المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلام بنات ،، ممكن شويه تتفضلون لو سمحتوا

همسات القمر ~
05/11/2012, 04:38 PM
مرحبا بنات كيف حالكم ،، انا اعاني من صغر صدري بس سألت صديقتي وگالت لي عن الحلبه بأنها زينه وتفيدني .... المهم مااطول عليكم جابت لي الحلبه بس بشكل بودره .. لو سمحتوا كيف ممكن استخدمها وكم مره ؟ هل بأمكاني ان مااتناولها وانما بس اعمل تدليك للثدي بيها لان ريحتها مو حلوه ، سمعت انو لها تأثيرات ع الدوره ، طيب هالتأثيرات بتختفي اذا عملت تدليك بدون ان اتناولها ... اتمنى تفيدوني لان عن جد محتاجه للمساعده وربي يوفقكم لكل خير

همسات القمر ~
06/11/2012, 05:59 AM
٣٥ مشاهده و ولا رد !! ليش يابنات ، ساعدوني بليييييز وربي يوفقكم

وَدقْ ..~
06/11/2012, 06:05 AM
تكبير الصدر ماعنديش فكرة
يفيدونك الصباياآ

منووووشه
06/11/2012, 04:47 PM
اهلين حبيبه الصدر الكبير صدقني مش حلو انا عايزة تصغير :) بس سمعت ان التدليك بزيت السمسم يساعد
تحياااااااااااااااااتي

عطر فوشي
06/11/2012, 06:32 PM
أختي زيت الزيتون ودلكي
هالطريقة من الاخت بنت عذاري
اتمنى افدتك + عن الحلبة والله مادري

همسات القمر ~
06/11/2012, 06:44 PM
نورتي الموضوع ودق شكرا للمرور :) ... منووشه مشكوره ع المرور بس بالنسبه لصدري مثل المسطره استخدمت طريقة بنت عذاري تبع زيت الزيتون وسويت تدليك لمدة ٣ اشهر ولاحظت فرق بالحجم وكبر بشي بسيط جدا جدا ، بس حبيت اسإل عن الحلبه ونتائجها ،، نورتي غلاتي الف شكر لمرورك

همسات القمر ~
06/11/2012, 06:47 PM
عطر فوشي نورتي وشكرا ع الرد بس حبيت اسألك طريقة التدليك بزيت الزيتون اقدر امدد الفتره يعني بنت عذاري قالت لمدة ٣ اشهر داومي ع التدليك ،، انا خلصت ٣ اشهر وشوي كبر صدري ف ممكن استمر ولا لا ،، وكل الهلا فيك اختي

ايام وليالي
06/11/2012, 08:29 PM
حبيبتي الحلبة علشان يبان مفعولها لازم تشربيها وتحملي ريحتها ,,,,, اغلي الحلبة في شويةماي حتى يصير لون الماي اصفر غامق وبعدين حطي عليها حليب واغلي شوي ,,, وتحلى بالسكر وتشرب تحتاجي على الاقل كوبين في اليوم ,,, وهي مفيدة جدا لكل الجسم بغض النظر عن الريحة
واحنا عندنا الحلبة مشروب اساسي للمراءة في فترة النفاس 40 يوم تشرب بالحليب تنضر البشرة وتشفي الجروح وتنظف الرحم وتدر الحليب ,,,,,

دقــــات قلـــب
06/11/2012, 09:43 PM
هــلا غلاتــي ,,,بالنسبة لتكــبير الصدر وأناا مجربتــهااا شخصياااا,,,,,,,
أنصحكـــ بوصفة الأخت سكره الله يجزاااهاااا الجنــة يـــااارب وكاان موضوعهاا *جسمكــ متناسق
بس مالكــ خدود * أنااا جربتهــاا لخدودي وصـــدري والحمد لله شفت نتيجة وكبــر شووي ون شاء الله بستمر عليهااا ,,,,,:adore:
التدليكــ بزيت السمسم روووعــــة أحياااانااا أستخدمة لوحده ومرات أخلطــ معاه زيت زيتون في أي وقت أستخدمه بس لازم التدليكـــ
أعمل حليب وأضيف له حلبة وأخليه يغلى وبعدين أشربه من جد روووووووووووعه شويه عليهااااا للصدر وللجسم والشعر عموووومااااا
فيه وصفة قرأتهااا وأن شاء الله بطبقهااا اللي هي *حلبة تضيفينهااا لموية وتخليهااا تغلى وتسكرين عليهاا النااار وتصفيهاا وتضيفي لهاااا خميرة وتخلطيهاااا وتبدأي تستخدميهاااا مع ضرورة التدليكـــ

دعــــــــــوااااااتكــــ يااااعسولة :)

همسات القمر ~
07/11/2012, 03:23 PM
ايام نورتي الموضوع الف شكر للرد الله يوفقك

همسات القمر ~
07/11/2012, 03:26 PM
دقات قلب صح كلامك انا سويت تدليك بزيت الزيتون لمده ٣ اشهر و وقفت ،، اسألك عادي استمر بالتدليك بعد ال٣ اشهر ؟؟ حسيت بكبر بسيط ، اشكرك ع مرورك الله ينور دربك غاليتي

دقــــات قلـــب
09/11/2012, 06:43 PM
أعذريــــني توني أنتبهت لسؤااالكـــ ,,,,,أستمري في وضع الزيت و التدليكــ لين توصلي للنتيجة اللي تبغينهااااا عاااااادي أنااا مستمرة عليهااا الحمد لله

همسات القمر ~
10/11/2012, 02:25 PM
اهااا ان شالله :) مشكوره حبيبتي ع الاجابه ،، موفقه

ملامح طفولتے
11/11/2012, 11:14 PM
الحلبة ما عندي فكرة عنها

همسات القمر ~
13/11/2012, 09:08 PM
مشكوره ع المرور غلاتي