المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد 8 شهور زواج ! هل يعتبر زوجى خائن ؟

أريد حلاً
01/06/2011, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,
سامحونى اذا أطلت فى عرض مشكلتى ., انا محتارة وبحاجة لمشورتكم .,
انا متزوجه من 8 شهور زواج عن حب حقيقى فزوجى كان زميل دراستى الجامعية .,احببته من اول نظرة كما يقول المثل وهو كذلك ولم يصارح احد منا الاخر بحقيقه مشاعره الى نهايه المرحله الجامعيه الى ان صارحنى بحبه وانا كذلك وحالت الظروف دون اتمام الزواج لسنوات عديدة .,مرت السنين وعاد الىّ وحبه زاد فى قلبى وزاد تعلقا بى وتمت الخطوبه ثم الزفاف ., عشت معه ايام ناعمة ورائعه ومذهله فى ان واحد .,تحدث بيننا من وقت لاخر مشكلات مثل كل الازواج والزوجات حدتها شديدة وكلانا يعند ويتمسك برايه وفى النهايه نعود لصوابنا ونتعاتب ويبقى الود هو اساس الحياة .,
المشكله بدات منذ ايام قليله عندما لاحظت اطلاع زوجى على صور بنات وصفحاتهم ع الفيس بوك ومطالعته لصورهم الخاصه وعندما لاحظت ذلك عاتبته واخذنا الامر على غير محمل الجد وقال لى انه لا يرى اجمل منى فى الدنيا وبررت له زعلى بانى احبه واغار عليه والحقيقه انى اشعر ان ضيقى هذا يرضى غروره كر جل يتمنى رضى زوجته فى اغلب تصرفاته وهذا ما لمسته منه منذ عرفته الى ان تزوجنا
اما المشكله التى كتبت من اجلها الموضوع تتلخص فى الاتى :
منذ 3 ايام ذهبت لوالدتى وحدثت ظروف قهرية اضررت معا ان ابيت بعيدا عن منزلى ورجع زوجى وحيدا للبيت وفى اليوم التالى جاء لبيت اهلى واكد لى انه ظل حتى الفجر يعانى ارقا اذهب النوم عن عينيه وقال لامى ان السبب فى ذلك انا لانه تعود على نومى بجوا ره وهو لا يرى معنى للحياة فى غيابى .,فرحت كثيرا بكلامه هذا لانه يشعرنى بحبه لى وعدم قدرته على العيش بعيدا عنى وانا كذلك .,عدت للمنزل وفى اليوم التالى وجدت نفسى دون ارادة ادخل على الhistory الخاص بمتصفحه ع الاب توب وفزعت لما شاهدته !
وصلات عديدة لمواقع جنسية وفيديوهات لسيدات وبنات عاريات يمارسن الرذيله ., كل هذ الوصلات تابعها زوجى فى اليوم الذى غبت فيه عن المنزل ., فى الليله التى اكد فيها لامى سهره للفجر لغيابى عن حضنه !
سمحت لعينى مشاهدة هذه الفيديوها ت وانا كلى حسرة ماذا راى حبيبى فى هؤلاء الساقطات افضل منى حتى يقضى الليل معهن ؟! هل كان يكذب علىّ عندما قال انه لا يقدر على بعدى ؟ هل كان يخدعنى عندما يذكر لى والشوق يقتله بانه يشتاق الىّ دائما ولا يرى فى النساء اجمل واعقل منى ؟
انا حامل بالشهور الاخيرة ولم يمنعنى ذلك عن لقاء زوجى اكثر من مرة بالاسبوع .,واثناءها ارى فى عينه كل الرضا والحب والاستمتاع فهل يتصنع الرضا والشبع؟وهو من يردد لى دائما انه لا يشبع من لقاءنا ويتمنى الوصال دائما ؟!
الان انا فاقدة للثقه فيه وفى نفسى وارى حياتى تنهار فاخلاصه لى هو سر حياتى وسبب اطمئنانى للدنيا وجوده بجوارى فكيف اتعامل معه من الان ؟
وفى اى شئ قصرت حتى يفعل هذا بنفسه وبى ؟
مضيت الليله الماضيه بجواره ابكى وهو نائم احسن انه خائن خان حبنا الذى ولد من سنوات طويله فماذا افعل ؟ لو كرر الامر
ومن السبب فى تصرفه هذا ؟!
بالله اجيبونى

ρρY HДηOOܓܛܟ
01/06/2011, 09:49 PM
ان شاء الله البنات يفيدوكى ولى ع ودة باذن الله.,

oum saad
01/06/2011, 10:22 PM
يا اختي اعملي كانك مشفتيش حاجة لان هدي المرة يمكن لعب براسو الشيطان اثناء غيابك
ربما ليست من عادته سامحيه هدي المرة و اغفري له واعيدي زيارة لامك ونامي عندها وقولي له انك تعبانة او شي عشان تمتحنيه وشوفي اذا فعلها مرة تانية
واذا اعاد نفس الشي واجهيه وصارحيه بما رايتي
وربنا يخليكم لبعض والله النت ما يجي من وراه غير المصايب بس اصبري عشان متخربيش بيتك
اتمنى البنات يفيدوك اكثر

وَدقْ ..~
01/06/2011, 10:27 PM
الله يعينك .. هآدا حال اغلب الرجآال بهذآ الزمن ...~)

والله يهدية يآارب

ويفيدونك عروسآآاتي

Σ7ƧΛƧ
01/06/2011, 10:55 PM

والله يهدية يآارب

ويفيدونك عروسآآاتي

فعلاً..كل الشباب كذا..والله هو اللي يهدي...صدقيني..مهما سويتي ليه..مادام هو مابطل من الشيء ذا من نفسه..ماراح تغيري شيء..انصحك ادعيله بالهداية..والنصح له بطريقه غير مباشره..وخوفية..من عقاب الله وكذا..ولا تبينين انك عارفه شيء...لأن لو عرف انك عرفتي راح يتمادى اكثر...وزعلك ماراح يسوي شيء..

