المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للحصول على جسم مثالي (نعومة+بياض+لمعان) ادخلي وماراح تندمين!!!

شمرية
18/05/2002, 08:02 AM
اول شي .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت يكون أول موضوع لي بالمنتدى مفيد ومضمون النتايج باذن الله
وهو عبارة عن وصفات عديدة للوصول الى جسم ناعم كالحرير أملس موحد اللون خالي من أي عيوب جمالية باذن الله (صدقيني ماراح تندمين)
*أول شي.. ان قدرتي اعملي حمام مغربي كل اسبوع وبعده بيوم سوي هالوصفة,,,,(اسلقي حبتين بطاطس ثم قشريها واهرسيها واضيفي لها شوية زبادي واتركيها على كامل جسمك _حسب الرغبة_ لمدة نص ساعة تلاحظين انه نشف جيبي زيت اللوز وادهني جسمك والخلطة عليه وافركيه بطريقة دائرية شوفي كيف يطلع _يصير لونه اسود ولا كنك مسوية مغربي قبله بيوم_ اغسليه بالماء ثم ادعكي بليمونة الجسم كله ثم اغسليه بالماءو الصابون ثم ادهني جسمك بكريم جلسوليد + فازلين وشوية فكس ثم نامي وبالصبح غسليه زيييين)*اختاري يوم اخر بالأسبوع للطريقة التالية:
فنجان شاهي زيت زيتون + نص فنجان شاهي سكر خشن + عصير ليمونة صغيرة تخلط مع بعض وتبشرين عليها شوية من صابون الطاووس وتفركين بها جسمك ربع ساعة باتجاه عقارب الساعة ثم 10دقايق بالعكس ثم تغسل بالماء _على فكرة ترى نتيجتها من أول مرة_
*قبل كل حمام بنص ساعة ادهني جسمك بمزيج من الليمون والجلسرين السايل
*للأرداف والأماكن الأكثر خشونة: أكثري من طريقة التقشير بالسكر والزيت وبعدها ادهني بخليط من كريم الجلسوليد والفازلين واقل مقدار من الفكس كل يوم قبل لنوم.
*للكوع والركبة والرقبة وتحت اليدين (الأماكن الغامقة بالجسم)
ادهني بخلطة من:
كريم ديانا+كريم مينيرفا+كريم فير اند لافلي الوسط+كريم روز+كريم كيلي واحفظيها بالثلاجة وادهني منها كل يوم قبل النوم وقبلها امسحي باسكينول السايل بالليمون الى الصباح اغسليها بالصابون استمري لمدة شهر بعد ذلك استخدميها على كامل الجسم لمدة شهراو شهرين (حسب درجة السمار) الى ان يتوحد لون الجسم.
*فيه شي خطيييييييييير يستعملونه الحريم في حايل وشمال السعودية ويمكن بمناطق ثانيه اسمه(دروج) مكون من التمر واللوز والليمون والبيض بس مااعرف طريقته لأني اشتريه جاهز من واحدة اللي تعرفه تكتبه للبنات لأنه جداااااااااااااااااا ممتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاز
يخلي الجسم ناعم كالحرير وأبيض كا لثلج والا اللمعان اللي بالجسم ياسلاااام ، أوعدكم ان عرفت طريقته اكتبه وانتم اسألو لأنه معروف عند اهل الشمال ونجد على ما أظن.
*اشربي 8اكواب ماي كل يوم صدقيني انا مجربته
*ادهني جسمك بخل التفاح مخفف بالماء
*اغسلي وجهك ونحرك كل يوم بعصير الخيار.
*ابعدي عن الكريمات المرطبة والمعطرة مع الشمس بس كريمات الوقاية وكريمات النهار اللي فيها نسبة وقاية مرتفعة.
..................ان شاء الله تعجبكم وصفاتي وأوعدكم بالمزيد ان لقيت تشجيع منكم
لأني وبدون مبالغة مدرسة في فن العناية بالجسم
واللي عندها سؤال لا تتردد
واسفة ان طول عليكم
باااااااااااااااااااااااا اااااي

saroooooona
18/05/2002, 10:48 AM
مرحبا اخت شمريه مشكوره على هالوصفات الحلوه والله يعطيك العافيه حبيبتي بغيت اسالك عن الحبوب والبقع البنيه اللي تطلع عقب الشيل بالحلاوه وذلك في الاماكن الحساسه تحديدا شلون نزيل مفعولها الصراحه انا لاعت جبدي منها كل ما اشيل تطلع لي بقع غامقه واي وشكلها كريه وما دري شلون اوديها الرجاء الرد بسرعه للاهميه

نونا
18/05/2002, 12:46 PM
الصراحة هاي برنامج وايد مفيد للعرايس ..مشكورة كثير ..بس انا كمان عندي استفسار انا تطلعلي كمان بقع بنية وحبوب بعد الشيل في رجلي ويدي ..واستخدمت الحمام المغربي بس بيض جسمي ما راحت البقع من جسمي ياريت يكون عندك حل ......
ومشكورة

همسـ الليل ــات
18/05/2002, 12:58 PM
تسلمي شمريه علىى البرناامج .... بس مررره متعب ... بس يطلع الجسم بعدهااا اكيد شي خياالي ... (l)

تحياااتي ..... همسـ الليل ـــاات (l)

}{الـرقـيـقـة}{
18/05/2002, 01:25 PM
<center>
<font size="3" color=#FF00FF>
ياهلا وغلا عزيزتي الشمريه ونعم يالغاليه

تسلم يدينك على هالخلطات الطبيعيه والرائعه

عزيزتي تحمست للكريم الي قلتي اسمه دروج
انا من الرياض واتمنى لو تكونين عارفه مكان محدد الاقي فيه هالكريم تردين لي خبر وتكونين ماقصرتي يالغاليه

وتسلمين مشكووره الله يسعدك

تحياتي

:)

عبير الوفا
18/05/2002, 01:48 PM
بس بغيت اسال انت جربتيها وهل يبغالها وقت طويل لاني ملوله ماحب الشي يزيد عن شهر وهل النتائج تظهر سريعاً ؟ تقبلي من كل الحب والتقدير والشكر على هذا الفايده

العبره
18/05/2002, 02:02 PM
تسلمين اختى شمريه على هالوصفات...
الصراحه ...انا لازم اجربها....
شكلها...تبيض...;)
وتسلمين على مشاركتج....:D

أنستازيا
18/05/2002, 02:40 PM
مشكووووووورة على هالوصفات الحلللللللوة ..... بس ياريت لو تعطينا وصفة حلللللللوة لتبييض الإبط والقضاء على العرق ....... وبس !! :)

بنت قطر
18/05/2002, 03:02 PM
السلام عليكم جميع............

تسلمين اخت شمريه على هالوصفه الحلوه الصراحه..

بس ودي اسألك إذا تركتها مالها اضرار؟؟ومتى نتيجتها تبين؟؟

يعني توحد اللون او انها تخليني على لوني الطبيعي بس؟؟؟

وتسلمين ماقصرتي....عساك على القوه انشالله...

shaimaa_n
18/05/2002, 03:23 PM
سلام اختي شمريه انا بدي اعرف طريقه سهله لتكبير الثدي اذا تعرفي و شكرا............

shaimaa_n
18/05/2002, 04:15 PM
سلام كمان انا قلت لماما عليكي و قالتي اسأليها ماما تبا اقنعه لشد الوجه و تبيضه و لحول العين كمان؟؟؟؟وشكرا

عطر الحب
18/05/2002, 11:04 PM
عزيزتي شمريه بصراحه موضوع البطاطس ده روعه و اول مره اسمع عنه و بصراحه انا سعيده اننا نكسبك و نكسب معلوماتك و ماشاء الله عليكي

و بالنسبه للاخت شيماء هذا رابط خاص بالتكبير و لو كنتي بحثتي كنت سوف تجديه هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5257)

هتان
19/05/2002, 03:26 AM
تسلمين والله اختي الشمريه ويا هلااااااا بشمر كلهم ومشكووووره على النصائح المفيده

بس ممكن نعرف المده والخلطه الي تقولي عليها اشتريتها جاهزه وين نحصلها

وشكررر عمري

غرووووووووب
19/05/2002, 05:20 AM
شكرا اخت شمرية
بالنسبه للي بشرتها بيضاء تقدر تستعمل اشياء مثل هاذي
كمان عند شي بسيط ايش هذا الكريم اللي تحدثت عنه ومتى تطر النتيجة وتستمر لمتى ؟؟؟
سوؤؤؤال اخير لوسمحتي ابي وصفة تودي او تخفف السواد اللي بن الفخذين وايضا البط - خاصة للي بشرتهم حساسة

شكرا لك

بنت جدة
19/05/2002, 08:19 AM
يانااااااااااس واللي مذلوفين بامريكا الهم وش يسووووووووون يخيسون الطريقة الاولى مقدور عليها بس الباقي وين الاقيه مستحيل يكون موجود وبعدين انا توني قايمة من نفاس واكيد تدرون بالاحوال بس ماني عارفة اشلون ارتب وقتي ياليت تساعدوني تراني مغتربة مسكيييييييييينة

