المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظي الشين مع زوجي صدقوني مريض نفسيآ الله لااااااا يشفيه

أريد حلاً
12/06/2011, 11:36 PM
((أنا طرحت مشكلتي هنا علشان ألقى حلول تثلج الصدر فرجاءآ اللي أسلوبها كله تجريح ولوم لااااا ترد بليز))
بصراحة ما أدري وش أقول لكم شيء لا يطاق من هذا الزوج الظالم..
أنا بنوته صغيرة وجميلة بشهادة الكل حبوبه وأحب الناس ومحترمه وعندي ولد>> ربي يخليه لي..
مشكلتي إني مليت وما تهون علي نفسي أني أعيش مع إنسان حقير بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى..
أولآ/ هو إنسان لا يصلي ولا يركعها إلا أيام قليلة لدرجة إنه أثر عليّ >> استغفر الله العظيم << وقعدت ستة شهور
ما أصلي أو أصلي أيام وأتركها أيام أعوذ بالله من إبليس مع إني مو كذا وطلعت من بيت محافظ لكني عايشه مع
إنسان مو هامته الآخرة همه هم هالدنيا لكن بس أصليها بوقتها وما تركتها ولا يوووم فالحمد لله والشكر لك يا رب..
حاولت معه بشتى الطرق أنصحه لكنه ما يتقبل لا مني ولا من غيري..
ثانيآ/ إنسان ما يطلع منه الريال إلا بعد طلعة الروح مقصر علي كثير، بس على نفسه وعلى البيبي كريم بزيادة..
جوالي أبي أشحنه والله علشان بأكلم أمي أبي أتطمن عليها في الأخير ما عنده فلوس بس لجواله عنده..
ثالثآ/ تخيلوا لما أكتب أغراض مهمه وضرورية للمطبخ ما يجيب إلا اللي يحسه مهم بالنسبة له اكتشف إن الأغراض نصها ما جابها.!
بحكم إني ما أعرف أطبخ أو إن أكلي قليل..
هل أغراض المطبخ يا بنات من واجباته وإلا خرابيط كما يزعم؟!
رابعآ/ دايم يحطمني يقول إنتي لازم تاخذين كورس بالطبخ لأن خبرتك مييييح وإذا جاء ياكل من أكلي يتقرف ويبان من ملامح وجهه، ياكل لقمه
لقمتين وبعدها يقوم ولازم يعلق..
مع إني والله أعرف أطبخ ومتعلمه السنع من قبل ما أعرفه ودايم أرسل طبخاتي لصديقتي وتمدح طبخي وطريقة تزييني للصحن وأختي ذاقت طبخي
في بيتي حتى أهله كلهم يقولون زين إلا هو شكل عنده الاحساس متلخبط..
والله في رمضان اللي فات ما صلحت فطور ببيتي ولا يوم لأنه ما جاب شيء للمطبخ حالي حال الناس والله إني أترجاه ترجي ولا جاب بحكم إنه ما عنده فلوس
أو ارتاحي أو ما تعرفين تطبخين..!
هل هذا طبيعي؟!
خامسآ/ وآآآه من خامسآ مانعني من زيارة أقاربائي وأختي مستحيل أزورهم حتى خميس وجمعه وأكثر مشاكلنا علشان كذا أنا خلاص صابتني حاله نفسية
وربي أكتب لكم وأنا أبكي بحُرقه أنا ما تعودت على الحبسه المؤبدة أنا جايه من عائلة منطلقه متفهمه تحب الترفيه والتسلية ما تحب الحكره في البيت..
