المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى سينفجر رئسي من كثره التفكير...مشكلة غير عادية

أريد حلاً
23/05/2011, 06:17 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اعلم ماهو سؤالي بالتحديد
ولكن تمهيدا لسؤالي
ساقص عليكم قصتى القصيره توضح لكم ما ارغب في قوله
انا فتاه عقد قرانى علي شاب بعد مده خطوبه ليست بوجيزة تتخطي الخمس سنوات
تعرفت فيها على كل شئ يخصه(هكذا هيئ لي )
في اوقات كنا نتحدث عبر التليفون كانت تحدثنى فتاه صغيره صوتها يوحي بانها لم تتجاوز الاربع سنوات
وقد اخبرنى انها بنت جيرانهم ولكنهم سكنوا بيت اخر وهي تاتى لزيارتهم على اوقات متباعده
المهم
هذه الفتاه كانت تحب خطيبي جدا وكانت دائما تقول لي انها زوجته الاولي وانا زوجته الثانيه
طبعا لم ااخذ الكلام على محمل الجد لانها طفله صغيره وهو يدللها كثيرا فيمكن ان نقول ان هذا شئ طبيعي
وطول مده ارتباطنا لم اراها ابدااا
ولكن سمعت عنها الكثير والكثير من والد ووالده خطيبي واخواته ايضا
وسافر خطيبي للعمل في بلد اخري
وذات يوم قال والده امامى ان هذه الفتاه ذهبت لزياره خطيبي لتطمئن عليه
وعندما كنت اتكلم مع خطيبي سئلته لماذا لم يقول لي انها سافرت لعنده
فرد على انها لم تفعل ولن يراها
لم اعطي للموضوع اهميه
وذات يوم اصر والده ان اذهب لعنده ليحادثنى في موضوع هام
وقالي لي هل تتذكرين عندما قلت لك ان هذه الفتاه ذهبت لزياره زوجك وهو قال لك ان هذا الكلام غير صحيح
فقاطعته بان الموضوع لا يهم ولا يشغل بالي اصلا
فقال لي اسمعي كلامى لاخره
ان هذه الفتاه ليست من البنى ادمين انها (جن)
توقعت انه يضحك ويخيفنى فقط
فقال لي انه يتكلم بالحقيقه وان هذه الجن موجوده الان وتريد ان تتحدث معي
لم استوعب الامر الا وانا اسمع صوت هذه الطفله التى كانت تحادثنى على الهاتف ولكن دون ان اراها
وقتها لم اعي ماذا افعل ولم اشعر بنفسي الا وانا احتضن والد زوجي وابكي
فبكت الطفله وقالت (لقد قلت لكم انها من الافضل الا تعرف بوجودي لانها ستخاف منى ولن تحبنى وبدئت تبكي )

فقال لي والد زوجي
(كفي عن البكاء لكي لا تخيفيها وتتكلم معك)
فسكت وبدئت تتحدث هي بكلمات يملئها البكاء كاي طفل عادي

وبدء والد زوجي يحكي لي قصتها
وانها اهدت لهم وهي ما زالت طفله رضيعه لا حول لها ولا قوه الا الطعام والبكاء
وكان ذلك منذو 30 سنه وكان مازال هو وولده زوجي مخطوبين وقد اخذوا عهد على انفسهم بان يربوها كانها فتاه عاديه يتيمه ولا يوجد لها في الحياه الا هم
ولن علم احد من اهلهم بهذه الواقعه
وفعلا ظل هذا السر بينهم
لحين ولاده زوجي وبدئت هذه الفتاه تكبر ووقفت عند سن محدد حوالي 5 او 6 سنوات ولم تكبر عن ذالك
وهي من قامت بتربيه زوجي
والده يقول انها كانت تمنع عنه اخطار كثيره
وهي تحبه كثيرا اكثر من اخوانه
وحكي لي مواقف كثيره حدثت بينها وبين زوجي من صغره لوقتنا هذا
وقال لي ايضا ان لا احد يراها ابدا الا 3 اشخاص ومن ضمنهم زوجي

المهم
بدئت هي تتحدث معي وقالت لي انها تعلم اننى لا احبها ولكنها مجبره ان تكون صديقتى تنفيذا لرغبه زوجي
ومن ضمن كلامها قالت
انها من شده حبها لزوجي ستربي ابنائه ولن تسمح لاحد بان ياخذهم منها
فقال لها والد زوجي
ولا حتى والدتهم
فقالت ستطعمهم فقط
واشياء اخري كثيره

ولكن مايشغل بالي الان ويرن في اذانى اخر جمله قالتها
انها لن تسمح لاحد بان ياخذ منها اولاد زوجي

واخيرا
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتب لكم الان وانا تحت تاثير كل ما حدث
لم يمضي على هذا الحوار واكتشافي لهذا السر الا بضع ساعات
تورمت فيها عيناي من البكاء
هل ابتعد عن كل هذا واترك كل ما مضي ؟؟؟؟
هل اكمل دربي معه واتزوج واظل تحت رحمه هذه الفتاه ؟؟؟؟؟
هل كل هذا حلال ام حرام اي هل يجوز فعل ما فعلاه والدا زوجي من تربيه فتاه من الجن ؟؟؟؟

أريد حلاً
23/05/2011, 11:43 AM
ارجوكم ساعدونى
فليرد علي احد
لا استطيع ان ااخذ القرار
احتاج لكم اخواتى

وَدقْ ..~
23/05/2011, 12:04 PM
آختي والله وانا اقرأها احس شي خيآآال

الغلط من الآهل اللي جالسين يربوو جنــي لوكان من البيت كانو تلعوو منة وسابوة فحالووة الله يهديهم

اطلب منك اختي فالله ان تكلممي احد المششايخ وتستفسري عن حآالتة يمكن بالمداوومة ع القرأة القرآان سوف تذهب هآذة الفتآاة

يأما سمعنا عن زواج الأنسس من الجن والله اعلمم اختلف فية العلمماء

انصحك اتاخذي القرآر الصائب قبل ان تندممين والله يعووضك ..

shkshk
23/05/2011, 12:14 PM
إستشيري شيخ ثقه والله يوفقج في حياتج

أريد حلاً
23/05/2011, 12:17 PM
عندما كنت اتحدث مع والد زوجي قلت له يوجد علاج بالقران
قال لي انسي هذا الموضوع ستظل هذه الفتاه تسكن معنا لاخر عمرنا ولن نتخلى عنها

وبالنسبه للقرار الصائب فانا طرحت الامر هنا ليكون شورا بيننا

واصل للحل الافضل باقل الخسائر لقراري الاخير

مرموم
23/05/2011, 12:20 PM
مع إن المشكلة مش داخلة عقلي أبداً...و مش مصدقة إنه مثل هذه الحالة موجودة في الدنيا

بس أختي هذا زواج مش لعبة...يعني مش يوم ولا إثنين و لا ثلاثة...

إنتي تقدري تعيشي في هذا الوضع ؟

معك مثل ( ضرّه ) في البيت...كما تقول تربي عيالك !

و كل هذا كمان لا تقدري تشوفيها و لا تحسّي بها ؟

و كتير كتير مصدومة من موقف زوجك...يعني طول وقت الخطبة ما قال لك على موضوع خطير مثل هذا ؟

و حتى بعد كتب الكتاب خبّاه عليكي !

يعني شخص مثل هذا لا يؤتمن أبداً

فكري بعقلك مرة أخرى أختي .... و إختاري لحياتك الأفضل...تمنياتي لك بالتوفيق

وَدقْ ..~
23/05/2011, 12:28 PM
والله كلآم ابوو زوجك يخووف

مآالك الا تسآالي شيخ ثقة ثقة

والله النسووآان متحملوو الآنس مو الجن تكون معاك 24 ساعة <<لاتسمعني *ـــ*

وكلام مرمووم صووح
تقبلي مرروي

shkshk
23/05/2011, 12:30 PM

لا حبيبتي أنا ما أقصد تخبري الشيخ يقرأ عليها عشان تبتعد عنهم

لإنه أهل زوجج خلاص ربوها وإعتبروها بنتهم خلاص يعني ما يقدروا يبتعدوا

عنها لإنها بنتهم خلاص... بس كل قصدي تستشيريه إذا بتقدري أصلاً

تتزوجي هالرجل ولا لا لإنه هذي الجنيه ما بتخليه فحاله....:!!:

وثانياً إنتي أصلاً ما بتستحملي لإنها بتكون أكثر من شريكه لج وبتاخذ عيالج

كيف قلبج بيكون وحد غيرج ماخذ عيالج... لو أنا مكانج أرفض :thumbs_down:

a7la_dalo3a
23/05/2011, 12:41 PM
هل هالشئ صحيح؟؟؟؟؟ سبحان الله بس للاسف مادخل عقلي اعرف ان الجن موجود بس حتى فالقران مذكور ان ماحد يقدر يشوفهم اصلا هذا حكمه من الله سبحانه وتعالى لان اشكالهم غير ولو حد من الانس شاف ماتحمل ومات فورا ؟؟؟!http://go.3roos.com/a67p2kkoypb

جوجو قلبى
23/05/2011, 12:53 PM
متهيقلى ان الموضوع فى انه تانية وان دة مش صحيح

a7la_dalo3a
23/05/2011, 01:00 PM
عملت بحث واستغربت كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

هذه القصة وقعت قبل حوالي 50 سنة ولا زال أثرها إلى الآن على أحفاد هذه القصة ...
فقد وقعت هذه القصة في جبال الحشر بقرية تسمى (( صدر جورا ))

القصة ...

كان هناك رجل شاب ومتزوج يسكن في هذه القرية في بيت بعيد عن باقي البيوت .. فكان يذهب في الصباح لمتابعة الماشية والزراعة و غيرها من أعماله اليومية .. وكانت زوجته تذهب في الصباح لتجمع الحطب والماء وغيرها من الإحتياجات اليومية ...
ولكن في أحد الأيام مرضت زوجته وأنتقلت إلى رحمة الله تعالى .. وبقي زوجها وحيداً في بيته مع طفلين (( ولد وبنت )) ولم يترك عادته .. فكان يخرج من البيت كل صباح لعمله ... ولكن بعد حوالي شهرين من وفاة زوجته .. يرى البيت نظيفاً ومرتباً وصغاره آكلين وشاربين ومنظفين مثلما كانت زوجته (( رحمها الله )) حية .. فاستنكر هذه الظاهرة .. من كان يقوم بترتيب البيت وتنظيفه وإطعام الصغار علماً بأن الأطفال صغار جداً فالطفلة كانت عمرها سنتين والطفل كان عمره ثلاث سنوات ونصف تقريباً .. فكان يسأل الطفل عن الشخص الذي يحضر إلى البيت ويقوم بترتيبه وتنظيفه وتقديم الطعام لهم وغسلهم ... فيرد عليه الطفل بأن هناك إمرأة تقوم بذلك ولكن لا يعرفها .. ولم يتمكن من سؤالها لأنه صغير ولا يهمها من هي .. ولكن قرر الأب أن يرجع في اليوم التالي إلى البيت مبكراً ..
وفعلاً رجع في اليوم التالي إلى البيت قبل موعده .. فكانت الصدمة بأنه وجد الإمرأة التي تحضر إلى البيت كل يوم ... وحينما وجدها اقشعر جسمه .. فعرف بأن هذه المرأة غريبة وليست من الإنس .. فسألها ، من أنت ؟ فردت عليه قائلة أنا فاعلة خير في بيتك ومع أطفالك .. فسألها مرة أخرى بنفس السؤال رغبة منه أن تقول بأنها إمرأة من الجن .. فردت عليه وقالت : أنا إمرأة لست من جنسكم ، فأنا من الجن أعيش في بيتك من بداية حياتك مع إمرأتك (( رحمها الله )) وأنا مسلمة أصلي وأصوم وأعرف الله ربي كما تعرفه أنت ... فأنا مسلمة ولا أريد إيذائك ولا إيذاء أطفالك وإنما شفقت عليك من الحال الذي أنت فيه وأطفالك المساكين ... وأنا أحبك . فعرض عليها الزواج فقبلت ولكن بشروط ... وهي : بأن يرضوا أهلها عن زواجه منها . فقبل بذلك . فذهبت لتخبر أهلها (( وكان أهلها يسكنون في جبل يبعد حوالي 10 كيلوا مترات عن منزل الزوج )) فقلبوا بذلك بعد محاولات عدة ولكن بشروط صارمة ...

أولاً بأن يقوم الزوج بإخلاء المنطقة الساكن فيها من جميع الحيوانات المفترسة وحتى الغير مفترسة من قطط وكلاب وضباع وغيرها ..
ثانياً ألا يقوم بإنتظارهم أو متابعة طريقهم ..
فقبل هو بذلك وأخبرته الجنية بأن أهلها سوف يقدمون إليه في اليوم التالي .

فقام هو بقتل جميع القطط والكلاب والضباع في المنطقة الساكن هو فيها حتى خليت المنطقة منها ما عدا كلب صغير لم يعلم بأنه كان تحت صخرة أو في مكان ما . وفي اليوم التالي سمع صوتاً مخيفاً قادما من أعلى الجبل .. فلما نظر إلى مصدر الصوت .. رأى غباراً هائلاً قادماً نحوه .. ولكن فجأة إنقطع هذا الغبار وسمع أصوات أناس وكأنهم في معركة وصياح . وانقطع هذا الصوت وتجلى ذلك الغبار ... وانتظر لوقت طويل ولكن لم يأتوا .. ولكن شجاعته أجبرته بأن يخل بالشروط ويذهب ليتتبعهم . وفعلاً ذهب ليتتبع أثرهم ولكن ردته الجنيّة وصاحت في وجهه وسألته لماذا أخلّ بالشروط التي بينه وبين أهلها ؟ فحلف بالله بأنه قتل جميع الحيوانات ؟ فكذبته وقالت بأن هناك كلب صغير عوا عندما رآهم قادمون .. فصاحوا ورجعوا إلى ديارهم ولم يقبلوا زواجك مني مرة أخرى ولو جئت بما جئت ... ولكن أخذ يحاورها ويكلمها ويعتذر منها .. فقالت تعال معي لنذهب إليهم .. وفعلاً ذهبا وفي طريقهم مروا بصخرة كبيرة وكان هناك عجل مربوط . فتعجب ! وسألها لمن هذا العجل فقالت بأن هذا العجل من عند أهلها أحضروه بمناسبة الزواج ولكن عندما سمعوا صوت الكلب الصغير ربطوا العجل في هذه الصخرة الكبيرة ورجعوا إلى ديارهم . فأكملوا بعد ذلك طريقهم إلى أن وصلوا إلى أهل الجنية . وبعد محاورات عدة مع أبوها وإخوانها وافقوا على الزواج ..
وفعلاً تزوج هذا الرجل بالجنية وعاشوا عيشة هنية .. ولكن للأسف الشديد مرض الأطفال وماتت الطفلة الصغيرة ثم تبعها أخيها الأكبر .

ودار الزمان وحل بيته الأمان لمدة 15 سنة تقريباً ... بعدها مرضت زوجته (( الجنية )) وتوفت .. وبقي هو وأولاده الأربعة .. طبعاً أولاده من زوجته الجنية . بعد ذلك بحوالى 8 سنوات مرض ثلاثة أطفال وماتوا في شهر واحد فبقي هو وولده الوحيد وكان عمره ذلك اليوم 11 سنة ... وكان أبوه كبير السن فخشي عليه من الموت فقرر بأن يتبارك بالصخرة التي كان بها العجل المربوط .. ((( ولجهلهم كانوا يتباركون بالصخور والآثار وغيرها وليس رغبة منهم في عبادة غير الله ))) ففعل ذلك فكان يسكب على هذه الصخرة كميات كبيرة من السمن والعسل ليذهب الشر عنه وعن ولده الوحيد .. وكذلك كثير من الناس الذين زعموا بأن هذه الصخرة تجلب لهم المنفعة وتذهب عنهم الشر جهلاً منهم .. ولكن بعدها بفترة بسيطة إنتقل أبوه إلى رحمة الله تعالى .. وبقي هذا الولد ساكناً لوحده في تلك البيت المخيف ... وكان مثل والده يذهب في الصباح الباكر إلى الخارج ليجلب الحطب والماء ويرعى بالماشية ويتابع الزراعة وغيرها من حاجيات الحياة ... حتى كبر وتزوج .. وأنجب ولدان توأمان .. وتوفيت أمهما في ولادتهما ... فرباهما أحسن تربية من خلق عظيم وكرم وجود ... حتى كبروا ...