سارة فقط
01/06/2011, 11:06 PM
الله يصلح حالكم ويهديكم ويهدينا الى الطريق الصحيح

((حلاوتي بشقاوتي))
01/06/2011, 11:07 PM
الله يعينك ياقلبي
وبعض الرجال كذا
لو ماناقصه شي
وانتي بعد كامله
ومومقصره معه بشي

يحب يتطلع ع اشياء
الله يهديهم يااااااااااارب

وحابه اقولك شي
ضروري
مابقدر اقوله هنا
ياليت ترسلي على الخاص
اذا تريدي

أريد حلاً
02/06/2011, 12:46 AM
يا اختي اعملي كانك مشفتيش حاجة لان هدي المرة يمكن لعب براسو الشيطان اثناء غيابك
ربما ليست من عادته سامحيه هدي المرة و اغفري له واعيدي زيارة لامك ونامي عندها وقولي له انك تعبانة او شي عشان تمتحنيه وشوفي اذا فعلها مرة تانية
واذا اعاد نفس الشي واجهيه وصارحيه بما رايتي
وربنا يخليكم لبعض والله النت ما يجي من وراه غير المصايب بس اصبري عشان متخربيش بيتك
اتمنى البنات يفيدوك اكثر
كمان فى شغله تانيه بقاله مدة بيدور على برامج لاعادة ملفات الجهاز المحذوفه وهو كان صارحنى بانه كان يحتفظ بافلام جنسيه قبل الزواج وانه مسحها من وقت طويل من وقت ما رجع لى وخطبنى
واضح انه له نيه يلعب بديله مع انى مش مقصرة فى العلاقه الزوجيه نهائى

أريد حلاً
02/06/2011, 12:47 AM
الله يعينك ياقلبي
وبعض الرجال كذا
لو ماناقصه شي
وانتي بعد كامله
ومومقصره معه بشي

يحب يتطلع ع اشياء
الله يهديهم يااااااااااارب

وحابه اقولك شي
ضروري
مابقدر اقوله هنا
ياليت ترسلي على الخاص
اذا تريدي

حاولت اراسلك ما عرفت لو تقدرى تبعتيلى رساله ع العضويه دى يبقى جزاكى الله خيرا

أريد حلاً
02/06/2011, 12:48 AM
الله يصلح حالكم ويهديكم ويهدينا الى الطريق الصحيح

جزاكى الله خيرا

أريد حلاً
02/06/2011, 12:49 AM
فعلاً..كل الشباب كذا..والله هو اللي يهدي...صدقيني..مهما سويتي ليه..مادام هو مابطل من الشيء ذا من نفسه..ماراح تغيري شيء..انصحك ادعيله بالهداية..والنصح له بطريقه غير مباشره..وخوفية..من عقاب الله وكذا..ولا تبينين انك عارفه شيء...لأن لو عرف انك عرفتي راح يتمادى اكثر...وزعلك ماراح يسوي شيء..
انا خايفه فعلا لو صارحته يتبجح اكثر وما يخاف من زعلى بعد كده
ويتمادى اكتر فى الحكايه دى ., كيف المح له او انصحه بطريقه مباشرة من وجهه نظرك؟

أريد حلاً
02/06/2011, 12:50 AM

والله يهدية يآارب

ويفيدونك عروسآآاتي

تسلمى على المشاركة

أريد حلاً
02/06/2011, 12:51 AM
ان شاء الله البنات يفيدوكى ولى ع ودة باذن الله.,

تسلمين حبيبتى
بانتظارك

[ نونو مآلي آني ]
02/06/2011, 12:57 AM
{ الله يهديه ويصلحه..~
بصراحة شي يقهر
:(

بس ياختي والله صاير اغلب الرجال كذا
للاسف التطور الي حصل عندنا
شبابنا الله يصلح شانهم ما استفادوا منه بطريقة صحيحة

وانا من رايي لاتبيني له انك عارفه
مهما كان ووصل بك الامر لاتبيني
بس حاولي انك تنبهيه بطريقة غير مباشرة
ان هالشباب الي يشوفون الافلام مايستحوون ومايخافون الله
ومن هالكلام

وقولي مساكين حريمهم الي ازواجهم يخونونهم من رواهم ويشوفون
ماتخيل نفسي مكانهم يمكن اموت من القهر

ممكن من كلامك هذا
يجيه تانيب ضمير
او يخاف يشك انك عارفة ف يتوب ويعقل

المشكلة والله ماحس في حل
لكن انتي حاولي
وان شاء الله ينفع معك

ودوم ادعي له بالهداية وتصدقي بنية الله يسخره لك ويجملك بعينه ومايخليه يشوف احد غيرك ويحبه
واذا ودعتي زوجك لما يروح لشغله او باختصار لمايطلع من البيت
قولي في قلبك في وداعة الله الذي لاتضيع ودائعة
وان شاء الله ربي راح يحميه من بنات وعيال بليس