عموما تسلمين اختي شمرية وياليت تساعديني
اختك بنت جدة

badria
19/05/2002, 01:05 PM
مشكورة على هذة الوصفات بجربها وبقولك النتيجة بعدين بس عندى سوال شو هو صا بون الطاووس ما عرفتة بعد عندى سوال اذا ما فى ازعاج شو هوة الباسكينول وشكرا

kilo عسل
19/05/2002, 11:22 PM
عزيزتي شكرا وصفاتك حلوة ...زولكنك انت شمرية يعني من اهل حايل والا لا ؟
( 2 ) عندي معلومة مهمة للبنات كريم مانيرفا ..ديانا ..وكيلي هذه كريمات تحوي رصاص وزئبق يدخل في نسيج الجسم ويؤثر على الكلى
وهذا ما نشرته صحيفة الرياض في الصفحة الطبية للدكتور جابر القحطاني بالصورة والاسم
ولو الكريمات هذي زينة ماصارت بخمسة ريال
ارجو للجميع السلامة من جميع الامراض(l)

هنوف
20/05/2002, 01:58 AM
مشكورة واااااااايد أختي على هالوصفات بس انا بصراحة خفت وايد بعد ما قريت الكام الي كتبته الأخت كيلو عسل .... عشان انا مريضة بالكلى وأخاف هالكريمات تأثر علي بشكل سلبي وتسوء صحتي أكثر أنا مو ناقصة :( ... يا ليت والله لو تتأكدولي من هالكلام وتردولي خبر

عطر الحب
20/05/2002, 03:41 AM
عذرا على المداخله......و لكن ثبت قطعا ان كل كريمات التبييض بتؤدي الى السرطان ربنا يبعده عنكم و عننا و خاصه تلك التي تحتوي على زئبق.....و انا افضل الاشياء الطبيعيه لان هذه الكريمات اذا تركتيها يعود الحال اسوا مما كان بعكس الاشياء الطبيعيه

شمرية
20/05/2002, 01:50 PM
اسفة على تاخري بالرد
هلاااااااااااااااااااا فيكم كلكم
واحب اقوللكم على شغلة مهمة قبل لا تشيلين بالحلاوة وهي انك تمسحين بمسحة طبية (اللي تمسحين بها قبل تدقين الإبرة) وبعدها تشيلين بالحلاوة او اي طريقة وهذي الطريقة تخفف من الالتهاب ويمنع متاعب ظهور الشعر ويمنع ظهور الحبوب بالمناطق الحساسة اللي تطلع حبوب بعد النزع مثل اعلى الذراع والظهر وغيرها.
وبعدين ان كانت البقع قديمة عليك بالجلسرين السايل مع الليمون كل يوم لين ماتروح البقع وان خفت ادهني الساق بربع كوب زيت زيتون وعصير ليمونة واحدة صغيرة ودلكي برفق 10 دقايق تحصلين على ساق بمنتهى النعومة .

شمرية
20/05/2002, 02:02 PM
حياك الله اختي همسات الليل والبرنامج مو متعب بالحيل ولا هو تعجيزي تقدرين عليه ان شاء الله وترى النتيجة اللي بتحصلينها باذن الله تستاهل.
اختي الرقيقة هلا فيك والنعم بك اختي وباهل الرياض كلهم والدروج حبيبتي مو كريم هي على شكل تمر مهروس مضاف له مثل ماقلت ليمون وبيض ولوز وهذا اللي انا استنتجتها من الريحة وهو معروف عند اهل حايل وخاصة للعروس لأنه من اهم الاساسيات عندها ونتيجته بعد شهر بالنسبة للتفتيح اما النعومة على طوووووول واللمعة من يوم ماتغسلينه ما تعرفيين جسمك بس هو متعب بالغسيل لأنه يجف على الجسم ويضايق بالنوم بس الواحدة عاد تصبر ... صح؟؟!!!!
وتلقينه عند الحريم اللي يبيعون الخلطات وان كنتي تعرفين شمرية اسأليها اكيد بتدلك على اللي يبيعها أنا أشريه من واحدة بجدة بس والله ما اعرف طريقته ولا امي بعد سألتها قالت انها هي بعد كانت تشريه جاهز لأن يبي له خبرة.
وان شاء الله اكون افدتك
ام سواف حبيبتي لك وللي يهمها موضوع الابط/ ادعكي بزيت الخروع كل يوم قبل النوم واغسليه بالصبح بعد شهرين ان شاء الله يفتح لونه وتنشد التجاعيد الصغيرة اما الليمون ادعكي فيه يوم بعد يوم يبيض ويزيل الرائحة.
حبيبتي بنت قطر هلا بك وباهل قطر كلهم ترى كل اللي كتبته انا مجربته والله لو له اضرار ماكتبته لكم انا احب لكم الخير مثل ماابيه لنفسي والنتيجة باقل شي 20 يوم وتشوفين بعينك الفرق

shaimaa_n
20/05/2002, 02:34 PM
سلام.....ماقولتولي علي خلطة لشد الوجه و التجاعيد الضغيره حول العين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لك جمال الحب و تعبتك معايا:)

شمرية
20/05/2002, 02:38 PM
بنات انا اسفة تعبتوانا اكتب وكل مرة يقول لم يتم تسجيلك وانا مسجلة ولما ارجع القى كل اللي كتبته انحذف وش اسوي
اختي شيماء انا رديت عليك بس مثل ماقلت كل شوي ينحذف

وش رايكم اكتبها على شكل ردود قصيرة وارسلها لأن الطويلة ماتظبط معي

شمرية
20/05/2002, 02:49 PM
حبيتي شيماء سلامي للوالدة وبالنسبة لوصفات شد البشرة مااعرفها بس اكيد امي تعرف وهي مسافرة ان رجعت بالسلامة سألتها وكتبت لك
اما بالنسبة لمنطقة حول العين مافيه احسن من البطاطا المبشورة لمدة ربع ساعة كل يوم ومن اول اسبوع بتلاحظين الفرق وسمعت بعد عن شرايح الخيار بس انا مااعطتني نتيجة مع ان الكل يمدحها جربيها بعد ان شاء الله تفيدك وفيه بعد تمارين سهلة للعين تشدها وتقوي النظر وتصفيه وكان الجنود الأمريكين يسونها ايام الحروب العالمية لنتيجتها على البصر اما للشد فهي معروفة عند نجمات هوليود حسب ما قريتها بكتاب خبير امريكي: والتمارين هي.. ناظري فوق ثم اسفل 10مرات بعدين ناظري يمين وشمال 10مرات ثم ناظري لأعلى اليمين واسفل اليسار 10 مرات ثم العكس بعد10 مرات بعدين حركي عينك بطريقة دائرية 10 مرات ...

شمرية
20/05/2002, 03:07 PM
(((((جمــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ� �ال الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـب))))))
هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا ... 1,000,000 مرة فيك يالغالية
انا جداااااااا معجبة فيك وبمواضيعك الحلوة ويشرفني ردك حبيبتي
بالنسبة للسواد بين الفخوذ اهم شب الوقاية منه بلبس (شورت) قطني الى الركبة خاصة عند المشي لمسافات طويلة واثناء النهار للعاملة او الطالبة لمنع الاحتكاك وتزايد الحالة
جربي ادهنيها بالليمون والجلسرين مضاف له ماي الورد ان شاء الله يفيدك صديقاتي يستخدمون كريم اسمه(سودو) من الصيدلية وناسبهم مرة وعطاهم نتيجة بس انا ما استعملتها عشان ما عندي لأني ماستغني عن الشورتات القطنية.
اختي المغتربة بنت جدة الله معك حبيبتي ويصبرك على الغربة وان شاء الله تفيدك الوصفات الطبيعية اما بالنسبة لصابون الطووس بدليه بصابون موجود بامريكا بالجلسرين خطييييير مااعرف اسمه بس كرتونه ابيض وعليه رسمة عشبة الجلسرين وموجود بكل مكان هناك.
احتي بدرية الطاووس صابونة لونها عسلي متوفرة بكل مكان عند العطارين والصيدليات وكذلك الاسكينول وهو سايل تنظيف مصنوع بالفلبين منه بالليمون للتفتيح وبالخيار لتنظيف البشرة الدهنية و..... هو عبارة عن قزازة بلاستيكية عليها رسمة حرمة ومكتوب اسمه ويستعمل للوجه واليدين والقدمين.
كيلو عسل/ اسمك مرة حلو يوحي بالحلا وخفة الدم
انا شمرية من حايل واعرف الدروج مثل ما كل اهل حايل يعرفونها بس الطريقة قليل اللي يعرفونها لأننا نشريها جاهزة من الحريم اللي من زمان يبيعونها وهي معروفة من زمان يستعملونها العرايس والنفاس.

shaimaa_n
20/05/2002, 03:23 PM
شكرا لك شمريه و جزالك الله خير انشاء الله

visitor
21/05/2002, 03:28 AM
يعطيك الف عافية اختي الشمرية
بس ممكن اعرف كيف شكل كريم مينيرفا؟؟؟

وجه الخير
23/05/2002, 06:28 AM
سلام لكل الحلوات هنيه
انا جديدة كلش كلش (طازه)
تونهم فاكين النايلون مني؟؟؟؟؟؟؟

سامحوني...قاعدة استخف!!!!

