المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجمع الاول للحوامل اللاتي سيلدن شهر يناير 2015

الصفحات : [1] 2 3

zeee100
29/05/2014, 03:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت افتح تجمع للحوامل اللي بيولدون شهر يناير 2015

وان شاء الله ندردش مع بعض بأمور الحمل ونتبادل خبراتنا مع بعض وونفيد ونستفيد

انا حامل بالطفل الثاني وعندي بنوتة

وأهلا وسهلا بالجميع

**حساب شهورالحمل**
الشهر الأول من أول يوم في الدورة
الشهر الثاني 4 أسابيع و4 أيام تدخلين الثاني
الشهر الثالث 9 أسابيع تمام تدخلين الثالث
الشهر الرابع 13 أسبوع و3 أيام تدخلين الرابع
الشهر الخامس 17 أسبوع و6 أيام تدخلين الخامس
الشهر السادس 22 أسبوع و2 يوم تدخلين السادس
الشهر السابع 26 أسبوع و5 أيام تدخلين السابع
الشهر الثامن 31 أسبوع و1 يوم تدخلين الثامن
الشهر التاسع 35 أسبوع و4 أيام تدخلين التاسع

zeee100
01/06/2014, 02:02 PM
وينكن يا حوامل يناير ؟؟!!!

اتوقع اغلب حوامل يناير بالشهر الثاني وهذي معلومات عنه

الشــهـــر الثـــاني..
1) يمكن رؤية الذراعين والرجلين والوجه بوضوح، كافة الاجهزة الرئيسية موجودة .
2) يبدأ الدماغ بالنمو السريع، ليصل حجمه الى نصف حجم الجسم .
3) مع نهاية الاسبوع الثامن من الحمل، يصل حجم الجنين الى 2 _ 3 سم ويزن حوالي 4 غ .
4) يبدأ غثيان الصباح .
5) يصبح الثديين لينين وثابتين، اما الحلمة والهالة المحيطة به فيصبح لونها أدكن .
6) لا تزال إمكانية اسقاط الجنين عالية بما أن المشيمة لم تتطور تماما بعد .
7) إحذري من تناول الدواء
ما تشعر به الأم
الشعور بالإرهاق والتعب
زيادة مرات القئ والغثيان
زيادة مرات التبول
العـوارض الجسمانيـــــة
غثيان مع قيء وزيادة في إفراز اللعاب .
تكرار عملية التبول.
تعب ونعاس.
إمساك.
حرقة في المعدة وصعوبة في الهضم.
انتفاخ في البطن و شعور بالامتلاء .
نفور للطعام أو اشتهاء نوع معين من الطعام .
صداع أحيانا بسبب التغيرات في الهرمونات.
دوار أحيانا وإغماء.
تبدأ الملابس تضيق حول الخصر والصدر.
امتلاء وثقل أو ليونة في الصدر ويغمق لون هالة الثدي كما تظهر الأوردة تحت جلد الثدي.
العـوارض الانفعاليـــــة
شعور بعدم الاتزان كتلك الحالة التي تسبق الدورة الشهرية.
تحول سريع في المزاج .
قلة الصبر والتوتر والحيرة والقلق.
أو قد تشعرين بخوف وفرح وروح معنوية عالية.
ارشــادات
ينصح بالتغذية السليمة لاحتياج الجنين للغذاء في تلك المرحلة المهمة لكن دون افراط
يستطيع الطبيب التأكد من الحمل عن طريق الفحص المهبلي
حالة الجنيـــــــن
في نهاية الشهر الثاني يكون الجنين أكثر شبها بالإنسان.
طوله حوالي 3.5 سم من الرأس إلى المؤخرة ويشكل الرأس ثلث الطول.
يزن حوالي 9 غم.
له قلب ينبض.
له أطراف مع بداية ظهور الأصابع.
تبدأ العظام تحل محل الغضاريف

pringt3000
09/06/2014, 10:27 AM
هاي انا حامل في الشهر التاني بس مش بحس بموضوع الغثيان دا الصبح خالص وسمعت ان دا ممكن يكون في حاجة مش صح في الحمل انا قلقانه

zeee100
19/06/2014, 12:02 PM
Pringt3000

ألف مبروك الحمل وربي يتمم لج على خير

لا حبيبتي ترا مو شرط يكون في غثيان بعض الحوامل ما يصيدهم وحملهم تمام التمام

انا بحملي ببنتي توحمت بنهاية الشهر الثاني بس هالحمل من بداية الشهر الثاني والغثيان كان ثقيل

لا تحاتين ولا شي بس اهم شي تروحين تسمعين دقات قلبه وان شاء الله ما فيح الا العافية

❤ om aseel ❤
20/06/2014, 01:45 PM
مبروووك عليكم الحمل والتجمع

وان شااء الله يتم تثبيت الموضوع

والله يقومكم بالسلآمة يارب ..||~

zeee100
20/06/2014, 04:05 PM
αsєєℓ

الله يبارك بعمرج ومشكورة على تثبيت الموضوع

اسمي في دقات قلبه
23/06/2014, 04:08 PM
السلام عليكم جميعا انا بعد حامل بطفلي الثاني وعندي بنوتة عمرها سنتين ونص ... الله يهون علينا ويتمم علينا وعلى كل الحوامل بخير

اسمي في دقات قلبه
24/06/2014, 05:59 PM
شكل ما في حد غيري يتكلم ... وييييييييييييييييييينكم حوامل

أحلى_ألماسة
04/07/2014, 01:53 PM
انا معاكم يا بنات بس ولادتي راح تكون في شهر فبراير بس مالقيت تجمع

التفاحة الجناوية
10/07/2014, 10:09 PM
السلام عليكم ،، انا ولادتي ان شاء الله ب 13 يناير وهذا حملي الثاني واحسه متعبببب مثل الاول ولكن الغثيان صاير على كل شيي .، ما ابتديت اي مراجعات مع الدكتورة اللهم فقط سونار بسبب نزول بعض الماي واتضح انه مثل الحنل السابق هههههه يعني دللاعه !

الطيف الحالي
23/07/2014, 08:54 AM
السلام عليكم ان قديمه جدا ولكن رجعت لكم والحين حامل وولادتي 6 يناير والله يسهل علي وعليكم

الطيف الحالي
24/07/2014, 03:24 PM
بنات لسا ماحسيت بحركه البيبي عادي ولاشنو

التفاحة الجناوية
24/07/2014, 04:49 PM
ااذا اول مرة راح تحسين فيها من 18 الى 20 اسبوع ،، واذا هاذي المرة الثانية للحمل ممكن تقدرين تحسينها من الاسبوع 15 ... انا ثاني حملة بعض الاحيان احس وبعضها لا بسبت النساة فما اركز .. سويتي سونار لو للحين؟ انا بس بااسبوع التاسع و متكيسلة اروح اراجع قلت يمكن بالخامس

اسمي في دقات قلبه
25/07/2014, 12:40 AM
السلام عليكم بنات انا هدا ثاني حمل لي ومرات لو ركزت احس بشي يتحرك وانا بالاسبوع 14 الحين توني ما كملته فعليا

الطيف الحالي
25/07/2014, 04:13 AM
لا مو اول مره بس صار سنين طويله ماحملت نسين كل شي وسويت سونار وقالوا يتحرك بس انا لحد الان ماحسيت فيها لان مو معقوله كل شوي بروح اشوف البيبي اطمن لو حسيت بالحركه ماله داعي اروح اسوي سونار عرفتي

التفاحة الجناوية
26/07/2014, 03:43 AM
اسمي الله يتمم لك بخير وصحة ياارب ،،، انا توني اليوم احس برفسة قوية نقزتني وانا بين اهلي هههههه وبس مسكين الظاهر تخرع من صوت الاطفال المزعجين .... مع تطور الاسابيع ان شاء الله بتحسيه اقوى واتوقع تحسين بدورانه..

الطيف ،، انتظري اسبوعين زيادة وان شاء الله بتحسبن فيها واتوقع لان صيام فصعب نركز وصعب نقدر نحركهم بشرب الماي البارد يعني بعد الشهر الفضيل تقدرين تركزين اكثرر ..انا بعد اقول مثلك احس بحركته وخلاص بعدها بالخامس اروح اتابع ..

ام عبادي وهيونة
26/07/2014, 04:09 AM
معليه انضم وياكم وياكم ولو ان ولادتي شهر 3
الله يتمم على خير ان شاء الله

التفاحة الجناوية
26/07/2014, 06:29 PM
ام عبادي تقومين بالسلامة ان شاء الله وحياك الرحمن ،، اخبارك مع الحمل وتعب الاطفال؟

جوفان
27/07/2014, 10:14 PM
مااااااااااااشاء الله تفاحه
بتخاوين ميمي
كيفهااااااااا البطله
انتي جبتيها مايو او يناير مو فاكره بالضبط
الله يتمم لك

التفاحة الجناوية
28/07/2014, 04:08 PM
هلا عمررري جووفاني والله لكم وحششششة انتي اخبارك واخبار بنتك ان شاء الله كلكم بخييير ،،
هههههههه اي والله شفتي عااد بس مجننتني صارت لما تعصبني تفتح لي فانيلتها وتاشر على كرشتها وتقولي داده يعني لا تلمسيني او تعصبين علي!! ...

ان شاء الله تخاوين بنتك انتي بعد ،، بشريني يالغالية ... ومريومة تسلم عليكم وتعطيكم بوسة بمناسبة رمضان والعيد ...

اسمي في دقات قلبه
31/07/2014, 07:43 PM
عيدكم مبارك يا ماميهات ... ان شاء الله ربي يقومني ويقومكم بالسلامة .. شو اخبار المرحلة الثانية من الحمل

التفاحة الجناوية
01/08/2014, 12:34 AM
علينا وعليك يااارب وان شاء الله جميع ..
انا الحمدلله احس ببعض الضربات ،، لكن شي واحد منغص علي هو استمرار الوحام وخرب علي فرحة العيد بسبب اني تجرأت واكلت من مطعم ! ..
وانتي اخبارك ؟؟ خفت االنساة ؟ .. انا احس اني ابغي اخذ راحتي بهالحملة قبل ما اوصل لمرحلة مابعد الولادة والتعب مع البيبي وبنتي هههههه بس احس الوقت يمشي بسرعه

الطيف الحالي
01/08/2014, 05:23 PM
هلا حبايبي انا بخير الحمدلله هذا انا انطر البيبي عشان احس بالحرمه ما احس الا بتكوره بس

اسمي في دقات قلبه
01/08/2014, 11:03 PM
ايه والله الوقت يمشي بسرعة رهيبة .. الحمد لله والشكر لله وحده ... انا للحين مستمرة معايا الدوخة بس بشكل طفيف مو مثل اول وتقريبا بشكل تدريجي صرت امارس حياتي بشكل طبيعي والوضع طبعا كان صعب بوجود بنتي الله يهديها ويصلحها والله المعين ... متى تنوون تزورون الطبيب عشان تعرفون جنس البيبي؟ شو رايك اي اسبوع اروح اسوي السونار ؟

اسمي في دقات قلبه
01/08/2014, 11:05 PM
الطيف الحالي ترى عادي تحسين بالتكور لما دشين السادس بتحسين اكتر بالضربات .... انا شفت انك بالكويت وانا بعد عن اي دكتورة متبعة ؟

التفاحة الجناوية
01/08/2014, 11:40 PM
الطيف ،، حبيبتي ان شاء الله اسبوع او اكثر وماتحسي الا بذيك الضربة اللي تفرح خاطرك ... انا اليوم حسيت بضربات حركت حتى معدتي استغربت ههههه بس اتضح ان التخ منزعج ان المثانة مليانة وانتي بكرامة ولما رحت الحمام هدأ ..

الطيف ،، انا قلت لما ادخل الخامس يعني على الاسبوع 18 او 19 ما احس مهتمه اعرف الجنس ههههه مسكين النونو لكن بصراحة خاطري ببنت بعد لان بعد بنتي حبيت البنات اكثررر واما اهلي مصرييين انه ووولد .. وقلت بتابع بالعام مع الخاص عشان الفحوصات مجانية واما الولادة فبختار خاص باذن الله ولحد الان قاعده ابحث ..

أحلى_ألماسة
04/08/2014, 03:14 PM
عيدكم مبارك يا بنات

انا توني اخلص الاسبوع العاشر
وللحين الوحم معاي وهالكني ...

انتو شخباركم

التفاحة الجناوية
05/08/2014, 10:01 PM
احلى الماسة الله يعييينك ويثبته لك ويتمم عليك بصحة وسلامة ،، فعلا اللي مايصيبها الوحم اعتبرها محظوظة ... انا مع اني قربت ع الخامس ولكن لحد الان ماخلصت هالحالة ،،، يالله كم شهر ونرتاح ان شاء الله

zeee100
06/08/2014, 04:26 PM
من فتحت الموضوع ما شفت تفاعل وتوني داخلة من شوي فرحت لما شفت ردودكم

اهلًا وسهلا فيكم كروشات وألف مبروك الحمل وربي يتمم لكم ولي على خير يارب مع انها متأخرة ، واللي للحين وحام الله يعينها ان شاء الله فترة وتعدي

كل وحدة تكتب موعد ولادتها بنسوي لنا قائمة

بالنسبة لجنس الجنين بالأسبوع ١٨ و١٩ بيكون جداً واضح

انا رحت عند دكتور بالأسبوع ١٤ كان عندي التهاب بالابوال وقال لي جنس الجنين وقبل جم يوم كان موعدي عند دكتورتي وأكدت لي

ان شاء الله بجيب بنوتة :)

التفاحة الجناوية
06/08/2014, 06:35 PM
مبرروووووك حبيبتي زييي وسلامات ماتشوفين شر ان شاء الله ،،، انا ولادتي ب 13 يناير ان شاء الله ... انا الدكتورة اللي بروح لها شوي مملة بسالفه الجنس ههههههه يعني لازم اروح بوقت يبان وتقولها من نفسها لان على قولتها اهن شي اعضائه سليمة ومايهمها تشوف جنسها الا اذا بان عندها بتقول ،،

اسمي في دقات قلبه
08/08/2014, 03:51 PM
هلا والله وانا استغرب صاحبة الموضوع فتحته وراااااحت السموحة ما سألت عنك الله يتمم لك بخير انا موعد ولادتي ان شاء الله 31 يناير واحتمال اوائل فبراير ولسى بعدني ما رحت اسوي سونار ثاني عشان اعرف الاخبار بنطر كمان شوي ... شكلك اول وحدة فينا بتولد والف مبروك البنوتة يارب تفرحي بيها وبشوفتها تراهم الحنية كلها والدلع الحين بيصير عندك وردتين بالبيت شحلاتهم

أحلى_ألماسة
11/08/2014, 01:35 PM
هلا والله وغلا تفاحة

انا وحمي مثلج في حملي الاخير لين اخر الرابع انهلكت اهيء اهيء

انا باقي لي اسبوعين وادخل الرابع بإذن الله ..

