المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الأفضل افيدوني بخبرتكم؟؟؟؟؟؟

هدولة البحرين
09/10/2003, 07:54 PM
:up: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

انا عضوة جديدة وإنشاء الله تكون هاي فاتحة خير علي وعليكم، المهم عندي عدة اسئلة وهي مارأيكم بزيت الخروع للشعر وماهي طريقة استخدامه انا سمعت عن عدة طرق للاستخدام فلا ادري كيف، مثلا سمعت انه تضعين على شعرك من الليل وتنامين عليه وبالصبح تغسلينه و الطريقة الأخرى هي تسخين الزيت اولا ومن ثم وضعه على الشعر وبعدين تغسلينه والطريقة الأخرى هي تستعمل كل اسبوع انه تستخدمين اربع صفار البيض مع ملعقتين زيت الخروع، و هناك من يقول ضعي زيت الخروع على الشعر ومن ثم رشي عليه بالبخاخ قليل من الماء وعرضي شعرك لبخار الشعر او الغطاء الكهربي للشعر، وانا الآن محتاااااااارة:s2 اي الطريقة هي افضل للشعر وهل آله البخار مضرة للشعر، وعند استعمال زيت الخروع هل علي قبل استخدامه غسل شعري بالشامبو ومن ثم وضعه او انني اضعه وبعد الأستعمال اغسله وكذلك في طريقة البيض مع الخروع هل اغسل شعري بالشامبو قبل او بعد وكم المدة وكم يوم استعمل الزيت في الأسبوع رجاءا عطوووووووني اي وصفة لزيت الخروع مضمووونة وسليمة لأن شعري بحاجة اليه.:pain:

هدولة البحرين
09/10/2003, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:D2 نسيت اقول ماريأيكم بوضع الزيت ومن ثم وضع فوطة ساخنة عليها، وبعد كم المدة اخليها وشكرااااااااااااا وسامحوني على التطويل :bigsmile:

هدولة البحرين
10/10/2003, 06:55 PM
:pain::cry: :mad2: معقولة مااحد رد علي يعني ماتعرفون ولا شيء من الي قلتها ارجوووووووووكم لا تطنشوووووووني :down:

ليل ونهار
10/10/2003, 07:42 PM
نصيحه من اخت محبة .........لا تكثرين من استخدام الزيوت........صحيح ان شعرك راح يصير حلو وكثيف وجميل لما تستخدمينها......

بس تتركينها راح تشوفين شعرك يتساقط خصل خصل........لأن الزيت ثقيل ويغلق مسامات الراس...........ويخليها تتعود عليه..........

انا انصحج انك تستخدمين تونيك للشعر.......

هو سائل خفيف تمتصه الفروة بسرعه ومفيد اكثر من الزيت......وطبي......

استخدمي تونيك سورسير بالثوم من الصيدلية........مع الشامبو حقه........وصدقيني مهما حطيتي زيوت وخرابيط ماراح تحصلين فايدة.....او الفايدة تكون مؤقتة.......

هذا التونيك فيه فوايد الثوم كلها للشعر.......بس بدون ريحة.......

ريحته كولونيا منعش جدا...........وتشوفين النتيجة بعد 3اسابيع من استخدمه........يوقف التساقط ويكثف الشعر......

جربيه وادعيلي.............