المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبه ويحبني وأمي واقفه. فطريقنا

أريد حلاً
28/08/2011, 04:18 AM
هائ بنات شخباركم تكفون أبي حل يريحيني لأن أحي فسيتي تعبت بنااات أنا أحب واحد صارلي سنه عرفته عدل وعرفني عدل بالمختصر هو يموت فيني وأنا نفس الشي في الإشهر الاخيره صار ماعنده سيره إلا ابي اتزوجج وأنا أقوله تو الناس وهو مصمم المهم قلت أكلم أمي طبعا من بعد هو مأكلم أهله وافقو والحمدلله يوم كلمت أمي صدمتني لعت ألف عيب فيني وفيه مع العلم أنا عمري 18 وهو 20 تقولي يهال وهو مب قد المسوليه وأنا مب موافقه وأنتي ماتعرفين شيء ونطري خذي لج واحد ثاني أحسن مع العلم أمي تعرف أهله وهم خوش ناس بس هو ماشافته ولا مره وأنا وأيد متضايقه. ماتبيني له بكل سهوله تقولها صبري بيجيج نصيبج إنا ماشوف نفسي إلا وياه بنات أبي شوركم أنا وياه ضج صغار مع العلم بنسكن فبيت أهله وهو يشتغل ومقتدر وولد نعمه وشسوي ويا أمي أبيه مابي غيره

Rabea3 al-ward
28/08/2011, 05:39 PM
حاولي حبيبتي تكلمينها مره ومرتين
وقولي لها يمه انتي ماتهمج سعادتي
واذا انه قلت لج سعادتي وياه تضيعينها مع واحد ثاني
مو شرط الزواج بالعمر اهم شي اني اقدر اشيل هالمسؤوليه
وان انتي تعرفين هالشي مو لعبه عشره عمر
تتحملين الحلو والمر وتصبرين وتضحكين لو انتي مجروحه
تكلمي وايد وان شاء الله ربي يوفقكم مع بعض

انفاسـﮱگ دخـﮱون
28/08/2011, 05:50 PM
اختي لا تزعلي من امج تراها تبي مصلحتج وسعادتج انتي بنتها مو غريبه ولازم تخاف عليج انتي قعدي وتناقشي معاها مدامه مو معيبه شي ليش ماتوافق وقولي لها انتي ماتهمج سعاده بنتج انا سعادتي وراحتي مع هالانسان ومن هالكلام الله يوفقج ان شاء الله

بنت الدمستاني
28/08/2011, 09:45 PM
قولها اسالو عن الصبي اكثر
شوفي اخلاقه وشوفي تدينه
بعدين احكمي
حاولي تستميليها

مس زوزو
29/08/2011, 01:19 AM
اولا اعرفي اذا كان من نصيبج بتاخذينه
ثانياً امج قالت هالكلام لانها خايفة عليج
و شايفة انكم صغاار عن الزواج و هو اذا فعلا
بييج اكيد بينتظرج

الجوهرة
02/09/2011, 12:38 AM
يعني هل هو تقدم مع اهله وامك رفضته!!

خليه يتقدم ويمكن توافق لين شافتهم وشافت ان الموضوع جدي مب مجرد كلام

بس الافضل انك ماتكلمينه لأن هالشيء حرام ولي تقدم هو واهله وملكتوا يصير خير

[ نونو مآلي آني ]
02/09/2011, 01:46 AM
[
]
[
طيب خليه يتقدم لك بالاول
مو بس كلام بينكم
اذا صار وتقدم لك وقتها اذا امك رفضت او وافقت شي راجع لها
من رايي لسه صغار بدري عليكم
ليش العجلة؟!
خليه عالاقل يشتغل بعدين يتزوجك ويفتح بيت
[
]
[

دلع أنوثه
02/09/2011, 07:26 AM
}{ }{ }{

حبيبتي حطي بطنك بطيخ صيفي لو هو من نصيبك لو كل الناس رفضو راح تاخذينه

ولو مو من نصيبك لو وش ماصار ماراح تاخذينه

يعني بالعربي ارتااااااحي

}{ }{ }{

Σ7ƧΛƧ
02/09/2011, 07:40 AM
الله يكون في عونك..بس انا بقولك شغله انتي اللحين ..عواطفك مسيطره على تفكيرك...يعني احسبيها بعقلك شوي..وكمان أسألو عن الولد أكثر ..وصدقيني دائماً,,إحساس الأهل صادق..أسأليني..وكمان بقولك شغله هوا انتي استخرتي شيء..زي كذا...وكمان بقولك شغله ثالثه..ترا كلامك معاه..ذنب عليك..ياتحبيه..من غير كلااام..وسوالف ..ولقاءءات..وفي بيت الزوجية إن شاء الله يكون من نصيبك..تفصحي عن مشاعرك.بس كذا اتوقع انه مو حب حقيقي..اتوقع انه نزوة..وبس دا رأيي..والله يسهلك الأمور على خير يارب