ووحامي نفس ماهو ماتغير..

انا مثلكم دكتورتي ماتعلمني بجنس الجنين الا بالشهر السادس او السابع واتمنى يكون عندي صبي لان عندي بنتين ...

أحلى_ألماسة
11/08/2014, 01:36 PM
انا ولادتي آخر فبراير بس مادري متى ماحددت لي دكتورتي

التفاحة الجناوية
13/08/2014, 05:42 PM
المااسة هالمرة اذا رحتي خلها تحدد لك من السونار لان يحسبونها بالضبط عكس الحساب العادي ،، انا جي مبررة لان باول مرة فعلا ماضبط الا السونا ر .... انا حاليا شووية خف علي والحمدلله زدت كيلوو مع اني بالليل ازبده واما النهار بنزل هههههه لان ان رحت لدكتورتي وما زاد كيلو على الاقل بتاكلني مع انه اشوف هالحالة افضل ورانه 4 الى 5 شهور بدون وحم هههههههه يعني بالونات نصير..

الكرووشاات الباقيات اخباركم؟ واخبار الحمل معاكم؟

الطيف الحالي
14/08/2014, 03:17 AM
هلا حبايبي شلونكم زين فيه تفاعل اخيرا انا لحد الان احس نفس الغازات مدري حركات ولا ايش ياقلبي انا ولادتي المفروض 1 يناير يمكن انا اولكم اولد ان شالله وسويت سونار بالشهر الرابع وقالوا بنوته بس مو متاكدين شكلنا يابنات يناير بنات هههههه وحاليا الي سالت عن ديرتي اي الكويت واراجع بالصباح لان حالتي ماتستعدي الخاص لازم حكومه اكثر اهتمام تدرون الخاص من تولدين ويصير شي من غير شر يخلون مسؤوليتهم الله يحفظنا ويحفظكم ونولد بالسلامه جميعا ولاتنسون التواصل فديتكم

التفاحة الجناوية
16/08/2014, 12:15 AM
الطيف تقومين بالسلامة ان شاء الله ،، انا لحد الان ما رحت قلت ع الشهر الجاي متمللة اتابع بس قلت ان شاء الله حكزمي المتابعه ومع اخر شعر خاص ،، الله يعينه بنكون بوقت البرد

اناوحبيبي
20/08/2014, 02:14 AM
سلام بنات
انا اخر دوره ٦/١١
هجري
انا بتجمعكم او لا

أحلى_ألماسة
20/08/2014, 01:48 PM
هلا بنات شخباركم...

الله يخفف الوحم عنا جميعا ...

انا باقي لي كم يوم وادخل الرابع وافتك شوي من الوحم.. بس مدري ليه احس بثقل في معدتي ونفخة هل هذا طبيعي مع الوحم حيل يضايقني ..

راس رمان
21/08/2014, 09:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يالحوامل

انا حامل في شهري الخامس وولادي بتكون في يناير 2015 يا يسهل على الجميع بكون معاكم

التفاحة الجناوية
25/08/2014, 12:15 AM
اخباركم يا حوامل واخبار حركات النونو ؟ انا صرت احس فيه لما بتحرك وهو مايتحرك الا لما يسمع صوت اخته هههههههه ويحررك ملىحثمه حتى بطني يبااان منتفخ عل جنب بشكل كبير وبعد ما تسكت يرد يرجع لمكانه

راس رمان
25/08/2014, 10:42 AM
هلا حوامل شخباركم

اني ابغي اسوي أشعة عشان اعرف نوع الجنين وين تنصحوني اروح

بليز ساعدوني

التفاحة الجناوية
26/08/2014, 12:31 AM
راس رمان انا بروح لكيران برويال ،، بس الولادة ان شاء الله بالامريكي عند بانو اختي تمدحها بالمعاملة والخبرة والخياط ... وبالنسبة لجنس الجنين كان بالسابق فيه دكتورة اشعة فناانة بالامل ومن نهاية الثالث ماشاء الله بدون ما اسال قالت وايضا كيران بالشهر الخامس تدقق جزء جزء من الجنين وتفهم الوحدة كل جزء وتراويه اياك ... لهالسبب اثق فيها من هالناحية

*نوران*
26/08/2014, 03:39 PM
مساء الخير
انا كمان ولادتي بيناير ان شاءالله
ومن اهل المدينة تعبت وانا ادور تجمعات وكويس لقيت هنا تجمع

التفاحة الجناوية
26/08/2014, 08:17 PM
نوران هذا اول حمل لك ؟ و متى موعد ولادتك؟

راس رمان
01/09/2014, 12:50 PM
مرحبا حوامل
مشكورة اختي التفاحة الجناوية على الرد
اني رحت الامل كانت الدكتورة بحرينية ما ادري اذا هي المقصودة أو لا
بس ابغي اروح حق دكتورة ثانية بشوف كيران بعد افضل عشان ابغي اجهز اموري

التفاحة الجناوية
01/09/2014, 05:03 PM
العفو حبيبتي ،، اي اتوقع هاذي ماعجبتني واجد ...اللي ببالي حاليا للسونار والولادة بانو بالامريكي وكيران برويال انا ان شاء الله هالاسبوع باخذ اول موعد واخيرررا بشوف النونو

الطيف الحالي
08/09/2014, 05:01 AM
مرحبا ياحوامل شلونكم انا لي شهر ونص مارحت طبيب واهملت كل مواعيدي نومي منقلب وما ادري احترت بس الحمدلله احس بحركته عشان جذي مارحت واخذ ادويتي وسويت سونار قبل شهر ونص ووضع البي بي كويس الحمدلله دخلنا الشهر السادس الله يهون علينا جميعا ويجعله جنين كامل الخلق والخلقه لافيه زياده ولانقصان ومتعافي وسليم لنا جمعيا امنوا يابنات

التفاحة الجناوية
08/09/2014, 07:40 PM
الطيف ،، ع الاسبوع الجاي لازم تلتزمي عشان فحوصات الدم والضغط والسكر ..، انا بعد مثلك وتوني اليوم اول روحة لي وشفت النونو بال 4 دي عجبني بصراخة وامور النونو تمام الحمدلله بس استغربوا مني توني جاية هههههه وزايدة تقريبا من 3 الى 4 كيلو اشووة ،، قالت لي احتمال بنت وزوجي مصر يقول ولد ههههههه وانا بخاطري بنت بصراحة

الطيف الحالي
09/09/2014, 02:18 AM
والله ياتفاحه الظاهر الكل بنات هههههه

جوفان
10/09/2014, 05:33 PM
<3<3
:y::y::y::y:

التفاحة الجناوية
11/09/2014, 07:20 AM
مبرووووك جووفاني ربي يتمم عليك بصحة وسلامة وينها بشارتي ������ ،، اخبارك مع الحمل والثقل ؟ انا هالمرة الم الظهر مو مفارقني لكن حصلت تمارين يوغاى والله شغلها ممتاز وخلينه ابو العيال يصير عامل مساج ههههههه .... يالله عقبال ماتبشرينه بولادتك ان شاء الله ،،،

جوفان
13/09/2014, 03:13 PM
الله يبارك فيج حبيبتي
تدللي شنو تبببببببببببببببببببببببي
عرفتي شفييج ؟؟

الحمدلله على كل حال
لكن تعب والم بالفخوووووووذ قوووي

معجزات
14/09/2014, 07:47 AM
صباح الخير بنات شلونكم

حبيت انظم لكم انشالله

شرايكم في مستشفى الحمادي واحسن دكتوره

انا بكريه وحابه تنصحوني

التفاحة الجناوية
14/09/2014, 01:32 PM
جووفااني تقوولي احتماال بنت ههههههههه زوجي وده بصبي لكن انا بصراحة خاطري بالبنت فررحت ،، بس بعد حملتي مختلفة شوي هالمرة والله يستر تطلع المفاجأة العكس حزة الولادة هههههه .... وانتي شنووو خبروج ؟ احساسي يقول انتي ولد الله يتمم بخير وصحة وسلامة هاذي احلى بشارة عندي واهم شي تدعين لي حزة الولادة بالتيسير بكل شي ،،، مادريتي عن فلسطين ولدت او لا ؟ كلمتني قبل فترة وكان قبل ولادتها بس ما اشوفها ان شاء الله امورها تمام

ام الحلووووين
14/09/2014, 05:53 PM
انا بولد شهر مايو عادي انظم لكم ؟

فتاة الرياح
14/09/2014, 06:40 PM
ضموني معاكم ولادتي بحول الله وقوته 1/1/2015
والله يتمم للجميع بخير وسلامه

التفاحة الجناوية
14/09/2014, 07:09 PM
حياااكم الله جميعا وربي يقومنه بالسلامة باطفال معافيين سالمين غانمين من كل شر وداء ان شاء الله

فتاة الرياح
14/09/2014, 07:14 PM
بنات بسالكم احنا الحين ولادتنا شهر 3 بالهجري
وانا بسافر شهر واحد بنكون بالثامن
هل هو وقت مناسب للسفر ولا اقدمه
يعني بركب الطياره ساعتين بس وخايفه اذا بياثر علي وعلى النونو ولا لا

فتاة الرياح
14/09/2014, 08:32 PM
كروشات وينكم
وعندي سؤال ثاني احد يعرف ليش شالو التجمعات بمنتدى حوامل
والله زعلت كثير على تجمعنا انوكان مرره حماس رغم انه توه بالبدايه

جوفان
14/09/2014, 09:35 PM
تفاحه
للحين ماعرفت
فلسطين ولدت جابت عبووود

فتاه كانج كنتي بتجمع يوليو 2012؟

حي الله كل البنات

فتاة الرياح
15/09/2014, 12:12 AM
هلا جوفان ايه كنت فيه ^_^
اخبارك وعلومك وايش مسويه
ومبرووك الحمل الله يتمملك على خير ان شاءالله
كروشات ليش التجمع بارد وباهت
يعني كل شهر صفحه @@

فتاة الرياح
15/09/2014, 12:13 AM
من وين جت الايفونه بسم الله
شكلها يضحك هههههه

الطيف الحالي
15/09/2014, 03:51 AM
هلا حبابي شلونكم تمام الالام الظهر تزيد شهر عن شهر والحمدلله علي كل حال انتم اخباركم تمام وابشرج تفاحه راجعت اخيرا بس لسا قدام تحليل السكر تاريخ 28 /9 متي نبدي نجهز ��عسى الله يتمم علينا جميعاا

التفاحة الجناوية
15/09/2014, 01:00 PM
جوفاااني د، ربي يتمم لك بخير وصحة وسلامة اهم شي الصحة ... والحمدلله على سلامتهعا فلسطين كنت احاتيها ،،،

فتاة ماعرف كم عربي ولادتنه بس والدتي تقولي بربيع الاول ههههههه ،، بالثامن اذا عندك مشاكل راح يمنعوك وبالمطار عادة اذا سافوا وحدة كرشتها واصله لراسها يمنعوها من ركوب الطائرة يعني بالتاسع اختي صار لها هالشي .،، بس عظا ذلك ما ياثر ان شاء الله .،، وبالنسبة لمنتدى حوامل صار لهم فترة مانعين ع قولتهم صاحبته ارتأت ان بدون تجمعات افضل عشان الجميع يتناقش مع بعض ويستفيد مو بس داخل التجمع .،،

الطيف ،، احنا مفترض على الشهر السادس بء بعد انا عجزانه اروح واخذ لي موعد ونتايج الفحص طلعت اني عندي نقص كبير بالحديد فبيسون لي سالفة وانا مابغيها فقلت باجل يكون كملت كورس الحبوب هههههه

جوفان
15/09/2014, 03:04 PM
الفتاه
تذركيني ؟؟
كأنج جبتي ولد مو ؟

ايوه ولادتنا ان شالله بربيع اول

الله يسلمج تفاحه
وانا بعد عندي ورقه تحليل السكر بس مطنشششششششته احس بتلوع جبدي من المشروب;-(

التفاحة الجناوية
15/09/2014, 07:05 PM
اي والله جوفاني ذكرتيني بالطعم عاد انا مو طايقه السكريات وبمريوم غربلتهم كل ماشربه ارجعه وياجلون الموعد ههههههه ،، ياريت يحصلون لنا فحص ما يتطلب هالشي ... شخبارك مع الثقل ؟ وشخببار بنتك اكيد متحمسة يعمررري الله يقر عينهى بشوفة النون ياارب

فتاة الرياح
15/09/2014, 08:58 PM
والله اذا عل الكرشه ماراح يشوفو شي هههههه
بس انا بشوف الدكتوره واستشيرها احتمال اسافر اول الثامن
جوفان ايه حبيبتي اذكرك
ونعم جبت ولد الله يهديه مرره مشاغب على تعب الحمل زاد تعبي
الله يعيننا على هالاطفال
كروشات مين بدت تجهز انا هالمره مو متحمسه ابد احسه عادي

التفاحة الجناوية
15/09/2014, 10:51 PM
اي والله فتاة انا مثلك هههههههه عبالي انا نفس فيني هالحالة ،، ولا المسكلة بهالحملة حساسة بزيادة ومالي مزاج حد ههههههت ولحد يزعلي دوعي ع طريف ،،، انا اذا الله شاء عندي من ملابس بنتي الستوية خسارة مالبستهم الا مرتين او ثلاث قلت اخليهم للبيبي واستري كم شغله جديدة ع اواخر الايام واما شغلا السرير وغي هى فايضا موجودة تبع بنتي لانها ما نامت فيهم كثير لاصقه بقوة فيني هههههه ...