مشكورين كل البنات على كل الوصفات الزينة
يانا امشي واحكي عن منتداكم
مالي سيرة الا انتم...بالخير طبعا
ترى والله ماني نمامة؟؟!!!

المهم اعجبني هالموضوع مرررررررررررررررة
لا وبعد صورته وصورت موضوع الاخت جمال الحب
ونشرته عند كل صديقاتي وكلنا سويناه بالحذافير مرة حلو
بالذات حكاية البطاطا..كيف خطرت على بالكم؟
شي مو طبيعي جسمي الحين
قولو ما شاء الله
............ترى امزح ما يجي منك الا الخير

اختي شمرية شكرا شكرا شكرا
صدقيني ندعي لك على هالوصفات الزينة

بس في شي ودي اقوله للبنات :
ترا الدروج معروفة بالرياض فيه كثير يبيعونها
واللي تبي اعشاب مضمونة
(تخسيس،تفتيح،شدالبطن،تسمي� �،اطالة شعر...وكل شغلات البنات)
روحو لمحمد الملحم بالرياض مشهووووور
اظن كلكم تعرفونه
وللي برا الرياض او برا السعودية
تراسله او تدق عليه وهو يرسللها اللي تبيه لعندها
ان شاء الله بالصين يرسل لك
وهو خبير اعشاب معروف له كورنر اسبوعي بجريدة الهدف
................باااااااااااي
ردو على لا تطنشوني
ازعل وما عاد ادخل عليكم
ما ادري تفقدوني والا تقولون مع السلامة
):

الشمرية
23/05/2002, 09:26 PM
حبيبتي هنوف الله يشفيك عمري والباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح مثل ماقالو
ابعدي عنها وخليك على الطبيعي على الأقل ان ما فادك ماضرك
لكن انا كتبتها بحسن نية لأني ما شفت لها اضرار حتى اللي لهم 3سنين عليها وتركوها من سنة لأنهم وصلو لدرجة بياض فوق العادي ما جاهم ضرر وانا لي فترة عليها بس مو مداومة .
وفيه شغلات كثيرة مفيدة غيرها ان شاء الله تفيدك واسفة على تأخري بالرد

الشمرية
23/05/2002, 09:29 PM
سديم
هلا بك عمري وكريم مينيرفا علبته بيضاء وبها خط ازرق وتلقينه بالصيدلية والسوبرماركات الكبار وعند العطارين بعد ومحلات التجميل

نور
23/05/2002, 10:22 PM
انا جدا اشكرك واتمنى لك المزيد من التقدم ولكن حبيت ان اسالك
هل لازم من الحمام المغربى لنى معرف استخدمه وهل استخدم
الوصفات كلها او اختار واحده منها
ارجوكى ان تردى بصرعه لاانى احب الوصفات الطبعيه
:mad:

الشمرية
23/05/2002, 10:53 PM
حبيبتي مو لازم تكون بعد الحمام المغربي بس للوصول لأفضل النتائج
اما الوصفات لا تختارين منها سويها كلها وماهي بكثيرة تقدرين عليها بعضها اسبوعي وبعضها يومي ولا تخذ وقت كثير الاان كنتي ملولة بتشوفينها طويلة
بس اصبري ترة نتيجتها رووووعة
والله معك حبيبتي
وان عندك سؤال انا بالانتظار....

visitor
23/05/2002, 10:59 PM
سلمتي يالشمرية.....

هنوف
23/05/2002, 11:50 PM
هلا والله أختي شمرية لا ولا يهمج مع اني زعلت شوية قلت مطنشين فيني :( بس والله استانست يوم قريت ردج ... شوفي أختي المشكله اني أنا ويهي والحمدالله صاير خريطة العالم ... أماكن فاتحة على أماكن غامقة نص فيه حبوب ونص ما فيه ... يعني كل اللي تتخيلينه بتلقينه في ويهي هيهيهيهي الحمدالله يا رب ما أقول غير الحمدالله اللهم لا اعتراض... بس انا مشكلتي اني مهمله يعني ما كنت افكر اعالج ولا اسوي اي شىء وحتى لو استخدمت دواء ولا شىء ما استخدمه اكثر عن 3 ايام حد اقصى اسبوع و اوقف لاني امل بسرعه وابي شي يفيدني بسرعة ... وادري هذا غلط ولازم اكون صبورة شوي ... فالحين يالله بديت احس على روحي واعرف اني غلطانه يوم ما بقى شيء على زواجي أقل من شهرين انشالله ... فالحين انا اتوهقت مو عارفة شسوي :confused: وانا عمري ماستخدمت الشغلات الطبيعية وبصراحة انا الحين حايرة مو عارفة شسوي :s ... فياليت تقوليلي أختي شسوي وتكسبين فيني ثواب (k) ... وقبل لا انسى اختي انا عندي مشكلة بالهرمونات بعد ... :( .. الحمدالله يا رب على كل شىء .. وبانتظار ردج (l) ... وآسفه اني طولت عليج :o

الشمرية
24/05/2002, 03:32 AM
سامحيني حبيبتي ومعليش انا بارد لك الرد الشافي على قولتهم واللي يفيدك ويطفي زعلك ان شاء الله... وقبل لا انسى الف الف مبروك ياعروسة وعلى البركة ياغالية،

بس قبل لا اكتب شي الله الله بالصبر حبيبتي واظن العرس بيخليك تداومين
ودام انك من النوع الملول خلي واحدة من خواتك او صديقاتك تداوم معك منها تشجعك وتشجعينها....

اول شي حبيبتي :
اخلطي مقدار ملعقة صيرة من كل من
( الترمس المطحون، الفول الناشف مطحون، اوراق بابونج مطحونة)
واخلطيها مع ملعقة لبن زبادي وافرديها على وجهك وهو نظيف ربع ساعة 3 مرات بالاسبوع...بـــــس سهلة ونتيجتها حلوة تفتيح ونظارة عقب اسبوعين باذن الله.

واستعملي القناع الثاني هذا والخاص بصفاء البشرة ونقاؤها:
خذي حبتين من حبوب الخميرة وذوبيها بشوية ماي ورد حار (شوي) وادهني بها وجهك بالفرشاة واتركيه 20 دقيقة ثم اغسليه بالماي الدافي ثم البارد

وبالنسبة للحبوب اغسلي وجهك بغسول نيتروجينا السايل....اوهوووو مررررة حلو وان شاء الله يناسبك

استعمليها من اليوم وان ما ارتحتي لها اكتب لك غيرها
والله معك حبيبتي

المـــاســه
24/05/2002, 07:56 PM
هلا والله بالشمريه

وتسلمي ياعسل على هالخلطات الحلوه والطبيعيه

بس ودي اسالك .. انا من حايل بس اول مره اسمع

عن الدروج .. ياليت اذا تعرفي احد يبيعها تقولين لي

وشي ثاني اذا عندك خلطه لازاله اثار حب الشباب

لاني راح اتزوج بعد شهر تقريبا ووجهي يفشل

الله يسلمك اذا عندك حل انقذيني وساعدينيني!!

والله يعطيك الف عافيه ياحي

هنوف
25/05/2002, 02:00 AM
الشمريه امواااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااح مشكورة بعد عمري ماتقصرين وانشاءالله انفذ اوامرج يا عسل(k)

الشمرية
25/05/2002, 02:12 AM
والنعم والله فيك يالماسة والله فرحت فيك وبكل البنات والدروج حبيبتي معروفة معقول ماسمعتي عنها اسألي امك يمكن تعرف واسالي اقاربك اكيد احد يدلك وان تبين انا اشوف لك وين تباع بحايل لا تفوتك رهيييييييبة للعروس تخلي جسمك ولا بالأحلام
وبالنسبة لأثار حب الشباب تفضلين الطبيعي او التركيبات المخلطة ؟؟!!
فكري وردي لي باقوللك على كل شي تبينه بالذات انك عروس (على البركة) ..
ولا شكر على واجب يابعد حيي.....
امووووووووووووووواح لك يااحلى عروسة هنوفنا الحلوة وان شاء الله تفيدك وانا معك اشجعك علميني وش صار معك اول باول عيوني... واللي تبينه انا لك ،

نور
25/05/2002, 03:44 PM
اختى العزيزه
يريت توضحين لى هذه الكريمات
كريم ديانا+كريم مينيرفا+كريم فير اند لافلي الوسط+كريم روز+كريم كيلى ضرورى استخدمها ولا ارجوك ان تردى بسرعه:confused:

نور
25/05/2002, 04:15 PM
الى سراج المنتدى شمريه
اضاهر انى ثقيله فى اسلتى يريت اعرف هل استخدم الخلطه كل يوم
ويريت كمان تكتبيلى وصفه الحمام المغربى
واكن شاكرلك جدا:D

shaimaa_n
25/05/2002, 04:45 PM
سلام شمرية......ممكن اذا سمحتي تقوليلي من فين تشتري دا الشئ الي اسمه دروج فين الاقيه في جده او مكه مو مشكله اي وحده و بعدين كيف استخدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وشكرا

a&m
25/05/2002, 06:48 PM
اهلا اختي وجه الخير انا برا الرياض وابي اعرف عنوان لمحمد الملحم بالرياض واكون مشكورة الش

عطر الحب
25/05/2002, 08:21 PM
هنا وصف الحمام المغربي كاملا
هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=4700)

الشمرية
25/05/2002, 09:42 PM
هلا حبيبتي نور انتي على قلوبنا مثل العسل

والخلطة مو ضروري تستخدميها ممكن تعوضي عنها بأشياء تناسبك

والدروج حبيبتي انا ارسللك على الخاص ادللك على اللي تبيعها بجدة

ومحمد الملحم حبيبتي خبير اعشاب معروف بالرياض اجيب لك رقمه المرة الجاية

شكرا للكل

هيا
25/05/2002, 11:37 PM
اختي الشمريه.....مشكووووووره على الموضووع الشيق...وبعدين شيسووون اهل الكويت وين يلقووون الدروج...وبعد ما عندناااا محمد الملحم...ممكن تفيديني انتي...وحبيت اسالك عن شغله انا فيني نمش مو واااجد بس يضايقني ...اذا عندك حل عطيني......ومشكووووره على سعة صدرك....باااااي

المـــاســه
26/05/2002, 12:08 AM
اهلا بالشمريه

ومشكور والف شكر لردك

ياليت تسأليلي وين يباع لاني سألته ولا احد يعرفه

وبالنسبه لا اثار الشباب عطيني خلطات طبيعيه يمكن تنفع

لاني حاليا استخدم خلطه طبيه

والف شكر مقدما والله يسلمك ويخليك ياملي

هنوف
26/05/2002, 01:03 AM
تسلميلي بعد عمري الشمريه والله انج دشيتي قلبي بطيب اخلاقج وذوقج بعد عمري واتشرف اني تعرفت عليج في هالمنتدى الطيب ... حبيبتي الشمرية انا بس حبيت اسألج اذا تعرفين .. واسأل اي وحدة هني في الإمارات من وين اييب الترمس المطحون؟؟ علشان انا زايرة هني و ما أدل وشلون بيكون شكله بعلبه ولا شلون؟؟ و كذلك اوراق البابونج.

وبعد بغيت اسألج عن حبوب الخميرة ... أنا سامعه انها تمتن الويه و تنفخه .. صج ولا لأ؟؟ اذا اي فهل في شيء ثاني بديل له؟ ويعطيج الف عافيه (l)

naw223
26/05/2002, 08:40 PM
اشكرش على وصفتش بس ما قلتين شلون نستخدم الدروج وكم محتاج لخليه على البشرة وشلون شكله

shaimaa_n
27/05/2002, 05:59 AM
يا أختي شمرية فين الخاص الي قلتيلي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حازعل

الشمرية
27/05/2002, 03:45 PM
سامحووووووني
تأخرت بالرد بس ولله غصب عني عندي ظروف
اخوي بالمستشفى ادعوا له
وانا عندي اختبارات هلايام لأني ما زلت طالبة بالجامعة
وهم الزواج والغربة اللي بعد الزواج
عشان كذا ماكنت فاضية ابددددا
الماسة حبيبتي انتي من اي منطقة عشان اعرف اجيب لك عنوان
ولآثار حب الشباب باكتبها ان شاء الله باقرب فرصة
هنووووف حبيبتنا فرصة انك بالامارات اقوللك على محل يبيع الأعشاب اللي قلت لك عليها مجمهة جاهزة بس انتي حطي الزبادي واسمه (غابات لبنان وصحاري دبي)
وان مالقيته اسألي عند العطار(الحاوي) وهو يعطيك
وحبوب الخميرة فيه نوع منها يسمن بس مو الوجه الجسم كله بس زيادة بسيطة
ولها بديل زيت الحلبة او علبة مكسرات اسمها مكسرات (العنبرية) بالامارات وبالسعودية تسمن الوجه وشوووي من الجسم وتفتح البشرة

الشمرية
27/05/2002, 03:48 PM
شيماء حبيبتي آسفففففففة
سامحيني ارسللك باقرب فرصة
اعذريني عيوني
naw223
اكتب لك مرة ثانية عن كل اللي تبينه لا تزعلون مني بنات الله يعطيكم العافية
ما ودي اوهقكم بس والله من جد عندي ظروف
مع السلامة

نور
28/05/2002, 11:26 AM
بغى اسالك هل اخلطه تصلح فى اى وقت او لزم فى الليل
ارجو الرد بسرع وقت
وشكرالكى:D

الشمرية
28/05/2002, 03:02 PM
هلا بكل من دخل وقرا ودعالي الف شكر على كلامكم الحلو وتجاوبكم معي
حبيبتي نور تصلح باي وقت بس بالليل احسن وقت واسرع بالنتايج
ان شاء الله اكون افدتك

الشمرية
30/05/2002, 06:53 PM
طريقة الدروج:
ادهنيها على كامل الجسم وهي باردة الى ان تجف بعد ساعة تقريبا البسي ملابسك عليها عادي الى الصبح اغسلي جسمك بالماي زييييين وبس!!!!!!!
بس لازم تحفظ زين بالثلاجة ولا تاخذين منها بايدك طبعا (مثل اي كريم) خذي بملعقة ولا تردين الباقي لأنها مواد طبيعية 100% ما فيها اي مواد حافظة وتخرب بسرعة..
وشكراااااااا،،،

نور
02/06/2002, 06:23 PM
ياريت تقولين لى من وين اجيب الدروج: هذا
وهل هذى الوصفه كريم(l)

المـــاســه
03/06/2002, 12:09 AM
هلا اختي الشمريه

سلامة اخوك والله يشفيه ويعافيه

ويوفقك في امتحاناتك

وبالنسبه لمنطقتي فانا من حايل .. فاياليت تدليني

علىالعنوان لاني عروسه ويادوبك ألحق:D

واسفين اذا ثقلنا عليك باسئلتنا

وجزاك الله الف خير

الشمرية
03/06/2002, 07:19 AM
اهلين نور حبيبتي
الدروج تباع عند بعض الحريم المتخصصات فيها وهي موبكريم لا على شكل قناع مثل ماقلت من التمر ومواد ثانيه

الماسة هلاااااااا بك يابعد حيي
والنعم فيك ياريحة اهلي
والله يسلمك يالغالية ويوفقك

وبالنسبة للدروج اسأل عن اللي يبيعها بحايل وارد لك وسامحيني على التأخير

ام صالح
13/06/2002, 01:52 AM
مشكوره اختي وجه الخير والله يعطيك العافيه بس الله يخليك عطيني رقم محمد الملحم

ام وائل
01/09/2002, 08:29 PM
الف شكر شمرية موضوعك زيييييين بس نبي منكم اكثر جزاكم الله خير

صبا
07/09/2002, 01:43 AM
تسلميييييين على هالوصفات
كلج ذوووووق
مشكوره

graam
08/09/2002, 06:42 AM
مشكوووورة اختي على ها الموضوع جداااااااااان رائع بس حبات اسالك اختي على الدروج لو تعرفين احد يبعونة في جدة ياريت تكتبيلي او ترسلي العنوان على الا ميل حقي وان اسفة اذ ثقلت عليكي المحبة لكي غرررررام:o

عروسة البحر
08/09/2002, 02:53 PM
جزاك اللة خيرا يا اختى شمرية على المعلومات و يا رب تجيب نتيجة
اختكم عروسة البحر(k)

زنوبة
29/12/2002, 11:02 PM
مشكورة والله على الوصفات الحلوة ...بس يا ريت تساعديني في مشكلتي ...انا اختي سويت ريجيم و نقص وزني تقريبا 10 كيلوا و صار جسمي حلو بس وجهي للاسف ترهل وما عاد حلو مثل الاول يا ريت اختي لو عند حل للمشكلة هذه تساعيدني الله يناولك الي بالك
امين يا رب
اختك المعذبة زنوبة :confused:

خواطر
04/02/2003, 02:01 AM
مشكوره اختي شمريه على هالوصفاااااااااااااات

الخطيره

يعطيك الف عااااااااااااااافيه

um zaid
04/02/2003, 12:17 PM
شكرا كتير اختي العزيزة بس هادي الوصفة :D

ضياء القمر
04/02/2003, 12:31 PM
مشكورة حبيبتي :D

تسلم إيديك:)

مع تحياتي لك

:) :D ;) :o

remaa
05/02/2003, 01:32 AM
هلا شمريه حبيبتي
عندي سؤال ممكن
اول شي ودي بطريقه تخلي الوجه صافي ولون واحد وابي نتيجته بسرعه لاني ملوله
وماعندي وقت :(