:)

((حلاوتي بشقاوتي))
02/06/2011, 12:58 AM
ياقلبي ماقدرت ارسلك
مبطله ع العضويه هذي الرسائل الخاصه

غلا العماري
02/06/2011, 12:58 AM
الله يعينك يا اختي ويهديه صارحيه بكل شي احسن لج

أريج الأقحوان
02/06/2011, 03:00 AM
كمان فى شغله تانيه بقاله مدة بيدور على برامج لاعادة ملفات الجهاز المحذوفه وهو كان صارحنى بانه كان يحتفظ بافلام جنسيه قبل الزواج وانه مسحها من وقت طويل من وقت ما رجع لى وخطبنى
واضح انه له نيه يلعب بديله مع انى مش مقصرة فى العلاقه الزوجيه نهائى

أهلاً..

هذا ما لم تذكريه عند عرضك للمشكلة!!

الرجل ظهر أنه صاحب سوابق ومن مشاهدي تلك الأفلام الخبيثة-نسأل الله العافية-

لن ألومك بتقصير ولا غيره,لأن المسألة متعلقة به هو وحده (بدينه وخلقه).

صاحب تلك الأفلام لن يقلع عنها إلا بتوبة خالصة بينه وبين ربه وباقتناع تام ورضا من نفسه,أما غيره فلا ..

وليُعلم فقط بأن من يُشاهد تلك الأفلام قد عرض نفسه لسخط الله وشدة غضبه وعقوبته,ويُخشى عليه من سوء الخاتمة!!
ومن أعظم أسباب الانتكاسة والزيغ والضلال هو مشاهدة العورات المغلظة -نسأل الله السلامة والعافية-

أسأل الله أن يصلح أحوالك ويفرج همك,عليك بالدعاء والإلحاح على الله أن يصلح حاله وابعثي له رسائل تُذكر بالله وتنبه وتحذر من سوء الخاتمة..

mrs.7la
02/06/2011, 11:41 AM
حبيبتي الله يعينك لاتشيلي بخاطرك وتتعبي نفسك وانتي حامل....شوفي الحل انك ماتصارحيه طنشي انك شفتي شي يعني لو فرضنا انك قلتيله ترا شفت انك لسه بتتفرج اقل شي بيسويه بيمسح الدليل انه شاف شي صح ولالا؟عليكي انتي تمسحي الادله وللأسف انتم ماعندكم زينا ان على المواقع الخليعه حظر .شوفي تعالي بطريقه غير مباشره وقولي مثلا ان ربنا بيغضب على اللي يشوف هذي المناظر وان ربنا بيعاقبه بيجبله الفقر الهم وبوقتها كمان الزوجه لو شافت كدا معناها بتخون زوجها ونفس لشي للزوج يمكن يتعدل ان شاء الله وادعي وصلي قيام الليل والاستغفار ترا يغيرو كثييييييييييييييير

أريد حلاً
02/06/2011, 12:26 PM
{ الله يهديه ويصلحه..~
بصراحة شي يقهر
:(

بس ياختي والله صاير اغلب الرجال كذا
للاسف التطور الي حصل عندنا
شبابنا الله يصلح شانهم ما استفادوا منه بطريقة صحيحة

وانا من رايي لاتبيني له انك عارفه
مهما كان ووصل بك الامر لاتبيني
بس حاولي انك تنبهيه بطريقة غير مباشرة
ان هالشباب الي يشوفون الافلام مايستحوون ومايخافون الله
ومن هالكلام

وقولي مساكين حريمهم الي ازواجهم يخونونهم من رواهم ويشوفون
ماتخيل نفسي مكانهم يمكن اموت من القهر

ايه رايك اختى لو حكيت له قصه من نسج خيالى عن صديقه لى مثلا تكلم شباب ع النت بعد ما اكتشفت ان زوجها بيفعل نفس الشى وبيشاهد مواقع اباحيه ., هل تعتقدى القصه هذه بتخوفه ان نفس الامر يحصل معه لو انى كشفت امره؟ّ

ممكن من كلامك هذا
يجيه تانيب ضمير
او يخاف يشك انك عارفة ف يتوب ويعقل

المشكلة والله ماحس في حل
لكن انتي حاولي
وان شاء الله ينفع معك

ودوم ادعي له بالهداية وتصدقي بنية الله يسخره لك ويجملك بعينه ومايخليه يشوف احد غيرك ويحبه
واذا ودعتي زوجك لما يروح لشغله او باختصار لمايطلع من البيت
قولي في قلبك في وداعة الله الذي لاتضيع ودائعة
وان شاء الله ربي راح يحميه من بنات وعيال بليس

:)

الله يجازيكى خير يا نور العرب ريحتى قلبى بكلامك مع انى مجروحه من اللى حاصل ومش لاقيه اى سبب يخليه يعمل كده

أريد حلاً
02/06/2011, 12:28 PM
ياقلبي ماقدرت ارسلك
مبطله ع العضويه هذي الرسائل الخاصه

هعمل عضويه مخصوص اراسلك بيها
تسلمى ع الاهتمام .,ربنا يجازيكى خير

أريد حلاً
02/06/2011, 12:29 PM
الله يعينك يا اختي ويهديه صارحيه بكل شي احسن لج

اخاف يسوء فيها وما يهمه شئ بعد ما انكشف امره ويستمر فى الغلط

[ نونو مآلي آني ]
02/06/2011, 03:43 PM
الله يجازيكى خير يا نور العرب ريحتى قلبى بكلامك مع انى مجروحه من اللى حاصل ومش لاقيه اى سبب يخليه يعمل كده