فأخذ يقص عليهم حياته وحياة أبيه الذي تزوج بالجنية وأن أمه جنية ولديهم أخوال (( جمع خال )) من الجن ... وبعد فترة حوالى 15 سنة ... صدموا الـتوأمان بإختفاء أبوهما وبحثواً عنه في كل مكان وكل جبل ولم يجدوه وذلك بمساعدة بعض أهل القرية التي يسكنون فيها ... فحزنوا عليه حزناً شديداً لظنهم بأن أبيهما قد أكلته بعض الحيوانات المفترسة ((( حيث أن هناك بعض النمور والسباع وغيرها إلى يومنا هذا ))) وعاشوا حياتهم حياة قاسية بدون أب ولا أم ...

وكان ضياع أبوهما قبل حوالي 20 سنة من يومنا هذا ... وقبل حوالي 4 سنوات ألتقى التوأمان بأحد كبار القرية وذكر أبيهم لما كان عليه من رجولة وشهامة وكرم ... فبكوا عليه وحزنوا حزناً شديداً وطلبوا منه التوقف عن الكلام في موضوع أبيهما ... فقال لهم هناك طريقة ربما تمكنكم من العثور على أبيكما وهي أن تذهبوا إلى عراف ((( مشعوذ والعياذ بالله ))) وتسأله عن حاجة ضائعة لكم تبحثوا عنها من زمن قديم ))) ففكرواً التوأمان في هذه الطريقة وترددا حول هذه الطريقة وفكروا هل هي صحيحة ... فقرروا التجربة ...

فذهبوا في يوم من الأيام إلى مشغوذ في اليمن ... ((( وهو من يهود اليمن ))) فسألوه عن ضائعة لم يجدوها من سنين طويلة ... فقال لهم : هل هو ابيكم ؟ فاستغربوا كيف عرف ذلك . فقال لهم : إن إبيكم حي يرزق ولكن مسجون في أرض واسعة ويراكم كل يوم ولا يستطيع التكلم إليكم أو مناداتكم أو لمسكم ... فدهشوا من هذا الكلام .. وقال إن أبيكم له أخوال من الجن فبعدما ماتت أمه ((( الجنية ))) قرروا أخواله أن يأخذوه بعدما تكبروا أنتم وتصبحون قادرين على تحمل مسؤولية أنفسكم ... فاخططفوه ... وهو في جبل أمام منزلكم ... ولكن لا أحد يستطيع إسترجاعه إلا في محاولة واحدة فقط فإن نجح في هذه المحاولة في إسترجاعه فسيرجع أبوكم إليكم ولم يستطيعوا الجن إختطافه مرة أخرى .. وإن لم تنجح المحاولة فلا تستطعوا إسترجاعه مرة أخرى حتى آخر زمنه ... فسألوه عن هذه الطريقة فقال :

في كتابكم المسمى القرآن ((( طبعاً غير مؤمن بالقرآن لأنه يهودي ))) توجد سورة بإسم كذا (( نسيت إسم الصورة )) فليقرأها وليرددها أهل اللحى (( وقصده بالملتزمين )) في السد ((( علماً بأن هناك سد صغير ليجمع لهم الماء للماشية ولهم )) وليكن شجاعاً لأنها المحاولة الوحيدة ... وفي خلال قرائته لهذه السورة سوف يرى نفرين من الجن كبيرين جداً وقويين ... وكل واحد ماسك بذراع أبوكما (( أحدهم من اليمين والآخر من الشمال وهو في وسطهما )) فليواصل قرائته ولينتزعه منهما بقوة وليرفع صوته بالقراءة .. لأنهما سوف يهربا إذا سمعا صوته بقوة ... وبهذا سوف يرجع لكما إبوكما ولن يستطيعوا إختطافه مرة أخرى ...

فما كان من الولدان إلا أن رجعا وقاموا بالبحث عن من يستطيع إجراء هذه العملية ... ولكن للأسف لم يجد أحد يوافقهما على هذه العملية .. وحتى أنهم طلبوا من أحد أقربائي هناك (( إمام المسجد الآن )) بإجراء هذه العملية فقال أنا لا أؤمن بهذا الكلام لأنه قول يهودي مشغوذ . وكذلك ولده (( ولد قريبي )) فرد بنفس الرد ..

وهما الآن في حيرة من أمرهما .. وإنتظار رجعة أبيهما ... إلى هذا اليوم ...

وقد رأيت أحد التوأمان في الأسبوع السابق في سوق (( الداير ـ بني مالك )) وهو يمشي مثل المجنون ... يفكر طوال وقته في أبيه .

هذه القصة حقيقية وكانت بدايتها قبل حوالي 50 أو 45 سنة
ولا زالت الصخرة التي كان الناس يتباركون موجودة إلى الآن وقد تحول لونها إلى الأسود من السمن والعسل التي تسكب عليها .

وسوف أقوم بتصوريها وطرحها هنا في المنتدى إن شاء الله تعالى ...

أخوكم :

أبــــ http://www.jazan.org/vb/images/smilies/eek.gif رامي http://www.jazan.org/vb/images/smilies/eek.gif ـــــو

توضيح رائع أخي أبو رامي
فأنا حقيقة قد سمعت الكثير من هذه القصص سواء ما جرى منها قديما أو حديثا .
وقرأت أيضا الكثير من الآراء حول هذه القضية ما بين مؤيد ومعارض .
وكل فئة لديها من الأدلة ما لديها .

غير أنني أميل مع إمكانية تزاوج الجن والأنس , وامكانية الإنجاب أيضا :

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى :
(( وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وعشق ، كما يتفق للإنس مع الإنس ، وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد ! وهذا كثير معروف ، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وقد كره أكثر العلماء مناكحة الجن )) .
و يقول الشيخ عبد الخالق العطار:
(( عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به ، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية ، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما ، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية ، وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل )) .

وجاء في كتاب ( لقط المرجان في علاج العين والسحر والجان ) .
مناكحة الجن للإنس على أربعة أشكال :
1. الاحتلام : وهذا لا يكون إلا في المنام ، وهو معلوم يوجب الغسل بسبب الإنزال.
2. الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال ، بكيفية يعلمها الله.
3. المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا يستطيع رده.
4. التشكل : يتشكل الجان على صورة إنسان وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس .

وفي الجانب الآخر يرى كثير من العلماء من بينهم الإمام مالك عدم امكانية حصول مثل هذا التزاوج حيث يقول :

(لا يوجد تزاوج بين الإنس والجن حتى لا تأتي امرأة حبلى وهي غير متزوجة وتتهم بالزنى فتقول: إنها حملت من جني فلا نتمكن من إقامة الحد عليها)·

أما علماء النفس فهم يرفضون نظرية المعاشرة الجنسية بين الانس والجن جملة وتفصيلا .
ويرون أن من يدعي ممارسة ذلك إنما هم مرضى نفسيون . وهم بحاجة للعلاج النفسي ، لأنهم مصابون بحالة من حالات الانفصام في الشخصية أو بمرض التهيؤات ، الذي يتخيل فيها المصاب بأشياء غريبة وبعيدة عن الواقع.
ويرى د· محمد شعلان:
(( أن زواج الجن والإنس أمر يدخل في نطاق الخزعبلات، فمن الناحية النفسية :لكل إنسان خيال وظل وقناع يخفي عكس ما هو موجود، بمعنى أن الرغبات التي لا يستطيع الفرد التعبير عنها غالباً ما تظهر على شكل كائنات خارجية مختفية يعتقد الفرد أنه يراها متجسدة أمامه ولكنها في حقيقة الأمر رغبات مدفونة تخرج إلى حيز الوجود في شكل تهيؤات لا أساس لها)) ·

ومع كل هذا يبقى العلم

انسانة مختلفة
23/05/2011, 01:01 PM
هي مشكلة ولا فيلم خيالي!
اذا الموضوع صحيح استشيري شيخ ثقة مش مشعوذ
ولو ما لقيتي حل وخاصة انهم متمسكين فيها الافضل تنفصلي

انسانة مختلفة
23/05/2011, 01:16 PM
بالمشكلة ما حصل تزاوج بين الانس والجن
هي قالت الطفلة اهديت لاهل خطيبها منذ 30 عاما

..★شـــااانيل★..
23/05/2011, 01:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكون بعونك

ابتعدي يا اختي وربي يعوضك بأفضل منه

a7la_dalo3a
23/05/2011, 01:22 PM
اختي المخزى اني حطيت القصه ان ممكن يصير وهالشئ ما خيال هذا والله اعلم

وَدقْ ..~
23/05/2011, 01:33 PM
يآـبنات احسنو الظـن

a7la_dalo3a
23/05/2011, 02:08 PM
اختي المخزى اني حطيت القصه ان ممكن يصير وهالشئ ما خيال هذا والله اعلم

أريد حلاً
23/05/2011, 03:06 PM
مع إن المشكلة مش داخلة عقلي أبداً...و مش مصدقة إنه مثل هذه الحالة موجودة في الدنيا

بس أختي هذا زواج مش لعبة...يعني مش يوم ولا إثنين و لا ثلاثة...

إنتي تقدري تعيشي في هذا الوضع ؟

معك مثل ( ضرّه ) في البيت...كما تقول تربي عيالك !

و كل هذا كمان لا تقدري تشوفيها و لا تحسّي بها ؟

و كتير كتير مصدومة من موقف زوجك...يعني طول وقت الخطبة ما قال لك على موضوع خطير مثل هذا ؟

فكري بعقلك مرة أخرى أختي .... و إختاري لحياتك الأفضل...تمنياتي لك بالتوفيق

لقد اتصلت بزوجي اليوم وسئلته لماذا اخف عليا هذه الفتاه
فقال لي انه احترم رغبتها بانها لم تكن تريد ان تعرفيها وان الموضوع لا يخصه هو ولكن يخصها هي وعندما اقتنعت هي باننى يجب ان اعرف بوجودها وافقت بان يخبرونى بوجودها لانه اقترب موعد زفافي

مرموم
23/05/2011, 04:56 PM
فقال لي انه احترم رغبتها بانها لم تكن تريد ان تعرفيها وان الموضوع لا يخصه هو ولكن يخصها هي وعندما اقتنعت هي باننى يجب ان اعرف بوجودها وافقت بان يخبرونى بوجودها لانه اقترب موعد زفافي

يعني يا أختي إحترم رغبتها هي...و ما إحترم رغبتك أنت في وجوب معرفة شيء مثل هذا ؟

و بعدين كيف تقولي: الموضوع لا يخصه هو إنما يخصها هي ؟

مش هي بتقول إنتي تجيبي عيال و هي تربيهم !!! يعني هي المسؤولة عنك و عن زوجك و عيالك...يبقى كيف يخصها هي ؟

و لما ( هي ) تقرّر إنك تعرفي...كلهم يحترموا رغبتها...و تعرفي...

معناها لما هي تقرر متى موعد الفرح...راح يكون الفرح...لما هي تقرر متى يدخل بك زوجك...راح يدخل بك زوجك...لما هي تقرر متى تجيبوا عيال...راح تجيبوا عيال...و إنتي ماشية وراء قراراتها !

أتخيل لو جبتي بنت و صارت في مثل عمرها و شافت زوجك يحبها و يلاعبها...ما بيكون هالموضوع سهل عليها...و ما راح تسكت !

أختي هي تعايشت معاهم خلاص...هم مؤمنين بها و بوجودها...لكن إنتي كيف ؟؟؟؟

فكري ثاني...و ما تطلعي و لا تبرري لزوجك أعذار علشان تسامحي و تغفري في موضوع مثل هذا...

بالتوفيق

وَدقْ ..~
23/05/2011, 05:10 PM
كلام مرمووم سلييييييم

الله يعووضك فيييييييــــة

قهرني تتبريراتك بعدين تعضين أصابع الندم

د\امونة
23/05/2011, 07:08 PM
الناس اهل خطيبك دول مجانين و والقصة خيالية بشكل سخيف , كان ممكن يبعدوكي عنهم بطريقة تانية غير الهبل ده

تطلقي من خطيبك وعيشي حياتك مع ناس اسوياء

Lovely lolo*
23/05/2011, 07:57 PM
انا مع كلام الاخت مرموم
مع ان القصة مو داخلة راسي
بس بكل الاحوال شي يخوف!
يعني هي بنفسها تقولك راح تربي اولادك يعني راح تكون مسيطرة على كل شي
ولو رفضتي رغباتها يوما ماتعرفين شو راح تسوي! شي يخوف

انصحك تنفصلين من خطيبك
لان باين ان البنت مسيطرة على راسهم وما حد راح يسمعك لو صار شي

صلي استخارة , واستشيري اهلك لا تعملين شي بدون استشارة اهلك

يا اما هم ناس غريبي الاطوار ويحبون القصص الخيالية
او ان سالفة البنت حقيقة

بكلا الحالتين انصحك بالانفصال بعد صلاة الاستخارة واستشارة اهلك

oum saad
23/05/2011, 09:48 PM
لازم تتصلي بشيخ وتحكي له القصة عشان يعطيك الحل لان القضية صعبة
الله يصلح حالك

الحاضره .. الغائبه
23/05/2011, 10:26 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..,,

صحيح كلام احتي مرموم .. انا مو مقتنعه اشلون هو يحترمها ويدخلها بحياته كثير ومخليكي انتي الثانيه .. المهم المشكله في المستقبل راح تتازم كثير وراح تصير غيره ومشاكل وقد تسوي اي شي عشان تزعجكم وخليكي في الامر الواقع ..,,
ولازم تكلمي شيخ عن هذي الشي ..,,

الله يفرجها عليكي يارب ..,,

بنات وش فيكم ترى هذي يصير .. قد يكون مس او شي من هذي القبيل .. واللي ماتؤمن في هذي الاشياء تراها مذكوره بالقران ..,,

عروسة ابراهيم
23/05/2011, 10:45 PM
متل ماقالت دكتور أمونة معها حق كأنو أهل زوجك مابدن ياكي وعم يحاولو يبعدوكي وممكن تكوني حقيقه الله أعلم وازا حقيقه فأنا بنصحك تتطلقي من زوجك وتعيشي حياتك شو بيضمنلك لما تتزوجي ماتكون معكن بكل وقت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

ღ قلـــ الشوق ـــب ღ
23/05/2011, 11:09 PM
لازم تتصلي بشيخ وتحكي له القصة عشان يعطيك الحل لان القضية صعبة
الله يصلح حالك

ام الاسد لولو
23/05/2011, 11:40 PM
ما اتوقع هيك اشي بصير الله يعينك على كل حال

أريد حلاً
24/05/2011, 10:18 AM

مش هي بتقول إنتي تجيبي عيال و هي تربيهم !!! يعني هي المسؤولة عنك و عن زوجك و عيالك...يبقى كيف يخصها هي ؟

معناها لما هي تقرر متى موعد الفرح...راح يكون الفرح...لما هي تقرر متى يدخل بك زوجك...راح يدخل بك زوجك...لما هي تقرر متى تجيبوا عيال...راح تجيبوا عيال...و إنتي ماشية وراء قراراتها !

أتخيل لو جبتي بنت و صارت في مثل عمرها و شافت زوجك يحبها و يلاعبها...ما بيكون هالموضوع سهل عليها...و ما راح تسكت !

فكري ثاني...و ما تطلعي و لا تبرري لزوجك أعذار علشان تسامحي و تغفري في موضوع مثل هذا...