تخيلوا ما أطلع ولا مكان إلا لمنتزه ومعه بعد أنا أبي أفتك من وجهه يقوم ويطلع معي حتى السطح بأروح أشم هوا أنا وولدي عفّنا بالبيت بأطلع فوق
يقوم وياخذ مفاتيح الشقة ويحطها تحت راسه وينام بحكم إنه البيت مكشوووف..
وهو لا مكشوف ولا حاجه بس أخوه ساكن بالشقة اللي قدامنا ولو يروح زوجي ويقول لا تطلع فوق صدقوني ما راح يطلع..
بس أنا الله بلاني بشخص مريض ومستلعن لي..
غير كذا ما يحترمني كلامه سامج مثل وجهه وإلا جاه النوم سحب فراشه للغرفه الثانية بحكم إنه يبي الراحه والهدوء..!
لكم أن تتصوروا حياتي اليومية مع شخص لا يصلي وأشوفه بالبيت أربع وعشرين ساعه لا يروح ولا يجي وقاعد على التلفزيون أو على النت لين يجيه
النوم..
أحاديث وديه ومزح ما فيه متسلط وحشري وحقير ومريض نفسيآ..
مع إن بداية حياتنا كانت أحلى من كذا بكثير..
كلمت أبوي ووعدني عند أبوي إنه ما راح يزعلني ورحت معاه على أمل إن حياتي تصلحت والفضل يعود لأبوي بعد الله..
لكن النتيجه أصبحت سلبيه في كل شيء..
صار بيني وبينه نفور ما أحب أقعد معه ولا أسولف لأنه ما يحب أسلوبي في الكلام مع إني مرحه بشهادة الجميع..
صرت ما عاد أطيقه في البيت ولا عاد احترم وجوده وهو أيضآ..
أهله يحبوني ويحترموني ويقدروني ويفقدوني إذا غبت وطولت عنهم ويتصلون علي بين فترة وفترة وما يرضون علي بالغلط..
حاليآ أنا تعبت نفسيآ لما أقعد بلحالي أتخيل إني مريضه بمرض وأتخيل الأعراض وأنا أدري إن ما فيني إلا العافيه بس لا تلوموني..
صرت أتمنى إني أطلع من الشقه للمستشفى بس علشان أطلع من هالسجن..
والله إني ما قصرت عليه بحاجه وواجبات المنزل قايمه فيها على أكمل وجهه من تنظيف وتلميع المنزل وغسيل الملابس ونظافة نفسي
ونظافة ولدي..
والله نظافتي وطريقة ترتيبي في بيتي مو طبيعيه بشهادة الجميع..
قولوا لي هل أنا الغلطانه؟!
هل هذي مكافأة منه لي بأنه يحكرني في البيت ويحبسني وزيادة على كذا لا أسلوب لطيف منه حتى أتودد له ولا جلسه يجلسها معاي أو
يخصص لي وقت أو حتى رسالة جوال منه لجوالي..
بعد كم يوم بتمر ذكرى زواجنا جهزت أشياء كثيره لهاللليلة لكن الشخص اللي قدامي ما يستاهل حتى كلمة حلوة مني..
هل أستاهل منه كل هذا؟!
للأسف قلل مستوى حبه واحترامه صرت أكرهه وأتمنى إنه يموت >> استغفر الله << وساوس شيطان..
حاليآ أفكر إني أدق على أبوي ويجي ياخذني أبي ارتاااااح ما صارت ولا يوم ارتحت معه ليش؟!
هل أنا مجبورة؟!
لا تلوموني في شي لأنه بجد ما يستاهلني..
هل أطلب الطلاق يا بنات مع إني ما أبي أتطلق أبي أعيش ببيتي وعند ولدي لكن على وضعي هذا وعلى حياتي الشينه معه يحق لي..