بنات تحسون هالمرة الم الظهر بزيادة عن المرة الاولى ؟ انا الصداع والم الظهر مرافقن لي

فتاة الرياح
16/09/2014, 05:19 AM
صباح الخيرات
تفاحه وانا مثلك زادة كثير من ملابس ولدي سواء شتويه ولا صيفيه
وعلى السرير مره محتاره ولدي عمره سنتين ولسا ينام معنا بالغرفه وشايله هم البيبي الجديد وين اوديه خصوصا اني ماارتاح انو ينام معي طفل صغير باول شهوره اخاف اخنقه
والله كذا اوسوس عشان كذا شايله همه شورو علي

فتاة الرياح
16/09/2014, 05:23 AM
الم الظهر امكن لانك تنامي على ظهرك
انا يجيني صداع لصار نومي متقطع خصوصا لكثرة روحتي للحمام
والله يعننا اتمتى اني اولد بالتاسع رغم اني حاسه اني بلطشه كله مثل حملي الاولي@@

الطيف الحالي
16/09/2014, 05:55 AM
انا انام علي جنبي بس تخيلوا اجنابي تعور الورك اذا نمت عليه اتعب اقعد افتر طول الليل والنهار هذا وحنا بالسادس شلون الاشهر الاخيره ����الله يستر ويسهل امورنا مدري شلون انام تعبت افتر

التفاحة الجناوية
16/09/2014, 11:57 AM
فتااة ،، على قولة دكتورتي كل حمل تختلف بسبب موضع النونو وانا هالمرة احسه فعلا يتكور لي بجنب معين وحزة النوومة شغالة علي رفس ع المثانة ههههههه لازم اكلمها عشان تنام ،،، اللي فاد معاي تمارين الاسترخاء وطريقة حلووة للمساج من الزوج للاجناب نسيت اسمها باليوتيوب هي ويختفي الالم جد ... الطيف حاولي زوجك يعمل لك مساج وانني جالسة بتحسي براحة ....

فتاة الرياح
16/09/2014, 02:36 PM
انا الم الفخذ ماسكني من الرابع وخصوصا لاوقفت او مشيت كثير بتصير قومتي وتقلبي
على السرير صعبه والبارح حطيت لي مرهم فولتارين
الحمدلله الالم اختفى بس هم كاتبين بالاشهر الاخيره مايستخدم يسبب ولاده
مع انو دكتورتي وصفته لي بالحمل الاول وانا بالاشهر الاخيره

التفاحة الجناوية
16/09/2014, 05:38 PM
فتاة الله يعينك انا اختي مثلك من اول ماحملت للولادة مسكينة كنا نمسدها اذا جات البيت وعندها 3 اولاد فتتعب ودوام ... الفولتارين بشكل عام دامه بشكل عصارة ما يدخل بالجسم الا نسبة قلبلة جدا فما ياثر .. اما بنهايات الحمل فيعطوه الوالده يخفف الالم مع ان الابرة الاكثر استعمال هي البثيدين ... اذا ما ضرك بحملك السابق فماعتقد بسبب مشكلة ان شاء الله ..... انا استخدم الفكس الهندي الحار وكانوا يعصبوا علي بس كان يريحني شوي من الصداع والحمدلله مافينا الا العافية

فتاة الرياح
16/09/2014, 07:27 PM
الله يعيننا وبننسا كل شي اول مانشوف النونو
وين بقية الكروشات مالهم حس وجوفان اليوم ماطلت عساها بخير ان شاء الله

فتاة الرياح
19/09/2014, 10:33 AM
صباح الخير

جوفان
20/09/2014, 03:50 PM
اهلا
تفاحه الصيام لتحليل الجلكوز صيام 12 ساعه ولا 8 ساعات؟

فتاه
الله يهداه الصغيرون

ايوووووووه تفاحه بنتي متحمسسسسسسسسسسه مره
وكل يومين تقول قومي المتشفى اشتقت لنونو بشووووووووفه

بالنسبه للتجهيزات
بعدني مابديت
ابي اعرررررررف جنسه بالاول<3
وبالنسبه للآلام
شي فضضضضضيع يختلف عن الحمل الأول:-(

فتاة الرياح
20/09/2014, 10:50 PM
مرحبا صبايا
جوفان
الجنس يبان من الخامس ولا نونيك معند وضام رجوله
وعلى التجهيزات انا ببدا بعد العيد ان شاء الله

جوفان
21/09/2014, 07:49 PM
فتاه
عنيد بشككككككككككل
3مرات ضام رجوله هههههههههه

فتاة الرياح
23/09/2014, 05:46 PM
ياساتر وينكم
لايكون ولدتو وتركتوني×_×

فتاة الرياح
23/09/2014, 05:47 PM
جوفان عندي احساسةان معك ولد
يلا قولي صح ولا غلط^^

الطيف الحالي
24/09/2014, 06:20 AM
الاغلب حنا بنات مواليد شهر يناير الله يسهل علينا شكلي اول وحده فيكم الحساب 9 من شهر واحد والسونار 4من شهر واحد ادعوا لي بالتساهيل لي 13 سنه ماحملت الله يهون علي قولوا امين وعليكم يارب يارب يجي سليم معافي لافيه زياده ولانقصان لنا جمعيا اللهم امين

فتاة الرياح
26/09/2014, 08:07 AM
الله ييسرلك يا طيف ويجعل ولادتك مثل شربة الماي ولكل الكروشات
ماشاء الله بنات اجل انا الوحيده ولد
ياحليله ولدي بيحتار وهو يختار عروس ^_^"

الطيف الحالي
26/09/2014, 10:50 AM
تسلمي فتاة الرياح والله يسهل علي الجميع ان شالله واكيد ولدك بالولاده حوليه بنات من الحين ههههه الله يحفظه بس عاد نبي اسامي حلوه للبنات ولسا انا ماجهزت شي مابي استعجل انا حدي مشتاقه لها بدون ما اجهز اذا جهزت بتقطع قلبي هههههه خليها بالثامن ان شالله والله يسهل علينا كلنا امين

فتاة الرياح
27/09/2014, 03:07 AM
انا لسى مااعرف بااسماء البنات عندي ولد وهذا الثاني الله يحفظهم لنا
امممم بس بستشيركم باسم "هشام "
انا مره حبيت الاسم بس زوجي راافض الاسم
ياربي مدري كيف اقنعه بالاسم:'(

سنيوريتا22
28/09/2014, 01:23 AM
مرحباااا كروووشات انا معكم

ولادتي راح تكووون في 15 يناييير

عندي بنوووتين وهذا حملي الثالث

ولسه ما رحت سوويت سونار عشان جنس البيبي

عندي موعد ببداية السابع وشكلي ما بخلي الدكتورة تقول لي شنوو جنسه

احس احلى اتفاجاء بعد الولادة بشنوو جنسه

جوفان
28/09/2014, 04:33 PM
فتاه ههههه ولدنا
بدررررري
ولدك الكبير شو اسمه

جوفان
28/09/2014, 04:35 PM
الطيف انا بعد بدايه الشهر
دكتوره تقول ٧-١
ودكتوره تقول ٤-١

الطيف الحالي
29/09/2014, 04:27 PM
مراحب بنات شلونكم ...جوفان نفس تاريخ امس رحت موعد وسويت سونار قالوا 8او 7 يناير وتخيلوا سوا رباعي بنتي حاطه يدها علي عيونها شفت الشفايف والخشم والحنك وعيونها حاطه يدها مسويه قيلوله ههههه قهرتني الله يجيبها بالسلامه ... المهم انتكم شلونكم تمام

zeee100
02/10/2014, 12:33 PM
سلام

شخباركم كروشات؟ شخبار بيبياتكم؟

السموحة اخر مرة دخلت الموضوع من فترة طويلة ، حملي متعب جداً لأني أداوم بالجامعة وصادتني مشاكل بالحمل نمو البيبي مو بالشكل الطبيعي واحتاج اضرب ابرة يوميا لحتى موعد الولادة

دعواتكم ربي يحفظ اللي ببطني ويسلمني للولادة ��

وألف مبروك للي عرفو جنس البيبي ، الله يثبت حملكم ويتمم لكم على خير ويقومكم بالسلامة يارب ❤️

التفاحة الجناوية
04/10/2014, 07:26 PM
عيدكم مبااارك كرووشاات ،، اخباركن ؟ انا احس بتعب مع الدوام الله يعين والكتكوتة مثل اختها تحب تقعد لي وتتجمد بالداخل لازم اطبطب واتكلم معاها لحتى تريح هههههههه ... الله يقومنه جمييع بالسلامة ان شاء الله .... عملتوا تحليل السكر ؟ انا احتمال الاثنين او الثلاثاء مع اني بصراحة لايعة جبدي واتوقع الترجيع الله يساعدني

جوفان
07/10/2014, 09:49 PM
ايامكم سعيده

ام ميمي ايوه عملته تحليل السكر

جوفان
07/10/2014, 09:50 PM
ووووووووووو دخلنا الساااابع
يامسهل كل عسير

التجمع مررررره نايم

ههههه تونا بالصفحه ١٠

zeee100
08/10/2014, 12:17 PM
كل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك

التفاحة الجناوية

من العايدين السعيدين ، الله يساعدج الدوام متعب مع الحمل .. انا للحين ما سويت تحليل السكر ما قالت لي الدكتورة اسويه

جوفان

ما شاء الله مبروك دخولج الشهر السابع والله يتمم لنا على خير ونشوف أولادنا باحضاننا ❤️❤️❤️❤️

zeee100
08/10/2014, 12:19 PM
كروشات

عطوني تاريخ ولادتكم مع جنس الجنين بنسوي لنا قائمة ❤️

التفاحة الجناوية
08/10/2014, 10:02 PM
جووفان ،، انا ماعتقد راح اسويه هههههههه جربت مرة واعتفست بدوام ترجيع وحالة الله يساعدني على نكد الدكتوورة .... انا مابغي الايام تمشي احس خايفة من الولادة ومن بنتي مادري شلون بيكون وضعي بعدين هههههه،،

زييي ممكن لان ماعندكم تاريخ اسري بالسكري فمن جذي عادي حتى لو بالشهر الثامن يسوونه ... كروشات تحسون بحالة الطلق الكاذب؟ انا من دخلت السادس وهالالام معاي بعكس حملي السابق ...

جوفان
10/10/2014, 08:18 PM
تقاحه وزي
الله يبارك فيكن
الله يقومنا بالسلامه ويسهل الولاده ياارب

بنات بسالكم
جنينكم راسه فين؟؟؟؟

تفاحه ايووووه من دخلت السابع واحس بالطلق الكاذب

الطيف الحالي
11/10/2014, 11:36 PM
ارحبن يالغوالي وتقبل الله طاعتكم سويت تحليل السكر بس مو الشراب عادي قبل الاكل وبعد الاكل بساعتين بس الحمدلله افتكيت من الشراب الله يعينكم بنات كلنا بدينا التعب من الحين انا تعبي مو طبيعي ������اهئ اهئ اهئ احس ما ادري شلون بتحمل لحد النهايه الله يكون بعونا ندور الحمل واذا حملنا نبي نخلص بسرعه بنات متي نشتري اغراض البي بي بصراحه متكاسله مع ان خواتي يقولون اشتري من الحين عشان ترتاحين بعدين يالله ان يمر الوقت ونقوم بالسلامه جمعيا

جوفان
12/10/2014, 01:10 AM
الطيف انتي هذا البيبي كم رقمه؟

التفاحة الجناوية
12/10/2014, 04:51 AM
الطيف نفس الحالة الله يعين كنت بس بالالم الظهر والبطن الحين وبشكل مفاجئ النفس مع ان وزني ثبت وجسمي نحف ! اتوقع دمي ناقص لان ماقدر اتحرك خطوتين على بعض و مع اني جوعانه نوم لكن معاناه من قلب والله والدوام مايرحم وحالة النساة رجعت لي ،،، يارررب ثوابك ورحمتك ... فرق عن حملي السابق هالاشيا مابدت عندي الا بنص الثاكن واختفت مع التاسع ...