نور الحب
07/02/2003, 12:36 AM
السلام عليكم
الله يجزيك الف خير
ومشكوره

بايات

متواريه
07/02/2003, 12:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الشمريه

شكرا لكي على هذه النصائح الرائعه

ولكن حبيت اسالك عن الدروج من وين تشترينه لان اختي في حائل

وحبيت انها تشتريه علشان انا اجربه

تحياتي

حواء
07/02/2003, 01:22 AM
تسلمين على الخلطات ومشكوره

بس عندي طلب :o

ابغى حل للرؤس السوداء اللي تطلع على الانف :confused:افيديني بطريقه اذا عندك او عند احد من الاعضاء

ويعطيكم العافيه

نسرين الصغيره
07/02/2003, 01:35 AM
تسلمي اخت شمريه على الوصفات الحلوه بس انا حبيت اسالك سؤال انك تقوليلي طريقة الحمام المغربي لااني نسمع بيها بس مانعرف عنه اي شي:confused: بليززززززززززز قوليلي ايش هو الحمام المغربي؟؟؟؟

Wisecat
23/03/2003, 07:36 AM
الأخت الرائعة شمرية:
الله يوفقك ويحقق لك كل اللي تتمنينه في الدنيا والآخرة آميييييين
لو سمحت أرسلي لي رقم الحرمة اللي تبيع الدروج في مكة أو جدة
(وعنوانها اذا ممكن) الله يخليك لاتتأخري علي ترى عرسي قريب ان شاء اللله, وأنا محتاجتها جدا.

Wisecat
25/03/2003, 02:53 AM
شمرية :confused: :confused: :confused:
ليش ما رديت علي أنا منتظرة منك رقم الحرمة اللي تبيع الدروج في مكة أو جدة.
الله يوفقك لا تتأخرين علي ترى الوقت قصيييييير جدا.
مشكورة مقدما.

عطرالورد
25/03/2003, 03:50 AM
يعطيكي الف عافية اختي والله يوفقك دنيا واخرة

اذاماعليكي كلافة اناابغى رقم الحرمة اللي تبيع في جدة او مكة

مع جزيل الشكر

شجون الامارات
25/03/2003, 10:32 AM
تسلمي شمريه علىى البرناامج :)

دلوعه الحب
25/03/2003, 05:25 PM
وصفه رائعه ...

بس حبيت اسأل ..اقدر استعمل هذى الوصفه يوميا والاشو

نجمة الغيد
25/03/2003, 08:47 PM
الله يسلم هالايادي الي كاتبه الموضوع.................................... ..الخيالي ياررررررب .
ممكن تشرحي لي عن طريقه التقشير بالسكر ماني فاهمتها........................

رومي
01/04/2003, 12:07 AM
شكراًاختي شمرية علي هذه الوصفة لكن اريد ان اعرف ما الفرق بين الحجر المغربي والحمام المغربي لاني اسمع اصدقائ يقولون ان الحجر المغربي يجرح الجسم اريد ان اعرف الفرق ولكم جزيل الشكر علي ذلك:)

بنت عسير
01/04/2003, 02:21 AM
مشكورة اختي على الموضوع
وياليت ترسلين لي رقم الحرمة اللي تبيعه في جدة

او اي وحدة من البنات عندها الرقم ترسله لي

تحياتي

m00n_n00r
01/04/2003, 07:05 PM
هلا اخت شمريه حبيت اسألك عن شي يوحد لون البشره وتسلمين على الوصفات الحلوة

ريم الشمال
13/04/2003, 05:36 AM
يابنات جربوا طريقة البطاطس ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااازة
نعومة وبياض مو طبيعي

الليل
13/04/2003, 10:28 AM
تسلمين اختي على هذا الموضوع الجميل وبغيت حل للوجه الجاف وتبيض الاباط.... ومشكووووره

اميرة الاميرات
13/04/2003, 04:51 PM
مشكووووره على هذى الخلطه وابى اعرف شى خلطة لعلاج سواد الرقبة ومشكلة الكرش

ريم الشمال
19/04/2003, 02:24 PM
لتوحيد جسمك كله ويصير لون واحد ناصع ويلمع جربي البطاطا
وجربي التقشير بالسكر كل اسبوع مرة
والله خيال انا مجربتها وشوفي جسمي الحمد لله ناصع وناعم ولون واحد الحمد لله اللي علمنا وعطانا
اما الدلوج احسها للعرايس بس مين يتحملها .... مرة تطفش وتقرف
مع انها تبيض مرة وتنعم وهي فعلا عجيبة
اللي تبيها ترسلي على الخاص

بنت المطر
19/04/2003, 10:30 PM
اخواتي احذروااا من استعما ل كريم منيرفاااا وديا نا لا ن به نسبه من الزئبق الذي يوثر على الكلى ابتعدواااا ابتعدوااااعنه

غنوهـ
19/04/2003, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات ...... تسلمي اختي على هل الوصفه
وبغيت اطلب من أختي ... ريم الشمال ياريت تكتبين لنا وصفة الدلوج اذا ممكن على شان الكل يستفيد ... او اذا ترسلينها لي على الخاص من فضلك ولو اني بتعبك معي
تسلمين يارب الله يوفقك ويسعدك انتي والجميع

ريم الشمال
20/04/2003, 01:21 PM
عطرة عيوني الدلوج ما اعرف وصفتها
لها اهلها اللي يسونها من زمان
انا اعرف اللي تبيعها
والله لو اعرف وصفتها قلتها لكم ما ابخل عليكم

ريم الشمال
22/04/2003, 01:34 PM
ياليت اللي ارسلو لي على الخاص عشان الرقم يرسلون ثاني عشان ارد عليهم

آسفة جدااااااا على التأخير:o

miss_lv
23/04/2003, 08:11 AM
مشكوووره على هالخلطات ابصراحه عجييبه
بس ابي كريم دروج وين اقدر الاقيه بالكويت
يعني اهو ينباع عند الحريم والا بالمحلات
او ابي خلطات للسواد بين الفخذين

بنت عسير
23/04/2003, 09:06 AM
ريم ترى ارسلتلك على الخاص

لازم تردين علي

تحياتي

ريم الشمال
23/04/2003, 06:53 PM
بنت عسير اسفة على التأخير:o
والرد وصلك

الصعبه
24/04/2003, 07:23 AM
مرحبا

ماشاءالله عليج صدق مدرسه في العنايه و متبرضه بعد :)

حبيت اعرف شو اهمية هذي الخلطه اللي بعد الحمام:
(ثم ادهني جسمك بكريم جلسوليد + فازلين وشوية فكس ثم نامي وبالصبح غسليه زيييين)

المعروف ان الفازلين بتروليم.. و الفكس! مادري بس فيه ريحه و هب طبيعي
عادي انام فيهم؟ و على طول مافي مده معينه؟!!!

و ياليت لو اتعرفين شي طبيعي اكثر و مافيه خاصة فازلين عشانه هب ok للجسم ابد

و تسلمين

ريم الشمال
24/04/2003, 12:43 PM
حبيبتي الفازلين يخلط بنسبو بسيطة مرة
مع ان زيت السمسم يغني عنه
وفيه بعدطريقة احسن وهي انك تدهني كل جسمك بالجلسرين السايل وبعد ساعة افركي بشوييييييش بليمونة بحركة دائرية ثم تنامين والصبح اغسليه وحطي اي لوشن مرطب يناسبك

شي رهييييييب بعدها

المهم انك ماتنسين خلطة البطاطا هي اهم ما في الموضوع;)

غااااده
24/04/2003, 01:20 PM
عيوني ريم الشمال ايش الطريقه والمقادير حقت البطاطاوالتقشير حق السكر

ياليت لو تقولي لي عليها بسررعه الله يخليك

وبناات ابغى اي شي يسمن الوجه ياليت اللي تعرف تقول لي ماعليه عارفه اني طلعت عن الموضوع بس ياليت تردون علي

ريم الشمال
24/04/2003, 02:26 PM
حبيبتي غادة الطريقة ذكرتها شمرية في الصفحة الأولى من هذا الموضوع ارجعيلها وخذي العلم منها احسن

غااااده
25/04/2003, 10:57 AM
:o مشكووره ريم الشمال بس انا فكرتها غير عن هذي الخلطه

بنات احد جرب الاعشاب حقت التفتيح اللي من عند محمد الملحم؟؟؟

صرااحه انا اول مره اسمع عنه ياليت تردون علي

او ترسلون لي الرقم

مشكووورين

Wisecat
26/04/2003, 04:44 PM
أختي العزيزة ريم الشمال

ما شاء الله عليك أحس انك خبيرة في الوصفات والخلطات الطبيعية.. وأنا كل ما دخلت المنتدى ولقيتك حاطة موضوع, على طول أقرأه لثقتي الكبيرة فيك.. الله يحميك

أختي.. أنا بقي على عرسي شهرين تقريبا.. وأنا محتارة بين وصفتين للتبييض وهما

1_ الليمون + الجلسرين .. يدهن بهم الجسم قبل النوم وتغسل صباحا. وهذه الوصفة بنات كثيييييير يمدحونها.

