المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شجرة الزوار كل وحدة زارت محلي الخاص في المنتدى تكتب اسمها

ام الوصايف
02/02/2013, 03:02 PM
السلام عليكم خواتي اداريات ومشرفات وتاجرات وعضوات وزوار المنتدى الغالي هذي فكرتي اليديدة شجرة زوار محلي الخاص في المنتدى اي وحدة نورت محلي الخاص بزيارتها تكتب اسمها في الخانة اللي عيبتها بس لازم تشوف اخر رد عشان ماينكتب اسمين فنفس الخانة !سيكون السحب على هدية مميزة يوم تكتمل الشجرة نبا تفاعل الكل يشارك حياكن
(ام الوصايف)
(علياء) (.............)
(............) (.............)
(................) (..............)
(..............) (...........) (......... ...)
(......... ...) (...........) (...........) (............)
(........) (............) (.............) (.......... ...) (...........) (............)
(......... ...) (................) (.......................) (...........) (............)
(......... ...) (......................) (............) (... ......) (...............) (..........)
(............) (...................) (................) (......... ......) (............) (........... ) (........... )
(.................) (................) (......... ...) (................) (...............) (...........)
(................) (.......................) (...... ................) (.............) (.............)
(.......................) (......................) ( ......................) (................)
(......................) (........................) (........................)
(....................) (.............. ......)
(...............) (................)
(........... )

علياء .
28/05/2013, 11:09 AM
مرحبا ام الوصايف

وين اكتب اسمي بين قوسين او ف الرساله

انا اسمي علياء

ام الوصايف
28/05/2013, 11:49 PM
مرحبا ام الوصايف

وين اكتب اسمي بين قوسين او ف الرساله

انا اسمي علياء
هلاوغلا عليا
اكتبيه بين قوسين

علياء .
30/05/2013, 03:41 PM
مرحبا ام الوصايف

حاولت اكتب بين القوسين بس ما تستوي عندي ما عرف ليش

ام الوصايف
30/05/2013, 06:17 PM
مرحبا ام الوصايف

حاولت اكتب بين القوسين بس ما تستوي عندي ما عرف ليش
(ام الوصايف)
(علياء) (.............)
(................) (..............)
(..............) (...........) (......... ...)
(......... ...) (...........) (...........) (............)
(........) (............) (.............) (.......... ...) (...........) (............)
(......... ...) (................) (.......................) (...........) (............)
(......... ...) (......................) (............) (... ......) (...............) (..........)
(............) (...................) (................) (......... ......) (............) (........... ) (........... )
(.................) (................) (......... ...) (................) (...............) (...........)
(................) (.......................) (...... ................) (.............) (.............)
(.......................) (......................) ( ......................) (................)
(......................) (........................) (........................)
(....................) (.............. ......)
(...............) (................)
(........... )

فديت فطامي
31/05/2013, 11:23 AM
مرحبا أم الوصايف

أنا غيرت اسمي من عليا ل أم فطامي السموحه منج لو تغيرين الاسم الي بين القوسين مشكوره يالغاليه

فديت فطامي
31/05/2013, 11:24 AM
قصدي فديت فطامي