فيها صفوف محادثه وكانت مع بريطانيات والله كانت مفيده استفدت منها اكثر من الدروس النظريه أن لكنتي تحسنت حتى أهلي يفكروني اتدلع واقصدها بس والله من كثر مااسولف مع البريطانيات تعودت اذني عليها حتى صرت بالعربي انطق الراء خفيفه زيهم
اتمنى اني افدتك
اذا كنتي من السعوديه قوليلي من وين بالضبط عشان ادلك

:smile:

اماني الورد
15/01/2004, 01:49 AM
ياهلا اختي

للاسف انا مو من السعودية

انا من الكويت ولا بعد طالبة ادب انجليزي

عندي الكتاب بس مو فاهمة علية

ودي اتعلم علشان اشد حيلي بالدراسة واتحسن اذا فيج تساعديني اكون ممنونة

ومشكووووووووووووووورة

amaladel
16/01/2004, 02:17 PM
عزيزتي أماني الورد،

كما تفضلت الأخت و أشارت عليك بالذهاب امعهد متخصص لتعليم اللغة و الاستماع إلى شرائط اللغة، أؤكد لك أن هذه هي أفضل الطرق لاكتساب اللكنة بمفردك أذا لم تكوني دارسة أكاديمية لها أو لا تعيشين في دولة ناطقة بهذه اللغة. حاولي الاستماع إلى BBC في الراديو أو شاهديها في التلفاز إذا رغبتي في تعلم اللكنة البريطانية، أما اللكنة الأمريكية فاستمعي لها على ال CNN أو أي من الأفلام الأمريكية التي تعرضها القنوات الأرضية أو الفضائية. و ان شاءالله تستفيدين. المهم أنك تسمعين ثم تقلدين طريقة النطق بصوت عالي.

بالتوفيق ان شاءالله

كلهـ قمرهم ـم
17/01/2004, 10:17 PM
هلا اماني الورد

طيب عندكم نيوهورايزن بالكويت ونيوهورايزن اللي عندنا مشترك مع دايركت انجلش بس مادري عن اللي عندكم

وبعدين عندكم بالكويت معاهد كثييييير واعرف بنات يدرسون هناك بالأجازات اذا راحو عند جماعتهم

دوري معهد يدرسون فيه بريطانيين او امريكان:smile:

نونو2008
25/06/2008, 03:43 PM
ياشيخه السعوديه وتدريسها للانجليش خرابيط

المهم اذا تبين تتعلمين اللكنه على قولك

مافي الا انك تختلطين بناس انجليز

لان ولاعمري بصراحه صادفت سعوديه خريجه جامعه او كليه ومتقنه اللهجه الانجليزيه

كلهم يامكسره او يالله تمشي