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
13/06/2011, 09:34 AM
ياقلبي... والله مو عارفه مشكلتك مشكله بجد..

طيب كذا تغير بدون اسباب مع انك قلتي حياتكم كانت غير...

حاولي تتذكرين الاسباب اللي غيرته عليكي وتعالجيها

بصراحه زوجك فيه شيء اكيد شغلي سورة البقره يوميا بلبيت وتحصني واقري الاذكار كل يوم

وبالنسبه لزوجك ازعلي منه بيني له ان هذي مو حياه صارحيه

قوليله انا وش مقصره فيه...؟

وداومي ع الاستغفار يارب الله يريح قلبك

بلتوفيق عمري... والله يعينك بجد:(

life is dream
13/06/2011, 10:51 AM
زوجك في وايد اشياء من زوجي....

احس تعرفين شنو ؟؟؟ ان هم يغارون منا عشان جذي دايما في انتقاد ومشاكل ومو عاجبه شي ....ومتعمد انه يحطمك ويقلل من شانك ...انا زوجي يسوي مثل زوجك بالضبط ....

تعرفين شنو تسوين ....

1- طنشيه على الاخير
2- لا تعطيه اي فرصة ينتقدك

يعني اذا عيب على الاكل قولي له غريبة مع ان فلان (...) عجبه انا زوجي كان يسوي جذي وما ياكل واكتشفت انه كل يوم ياكل برا البيت ويرجع شبعان مو اكلي الغلط ....مت من الضحك في سري

3- زيدي جمال وحلاوة عشان نفسك مو عشانه وخليك شيك حتى في تعاملك

4- لما يطالع التلفزيون والنت وهالسوالف اقري كتب او مجلات او العبي مع ولدك ( خليه يحس انه مو فارق معاك وجوده او عدم وجوده)

5- طالما ما يحط لج رصيد اتصلي من جواله

لازم حبيبتي تتعلمين تتكيفين مع هالانسان وشوي شوي بيتغير بس اصبري واكثري من الدعاء والاستغفار وسورة البقرة وايد مهمة

سومه جده
13/06/2011, 02:46 PM
لاتخربين بيتك والله بالاسلوب اللطيف يتغير واذامايجب طبخك حاولي تعرفي من امه ايش يحب ياكل واعمليه له بس بدون مايدري انك سالتي احدوحاولي انه تغيري من حياتك في مليون طريقه تقدري تغيري بها زوجك ومادام هومايحب انك تطلعي السطح عشان اخوه هذادليل انه يحبك ويغيرعليك بس زوجك عنده مشكله جفاف المشاعرويبغالها حل منك انتي بااسلوبك تقدري ترجعيه احسن من قبل لوتعرف النساءمفتاح قلب زوجها كان ملكت كل شئ في حياتهاجددي نفسك لبسك ولاتتجادلي معه كثيرترى الرجال مايحبون كثره الكلام والنقطه المهمه الدين الصلاه اذاهومايصلى مصيبه صراحه بس في يدك انك تصلحيه ويمكن هدايته على يدك طلعي معلومات عن اعجازالصلاه وفائدتها للانسان بس بدون مايحس انك تنصحيه لانه مايحبون كذاواذا ماعتدل تطلقي منه لانه اهم شئ في الرجل دينه وبدينه يصلح حال بيته ويتوفق وشغلي على قناه الحرم المكي وقناه المسجدالنبوي عشان يشوف اللي يصلون منهم المشلول والعاجز والصحيخ وصلي وادعي ربي انه يهديه ويصلحه اعرفي فضل الصلاه والدعاء والاستغفاركثيراهتدوا على يدزوجاتهم ربي يصلحه ويهديه