جوفان
12/10/2014, 06:22 AM
بنات
يجيكم جووووووع فجاأه؟؟

zeee100
12/10/2014, 05:18 PM
التفاحة ، انا من بداية الحمل عندي آلام بالنفس والحين مع الثقل زاد وايد ، الله يصبرنا بس

جوفان من اخر مرة بالخامس كان البيبي رأسه ع جنب ولا يندرى الحين شلون عندي موعد بعد 3 أسابيع
حالة الجوع هذي وايد تصيدني خصوصا بعد فترة الوحم 3 شهور الاولى

الطيف الحالي
12/10/2014, 09:28 PM
جوفان هذا الحمل الثالث عندي بنت وولد وعمرهم 12 و13 سنه بعدها هذا الحمل يعني 12 سنه ناسيه الحمل والولاده وكل شي وحتي الحركه ماحسيت الامتاخر علي قولت الدكتوره بجر وعمري 32 سنه

التفاحة الجناوية
12/10/2014, 10:10 PM
جوفان بس هالشهر ونص بعد النساة وحاليا ردت رجعت لي الحالة ههههههه ترجيع الصباح والمساا و الاشيا اللي ما احبها صرت اكرهها الضعف ! حتى العطور او الروايح بدوامي ماعندي سالفه هههههه امس اقول لزوجي احس نفسي ضعفانه الناس يصير جسمها ممتلي وحلوو وانا العكس ...ظ

الطيف فعلا كانك بجر الله يتمم لك بصحة وسلامة ياارب ،، الله يعينك على هالحالة انا بدت عندي ومو مستحملتها ،، جربتي غي شي يخففها ؟ الوالدة تقولي ماي الورد وتمرين التنفس احسه نفع شوي بس بعدها ماكو فايدة ، وحدة قالت لي تدليك بسيط او تمارين يوغا ،، اليوم سويت تحليل ونسيت اشوف النتيجة

جوفان
14/10/2014, 07:08 AM
الطيف
ماشالله
وانا بعد كاني بجر نسيت الحمل والتربيه
الله يعينا ويسهل علينا

نسيت ماقلت صباح الفل

~ مهرهـ الزينـ ~
19/10/2014, 10:31 AM
مراحب
حبيت اصير معاكم هذا اول حمل لي والرعب يستمر .. :oh::D
موعدي 31-1.. شكلي اخر وحده
وابي استفيد من خبراتكم وتخفيف هول موضوع الولاده :)

الطيف الحالي
21/10/2014, 06:56 AM
اهلين مهره حياج الله بينا بنات طمنوني اخباركم تمام ///جوفان ليش كم لك سنه ماحملتي $$

فتاة الرياح
25/10/2014, 05:52 AM
صباح الخيرات كيفكم ياحوامل عساكم طيبين
يلا هانت كلها شهرين ونودع الكرشه الثقيله

جوفان
25/10/2014, 01:51 PM
مساء الخيرات والليرات

الطيف 10 سنوات

فتاة الرياح
26/10/2014, 04:30 PM
كروشات وينكم ليش نايمين):

الطيف الحالي
28/10/2014, 07:28 PM
مساء الخيرات والليرات

الطيف 10 سنوات

ياحياتي الله يتمم عليج ان شالله

التفاحة الجناوية
30/10/2014, 12:05 AM
اخباركن كرووشات ؟ عساكم بخير وصحة والنونوات بعد ؟ ... انا غايصة بالدوام والتعب دعواتكم لي ... عملتوا فحص السكر والزلال ؟. انا ولحد الان ماسويته وماراجعت بموعدي الله يعين افكر هالاسبوع اسويه ان شاء الله ... احس الم الظهر والطلق الكاذب كل ماله يزيد وصداع معاه ..

الطيف الحالي
01/11/2014, 08:36 PM
اخباركن كرووشات ؟ عساكم بخير وصحة والنونوات بعد ؟ ... انا غايصة بالدوام والتعب دعواتكم لي ... عملتوا فحص السكر والزلال ؟. انا ولحد الان ماسويته وماراجعت بموعدي الله يعين افكر هالاسبوع اسويه ان شاء الله ... احس الم الظهر والطلق الكاذب كل ماله يزيد وصداع معاه ..

سلامات ياحبي متي تسوينه ارتاحي وسويه باجر عندي تحاليل بعد اما الطلق يحوشني بس النفس الي قاطع قلبي مو قادره اتنفس تعبت الله يسهل امورنا

التفاحة الجناوية
02/11/2014, 08:18 PM
الطيف حبيبتي كثرري من الماي وتمارين الاسترخاء والتنفس تلاقيها ع اليوتيوب زوجي علمني اياها والحمدلله خف علي على الاقل ماتحسين مثل الحجر كاتم بقوة عليك وتاكدي من نسبة الدم والحديد لان انا فحصتها ولفيت للاسف الحديد وضعه تمان ولازم ما اكثر من حبوب الحديد لكن اصرار الدكتورة الله يهداها خلتني غصب اخذه ،،، الله يقومنا جميع بالسلامة يارب ،،، موعدي هالاسبوع والله يعيني على تعصيبتها على موضوع الفحص ههههههههه مع اني اشيك على السكر بشكل يومي وبكل وجبة ...

هاا كروشات احد انصاب بالانفلونزا لو بعد ؟! انا هالجم يووم ذبحتني السخونة وما ظل ادول بالبيت ماشربته ...

جوفان
07/11/2014, 01:13 PM
:oh::oh::oh:

ياااااااااااااااااااااااا ااااااأمي
ودخلنا الثامن وبدأ العد التنااازلي :Oh:

ايوووه تفاحه انا جاتني انفلونزا لدرجه تنومت من التعب;-(

فتاة الرياح
10/11/2014, 10:48 PM
مساء الخير كيفكم جميعا
اكيد كلكم صرتم طفشانين من الحمل وثقله
ااااخ احسني من زماااان حامل طفشت مرره والام الظلوع ذبحتني
ان شاء الله بعد هاتعب ولاده ميسره باذن الله

فتاة الرياح
10/11/2014, 10:49 PM
سلامتك جوفان ماتشوفي شر

الطيف الحالي
11/11/2014, 05:54 AM
هلا حبايبي شلونكم تدرون الاسبوع الي طاف جتني انا بعد حراره وترقدت وطلع معاي تنك اقول ياربي مو قادره اتنفس واول مره يجيني ان شالله يكون عارض ومايطول 😕الله يقومكم كلكم بالسلامه

فتاة الرياح
12/11/2014, 06:10 AM
صباح الخير كيفكم واخباركم اليوم عساكم طيبين ان شاء الله
ليش تجمعات عروس نايمه كذا؟؟؟؟
سلامتك ياطيف ماتشوفي شر
بنات بليز كم وزن البيبي عندكم بنهاية السابع انا قالتلي 800 جرام
ياعمري مرره صغير والحين انا داخله اسبوع من الثامن تتوقعو يرتفع وزنه بهاشهرين
ل2 كيلو ونص عالاقل

جوفان
15/11/2014, 06:44 PM
فتاه الله يسلمج

الطيف سلامات

فتااااااااااااه مره قليل الوزن
انا بعد قالت لي قليل الوزن

المنتدى مادرري ليش مايفتح ممن الجووال
وصرت استصعب افتح الاب

خلصتو تجهيز البيبي؟؟

فتاة الرياح
16/11/2014, 05:57 AM
صباح الخير لاحلى كروشات نايمات ^^
جوفان انا مخلصه من زمان بس جالسه انتظر
متى هالمفعوص يطلع
وحكايه الوزن رحت لدكتورة ثانيه ويادوب تحط السونار على بطني وترفعه
وقاللتلي 2 كيلو معقوله نط في اسبوعين والله حسيت ان السونار مامعه
سالفه كل دكتوره لها كلام وحده تفرحك والثانيه تزعلك طفشت منهم ومن مستشفياتهم

~ مهرهـ الزينـ ~
16/11/2014, 08:47 AM
صصباح النور <3
انا ليحين ما دشيت الثامن لا تولدون عني وتخلووني :'(:D
الحمدلله لحد الان الثقل متحمل الله يعين هالشهرين الباقيين..
البنات الا مب بجر ثقفونا وخبرونا عن تجارب الولاده وهدوو الروع :(

فتاة الرياح
16/11/2014, 06:49 PM
والله يا كروشات طفش خصوصا اني مسافره عند امي
وانا الحمدلله باقيلي اسبوعين واقفل الثامن
صرت افكر بالولاده كثيير احيانا اتحمس واحيانا اخاف
مهره الولاده تساهيل من رب العالمين والله يوم كنت بكريه اني ماخفت
ولاهم يحزنون لكن يوم جربة صرت اخاف الله يعيننا يارب جمعيا
وهي كلها لحضات تمضي مثل الحلم غمض فتح والنونو جنبك يصيح

التفاحة الجناوية
16/11/2014, 08:17 PM
اخبااركن كروشات ،، الله يقومنا بالسلامة جمييع .. فعلا الثقل صاير مزعج ولكن انا عكسكم خايفة اولد ههههههه خايفة من الولادة ومن تعاملي مع بنتي والنونو الجديد ومع الدوام فاحس نفسي مخربطة مع اني ابغى ارتاح لان النفس كل ماله يروح اكثر ومارتاح بالنومة الله يصبرنه ،،،

ااغراض لحد الان ما ابتديت فيها هههههه قلت بدايات التاسع باذن الله ماراح استعجل وخصوصا ان مو لاقيه لي وقت للتسوق ،،، وزن الونو انا بعد تقولي صغيرون واعطتني جدول كله بروتينات لزيادة وزنه ! بس بمريووم كان نفس الشي وماشاء الله ما خلصت الثامن الا وزنها تمام من غير تعديل بالوجبات فلا تخافوا هالشي طبيعي ،،،

فتاة الرياح
17/11/2014, 12:35 AM
اي والله ياتفاحه هو النوم الي مانرتاح فيه الام ضلوع وظهر
وان نمت على ضهري احس بكتمه وبطني يتحجر
واحسني اشتقت لنومه على بطني ياهي بتكون لزيزه بعد الولاده
الله يقومنا جميعا بالسلامه وتكون هالايام مجرد ذكريات

التفاحة الجناوية
18/11/2014, 11:47 PM
فتاة ،، مابغي احبطك بس لا نووووم بعد الولادة اللهم الكم يوم البداية هههههههه للاسف ... حتى نومة البطن بتنحرمين منها ... مشكلة تحسين الجوو تبع نوووم وهدووء بس الالام وعدم الراحة مايخليك تتمتعي بالنومة تماام .. عملتو هدايا او توزيعات الولادة ؟ انا لحد الان ما اشتغلت بشي وافكر بشي حلو وبسيط بي مافي وقت اتوقع بخلي احد اخواتي تتولى المهمه ..

كروشات اخبار التحاليل والالتهابات عملتووها ؟ اعتقد مسحة عتق الرحم راح تكون بالاسبوع 34 ... ماشاء الله مابقى شي ونبتدي بالتاسع ..

فتاة الرياح
19/11/2014, 04:21 PM
تفاحه
اتمنى يجي هادي مثل اخوه
يادوب اقوم ارضعه وارجع انام
بس هذا الله اعلم كيف نظامه
وفعلا انا افكر الحين كيف بتكون حياتي مع
طفلين ×_×

فتاة الرياح
19/11/2014, 04:25 PM
ايه انا الحين بالاسبوع 34 باقيلي يومين واكمله
وبسالكم يابنات هي لما تنزل سدادة الرحم كم تجلس الوحده من يوم او اسبوع وتولد
لانها نزلة عليه من يومين وانا ادعي ربي انه اكمل الثامن على خير

التفاحة الجناوية
19/11/2014, 07:33 PM
فتاة تقومي بالسلامة حبيبتي ماشاء الله ربي يتمم لك وتبشرينه بالولادة السهلة الميسرة يااارب ولاتنسينه من الدعاء ،، اهم شي تاكدي بشكل يوميمن كمية الماي حول الجنين ودام احوره تمام بيجيك الطلق بوقته واتوقع ببدايات التاسع ان شاء الله .. البعض يظل لاسبوع بالكثير وبعدها اذا ماجاها الطلق ابتدوا بالطلق الصناعي وان شاء الله ماتذوقينه ..

جوفان
19/11/2014, 10:07 PM
يياااااااااااآلهي نزلت السداده
وكيف عرفتي؟؟

تقريبا اغلبنا مو بكريات
هذا ثاني ولاده
انا التحجر مررررررررره مقلقلني:(

فتاة الرياح
20/11/2014, 12:11 AM
ماتنزل عليه مويه الحمدلله هو لما تنزل لازم تنزل مويه
انا لما قمت شفتها تتزحلق بالمرحاض وهي دم مائل لبني مع افرازات
مخاطيه مدري والله ايش هذا بس خطر ببالي السداده وصرت خايف مرره
بس الحمدلله مافيه الام
جالسه ادعي ربي اني اكمل الثامن
ايش تعرفو عنها السداده انا قريت عنها وفي الا تقول تولدي بعد يوم يومين وفي الا تقول
اسبوع وانا خايفه مرره
اممم وانا ماشفتها قبل كذا هذه اول مره اشوفها

جوفان
20/11/2014, 09:14 PM
لا مااعرف شكلها
بس يمكن افراز عاادي ماااهو سداده

فتاة الرياح
21/11/2014, 02:16 PM
اخباركم كروشات واخبار النونو
جوفان ايه ممكن يكون افراز الحمدلله اليوم دخلت اسبوع
35 وبعدها بيبدا العد التنازلي يارب يجعلها ساعه سهله وميسره
لكل الحوامل
انا خلاص بديت احس بالثقل الحقيقي والملل وصعوبة في النوم
والمشي والجلوس ادعولي اولد اول التاسع

جوفان
22/11/2014, 04:23 PM
فتاه
اعملي توقيع حتى نعرف :D\
اظن دخلتي التاسع مو ؟؟
35 اسبوع واربع ايام :'(

خلصتوو تجهيز؟؟:019:

فتاة الرياح
23/11/2014, 12:19 AM
انا اراسل من الجوال ماقدر اسوي توقيع
ولسى مادخلت التاسع لازم اكمل 35 اسبوع و4 ايام
يعني يوم 2/10 ادخل التاسع يااااربي فرجك وربي خلاص
تعبت تعبت تعبت ومضايقه من كروشتي بعض احيان احسها بتنفجر
والتجهيز انا مخلصه من زمااان وربي يوفق الجميع

فتاة الرياح
23/11/2014, 12:20 AM
انا اراسل من الجوال ماقدر اسوي توقيع
ولسى مادخلت التاسع لازم اكمل 35 اسبوع و4 ايام
يعني يوم 2/10 ادخل التاسع يااااربي فرجك وربي خلاص
تعبت تعبت تعبت ومضايقه من كروشتي بعض احيان احسها بتنفيذ
والتجهيز انا مخلصه من زمااان وربي يوفق الجميع

zeee100
23/11/2014, 04:21 PM
السلام عليكم

شلونكم كروشات وشخباركم؟؟؟

الطيف ما عليج شر حبيبتي

فتاة اي ترا عادي تنزل وبعد كم يوم او حتى اسبوع تولدين
اهم شي تدخلين التاسع وربي يسهل عليج يارب

تفاحة انا مثلج بالضبط ما عندي وقت أبدا للتجهيزات أداوم بالجامعة وموعد ولادتي بيكون فترة الامتحانات احس روحي وايد مضغوطة بس كملت الأشياء الاساسية

جوفان تقريبا كملت التجهيزات ان شاء الله بس ادخل التاسع اجهز شنطة المستشفى تحسباً للولادة بأي لحظة وربي يسهل علينا وعليكم يارب

