المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيدميلاده..شالهديه؟

الجنيه
17/11/2003, 09:27 AM
هلا حبايبي

شنووووووو اعطــي زوجي هديه؟

بعد يومين عيد ميلاده
والى الان محتاره:confused:

عطر؟؟ كللا اعطيه عطورات(u)
قلم؟؟ متروس اقلام(u)
ساعه؟؟ اهو عنده اغلى الساعات(u)
بليز
ساعدوني
والله الريال يحير

على الاقل الحرمه في اشياء وايده ممكن تهدينها
بس الريال حـــــــيــره بحد ذاته:s2

طيووف
17/11/2003, 09:45 AM
سلااااااااااااااام

والله صدق ياأأأأأأختى مثل ماقلتي الريايل

يحيرون الوااااااااحد مايعرف شو يهديهم

أأأأأأأأأنا من رأي أأأأأأنج تهدينه ميدلية ذهب

عليهاااااا أأأأيه من القرأأأأن حق سيااااارته

أأأأأأأو تهدينه نعااااااااال تكون ماركتهاااا معروفة

أأأأأأو أأخر موبايل ناااازل يعني من الجداد

هذااااا لاي عندي :shy::shy:

تعب-قلبي
18/11/2003, 07:46 AM
السلام عليكم اختيييي

انا مثلك توني ما تزوجت بس مخطوبه وعطيت خطيبي كل الهدايا هههههه

يعني بتوهق اذا تزوجته انشالله

عالعموم وش رايك تعطينه خاتم ألماس ؟؟

انا هذا رأيي .. وإذا كنتي في الرياض ممكن اساعدك تلقين خاتم حلو بألف

وميتين ريال ..

اختك تعب قلبي :)

الجنيه
18/11/2003, 10:09 AM
مشكورين
من ناحيه الالماس
اهو يشتغل في الالماس والذهب والساعات الثمينه
يعني مابقالي شي اعطيه:confused:

niraan
18/11/2003, 10:23 AM
والله وهجةةةةةةةةةةةةةة هالريايييل ..!!!:down:

بروحي محتارة ..صار لي كم شهر ، وما عرفت لين الحينة شو أعطيه

عسل اليوم
18/11/2003, 10:27 AM
وي ميدالية مثل ما قالتلك الاخت طيوف
بس اكتبي عليها اسمك واسمة وعطر وخلاص بس

لك روحي
18/11/2003, 10:52 AM
بنااااااااااااااات

مو مهم الهديه لان الهدايا خلالاص هي هي مافي جديد

التجديد يكون بطريقه تقديم الهديه .. احجزي في مطعم وخذ معاك شموع وديكورات حلوه للطاوله وقوليلهم يزينون الطاوله وتعطينهم شريط منواعات اغاني حلوه يشغلونه اذا جيتو

جيبي صندوق كبير او سله خشب ... واشتري له مجموعه من الهدايا مثلا سي دي .. تي شيرت حلو .. مخده على شكل قلب دبدوب كتكوت ميداليه عليها اسمك واسمه يعني حطي اشياء كثير ووديها لمحا تغليف الهدايا وخليه يغلفها بشكل مره حلو ويحط عليها قلوب وحركات وقوليله هذي هديه لزوجي وابيها تكون مميزه

ارسليله ورد في مكان عمله من غير ماتكتبين من مين .. وبعد نص ساعه ارسليله مسج قوليله انك تستنينه الساعه ... في مطعم ....

ولا تخلينه يشوفك طول اليوم ... وروحي تزيني واشتري قميص نوم حلو وزيني الغرفه واكتبي على المرايا مثلا كلام حلو .. او ممكن على خشب السرير وعطري الغرفه

ولا تنسين الكيكه الي تكونين كاتبه عليها برضو كلام حلو وفي المطعم عطيهم الهديه وقوليلهم يجيبونها بعد الحلا " الحلا طبها بيكون الكيكه "

هو بيتفاجئ بالمطعم بعدين بالطاوله الي فيها شموع وشغلات وبعد كذا الكيكه وبعدها الصندوق وبالبيت بيشوف الغرفه

يعني اعتقد هديه حلووووووه

Dubai 2
18/11/2003, 11:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عطر .....