أو

2_ الدلوج

أنا ما أدري أي وحدة فيهم:

تبيض مرررة
+ تزيل سواد المناطق الداكنة تمااااما
+ تكو ن نتيجتها أسررررع

يعني مو بس تنعم وتشد الجسم.. لأن أنا جسمي ناعم ومشدود.. لكن مشكلتي السواااد وانه اللون ماهو واحد + عندي آثار حبوب وجروح في أماكن متفرقة في جسمي

الله يعافيك ساعدني لأني محتاسة وما ني عارفة وش أسوي

أبي استعمل وحدة فيهم واستمر عليها لين موعد العرس, ولا الأفضل اني أستعملهم بالتبادل.. يعني يوم الليمون ويوم الدلوج.. وش رأيك؟؟؟؟

الله يسعدك وتنالين كل اللي تتمنينه دنيا وآخرة.. آميييييييييين

أنا في انتظار ردك

ريم الشمال
28/04/2003, 04:24 PM
حبيبتي اولا الف مبروك
ثانيا اسفة على التأخير بس لأني على وشك ولادة (عقبالك) ;) ;)

ما اقعد كثير على النت

ثالثا....

بالنسبة للدلوج مهمة لك عشانك عروس
لأنها بتفتح جسمك وتعطيه لون موحد ولمعاااان غريييب
تحسين ان اللي يشوفك وده ياكلك ( مثل القشطة )

بعدين الجلسرين مو لازم بالليل

انا قبل زواجي كنت احط الدلوج بالليل شهرين كاملة وبالصبح اغسله ثمن أحط زيت السمسم

وبعد كمن ساعة اسوي حمام مغربي او صنفرة او قناع للجسم بعده احط الجلسرين والليمون ساعتين او ثلاث ثم اغسله واروح السوق واذا جيت اغسل جسمي بموية الورد وان نشفت بعد ساعة حطيت الدلووووج

وشوفي كيف طلع جسمي شي خيالي يلمع كني حاطة كريم لمعة اللي يعكس النور وناعم بيتقطع وموحد مثل اللبن الحمد لله

توكلي على الله حبيبتي واذا عندك سؤال انا بالخدمة

lolo
28/04/2003, 04:39 PM
اش هو للدلوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:r olleyes:

Wisecat
01/05/2003, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية ريم الشمال

ألف مبروك.. الله يجعلها ولادة سهلة ويسيرة.. ويقومك بالسلامة.. آآآمييين

أنا عندي بعض الأسئلة ياليت تجاوبيني عليهن اجابات شافية.. أنا عارفة اني زودتها بس والله محتاسة ومتوترة..

1- هل الدلوج تزيل السواااد من الركب ولأكواع والمناطق الحساسة تمااااما (يعني تصبح بيضاااء) أو انها فقط تخفف السواد؟

2- واذا انها تزيله نهائيا , كم المدة اللازمة حتى تظهر النتيجة النهاااائية؟

3- هل يمكن استخدامها للوجه؟ (أنا بشرتي دهنية وحساسة)

مشكورة أختي والله يسعدك ويعطيك ألف عافية.. ويجعل تعبك معنا في ميزان حسناتك.. آآآمييين

ولا تنسين تطمييننا على صحتك.. مع السلامة

ريم الشمال
01/05/2003, 02:47 AM
هااااي
سامحيني على التاخير
وشكرا على الدعوة الحلوة
الله يسمع منك يارب

اولا حبيبتي
حسب السواد اللي بالركب ان كان مرررة غامق
ما اكذب عليك اقول يروح لأ بس يخف كثير
وان كان نص ونص أكيد ان شاء الله بيروح بشهرين ...شهر ونص حولها

وللوجه يجنن، عادي مرة ماله أي أثر
وينفع لكل انواع البشرة
بس أهم شي المداومة مع ان النتيجة من اول مرة بالنعومة ومن اول اسبوع باللمعان اما البياض من 10 أيام وورى

عادي حبيبتي ما امل من الأسئلة...اذا عندك استفسار قولي؟
;) ;) ;)

همس الذكريات
11/05/2003, 03:21 PM
شكراً أختي شمرية على هذا الموضوع المتميز
شكلك مو بس خبرة في هذا المجال أو بس
أنا أقول معاك الدكتوراة كمان ;)

swib
12/05/2003, 12:09 AM
عزيزتى

و صفة مغريةان شاء الله اجربها

دانــــــة
21/05/2003, 04:07 PM
وين العنوووووووود:confused:

fatma
21/05/2003, 05:23 PM
اشكرررج عزيزتي

طلوله
21/05/2003, 05:41 PM
معليش شكلي متنحه وشو الدلوج اللي تتكلمون عنه:o

سما نجد
22/05/2003, 12:37 AM
:oاختي ريم الشمال ولاعليك امر فضي الرسائل لان عندي كم استفسار :o

مناوي2003
22/05/2003, 02:09 AM
مشكووووووووووووووووووورة على الوصفة :)

عطر الورد
22/05/2003, 02:55 AM
الله يعطيك العافيه ياشمريه والنعم والله

بس عندي استسفار والله يعينك علي
:o

للأرداف والأماكن الأكثر خشونة: أكثري من طريقة التقشير بالسكر والزيت وبعدها ادهني بخليط من كريم الجلسوليد والفازلين واقل مقدار من الفكس كل يوم قبل لنوم.

كيف التقشير بالسكر والزيت يعني ابي الطريقه والمقادير وهل بعد مااحط الخلطه اغسلها والا اتركها

ومشكوره يالغاليه

عروسة البحر
22/05/2003, 03:46 AM
السلام عليكم
انا عايزة اشكر كل البنات الى بيفيدونا بخبرتهم دايما و يا رب دايما :up:
و انا كنت عايزة اسئل ريم الشمال ما هو الدلوج ؟ لانى من مصر و لو ممكن تقوليلى بيتكون من اية يا ريت و ربنا يجازيك خير انشاء اللة

اختك عروسة البحر:flower:

تسواهن
25/05/2003, 11:24 AM
الدلوج بالمفهوم الحائلي ..<<نسبتة الىمدينة حائل وهي مدينه تقع في
شمال المملكه
المهم معنى الدلوج :مجموعة كريمات مخلطه اساسها كيلي وبيلي وجلوسوليد وكريمات عديده منيرفا بوهلي وااارشي وكريم مينا وفيد اااوت
ودريمو فيت <<<اكبر تجمم كريمي للكرتزون خطرررررجداا على الكبد
يعني بالعربي خلطه كريمات ترقق البشره بعد فتره وتصيبها بالكلف
وتزيد الشعيرات الدمويه
غير اضرارها على الكبد
هذا للمعلوميه

عروسة البحر
25/05/2003, 02:57 PM
اشكرك اختى تسواهن على الرد و التوضيح و ربنا يبعدنا عن الاشياء الى تسبب المشاكل:smile:
اختك عروسة البحر

عروس بلدي
10/06/2003, 05:06 AM
هاااااااااااي!!!!!!!!!!!!
عندي سؤال صغيييييييييييييير................ ..
شنو صابون الطاووس؟؟؟::o :o

ركن عود
11/06/2003, 07:51 AM
مشكووووووووووورات على الخلطاااااااات الطبيعية ومشكووووورة اختي الشمرية على هالموضوع الحلو بس عندي سؤال انا ويهي يتقشر او الاصح في تشققات وابا اعالج هالمشكلة وما اخبي عليكم اخاف استخدم الشغلات الكيماوية الي في الصيدليات او مراكز التجميل وابا شي طبيعي وثاني مشكلة عندي هي الرؤس اللسوداء على الخشم (الأنف) وابصراحة استخدمت شغلات وايد والحينه الحمدلله خف بس ابا شي اداوم عليه بحيث انه ما تظهر في المستقبل القريب غير الماسكات الكيماوية نفس ما قلت شغلاااااات طبيعية ومشكووووووووووووراااااااا ااااات

الله يعطيكن العاااااااااااافية

ودمـــــــــــــــــــــت م.....:shy:

همسسسس
11/06/2003, 12:12 PM
حبيبتي الشمرية
مشكورة علي الوووووووووووووصفات الخطيرة بس ابغا رقم الحرمة الي تبيع (دروج) بجدة واناعروس ياليت ترسلينه علي
[email protected]

ريم الشمال
11/06/2003, 02:10 PM
حبيبتي تسواهن مين قال ان الدلوج هي كريم من اصله
الظاهر انك ما تعرفينها خير شر او انك غلطانة فيها او احد قالك غلط
لأن الدلوج اساسها تمر وكلها طبيعية ومن كثر ما هي طبيعية نحفظها بالثلاجة حتى ماتخرب وما فيها اي كريم ولا هي كريم من الأصل
لا لونها لون الكريم ولا ملمسها كريمي ولا طريقتها بالدهن مثل الكريمات هي اقرب للقناع او الصابون المغربي تقريبا
مكوناتها اللي استنتجتها وسمعته انها من التمر وهذا واضح جدا فيها والليمون واللوز المطحون والبيض وما الورد
ووالله العظيم لو اعرف طريقتها قلتها لكم بس صدقوني والله مااعرف

ريم الشمال
11/06/2003, 02:16 PM
سامحوني على التأخير طولت عليكم
لو تعرفون تعذروني

انا....