سومه جده
13/06/2011, 02:47 PM
ربي يصلح حال زوجك ويهديه لصلاته

حنين الطفولة0
13/06/2011, 03:20 PM
حبيبتي اتمنالك كل خير ويارب يصلح زوجك ويرجع حبه لقلبك وهو بعد يحبك أكثر
بالنسبة للنقطة الأولى اللي هي انه مايصلي هي النقطة اللي اشوفها مشكلة بجد مقارنة مع النقط الاربع اللي حطيتيها ونصيحتي ادعي له ان الله يهديه للصلاة فصلواتك وفقيام الليل ادعيله وربي مارح يخيبك وافتحي محاضرة عن أهمية الصلاة وحكم تارك الصلاة بس لا تفتحيها وتقوليله اسمع ..فاتحيها وكأنك انتي اللي بتسمعي وطنشيه وهو أكيد رح يسمع عشان يحس ان هالخطوة جت منو هو مو منك وانصحك بمحاضرة الشيخ محمد حسان عن تارك الصلاة دوري عليها فالنت بتلاقيه هي جدا مؤثرة ..
حبيبتي ليس بتقولي الله لا يشفيه ؟؟
اذا ودك زوجك ياغير لازم منك تضحيات يعني لا تكرهيه لهالدرجة لا تقولي عنه حقير حاولي تكتشفي الجوانب الحلوة اللي فيه وحاولي تمدحيه على هالجوانب صدقييييييييييييييني الرجال يموتون فشي اسمو مدح امدحييه فالامور اللي تشوفيها حلوة فيه ورح يتحسن صدقيني ..
بالنسبة للنقطة الثانية والثالثة قلتي انه مقصر معاك وعلى نفسه والبيبي كريم ..واحمدي الله انه مو مقصر مع ابنه هذه نقطة ايجابية بس عشان مايقصر معاكي انا اقولك الحل صدقييييييني بينفع بإذن الله ورح تلاحظي الفرق ..اسمعي انتي بتقولي انه بيجيب الامور الضرورية فقط ..هالمرة جربي لما يجيب شي للبيت حتى لو كان شي وااجب عليه انه يجيبه قوليله : شكراا يالغالي ماقصرت ..صدقييني بإذن الله كل مرة رح يزود الاشياء اللي يشتريها عشان يسمع كلمة شكرا منك ومثل مقلتلك الرجال يموتون فالمديح زي الاطفال ويموتون فكلمة شكرراا..زوودي من كلمة شكراا وشوفي الفرق وردي علي..ولما تطلبي انه يجيب شي اترجيه بدلع ودلال مو وكأنك بتترجيه وانتي مغصووبة وهو بيلاحظ ..الدلع بيخلي الرجال يحس برجوولته وانك انثى ..رح يشوف حااله عليكي بس هذا طبعهم انتي بس اترجيه بدلع وشوفي النتيجة..
بالنسبة للطبخ يالغالية اسألي امه شو يحب وشو مايحب وشو أفضل أكلة عندو وخدي من عندها المقادير واعملهالو مفاجأة فيوم ..واقولك شي يعني انتي لو محوشة شوية فلوس حاولي تعمليله مثلا أكلة عجباه والمقادير عليكي قوليله ادري ان هالاكلة تعجبك واتكفلت بمقاديرها من عندي عشان تعرف غلاوتك عندي وهو رح يحس بكرمك ورح يصير معاكي كريم ..كما لما مايعجبه اكلك ويقوم من على السفرة قوليلو مثلا اسفة يالغالي اكيد ماشبعت قولي شنو بدك اطبخلك وانا اطبخلك اياه ...قوليهاله برقة ولاحظي الفرق..
بالنسبة لنقطة الخامسة اترجيه مرة تروحي عن اهلك واوعي تشتكيه لأهلك عشان يتحمس يوديك عندهم مو يحس انهم عاتبين عليه بسبب شكوواك منه ..
ولا تقولي يارب يموت لا حبيبتي
ان شاء الله ربي بيهديه
ولا تنسي تفتحي قرآن بالبيت عشان لو فيه شي لا قدر الله يروح
كمان اتمكيجي واتدلعي بلبسك ومارح يقدر يقاومك
ولا تتكرهيه حاولي تحبيه وهو رح يحبك
والله يوفقك يارب بستنى ردك

[ نونو مآلي آني ]
13/06/2011, 03:51 PM
{ لاحول ولاقوة الا بالله.~
يكفي انه مايصلي وكيف بعد ع صفاته الثانية

الله يكون بعونك ياختي
والله مدري ش اقول
عيشة مثل مايقولون تقصر العمر

الله ياجرك ع صبرك ويصلح شانكم
ويهديه ويسخره لك ويسنعه من هالاسلوب التافه والغبي

بصراحة يسبب العصبية

انا من رايي دامه كذا
وعشرته صعبه ومايصلي

يحق لك طلب الطلاق
ولاعليك حرج

اطلبي طلاقك ولاتخافي ع ولدك
اكرم له واريح له
يطلع من هالجو

دفء الياسمين
13/06/2011, 04:07 PM
اللهم صلي على محمد وال محمد ...

الله يسهل أمرك ويفرج كربك ويصلح حالك ...

تناقشي معاه وخلي خطوط لحياتك ...واتفقوا عليها مثلا زيارة بيت أهلك و اغراض المنزل والاحترام والاهم الاهم الصلالالالالالالاة لاتتنازلين عن هذا الشرط لكي تكملوا حياتكم بسلام لانها اساس الدين وتقي موت السوء .

واذا ماجاب الحوار نتيجة دخلي ابوك وابوه وخليهم يتفاهمون وياه و ذكري الشروط اللي ترجعين الى حياتك الطبيعية واذا هو مو مستعد انه يعطيك ويحميك ...في كلام اخر معه .