التفاحة الجناوية
23/11/2014, 10:08 PM
الله يقومكم جميع بالسلامة يارب ،، فتاة خلاص هانت وربي يسهلها عليك ويهونها يارب بس لاتنسينا من الدعاء محتاجين ،،،
جوفان كملتي تجهيزاتك ؟ ،،، زيي انا حتى ثياب النونو ما شريت شي تخيلي ولا حتى توزيعاتي عملتها! مادري متى راح يمديني احس بتعب فضيع والصداع النصفي مو مفارقني زايد هالجو المزعج ،، بتكوني خلصتي امتحانات لو للحين؟ يتراوى لي تحتاجين وقت شوية للجرح الله يعينك ان شاء الله تكملين امتحاناتك بالاول

جوفان
23/11/2014, 10:57 PM
لااابعدني
لاتجهيزات النونو ولاتجهيزاتي ماااخلصت
على الحماس الي كنت فيه بس ادخل المحل اتعب
وادور اقرب كرسي اريح عليه

الطيف الحالي
25/11/2014, 05:21 AM
هلا فتاة ياعمري صغير بس انا قعدت علي برنامج وقالوا ان يزيد من الثامن نصف وزنه الي راح يعني الزياده تبدي من الحين ان شالله يكبر ويتعدل وزنه وجوفان شلونج طيبه اليوم خلصت كل شي قبل كم يوم جاتني طلوق لمده ثلاث ايام وكانوا بيدخلوني علشان شاكين بولادة مبكره وقعدت ادعي ان الله يتممه ويسهل علي والحمدلله عطتني الدكتوره ابره سكنت الطلق والرحم مفتوح سانتي ويييع الفحص الداخلي بي اضطريت لما شافوا الطلق بنات ااطلق جاني من الزولال تاكدوا مافيكم لازم فحص انا مستغربه شلون جاني الحين انا بس اتمني من الله ادش التاسع علي خير عشان ارتاح وانا ما ادش من التعب لانوم عدل ولا راحه وكل شوي تخطيط عسي ربي يساعدني ونولد بالسلامه

الطيف الحالي
25/11/2014, 05:33 AM
zeee حبيتي الحمدلله طيبه انا خلاص قفلت الشنط خلاص بس باقي التوزيعات والبيت والفراش تعبت حنا من الخوف جاتنا طلوق ههههههه انتبهوا من الصادع تراه ضغط وزولال وعلي فكره خطر انا العاده هبوط بس الزولال يرفع الضغط انتبهوا والله يقوم الجميع بالسلامه 😚😚😚

الطيف الحالي
25/11/2014, 05:35 AM
لااابعدني
لاتجهيزات النونو ولاتجهيزاتي ماااخلصت
على الحماس الي كنت فيه بس ادخل المحل اتعب
وادور اقرب كرسي اريح عليه

هانت خلاص الله يقومنا بالسلامه نفس الحاله بكل مكان اتسدح 😢

فتاة الرياح
25/11/2014, 02:38 PM
اهلين بكروشاتنا واخيرا طلعت وحده بالتجمع غير الطيف وتفاحه وجوفان
يعني صرنا خمس^_^
المهم ياكروشاات في وحده دخلت التاسع ولا
انا باقيلي اسبوع وادخل التاسع وربي اني خااايفه
ياربي اني مااخاف يوم الولاده ويصير قلبي حجر خخخخخخخ
اممممم مين جهزت شنطة المستشفى ومين لا
انا باقي استنى بس ادخل التاسع ان شاء الله

الطيف الحالي
27/11/2014, 12:29 AM
اهلين بكروشاتنا واخيرا طلعت وحده بالتجمع غير الطيف وتفاحه وجوفان
يعني صرنا خمس^_^
المهم ياكروشاات في وحده دخلت التاسع ولا
انا باقيلي اسبوع وادخل التاسع وربي اني خااايفه
ياربي اني مااخاف يوم الولاده ويصير قلبي حجر خخخخخخخ
اممممم مين جهزت شنطة المستشفى ومين لا
انا باقي استنى بس ادخل التاسع ان شاء الله

حبي انا باقي لي ثلاث ايام وادش التاسع😯😢 والشنط سكرتها😭😭 والله خايفه اصلا الرحم مفتوح سانتي 😔الله يسهل علي ادعوا لي بنات تكفووون

فتاة الرياح
28/11/2014, 01:24 AM
ان شاء الله تولدي بالسلامه يالطيف
بس كيف عرفتي ان الرحم فتح
من السونار ولا كشف وهل في اعراض توضحلك ان الرحم فتح
معليش كثرة اسئله بس لاني مرررره احسني تعبانه وماودي اكمل
التاسع ):

الطيف الحالي
30/11/2014, 12:41 AM
بس كيف عرفتي ان الرحم فتح
من السونار ولا كشف وهل في اعراض توضحلك ان الرحم فتح
معليش كثرة اسئله بس لاني مرررره احسني تعبانه وماودي اكمل
التاسع ):

فحصوني فحص داخلي لان جاني طلق وامس بعد جاني طلق وهم عطوني ابره هدت الطلق الله يستر بستره 😯

الطيف الحالي
30/11/2014, 12:43 AM
مافي اخبار منكم ياكروشات وينكم انا علي اعصابي😢الله يهون علينا جميعا

فتاة الرياح
30/11/2014, 11:28 PM
وانا مافي اي بوادر للولاده بعد بكره ادخل التاسع
وان شاء الله ابدا مشي من بكره
خلاص هانت صرنا بالاسابيع الاخيره من الحمل
الله يقوم الجميع بالسلامه

التفاحة الجناوية
01/12/2014, 05:25 AM
الله يعينكم ويقومكم بالسلامة يااارب ،،، انا من التعب احس اانونو نزل وماسك لي الطلق الكاذب ومادري اذا كاذب او صادق لان يجيني باسلوب طلقي السابق وبشكل مفاجئ و اةقف من الالم ... الله يعينه جميع ،،،د المشكلة الاكبر ولادتنه بفترة البرد ان شاء الله النونوات ما يتاذوا بهالموسم

أم رنيم&روند
03/12/2014, 12:09 AM
الله يسهل علي وعليكم يارب

انا مثلكم بادوب لي اسبوعين من دخلت الثامن

وولدتي بي بناتي كلها في شتاء هههههههه تعودت

وهالمره في الشتاء بعد هههههههه بس احسن من الصيف (((((الكل يقول

الطيف الحالي
03/12/2014, 12:44 AM
اي صح احسن من الصيف يالله الحين ابدوا امشوا لما رحت للدكتور قال العوار الي تحت ضغط الجنين والي علي الجوانب ايديه ورجوله والي فوق اذا كان راسه تحت رجوله لكن الطلق يجي علي السره عوار الي السره ويشد ويرخي جذي فهمني والله من يومها كل ماعورني شي قلت لبيبي تلعب علي هذا مو طلق هههههه قديمه العب غيرها هههههه وصرت احسن اصلا اختفي الالم سبحان الله صار بس الثقل والتعب هو الي ذاابحني الله يهون عليكم جميعا وان شالله نستبشر بخير،، علي فكره الطبيب قال لي انسي ولاده هالاسبوعين مدام ماجاج شي لان نبي الجنين يكبر عدل في بطنك الله يسهل يارب

~ مهرهـ الزينـ ~
03/12/2014, 09:09 AM
الله يسهل عليكم يارب..
بس سمعت انه الولادات الثانيه تكون اهون من البجر..
دخلت الثامن من جمن يوم ..
وان شاء الله نبشر بعض قرييييب؟؟ <3

التفاحة الجناوية
03/12/2014, 05:38 PM
ههههههههههه انا لحد يقولي امشي كافي الدوام والدوام الثاني بالبيت ،، اكره شي اسمه مشي .. المشكلة بتعب النووم احس اخر شهرين ما تتهني بالنوومة وخصوصا بالبرد تبغين تتدفين وتنامين سبااات قطبي ههههه بس انا عندي مشكلة الجيوب وزادت مع الحمال يعني ما استمتع بالنومة كلش كأني فرس نهر لما اتنفس وانتوا بكرامة هههههههه حتى بنتي تقلد علي ....

كروشات اللي دخلوا التاسع عملتوا مسحة المهبل ؟ افكر بعد اسبوع او اسبوعين اسويها ... وكملتوا اغراضكم ؟ انا بس التوزيعات واما الثياب فمالي وقت حتى لنفسي الله يغيني واحصل وقت واروح اخذ ع بداية التاسع

الطيف الحالي
06/12/2014, 10:50 PM
ههههههههههه انا لحد يقولي امشي كافي الدوام والدوام الثاني بالبيت ،، اكره شي اسمه مشي .. المشكلة بتعب النووم احس اخر شهرين ما تتهني بالنوومة وخصوصا بالبرد تبغين تتدفين وتنامين سبااات قطبي ههههه بس انا عندي مشكلة الجيوب وزادت مع الحمال يعني ما استمتع بالنومة كلش كأني فرس نهر لما اتنفس وانتوا بكرامة هههههههه حتى بنتي تقلد علي ....

كروشات اللي دخلوا التاسع عملتوا مسحة المهبل ؟ افكر بعد اسبوع او اسبوعين اسويها ... وكملتوا اغراضكم ؟ انا بس التوزيعات واما الثياب فمالي وقت حتى لنفسي الله يغيني واحصل وقت واروح اخذ ع بداية التاسع
هلا سويت المسحه الحمدلله سليمه والتوزيعات لسا بس ان شالله بسويها هاليومين لان دخلت التاسع اليوم لازم امشي عشان تسهل علينا الولاده اللهم امين

الطيف الحالي
06/12/2014, 10:52 PM
الله يسهل عليكم يارب..
بس سمعت انه الولادات الثانيه تكون اهون من البجر..
دخلت الثامن من جمن يوم ..
وان شاء الله نبشر بعض قرييييب؟؟ <3
لاياقلبي البجر احسن ماتعرفين شي علي عماك بس الثانيه اشد اذا ولد وقبلها بنت ترقصين بالطبيب ههههههه الله يسهل علينا

فتاة الرياح
07/12/2014, 11:15 PM
ابشركم ياكروشات
للحين مااااولدت ونفسيتي عدم
ادعولي بالتوفيق :(

الطيف الحالي
08/12/2014, 06:51 PM
ابشركم ياكروشات
للحين مااااولدت ونفسيتي عدم
ادعولي بالتوفيق :(

محد ولد لحد الان انتي مستعجله علي شنو اي اسبوع انتي الحين حبيبيتي انا لي يومين تقريبا بالتاسع مو شرط نولد الحين بس بدا العد التنازلي

فتاة الرياح
08/12/2014, 08:40 PM
انا خلصت اسبوع من التاسع
بس تعبت تعبت ودي اولد اليوم قبل بكره

دلوعة رجالها
08/12/2014, 09:31 PM
السلام عليكم شلونكم بنات ربي يسهل عليكم ويقومكم بالسلامة

انا داخلة التجمع متأخر هههههههههه

ماعندي وقت بصراحة مع ولدي والبيت ومشروع التخرج واختبارات الجامعة الاسبوع الجاي :'(

الحمدلله على كل حال بس كنت بسأل في وحده منكم نزلت عليها السدادة المخاطية ؟؟

اعتقد والله اعلم انها نزلت علي البارح واول مره اشوفها في بكري ماشفتها ولا عرفتها بس من البارح من بعد مانزلت جلست تقريبا ساعتين او اقل وحسيت بطني نازل والتنفس عندي صار اسهل مع ان احس الوقت بدري شوي الله يستر لا اولد وقت الاختبارات :oh:

الطيف الحالي
09/12/2014, 01:14 AM
السلام عليكم شلونكم بنات ربي يسهل عليكم ويقومكم بالسلامة

انا داخلة التجمع متأخر هههههههههه

ماعندي وقت بصراحة مع ولدي والبيت ومشروع التخرج واختبارات الجامعة الاسبوع الجاي :'(

الحمدلله على كل حال بس كنت بسأل في وحده منكم نزلت عليها السدادة المخاطية ؟؟

اعتقد والله اعلم انها نزلت علي البارح واول مره اشوفها في بكري ماشفتها ولا عرفتها بس من البارح من بعد مانزلت جلست تقريبا ساعتين او اقل وحسيت بطني نازل والتنفس عندي صار اسهل مع ان احس الوقت بدري شوي الله يستر لا اولد وقت الاختبارات :oh:
والله ماني عارفه كم لك عشان نعرف بس الي اعرفه كحد اقصي بعدها بثلاث ايام واذا اقل بنفس اليوم الولاده والله يسهل عليج

الطيف الحالي
09/12/2014, 01:19 AM
انا خلصت اسبوع من التاسع
بس تعبت تعبت ودي اولد اليوم قبل بكره

انا معاج ولحد الان ناطره مشيت مع زوجي وتخيلي من مشيت اختفي كل شي توقعت اولد 😯لكن بالعكس راح كل شي انا خلصت الاسبوع 36 مدري عاد كم لي وعذرا بعد علي هالكلام بس الجماع يقولون يساعد علي الولاده وهم حاولت بس كل شي الله كاتبه بيصير بوقته وحتي قريت سورة مريم لكن 😢عند البيبي مع ذلك وتدرون قبل كل يجيني طلق الحين هدا 😂😂يلعب علينا

دلوعة رجالها
09/12/2014, 01:22 AM
والله ماني عارفه كم لك عشان نعرف بس الي اعرفه كحد اقصي بعدها بثلاث ايام واذا اقل بنفس اليوم الولاده والله يسهل عليج

انا كملت الاسبوع 35 ولي الحين 3 ايام بالاسبوع 36 يعني من كم يوم دخلت التاسع
بكرة موعدي مع الدكتورة :Oh:

تصدقين عندي اولد هالاسبوع حلو يصير عادي اروح اختبر الاسبوع الجاي حتى لو انا نفاس اهم شي مايفوتني الاختبار :'(

