المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوووووني أخوواتي زوواجي قررريب ..

مهووووش
11/01/2013, 01:58 PM
السسسسلام عليككككم ورحمه الله وبركاااااته ...
كيفكم أخواتي ؟!:)
انا جديده بالمنتدى ...واعتبركم مثل اخواتي ...وابيكم تساعدوني الله لايحرمكم الاجر ..
انازوواجي قرريب ....وعندي عده مشااااكل
:'(
اول شيء انا اعاني من تعرق بالابط واليدين وباطن القدم ..سواء بفصل الصيف ولا الشتاء ..والله مسببه لي نفسيه ..استحي اسلمع احد او امسك يد احد .....ابي شيء مجرب ومضمووووون .....لاتقولو لي حقن بوتكس لان الماده ماتسمح ولا مزيلات عرق جربت بس مافاد..الله يخليككم ساعدوني ..
ثاني شيء مشكله المنطقه الحساسه مسببه لي ازمه ابي خلطه تخليها واااو بياض ونعوومه.. .حتى لو استخدمت انواس الحلاقه....تكفون لاتخيبو ظني فيكم.والله لا ادعي لكم .....انتظر ردودكم وابي شيء مجرررب ومضمووون .....واللهيعطيكم العافيه:)

ام مصعب 2
11/01/2013, 03:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي هدء من روعك عليك بدعاء اولا حبيبتي هذا صلاح نغفل عنه
ثانيا بنسبة للتعرق ما عندي فكرا
اما المنطقة ف في خلطة بسيطة خلطة موضي الدسمة انا ليوم سوتها ولسا ما بدت اذا تبين نبدا سوا فيها عبارةعن زيت زيتون و ليمون و ماء و رود

مهووووش
12/01/2013, 12:55 AM
هلا وغلا اختي ام مصعب ....اسعدني مرورك

كيف مضمونه يعني تفتح زين ....اذا مضمونه نبدا سووواااا ...الله يحقق لك امنياتك

برتقالة ناضجة
12/01/2013, 11:22 AM
حبيبتي مشكلة التعرق انا عندي نفسج في الابط , والعلاج الوحيد الي لقيته بعد بحث طويل هو البوتكس ( ابرة لازالة الغدد المسؤؤله عن افراز العرق) العلاج آمن بإذن الله وبيفكج من المشكله للابد .
اما بلنسبه للمنطقة الحساسة داومي على الحمام المغربي مع الصابن المغربي بزيت الزيتون والليفه المغربية وابداي التقشير عن طريق الليفه لكن بشكل ناعم او ملح الحليب وصابونة البابايا وبعد الانتهاء من الحمام ضعي زيت اللوز المر + زيت جنين القمح في علبه واخلطيهم وادهني المنطقه والبسي سروال قطن واتركيه طول الليل , وطبعا لازم تستمرين عليها شهر شهرين وبتشوفين نتيجه مرضيه بإذن الله ولازم اكد على نقطة وهي المحافظه على المنطقه بشكل مستمر وبعد قضاء الحاجة تنشيف المنطقه كويس .
وبالتوفيق عزيزتي

مهووووش
13/01/2013, 08:55 AM
مشكووووووره اختي .....بس البوتكس غاليه وم اقدر اسويهاااااا .....قد جربتي محلول المنيوم الكلورايد ...يمدحووووه

مهووووش
13/01/2013, 08:56 AM
افاااااا 74 مشاااهده ومحد رد علي الا ثنتين

ميلينا
13/01/2013, 09:43 PM
تفضلي زوري هالموضوعين .. مضمونين بإذن الله

http://forums.3roos.com/3roos632162/

http://forums.3roos.com/3roos678653/

بالنسبة للتعرق مااعرف .. بس يمكن لو تستخدمي بودرة جونسن تجفف التعرق هذا .. يمكن

مهووووش
15/01/2013, 09:02 AM
يااااا ب جعل كل وحده ردت علي تحرم وجهها عن النااااار ....الله يوفقكم دنيااا واخره مشكووورات م قصرتن اخواتي