فرراشة1
03/09/2011, 05:22 AM
الله يكون في عونك..بس انا بقولك شغله انتي اللحين ..عواطفك مسيطره على تفكيرك...يعني احسبيها بعقلك شوي..وكمان أسألو عن الولد أكثر ..وصدقيني دائماً,,إحساس الأهل صادق..أسأليني..وكمان بقولك شغله هوا انتي استخرتي شيء..زي كذا...وكمان بقولك شغله ثالثه..ترا كلامك معاه..ذنب عليك..ياتحبيه..من غير كلااام..وسوالف ..ولقاءءات..وفي بيت الزوجية إن شاء الله يكون من نصيبك..تفصحي عن مشاعرك.بس كذا اتوقع انه مو حب حقيقي..اتوقع انه نزوة..وبس دا رأيي..والله يسهلك الأمور على خير يارب
‎‎‎

صح اللسانك إلي كنت بقوله وصلتيه. و أكيد أمك خايفه على مصلحتك وهي أخبر منك وأفهم أكيد ماتبغاك تاخذي واحد عن علاقه وخرابيط أنتي لسا صغيره والحياة قدامك وكل ام تبغى الصالح حق بنتها‎

اسيل!
03/09/2011, 06:57 AM
انا مع امك في كل كلمة تقولها ..

لساتك صغيرة بلا حب بلا بطيخ ..
كملي دراستك وشوفي مستقبلك
وحاولي تبتعدي عنه لاتقولي صعب اشغلي نفسك في اي شئ مفيد
امك ماراح تكون حائل بينك وبين سعادتك ابدا

MisS MimOoO
03/09/2011, 09:38 AM
آحس بعدكم صغآر !

بس آذآ تبينه قولي لآمج آن سعآدتج معآهـ .. و من هآلكلآم

و آذآ هي رآفضه عشآن بعدكم صغآر مو مشكله آتفقي معآهآ آن تسوون خطبه رسميه بس ملجوآ بعد سنتين ثلآث ..

و الله يووفقج آختيــ :)

Sweet N Sour
11/09/2011, 12:06 PM
اختي اكيد امك ما كونت هالرأي من فراغ، كل ام تتمنى تشوف بنتها عروس،لكن امك ما دام هذا رايها فاكيد هي تشوف شي انتي مو شافته، لذا حاولي تعرفي وجهة نظرها اكثر و تعرفها اسبابها بتفاصيل اكثر، ما دام تعرفون هالناس يجوز امك تعرف شي عنهم ما يكمنها عليك معهم، لازم تكلمين امك بصراحة و بثقة يعني شجعيها تشرح رايها بتفصيل اكثر

ومن ناحية العمر، اي انتو لسه صغار، يعني انتي تعتبري مراهقة و هو توه معدي سن المراهقة و ما اظن كمل دراسته بعد و ها اللي اعطى امك انطباع ان اللي بينكم مجرد مشاعر مراهقة.

الحل لا يكمن الا بنقاش امك و لكن طبعا بعد ما تعرفي رايها بشكل مفصل

الله يكتب لك ما فيه الخير

روح ريلها
13/09/2011, 01:07 AM
الله يسر امورج واذا كان من نصيبج بتاخذينه وخل امج تشوف اهله لين يتقدمون وسالوا عن الولد وخل امج تصلي صلاه استخاره والله يوفقج

ms.dalo0o3a
17/09/2011, 04:41 PM
انتي توج صغيرة 18 سنة روحي الجامعة ودرسي شوي على الاقل بعدين عرسي مو امن اولها..

انا بعد احب بس بنصبر واهوه بينطرني لي عقب الجامعة او على الاقل السنة ال3 يخطبني جذي ..

انتي تاخري شوي خليه ينطرج .. عشان بعدين امج ما تقولج توج صغيرة ..

والله يوفقج ..