الطيف الحالي
09/12/2014, 04:37 AM
انا كملت الاسبوع 35 ولي الحين 3 ايام بالاسبوع 36 يعني من كم يوم دخلت التاسع
بكرة موعدي مع الدكتورة :Oh:

تصدقين عندي اولد هالاسبوع حلو يصير عادي اروح اختبر الاسبوع الجاي حتى لو انا نفاس اهم شي مايفوتني الاختبار :'(

بس مو كانه بدري علي البيبي انتي تقريبا معاي خليه اسبوع بس وبعدها عادي والله كلام الطبيبه قالت لحد الاسبوع الجاي نقدر نولدج وانا بصراحه بديت العمليات الانتحاريه هههههه بفتك

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:58 AM
وعلي فكره انا قريت معلومه ان المني يفرز ماده تساعد علي الطلق وفتح الرحم وهي ماده مدري ووش اسمها يحطونها بالطلق الصناعي لكنها توجد بالحيوانات المنويه سبحان الله ...انا عبالي الجماع عشان التوسعه طلعت عشان الحيوانات المنويه ..معلومه متاكده منها 😷

الطيف الحالي
09/12/2014, 08:09 AM
الماده اسمها البروستا غلاين الطبيعي متواجد بالحيوانات المنويه والصناعيع موجوده بالطلق الصناعي الذي يعطي بالمستشفيات 😊تاكدت وجبتها لكن ان شالله تعم الفايده لحقوااا رياجيلكم 😂😂😂

دلوعة رجالها
09/12/2014, 11:18 AM
سبحان الله

توني جيت من الموعد حقي الحمدلله كل شي طبيعي بس الظاهر توتر اﻻختبارات

فتاة الرياح
09/12/2014, 04:48 PM
يا دلوعه انا نزل معي افراز مع دم بنص الثامن وخفت مرره
ودعيت ربي اني اكمل الثامن والحمدلله
وانا بديت مشي وركوب الدرج من اول يوم بالتاسع
وللحين بس احس بنغزات مدري الرحم مفتوح عندي ولا التهاب
ويوم امشي يختفي يستهبل علينا ذا الطلق
ومن ناحيه الجماع انا بعيده عن زوجي :(
مالي الا المشي
ياربي تيسر للجميع
صراحة الشهر التاسع مرره متعب
امممم ايه الاسبوع 35 و4 ايام تدخلي التاسع
انا الحين بالاسبوع36 و6 ايام:)

فتاة الرياح
09/12/2014, 04:55 PM
انا يوم كنت بالثامن وانام مع زوجي
يجيني الم مثل الطلق وتحجر يستمر لساعه او ساعتين
وكنت اخاف مره عن النونو
فعلا المني يسبب الم مثل الطلق حتى تشكي انها ولاده
بس ياترا هو بيفتح الرحم ولا@@

فتاة الرياح
09/12/2014, 04:57 PM
والله يالطيف مدري ايش فينا مستعجلين
وشكلنا بنعوشر^_^

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:09 PM
والله يالطيف مدري ايش فينا مستعجلين
وشكلنا بنعوشر^_^

لاياحبي انتي خلاص المفروض تولدين 37 اسبوع خلاص كافي وهو اي يفتح الرحم حسب الي قريته وانا بعد اذا مشيت يوقف الطلق مافي عوار يستهبل بس انا ياجماعه ما انااااام تعبت ابي النوم 😢 يعني امس قعدت الظهر وعليها لحد اليوم الساعه عشر الصبح ونمت عشر قعدت وحده مايجيني قمت حطيت سورة مريم عشان بنام تعبت نمت شوي علي القران وقف وقمت ومارضا يجيني نوم

دلوعة رجالها
09/12/2014, 07:10 PM
اي والله ربج يعين منجد التاسع متعب انتظار وقلق وثقل

انا اكثر شي يتعبني وقت النوم لمن اتقلب احس احتاج رافعه لان عظام الحوض مررررره توجع :’(

الله يستر من كثر مانحن عالولادة تعند معانا ونعوشر منجد ههههههههههههههههههه

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:10 PM
والحقران متعبني حيل حيل حيل ماكو فايده لادوا ولا خيار ولاحليب كلش اكلته يمكن لوتقولون اشربي قاز اشرب😢😢من كثر ماذبحني

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:11 PM
الله ياجرنا يارب😯

دلوعة رجالها
09/12/2014, 07:17 PM
الدكتورة وصفة لي دواء جدا حلو للحرقان بشكل حلاوة مص اسمه moxal plus

انصج فيه جدا حلو ويبرد على الكبد

دلوعة رجالها
09/12/2014, 07:18 PM
في منه شراب لاتاخذينه يلوع الكبد الله يعز النعمة يودي الحرقان بس يبقى الطعم بالبلعوم كلش ماعجبني فغيرته لي لحلاوة مص

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:21 PM
شربت حليب زعفران مفيش حاجه شربت ينسون ولا حاجه اعمل ايه يابنات😂😂😂

الطيف الحالي
09/12/2014, 07:22 PM
الدكتورة وصفة لي دواء جدا حلو للحرقان بشكل حلاوة مص اسمه moxal plus

انصج فيه جدا حلو ويبرد على الكبد

جربته وعندي ماكو فايده 😢

دلوعة رجالها
09/12/2014, 07:23 PM
الله يعينج والله اخس شي الحرقان يغث

فتاة الرياح
10/12/2014, 01:59 PM
الله يعينك يالطيف هو انتي ماتقدري تنامي من الالم ولا قلق
ومن ناحية الننوم فعلا احسه صار غير مريح بسبب الكروشه والكوابيس
وين بقية الكروشات يطمنونا عليهم
تفاحه وجوفان مالهم حس لايكون خانونا وولدو

فتاة الرياح
10/12/2014, 02:05 PM
يابنات كان عندي الم اسفل بطني يوم امس كنت متعشمة اني اولد
اليوم بس الالم اختفى يااربي
شكلي بلغي فكرة الولاده من راسي
بحملي الاول ماكنت مستعجله بس هالمرا مدري اشفيني
شكلي تاثرت بالحريم الا يستعجلو بالولاده خخخخخخخخ
والحرقان يفضل ان الوحده تبتعد عن الشاي والقهوه والتوابل والحار
انا اذا اكلت هالاشياء يجيني ولما ابتعد عنها الحمدلله مااحس فيه ولا
احتاج ادويه

الطيف الحالي
10/12/2014, 02:45 PM
يابنات كان عندي الم اسفل بطني يوم امس كنت متعشمة اني اولد
اليوم بس الالم اختفى يااربي
شكلي بلغي فكرة الولاده من راسي
بحملي الاول ماكنت مستعجله بس هالمرا مدري اشفيني
شكلي تاثرت بالحريم الا يستعجلو بالولاده خخخخخخخخ
والحرقان يفضل ان الوحده تبتعد عن الشاي والقهوه والتوابل والحار
انا اذا اكلت هالاشياء يجيني ولما ابتعد عنها الحمدلله مااحس فيه ولا
احتاج ادويه
من امس شربت جنزبيل وزعفران وشغال لي ثلاث ايام مدري اربع مشي وجماع 🙈 تخيلوا جاني طلق رحت الطبيب ايست فيني قالت الرحم سميك ماحولك ولادك بس حميت الطلق علي الفاضي قلت انا احس بالولاده قالت توك ورجعت البيت الحين يابنات تعبانه من قالت تتعالي بعد اسبوع مراجعه ادعوالي والله ضاق صدري وايست لكن متعلق املي بالله يسرها علي واولد طبيعي بدون اي حاجات مثل مارزقني من قبل انا مو قصه عجله بس قالت تحتاجين طلق صناعي وقصطره ومدري ايش طلعت مخنوقه وابجي الله يسر لي امري الحين شلت من بالي سالفة الولاده ايست فيني حيل

جوفان
10/12/2014, 05:54 PM
هههههههه
لا ماولدت
بعدني
بس تعبااانه هوايه وترقدت بالمستشفى ومليت من الوضع وطلعت على مسؤليتي

اقول لدكتوره اريدن اعيد الحساب تقول ليش
عاوزه تقدمي الولاده او تاخريها
قلت لها طبعاً بأخرها
يوم قرب الجد خفت

وانتون شااخر اخباركم

نسيت شي
تراني للحين ماكملت اغراضي ولااغراض البيبي
ولاغسلت الملابس ولاجهزت الشنطه. شفتو اكسل مني

دلوعة رجالها
10/12/2014, 07:15 PM
من امس شربت جنزبيل وزعفران وشغال لي ثلاث ايام مدري اربع مشي وجماع 🙈 تخيلوا جاني طلق رحت الطبيب ايست فيني قالت الرحم سميك ماحولك ولادك بس حميت الطلق علي الفاضي قلت انا احس بالولاده قالت توك ورجعت البيت الحين يابنات تعبانه من قالت تتعالي بعد اسبوع مراجعه ادعوالي والله ضاق صدري وايست لكن متعلق املي بالله يسرها علي واولد طبيعي بدون اي حاجات مثل مارزقني من قبل انا مو قصه عجله بس قالت تحتاجين طلق صناعي وقصطره ومدري ايش طلعت مخنوقه وابجي الله يسر لي امري الحين شلت من بالي سالفة الولاده ايست فيني حيل

حبيبتي ماتشوفين شر ان شاء الله ماتحتاجين لاطلق صناعي ولا قسطره وكلي امرج لله وان شاء الله ربي ييسر لج ولاده سهلة طبيعيه ويقومج بالسلامة انتي والبيبي

دلوعة رجالها
10/12/2014, 07:16 PM
هههههههه
لا ماولدت
بعدني
بس تعبااانه هوايه وترقدت بالمستشفى ومليت من الوضع وطلعت على مسؤليتي

اقول لدكتوره اريدن اعيد الحساب تقول ليش
عاوزه تقدمي الولاده او تاخريها
قلت لها طبعاً بأخرها
يوم قرب الجد خفت

وانتون شااخر اخباركم

نسيت شي
تراني للحين ماكملت اغراضي ولااغراض البيبي
ولاغسلت الملابس ولاجهزت الشنطه. شفتو اكسل مني

ماتشوفين شر يااارب والله يقومج بالسلامة انتي والبيبي

بالنسبة لي انا جهزت اهم شي شنطتي عشان لايصير فيني زي بولدي توهقت الين جات امي وجابت لي اغراضي هههههههههه

جوفان
10/12/2014, 07:50 PM
:(:(:(

فييييييييييييييييييييين توقيعي طار:-?

فتاة الرياح
10/12/2014, 09:52 PM
ان شاء الله تولدي طبيعي يالطيف ومتحتاجي شي ربي ييسرلك ان شاء الله انا مراح اشرب خرابيط عندي موعد الاسبوع الجاي وبشوف اذا فيهىتباشير ولاده ولا لا
جوفان الحمدلله على سلامتك ع بالي ولدتو ونسيتونا:)

الطيف الحالي
11/12/2014, 12:29 AM
نزل معاي شي بني كدره ورحت الطبيب فرحت قالوا مافتح الرحم يابس شلون الينه😯😯

فتاة الرياح
11/12/2014, 01:12 AM
ياعمري يالطيف الله يكون بعونك مالك الا المشي لاني قريت انه يلين
عظلات عنق الرحم واشربي سواخن وابتعدي عن القرفه وطقتها
كمان صعود الدرج ونزوله تراه ممتاز ويفتح الرحم من غير ماتحسي
بس لا تجهدي نفسك
وانتي والده قبل كذا طبيعي ولا قيصري

الطيف الحالي
11/12/2014, 12:03 PM
ياعمري يالطيف الله يكون بعونك مالك الا المشي لاني قريت انه يلين
عظلات عنق الرحم واشربي سواخن وابتعدي عن القرفه وطقتها
كمان صعود الدرج ونزوله تراه ممتاز ويفتح الرحم من غير ماتحسي
بس لا تجهدي نفسك
وانتي والده قبل كذا طبيعي ولا قيصري
يختي والده طبيعي بس قبل 10 سنوات بعني حمل عزيز 😢الله يتتم
علي وعليكم وتعبت ونسيت كل شي كاني بجر

فتاة الرياح
11/12/2014, 02:36 PM
فترة طويله الله يقومك انتي والبيبي بالسلامه

الطيف الحالي
11/12/2014, 07:00 PM
فترة طويله الله يقومك انتي والبيبي بالسلامه

امين حبي 😐

دلوعة رجالها
13/12/2014, 02:55 AM
بنات من جربت تتبخر بعود او سمعت عن هالشي؟

صديقتي سوتها يوم دخلت الاسبوع 38 وعلى طول انفتح الرحم عندها 8 وولدت من غير ماينزل عليها لا موية راس ولا شي
تقول حست بوجع الطلق يمكن 5 دقايق وبعدها اختفى فتضايقت وهي سمعت هالطريقة من وحده فقالت بتجربها وتقول على طول انفتح الرحم وراحت تولد

بصراحة انا مو مقتنعه بهالطريقة وخوافه ماابي اسويها ابي اولد طبيعي متى ماتنزل موية الراس وخلاص مابقى شي اصلن بكره ادخل الاسبوع 37

ربي ييسر لي ولكم ياااااارب

فتاة الرياح
13/12/2014, 07:04 AM
دلوعه
اول مره اسمع فيها وايش هو العود
انا خلاص احس اعصابي هديت وماصرت افكر في الولاده
اصلا شكلي بكمل التاسع
اممممم ودي اجرب طريقة العود الا تقوليها بس اخاف يصير شي عكسي
واتوهق بس قوليلي شو هو العود بخور عادي ولا عشبه ولا ايش

التفاحة الجناوية
13/12/2014, 05:04 PM
السلام عليكم ،، اخباركن كروشات دبدووبااات ...
ههههههههه الله يعينكم انا العكس ابغي اطول كثر ما اقدر خايفة احس من الولادة والتعب بعدها وفوقها من بنتي واجازتي ما ضبطتها للان ..
للاسف ما شريت شي لحد الان ولا جهزت ههههه الله يعيني ،، مع ان احس ولادتي قربت بعكس مريوومة يمكن لاني ابغيها تتاخر بتعاندني ههههههه .... جووفان فعلا الانتظار ممل وزين طلعتي والا انواع التجارب بتجري عليك ساليني مجربة!