{ ممكن ايه تذكري له قصة عن احد او وكانك تعرفي وحدة انصدمت في زوجها الي تحبه وتثق فيه ان يخونها من وراها بعيونه بالنظر الى المحرمات وغيره..~
بس ما انصحك تقولي ان صارت تغازل من وراه مثل ماهو يسوي
لان ممكن يشك فيك بعدين خاصة اذا حس انك عارفه انه يشوف هالاشياء فهمتي علي؟
ف انتبهي

امممم لكن تقدرين تقولين له قصص البنات الي يشكون من ازواجهم
وتقولي الحمدلله ان انت زوجي حبيبي وماتسوي هالاشياء
لوكنت بمكانهم كان انفطر قلبي واسودت الدنيا بعيوني

وانتي ياختي حاولي تملي عينه
يعني ادري انتي حامل وغيره ومومقصرة بحقه فوق هذا
لكن حاولي قدر الامكان...
خليه يحس بقيمتك بالطريقة الي تقدرين عليها بظروفك

خلي عشرتك حلوة ومسلية ومتجددة
موفقة F:

أريد حلاً
02/06/2011, 05:16 PM
{ ممكن ايه تذكري له قصة عن احد او وكانك تعرفي وحدة انصدمت في زوجها الي تحبه وتثق فيه ان يخونها من وراها بعيونه بالنظر الى المحرمات وغيره..~
بس ما انصحك تقولي ان صارت تغازل من وراه مثل ماهو يسوي
لان ممكن يشك فيك بعدين خاصة اذا حس انك عارفه انه يشوف هالاشياء فهمتي علي؟
ف انتبهي

هو بيثق فيا ثقه عمياء انا غرضى انى اخوفه ان ربنا ممكن يعاقبه فيا بمعنى انه اذا اطلق نظره ع ال محرمات فربنا قادر يعاقبه بموقف سئ يحصل مع زوجته جزاء لتصرفه فهمانى يا قمر ؟

امممم لكن تقدرين تقولين له قصص البنات الي يشكون من ازواجهم
وتقولي الحمدلله ان انت زوجي حبيبي وماتسوي هالاشياء
لوكنت بمكانهم كان انفطر قلبي واسودت الدنيا بعيوني

وانتي ياختي حاولي تملي عينه
يعني ادري انتي حامل وغيره ومومقصرة بحقه فوق هذا
لكن حاولي قدر الامكان...
خليه يحس بقيمتك بالطريقة الي تقدرين عليها بظروفك

انا بحاول قد ما اقدر لكن انتى عارفه الحمل بيغير من شكل الواحدة ازاى وهو ما شاء الله عليه ملاحظ الامر ودايما يلفت نظرى ويقلى انى بقيت مثل الكرنبه :hysterical:مع انى والله ماتغير وزنى بالمعنى ولما بحكى معه انى بزعل من كلامه يقلى انه بيهزر معايا وانى لسه حلوه بعينه
انا عايزة اعرف ايه اللى خلاه يعمل كده وليه يكذب عليا وعلى والدتى ويقول انه سهر الليل مش عارف ينام لانى بعيدة عنه وهو وقتها كان غرقان فى الافلام الجنسيه يتابعها بنهم كانى مو ماليه عنيه او مقصره بواجباتى الزوجيه ؟

خلي عشرتك حلوة ومسلية ومتجددة
موفقة F:

صبى الفجر
02/06/2011, 08:50 PM
أختي الحبيبة، واضح جدا من كلامك إنو زوجك يحبك و يموت عليكي بعد، لكن الشيطان شاطر.. وفي لحظة ضعف سوى اللي سواه.. وإن شاء الله ربي يغفر له بس إنت لا توريه إنك عرفتي ابدددا.. و يمكن زوجك مدمن على مشاهدة هذي الأفلام بس ادعيله في قيام الليل بالهداية وربي يصلح حالكم، آآآميين

نسيم86
02/06/2011, 09:10 PM
لا مو كل الرجال كذا

بس

سبحان الله ربنا معطي كل واحد على قده

حسبنا الله ونعم الوكيل

الدعاااء اختي له بالهداية

همي قراني
06/06/2011, 04:25 PM
الله يهديه بس ذكريه وخوفيه بالله والله يفرج همك

ρρY HДηOOܓܛܟ
06/06/2011, 05:15 PM
الضعف سمه البشر وزوجك واجه ظروف قد تكون اضطرته لفعل هذا الامر .,
وليس معنى ذلك انه لا يحبك بالعكس ولكن حاولى ان تغييرى من نفسك
للافضل حتى وان لم تكونى مقصرة ,
ربما ينتظر زوجك منك المزيد على قدر عشقه لكى
الحب كالزهرة
يحتاج دوما للرعايه والاهتمام
فلا تركنى لحبه الكبير واروى زهرة حبكما بماء عشق دائمة لا تنقطع ولا تفتر
اذا لم يكرر زوجك تصرفه هذا مرة ثانيه
فانسى الموضوع ولا تفاتحيه فى اى شئ
وان تكرر الامر تحينى ف رصه مناسبة
ولمحى له بشئ لا يخلو من الرقه والتعفف
فالرجل لا يحب ان يبدو ضعيفا امام من يحب
احرصى على ارضاءه مهما كلفكى الامر هذا فزوجك يستحق منك الكثير والكثير
وربنا يديم بينكم الحب والمودة والمعروف