بالتوفيق

اولا شكرا لاهتمامك بمساعدتى
ثانيا انا لم اقل ان الموضوع يخصها هي
هذا كان رد زوجي عندما فاتحته في الموضوع وعاتبته لماذا اخفي على وجودها
وليس اخفاه فقط ولكنه كذب على وكان يطلب منها ان تحادثنى هاتفيا عندما كان يتحدث معي على اساس انها فتاه من البشر وانا صدقته لمده تزيد عن 5 سنوات
كيف ائتمنه على نفسي وهو لا ياتمنى حتى على موضوع كهذا
وفي حوارنا انا وهو قلت له انه كان من حقي ان اعلم هذا الموضوع منذ زمن بعيد لاقرر انا ان كنت ساتقبل وجودي معها وتكمله حياتى معه او لا
فقال لي هل تفكرين في الطلاق ؟؟؟
قلت له انا حاليا لا استوعب ما يحدث ولكنى ساستشير مشايخ واصحاب العلم في هذا
وان كان حياتها معنا حراااااااااااااااااااااام فطبعا وجب ان اطلب الطلاق وهذا حقي
ولكن ان كان حلال وحاله يمكن التعايش معها ففي ذالك الوقت سوف يكون قراري انا بان اتقبل او ارفض وذالك بعد الاستخاره

أريد حلاً
24/05/2011, 10:30 AM
كلام مرمووم سلييييييم

انا لا ابرر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا اضع بينكم كل ما يحدث اول باول
لاننى لا استطيع التفكير
ولعلمكم انا كنت عند اهل زوجى لمده يومين اول امس وامس
ورجعت لبيت اهلى اليوم في الواحده صباحا
(وذالك لان المسافه بينى وبينهم سفر وقد قلت في البدايه ان والد زوجي طلب منى السفر له وانا فعلت ذالك ولم اقوى على العوده في نفس اليوم لذالك جلست عندهم )
فلم اجد احد اتكلم معه الا انتم
وجزاكم الله كل خير فمنكم من ساعدنى على الصبر لحين عودتى لاهلى
ومنكم من كذبنى واهاننى
ولكن يعلم الله ان كل ما قلته حقيقه وليس من نسج الخيال
وانا عندهم لم اقوى على اغماض جفنى ليس خوفا منها
فالحمد لله رب العالمين انا مقتنعه جدا بكلام المولى العزيز
(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون),
وحديث رسوله الأمين:(لو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف),

ولكن خوفي كان اننى لا اعلم هل ما يحدث حلال او حرام
خوفي كانا اننى اول مره اوضع في هذا الموقف وانا بعيده عن اهلى لا اجد من يهون على ويصبرنى واستشيره
خوفي كان مما قالته بانها لم تتركنى وتترك اولادي
خوفي كان اننى اسمعها ولا اراها فلا اعلم ماذا تفعل واين تجلس وهي صامته
خوفي كان على مستقبلي في هذا البيت

جزاكم الله كل خير

dr_juireya
24/05/2011, 10:42 AM
7abebty esta5ery o 5aly 3andek 7osn than n RABENA kateblena el 5air dayman
ra2ey enfsly 3an 5ateebek el mawdoo3 da sawa2 kan 7a2ee2y aw la2 msh moreee7 lma enty mt3azeba delwa2ty ,tayb lma t3eesh m3aky o hya msh mnena aslan
el mawdooo3 kolo msh moreeeeeeeeeeeeeeeeeeeee7 belmara
RABENA ykteblek el 5air o yo5lefek 5yran isA

أريد حلاً
24/05/2011, 11:06 AM
الناس اهل خطيبك دول مجانين و والقصة خيالية بشكل سخيف , كان ممكن يبعدوكي عنهم بطريقة تانية غير الهبل ده

اشكرك لرئيك

ولكن اسمحي لي ان كلامك هو السخيف
لان لو كان هذه القصه لهذا الغرض (الابتعاد والانفصال )
فقد كان امامهم مليوووووووووووون فرصه قبل ذالك وطلبت انا الانفصال ايضا وكانو يرفضو
ليس شكرا في نفسي
ولاكن كان قولهم وقول زوجى انه يريدنى ولن يتخلى عنى ابدا

أريد حلاً
24/05/2011, 11:33 AM
انا مع كلام الاخت مرموم
مع ان القصة مو داخلة راسي
بس بكل الاحوال شي يخوف!
يعني هي بنفسها تقولك راح تربي اولادك يعني راح تكون مسيطرة على كل شي
ولو رفضتي رغباتها يوما ماتعرفين شو راح تسوي! شي يخوف

انصحك تنفصلين من خطيبك
لان باين ان البنت مسيطرة على راسهم وما حد راح يسمعك لو صار شي

صلي استخارة , واستشيري اهلك لا تعملين شي بدون استشارة اهلك

يا اما هم ناس غريبي الاطوار ويحبون القصص الخيالية
او ان سالفة البنت حقيقة

بكلا الحالتين انصحك بالانفصال بعد صلاة الاستخارة واستشارة اهلك

جزاك الله كل خير ولعلمك انى احبك في الله فانا من اشد المعجبين بردودك السلسه البسيطه
بارك الله لك

واحب ان اخبركم اننى منذ وصلت لبيت اهلى طلبت ان اتكلم مع شخص من عائلتى نعلم عنه انه يعلم عن الجن الكثير وقد حضر مجالس طرد الجن من البشر
وقصيت عليه القصه من اولها لاخارها
فطمئنى اولا اننى لم افقد عقلي وان هذا شئ طبيعي وصدقنى في كل كلمه قلتها
وعن الحلال والحرام قال لي يجب طرد هذه الجنيه من هذا البيت بالقران ولا يوجد شئ يحتم عليهم ابقائها في بيتهم وان هي هيئت لهم بانهم عاهدوها بان تظل معهم
فهذا من قدرات الجن (اننا ان طاوعناها واستمعنا لها فستقنعنا بما تريد ومن صفات الجن ايضا الكذب فانها ممكن ان تقنعنا انها ستظل اخته ولكنها ممكن ان تعشقه وتطلب بان تكون زوجه )

ولن يحمينى منها الا حصنى واذكاري وصلاتى وقرانى
ولن استطيح بعبادتى انا ان احمى زوجى منها
ولكن الواجب عليه هو ان يحمي نفسه ايضا منها بصلاته وحصنه لنفسه

اخبرت اهلى كلهم ونصحنى ابي بالا استعجل بطلب الطلاق وطلب منى ان استخير وافكر لمده اسبوع واحد فقط وبعدها سيفعل كل ما اريده وكل ما اطمئن له قلبي بعد استخارتى
وقال لي ايضا انه يعرف شيخ كبير موثوق فيه سياخذنى لعنده ويساعدنى على التفكير في نقاط محدده في موضوع الجن

أم سلمى2007
24/05/2011, 11:41 AM
والله يا أختى موقفك صعب جدا ونادر سبحان من

إبتلاك هذا البلاء اعانك الله على المرور منه

بخير وسلام

الآن بعد ان أدخلتى أهل العلم والخبرة مع هذا

النوع من خلق الله فإنتظرى واسمعى نصيحة قريبك

فى الإستخارة والتريث فى طلب الطلاق وأكثرى

من الإستغفار وطلب العون من ربك فى حل هذه

المشكلة

وخوفك كله فى محلك وموقف أهل خطيبك وخطيبك

نفسه غريب جدا يبدو أنها حقا مسيطرة عليهم

سيطرة كاملة حتى إنهم يراعون رغباتها حتى لو

تعارضت مع رغباتهم او تعارضت مع الحقوق التى

شرعها الله

ربنا يكفيك شرها وييسر لك أمرك كله ويصلح

حالك

اختك فى الله أم سلمى

الحاضره .. الغائبه
24/05/2011, 11:44 AM
يعني هي مو مسلمه بعد ؟؟

مثل ماقلتي مهما كانت مسلمه ولا لا وحتبقى تعمل لكم مشاكل ..,,

اتمنى ان تاخذي الامر بجديه .. يعني هم بالمره ماراح يتخلوا عنها..؟؟

هذي صعبه لان مااعتقد احد راح يتزوج عندهم او يوافق دام حياتهم كذا ..,,

الله يفرجها عليكم يارب ..,,

أريد حلاً
24/05/2011, 11:56 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..,,

صحيح كلام احتي مرموم .. انا مو مقتنعه اشلون هو يحترمها ويدخلها بحياته كثير ومخليكي انتي الثانيه .. المهم المشكله في المستقبل راح تتازم كثير وراح تصير غيره ومشاكل وقد تسوي اي شي عشان تزعجكم وخليكي في الامر الواقع ..,,
ولازم تكلمي شيخ عن هذي الشي ..,,

بنات وش فيكم ترى هذي يصير .. قد يكون مس او شي من هذي القبيل .. واللي ماتؤمن في هذي الاشياء تراها مذكوره بالقران ..,,

اراحتنى هذه الجمله كثيرااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
بارك الله لك وجزاك الله كل خير

حلوّت أيامي
24/05/2011, 02:32 PM
قصة لا يمكن ان تطبق على ارض الواقع ؟!!
اختي حدث العاقل بما يعقل!..
قصة خيالية جدا فيها كم كبير من الاستخفاف بالعقول !!
يعني مو معقولة نوصل للزمن هذا وللحين في ناس تصدق وتناقش مثل هذي المواضيع !!
عموما ..
ان كان الموضوع موضوع مس ..
اعتقد انه المس يكون بانسان واحد مو بالعايلة كلها ؟!
وان كان في مس ..
اعتقد المرحلة اللي وصولوا لها تحتاج كورسات علاج ديني ونفسي !!
وما زلت مو مقتنعة ..
الله يعينج ومن خاف سلم ..
اعتقد لازم تخافين وتسلمين بنفسج ..

مرموم
24/05/2011, 02:42 PM
جزاك الله كل خير ولعلمك انى احبك في الله فانا من اشد المعجبين بردودك السلسه البسيطه
بارك الله لك

واحب ان اخبركم اننى منذ وصلت لبيت اهلى طلبت ان اتكلم مع شخص من عائلتى نعلم عنه انه يعلم عن الجن الكثير وقد حضر مجالس طرد الجن من البشر
وعن الحلال والحرام قال لي يجب طرد هذه الجنيه من هذا البيت بالقران ولا يوجد شئ يحتم عليهم ابقائها في بيتهم وان هي هيئت لهم بانهم عاهدوها بان تظل معهم
فهذا من قدرات الجن (اننا ان طاوعناها واستمعنا لها فستقنعنا بما تريد ومن صفات الجن ايضا الكذب فانها ممكن ان تقنعنا انها ستظل اخته ولكنها ممكن ان تعشقه وتطلب بان تكون زوجه )

اخبرت اهلى كلهم ونصحنى ابي بالا استعجل بطلب الطلاق وطلب منى ان استخير وافكر لمده اسبوع واحد فقط وبعدها سيفعل كل ما اريده وكل ما اطمئن له قلبي بعد استخارتى
وقال لي ايضا انه يعرف شيخ كبير موثوق فيه سياخذنى لعنده ويساعدنى على التفكير في نقاط محدده في موضوع الجن

طيب أختي فكري مرة و إثنين و عشرة

فكري بعدين كيف الوضع...يعني تخيلي المستقبل

تخيلي نفسك مع زوجك..هي وين بتكون ؟

تخيلي لما ييجوا أولادك بإذن الله...كيف راح تخبريهم عنها ؟

أو لو راحوا أولادك أخبروا اصدقائهم...كيف بيكون وصفهم وقتها ؟

إنتي نفسك لو جاءوا لك ضيوف على البيت...كيف راح يكون تعاملك لو صار أي شيء ؟

هذه البنت كيف راح تتصرف معاكي شخصياً ؟ و كيف راح تتصرف حيال علاقتك مع زوجك

يا الله...أسئلة كتير كتير...الواحدة منّا لو قالوا لها أم زوجك راح تيجي تقعد معاكي في البيت...تلاقي حياتها كلها إنقلبت و تغيرت....تخيلي لو اللي راح تيجي هي (...) تقعد معاكي في البيت...و ما راح تشوفيها...بس هي تشوفك....كتير صعبة

الله يوفقك لما فيه الخير لك

أريد حلاً
24/05/2011, 03:23 PM

يا الله...أسئلة كتير كتير...الواحدة منّا لو قالوا لها أم زوجك راح تيجي تقعد معاكي في البيت...تلاقي حياتها كلها إنقلبت و تغيرت....تخيلي لو اللي راح تيجي هي (...) تقعد معاكي في البيت...و ما راح تشوفيها...بس هي تشوفك....كتير صعبة

هذا ما ادعوا الله به بان يوفقنى لما فيه الخير

اما موضوع اننى افكر في جميع هذه الاسئله
فاول شئ سوف احاول فعله اقناعهم بانه يجب طرد هذه الجنيه بالقران
ان وافقوا كان بها واتيقن انهم اهل خير
وان اعترضوا ورفضوا اقتراحى
سوف ادعوا الله لهم بالهدايه واتوكل على الحي القيوم بان يرحمنى ويحمينى منهم بعد الابتعاد عنهم وطلب الطلاق
وفقنى الله لما فيه الخير ان شاء الله

اوصيكم بدعواتكم لي بالله عليكم

أحاسيس الورد
24/05/2011, 04:08 PM
بصراحه قصتج اذهلتني :woo: مادري اصدق او لا بس كل شي جايز بهدنيا بس العقل البشري مايستوعب احيانا بعض الاشياء

انه نصيحتي لج الطلاق ثم الطلاق ثم الطلاق 3 مرات قلتها لان بصراحه عائلة غريبة الاطوار مادري بس هاي السوالف ماتصير الا حق الناس الي يتعاملون معى الجن و السحر و الله اعلم لكن يا قلبي افرضي طرتيها بالقرآن ايش يضمن لك ماترجع بعد سنين او ممكن ترجع لعيالج او لزووجج يمكن انتي بالرقيه و التحصين ماراح تقرب صوبج بس الي حولينج عيالج و زوجج يمكن ترجع لهم و حياتج تصير كلها خوف و مشاكل و ليش تدخلين في متاهات خلج بعيده عن عالم الجن و الي يتعاملون معاهم ترى بقول لج تعيشن مرتاحة البال بدون زوج احسن من تتزوجين و مشاكل و خوف من المجهول و الزوج في الف غيره لكن لو حياتج كان فيها تدخل من الجن تأكدي عمرج ماراح ترتاحين اذا تركتي خطيبج الله بيعوض خير لان بصراحه كلامها مايبشر بخير تبي تربي عيالج و تسيطر عليهم و بعدين عيالج يكبرون و يتزوجون و تقوم و تربي عيالهم و تسيطر عليهم و بس مانخلص كل سلالة العائلة تحت يدها و بعدين حياتج مابيكون فيها خصوصيه و بتكون غير عاديه

الله يرشدج للصواب ان شاءالله و يفرجها عليج

mitcy
24/05/2011, 05:23 PM
يا مامي

انتي بتتكلمي بجد ؟؟؟؟؟ والله انا خفت
امال انتي بقي لو عشتي معاهم

انا مش فهمه انتي بتاخدي راينا ف ايه ..ومستغربه من اللي بيقولك تاخدي راي شيخ الي اخره
مع احترامي لاراء الجميع
يا بنتي انتي خدي بعضك وقولي يا فكيك .. دي عيله تخوف

.. أمــ عــلــيــ ..
24/05/2011, 06:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله .. استغفر الله العظيم ..

اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ..

بصراحه .. تطلبين الطلاق أهون من أنك تعيشين هالحياة الصعبة والمحكومة ... !!!

والله الحريـّـة وبدون زوج أنها أحسن مليوووون مرّة من العيشة هذي .. !!

والله أنا من رأيي انك تتركينهم .. وتعيشين حياتك براحة بال وسلامة بعيد عنهم و عن مشاكلهم أحسن ..

الله يعوضك خير .. ويعجـّـل لك اللي فيه الخير

:-#

دانة الكونن
24/05/2011, 06:48 PM
وربي أنا أحس بخياااال موت
مو قادره أتصور ولا كيف اعبر لك الصراحه
المشكله لو تركتيه راح تجيك مشاكل أحتمال منها
وأنا بقيتي معاه هم بجيك مشاكل والله مدري وش أقول لك

Lovely lolo*
24/05/2011, 08:43 PM

سوف ادعوا الله لهم بالهدايه واتوكل على الحي القيوم بان يرحمنى ويحمينى منهم بعد الابتعاد عنهم وطلب الطلاق

هذا هو القرار الصائب
اذا عارضوا اتركي خطيبك , وان شاء الله هي ما تأذيك بشي :(
الله ييسر امورك ويحفظك من كل شر ويكتبلك اللي فيه خير
وكلام الشخص اللي تكلمتي معاه صح هي مسيطرة على عقولهم بأكاذيبها
الله يهديهم , بس اذا وافقوا على طردها بالقران حاولي بعدها تقنعيهم بالخروج من ذاك البيت والانتقال الى بيت اخر

شي فعلا يخوف:hysterical: ماتعرفين شو نيتها يمكن اهل زوجك خايفين انها تأذيهم لهالسبب يطيعون كلامها!