كروشات نصيحة لا تستعملوا شي لا ب7 ولا حبوب اوو سوائل عشان يحفز الطلق لان كل جسم مختلف عن الثاني واصلا البخور بيسبب اختناق للطفل فلحد يجرب شي غير مضمون ...

حاليا انا اعاني من الاام الطلق من فترة لفترة ولكن اطنشها بصراحة والم جانبي من الظهر للرجل كامل متواصل فرحت مساج للحوامل والله نفعت معااي ونمت خووش نوومة انصحكم فيه لكن بسبب الدوام وسغل البيت رجع لي وبقوة ،،،،، دعواتكم لي يخف هالالم ...

حبيباتي الحمدلله على سلامتكم جميع وان شاء الله تبسرونه بولادتكم الميسرة والسهلة باذن واحد احد ،،،

دلوعة رجالها
13/12/2014, 07:24 PM
دلوعه
اول مره اسمع فيها وايش هو العود
انا خلاص احس اعصابي هديت وماصرت افكر في الولاده
اصلا شكلي بكمل التاسع
اممممم ودي اجرب طريقة العود الا تقوليها بس اخاف يصير شي عكسي
واتوهق بس قوليلي شو هو العود بخور عادي ولا عشبه ولا ايش

العود الاصلي تلقينة عند عبدالصمد القرشي ومحلات العود والبخور
بس ماانصحج فيه لاني البارح سويت بحث عن هالطريقة في منهم يمدحونها وفي وحده قالت ان ولدت على طول بس جاء البيبي عنده نقص بالاكسجين فلاتغامرين :oh:
انا اليوم كملت اسبوعي 36 واختباري يوم الخميس بنهاية اسبوعي 37 وخايفة مع ان صديقتي قاعده تشجعني اتبخر بالعود بس انا شايله هالفكره من بالي بس قلت اشارككم بهالموضوع :-?

دلوعة رجالها
13/12/2014, 07:28 PM
السلام عليكم ،، اخباركن كروشات دبدووبااات ...
ههههههههه الله يعينكم انا العكس ابغي اطول كثر ما اقدر خايفة احس من الولادة والتعب بعدها وفوقها من بنتي واجازتي ما ضبطتها للان ..
للاسف ما شريت شي لحد الان ولا جهزت ههههه الله يعيني ،، مع ان احس ولادتي قربت بعكس مريوومة يمكن لاني ابغيها تتاخر بتعاندني ههههههه .... جووفان فعلا الانتظار ممل وزين طلعتي والا انواع التجارب بتجري عليك ساليني مجربة!

كروشات نصيحة لا تستعملوا شي لا ب7 ولا حبوب اوو سوائل عشان يحفز الطلق لان كل جسم مختلف عن الثاني واصلا البخور بيسبب اختناق للطفل فلحد يجرب شي غير مضمون ...

حاليا انا اعاني من الاام الطلق من فترة لفترة ولكن اطنشها بصراحة والم جانبي من الظهر للرجل كامل متواصل فرحت مساج للحوامل والله نفعت معااي ونمت خووش نوومة انصحكم فيه لكن بسبب الدوام وسغل البيت رجع لي وبقوة ،،،،، دعواتكم لي يخف هالالم ...

حبيباتي الحمدلله على سلامتكم جميع وان شاء الله تبسرونه بولادتكم الميسرة والسهلة باذن واحد احد ،،،

صادقه قريت البارح ان وحده ولدت اول ماتبخرت بالعود بس حرام البيبي جاء وهو معاه نقص بالاكسجين بسبب البخور الحمدلله مامات عليها بسبب الاختناق :oh:

بس كنت بسألج وين سويت المساج مال الحوامل ابي اروح اسوي لي لان ماعندنا بالسعوديه بس قالو لو في بالبحرين متخصصين ودي اروح عالاسبوع الجاي ان شاء الله :plz:

التفاحة الجناوية
13/12/2014, 10:37 PM
هلا دلوعة حبيبتي ايي اللي رحت عندهم مساج خاص للحوامل وهي تقولك انه مساج خفيف وما ياذي البيبي وبااساس تركز على منطقة الرجل والظهر بالنص من غير ضغط كلش انا ارتحت على يدها ماشاء الله ،،، اللي جربته اسمه بيت الصحة بمنطقة مدينة حمد ،،،، تعالي واخذي لك ساعة ساعتين ما بتحسي بهم ههههههه انا نمت وهي صحتني خخخخ ...

انا معذبني الم الجانبي للظهر مع الم جانبي تحت كلش وكان البيبي تدفع من هالصوب الله يستر واكمل شهري ،،،

جوفان
13/12/2014, 11:30 PM
شعوري متضارب
ودي اولد وارتاح
وبعض الاحيان اقول المسؤليه بتزيد
خصوصاً اني نسيت التربيه والسهر
وبنتي من الحين الغيره ذابحتها رغم فرق العمر الكبير
مادري شلون اتفادى الغيره بهالعمر!!

فتاة الرياح
14/12/2014, 12:50 AM
هلابك تفاحه وين الغيبه
صراحه انا ودي اولد وارتاح من الثقل والهم
ولحد الان مافي اي بشاره ولاده من الكروشات
تتوقعو مين اول وحده تفقس
دلوعه/ انا بعد قريت وخفت اغامر واندم بخليها على الله متى ماجات جات ومعي طلوق كاذبه تجي بين الفتره والثانيه
حوفان/ حتى انا افكر كيف بتكون حياتي مع طفلين
امكن انتي بتكون عليك اهون لان بنتك كبيره ومراح تتعبك كثير
انا ولدي لسى صغير سنتين ونص وشوي مشاغب يعني لازم افتح مخي10 على 10 وانتبه على اخوه ولا بيفعصه لي

دلوعة رجالها
14/12/2014, 03:15 AM
مشكورة التفاحه توني دخلت موقعهم شكلي بحجز عندهم عالاسبوع الجاي اريح جسمي شوي لاني صج مب قادره انام ابد واكقر شي يتعبني لمن احاول اتقلب :(

اي فتاة احسن لج والله الواحد يخاف منجد بس بصراحة بعض الحريم قلوبهم قويه مدري كيف سوتها صديقتي :(

ربي يسهل علينا ويقومنا بالسلامة يااااااااااارب :)

جوفان
14/12/2014, 04:02 AM
فتاه
جبتي الجهاز علشان يكون جنب النونو اذا نام وتقفلي عليه الغرفه
احسه مفيييد لحالتج

جهزتوا شنطه المستشفى

الطيف الحالي
14/12/2014, 05:45 AM
ياحلوكم شخباركم تمام الكل يبي يرتاح الله يسهل علينا زوجي ماسكتته كل ماقال بروح مكان اقول رد علي من اول دقيقه هههههه وعسا ما ادق يرد وناسه تالي قالي لا تلعبين علي راح اصير مثل الذيب والخرفان اخر شي ماراح يرد ههههههه لاتجربون شي كل شي جربته مانفع بس نزلت سدداة الرحم وفالوا بعد بكم يوم تنزل من الجمعه نازل واختفت الولاده اصلا ههههه ولحد الان ينزل معاي افرازات السدداه علي كلام الدكتور وهذا انا اتحر اي عوار بالغلط بس ماش بس ثقل وتعب بدون طلوق الله يسررها قووولوا امين

فتاة الرياح
14/12/2014, 01:14 PM
جوفان/ لسى ماجبته بس بشوف اذا بيتقبل اخوه او لا
وقتها بفكر اجيبه
الطيف/ دام نزلة عليك السداده شكل ولادتك قربة
انا بس يجيني تحجر على فترات متباعده وباقيلي 18 يوم واقفل التاسع
خايفه من العوشره ههههههه الله يستر بس

فتاة الرياح
14/12/2014, 01:20 PM
الطيف انتي باي اسبوع؟؟

جوفان
14/12/2014, 03:36 PM
فتاه
احسها مررررره مهم
حتى بعد الاربعين

اذا عندك شغل عسيل او طبخ تقفلي على االنونو وتشتغلي وانتي مطمنه تن اخوه مايروح له وبنفس الوقت لو صحي منتبه له

الطيف كيف حماس اولادك للنونو

ماعندهم غيره او شي كذا؟

الطيف الحالي
15/12/2014, 07:20 AM
انا 36 واربع ايام بنالسبه لاودلاي كبار ومشتاقين لنونو حده كلهم يوم جيبه تدرون اخر ولد 10 سنوات وبنتي اكبر بسنه يعني عيالي فاحطين عليه الحمدلله تخيلوا هالسنين كلها ماعندنا حليب حفاظات وبيتنا هادي جدا خهههه عيالي يحبون عيال الناس بجوا لما دروا اني حامل وبنتي قامت تبجي بقوه لما حست بالحركه ههههه شلون لوجا الله يتمم علي خير ... والدكتور قال دامها نزلت قريبه ان شالله الولاده بس المشكله الاختبارات الحين بدوا عيالي بالشفهوي وبعدها الفاينل حنا بالكويت بدت الله يسهل اخاف علي مستواهم الله يوفقهم ويسهل عليكن جميعا

فتاة الرياح
15/12/2014, 07:33 AM
صباح الخيرات
الطيف/ الله يتمملك على خير يلا شدي حيلك وبشرينا
عشان بقية الكروشات يغارو ويولدو
احس التجمع بارد مرررره مافيه اكشن وحركات
انا يابنات احس بتحجر ومغص خفيف
تتوقعو الرحم فتح مرررره خايفه
يلا يالطيف سباق انا وانتي مين تولد اول

جوفان
15/12/2014, 06:34 PM
اصبروا باشترك في السباق معاكم

الطيف الحالي
16/12/2014, 05:52 AM
صباح الخيرات
الطيف/ الله يتمملك على خير يلا شدي حيلك وبشرينا
عشان بقية الكروشات يغارو ويولدو
احس التجمع بارد مرررره مافيه اكشن وحركات
انا يابنات احس بتحجر ومغص خفيف
تتوقعو الرحم فتح مرررره خايفه
يلا يالطيف سباق انا وانتي مين تولد اول

يوووووه عاد انا احب السباق 😂😂😂يلا كل وحده تشد حيلها المشي والجماع 😉يسرعون وشاي اوراق التوت يسهل الولاده هذا انا عطيتكم الطريقه يلا بدت المسابقه نبي هالاسبوع ولاده 😆😆

فتاة الرياح
16/12/2014, 07:16 AM
حياك جوفان وكل بنات التجمع الحاضر والغايب
عاد انا مالي الا المشي امس رحت للدكتوره وقالت عندي توسع 2 سنتي
وبس معي مغص وتحجر تنصحوني اشرب قرفه والا اكتفي بالمشي وصعود الدرج لانه احيانا ينتضم معي مغص ثم يروح وخايفه مره مره

الطيف الحالي
16/12/2014, 09:23 AM
حياك جوفان وكل بنات التجمع الحاضر والغايب
عاد انا مالي الا المشي امس رحت للدكتوره وقالت عندي توسع 2 سنتي
وبس معي مغص وتحجر تنصحوني اشرب قرفه والا اكتفي بالمشي وصعود الدرج لانه احيانا ينتضم معي مغص ثم يروح وخايفه مره مره

حبي جربت القرفه حسيت مانفعت اوراق التوت معروفه بالمواقع الطببه مو كلام مجربات لان انا بعده صرت 2 سانتي الحمدلله يهدي الاعصاب ويفتح الرحم ويعدل الانقباضات والله يسر لنا جميعا والزموا الاستغفار

جوفان
16/12/2014, 11:56 AM
يوووه بنات بدؤتو تفحصون التوسع
لاحقين علئ الفحص والبربسه يالله ترحمنا

انا اقول اريدن اولد لكن مااسوي شي من المسهلات لامشي ولاتمر ولاقرفه ولاغيره

من امس يمسكني الم بفخذي اليمين يصحيني من النووووم اشوي واصيح منه

يالله ترحمنا وتسهل علينا

وه كاني هرجي كثير

الطيف الحالي
16/12/2014, 01:14 PM
يوووه بنات بدؤتو تفحصون التوسع
لاحقين علئ الفحص والبربسه يالله ترحمنا

انا اقول اريدن اولد لكن مااسوي شي من المسهلات لامشي ولاتمر ولاقرفه ولاغيره

من امس يمسكني الم بفخذي اليمين يصحيني من النووووم اشوي واصيح منه

يالله ترحمنا وتسهل علينا

وه كاني هرجي كثير

اهرجي مافي مانع 😂😂

الطيف الحالي
16/12/2014, 01:16 PM
شنو اعراض الضغط راسي يعورني اخاف اروح يقولون مافيج شي ﻻان اساسا مافيني ضغط بس اول مره احس راسي يعورني جذي😯 بنطر لحد العصر ماخف بركب السياره واروح واساسا الجو حلو ودي اطلع بس اتعب من السياقه مالي خلق اسوق ابي احد يطلعني 😢

الطيف الحالي
16/12/2014, 01:17 PM
وزوجي دوام 😯

جوفان
16/12/2014, 04:07 PM
الطيف علميني اسوق واوديج ههه

التفاحة الجناوية
16/12/2014, 06:59 PM
الله يقومكم بالسلامة جميييع ،، هههههههه مستعجلين ع الولادة ... جوفان انا اخر وحده اروح اشوف التوسع لاحين ما كملت اغراضي وعندي جرد عاام بالبيت هههههههه اسابق الريح عشان اضبط البيت واكمل اغراض النونو بالاضافة لمريومة الاخت احسها بدت بالغيرة يعني لازم اذا اخذ غرص للنونو هي تاخذ لها لعبة او شي تبغيه ! .... الشنطة ان شاء الله اذا بقى علي اسبوعين اجهزها اهم شي اكمل الاشياءات من مرضعات و ثياب وادوات الحمام والفرش ....