Sweet N Sour
06/06/2011, 05:47 PM
اختي العزيزة،،اعتقد ان كلامه عن اشتياقه لك ليلة غيابك حقيقي، وممكن احتياجه العاطفي لك حاول يمليه بهالطريقة، لان هذا السلوك لو كان ناتج عن خلل منك ما كان عبر عن اهميتك بجواره، بالعكس كان الح عليكي للبقاء بعيدة،،تعبيره عن حاجته لك بجواره هو ترجمة لشعوره بالندم و يريدك تكوني صمام الامان اللي يمنعه عن العودة لهذا السلوك. لذلك اعتقد انك تحاوليه تحتويه نفسيا و عاطفيا و تحسسيه بانه انسان قيم و شريف و انه نموذج للمسلم الصالح اذا ولدتي هالشعور بداخله راح يكبر الى ان يترجم لسلوكيات مضادة للسلوكيات المشينة.

ادعي الله كثير و توكلي عليه و احتسبي ما تقومين به لاصلاح زوجك و انقاذ بيتك لوجه الله و اصبري و شوي شوي راح تلاقي النتيجة اللي ترضيكي

أريد حلاً
06/06/2011, 10:06 PM
أختي الحبيبة، واضح جدا من كلامك إنو زوجك يحبك و يموت عليكي بعد، لكن الشيطان شاطر.. وفي لحظة ضعف سوى اللي سواه.. وإن شاء الله ربي يغفر له بس إنت لا توريه إنك عرفتي ابدددا.. و يمكن زوجك مدمن على مشاهدة هذي الأفلام بس ادعيله في قيام الليل بالهداية وربي يصلح حالكم، آآآميين

اشكرك صبى الفجر على النصيحه ,كلامك أرحنى كثيرا وكلما اكون على وشك مصارحته ردودكم الطيبة تمنحنى الصبر والهدوء .,ربنا يجازيكى خيرا كثيرا ويجعل نصيحتك خالصه لوجه الكريم وفى ميزان حسناتك باذن الله
:L:

أريد حلاً
06/06/2011, 10:07 PM
لا مو كل الرجال كذا

بس

سبحان الله ربنا معطي كل واحد على قده

حسبنا الله ونعم الوكيل

الدعاااء اختي له بالهداية

أشكرك ع النصيحة

أريد حلاً
06/06/2011, 10:08 PM
الله يهديه بس ذكريه وخوفيه بالله والله يفرج همك

جزاكى الله كل خير

أريد حلاً
06/06/2011, 10:09 PM
الضعف سمه البشر وزوجك واجه ظروف قد تكون اضطرته لفعل هذا الامر .,
وليس معنى ذلك انه لا يحبك بالعكس ولكن حاولى ان تغييرى من نفسك
للافضل حتى وان لم تكونى مقصرة ,
ربما ينتظر زوجك منك المزيد على قدر عشقه لكى
الحب كالزهرة
يحتاج دوما للرعايه والاهتمام
فلا تركنى لحبه الكبير واروى زهرة حبكما بماء عشق دائمة لا تنقطع ولا تفتر
اذا لم يكرر زوجك تصرفه هذا مرة ثانيه
فانسى الموضوع ولا تفاتحيه فى اى شئ
وان تكرر الامر تحينى ف رصه مناسبة
ولمحى له بشئ لا يخلو من الرقه والتعفف
فالرجل لا يحب ان يبدو ضعيفا امام من يحب
احرصى على ارضاءه مهما كلفكى الامر هذا فزوجك يستحق منك الكثير والكثير
وربنا يديم بينكم الحب والمودة والمعروف

اشكرك فيروز على نصيحتك الغاليه
وبحطها بالاعتبار بكل تأكيد ,تحياتى لك:adore:

أريد حلاً
06/06/2011, 10:14 PM
اختي العزيزة،،اعتقد ان كلامه عن اشتياقه لك ليلة غيابك حقيقي، وممكن احتياجه العاطفي لك حاول يمليه بهالطريقة، لان هذا السلوك لو كان ناتج عن خلل منك ما كان عبر عن اهميتك بجواره، بالعكس كان الح عليكي للبقاء بعيدة،،تعبيره عن حاجته لك بجواره هو ترجمة لشعوره بالندم و يريدك تكوني صمام الامان اللي يمنعه عن العودة لهذا السلوك. لذلك اعتقد انك تحاوليه تحتويه نفسيا و عاطفيا و تحسسيه بانه انسان قيم و شريف و انه نموذج للمسلم الصالح اذا ولدتي هالشعور بداخله راح يكبر الى ان يترجم لسلوكيات مضادة للسلوكيات المشينة.