الله يهديهم ويقوي ايمانهم ويوافقوا على معالجة هالمشكلة

فوشياآ~
24/05/2011, 09:58 PM
يممممممممممممممه
وربي اكتب لك و جسمي مقشعر ...

ما راح افتي في الموضوع بس البنات كفوا و وفوا

راعيت بيتها
24/05/2011, 10:42 PM
انا مقدر اقول غير ربي يوفقك ويسعدك دنيه واخره ويهونها عليج
ويصبرج على ماابتليتي به
بس انا لو مكانك راح اختار الطلاق ثم الطلاق ثم الطلاق

أريد حلاً
24/05/2011, 11:09 PM
جزاكم الله كل خير

واخر ما توصلت اليه اننى ذهبت الي شيخ عالم بهذه الامور وله شهره في من محاربه الجن لمده 30 سنه تقريبا
وطمئننى بانه لايوجد على حرمانيه فيما حدث ولكن يجب على بل وفرض ان احافظ على حصنى واذكاري ليحمينى ربي من هذه الجنيه
ورئيه انها لن تؤذنى او انها لا تفكر في ان تؤذينى لانها لا تريد هذا وذلك نتيجه لما قصيت عليه مكانه هذه الجنيه في هذا البيت

جزاكم الله كل خير
ونصيحتى من كل قلبي لكل اخت هنا في المنتدى
بان تحافظ على ورد ثابت يوميا واذكار الصباح والمساء وايه الكرسي
لا اركم الله ما رئيت

أم سعد123
25/05/2011, 12:21 AM
صراحة أختي قصة ولا في الخيال مو مستوعبة لكن لم أكذبك فقد علمنا أن الجن يتمثل بصورة بشر أو كلب أو حمار

بس أختي ترا حتى لو قال الشيخ شذي أنت شنو موقفك من هالشي وربي لو أنا منك أكيد بطلب الطلاق خلاص ما أبي العيشة معاهم

ثم أنك تحملي ماراح تحسي بأبنائك إلا في حالة وجودهم وقت الأكل نفس ماقالت هي بسم الله الرحمن الرحيم وش هالسالفة عموما الموضوع إن أبنائك رح يطلعو غير

وعيشتك مع زوجك بعد رح تكون غير ونفس ماقالت الأخت مرموم يعني كل شي رح تحددو هي الوقت اللي تبيك تولدين والوقت اللي تبيك تسافرين وبعد الوقت اللي تحدد فيه العرس ترا خلاص صارت تتحكم فزوجك

يا أختي إنفصلي وعيشي حياتك طبيعية مع إنسان طبيعي وتعالي منو قالك إنك مع زوجك في غرفة النوم وفحضنه بعد وهي جالسة تراقبكم وإنت ماتشوفينها

بس هي معاك لكن أنا حبيت أقرب لك الفكرة يعني حتى ولو مو بمعاك رح يضل طيفها وراك وهاجس يترصد لك في أي وقت

لو أنا منك دام أني خبرت أهلي وإقتنعو بالطلاق عيل شو ننطر خلاص حتى لو كان حب بيني وبينه مستقبلي أهم اللهم ضياع سنة وسنتين ولا عمر كله وإنت تحت

أوامر جنية تولدين وهي تربي ومالك دخل فيهم خلي حياتك طبيعية كما خلق الله تعالى وأخاف تدري بالسالفة حقت طردها بالقرأن وتؤذيك ترا الجن مايستأمن أبدا

وزاد شكي برد إحدى الأخوات بقولها أنها ليست مسلمة

وأخيرا فكري وإعقلي ترا هذه حياة موب لعبة وباجر رح تندمين يوم تشوفين عيالك في حظن وحدة ثانية بتسيرهم على حسب هواها ولو كانت من الإنس كان أهون

أستغفر الله العظيم وأسأل الله أن ييسر لك اللي فيه الخير فكري أختي مازال أمامك الوقت وأسجدي لرب العالمين هو الوحيد القادر من إخراجك من هالمشكلة وربي معك ننتظر جديدك

حنين للقاء
25/05/2011, 12:31 AM
مو داخلة عقلي القصة

اكستر
25/05/2011, 01:19 AM
بصراحة مااقدر افيدك بشيء بس ماحبيت اطلع وماارد
الله ييسر امورك جميعها.

أريد حلاً
25/05/2011, 01:35 AM
الله ييسر امورك جميعها.

جزاك الله كل خير

تكفينى دعوتك لي بتيسير اموري

واحب ان اوضح بان الكلام الجارح بعدم تصديقى وتكذيب قصتى يحزننى فعلا
لاني اقسمت بالرحمن ان كل كلمه نطقت بها وكتبت احرفها هنا صااااااااااااااااااادقه فيها
فأين مصلحتى انا في ان اكذب في مثل تلك الامور
يعلم الله كيف حالي منذ تلك اللحظه التى كشفوا سرهم امامى فيها
اقسم بالله اننى احمد ربي على كل ما حدث وكل ما سيحدث
ولكن احتاج دعواتكم اخواتى
فان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه
وعونكم لي هو دعوه في ظهر الغيب

I love some one
25/05/2011, 03:15 AM
انه بسأل العضوات انتوا ما تأمنون بوجود الجن؟! في سوره فالقرآن كامله عن الجن..
وأعتقد عيب تدخلون الموضوع وتجذبون الكاتبه؟!

أختي اتصلي على شيخ معروف في قرآة القرآن وهالامور عشآن يرقيهم ويعطيهم علآج لهالمشكله..
في نآس أخس من جذي يوم قروا عليهم الرقيه الشرعيه وتعالجوا بالقرآن ولله الحمد صاروا بخير...أسأل الله ان يحفظج ويسدد خطآج..

Σ7ƧΛƧ
25/05/2011, 03:29 AM
لا وقاريه المووضوع اخر الليل...ياربي ايش اللي دخلني هنا....أقول أن كيد الشيطان لضعيف...
وأفضلك ماترتبطي...غير بعد مايتعالج...

Lovely lolo*
25/05/2011, 06:13 AM
كلام الاخت ام حفصة صحيح
صلي استخارة اختي ولا تستعجلين

لا تجازفين بحياتك , يمكن هي مو ناوية تاذيك الحين

بس بعدين لو بدأتي تتضايقين من تصرفاتها وسيطرتها على حياتكم وترفضين وجودها
يمكن تقرر بأن تاذيكم لا سامح الله!

كيف راح ترتاحين تجلسين بذاك البيت وانتي تعرفين بوجود جنية في بيتكم!!!!!
كيف راح تحافظين على اطفالك منها!!

فكري عدل قبل ماتخسرين كل شي

انتي ممكن تحصنين نفسك منها بالقران والصلاة
لكن كيف راح تحافظين على زوجك واطفالك!!!

أريد حلاً
25/05/2011, 01:01 PM

أختي اتصلي على شيخ معروف في قرآة القرآن وهالامور عشآن يرقيهم ويعطيهم علآج لهالمشكله..
في نآس أخس من جذي يوم قروا عليهم الرقيه الشرعيه وتعالجوا بالقرآن ولله الحمد صاروا بخير...أسأل الله ان يحفظج ويسدد خطآج..

شكرا لك اخيتى
فعلا لقد توصلت لشيخ موثوق فيه وقدم الي النصيحه واراح قلبي
وتركنى لاستخير
مطمئننى ان هذه الجنيه لايمكنها اذيتى ولا اذيه زوجي ولا تربيه اولاده وسلبهم منى كما تزعم واننى استطيع ان احافظ على نفسي وزوجي وبيتى منها والا اسمح لها بدخول بيتنا ولا التعامل معنا والا تتحدث معنا وكل هذا بايه الكرسي فقط

فانا اقوى منها بهذه الايه

اشكركم جميعكم لاهتمامكم بمشكلتى
وبعد ان اطمئن قلبي سوف اعود الي رب العرش العظيم واستخيره في مستقبلي مع هذه العائله وباذنه وحده سييسر على مافيه الخير

فعلا انى احبكم في الله :L:
بارك الله لكم نعم الاخوات الصالحاتF:F:

وَدقْ ..~
25/05/2011, 01:13 PM
ربي يحددلك اللي فية الخــير

ويوفقك وييسر آمووركـ ...

أريد حلاً
25/05/2011, 01:31 PM
ربي يحددلك اللي فية الخــير

ويوفقك وييسر آمووركـ ...

امين يا رب العالمين

أريد حلاً
25/05/2011, 01:46 PM
لا اعلم ماهو سؤالي بالتحديد
ولكن تمهيدا لسؤالي
ساقص عليكم قصتى القصيره توضح لكم ما ارغب في قوله
انا فتاه عقد قرانى علي شاب بعد مده خطوبه ليست بوجيزة تتخطي الخمس سنوات
تعرفت فيها على كل شئ يخصه(هكذا هيئ لي )
في اوقات كنا نتحدث عبر التليفون كانت تحدثنى فتاه صغيره صوتها يوحي بانها لم تتجاوز الاربع سنوات
وقد اخبرنى انها بنت جيرانهم ولكنهم سكنوا بيت اخر وهي تاتى لزيارتهم على اوقات متباعده
المهم
هذه الفتاه كانت تحب خطيبي جدا وكانت دائما تقول لي انها زوجته الاولي وانا زوجته الثانيه
طبعا لم ااخذ الكلام على محمل الجد لانها طفله صغيره وهو يدللها كثيرا فيمكن ان نقول ان هذا شئ طبيعي
وطول مده ارتباطنا لم اراها ابدااا
ولكن سمعت عنها الكثير والكثير من والد ووالده خطيبي واخواته ايضا
وسافر خطيبي للعمل في بلد اخري
وذات يوم قال والده امامى ان هذه الفتاه ذهبت لزياره خطيبي لتطمئن عليه
وعندما كنت اتكلم مع خطيبي سئلته لماذا لم يقول لي انها سافرت لعنده
فرد على انها لم تفعل ولن يراها
لم اعطي للموضوع اهميه
وذات يوم اصر والده ان اذهب لعنده ليحادثنى في موضوع هام
وقالي لي هل تتذكرين عندما قلت لك ان هذه الفتاه ذهبت لزياره زوجك وهو قال لك ان هذا الكلام غير صحيح
فقاطعته بان الموضوع لا يهم ولا يشغل بالي اصلا
فقال لي اسمعي كلامى لاخره
ان هذه الفتاه ليست من البنى ادمين انها (جن)
توقعت انه يضحك ويخيفنى فقط
فقال لي انه يتكلم بالحقيقه وان هذه الجن موجوده الان وتريد ان تتحدث معي
لم استوعب الامر الا وانا اسمع صوت هذه الطفله التى كانت تحادثنى على الهاتف ولكن دون ان اراها
وقتها لم اعي ماذا افعل ولم اشعر بنفسي الا وانا احتضن والد زوجي وابكي
فبكت الطفله وقالت (لقد قلت لكم انها من الافضل الا تعرف بوجودي لانها ستخاف منى ولن تحبنى وبدئت تبكي )

فقال لي والد زوجي
(كفي عن البكاء لكي لا تخيفيها وتتكلم معك)
فسكت وبدئت تتحدث هي بكلمات يملئها البكاء كاي طفل عادي

وبدء والد زوجي يحكي لي قصتها
وانها اهدت لهم وهي ما زالت طفله رضيعه لا حول لها ولا قوه الا الطعام والبكاء
وكان ذلك منذو 30 سنه وكان مازال هو وولده زوجي مخطوبين وقد اخذوا عهد على انفسهم بان يربوها كانها فتاه عاديه يتيمه ولا يوجد لها في الحياه الا هم
ولن علم احد من اهلهم بهذه الواقعه
وفعلا ظل هذا السر بينهم
لحين ولاده زوجي وبدئت هذه الفتاه تكبر ووقفت عند سن محدد حوالي 5 او 6 سنوات ولم تكبر عن ذالك
وهي من قامت بتربيه زوجي
والده يقول انها كانت تمنع عنه اخطار كثيره
وهي تحبه كثيرا اكثر من اخوانه
وحكي لي مواقف كثيره حدثت بينها وبين زوجي من صغره لوقتنا هذا
وقال لي ايضا ان لا احد يراها ابدا الا 3 اشخاص ومن ضمنهم زوجي

المهم
بدئت هي تتحدث معي وقالت لي انها تعلم اننى لا احبها ولكنها مجبره ان تكون صديقتى تنفيذا لرغبه زوجي
ومن ضمن كلامها قالت
انها من شده حبها لزوجي ستربي ابنائه ولن تسمح لاحد بان ياخذهم منها
فقال لها والد زوجي
ولا حتى والدتهم
فقالت ستطعمهم فقط
واشياء اخري كثيره

ولكن مايشغل بالي الان ويرن في اذانى اخر جمله قالتها
انها لن تسمح لاحد بان ياخذ منها اولاد زوجي

واخيرا
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟
اكتب لكم الان وانا تحت تاثير كل ما حدث
لم يمضي على هذا الحوار واكتشافي لهذا السر الا بضع ساعات
تورمت فيها عيناي من البكاء
هل ابتعد عن كل هذا واترك كل ما مضي ؟؟؟؟
هل اكمل دربي معه واتزوج واظل تحت رحمه هذه الفتاه ؟؟؟؟؟
هل كل هذا حلال ام حرام اي هل يجوز فعل ما فعلاه والدا زوجي من تربيه فتاه من الجن ؟؟؟؟

F:F:F:F:F:F:

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها مرموم

بالتوفيق

اولا شكرا لاهتمامك بمساعدتى
ثانيا انا لم اقل ان الموضوع يخصها هي
هذا كان رد زوجي عندما فاتحته في الموضوع وعاتبته لماذا اخفي على وجودها
وليس اخفاه فقط ولكنه كذب على وكان يطلب منها ان تحادثنى هاتفيا عندما كان يتحدث معي على اساس انها فتاه من البشر وانا صدقته لمده تزيد عن 5 سنوات
كيف ائتمنه على نفسي وهو لا ياتمنى حتى على موضوع كهذا
وفي حوارنا انا وهو قلت له انه كان من حقي ان اعلم هذا الموضوع منذ زمن بعيد لاقرر انا ان كنت ساتقبل وجودي معها وتكمله حياتى معه او لا
فقال لي هل تفكرين في الطلاق ؟؟؟
قلت له انا حاليا لا استوعب ما يحدث ولكنى ساستشير مشايخ واصحاب العلم في هذا
وان كان حياتها معنا حراااااااااااااااااااااام فطبعا وجب ان اطلب الطلاق وهذا حقي
ولكن ان كان حلال وحاله يمكن التعايش معها ففي ذالك الوقت سوف يكون قراري انا بان اتقبل او ارفض وذالك بعد الاستخاره

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها أورَاد

كلام مرمووم سلييييييم

انا لا ابرر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا اضع بينكم كل ما يحدث اول باول
لاننى لا استطيع التفكير
ولعلمكم انا كنت عند اهل زوجى لمده يومين اول امس وامس
ورجعت لبيت اهلى اليوم في الواحده صباحا
(وذالك لان المسافه بينى وبينهم سفر وقد قلت في البدايه ان والد زوجي طلب منى السفر له وانا فعلت ذالك ولم اقوى على العوده في نفس اليوم لذالك جلست عندهم )
فلم اجد احد اتكلم معه الا انتم
وجزاكم الله كل خير فمنكم من ساعدنى على الصبر لحين عودتى لاهلى
ومنكم من كذبنى واهاننى
ولكن يعلم الله ان كل ما قلته حقيقه وليس من نسج الخيال
وانا عندهم لم اقوى على اغماض جفنى ليس خوفا منها
فالحمد لله رب العالمين انا مقتنعه جدا بكلام المولى العزيز
(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون),
وحديث رسوله الأمينلو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف),

ولكن خوفي كان اننى لا اعلم هل ما يحدث حلال او حرام
خوفي كانا اننى اول مره اوضع في هذا الموقف وانا بعيده عن اهلى لا اجد من يهون على ويصبرنى واستشيره
خوفي كان مما قالته بانها لم تتركنى وتترك اولادي
خوفي كان اننى اسمعها ولا اراها فلا اعلم ماذا تفعل واين تجلس وهي صامته
خوفي كان على مستقبلي في هذا البيت

جزاكم الله كل خير

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها د\امونة

اشكرك لرئيك

ولكن اسمحي لي ان كلامك هو السخيف
لان لو كان هذه القصه لهذا الغرض (الابتعاد والانفصال )
فقد كان امامهم مليوووووووووووون فرصه قبل ذالك وطلبت انا الانفصال ايضا وكانو يرفضو
ليس شكرا في نفسي
ولاكن كان قولهم وقول زوجى انه يريدنى ولن يتخلى عنى ابدا

احب ان اخبركم اننى منذ وصلت لبيت اهلى طلبت ان اتكلم مع شخص من عائلتى نعلم عنه انه يعلم عن الجن الكثير وقد حضر مجالس طرد الجن من البشر

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها مرموم

F:F:F:F:F:

جزاكم الله كل خير

واخر ما توصلت اليه اننى ذهبت الي شيخ عالم بهذه الامور وله شهره في من محاربه الجن لمده 30 سنه تقريبا
وطمئننى بانه لايوجد على حرمانيه فيما حدث ولكن يجب على بل وفرض ان احافظ على حصنى واذكاري ليحمينى ربي من هذه الجنيه
ورئيه انها لن تؤذنى او انها لا تفكر في ان تؤذينى لانها لا تريد هذا وذلك نتيجه لما قصيت عليه مكانه هذه الجنيه في هذا البيت

جزاكم الله كل خير
ونصيحتى من كل قلبي لكل اخت هنا في المنتدى
بان تحافظ على ورد ثابت يوميا واذكار الصباح والمساء وايه الكرسي
لا اركم الله ما رئيت

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها اكستر

الله ييسر امورك جميعها.

