المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وربي لادعي لكل وحده تدخل و تفيدني اختكم بحاجتكم

أريد حلاً
16/08/2011, 09:30 PM
السلام عليكم .. كيفكم صبايا

وربي اكتب لكم واحس العبره تخنقني انا وحيده امي وابوي وصار لي شهر متزوجه وانا لسا صغيره عمري 15 قبل مااتزوج كنت اسأل امي عن الاماكن الحساسه والاهتمام فيها ماكانت تجاوبني وزوجي متضايق انا يابنات مااعرف اهتم فيها يابنات تكفون علموني كل مايخص هالمنطقه انا مااقدر استخدم الحلاوه ابدا انا استخدم الموس وتبقى المنطقه خشنه تكفون كل تجاربكم يالمتزوجات كل مايخص هالمنطقه من نظافه وريحه حلوه ونعومه وبياض افضل موس طريقه استخدامه من خلطات انا ماعمري سويت خلطات لهاالمنطقه لاني اخاف اي شي يتعلق بالمنطقه لاني مااعرف شي يابنات تكفوووووووووووووون وربي لادعي لكل وحده تدخل وتفيدني وربي اكتب الموضوع وانا منحرجه منكم بس مالي احد غيركم اسأله تكفووووووووووون لاتهملون موضوعي انا بحاجتكم وماعندي وقت عشان زوجي تكفون لاتهملون موضوعي

مرموم
17/08/2011, 12:30 AM
هلا بك أختي الكريمة

أختي عندنا ركن العناية بالبشرة و الجسم...راح تلاقي فيه مواضيع رائعة عن العناية بالمنطقة الحساسة...و إن شاء الله تفيدك

و مبارك الزواج أختي

مآلـِي شبيـُہ
17/08/2011, 12:37 AM
هلا بك أختي الكريمة

أختي عندنا ركن العناية بالبشرة و الجسم...راح تلاقي فيه مواضيع رائعة عن العناية بالمنطقة الحساسة...و إن شاء الله تفيدك

و مبارك الزواج أختي

:thumbs_up:

((حلاوتي بشقاوتي))
17/08/2011, 12:39 AM
شوفي قسم البشره فيه كل شي
وربي يوفقك

BINT EL BAHRAIN
17/08/2011, 12:55 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي مثل ما قالوا لج البنات في قسم للعناية بالبشرة والجسم وفيه مواضيع واااااايد تفيدك عن المنطقة الحساسة وكيفية العناية بها

وبعد تقدرين تجوفين قسم الإستفسارات للعناية بالبشرة والجسم بعد بتحصلين أجوبة

Aseel 82
18/08/2011, 10:30 PM
اختي المنتدى هنا مليااااااااان وصفات , شوفي وجربي , وحتى فيه معطرات للمنطة الحساسه الي هي المسك من عبدالصمد القرشي وغيرها , انت بس روحي قسم العنايه بالبشره وبتلقين , وسمعت ان زيت اللوز مع ماء الورد يفتح المنطقه , ودائما خلك حريصه ع اختيار الملابس الداخليه , واختاري قطن اصلي ويجب تغيير الملابس الداخلية اكثر من مره في اليوم , عموما قسم العناية مليان وصفات ويمكن حتى تروحي وتنزلي موضوع هناك والله يوفقك , النظافه + المعطرات هامه جدا جدا جدا جدا