يالله اللي تولد تقولنه اكشن ولادتها ،،، وين قررتوا الولادة خاص لو حكومي بنات ؟ انا خاص ان شاء الله ...

جوفان
16/12/2014, 08:44 PM
تفاحه انا الغيره ذابحه الي عندي
واذا دخلت المحل مااعرف اشتري معاها
للحين ماخلصت لاتجهيز النونو ولاتجهيزي ولا الصيدليه

يوم تشوفيني متحمسه ابا اولد
ويوم ودي الولاده تتاخر

وهالفتره اختبارات ودي تخلص الاميره اختباراتها قبل بعدين اولد
اخاف انحاس مع النونو ولااعرف اذاكر لها
غير الايام الي بكون بالمستشفى
ووووو بعد
ايوه ان شالله بولد في خاص
والله يسخر لنا الطاقم البشوش المتعاااون ويسهل الولاده

انا ذاكرتي انمسحت ومااعرف من 10 سنوات
اذا قلت لهم هذه الولاده الثانيه اخاف مايتعاونو معايا
بيقولو قد ولدت وعارفه الطبخه

فتاة الرياح
16/12/2014, 10:13 PM
ياكروشات لحقو على عمركم وخلصو تجهيزات احسكم سلاحف^_^
ومن ناحية الفحص انا كنت رافضه بس هي اسرت يوم قلتلها تجيني تقلصات وتحجر وعملتلي الفحص كنت خايفه من الالم بس طلعت يدها خفيفه
انا بولد بخاص ان شاء الله وامكن اغير رائي واروح حكومي
بس والله التحجر والتلقصات تعبتني بولدي الاول جتني على طول الام والاده وولدة بس هالمره الطلق جالس يستهبل الله يصبرنا عالباقي وويسرلنا

فتاة الرياح
16/12/2014, 10:17 PM
جوفان حضك نسيت الرعب انا باقي فاكره كل تفاصيل الولاده
بس احاول اتجاهلها واسوي نفسي اول مره هههههههههه
الطيف سوي قياس ضغط وتر مو شرط ضغط انا يجيني الصداع وضغطي طييعي
تفاحه الله يعينك انتي دخلتي التاسع ولا باقي

جوفان
16/12/2014, 11:52 PM
فتاه
داخله وبقولكم نفس الي قلتي
ببنتي جات الولاده بدون مقدمات رغم اني بكريه
هالمره التحجر ذااااابحني

يقولوا الي تجيها طلوق كاذبه تكون ولادتها سهله لان الرحم تهيأ

يالله سهل عليناااا

من الصبح والشد والتحجر مرررره زايد

الطيف الحالي
17/12/2014, 09:18 AM
رحت الطبيب مافي ضغط الحمدلله بس الثقل والشد نفس ماقلتم يعور😢يالله هانت ان شالله نولد بالسلامه ومن اولد الي تبي تجي الكويت حياها اشفط فيها هي والبيبي واعلمها تسوق 😂😂😂

فتاة الرياح
17/12/2014, 01:21 PM
جوفان
ان شاء الله كلنا ولادتنا تتيسر ويزلحط من غير مانحس
انا هالحمل مره تعبت ولوني قلب سمااار ورجولي ويديني تنفخت
والحين انا بنص التاسع واحسني مليت من الحمل جالسه انتظر فرج ربي
الطيف
الحمدلله على سلامتك قلتلك مو شرط الصداع ضغط
بيكون من التفكير والتعب
الله يقوم الجميع بالسلامة
وانا اول وحده ترا بتجي الكويت عشان اتعلم اسوق 😂😂😂

جوفان
17/12/2014, 02:55 PM
خلاص تم الطيف
انا قريبه مره من الكويت
جهزي الدرابيل والرهش ههههه

فتااااه
انا اقول ابي اولد
واذا ذكرت ان النوم مقطع
وكل اشوي غيري حفاظ وحليب
يااااااو
احسني نسيت التربيه

الطيف الحالي
17/12/2014, 03:20 PM
جوفان
ان شاء الله كلنا ولادتنا تتيسر ويزلحط من غير مانحس
انا هالحمل مره تعبت ولوني قلب سمااار ورجولي ويديني تنفخت
والحين انا بنص التاسع واحسني مليت من الحمل جالسه انتظر فرج ربي
الطيف
الحمدلله على سلامتك قلتلك مو شرط الصداع ضغط
بيكون من التفكير والتعب
الله يقوم الجميع بالسلامة
وانا اول وحده ترا بتجي الكويت عشان اتعلم اسوق 😂😂😂

الله يحييج ان ماشالت الارض تشيلج عيوني

الطيف الحالي
17/12/2014, 03:21 PM
خلاص تم الطيف
انا قريبه مره من الكويت
جهزي الدرابيل والرهش ههههه

فتااااه
انا اقول ابي اولد
واذا ذكرت ان النوم مقطع
وكل اشوي غيري حفاظ وحليب
يااااااو
احسني نسيت التربيه

وانتي بعد الله محيج تعالن والله اني صاجه تراني احب الدوجه وعندي جيب يشيل الكل 2014😉

التفاحة الجناوية
17/12/2014, 04:30 PM
ههههههههههههه ،، انا مو راعية سفر خلاص اقعد بمكاني ابرك لا امرض وامرضكم وتخترب السفرة بكبرها ... ربي يسهل عليكم ياااارب وترتاحوون من الثقل بس العلامة الاساسية ومن تجربتي انك قربتي فعلا هي احساسك بالراحة بشكل مخيف ومفاااجئ تحسين كانك مو حامل كلش ! وثاني علامة اقرب هي النشاط المفاجئ !! كانك فراشة تبغين تنظفين وتسوين وتطبخين هههههههه اول واحد صارلي وكنت رايحة بالصدفة المشفى وطلع ان النونو نازل بالحوووض تمام وثاني وحدة صارت لي ولاهلي وصديقاتي ويوم يومين ولدنا ههههههههههه يالله عطيتكم بعض الاسرار حطوا بالكم ،،،

جوفااات يوووه انتي اولنا مفترض كملتي اغراضك ،، انا اليوم بس كملت اغراض مرايم عشان خلاص اتفرغ لنفسي والكتكووتة ،،، المشكلة حتى لو ابغي اخذ غرض بروحي زوجي مصر يروحه معاي عشان يبغي يختار للنونو ههههههه كانها اول وحدة ! واذا جا زوجي معنااه بقية القرية لازم معانه وهالشي يعني العاب ونرفزة وارجع مصدعه ومتعبة من اول ساااعه وماكمل ،،، فعلا الله يعينك على الغيرة بس ان شاء الله بتتقبل اذا شافت النونو ،،

موعدي هالاسبوع وان شاء الاه اموري تمام ،، احس بالتعب بسرعه وبنفس الوقت ظهري والم جوانب الفخذ و تحت مو مفارقني الا بالدش الساخن وحزة النووم يشتغل الالم والنونو الله يهداها رابحة ترفيس بهالمنطقة تزيد فيه

جوفان
17/12/2014, 09:08 PM
الطيف سيارتج لاند ولا لكزس؟

تفاحه
شفتي كيف
يوم عزمت اروح اكمل اغراضي
زوجي صار مشغول

بنات الزهايمر مشتغل حدددده عندي
مادري قد سالتكم ولا
شخبار اوزانكم
كم زدتو من بدايه الحمل؟

فتاة الرياح
18/12/2014, 12:52 AM
تفاحه
انا صارلي فترة اسبوع احس اني خفيفه
بس اذا كثرة اكل احس بثقل
والدكتورة قالتلي البيبي نزل الحوض وهو مو راضي يطلع
عاجبه الجو هناك بس فعلا لا ذكرت الولاده خفت وبنفس الوقت ودي
مرحلة الحمل تنتهي بسلام وارتاح
يلا ياكروشات وحده تسويلنا افتتاحيه وتولد
ودي ادخل مره الاقي بشاره ان كروشه ولدة 💃💃💃

فتاة الرياح
18/12/2014, 01:04 AM
انا زدة 6 كيلو بس بيطلع النونو عصقول:/

جوفان
18/12/2014, 04:02 AM
فتاة
خلاص اذا نزل الحوض يكون مستعد للولاده
ماراح يطلع
الله يسهل ان شالله

وانا بعد مازدت كثير
بين 6-7 كيلو بس
وزني الفتره الاخيره ينقص بدل الزياده
بسبب الظروف الي مريت فيها
بس مامره الدكتوره كلمتني عن وزني

بس تقول النونو صغيرون

الطيف الحالي
18/12/2014, 09:36 AM
جوفان لاند سيارتي يالحب 😊بنات بقولكم شي انخرش قلبي امس رحت كالعاده موعدي وطلبت تخطيط اجلت الروحه لحد الليل ورحت مع زوجي بس الي صااااار😢😢😢😢اني وحده حايه تعبانه حدها بالطواري وقالت للدكتوره الهنديه انا واصله قالت الدكتور لسا روحي سوي تخطيط تخيلم نطروها ودخلوني قبلها والمره اغمي عليها برا جابوها الحريم وقاموا يهاوشووون ودخلوها يمي وهي تبجي بهدوء وتقول انا تعبانه واول ما انسدحت قامت تصيح 😧😨😦😥😤بقوه وصيحتها وحده وجو السسترات بيني وبينها ستاره وفجاه بنات طلع الولد سمعت صوت خفت ولدت يمي بالبتخطيط وشفت النونو يماي 😳😳😳😵 ونامت المسكينه من التعب وزوجي برا سمع صوت المره الي تصيح يقول زوجها يعور القلب وقمنا ندعي لها ولما سمعنا صوت النونو ضحكنا 😢😢 من امس خفت بطني كشت من الخوف 😧😧😧😧

الطيف الحالي
18/12/2014, 09:38 AM
لل تشوفووون من امس الموقف جدامي😢😢

الطيف الحالي
18/12/2014, 10:06 AM
‏شاهد "رولا قطامي تتحدث عن طرق لتسريع الولادة" على YouTube - رولا قطامي تتحدث عن طرق لتسريع الولادة: http://go.3roos.com/gf0ncal2bc9

جوفان
18/12/2014, 11:46 AM
يمااااا وش هالموقف
بطني مغصني وانا اقرأ

وش هالمستشفى البااارد
المره واصله واهم يخلوها تتنتظر
وماشالله عليها عندها قوة تحمل وماصرخت
الله يرزقنا ولاده سهله وميسره

جوفان
18/12/2014, 11:49 AM
الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها
<<< عدل چي يقولون ؟ هههه
تفرفرين فيها بالعافيه
لازم نجي تاخذين بنا جوله عيل

الطيف الحالي
18/12/2014, 12:04 PM
الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها
<<< عدل چي يقولون ؟ هههه
تفرفرين فيها بالعافيه
لازم نجي تاخذين بنا جوله عيل

الله يجزاج خير تعالي واديج الطواري نشوف حالات الرعب 😢الله سهل عليها بس ارتاحت وسالت عن البي بي طيب الحمدلله

الطيف الحالي
18/12/2014, 12:06 PM
فتاة
خلاص اذا نزل الحوض يكون مستعد للولاده
ماراح يطلع
الله يسهل ان شالله

وانا بعد مازدت كثير
بين 6-7 كيلو بس
وزني الفتره الاخيره ينقص بدل الزياده
بسبب الظروف الي مريت فيها
بس مامره الدكتوره كلمتني عن وزني

بس تقول النونو صغيرون

اكلي تمر زين يزيد وزنه ويسهل موضوع الولاده

فتاة الرياح
18/12/2014, 12:10 PM
فعلا وش هالمستشفى اهمال
بس احسه غلط تجي الوحده واصله حدها
انا افضل اول مايكون عشر دقايق

جوفان
18/12/2014, 09:20 PM
ياآلهي طفشششش

حتى بنتي تقول طفشتينا متى تولدين
اذا ماولدتي بشق بطنج واطلعه

الطيف الحالي
19/12/2014, 10:36 AM
ياآلهي طفشششش

حتى بنتي تقول طفشتينا متى تولدين
اذا ماولدتي بشق بطنج واطلعه

هههههههه ياحلوها مستعجله علي الغيره😂😂

الطيف الحالي
19/12/2014, 10:38 AM
ماعليه هانت يابنات ان شالله نسمع اخبار حلوه ونسمع بولاده وحده فينا للحماس بس ها مو تروحون ماتردون ههههه واجد اشوف تجمعات تنقطع بدون مانسمع خبر ولاده😂😂بلعواا الجاهل مثلا😂😂

فتاة الرياح
19/12/2014, 12:32 PM
انا جالسه اعد الايام عد باقيلي 12 يوم واكمل التاسع ياربي رحمتك
والله مليت اشد الملل شكلي بتهور واشرب شي والا انط من فوق شي مرتفع والا اسوي اي مصيبه >_<

التفاحة الجناوية
19/12/2014, 06:46 PM
هههههههههههه الله يعينكم ،،، اما انا الفاضية قاعدة غشوف كم بيصير بالهجري عااد اقول للوالدة بتحمل ابغي للمولد النبوي هههههههه شفتوا افضى مني !! مع اني احس عناد فيني بولد قبل موعدي عشان اتادب خخخخخ ... بكرة موعدي وان شاء الله بعدها اكمل اغراضي باذن الله ...

للحين احس النونو ما دخلت الحوض تمام مثل مريومة بثاني اسبوع دخلت فاتوقع بعد كم يوم بكون بثاني اسبوع بتنزل ،،،،
بنات اهم شي فحوصات ااعدوى تسوونها تبع الابوال ومسحة الرحم من تدخلوا التاسع عشان تتطمنون ع النونوات وما تحصل لكم اي مفاجاات اثناء الولادة لان ممكن موجودة ولا تحسوا فيها ،،،

فتاة الرياح
20/12/2014, 06:57 PM
وينكم كروشات في اخبار تفقيص ولا لا

الطيف الحالي
20/12/2014, 10:16 PM
بانتظاااار النونو

الطيف الحالي
20/12/2014, 10:17 PM
الكل علي نار الله يهون عليكم جميعايارب

جوفان
20/12/2014, 10:29 PM
ابد