جزاك الله كل خير

تكفينى دعوتك لي بتيسير اموري

واحب ان اوضح بان الكلام الجارح بعدم تصديقى وتكذيب قصتى يحزننى فعلا
لاني اقسمت بالرحمن ان كل كلمه نطقت بها وكتبت احرفها هنا صااااااااااااااااااادقه فيها
فأين مصلحتى انا في ان اكذب في مثل تلك الامور
يعلم الله كيف حالي منذ تلك اللحظه التى كشفوا سرهم امامى فيها
اقسم بالله اننى احمد ربي على كل ما حدث وكل ما سيحدث
ولكن احتاج دعواتكم اخواتى
فان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه
وعونكم لي هو دعوه في ظهر الغيب

F:F:F:F:F:

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها I love some one

شكرا لك اخيتى
فعلا لقد توصلت لشيخ موثوق فيه وقدم الي النصيحه واراح قلبي
وتركنى لاستخير
مطمئننى ان هذه الجنيه لايمكنها اذيتى ولا اذيه زوجي ولا تربيه اولاده وسلبهم منى كما تزعم واننى استطيع ان احافظ على نفسي وزوجي وبيتى منها والا اسمح لها بدخول بيتنا ولا التعامل معنا والا تتحدث معنا وكل هذا بايه الكرسي فقط

فانا اقوى منها بهذه الايه

اشكركم جميعكم لاهتمامكم بمشكلتى
وبعد ان اطمئن قلبي سوف اعود الي رب العرش العظيم واستخيره في مستقبلي مع هذه العائله وباذنه وحده سييسر على مافيه الخير

فعلا انى احبكم في الله
بارك الله لكم نعم الاخوات الصالحات

احببت ان اجمع ردودي كلها في مكان واحد لاوضح اخر المستجدات :thumbs_up:

الاورجوان
25/05/2011, 02:42 PM
:-o:-o:hysterical::hysterical:لا اله الا الله ما توقعت ابد ابد اني اقرا بحياتي
قصه زي كذا سبحاااااااااااان الله انا من النوع اللي ما اصدق بسرعه اي قصه وقصص اقل مليون مره غرابه من قصتك ..
لكن مدري ليه واضح اختي في كل كلمه من كلماتك الصدق والواقعيه احس الصادق واضح لو كانت قصته اغرب
من الخيال ..
اختي رايي ومن غير تفكير لو حطيت نفسي بمكانك الانفصاااااااااااااااال ثم الانفصال ..
واضح من كلامك انك تحبين خطيبك مووووووووووت عشان كذا
ما تخذتي القرار بسرعه في موضوع صعب زي هذا
اسألي نفسك هل هو فعلا فيه من الصفات اللي تخليك تتحملين هذا الكم الهائل
من الضغوط في سبيل تحظين فيه ؟؟؟
اذا فعلا فاقول الله ييسر لك امورك ويفرج همك ويشرح صدرك ويهيئلك من الامور
التي تجعلك تتخطين كل هالمرحله بسلام ..
عندي سؤال يدور في بالي << وشلون لقوها في الشارع ولا ايش ؟؟وكانت على هيئة انسان ؟؟!!!!!!!
ااااااااااسفه عالفضول بس من جد الموضوع مدور راسي ..

أريد حلاً
25/05/2011, 05:01 PM
:-o:-o:hysterical::hysterical:لا اله الا الله ما توقعت ابد ابد اني اقرا بحياتي
قصه زي كذا سبحاااااااااااان الله انا من النوع اللي ما اصدق بسرعه اي قصه وقصص اقل مليون مره غرابه من قصتك ..
لكن مدري ليه واضح اختي في كل كلمه من كلماتك الصدق والواقعيه احس الصادق واضح لو كانت قصته اغرب
من الخيال ..
اختي رايي ومن غير تفكير لو حطيت نفسي بمكانك الانفصاااااااااااااااال ثم الانفصال ..
واضح من كلامك انك تحبين خطيبك مووووووووووت عشان كذا
ما تخذتي القرار بسرعه في موضوع صعب زي هذا
اسألي نفسك هل هو فعلا فيه من الصفات اللي تخليك تتحملين هذا الكم الهائل
اذا فعلا فاقول الله ييسر لك امورك ويفرج همك ويشرح صدرك ويهيئلك من الامور
التي تجعلك تتخطين كل هالمرحله بسلام ..
عندي سؤال يدور في بالي << وشلون لقوها في الشارع ولا ايش ؟؟وكانت على هيئة انسان ؟؟!!!!!!!
ااااااااااسفه عالفضول بس من جد الموضوع مدور راسي ..

اولا جزاك الله كل خير
يكفينى انك حتى ان لم تكونى متخيله قصتى انك لم تكذبينى كما فعلت بعض الاعضاء

ثانيا ساجيبك على اسئلتك لان كلماتك ادخلت لقلبي سرورا وفعلا احسست منك الصدق في دعوتك لي

اما اجابه اسئلتك

1/اسألي نفسك هل هو فعلا فيه من الصفات اللي تخليك تتحملين هذا الكم الهائل

هذا الانسان تعايشت معه يوميا من اكثر من 7 سنوات
احببته من كل قلبي وصبرت كثيرا في كل مره نحدد زواجنا ويتاجل لظروف خارجه عن ارادتنا داعيه من الله ان يكون زوج صالح وارزق منه بذريه صالحه
تدهورت الاحوال بيننا اكثر من مره كنت اميل فيها الي طلب الانفصال ولاكن سرعان ما اراه يعتذر عما صدر ويحقق لي كل ما اتمناه لارضي عنه واتراجع عن هذا الطلب
قائلا لي انه لا يرى زوجه له سواى واذا قدر الله بان نفترق فلن يتزوج باخري طول عمره
وصراحه وانا كذالك لا اتخيل اننى زوجه لرجل سواه
اتخيل نفسي اننى لا استطيع ان اسمح لرجل اخر بلمسي (اعتذر عن هذه الجمله لكن هذا ما اشعر به فعلا )
اما بالنسبه للصفات التى تاهلنى لتخطى هذه الضغوط
فانا استخير الله في ان تيسير لي ما فيه الخير
وان كان طلب الطلاق هو الخير فلن اتردد في ذالك ولكن بعد الاستخاره ولن اعجل من هذا الامر
سأتئنى لكى لا اندم على اي قرار متسرع فان العجله من الشيطان كما نعلم جميعا
واكثر الاعمال التى تدخل السرور على قلب الشيطان هو هدم بيت مسلم والتفريق بين زوجين مسلمين (والله اعلى واعلم )

ساجاوبك على هذا السؤال واعتذر ان لم كنت نوهت علي كيفيه تبنيهم لهذه الجنيه قبل ذالك
خوفا منى على كشف سرها ولكن بعدما سألت الشيخ الذي نصحنى بما قلته سابقا فقال لي انها اضعف بكثير بان تفعل اي شئ او تاذينى لافشاء سرها
وقصتها كالتالي

للاسف والده زوجي من يوم ان ارتبطنا انا وهو لم اراها يوما تسجد سجده وعندما تحدثت مع ابنها في هذا الموضوع قال لي انه حاول معها اكثر من مره بان تصلي وتحافظ على صلاتها ولكنها تأبي هذا
فلم اتدخل لعدم احراجها واحراج نفسي ويكفينى ان زوجى مداوم على الصلاه وعلى الاعتمار والحج والحمد لله (حفظه الله وادام علينا نعمه الاسلام وكفى بها نعمه )
المهم
كنت ذكرت في قصتى ان الفتاه الصغيره كانت تحدثنى كثيرا مده ارتباطنا هاتفيا فقط ولم اراها ولا يوم في حياتى
واخر مره تحدثت معها وقالت لي انها زوجه الاولي وانا زوجته الثانيه وانها حبه الاول وهكذا تدفق الدم في رئسي ونهرتها وقلت لها اريد التحدث لزوجى فاعطت له الهاتف فقلت له اتمنى الا اتحدث مع هذه الفتاه مره اخري وارجوك ان كانت عندكم في يوم من الايام لا تتصل بي لكي لا تطلب منك ان تحادثنى
فقال لي ماذا بك قلت له بصراحه انى اغار منها
فقال لي هذه طفله صغيره قلت له لالالا اريد ان اتحدث معها مره اخري وهذا اخر قرار لي
ومرت الايام والسنين وفعلا لم احادثها ولا مره منذ ذالك اليوم

ومنذ شهر تقريبا كنت عند اهل زوجي وتحدثوا عنها فقلت لهم كم اود ان اري هذه الفتاه انها على صغر سنها ولكن عقلها ولسانها اكبر من سنها كثيييييييرا
فاجاب والد زوجي ساعرفك عليها المره القادمه
وفعلا كان هذا اليوم هو يوم الاحد في هذا الاسبوع نفس اليوم الذي كتبت فيه مشكلتى
كنت اجلس على جهاز الكمبيوتر وهى نائمه في نفس الغرفه على السرير بجوار سريري

وتعرفت عليها كالاتى

قال لي والد زوجي
احب ان اطلعك على امر لا يعلم به سوى قله قليله من اهلنا لا نزيد عن 10 اشخاص ولانك ستكونين زوجه ابنى يجب ان تعلمي بها
فقلت له خيرا ان شاء الله
فقال لي هل تعلمين الفتاه التى تتحدثين معها وطلبتى مننا المره السابقه ان تتعرفي بها
قلت له نعم (فلانه ) فقال نعم
هذه ليست من البشر انها جن مست والده زوجك
فضحكت عليه وقلت له ما هذا الهراء اننى لا اصدق ما تقوله
فقال لي ان زوجتى عندما كنا مخطوبين وقبل زواجنا وقعت في الحمام (اعزكم الله )واغشى عليها لمده لايعلم الله ماهي وافاقت على وجود امرأه غريبه توقظها وفي تلك اللحظه لم يطمئن قلبها لها وخافت حماتى من هذه المرأه ولكن سرعان ما انزعجت هذه المرأه من حماتى وقالت لها اننى اساعدك على النهوض منذ وقعتى ولن اؤذيك بشرط ان تاخذي هذه الفتاه وتربيها واهدتها لفافه صغيره فيها فتاه رضيعه
فخوفا من هذا الموقف اخذت منها الفتاه وخرجت مسرعه من الحمام
طبعا لا يري هذه الفتاه يومها الا هي وعندما رئت والدتها (جده زوجي ) حكت لها كل ما حدث ولكن لم يصدقها احد
وتعبت بعدها كثيرا لمده ايام كثيره وعندما حاولت علاجها بالقران قال لهم الشيخ انها ممسوسه بجن وهي طفله صغيره فقتنعوا بما حدث في الحمام واخبرت خطيبها (والد زوجي ) بما حدث
ولا علاج يسمح بخروج هذه الجن منها الا ان كان جسد قوى مؤمن بالله ومواظب على ذكره (ولكن للاسف انها ليست كذالك وتعتبر جسد ضعييييييف لذالك سهل على هذه الجنيه التحكم بها )
عفانا الله

كل هذا وانا اجلس بجانب والد زوجي وهو يسرد كل هذا وانا اضحك فقلت له بعدما انتهى انها لقصه راائعه ولكنها مخيفه قليلا هيا قل لي انك تضحك معى لكى لا اخاف لاننا في الليل ولن استطيع ان انام
فقال لا قوى قلبك لانها هنا الان وتريد التحدث لك(لم يكن يوجد في البيت سوى انا وهو وزوجته )
وقتها سمعت نفس الصوت الذي كان يحدثنى لمده كل هذه السنين هو نفس صوت الفتاه
فتلفت حولي لم اجد احد وعندما نظرت الي حماتى وجدت ان وجهها تغيرت ملامحه قليلا
(افهمونى جيدا ) تغيرت ملامحه قليلا مثلا نظرتها تغيرت وتعابير وجهها كانها حزينه او خائفه لااعلم جيدا ولكن فمها كان كفم فتاه صغيره يتلعثم حروف كلماتها لانها قالت (لقد قلت لكم انها ستخاف منى )وعندما بكيت انا واحتضنت والد زوجي تشنج جسد حماتى ونامت على جنبها وبكت بكاء الاطفال عندما تمنعيهم مما يودون قوله اغمضت عينيها بشده وبدئت في كتم انفاسها
فقال لي والد زوجي
لا تبكى لكي تتعرفوا على بعض واخذ يرطب على كتفيها ويناديها باسمها (اسم الفتاه الصغيره وليس اسم زوجته )وقال لي الم تقولي انك تودين التعرف على فلانه ها هي الان موجوده اخبريها انك لا تخافين منها
وانا لا استجابه ولا حركه كل ما اقوم به هو البكاء وبدون صوت كنت اكتم نفسي ولا اعرف كيف اتصرف وكل الكلمات ضاعت من عقلي وسبحان المولي اقسم باننى احسست بشفقه على حماتى وقتها واحسست بان حروف كلمات (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه في الارض ولا في السماء وهو العزيز الحكيم )احسست ان هذه الكلمات هي ما تتردد بداخلي ولن اقوى على النطق بها
فكرر على والد زوجي سؤاله السابق هل تخافين منها
حاولت الرد فلم استطع فقال لي لا تتكلمى ان لم تستطيعي يكفي فقط بان تحركى رأسك فقط وهي تراكى (مع اننى قلت لكم انها كانت منطويه على جنبها مغمضه عينها وتبكى )
فهززت برأسي قائله لالالالالالالالالالا
ثم تنهدت وقلت لها فلانه قومى لنتحدث اننى لا اخاف منك ابدا كفي عن البكاء وهيا لنتعارف الم تكونى تعلمى اننى اود رؤيتك منذ اخر مره تحدثت معك فيها اود ان اعاتبك على كلامك لي
فضحكت ضحكه يصاحبها بكاء وقالت (عندما قلت لك اننى الحب الاولي )قلت نعم (قالت كنت اغيضك لاننى اعلم كم مقدار حبك لاخي )

وتكلمنا كثييييييييييييييييييييرا وقتها حتى قبل ان تنام كنا نجلس امام الكمبيوتر اريها صور زوجي على الفيس بوك لانها قالت لي لقد اشتقت له واود ان اراه هل معك صوره قلت لها تعالي اريك ايها على الكمبيوتر

عندما حكيت للشيخ على اول تعارفي بها قال جمله اراحتنى جدا
قال لي انك قويه وذو ايمان وعقل راجح
اول مره اري فتاه في سنك توضع فى هذا الموقف ولاول مره ولا تخاف من الجن
وبالعكس سايرتها وببتى معهافي بيت واحد وضحكتى ايضا كل هذا تحكم منك فيها وهذا تصرف سليم منك الا تشعر هي بخوفك منها
لانه لاقدر الله ان احست بخوفك كانت اذتك بمسك انت
وقال لي بان هذه القوه التى كنت فيها كان الله هو الذي يحميك منها لاننى (بصراحه لم اكن اواظب على الاذكار او تلاوه القرآن اصلا ولكن هذا دليل لحب الله لي )

