المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوون اللي جربت اي شي واستفادت تدخل

لمار الحب
26/02/2012, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم خواتي عساكم بخير

استفساري عن المنطقة الحساسة.. انا ان شاءالله زواجي بيكون بعد شهرين بالضبط من اليوم ومشكلتي فالمنطقة الحساسة .. لونها غامج شوي واحس فيها ترهل بسيط من الحلاوة وطبعا لازم هالشي يرووووح .. لفيت فالمنتديات ادور على خلطة مجربة ومضمونه تفيدني بس ما جربت شي منهن لان اغلب المواضيع منقوله ومحد يحط تجربته واستفادته

المهم انا قلت بسوي خلطة زيت الزيتون وماي الورد وبودرة جونسون للاطفال
بس غيرت ماي الورد وحطيت زيت الورد لاني قريت انه يفتح المنطقة واستخدمتها وحسيت فيه تحسن بسيييط بس ما ادري اذا صدج هالشي والا انا اتوهم

يااااااارييييت من اي وحده جربت هالخلطة او اي خلطة ثانية واستفادت منها تخبرني بليز
وان شاءالله الكل يستفيد بعد

انتظر ردودكم فديتكن

sherrykitty
26/02/2012, 08:30 PM
مبروك الزواج وربنا يجعله ليك الزوج الصالح ويجعلك قرة عين له

أنا أكثر شىء إرتحت ليه هو السكراب ببيكربونات الصوديوم أو ملح الحليب مع كل شاور
وبعده ترطيب بزيت الوز الحلو
أو زيت جنين القمح
أو زيت الزيتون

والترطب أقل شىء مرة يوميا قبل النوم بأى زيت ترتاحى له

لكن طبعا لنتائج سريعة وحلوة الترطيب يكون 3مرات فى اليوم وأسهل طريقة لدهن الزيت فى هذا الرابط

♥ أسهل طريقة لدهن الزيت من الجذور طريقتى أنا بالصور للبعد عن الكسل♥ (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=605091)

ولسهولة الإستخدام يوضع الزيت بالحمام ومع كل دخول تجففى المنطقة جيدا وتدهنى الزيت وترتدى ملابسك عادى

وطبعا سكراب الليمون والسكر 4 مرات إسبوعيا رااااااااااااااااائع وبيعطى نضارة ويخفف نمو الشعر

مغلى قشور الليمون لتصفية البشرة وغلق المسامات وإزالة اثار الحبوب القديمة بسرعة

وهذه كلها تجاربى وأى سؤال أنا موجودة وتحت أمرك

نسيبة الشمرية
26/02/2012, 08:43 PM
استعملي كريم الدوكين 4% للتفتيح هوووو ويستخدم للمنطقة الحساسة روعة

♥♥NONE♥♥
27/02/2012, 08:08 AM
كمان لاتنسي الجلسويد+اي زيت تحبيه وترطبي المنطقه يوميا مرررررررره رائع للترطيب ويدي نظاره وتفتيح حلو لاتستغني عنه ابد

وكمان شوفي تجربة الاخت موضي الدسمه كثير استخدمها واستفاد منها شوفيها بهالمنتدى

وبالتوفيق