ادعي الله كثير و توكلي عليه و احتسبي ما تقومين به لاصلاح زوجك و انقاذ بيتك لوجه الله و اصبري و شوي شوي راح تلاقي النتيجة اللي ترضيكي

بجد انا سعيدة جداا بكلامك وقد ايه ريح قلبى وحسسنى بامل كبير ,لكن فى نقطة صغيرة ياريت تفيدينى فيها ؟ قبل ما يشاهد هذه الاشياء فى ليله غيابى لاحظت كثرة بحثه عن برنامج لاعادة الملفات المحذوفه م الاب توب وانا اعرف انه كان على جهازه افلام سيئه ومسحها من فترة طويله فهل بحثه عن برنامج استعادة الملفات معناه رغبته فى استعادة هذه الافلام ولو ارد ذلك هل معنى هذا انه لا يجد متعه فى علاقتنا الزوجيه فراح يبحث عنها عبر هذه الافلام ؟
افيدينى اختى الكريمه

Sweet N Sour
11/06/2011, 11:40 AM

بجد انا سعيدة جداا بكلامك وقد ايه ريح قلبى وحسسنى بامل كبير ,لكن فى نقطة صغيرة ياريت تفيدينى فيها ؟ قبل ما يشاهد هذه الاشياء فى ليله غيابى لاحظت كثرة بحثه عن برنامج لاعادة الملفات المحذوفه م الاب توب وانا اعرف انه كان على جهازه افلام سيئه ومسحها من فترة طويله فهل بحثه عن برنامج استعادة الملفات معناه رغبته فى استعادة هذه الافلام ولو ارد ذلك هل معنى هذا انه لا يجد متعه فى علاقتنا الزوجيه فراح يبحث عنها عبر هذه الافلام ؟
افيدينى اختى الكريمه

الحمدلله ان كلامي لقى صدى في نفسك، شوفي هالسلوك مثل اي سلوك غير مستحب كالتدخين مثلا، اللي يبطل يدخن يجيه فضول في ما بعد يعرف انواع السجاير الجديدة ، بس مش معناه انه راح يجرب، ممكن يجي فضول، و مثل ما قلت لك هو كان ممكن يرجع الملفات السابقة او ينزل جديدة، بس هو حس انه لا يريد الرجوع الى هذه السلوك لذا طلب منك بقوة ان تكوني موجودة، و هذه نقطة لصالحك. بالنسبة لعلاقتكم، انتي ممكن تقيسي هالشي بينك و بين نفسك، بس انتي لو متاكدة انك تعملي اللي عليكي ، خلاص خليكي على ثقة و لا تتشككي بنفسك لانه بياثر عليكي سلبا.

أريد حلاً
11/06/2011, 01:19 PM
[QUOTE=أريد حلاً;15203538]

الحمدلله ان كلامي لقى صدى في نفسك، شوفي هالسلوك مثل اي سلوك غير مستحب كالتدخين مثلا، اللي يبطل يدخن يجيه فضول في ما بعد يعرف انواع السجاير الجديدة ، بس مش معناه انه راح يجرب، ممكن يجي فضول، و مثل ما قلت لك هو كان ممكن يرجع الملفات السابقة او ينزل جديدة، بس هو حس انه لا يريد الرجوع الى هذه السلوك لذا طلب منك بقوة ان تكوني موجودة، و هذه نقطة لصالحك. بالنسبة لعلاقتكم، انتي ممكن تقيسي هالشي بينك و بين نفسك، بس انتي لو متاكدة انك تعملي اللي عليكي ، خلاص خليكي على ثقة و لا تتشككي بنفسك لانه بياثر عليكي سلبا.

ربنا يكرمك يارب بجد انا مش لاقيه كلام اشكرك بيه , كل ما بتردى عليا بتفكرينى بتفاصيل صغيرة قالهالى زوجى وقت الموقف او بعده مثلا بعد ما جيه يخدنى من عند والدتى عشان نرجع البيت قالى انا فضلت سهران مش عارف انام وكنت هتصل بيكى الفجر بس خفت لتكونى نايمة
وكلامه ده دليل على انه ندمان او تصرف بالشكل دة لانى بجد كنت وحشاه مش كده؟
بس قليلى لو لاحظت انه رجع تانى يشاهد الافلام دى اعمل ايه ؟ خاصه انى داخله على ولادة واكيد هنبعد عن بعض خلال فترة النفاس ؟

شروووق
12/06/2011, 08:33 AM
ياعمري انتي مشكلتنا احنا الاناث دائما
نلوم انفسنا في اغلاط وهفوات ازواجنا
اختي انتي جميله وكاملة وعاجبته هو صادق

مرة جاني مسج خلتني افكر الف مرة

.يقول سيدنا عليّ رضي الله عنه: لو أٌحلت نساء العالم لرجل
إلا امرأة واحدة، لاشتهى تلك الواحدة !! تلك سمة الرجال.

المشكلة الازلية ان الرجل يحب الجنس والتعدد
والمراءة شديدة الغيرة وحساسه دائما ادعوا ربك

ان يهديه وان يبعد عنك الغيرة ويربط على قلبك

اهم شئ صحتك واعطي زوجك فرصة ونصيحه
لاتنبشي وراه راح تتعبي مستحيل تلاقي رجل خالي

Sweet N Sour
12/06/2011, 02:07 PM
طيب اختي شوفي، مادام تقدري تدخلي على جهازه، نزلي من البرامج اللي تعمل كنترول على المواقع اللي يزورها المستخدم ، و غير كذه و هو الاهم تتوكلي على الله و تحسسي زوجك بقربك منه و ثقتك بيه و كمان تحسسيه باحترامه و صلاحه لان شعوره هذا بنفسه هو اللي بيمنعه من الانجرار للسلوك الردئ.