وفعلا احمد الله انه حمانى منها
وادعوا الله ان يقدرنى على شكره ورحمته بي

اطلت عليكم بثرثرتى هذه ولكن الله اعلى واعلم ان نيتى هي ان تحصنوا انفسكم وان تعلموا ان الجن حقيييييييقه لاننى كنت اتخيل كما تخيل البعض انها خرافات او مرض نفسي مثلا كنت دائما اقول ممكن ان يكون انفصال في الشخصيه وابحث عن سبب علمى لهذه الحكايات
ولكن اقسم بالله ان كل حرف كتبته حقييييييييييييقه

لا اراكم الله ما رئيت

Lovely lolo*
25/05/2011, 05:29 PM
اولا جزاك الله كل خير

يكفينى انك حتى ان لم تكونى متخيله قصتى انك لم تكذبينى كما فعلت بعض الاعضاء

ثانيا ساجيبك على اسئلتك لان كلماتك ادخلت لقلبي سرورا وفعلا احسست منك الصدق في دعوتك لي

اما اجابه اسئلتك

1/اسألي نفسك هل هو فعلا فيه من الصفات اللي تخليك تتحملين هذا الكم الهائل

هذا الانسان تعايشت معه يوميا من اكثر من 7 سنوات
احببته من كل قلبي وصبرت كثيرا في كل مره نحدد زواجنا ويتاجل لظروف خارجه عن ارادتنا داعيه من الله ان يكون زوج صالح وارزق منه بذريه صالحه
تدهورت الاحوال بيننا اكثر من مره كنت اميل فيها الي طلب الانفصال ولاكن سرعان ما اراه يعتذر عما صدر ويحقق لي كل ما اتمناه لارضي عنه واتراجع عن هذا الطلب
قائلا لي انه لا يرى زوجه له سواى واذا قدر الله بان نفترق فلن يتزوج باخري طول عمره
وصراحه وانا كذالك لا اتخيل اننى زوجه لرجل سواه
اتخيل نفسي اننى لا استطيع ان اسمح لرجل اخر بلمسي (اعتذر عن هذه الجمله لكن هذا ما اشعر به فعلا )
اما بالنسبه للصفات التى تاهلنى لتخطى هذه الضغوط
فانا استخير الله في ان تيسير لي ما فيه الخير
وان كان طلب الطلاق هو الخير فلن اتردد في ذالك ولكن بعد الاستخاره ولن اعجل من هذا الامر
سأتئنى لكى لا اندم على اي قرار متسرع فان العجله من الشيطان كما نعلم جميعا
واكثر الاعمال التى تدخل السرور على قلب الشيطان هو هدم بيت مسلم والتفريق بين زوجين مسلمين (والله اعلى واعلم )

ساجاوبك على هذا السؤال واعتذر ان لم كنت نوهت علي كيفيه تبنيهم لهذه الجنيه قبل ذالك
خوفا منى على كشف سرها ولكن بعدما سألت الشيخ الذي نصحنى بما قلته سابقا فقال لي انها اضعف بكثير بان تفعل اي شئ او تاذينى لافشاء سرها
وقصتها كالتالي

للاسف والده زوجي من يوم ان ارتبطنا انا وهو لم اراها يوما تسجد سجده وعندما تحدثت مع ابنها في هذا الموضوع قال لي انه حاول معها اكثر من مره بان تصلي وتحافظ على صلاتها ولكنها تأبي هذا
فلم اتدخل لعدم احراجها واحراج نفسي ويكفينى ان زوجى مداوم على الصلاه وعلى الاعتمار والحج والحمد لله (حفظه الله وادام علينا نعمه الاسلام وكفى بها نعمه )
المهم
كنت ذكرت في قصتى ان الفتاه الصغيره كانت تحدثنى كثيرا مده ارتباطنا هاتفيا فقط ولم اراها ولا يوم في حياتى
واخر مره تحدثت معها وقالت لي انها زوجه الاولي وانا زوجته الثانيه وانها حبه الاول وهكذا تدفق الدم في رئسي ونهرتها وقلت لها اريد التحدث لزوجى فاعطت له الهاتف فقلت له اتمنى الا اتحدث مع هذه الفتاه مره اخري وارجوك ان كانت عندكم في يوم من الايام لا تتصل بي لكي لا تطلب منك ان تحادثنى
فقال لي ماذا بك قلت له بصراحه انى اغار منها
فقال لي هذه طفله صغيره قلت له لالالا اريد ان اتحدث معها مره اخري وهذا اخر قرار لي
ومرت الايام والسنين وفعلا لم احادثها ولا مره منذ ذالك اليوم

ومنذ شهر تقريبا كنت عند اهل زوجي وتحدثوا عنها فقلت لهم كم اود ان اري هذه الفتاه انها على صغر سنها ولكن عقلها ولسانها اكبر من سنها كثيييييييرا
فاجاب والد زوجي ساعرفك عليها المره القادمه
وفعلا كان هذا اليوم هو يوم الاحد في هذا الاسبوع نفس اليوم الذي كتبت فيه مشكلتى
كنت اجلس على جهاز الكمبيوتر وهى نائمه في نفس الغرفه على السرير بجوار سريري

وتعرفت عليها كالاتى

قال لي والد زوجي
احب ان اطلعك على امر لا يعلم به سوى قله قليله من اهلنا لا نزيد عن 10 اشخاص ولانك ستكونين زوجه ابنى يجب ان تعلمي بها
فقلت له خيرا ان شاء الله
فقال لي هل تعلمين الفتاه التى تتحدثين معها وطلبتى مننا المره السابقه ان تتعرفي بها
قلت له نعم (فلانه ) فقال نعم
هذه ليست من البشر انها جن مست والده زوجك
فضحكت عليه وقلت له ما هذا الهراء اننى لا اصدق ما تقوله
فقال لي ان زوجتى عندما كنا مخطوبين وقبل زواجنا وقعت في الحمام (اعزكم الله )واغشى عليها لمده لايعلم الله ماهي وافاقت على وجود امرأه غريبه توقظها وفي تلك اللحظه لم يطمئن قلبها لها وخافت حماتى من هذه المرأه ولكن سرعان ما انزعجت هذه المرأه من حماتى وقالت لها اننى اساعدك على النهوض منذ وقعتى ولن اؤذيك بشرط ان تاخذي هذه الفتاه وتربيها واهدتها لفافه صغيره فيها فتاه رضيعه
فخوفا من هذا الموقف اخذت منها الفتاه وخرجت مسرعه من الحمام
طبعا لا يري هذه الفتاه يومها الا هي وعندما رئت والدتها (جده زوجي ) حكت لها كل ما حدث ولكن لم يصدقها احد
وتعبت بعدها كثيرا لمده ايام كثيره وعندما حاولت علاجها بالقران قال لهم الشيخ انها ممسوسه بجن وهي طفله صغيره فقتنعوا بما حدث في الحمام واخبرت خطيبها (والد زوجي ) بما حدث
ولا علاج يسمح بخروج هذه الجن منها الا ان كان جسد قوى مؤمن بالله ومواظب على ذكره (ولكن للاسف انها ليست كذالك وتعتبر جسد ضعييييييف لذالك سهل على هذه الجنيه التحكم بها )
عفانا الله

كل هذا وانا اجلس بجانب والد زوجي وهو يسرد كل هذا وانا اضحك فقلت له بعدما انتهى انها لقصه راائعه ولكنها مخيفه قليلا هيا قل لي انك تضحك معى لكى لا اخاف لاننا في الليل ولن استطيع ان انام
فقال لا قوى قلبك لانها هنا الان وتريد التحدث لك(لم يكن يوجد في البيت سوى انا وهو وزوجته )
وقتها سمعت نفس الصوت الذي كان يحدثنى لمده كل هذه السنين هو نفس صوت الفتاه
فتلفت حولي لم اجد احد وعندما نظرت الي حماتى وجدت ان وجهها تغيرت ملامحه قليلا
(افهمونى جيدا ) تغيرت ملامحه قليلا مثلا نظرتها تغيرت وتعابير وجهها كانها حزينه او خائفه لااعلم جيدا ولكن فمها كان كفم فتاه صغيره يتلعثم حروف كلماتها لانها قالت (لقد قلت لكم انها ستخاف منى )وعندما بكيت انا واحتضنت والد زوجي تشنج جسد حماتى ونامت على جنبها وبكت بكاء الاطفال عندما تمنعيهم مما يودون قوله اغمضت عينيها بشده وبدئت في كتم انفاسها
فقال لي والد زوجي
لا تبكى لكي تتعرفوا على بعض واخذ يرطب على كتفيها ويناديها باسمها (اسم الفتاه الصغيره وليس اسم زوجته )وقال لي الم تقولي انك تودين التعرف على فلانه ها هي الان موجوده اخبريها انك لا تخافين منها
وانا لا استجابه ولا حركه كل ما اقوم به هو البكاء وبدون صوت كنت اكتم نفسي ولا اعرف كيف اتصرف وكل الكلمات ضاعت من عقلي وسبحان المولي اقسم باننى احسست بشفقه على حماتى وقتها واحسست بان حروف كلمات (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه في الارض ولا في السماء وهو العزيز الحكيم )احسست ان هذه الكلمات هي ما تتردد بداخلي ولن اقوى على النطق بها
فكرر على والد زوجي سؤاله السابق هل تخافين منها
حاولت الرد فلم استطع فقال لي لا تتكلمى ان لم تستطيعي يكفي فقط بان تحركى رأسك فقط وهي تراكى (مع اننى قلت لكم انها كانت منطويه على جنبها مغمضه عينها وتبكى )
فهززت برأسي قائله لالالالالالالالالالا
ثم تنهدت وقلت لها فلانه قومى لنتحدث اننى لا اخاف منك ابدا كفي عن البكاء وهيا لنتعارف الم تكونى تعلمى اننى اود رؤيتك منذ اخر مره تحدثت معك فيها اود ان اعاتبك على كلامك لي
فضحكت ضحكه يصاحبها بكاء وقالت (عندما قلت لك اننى الحب الاولي )قلت نعم (قالت كنت اغيضك لاننى اعلم كم مقدار حبك لاخي )

وتكلمنا كثييييييييييييييييييييرا وقتها حتى قبل ان تنام كنا نجلس امام الكمبيوتر اريها صور زوجي على الفيس بوك لانها قالت لي لقد اشتقت له واود ان اراه هل معك صوره قلت لها تعالي اريك ايها على الكمبيوتر

عندما حكيت للشيخ على اول تعارفي بها قال جمله اراحتنى جدا
قال لي انك قويه وذو ايمان وعقل راجح
اول مره اري فتاه في سنك توضع فى هذا الموقف ولاول مره ولا تخاف من الجن
وبالعكس سايرتها وببتى معهافي بيت واحد وضحكتى ايضا كل هذا تحكم منك فيها وهذا تصرف سليم منك الا تشعر هي بخوفك منها
لانه لاقدر الله ان احست بخوفك كانت اذتك بمسك انت
وقال لي بان هذه القوه التى كنت فيها كان الله هو الذي يحميك منها لاننى (بصراحه لم اكن اواظب على الاذكار او تلاوه القرآن اصلا ولكن هذا دليل لحب الله لي )

وفعلا احمد الله انه حمانى منها
وادعوا الله ان يقدرنى على شكره ورحمته بي

اطلت عليكم بثرثرتى هذه ولكن الله اعلى واعلم ان نيتى هي ان تحصنوا انفسكم وان تعلموا ان الجن حقيييييييقه لاننى كنت اتخيل كما تخيل البعض انها خرافات او مرض نفسي مثلا كنت دائما اقول ممكن ان يكون انفصال في الشخصيه وابحث عن سبب علمى لهذه الحكايات
ولكن اقسم بالله ان كل حرف كتبته حقييييييييييييقه

لا اراكم الله ما رئيت

بصراحة اسئلة كثيرة كانت تدور براسي لكن ماتجرأت اسئلك
لكن لقيت الاجوبة من كلامك المفصل
فعلا موقف صعععب جدا
الحمد لله ايمانك القوي بالله حماكى منها
والله يهدي ام زوجك وتتخلص من هالمشكلة

سى سى
25/05/2011, 05:34 PM
السلام عليكم اختى

عادى ان تكتب موضوعك فى من يصدقه وفى من لا يصدق
لان طبيعة الانسان هكدا

انا حصل معى موقف تقريبا مثله لكن حتى زوجى لم يصدقنى

فى ليلة كنت نائمةوفجاة سمعت زوجى يحكى ضننت معى

ونضرت رايت هونائم وامراءة بجانبه واقفة تحكى معاه لم افهم كلامهم

يحكى معها بلغة لم اسمعها من قبل وهى كدلك وانا انضر لهم فجاة اسدر ضهره ونضر لى بوجهه وبعيونه نضرات مخيفة هى اختفت وهودهب للحمام لما عاد ما ستطعت احكى معاه عملت حالى نايمة ما شفت شىء
بعدها نهضت اصلى واقراء القران وانتضر الفجر واموت خووووووف ملى شفت لان ما فى شقة غيرى وزوجى
فى صباح حكت له من تلك المراة الى حكت معاك البارح قال لى مافى مراة حكت له مو نهضت وروحت للحمام ورجعت بعد ما راحت المراة قالى نعم رحت الحمام بس ما شفت احد ولا جكت وصرخ فى وجهى شنو انتى تبغى تجننى يا مجنونة ما فى شىء
وسكرنا الموضوع
بس اعلم انى ما كنت وحدى الله يعلم انى رايت امراة تحكى مع زوجى وهى فى سنه
بعدها قررت انى اى شفت ما احكه
لان الناس راح تقول انى مجنونة وما احد يصدق الى شفته وان الجن حق

لاتزعلى من كلام الناس بس اعلم ان الله شاهد على الى حاصل لك

لايهمك الكلام المهم انك فضفضتى واخرجتى ما كان سيتعبك
والله معاك

لااله الا الله

أريد حلاً
25/05/2011, 05:48 PM
بصراحة اسئلة كثيرة كانت تدور براسي لكن ماتجرأت اسئلك
لكن لقيت الاجوبة من كلامك المفصل
فعلا موقف صعععب جدا
الحمد لله ايمانك القوي بالله حماكى منها
والله يهدي ام زوجك وتتخلص من هالمشكلة

جزاك الله كل خير
كما قلت لك سابقا انى احبك في الله واعتبرك من اصدقاء الخير من هذا المنتدى

اي سؤال تريدي ان تستفسري عنه انا موجوده
واول باول سوف اضع كل ما سيجد في مشكلتى لاننى اجد منكم نعم العون بعد الله سبحانه وتعالى

أريد حلاً
25/05/2011, 06:16 PM
ام سلمى ومرموم
ما رئيكم في ما توصلت اليه
هل انتم مقتنعين بما قاله الشيخ لي ؟؟؟؟

أم سلمى2007
25/05/2011, 06:19 PM
حقا قصك للقصة كلها

أقنعنى لان أمى قصت على قصة مقاربة لقصتك

رأتها بعينيها مع إحدى قريباتى

والآن إتضحت بعض الأمور التى لم تكن واضحة من

البداية

الله يسامح ام خطيبك

آذت نفسها والآن تؤذى ابنها وتؤذيك بضعف إيمانها

لا أعلم يا أختى

حقا موقف صعب أسأل الله لك العون

والتوفيق للقرار الأصوب فى حالتك

لانى لا يمكننى أن اتخيل ان اعيش دائما فى قلق

على نفسى وزوجى وأولادى

ربنا يصلح حالك ويفرج كربك

أختك فى الله أم سلمى

جوهره القصر
25/05/2011, 06:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الله يحميك منها ان شاء الله

والله انا مصدقه كل كلمه قلتيها لاني اعرف ناس عاش معهم جني اللهم صلي على محمد ويتكلم وهم مايشوفونه

وحاربوه بالقران وصار يذيهم ويحوس بيتهم واكثر شي اذى البنت لدرجة انه يشق ثيابها وهي عليها واشياء كثيره اللهم احفظنا

نصيحه يا اختي اتركيه والله يعوضك احسن منه ان شاء الله يمكن بعدين تشوفك ماتبينها وتسويلك شي

الله يحميك ويوفق لما فيه الخير

والبنات اللي يكذبونها حرااام عليكم مافيه احد يتبلى نفسه بشي زي كذا !!!!!!

«سـ بيت ـت»
25/05/2011, 06:34 PM
موجود زي هذه القصص كثير ليش البنات مستغربين !!

