المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاعيد بعمر 24 سنة ؟؟؟؟

ndido
21/11/2014, 03:55 PM
سلام عليكم يا عرايس عروس :-^:-^:-^

أنا زعلانة كتير من نفسي لأني مش قادرة أعمل برنامج و ألتزم فيه رغم أني اشتريت منتجات كتير و لم استخدمها بعد :'(:'(:'(:'(

المشكل اللي رح اطرح كنت متوقعة يحصلي يوما ما أنا بشرتي حساسي و رقيقة بشكل مش طبيعي. و كل جسمي بدون استشناء تظهر فيه خطوط الشرايين الصغيرة جدا فمابالك بالكبيرة انا ايديا بيخجلوني لانهم فيهم شرايين مثل اللي عند نسوان آخر العمر و هذا شيء وراثي من أبي رحمة الله عليه و يارب يسكنه فسيح جناته يا رب .

المشكل الحين مش بايدي أو برجولي المشكل تحت عيوني الجلد عندي رقيييييييييييييييييييييق لدرجة شفاف يظهر كل الشرايين الموجودة أسفل العين و بحكم أني بصراحة من فترة مو مهتمة بمنطقة الهالات و ما استعمل أي شي لاحظت انو في تجاعيد صغيرة انا بدي حل هل استعمل كريم أو ماسك معين لشد البشرة و التخلص من الهالات سواء طبيعي أو طبي اهم شي احصل ع النتيجة المرضية

انا فتشت بالانترنت و لقيت كتير كريمات فيشي نيفيا بيوديرما بس انا ابغى مساعدتكم الله يخليكم

جازاكم الله خير ساعدوني :(

إينـانا
21/11/2014, 06:00 PM
شوفي ناديدو بعض المشكلات الجلديه يكون حلولها صعبه من خلال كريم او وصفه تُنصح بها من النت ..
عليكِ بالذهآب للطبيبه لتنصحك بعلاج لهذه المنطقه دون أن يؤثر عليها سلباً ، فقد تصلحين أمراً وتهدمين شيء اخر ..
عاده البشره الرقيقه تكون بالفعل اكثر تضرراً وبعض الكريمات قد تحتوي علي مواد تعمل تقشير بسيط لسطح البشره لا نشعر به نحن ولكن ممكن يؤثر علي
بشرتك ويرقق منها اكثر .

Sweet N Sour
24/11/2014, 09:48 AM
التجاعيد سببها نقص في بروتين الكولاجين بالجسم او خلينا نقول بالبروتينات بجسمك
فاول خطوة لازم تنتبهي عليها هي انك تديري بالك على تغذيتك بانك تتناولي كميات كافية من البروتين و الفيتامينات
اغذية مهمة لازم تكون بنظامك مثل البيض و الحليب و الزبادي و الفواكه الطازجة

شوفي هالموضوع عن توفير الكولاجين بالجسم راح يفيدك

http://forums.3roos.com/3roos704491/

ndido
09/12/2014, 12:04 PM
شوفي ناديدو بعض المشكلات الجلديه يكون حلولها صعبه من خلال كريم او وصفه تُنصح بها من النت ..
عليكِ بالذهآب للطبيبه لتنصحك بعلاج لهذه المنطقه دون أن يؤثر عليها سلباً ، فقد تصلحين أمراً وتهدمين شيء اخر ..
عاده البشره الرقيقه تكون بالفعل اكثر تضرراً وبعض الكريمات قد تحتوي علي مواد تعمل تقشير بسيط لسطح البشره لا نشعر به نحن ولكن ممكن يؤثر علي
بشرتك ويرقق منها اكثر .

معك حق اينانا لازم مو لازم اتجرأ و أضع كريمات تزيد من سوء الوضع تسلميلي يل قمر شكرا كتييير ع الرد

ndido
09/12/2014, 12:06 PM
التجاعيد سببها نقص في بروتين الكولاجين بالجسم او خلينا نقول بالبروتينات بجسمك
فاول خطوة لازم تنتبهي عليها هي انك تديري بالك على تغذيتك بانك تتناولي كميات كافية من البروتين و الفيتامينات
اغذية مهمة لازم تكون بنظامك مثل البيض و الحليب و الزبادي و الفواكه الطازجة

شوفي هالموضوع عن توفير الكولاجين بالجسم راح يفيدك

http://forums.3roos.com/3roos704491/

تسلمي يا نور و يمكن السب الثاني النظارات الطبية لأني نظري ضعيف فأنا ألبسها من كان عمري 8 سنين و ما أقدر أشيلها أبدا سوى وقت النوم :-( انلا رح أطلع عالموضوع أتمنى يفيدني و شكرا ع ردك الطيب يا طيوبة :-^:-^