المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبانه تكفون عطوني حل..

أريد حلاً
02/10/2011, 11:25 PM
انا فتاة متزوجه من اربع سنوات ولدي طفله و انا حامل الان بشهر الثالث ...

تزوجت رجل كان متزوج ومطلق ولديه بنت وكان لديه مشاكل كثير مع زوجته السابقه لكي يرى ابنته من اربع سنوات كان دائماً المشاكل في المحكمه وحاول ان يحل المشاكل ودياًُ بينه وبين طليقته ولكن الان طليقته تتمادى كثيراً في اليوم الواحد تتصل على زوجي بثلاث مرات او اكثر .. ودائماً تكرر انها الان الوحيده من اخواتها ليست متزوجه و ان زوجي قد ضلمها وللعام هي التى طلبت الطلاق وزوجي حاول ارجاعها الى المنزل ولاكن هي التي رفضت الرجوع الى المنزل وبعد ماتتطلقت تزوجني .. والان تريد الرجوع الى زوجي وانا خائفه لان احس زوجي مشتت الافكار وتغيرت معاملت زوجي الى حتى الكلام بلحسره يصير بيني وبين زوجي ماذا افعل لان انا اعلم انه طلقته ناويه تخرب حياتنا للعم هي المحاوله الثانيه لها في بدايه زواجي اتصلت الى زوجي واخبرته انها تريد ان ترجع اي زوجي بشرط ان يطلقني اريد حل لمشكلتي

الريما
04/10/2011, 01:41 PM
أخبري أهلك ليضعو حداً في موضوعك خاصة وانها اشترطت تطليقك منه .. يوضح لزوجك ان موافقتهم على زواجه منك كان محط ثقة باحسان عشرتك ولن يسمحو بأي ضرر قد يمسك من وراء قراره سواء عودتها له او طلاقك . وليشترطو ان عادت العدل وحسن المعشر . والله يوفقك ان شاء الله

.. بنت قطر ..
06/10/2011, 08:04 AM
الله يعينج

الحين صار احلى في عينها بعد ما تزوجج
و هي اللي باعت العشره قبل ... شوفي حاولي تتفاهمين مع زوجج
اكيد بيضل حاير و محتار و متشتت و انتي تعرفين كيد الحريم
فهميه ان هي لو كانت شاريتك ما باعتك ولا اطلبت الطلاق
و ان بنتك انا ماراح احرمك منها بالعكس روح لها و طلعها و خل تجينا و بعاملها مثل بنتي
بس طليقتك ما لك علاقه فيها الا بمواضيع البنت و اي كلام خارج عن مواضيع البنت ما لها داعي

و ان شاء الله الله يهديه و يثبته

انفاسـﮱگ دخـﮱون
06/10/2011, 06:34 PM
نفس الكلام اللي قبلي

لوسيالدلوعه
06/10/2011, 06:56 PM
سلام
انا من رايي انو تخذين رقمهاء وتوقفينهاء عند حدها لا تخرب بيتج واذا ما نفع كلمي اهلج يشوفون لج حل