المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي سواق ام ماذا...

أريد حلاً
29/05/2011, 04:44 PM
بدون مقدمات اخوات زوجي كلهم متزوجات وبصراحه في شي مضايقني كل يوم يطلبون من زوجي انه يوصلهم ويجيبهم وزوجات اخونه بعد اذا تبي تروح بيت اهله يتصلون اخونه ويقولون اله انه يوصلهم اوكيه مره مرتين مو كل يوم اني مليت كلمته مره مرتين حسيته تضايق يقولي هذيلن اخواني وخواتي شقول اليهم المشكله عوذهم على هشي
لو بعد على كيفهم يعني يجيني العصر العصر الظهر الظهر الصبح الصبح وهكذا
قلت باكلمهم بس خايفه يقولون لي هذا اخونا او يزعلون
او اكلم زوجي بس ايش اقوله
ايش رايكم...

أم سعد123
30/05/2011, 10:38 PM
بصراحة أختي مشكلت صعبة شوية لأنك إذا تكلمتي أكيد بياخدو منك موقع وماعاد يحترموكي

أما بخصوص زوجك فمايجوز هالشي يعني قلنا أخواته أوكي أما سالفة زوجات إخوانه لا عاد هاذه كبيرة شلون يتصلون إخوانه ويقولون له ودي زوجتي جيب زوجتي

ثانيا فيها نهي شرعي في هالمسألة لأنه لا يعتبر من المحارم

لكن لازم تكلمي زوجك بهدوئ وبجو يكون حلو وتطرقي لموضوع زوجات إخوانه وقل له يجرب يوم واحد يتصل بإحد خوانه ويقوله يوصلك لمكان أو يجيبك من مكان ويشوف ردة فعله

أما خواته فما أقدر أقول شي إلا تتكلمين مع زوجج بتأني وتاخذي بخاطره ولا تسكتي هذا حقك شلون يضل دريول كل يوم يودي ويجيب ثم إنو ماعنده شغل يعني غير يجابل خواته وحريم إخوانه الله يهديهم

اللي عندها زوج تروح معاه لكن خليك عاقلة ولا تثيرين المشاكل فهالمسألة وحاولي تختاري الأوقات اللي يكون رايق وقولي له إنك مابترضي إن زوجك يكون سواق وكل وحدة ليها زوجها

خليه يتخيل وضعه وهم يتصلون بيه فلان ودي فلان جيب صراحة عن نفسي مابصبر ولا برضى لكن شو أقولك ماعندي شي أفيدك فيه لأنك في كلتا الحالات بضلين المتهمة الله يفرجها عليكم يارب ويهدي زوجك

وأنت قبل لا تفتحين معه السالفة إدعي رب العالمين إن مايثور ولا يزعل ولا شي ودايما إدعي رب العالمين في هالمسألة لأنها صدق تخجل أسفة والله يوفقكم ويسخر لك زوجج

الوقت ما يمشي !
31/05/2011, 03:30 PM
خليه يساعدهم في ميزان حسناته !!

وَدقْ ..~
31/05/2011, 03:43 PM
الله يعينك ... بصرآحة وضع صعب ...

خوآتة عاتوو يخدمهم...... اما زوجآات أخووانة خيير ... دريول .. ماعليك منهم قوليها فوجيهم زوجي ماهو سواق عندكم

كل وحدة زوجها يوديهآآ اقصد زوجات اخووانة ماعليك منهم علشان يستحوون ع دمهم ^ـــ^

توتة2008
31/05/2011, 04:07 PM
بصراحة أختي مشكلت صعبة شوية لأنك إذا تكلمتي أكيد بياخدو منك موقع وماعاد يحترموكي

أما بخصوص زوجك فمايجوز هالشي يعني قلنا أخواته أوكي أما سالفة زوجات إخوانه لا عاد هاذه كبيرة شلون يتصلون إخوانه ويقولون له ودي زوجتي جيب زوجتي

لكن لازم تكلمي زوجك بهدوئ وبجو يكون حلو وتطرقي لموضوع زوجات إخوانه وقل له يجرب يوم واحد يتصل بإحد خوانه ويقوله يوصلك لمكان أو يجيبك من مكان ويشوف ردة فعله

أما خواته فما أقدر أقول شي إلا تتكلمين مع زوجج بتأني وتاخذي بخاطره ولا تسكتي هذا حقك شلون يضل دريول كل يوم يودي ويجيب ثم إنو ماعنده شغل يعني غير يجابل خواته وحريم إخوانه الله يهديهم

اللي عندها زوج تروح معاه لكن خليك عاقلة ولا تثيرين المشاكل فهالمسألة وحاولي تختاري الأوقات اللي يكون رايق وقولي له إنك مابترضي إن زوجك يكون سواق وكل وحدة ليها زوجها

خليه يتخيل وضعه وهم يتصلون بيه فلان ودي فلان جيب صراحة عن نفسي مابصبر ولا برضى لكن شو أقولك ماعندي شي أفيدك فيه لأنك في كلتا الحالات بضلين المتهمة الله يفرجها عليكم يارب ويهدي زوجك

وأنت قبل لا تفتحين معه السالفة إدعي رب العالمين إن مايثور ولا يزعل ولا شي ودايما إدعي رب العالمين في هالمسألة لأنها صدق تخجل أسفة والله يوفقكم ويسخر لك زوجج

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
بينيله أنك تغاري عليه...وشنو زوجك مو عنده اشغال واعمال يقضيها
في يوم رايق ومستانس خبريه بكل رقة وانوثة
وبإذن الله تنالين مرادك

سارة فقط
01/06/2011, 03:02 PM

انا رأي من {راي أختي أم حفصة {
F:

قهوه ساده
04/06/2011, 02:48 AM
قولي له كل وحده عندها زوج وعلى ذمته وهو مسؤل عنها
بس انا الي في ذمتك ومسؤل مني احين

مجنوووووونة
04/06/2011, 03:37 AM
اسمحي لي أقول لك ايواه زوجك سواق
ولكن ببلاش!!!!
لو على كل مشوار أخذ فلوس والله راح يكسب!!!!!
لاتقولي خواته وما أدري ايش!!!!!
خواته متزوجات يعني على ذمة رجال مسؤلين عن روحاتهن وجياتهن.....
مو كل من هب ودب أخذ مشوار مع زوجك!!!!
تدرين وين المشكلة!!!!!!!!!
المشكلة في زوجك طيب مرررررة لدرجة انهم يستغلونه...
واذا حبيبك عسل لا تلحسة كلّه.....
انتي لازم تفهمين زوجك انو مسؤل عنك انتي وبس وخواته كل وحدة لها
زوج والحمدلله.....
لو مرة او مرتين للضرورة ممكن!!! بس كل شوي مايصير انتي لك حق على زوجك مايصير هذا....
الله يسهل أمرك والله حاسة فيك لما يكون زوجك مشغول بغيرك!!!!!!
تقبلي مروري........

Super Groo9a
04/06/2011, 11:28 PM
قولي لزوجك يعتذر منهم
يعني يبي يعتذر م و كل مرة لازم يقول اي اي اي
على حسابش
هو ما عنده شخصية يعني ؟

بنت الاشراااف
09/06/2011, 09:20 AM
لا اله الا الله

انا عندي نفس المشكله بس يودي خواته وامه وزوجات اخوانه وانا بالطقاق خلي اهلج يودونج او روحي

خلي اخوي فلان يوصلج اذا كنتي على طريقهم اانا مشغول مع خواتي وامي على فكره مرات اروح مع خواته وامه

السبب لاني عايشه معاهم بالبيت ما عمري طلعت معاه لحالنا