انا..............
انا ((( ولدت )))
جبت ولد يهبل جعل ربي يخليه طلع عيني بالولادة

اسفة جدا بنات على التأخير

وباقولكم شغلة ياريت تدعون لشمرية صاحبة الموضوع الأصلي هي قريبتي

وادعو لزوجها
لأنه توفى الله يرحمه في التفجيرات الاثمة في الرياض
جعل ربي يصبرها ويرحمه ويرحم موتى المسلمين ويعين حكومتنا ويساعدها على ان تقبض على الشاذين واحد واحد ما يبقى منهم احد
ذبحوا المسلمين بلا ذنب

كويتية صغيرة
12/06/2003, 01:03 AM
أنا جديدة في هذا المنتدى
لم أدخل لأطلب منكم شيء
بل لأشكركم أولا على صبركم على كثرة الأسئلة لأن هذا ما لاحظته
و يعطيكم العافية
+++++

الأخت: ريم الشمال
الحمدلله على سلامتك
و يتربى بعزك انشاء الله
و ديري بالك على صحتك اهم شيء و لا تجلسي كثيرا على الكمبيوتر

الأخت : شمرية
الله يصبرك و عظم الله أجركم
و إلى الجنه إنشاء الله و الله لما سمعنا الخبر كأنه صار فينا فأنتوا أقرب ناس لنا. الله يصبركم انشا الله

أخت أختها
12/06/2003, 01:34 AM
عزيزتي شمريه خلطه جدا جدا رائعه ..
ومشكووووووره جدا عليها ..وعلى فكره انا احب دائما الاشياء الطبيعيه ..

وانا بانتظار المزيد يالغلا ..وبفراااااغ الصبر..

ركن عود
12/06/2003, 04:33 AM
مبرووووووووك اخيتنا ريم الشمال ويتربى فعزكم انشالله
سمحلي على الفضول بس شو سميت الولد:o:o

وعظم الله أجرج يا الشمرية والله يصبرج وانشالله يكون من أهل الجنة.....

ودمـــــــــــــــــتم

همسسسس
12/06/2003, 09:39 AM
:shy:ياليت لو تعرفين رقم الحرمة الي بجدة تبيع الدلوج ترسلينه
على الايميل السابق تكفين ردي عليه بسرررررررررررعه
:up:مبروك علي العريس
الاخت الشمرية عظم الله اجرك انشاء الله آخر الاحزان

ريم الشمال
12/06/2003, 03:55 PM
الله يبارك فيك

ان شاء الله ابلغ شمرية تعازيكم

متغليه
12/06/2003, 06:17 PM
حمدالله على سلامتك
اختنا ريم الشمال
ومبروك ماجاك

وعظم الله اجر اختنا الشمريه
وعوضها باللي احسن منه انشاءالله

بالنسبه للدلوج انا عندي طريقته ومكوناته من منتدى ثاني
وحابه اتأكد منك
الدلوج عباره عن :
تمر منزوح النواة + ودك (شحم) وهذا افضل شي والبديل حقه سمن او زبده بس طبعا بيصير اقل فاعليه من الودك + ماء ورد يهرس التمر مع الودك على النار إلى ان يذوب التمر ثم ترفعينه من على النار وتضيفين له ماء الورد إلى ان يصبح قوامه مثل قوم صابو السائل المغربي حتى اصلا لونه يصير مثله .. وهذا الخليط تعملين منه كميه كبيره وتحفضينه بالثلاجه وكل ما اردتي تستخدمينه تطلعين المقدار الي تبينه وتضيفين عليه بيضه وعلبه زبادي ونص ليمونه وتدهنين فيه جسمك كله وتحطين تحتك قطعه بلاستك وتقعدين بغرفه مطفئه التكيف مالا يقل عن 3 ساعات او اكثر وبعدها تدخلين الحمام وتستحمين وتفركين جسمك بالليفه
كانو العروسات يختفون قبل العرس 3 اسابيع ويوميا يقمن بعمل الدلوج ثم يخرجن بأجسام رائعه حرير لون واحد لمعه غير طبيعيه
فعلا فعلا رائع

ياليت اختي تفيدنا
ومشكوووورةه

AmOoOoOoL
13/06/2003, 12:46 AM
مشكورة حبيبتي على هذي الخطلة ...

بس حبيت استفسر بعد ما ازيل الشعر بالحلاوة كيف اتخلص من البقع ...

ارجوا نش تفيدينا ...

AmOoOoOoL
13/06/2003, 12:51 AM
هلا بالحبابيب

حبيت اني افيد الاخت اللي تسئل عن التخلص من العرق ...

استخدمي الليمون اوفركيه في الابط كل يوم بعد الاستحمام ...فهو مفيد جدا يبعد ريحة العرق ويبيض منطقة الابط ... :D

ريم الشمال
15/06/2003, 05:08 AM
متغلية شكرا حبيبتي والله يبارك فيك
وجزاك الله خير بالنيابة عن شمرية

بالنسبة للي قلتيه عن طريقة الدلوج جايز تكزن صح لأني اشريها جاهزة ما اعرف طريقتها وصدق العراييس اللي يحطونها يختفون بس الاحظ فيها ريحة بيض مضاف فيه موب انا اللي اضيفه وفيها لوز مطحون بعد

بس اتوقع ان طريقتك صح

تدرين انا باسويها واضيف اللي قلت لكم عليه وان طلعت نفس اللي اشريها باقوللكم;)

ريم الشمال
15/06/2003, 05:14 AM
اموووول عيوني بعد الحلاوة حطي نشا وموية ورد

او قشطة باردة

واذا كانت البقع قديمة حطي جلسرين وليمون

وسوي طريقة الدلوج اكيد بتفيدك

حبيبتي اموووول معك حق بالليمون على منطقة الابط من جد خياااااااال

يفتحه ويقضي على العرق نهائي انصح كل البنات فيه

وبعد الشبة المطحونة مع المسك رهييييبة تقضي على الروائح مرررة واحدة

تصدقون عاد لأني نفاس اكل حلبة وشوفو عاد ريحتها بس مع الشبة والمسك ما تطلع مني ابد ماشاء الله اي ريحة ولا كاني ماكلة حلبة

اقحوان
15/06/2003, 08:04 AM
يعطيك العافيه اختي ريم الشمال والله يصبر الشمريه على مصيبتها
وبالله عليك ما عندك شي بس تكونين اكيده منه للاكواع السووووووود:confused:
ولا يطول ويبين مفعوله (وحده متعقده وتبي تمشي بثقه ما تبي تمشي وتلفت وراها تخاف احد يشوف سواد كوعتها )

متغليه
15/06/2003, 09:39 AM
يعطيكي العافيه اختي
ريم الشمال

وانا بعد ناويه اجربها انشءالله

وسؤالي نفس سؤال الاخت
اقحوان واصيف عليه الاماكن الحساسه كيف نوحد لونها مع الجسم

وسلااامتك من كل شر

الحالمهn
15/06/2003, 10:09 AM
تسلمين يا الشمريه
بس خلطة الكريمات ما نقدر نستغني عنها بشي طبيعي
لانه الدكتور سالته عنها قال لاتستعمليها فيه نسبة زئبق وهي تنشط الخلايا السراطانيه
وبعدين يقول انه اذا اتعرضتي للشمس يصير لونك اسمر من قبل
لان الادمه وهي الطبقات الداخليه للجلد راح تضرر ولا يمكن انه يروح السمار ولو با الجراحه
تحياتي ودمتي
ملاحظه
اذا انتي استخدمتيها بعد ما شفتي النتيجه تعرضتي للشمس
وكيف كانت بشرتك
امانه لاتبخلين بالنصيحه
تحياتي:)

الحالمهn
15/06/2003, 10:43 AM
الاخت متغليه تحياتي
انا من جده ودي اعرف اذا فيه محل ينباع فيه هاذا الدلوج
وبعدين اذا ما فيه ممكن اعرف الودك من وين اجيبه:)

ياعمري ساعديني تكفين

c3280104624532
19/06/2003, 07:38 AM
مراحب اختي شمريه اعاني من هالات سوداء تحت عيني وش السوات ..
تكفين دليني هالشكل قلقني وجاب لي الهم .... none

عطر الورد
19/06/2003, 10:19 AM
عظم الله اجرك يالشمريه والله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته ..

