المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ارجو ارجو ارجو ارجو ارجو المساعده يابنات دبي قبل مايفوت الوقت

هتان الندى
17/05/2002, 01:42 PM
هلا والله فيكم انا بعد اسبوع رايحه الي دبي وابي مساعدتكم يابنات دبي ابيكم تدلوني على محلات فساتين السهره للاطفال اي فيها شغل حلو ومنفوشه وتكون الفساتين بسن العاشره والسادسه ارجوكم لاتطنشوني لاتخلوني ايئس لانه فيه واحده راحت دبي وتقول مافيه فساتين كلها جلابيات بس

العبره
17/05/2002, 05:19 PM
هلا اختى....ان شاء الله تحصلين...
بس الصراحه انا من بنات ابوظبي...بس تقدرين تحصلين الفساتين عند المصممين اللى هناك وخاصه في الشارقه يوجد بكثررره...
اتمنى انى افدتج...:o

واسمحيلي...

نون
17/05/2002, 05:39 PM
يوجد في دبي الكثير!!!!

انا من الكويت بس اعرف ان في دبي وايد محلات للاطفال

تلاقين وايد محلات اطفال سهرة وعادي في مجمعات كثيرة مثل:

الوافي

برجمان

حمر عين

البستان

سيتي سنتر

الغرير

وانشا الله تلاقين اللي تبينه!!!!!!

:) :) :)

أسيرة الأمل
17/05/2002, 08:00 PM
اختي هتان...
ولو اني من دبي بس للاسف ما اعرف محلات للاطفال لان في الغالب انفصل فساتين الاطفال...
بس انا شايفه في محل فساتين اطفال روعه كأنها مفصله بس المحل في الشارقه (دبي والشارقه قراب من بعض وايد يعني ما بتاخذين وقت علشان توصليلها)..
اسم المحل تيجان.. في شارع الوحده، على يمينج وانتي يايه من دبي، وعلى ما اعتقد مقابل كنتاكي...
اتمنى اني ساعدتج، بس لو ما وصلتي للمحل او ما عجبج شئ فيه لا تدعين علي:( :s :confused:

مرمر
18/05/2002, 06:57 AM
هلا اختي ..

عندنا في دبي محل قصر الصغار و هو موجود في شارع الرقه ...و في فرع ثاني في مركز وافي

و في مجموعه محلات لبيع ملابس الصغار في حمرعين ...مثل ساره و بنفس السطر في مجموعه ثانيه من المحلات ...

في مركز الغرير في محلات لبيع ملابس الاطفال مثل لونجين ...و في محل بالغرير يبيع ملابس جاهزه للعرايس ...و عنده مجموعه من ملابس للبنات و بدل للاولاد ..ما اذكر اسمه لكن راح تشوفين عارضين بالبترينه فساتين عرايس ...

هذا الى اذكره و اتمنى انج تلاقين الى تدورين عليه

توصلين لدبي بالسلامه ان شاء الله

ALJADEL
18/05/2002, 07:27 AM
تصدقين ياهتان انا اول ما شفت عنوان الموضوع توقعت مصيبه كبيره

بس لما تدخلت استغربت هذا الموضوع اللي يخرع على الشي البسيط

تحياتيALJADEL

للاسف ما اعرف محلات اطفال بدبي :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

هتان الندى
18/05/2002, 05:08 PM
مشكورين ياحبايب قلبي على تعاونكم معاى

وادري والله اني تعبتكم معاي

وتسلم هالايادي اللي كتبتلي هالحروفوشكر خاص جدا للغاليه اسيرة الامل لمراسلتي على الخاص وهاذى يدل على حرصك ياصغيرونه (l)

انتظر ردود الباقين :p