المميز
18/11/2003, 11:29 AM
عطيه غتره او شماغ

الجنيه
19/11/2003, 09:27 AM
اخوي المميز
ريلي مايلبس غتره وشماغ:)
اختي لك روحي
انتي روووووووووووعه خلاااااااص راح اسوي مثل ماقلتي __الله يسعد زوجج فيج اذا انتي متزوجه:)
وبشششششتري ميداليه ذهب واكتب اسامينا ومن وراها ايه الكرسي

وانشااااالله اقدر افرحه:up:
مشكووووووووووووورين يلي رديتوا على مشااركتي:shy:
واتمنى لكم التوفيق كلكم والعمر الطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــويــــــــــ ـــــل

فراشة الروابي
20/06/2008, 02:16 AM
ياحبيبة قلبي .... الله يهنيكي معاه ويزيد الحب اللي بينكم ويسعدكم دنيا واخره ....

الاحتفااااال بهذه الاعياد لايجوز وهي من البدع التي حرم الله عزوجل اقامتها .. والنبي صلى الله عليه وسلم يقول " من احدث في امرنا هذا ماليس منه فهو رد" اي عمله مردود عليه ولايتقبله الله عزوجل ...
فاحذري من ذلك ... والله ولي التوفيق ودمتي غااااااااااااااليتي

فديتك يانظر عيني
22/06/2008, 07:43 PM
هلا اختي الجنيه هدايا الرجال فعلا شي يحير عيد ميلاد زوجي بعد كم يوم ومحتاااره ايش اهديلو بس زوجي يحب السبح ف قررت اشتريلو سبحه حلوه وغاليه وبكده داااااايما اكون معاه لان هديتي راح تكون في يده

الدمشقية
22/06/2008, 08:27 PM
الموضوع قديم

** سعودية هلالية **
22/06/2008, 09:51 PM
السؤال

ما حكم الاحتفال بعيد الميلاد وبمرور خمس سنوات على الزواج مثلاً؟ الرجاء ذكر الدليل.

الجواب

س: يوجد لدينا بعض إخواننا المسلمين أقاموا لأنفسهم ولأولادهم أعياد ميلاد، فما هو رأي الإسلام في هذه الأعياد؟
ج: الأصل في العبادات التوقيف، فلا يجوز لأحد أن يتعبد بما لم يشرعه الله؛ لقوله –عليه الصلاة والسلام- في الحديث الصحيح: "من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد" البخاري (2697) ومسلم (1718)، وقوله: "من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد" مسلم (1718)، وأعياد الموالد نوع من العبادات المحدثة في دين الله، فلا يجوز عملها لأي أحد من الناس مهما كان مقامه أو دوره في الحياة، فأكرم الخلق وأفضل الرسل –عليهم الصلاة والسلام- محمد بن عبدالله –صلى الله عليه وسلم- لم يحفظ عنه أنه أقام لمولده عيداً ولا أرشد إليه أمته، وأفضل هذه الأمة بعد نبيها خلفاؤها وأصحابه ولم يحفظ عنهم أنهم أقاموا عيداً لمولده أو لمولد أحد منهم –رضوان الله عليه- والخير في اتباع هديهم وما استقوه من مدرسة نبيهم –صلى الله عليه وسلم-، يضاف إلى ذلك ما في هذه البدعة من التشبه باليهود والنصارى وغيرهم من الكفرة فيما أحدثوه من الأعياد، والله المستعان.
[فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء 3/83-84]

المصدر

الاحتفال بعيد الميلاد

ونصيحتي لكم يالغاليات

من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ولاتعلمون سبحان الله بركة التنازل لله سبحانه و يرزقكم من حيث لاتحتسبون ويسعدكم مع ازواجكم ويألّف بين قلوبكم ويرزقكم المودة والمحبه
تذكروا كل مابغيتوا تحتفلون انه لاقدر الله صار شي مايعجبك بزوجك تنازلك عن الاحتفال ربي يعوضك عنه بزوجك ويصلحه لك هذا مجرد مثل واحد لعدة امور
تمنياتي للجميع بسعادة الدارين

7zn
25/06/2008, 01:43 PM
على ما أظن حرام الرجال يلبس ذهب او تكون عنده حاجات ذهب

عشان كذا انا بنصحك تستبديل الميداليه الذهب بميداليه كريستال وتطبعين عليها صوركم وانتو صغار ثلاثية الأبعاد
وبجذي راح يتذكرك وين مايكون