عطر الورد
19/06/2003, 10:23 AM
اختي الحالمه اللي اعرفه ان الودك هو شحم الخروف ( والاغلب انه الشحم اللي في منطقة الذيل ) وبعد ماتجيبينه تذوبينه على النار حتى يصير كأنه زيت

( على فكره ترا خطير للشعر ويعطيه لمعان ويكثره ويطوله وانا كنت احطه لكن تركته لان ريحتتتتته قوووووووويه ولاتطلع من الشعر الا بعد الويل والثبور وعظائم الامور وتعرفين اشلون بتطلع الريحه في الجامعه مع شمسنا مع اني كنت ابخره لكن اصليه ريحته :confused: )

ريم الشمال
27/06/2003, 05:55 PM
خواتي

اقحوان

متغلية

بالنسبة لأسئلتكم انا ناوية انزل موضوع شااااامل وبديت البحث والتنقيح من يومين

اهتبروه هدية الصيف مني
موضوع متعوووب عليه

جمعته من مصادر موثوقة وكتبت عن كل اللي يهم البنات بالذات مع موسم الصيف والمناسبات

ان شاء الله يعجبكم

انتظرووووني

;)

ريم الشمال
27/06/2003, 05:56 PM
اختي الغالية الحالمة

ما فيه احسن من الجلسرين والليمون

استعمليه ولا راح تندمين ابد

باذن الله

ريم الشمال
27/06/2003, 05:58 PM
اختي c328..........

اسمك صعب:D

الهلات السوداء حلها بالنوم المبكر والغذاء الصحي ثم شرائح الخيار الطازج
يوميا ربع ساعة

ريم الشمال
27/06/2003, 05:59 PM
عطر الورد

جزاك الله خير ابلغ شمرية تعازيك

الله لا يوريك مكروه بغالي

ريم الشمال
30/06/2003, 06:00 PM
كل اللي تسأل عن الدلوج

تراها طبيعية 100%

واللي برا السعودية صعب نقلها لأنها تخرب بسرعة

ولا لها موزع لأنها تخلط بالبيت مثل اي قناع عادي

بس ميزته انه مو معروف

ونتايجه غيييييييير كل الخلطات

ريم الشمال
17/07/2003, 04:39 AM
ياليت الموضوع يتثبت

algaazi
17/07/2003, 11:36 AM
ياريت الموضوع يثبت

الشمريه00عيوني عظم الله ارجرك000الله يرحمه000وان شاء الله انك من الصابرين

والله يجزاك عنا الف خير 00موضوع اكثر من رائع0

ريم الشمال0000الف مبروك النونو0
الله يعطيك الف عافيه00كفيتي ووفيتي

الله يوفق كل الي كتب بهلموضوع 00لاننا استفدنا
الحمد لله

scream
17/07/2003, 12:10 PM
بلغي تعازي
الاخت الشمرية عظم الله اجرها

العيون الشقيه
18/07/2003, 12:15 AM
سلاااام بنااات

انا الصراااحه قريت مره عن خلطه فيهاا تمر مادري اذا اهني قريتها ويلا في منتدياات ثااانيه

وهالخلطه منقوووووووووووووووووله

تفضلوا مكونات الخلطة ‎:

# نص علبة جلسرين ‎(السايل الشفاف‎)

# ليمونتين

‎# 7 تمرات منقوعة من الليل لثاني يوم في ‎( كـاسة مـاء ‎)

يالللا نبدأ

ثاني يوم خذي التمرات السبع المنقوعة ونص الماي الموجود بالكوب

واخلطيهم مع الليمونتين ونص علبة الجلسرين في الخلاط ‎0

وتضعينهم في علبة أو قارورة في الثلاجــة ‎...حتى لاتخرب‎0

عند الإستحمام ‎0000

تاخذين تــاخــذين من الخلطة السابقة ‎6-8 ملاعق أكل ‎0

وتضيفينهم الى ‎:

# 3 ملاعق أكل ‎( سـدر‎) + 3 ملاعق اكل ‎( حنـــة‎)

واذا ماامتزجوا جيدا ‎.......... زيــدي من كمية خلطة التمر حتى يتجانسوا

ويتماسكوا مثل العجينة ‎0

تاخذيها وتفرديها على كامل جسمك ووجهـــك وتفركييييييييينهم زيـــــــن ‎0

منقوووووووووووووووول ترى عن حد يزعل علي....وتستسمحلي الي كاتبه هالخلطه ترى ماقصدت اخذ حقوووق النشر

وسلامتكم

scream
18/07/2003, 12:40 AM
شكرا

walah01
18/07/2003, 04:00 AM
البنات اللى من الشرقيه وبالاخص من الخبر تعرفون واااااحده تسووووي الدلوج

بليز ارسلو لي رقمها على الخاااااااااص وبدعيلكم

الرشيقه
18/07/2003, 07:02 AM
حبيبتي الشمريه

عظم الله اجرك وعوضك خير أنشاء الله

عزيزتي ريم الشمال

الف شكر لك على مجهودك

وبانتظار المزيد

اختك /الرشيقه

العيون الشقيه
18/07/2003, 07:19 AM
كيف طريقه هال الدلوج
الي تعرف الطريقه اتخبرنا

الروح
18/07/2003, 08:05 AM
ريم الشمال

ممكن الرقم ؟ اللي يبيعون الدلوج :smile:

وبنات الشرقيه ياليت اللي تعرف وين يبيعون الدلوج(بالدمام+الخبر) تقول لنا :o

scream
18/07/2003, 08:56 AM
wallah
الروح
انا صحيح من الشرقيه لكن مااعرف
اذا عرفتوا ياليت تقولون لي

ريم الشمال
18/07/2003, 10:35 PM
العيون الشقية ما اظن ان طريقتها كذا لأني مثل ماقلت فيها لوز وفيها بيض وفيها بعد زيوت والله اعلم انه زيت سمسم

المهم الظاهر ان مقاديرها كثييييييرة والحرمة اللي تصلحها تقول لازم تكلميني قبلها بيومين لأن طريقتها طويييييلة

شكرا بس اللي قلت عليه له فايدة رهييييبة لنعومة الجسم

ريم الشمال
18/07/2003, 10:38 PM
الجازي شكرا عيوني وعزاك لشمرية وصل والله يبارك فيك بالنيابة عني:D

واذا انك بنت عقبالك ان شاء الله:D

الرشيقة شكرا وعزاك بعد وصل لشمرية وهي تسلم عليكم كلكم

scream
شكرا وعزاك وصل

walah01
18/07/2003, 10:47 PM
عزيزتي ريم الشمال ممكن تسئلين المره اللى تسويلك الدلوج اذا تخبر حريم يبيعون بالشرقيه

ريم الشمال
19/07/2003, 01:34 AM
ان شاء الله اسألها وأرد لك

الرمانه
19/07/2003, 04:44 AM
عزيزتي الشمريه

عظم الله اجرك وجمعك واياه في جنات النعيم

وجبر الله مصابكم وخلف لكم خير منها

حبيبتي ريم الشمال

الحمد لله عالسلامه و مبروك ما جاك وجعله الله من الصالحين

اشكر لك جهودك الواضحه والمميزه وعسى الكل يستفيد

وهذي هديه لك وللبيبي

(g) (w) (g )

moon 2003
20/07/2003, 08:36 PM
سلمولللي بالنسبه للدروج ترى الطريقه عندي تجيبين نص كيلو تمر(برني)منزوع النوى ونص كيلو لوز مسلوق ومقشر وثلاثه بيضات تمزجيهم وتغطي المزيج بعصير الليمون وتنقعيه ثلاثه ايام ثم تخلطيهم في الخلاط وتستخدمي الكريم الناتج وبالعافيه عليكم sorry تري والله اتغشمر وياكككككم فاضيه وقلت اتسلى معاكم لاتزعلون اوعدكم ماعيدها

رياض الصالحين
20/07/2003, 09:51 PM
[ALIGN=RIGHT]الأخت شمرية بارك الله فيك على هذه الوصفات القيمة وفتح لك أبواب الخير وأدخلك الجنة بفضله ورحمته.
أنا عضو جديدة على المنتدى ولكني معجبة جدا بنصائحكم وتجاربكم القيمة كل واحدة أحسن من الثانية وراح أجرب.
ولكن أختي شمرية بما أنك خبيرة بالعناية بالبشرة فأنا عندي مشكلة وهي الكلف على الوجه بشكل كبيرة وأنا حاولت عدة طرق ولكن ما زال وأنا في حالة ضيق فأرجو منك إن كنت تعرفين العلاج إرساله بسرعة.
وكذلك بقية الأخوات العزيزات أرجوكم مساعدتي على الحل وبارك الله فيكم.:D2

shimaaa
04/06/2004, 03:25 PM
السلام عليكم اختى شمرية عندى سؤال ارجوكى ان تفيدنى
انا عرسى قرب وعاوزة اعرف يعنى اية حمام مغربى ومكوناتةعبارة عن اية واعملةازاى

قيثارة الليل
22/06/2005, 09:01 PM
شكرا على الوصفات و لابي يجزيكم كل خير
مع خالص تقديري؛؛
قيثارة الليل

katkooota
22/06/2005, 09:26 PM