والله يرشدك الى الصواب

بنت الدمستاني
13/06/2011, 10:19 PM
بالنسبة للنقطة الأولى اللي هي انه مايصلي هي النقطة اللي اشوفها مشكلة بجد مقارنة مع النقط الاربع اللي حطيتيها ونصيحتي ادعي له ان الله يهديه للصلاة فصلواتك وفقيام الليل ادعيله وربي مارح يخيبك وافتحي محاضرة عن أهمية الصلاة وحكم تارك الصلاة بس لا تفتحيها وتقوليله اسمع ..فاتحيها وكأنك انتي اللي بتسمعي وطنشيه وهو أكيد رح يسمع عشان يحس ان هالخطوة جت منو هو مو منك وانصحك بمحاضرة الشيخ محمد حسان عن تارك الصلاة دوري عليها فالنت بتلاقيه هي جدا مؤثرة ..
اذا ودك زوجك ياغير لازم منك تضحيات يعني لا تكرهيه لهالدرجة لا تقولي عنه حقير حاولي تكتشفي الجوانب الحلوة اللي فيه وحاولي تمدحيه على هالجوانب صدقييييييييييييييني الرجال يموتون فشي اسمو مدح امدحييه فالامور اللي تشوفيها حلوة فيه ورح يتحسن صدقيني ..
بالنسبة للنقطة الثانية والثالثة قلتي انه مقصر معاك وعلى نفسه والبيبي كريم ..واحمدي الله انه مو مقصر مع ابنه هذه نقطة ايجابية بس عشان مايقصر معاكي انا اقولك الحل صدقييييييني بينفع بإذن الله ورح تلاحظي الفرق ..اسمعي انتي بتقولي انه بيجيب الامور الضرورية فقط ..هالمرة جربي لما يجيب شي للبيت حتى لو كان شي وااجب عليه انه يجيبه قوليله : شكراا يالغالي ماقصرت ..صدقييني بإذن الله كل مرة رح يزود الاشياء اللي يشتريها عشان يسمع كلمة شكرا منك ومثل مقلتلك الرجال يموتون فالمديح زي الاطفال ويموتون فكلمة شكرراا..زوودي من كلمة شكراا وشوفي الفرق وردي علي..ولما تطلبي انه يجيب شي اترجيه بدلع ودلال مو وكأنك بتترجيه وانتي مغصووبة وهو بيلاحظ ..الدلع بيخلي الرجال يحس برجوولته وانك انثى ..رح يشوف حااله عليكي بس هذا طبعهم انتي بس اترجيه بدلع وشوفي النتيجة..
بالنسبة للطبخ يالغالية اسألي امه شو يحب وشو مايحب وشو أفضل أكلة عندو وخدي من عندها المقادير واعملهالو مفاجأة فيوم ..واقولك شي يعني انتي لو محوشة شوية فلوس حاولي تعمليله مثلا أكلة عجباه والمقادير عليكي قوليله ادري ان هالاكلة تعجبك واتكفلت بمقاديرها من عندي عشان تعرف غلاوتك عندي وهو رح يحس بكرمك ورح يصير معاكي كريم ..كما لما مايعجبه اكلك ويقوم من على السفرة قوليلو مثلا اسفة يالغالي اكيد ماشبعت قولي شنو بدك اطبخلك وانا اطبخلك اياه ...قوليهاله برقة ولاحظي الفرق..
بالنسبة لنقطة الخامسة اترجيه مرة تروحي عن اهلك واوعي تشتكيه لأهلك عشان يتحمس يوديك عندهم مو يحس انهم عاتبين عليه بسبب شكوواك منه ..
ان شاء الله ربي بيهديه

+ 100000000000000000000000000
اصلحيه ولا تدخلي اهلش بالموووووضوع
حاولي معاه انتي بكل الطررررق
وخلي اخر شيء الطلاااااق