.. بس خطيبك غلطان مابلغك من البدايه .. يعني علقك قيه وحطك قدام الامر الواقع ..

لا تاخذي راي احد عادي .. هذا مو موضع عااادي جدااااااااا ..

ارجعي لشيخ متدين معروف وليس طبيب نفسي او مستشار قانوني ..

Lovely lolo*
25/05/2011, 06:56 PM
جزاك الله كل خير
كما قلت لك سابقا انى احبك في الله واعتبرك من اصدقاء الخير من هذا المنتدى

اي سؤال تريدي ان تستفسري عنه انا موجوده

واول باول سوف اضع كل ما سيجد في مشكلتى لاننى اجد منكم نعم العون بعد الله سبحانه وتعالى

تسلمين حبيبتي :) ربنا يحميك ويخليك لاحبابك
وبانتظار المستجدات

الاورجوان
25/05/2011, 07:11 PM
اول شيئ اشكرك كل الشكر على سعة صدرك لاسئلتي ,,
'طيب حبيبتي لو اقنعتوا ام زوجك انها تلتزم بالاذكار والصلاه لمصلحة الجميع
وتقرون عليها عند شيخ تتوقعين راح تنحل المشكله ..
طيب ام زوجك راضيه بالوضع ومتعايشه معه ..
ما شاء الله عليك استشفيت من كلامك العقل والحكمه الله يثبتك
ولا تنسين تداومين على الشكر لربك اللي ييسر لك التصرف الصحيح
في ذاك الوقت ..
ولا تنسين بعد تبشرينا بالاخبار الحلوه بعد الدعاء لرب العباد بتفريج همك
الله يرزقك الخير وين ما كان ..

أم سعد123
25/05/2011, 07:34 PM
أولا أريد أن أوصل لك معلومة وهو إعتذار يعن ماقلته في بادئ الأمر وهي جملة قصة ولا في الخيال
أختي أنا لم أكذبك أبدا أبدا فالجن حق وهو يتعايش معنا لكن ما أدهشني هو إيمانك اللهم بارك لم يتحرك فيك شعرة من الخوف بينما غيرك من الأخوات اللواتي قرؤو القصة خافو من البداية وأنا منهم لا أنكر هذا
لكن أختي قبل أن لاتقدمي على الزواج إشترطي شرطا ألا وهو أن أبنائك ليس لها بهم دخل بتاتا ولا تربيهم هي ولا تقترب منهم فإن كان سبب دخولها حماتك فلا دخل لك أنت بها يكفي ماأعطيتها من الأمان وتقربك منها
وإجعلي علاقتك بها عادية كأي فرد من أفراد البيت لكن إياك ثم إياك من ترك يوم واحد بلا أذكار وهذا ينطبق حتى على أبنائك في المستقبل
فأنت من ستحمل وتتعذب وتلد وترضع أما هي تريد أن تستمتع بهم من وراء تعبك صراحة أنا إغتضت من كلامها حين قالت ليس لك دخل بالأبناء فقط دورك هو أن تأكليهم لا غير
إعلمي أنك حاليا لا عرفين دور الأم لكن ثقي بي فعندما ستنجبين وتحضنين أول رضيع ستتمنين أن ترمي نفسك في النار مقابل أن يعيش حياة سعيدة

فما بالك بأن تري نفسك مجرد خادمة تغذي الأولاد والثانية تستمتع بهم والأية تقول (المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ملاذا وخير أملا )
تمعني جيدا في قول الله عز وجل البنون من زينة الحياة فكيف ستزينين حياتها بأبنائك ويظلون بعيدين عنك إعقلي أخية وأتركي الهراء وخلي إيمانك قوي كعادتك فأنا أحييك على هذه الشجاعة
التي لم يتسلح بها حتى من يذكر الله بكرة وعشيا
وأخيرا وليس أخيرا أعتذر منك إن ظننتي أنني قد كذبتك فأنا لم أكذبك بتاتا فهذا القرأن قد أقر بوجودهم فكيف لي أن أكذب ما خلق الله تعالى وأقر به النبي صلى الله عليه وسلم لكن ما أردت أن أوصله
هو أن الجن لايرى في صورته الحقيقية والدليل هو أن النبي صلى الله عليه وسلم كان مارا في طريق فأمسك جني وربطه إلى جذع الشجرة فقال لأصحابه والله لولا دعوة نبي الله سليمان حيث قال ربي هبني ملكا لا ينبغي أحدا من بعدي لجعلتكم ترونه الأن أعتذر فأنا أقولها بصيغتي وليس بصيغة الحديث كما ورد الملخص من هذا الحديث أن نبي الله سليمان دعى بهذه الدعوة ومن بين ملكه رؤيته للجن وقد إستجاب الله له ولا ينبغي لأحد بعدي أي لم نرى أو نسمع بعده عليه السلام أحدا رأى جنيا في صورته غير مثمثل بصورة أخرى أو كلم الرياح أو الحيوان إلا ماقيل في بعض الأثر أن النبي صلى الله عليه وسلم كلم ذئبا وتحدث إلى جبل وغيره من معجزات النبي صلى الله عليه وسلم أسفة أطلت عليك لكن إياك ثم إياك والله الله في أبنائك في المستقبل فأنك من لها الحق في تربيتهم وليست جنية والسلام عليكم

روبا
25/05/2011, 07:36 PM
يا اختي اسمحيلي الموضوع لا يمكن ا يصدق ابدا.....ليس تكذيبا لكي و لكن ..... قد يكون اهل زوجك يخفون عنك امرا ما؟؟ و اخترعوا هذه الحكاية من نس خيالهم؟؟

مرموم
25/05/2011, 08:59 PM
ام سلمى ومرموم
ما رئيكم في ما توصلت اليه
هل انتم مقتنعين بما قاله الشيخ لي ؟؟؟؟

هلا بك الغالية...

بعد كلامك الأخير إتضحت لي بعض الأمور

من ناحية...واضح إنك متعلقة بخطيبك كتير...و تقريبا لا تتخيلي حياتك من غيره...و هذا يطغى على تفكيرك...و بالتالي قاعدة تحاولي تعملي Customize للحل بحيث ما تخسري فيه كثير...و هذا من حقك طبعاً...

يمكن إحنا خارج المشكلة...و قاعدين نتكلم على موقف واضح حصل...و نقول رأينا فيه...من غير ما يكون عندنا خلفية زي اللي عندك عن خطيبك و أهله...

لكن يظل في أشياء كلنا إتفقنا عليها...و هي إنه يصعب ( بدرجة كبيرة ) العيشة بهذه الطريقة...

و ترى سمعت قصص كتير مثل القصة اللي أخبرتيها...و ناس راحت لشيوخ علشان يحاولوا يطلعوا الجن منهم...و في اللي طلع...و في اللي ما طلع...

و أذكر قصة زميل لنا في الكلية...كان رافض لفكرة سيطرة الجن على الإنسان...و أقنعه صديقه أن يذهب لجلسة إخراج الجن من سيدة مسكينة...و جلسوا جميعا حول الشيخ...و نجح الشيخ بفضل الله في إخراج الجن من جسد السيدة...و قد كان عنيداً جداً و لم يخرج إلا بصعوبة...و بعد ثانية من خروجه...زميلنا هذا إبتسم و قال أخيرا إنتصرنا عليه...و هنا قام هذا الجن العنيد بركوبه هو...و أصبح ملبوساً بالجن...و هكذا رويت لي القصة...

القصد...في منهم نوع عنيد جداً...و ليس سهلاً التعامل معه...نحن نحصّن أنفسنا منهم كي لا يصيبنا مكروه...لكن كله في النهاية كله بأمر الله...و لا نعلم ما يحدث...

الجنّ و الأعمال و السحر كلها أشياء سمعنا عنها...و شفنا بأعيننا ما أصاب غيرنا من شر و سوء و ضرر بسببهم...و فطرة الإنسان تبعده عن ما يؤذيه...أو يؤذي أسرته أو الناس اللي يحبهم...

يمكن لو كنت مكانك أفكّر مثلك و أقول أقدر أتحمل و أتعايش...لكن لو فكرت في أطفالي..أكيد بخاف عليهم كتير...كتير....و راح أرفض هذا الوضع لهم...

في النهاية أنت بداخل دوامة هذه القصة أختي...و أنت التي تقدري أن تحددي موقفك...و طريقة سير حياتك...بس نصيحتي لك لا تغفلي أي شيء صغيرا أو كبيرا...و لا تتركي شيء للأيام تصلحه...

دائما أسمع هذه الحكمة: أن تندم على شيء لم تفعله...خير ألف مرة أن تندم على شيء فعلته...

دعواتي الله يهديكي لما فيه الخير...و يا ريت تروحي تطلعي صدقة لمحتاج...بنية الله يكشف لك الحل الصحيح لك و لأسرتك...

طمنينا عنك

أريد حلاً
25/05/2011, 10:03 PM
أولا أريد أن أوصل لك معلومة وهو إعتذار يعن ماقلته في بادئ الأمر وهي جملة قصة ولا في الخيال
أختي أنا لم أكذبك أبدا أبدا فالجن حق وهو يتعايش معنا لكن ما أدهشني هو إيمانك اللهم بارك لم يتحرك فيك شعرة من الخوف بينما غيرك من الأخوات اللواتي قرؤو القصة خافو من البداية وأنا منهم لا أنكر هذا
لكن أختي قبل أن لاتقدمي على الزواج إشترطي شرطا ألا وهو أن أبنائك ليس لها بهم دخل بتاتا ولا تربيهم هي ولا تقترب منهم فإن كان سبب دخولها حماتك فلا دخل لك أنت بها يكفي ماأعطيتها من الأمان وتقربك منها
وإجعلي علاقتك بها عادية كأي فرد من أفراد البيت لكن إياك ثم إياك من ترك يوم واحد بلا أذكار وهذا ينطبق حتى على أبنائك في المستقبل
فأنت من ستحمل وتتعذب وتلد وترضع أما هي تريد أن تستمتع بهم من وراء تعبك صراحة أنا إغتضت من كلامها حين قالت ليس لك دخل بالأبناء فقط دورك هو أن تأكليهم لا غير
إعلمي أنك حاليا لا عرفين دور الأم لكن ثقي بي فعندما ستنجبين وتحضنين أول رضيع ستتمنين أن ترمي نفسك في النار مقابل أن يعيش حياة سعيدة

فما بالك بأن تري نفسك مجرد خادمة تغذي الأولاد والثانية تستمتع بهم والأية تقول (المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ملاذا وخير أملا )
تمعني جيدا في قول الله عز وجل البنون من زينة الحياة فكيف ستزينين حياتها بأبنائك ويظلون بعيدين عنك إعقلي أخية وأتركي الهراء وخلي إيمانك قوي كعادتك فأنا أحييك على هذه الشجاعة
التي لم يتسلح بها حتى من يذكر الله بكرة وعشيا
وأخيرا وليس أخيرا أعتذر منك إن ظننتي أنني قد كذبتك فأنا لم أكذبك بتاتا فهذا القرأن قد أقر بوجودهم فكيف لي أن أكذب ما خلق الله تعالى وأقر به النبي صلى الله عليه وسلم لكن ما أردت أن أوصله
هو أن الجن لايرى في صورته الحقيقية والدليل هو أن النبي صلى الله عليه وسلم كان مارا في طريق فأمسك جني وربطه إلى جذع الشجرة فقال لأصحابه والله لولا دعوة نبي الله سليمان حيث قال ربي هبني ملكا لا ينبغي أحدا من بعدي لجعلتكم ترونه الأن أعتذر فأنا أقولها بصيغتي وليس بصيغة الحديث كما ورد الملخص من هذا الحديث أن نبي الله سليمان دعى بهذه الدعوة ومن بين ملكه رؤيته للجن وقد إستجاب الله له ولا ينبغي لأحد بعدي أي لم نرى أو نسمع بعده عليه السلام أحدا رأى جنيا في صورته غير مثمثل بصورة أخرى أو كلم الرياح أو الحيوان إلا ماقيل في بعض الأثر أن النبي صلى الله عليه وسلم كلم ذئبا وتحدث إلى جبل وغيره من معجزات النبي صلى الله عليه وسلم أسفة أطلت عليك لكن إياك ثم إياك والله الله في أبنائك في المستقبل فأنك من لها الحق في تربيتهم وليست جنية والسلام عليكم

لم انتظر اعتذار منك عزيزتى فكلنا اخوات في المنتدى
:L:F::L:

وشكرا لنصيحتك وتوضيح وجه نظرك لي
جزاك الله كل خير

سارة فقط
26/05/2011, 11:27 AM
والله ياأختي ماأعرف إيش أنصحك أو ايش أقول
صراحة أمر صعب ومحير ، وعن نفسي لو حصل معي مثل هذا الامر راح اترك الموضوع وخلاص
لان طبعي خوافة واحب الهدوء فى حياتي
ولكن ليس عندي لكِ إلا الدعـــاء فى ظهر الغيب
فعلا قصتك محيرة
لا أقول غريبة لانها قد حصلت لأحد أقاربي من فترة ليست طويلة
ولحد الان وهو يعاني من التلبس بالجن
فهو شاب فى مقتبل العمر وماشاء الله عليه
ولكن عندما كان فى أحد الايام ذاهب الى السوق
فقد وقع على الارض فى مكان ما فى السوق وللاسف كان ليس متحصن بالادكار او انه نسي ادكار دخول السوق او لا أعلم بالضبط ولكن هذا ماقاله الشيخ عندما قرأ عليه الرقية والقرآن فقد تكلمت (المرأة الجنية) على لسان قريبي الدي وقع فى السوق
فقد تلبست به إمرأة وقالت على لسانه انها لاتريد أن تخرج منه لانها قد وقعت على وجهها وتشوه وجهها إلا ادا رجع وجهي كما فى الاول لان زوجها سوف ينفر منها وتقول بأن هذا الشاب هو السبب
ولقد حاولو معها كثير ولكن للاسف مازالت متلبسة بالشاب
لدرجة انه تعايش معها (لايروح فكركم لبعيد) يعني اصبح الامر عادي لايوجد اي مشاكل
ولكن الشاب يشكو فى بعض الاوقات من امراض عضوية
وبالدات لو سمعت القرآن والعياذ بالله
نسأل الله السلامة من عالم الجن

أهم نصيحة أنصحك بيها ياأختي هي المحافظة على الاذكار وقراءة القرآن والمحافظة على قراءة سورة البقرة في البيت قدر المستطاع
والاذكار كلها فى المساء والصباح وعند دخول البيت ودخول الحمام (اكرمكم الله)
وعند الذهاب للسوق وعند الخروج من المنزل .........إلــخ
وحاولى انك تتخلصي من أي شئ ممكن يساعد الجن على دخول البيت وأولهم الصور والتماثيل
والموسيقي وهذا كله قد سمعته من أهل قريبي الدي اخبرتك عنه فى البداية

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج همك ويفك كربتك هذه ويصلح لكِ زوجك ويكفيكم شر الإنس والجن ، انه القادر على ذلك وإنه سميع الدعــــــاء

طمنينا عنك عزيزتى
F:

meedaa
26/05/2011, 02:03 PM
اكيد بعد مازوجك خبى عليكى موضوع بالخطورة دى
ثقتك فيه هتقل وده مستقبلك وحياتك

استخيرى الله فهو اعلم بكل شئ

*um_jihad*
27/05/2011, 11:13 AM
بصراحه خطر على بالي نقطه معينه
اذا هي تشوفكم و انتو ما تشوفوها
شلون تكون تصرفاتك و حركاتك مع زوجك و فيه شخص يراقبكم من غير ما تشوفوه
حتى و انتو في غرفة نومكم هي ممكن تشوفكم و انتو ما تدرون
يعني ما فيه خصوصيه ابدااااااااا
هذا غير الغيره الي راح تصير في المستقبل
هو اكيد راح يحط لها اعتبار و حساب في كل شي في حياتكم
و اكيد هذا شي يضايق

انا لو مكانك و بكل صراحه

انفصل عنه حتى لو كنت راح اتعب نفسيا و تضيع كم سنه من عمري افضل من يضيع عمري كله
لان خروجها من حياته مستحيييييييييييل

بيتوتية
27/05/2011, 12:04 PM
الله يوفقك يا اختي لك الله استعيني به وتوكلي عليه ربنا يقويكي وتتغلبي عليها

الي بيدو قران ما يخاف وربنا وربهم واحد وربنا ما يحب الضلم الله يقويكي ويفرج همك

حبيبتي والردود الي ما مصدقة القصة لا تتعبي نفسك في الرد عليها

أريد حلاً
27/05/2011, 12:31 PM
الله يوفقك يا اختي لك الله استعيني به وتوكلي عليه ربنا يقويكي وتتغلبي عليها

الي بيدو قران ما يخاف وربنا وربهم واحد وربنا ما يحب الضلم الله يقويكي ويفرج همك

حبيبتي والردود الي ما مصدقة القصة لا تتعبي نفسك في الرد عليها

جزاك الله كل خير

صدقا لا اقوى على اتخاذ القرار
استعنت بالله واستخرت
وعقلي ما زال يفكرررررررررررررر
افكر في كل شئ
مزايا وعيوب ونصائحكم
كل قرار اصعب من الاخر

( الانفصال ) مترتب عليه تعب ليس هين
لا استطيع تخيله حتى يتمزق قلبي كلما فكرت في هذا القرار فلم تكن عشره يوم او يومين انه عمر وكما قلت سابقا لا اتخيل زوج لي سواه

( الاستمرار ) مترتب عليه خوف وقلق ووسواس باقي العمر
وبالاخص عندما تحدثت مع والد زوجي وقلت له ما حدث بينى وبين الشيخ وانه نصحهم بالعلاج
فقال لي (ان كان يوجد علاج فلا اريد معالجتها فنفعها اكثر من ضرها )
افكر ما هو النفع الذي تقدمه لهم ؟؟؟؟

تعبت كثيرا ولم اصل للقرار النهائي ما زلت افكر
وكلما اتصل بي زوجى اطلب منه مهله اخري وامس قلت له اننى ساذهب لشيخ اخر
فقال لي (اري ان الامر زاد عن حده يكفيكى حديث في هذا الموضوع تجاهليها فقط هي نفسها لن تطلب ان تحادثك مره اخري وارجوا ان تصلي لقرار في وقت اسرع لان صبري سينفذ )
فقلت له (ان استعجلت في قراري ساندم اعطنى كل حقي في التفكير واختيار القرار المناسب )
فكان رده انه لن يسالنى عن قراري الا عندما اصل اليه واصرح به انا

(اللَّهُمَّ ألف بين قلوبنا ، وأصلح ذات بيننا ، واهدنا سبل السلام ، ونجنا من الظلمات إلى النور ، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا ، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتمها علينا .)