أريد حلاً
13/06/2011, 04:18 AM
اكتشفت اليوم ان زوجى عاد مرة اخرى يشاهد نفس الافلام
وربى العالم انى ما قصرت معاه فى شئ
واللى وجعنى اكتر انى اتاكدت انه شاهد هذه الاشياء وانا معاه بالبيت , وقتها كنت بالمطبخ بحضر له اكله بيحبها
وفى نقطه تانيه هحاول اذكرها من غير تصريح حتى لا اخدش حياء احد او اكون تجاوزت فى الكلام .,
فى نفس الليله كنت انا وزوجى مع بعض كازواج طبيعيين وهو اللى كان صاحب المبادرة والاقبال
انا راسى هينفجر م التفكير
فى اى شئ قصرت حتى يكون ده جزائى؟
وهل توقف زوجى عن حبه واشتياقه لى واصبح يثار فقط من خلال هؤلاء الساقطات ؟
دلونى ماذا افعل وكيف اتصرف معه؟

sweet reeme
13/06/2011, 05:06 AM
الله يوفقك ويسر امرك

..★شـــااانيل★..
14/06/2011, 12:38 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكون بعونك يارب

معنـى الحنـان
17/06/2011, 08:59 PM
انا برايي ،، تواجهينه بس باسلوب حلووو وتحسسينه بالذنب
وتبينين له حبج وخوفج عليه من عقاب الله ،، ووووو

يمكن يستحي من نفسه ويتراجع عن هالتصرفات

الله يهديه ويهدينا ويهدي المسلمين جميعا ياااارب

انفاسـﮱگ دخـﮱون
17/06/2011, 09:28 PM
ماني عارفه شقولج بس لانج مو اول ولا اخر وحده بها القسم تشتكي من زوجها وانه يشوفه هالافلام ومو مقصره معاه بشي ما عندي الا د\عوه بظهر الغيب عسى الله يفرج همج ويصلحه ويهديه اكثري من الدعاء والاستغفار وحاولي تجيبي له قصص واشياء زي جذيه عن اللي يشاهدون هالاشياء وذكريه بعقاب الله

تعبت اداريك
24/06/2011, 10:22 PM
الله يهدي سرك و يهدي لك زوجك ان شاء الله فتره و تعدي يااااااااااارب

ام الاسد لولو
24/06/2011, 11:05 PM
كل الرجال هيك ما بعبي عينهم غير التراب لو شو ما عماتي راح يطلع برا الله يعينك

بنت أبوها :)
24/06/2011, 11:23 PM
سويلة طااااااااااف و العالم وراااااااك
و الله يهدية

تتاوي
24/06/2011, 11:49 PM
اختي انا مش شايفة علاقة بين شوفته لهالافلام وتقصيرك معاه
يعني مش ضروري تكوني مقصرة معاه بشي عشان يشوف هالافلام
في ناس من غير شي يحبوا يشوفوا افلام يحبوا يتفرجوا الله يهديهم
بس لاتربطي بين هالشي بعلاقتك معاه صدقيني ماله علاقة ابدا
وهو فعلا يكون مشتاقلك وماجاله نوم ويمكن من شوقه لك راح يتفرج على هالمشاهد لانه محتاجلك
او يمكن من بعد ماتفرج اشتاقلك واحتاجك
يعني في كلا الحالات هو ماكذب على امك وكان مشتاقلك فعلا
انا من رأيي ماتصارحيه ابدا بهالشي لان مراح يفيد بشي ولا راح يغير شي
بالعكس راح يصير يسوي الشي هذا من وراكي او قدامك مابيعملك حساب بيقول كده كده هي عارفة
احسن شي ارميله كلام حسسيه انك تحتقري الرجال اللي يتفرجوا ومن ده الكلام
من غير ماتصارحيه
الله يهديه ويسعدكم يارب

شامخه بقلب مكسور
25/06/2011, 01:36 AM
.. للاسف هذي اغلب الرجال بهالوقت _ الله يرحم ايام الرجول _ الحين بس مظهر ولا من الداخل ولا ذرة رجوله

انتي سوي نفسك ما انتبهت ولا تنسين ان الشيطان شاطر بهالامور واذا شفتيه ثاني مره لا تقولين له بس تكلمي معه على انها وحده من زميلاتك واساليه قولي برايك وش تسوي معه والمره الثالثه قولي قدامه عن رايك وبسحتقار لرجالي اللي يتابعون هالاشياء وانهم مو رجال من هالكلام ورابع مره وقفيه عند حده لانه مافاد معه _ والله يسعدك يارب ويعمي عيون زوجك عن غيرك من نساء العالم

شووق المشاعرر
25/06/2011, 01:51 AM
الله يصلح حالكم

أريد حلاً
28/06/2011, 12:55 AM
انا برايي ،، تواجهينه بس باسلوب حلووو وتحسسينه بالذنب
وتبينين له حبج وخوفج عليه من عقاب الله ،، ووووو

يمكن يستحي من نفسه ويتراجع عن هالتصرفات

الله يهديه ويهدينا ويهدي المسلمين جميعا ياااارب

ما افتكر اختى انه الاسلوب المناسب
لان زوجى عنيد ولما بلفت نظره لشى ما لا يعجبنى فى سلوكه
لا يتردد فى مهاجمتى والتمسك بتصرفه

أريد حلاً
28/06/2011, 12:56 AM
الله يصلح حالكم

اشكرك

أريد حلاً
28/06/2011, 12:58 AM
.. للاسف هذي اغلب الرجال بهالوقت _ الله يرحم ايام الرجول _ الحين بس مظهر ولا من الداخل ولا ذرة رجوله