Aseel 82
13/06/2011, 10:41 PM
الله يفرج عنك يا رب , الزمي الاستغفار والدعاء

ناديل
14/06/2011, 12:00 AM
مصدقتك بكل كلمه قلتيها للأسف اعاني من بعض ماتعانيه منه
اذا كانت معك شهاده تؤهلك للوضيفه توظفي هذا هو الحل اذا كان
زوجك راضي
نخيلي انا مانعني منع باتاً من الوظيفه
طبعا انا بصبر علشان اولادي
وانصحك انتي بعد تصبرين وش ذنب طفلك يتيتم وابواه عايشين
والله اطفال المتطلقين اشبه بالايتام بل يعانون اشد من الايتام لانهم سوف يعيشون
بكنف زوجة اب ظالمه تجعلها الغير وحشا بشريا
اصبري وعوديه شوي شوي على العطاء
والوظيفه هي الحل الانسب لمن ابتلاهم الله بأزواج بخلاء

الله يفرج همك ويصلح حالك مع زوجك

ناديل
14/06/2011, 12:05 AM
ان شاء الله ربي بيهديه

ماشاء الله رأي سديد
راح اعمل به الله يجزاك الجنه

((حلاوتي بشقاوتي))
14/06/2011, 12:18 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديه
انتي استخيري وفكري زين
بالطلاق اذا عندك اهل
تجلسي عندهم
خلاص اتطلقي وارتاحي
منه
وموفقه حبيبتي

..★شـــااانيل★..
14/06/2011, 12:34 AM
اسال الله ان يلهمك الصبر والسلوان على هذا الزوج

وان ينير دربك للطريق الصحيح

أريد حلاً
14/06/2011, 12:45 AM
مرحبآ حبوبات ومشكورات على ردودكم وحلولكم ودعواتكم لي..

وأغلبكم أيدني على الطلاق..

واللي قالت لي اصبري لمتى اصبر؟!

إذا ما فيه نتيجه أو أحد تقدم؟!

توني مخلصه منه من نقاش الزيارات قلت إذا ما انت مطلعني لزيارات اقاربي واختي راح ادق على ابوي يتفاهم معك قال لي بالحرف الواحد

راح أقول لأبوك إن ما عندي حريم يطلعون ويسيرون..!

أنا عصبت يعني محكوم علي إني ما أطلع إلا لأهلي ويا ليتهم عندي برى الديرة اللي أنا فيها..

تعبت خلاص من حبسة البيت من جد تعبت هو يشوفه شيء تافهه ويقول أكيد فيك عين وإلا فيه أحد يزعل علشان مسايير؟!

اللي يبيك يجيك قلت له كيف اعزمهم وانت ما عندك فلوس من وين تجيب الأغراض اللي أبيها قال لي مو لازم..!

صرت ما عندي اسلوب بالكلام صرت اقط عليه كلام جارح ووالله ما عاد يهمني..

خسارة والله الحب اللي حبيته وربي ما يستاهله ولا يستاهل من يقدره والله اني اجوع نفسي واسكت علشانه آخر

شي اكتشف انه بخيل ولا يستاهل لا تضحيات ولا حب..

ومشكورات حبوباتي وعلى ردووووووووووووووووووووودك م..

Aseel 82
14/06/2011, 09:33 AM
استخيري الله حبيبتي مره واثنين وثلاث وتوكلي على الله

صـوتـك ينادينـي
14/06/2011, 10:02 AM
ما ادري والله ايش اقول

اذا بداية حياتكم حلو مثل ما قلتي وفجاءه تغير معك

يمكن يكون بينكم شي

او وحده محرومه من زواج وحسدتكي او اي شي لا سمح الله وانشالله يكون بعيد عن كذا

طيب زوجك من بداية زواجكم كان يصلي؟

ربي يسعدك دنيا واخره وتتغير حياتكم للافضل

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
14/06/2011, 11:35 AM
الله يعينك ... استخيري واطلبي الطلاق ولا زوج بخيل ولسانه سليط وش ابي فيه...؟؟؟

الله يريح قلبك..:(

ثغر الدلع
14/06/2011, 11:40 AM
ياقلبي أنتي الله يهديه بس أفضل حل بالحاله الطلاق لانه مايصلي ولا كلمي أحد من أهله

نسيم86
14/06/2011, 03:08 PM
الطلاق مو زين اختي اسئليني انا

بس انتي كرهتيه يمكن الوضع يختلف

بس انا تطلقت بعد اربع شهور

تخيلي

حسبنا الله ونعم الوكيل