انتي سوي نفسك ما انتبهت ولا تنسين ان الشيطان شاطر بهالامور واذا شفتيه ثاني مره لا تقولين له بس تكلمي معه على انها وحده من زميلاتك واساليه قولي برايك وش تسوي معه والمره الثالثه قولي قدامه عن رايك وبسحتقار لرجالي اللي يتابعون هالاشياء وانهم مو رجال من هالكلام ورابع مره وقفيه عند حده لانه مافاد معه _ والله يسعدك يارب ويعمي عيون زوجك عن غيرك من نساء العالم

والله عملت كيف ما قلتى وكلمته عن البنات اللى يضيفهم ع الفيس بس مافى فايدة
المشكله انه عنيد ولا يستجيب لنصائحى حتى لو كانت غير مباشرة وغير جارحة لرجولته
ادعولى

فوح الخزامى
30/06/2011, 12:16 AM
اختي انا مش شايفة علاقة بين شوفته لهالافلام وتقصيرك معاه
يعني مش ضروري تكوني مقصرة معاه بشي عشان يشوف هالافلام
في ناس من غير شي يحبوا يشوفوا افلام يحبوا يتفرجوا الله يهديهم
بس لاتربطي بين هالشي بعلاقتك معاه صدقيني ماله علاقة ابدا
وهو فعلا يكون مشتاقلك وماجاله نوم ويمكن من شوقه لك راح يتفرج على هالمشاهد لانه محتاجلك
او يمكن من بعد ماتفرج اشتاقلك واحتاجك
يعني في كلا الحالات هو ماكذب على امك وكان مشتاقلك فعلا
انا من رأيي ماتصارحيه ابدا بهالشي لان مراح يفيد بشي ولا راح يغير شي
بالعكس راح يصير يسوي الشي هذا من وراكي او قدامك مابيعملك حساب بيقول كده كده هي عارفة
احسن شي ارميله كلام حسسيه انك تحتقري الرجال اللي يتفرجوا ومن ده الكلام
من غير ماتصارحيه
الله يهديه ويسعدكم يارب
:thumbs_up:

DrEaM Red RoSe
02/07/2011, 11:10 PM

سبحان الله تاهت مني الكلمات و قلتيها مفتاح الأمان هي بالنسبة له

رااائع تحليلك دمتي بود

DrEaM Red RoSe
05/07/2011, 11:04 PM
على فكرة
فيه براامج عديدة تحذف الملفات المحذوفة أصلاً من الجهاز و لا يمكن استردادها أبداً

ابحثي عنها بجوجل

و تاخذ وقت في التحميل و الحذف

الله يسخر لك زوجك و يصرف سمعه و بصره و جوارحه و بصيرته عن نساء الأرض قاطبة إلا أنتي

أريد حلاً
16/07/2011, 03:14 PM
يابنات وسيدات عروس ويا كل من تقرا ردى
ارجو منكم الدعاء لى بصلاح الحال لانى فى مصيبه ومحنه صعبه كتير عليا
اخر تطورات مشكلتى ان زوجى اصبح يدخل على موااقع للتعارف بين الشباب والبنات واجاركم الله من هذه المواقع اللى بتعرض فيه البنت جسدها مقابل شحن الموبيل او ما شابه
المهم لاقت زوجى مغير وضع جلوسه ع الاب توب بحيث لا ارى ما يفعل وبعدها لاحظت دخوله على موقع من هذه المواقع وحاطط صوره الشخصية ومنهم صورة انا اللى صورتهالوا ايام خطوبتنا وضايف عمره وانه حابب يقابل بنت بين 18 او 30 عام ودخلت من الhistoryولاقيته بيتكلم على ماسنجر نفس الموقع الساقط وبيتعرف على بنات ساقطين وبيقلهم كلام قبيح !! ما ينفع اذكره هنا

محتارة كيف اتصرف من وقت ما اكتشفت الامر وانا مذهوله ولا انام ومش طايقه انظر له
فى شغله تانيه حابه اذكرها زوجى بيقلى كلام حلو وبيمدح فيا فى العادى او فى لقاءنا الخاص وبيوصفلى كيف بيتجنن منى واحنا مع بعض فلو انا مقصرة من ناحيته ليش ما بيقلى ويصارحنى بدل ما يكذب عليا ويشاهد افلام جنسية ويتعرف على بنات
مع العلم انى والله والله اهتم بنفسى جداا وبنوع فى لبسى وشكلى وبتجاوب معاه وببادر بالكلام الجميل وكل ده وانا فى نص الشهر التاسع م الحمل والتعب زايد عليا غير الهم اللى راكبنى من افعاله
ولما اقله شكلى اتغير م الحمل يقلى لا صرتى اجمل واحلى ومثيرة اكثر
دلونى يا بنات كيف اتصرف انا ما اقدر احكى لامى حتى لا تتحمل منه خاصه انها بتحبه وبتعامله معامله الابن ومعندى اصحاب اثق فى رايهم
انتظر مساعدتكم وربنا ما يوقعكم فى ضيقه ابداا

سوسو1978
16/07/2011, 03:29 PM
الله يعينك ويعينا علئ الشباب كلهم

LoLo Wa BaS
25/07/2011, 02:55 PM
حبيبتي دام هو يحبك ومو مقصر معك يمكن الي يسويه يكون حب استطلاع لا اكثر
ثقي وتأكدي انه راح يمل من هالاشياء وانتي حاولي تشغلي وقته خليه يقضي وقته معك لا تخليه يقعد لحاله وتجيه افكار شيطانية
والله يسخر لنا ازواجنا ويهديهم للطريق الصحيح