Sephoraholic
27/05/2011, 04:41 PM
بصراحة مادري شنو المفروض اقول...انا مو *متخيلة* الموضوع..و هذا مو تكذيب لج فقط تصريح لشعوري الحين بعد ما قريت الموضوع..لكن الجن من خلق الله..و مذكورين بالقرآن و السنة...مثل ما المس موجود و مذكور بالقرآن و السنة...و سبحان الله كل شي جايز يصير مع المؤمن

انا قريت الموضوع من بدايته الاااااااااا نهايته

و شفت انج حاطة كككلللللل املج على الذكر اليومي...و نعم القناعة طبعا..انا ما بقول لج شي ينافي هذي القناعة...

لكن يا اختي...انت *بشر*...و البشر ينسى و يسهى و يمرض و تصادفه امور ايمانه فيها يمكن ينزل و يمكن يصعد...فديتج انت شنو يخليج واااااااااااااااثقة انج ما راح تنسين ذكر بيوم؟ او تنشغلين عنه بشي؟؟؟ او تمرضين؟؟؟ او او او او او؟؟؟؟؟

يعني انا والدي مصاب بمرض القلب (الله يشفيه و يشفي مرضى المسلمين)...و ياخذ ادوية يومية بعد ارادة الله هي اللي تنظم دقات قلبه و ضخ الدم و الخ من امور...يعني الادوية تتحكم بصحته بعد الله سبحانه...و رغم هالشي..و رغم اننا كلللنا ندري انه اذا ما اخذها ممكن تجيه سكته او ازمة قلبية تقتله (بسم الله عليه..الله يطول بعمره)...تجيه ايام ينسى ياخذ الدواء و ما يتذكر الا يوم يتألم او يمرض فجأة لان جسمه تطلع فيه اثار المرض...تخيلي الوضع...و الدواء هذا مثل ما قلت كلللللللنا نعرف انه شي لوضع دقيييييييق جدا..لوضع *حياة او موت*...لكن مع هذا الوالد يسهى عنه او ينشغل عنه و ما ياخذه...و حتى احنا ننساه اكثر منه بعد!!!

طيب انت بتتعاملين مع شي له نفس و له تفكير و له ذكاء معين...يعني الدواء ممكن تاخذينه و تتحسنين بعد ساعة و لا ساعتين...لكن لو لا سمح الله بسم الله عليج صار فيج مس بسبب نسيانج لذكر او صلاة او شي وشاللي بيصير فيج؟؟؟

ابيج تفكرين زييييييييييييييين بهالنقطة...

بعدين حبيبتي...صدقيني ماحد بيموت من الحب...انا عشت 9 سنين مع خطيبي السابق..كنت اقول لو بعدنا عن بعض احس اني بموت بسسسس من القهر..اقول حزني لحاله بيقتلني...و مثلج بعد اقول مستحييييييييييييل رجال غيره يدخل قلبي و يكون بحياتي و ياخذ مني اللي هو بياخذه..لاني كنت متعلقة فيه بقووووووووووة...و لما اقول مستحيل...اعني هالشي تماااااااااما يعني حتى بالخيال ما اقدر اتخيل هالشي...و بعدين صار اللي صار و انا اللي اضطريت اتركه الله يهديه...و تعبت فعلا...حياتي كانت مزرية بصراحة..ما راح انكر هالشي...بس مع الصبر و الدعاء و الله ثم و الله صرت انا اقول لنفسي "انا شنو شفت فيه؟ و ليش جنت متعلقه فيه؟؟؟".."انا استحق واحد احسن منه بمليوووون مرة"..و عرفت اني كنت بأمتحان و ابتليت بأبتلاء المغزى منه اني ارد لربي و استمد القوة و الصبر من ذكره و عبادته فيه..و ربي مسح على قلبي و بشرني حتى بالرؤى اني بشوف و باخذ اللي احسن من اللي كان عندي...فصرت اشوف الامور بعقلي و ايماني..بدل قلبي اللي كان عميان بحب *انسان*..و الفضل و الحمد كله لربنا سبحانه...و الحين فرجي و عوضي قريييييييب الحمدلله و ما شاء الله لا قوة الا بالله..و انا منتظرته بفااااااااااارغ الصبر...

و طبعا..بذكرج بالحديث "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه"...و يكفيج و يوفيج هذا الكلام عن رسول الله عليه الصلاة و السلام

و المغزى من ذكر تجربتي لج...هو حتى...لا تخلين قلبج يخدعج...كل شي بهالدنيا ممكن يطلع من ايدينا او يختفي...لكن هدفج من الحياة اوووووووووولا و آآآآآآآآآآآآآآخرا هو انج تعبدين ربنا..هذا هو سبب خلقج اصلا...ربنا ما قال "و ما خلقت الجن و الأنس الا ليعبدون"؟؟؟؟...خلاص...يعني الامور اللي تمر بحياتج هي من ضمن الرزق و الابتلائات و الامتحانات اللي ربنا مقدرها لج حتى حياتج بهذي الدنيا تمشي...فلا تعطيها اهمية اكبر من اللي تستحقه..لان هدفج بالحياة هو تأمينج و حفظج لعبادة سليمة و كاملة لربج...و المؤمن بالنهاية الحكمة مفروضه عليه و لازم يفكر بعقله و ايمانه بالشي السليم اللي يصلح له و لحياته...

فكري زيييييييييييين ما زين حبيبتي...مثل ما قلت لا تخلين قلبج يخدعج...تعب القلب شهر و لا شهرين او سنة و لا سنتين...احسن من تعب ممكن يستمر طوووووووووول العمر و ما تدرين شنو عواقبه اللي ممكن تصل لخسارتج آخرتج و العياذ بالله لانج بتتعاملين مع مشاعر ما تدرين مدى تأثيرها على قراراتج و قوة ما تدرين مدى عنادها او قدرتها على الخداع و الكذب...الله يحميج منها و من كل شر

و احنا ما لنا الا نصحج..و الله يوفقج للي يحبه و يرضاه

سارة فقط
27/05/2011, 06:04 PM
بصراحة مادري شنو المفروض اقول...انا مو *متخيلة* الموضوع..و هذا مو تكذيب لج فقط تصريح لشعوري الحين بعد ما قريت الموضوع..لكن الجن من خلق الله..و مذكورين بالقرآن و السنة...مثل ما المس موجود و مذكور بالقرآن و السنة...و سبحان الله كل شي جايز يصير مع المؤمن

انا قريت الموضوع من بدايته الاااااااااا نهايته

و شفت انج حاطة كككلللللل املج على الذكر اليومي...و نعم القناعة طبعا..انا ما بقول لج شي ينافي هذي القناعة...

لكن يا اختي...انت *بشر*...و البشر ينسى و يسهى و يمرض و تصادفه امور ايمانه فيها يمكن ينزل و يمكن يصعد...فديتج انت شنو يخليج واااااااااااااااثقة انج ما راح تنسين ذكر بيوم؟ او تنشغلين عنه بشي؟؟؟ او تمرضين؟؟؟ او او او او او؟؟؟؟؟

يعني انا والدي مصاب بمرض القلب (الله يشفيه و يشفي مرضى المسلمين)...و ياخذ ادوية يومية بعد ارادة الله هي اللي تنظم دقات قلبه و ضخ الدم و الخ من امور...يعني الادوية تتحكم بصحته بعد الله سبحانه...و رغم هالشي..و رغم اننا كلللنا ندري انه اذا ما اخذها ممكن تجيه سكته او ازمة قلبية تقتله (بسم الله عليه..الله يطول بعمره)...تجيه ايام ينسى ياخذ الدواء و ما يتذكر الا يوم يتألم او يمرض فجأة لان جسمه تطلع فيه اثار المرض...تخيلي الوضع...و الدواء هذا مثل ما قلت كلللللللنا نعرف انه شي لوضع دقيييييييق جدا..لوضع *حياة او موت*...لكن مع هذا الوالد يسهى عنه او ينشغل عنه و ما ياخذه...و حتى احنا ننساه اكثر منه بعد!!!

طيب انت بتتعاملين مع شي له نفس و له تفكير و له ذكاء معين...يعني الدواء ممكن تاخذينه و تتحسنين بعد ساعة و لا ساعتين...لكن لو لا سمح الله بسم الله عليج صار فيج مس بسبب نسيانج لذكر او صلاة او شي وشاللي بيصير فيج؟؟؟

ابيج تفكرين زييييييييييييييين بهالنقطة...

بعدين حبيبتي...صدقيني ماحد بيموت من الحب...انا عشت 9 سنين مع خطيبي السابق..كنت اقول لو بعدنا عن بعض احس اني بموت بسسسس من القهر..اقول حزني لحاله بيقتلني...و مثلج بعد اقول مستحييييييييييييل رجال غيره يدخل قلبي و يكون بحياتي و ياخذ مني اللي هو بياخذه..لاني كنت متعلقة فيه بقووووووووووة...و لما اقول مستحيل...اعني هالشي تماااااااااما يعني حتى بالخيال ما اقدر اتخيل هالشي...و بعدين صار اللي صار و انا اللي اضطريت اتركه الله يهديه...و تعبت فعلا...حياتي كانت مزرية بصراحة..ما راح انكر هالشي...بس مع الصبر و الدعاء و الله ثم و الله صرت انا اقول لنفسي "انا شنو شفت فيه؟ و ليش جنت متعلقه فيه؟؟؟".."انا استحق واحد احسن منه بمليوووون مرة"..و عرفت اني كنت بأمتحان و ابتليت بأبتلاء المغزى منه اني ارد لربي و استمد القوة و الصبر من ذكره و عبادته فيه..و ربي مسح على قلبي و بشرني حتى بالرؤى اني بشوف و باخذ اللي احسن من اللي كان عندي...فصرت اشوف الامور بعقلي و ايماني..بدل قلبي اللي كان عميان بحب *انسان*..و الفضل و الحمد كله لربنا سبحانه...و الحين فرجي و عوضي قريييييييب الحمدلله و ما شاء الله لا قوة الا بالله..و انا منتظرته بفااااااااااارغ الصبر...

و طبعا..بذكرج بالحديث "من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه"...و يكفيج و يوفيج هذا الكلام عن رسول الله عليه الصلاة و السلام

و المغزى من ذكر تجربتي لج...هو حتى...لا تخلين قلبج يخدعج...كل شي بهالدنيا ممكن يطلع من ايدينا او يختفي...لكن هدفج من الحياة اوووووووووولا و آآآآآآآآآآآآآآخرا هو انج تعبدين ربنا..هذا هو سبب خلقج اصلا...ربنا ما قال "و ما خلقت الجن و الأنس الا ليعبدون"؟؟؟؟...خلاص...يعني الامور اللي تمر بحياتج هي من ضمن الرزق و الابتلائات و الامتحانات اللي ربنا مقدرها لج حتى حياتج بهذي الدنيا تمشي...فلا تعطيها اهمية اكبر من اللي تستحقه..لان هدفج بالحياة هو تأمينج و حفظج لعبادة سليمة و كاملة لربج...و المؤمن بالنهاية الحكمة مفروضه عليه و لازم يفكر بعقله و ايمانه بالشي السليم اللي يصلح له و لحياته...

فكري زيييييييييييين ما زين حبيبتي...مثل ما قلت لا تخلين قلبج يخدعج...تعب القلب شهر و لا شهرين او سنة و لا سنتين...احسن من تعب ممكن يستمر طوووووووووول العمر و ما تدرين شنو عواقبه اللي ممكن تصل لخسارتج آخرتج و العياذ بالله لانج بتتعاملين مع مشاعر ما تدرين مدى تأثيرها على قراراتج و قوة ما تدرين مدى عنادها او قدرتها على الخداع و الكذب...الله يحميج منها و من كل شر

و احنا ما لنا الا نصحج..و الله يوفقج للي يحبه و يرضاه

السلام عليكم ورحمة الله
أختي اريد حلاً
ركزي فى كلام الاخت Sephoraholic زيــــــــن زيــــــــن
كلامها صحيح ورأيها صائب
ادا كان الدواء وفيه حياة او موت احيانا ينساه
فمابالك بالاذكار وغيرها فنحن بشر

أختي Sephoraholic الله يشفي ابنك عاجلاً غير آجل يااارب
بسم الله عليه مايشوف شر ان شاء الله

أريد حلاً
27/05/2011, 06:05 PM
حاولت انى ابلغه باخر قرار لي وهو الانفصال
لكن كل اهلى رفضوا
قائلين لي ما ذنبه هو بتلك الجنيه ؟؟؟؟
وقالت امي لو كنت انا (ربي يحفظها ) في محل والدته هل سيتخلى عنك ؟؟ وما شعورك ان تخلى عنك لنفس السبب ؟؟؟

بصراحه لا اعلم

أم سعد123
27/05/2011, 06:08 PM
جزاك الله كل خير

استعنت بالله واستخرت
افكر في كل شئ
مزايا وعيوب ونصائحكم
كل قرار اصعب من الاخر

لا استطيع تخيله حتى يتمزق قلبي كلما فكرت في هذا القرار فلم تكن عشره يوم او يومين انه عمر وكما قلت سابقا لا اتخيل زوج لي سواه

وبالاخص عندما تحدثت مع والد زوجي وقلت له ما حدث بينى وبين الشيخ وانه نصحهم بالعلاج

فقال لي (اري ان الامر زاد عن حده يكفيكى حديث في هذا الموضوع تجاهليها فقط هي نفسها لن تطلب ان تحادثك مره اخري وارجوا ان تصلي لقرار في وقت اسرع لان صبري سينفذ )
فقلت له (ان استعجلت في قراري ساندم اعطنى كل حقي في التفكير واختيار القرار المناسب )

(اللَّهُمَّ ألف بين قلوبنا ، وأصلح ذات بيننا ، واهدنا سبل السلام ، ونجنا من الظلمات إلى النور ، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا ، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتمها علينا .)

بصراحة ما أعرف شنو منافعها على قولت زوجك منافعها أكثر من ضرها يمكن بتسوي أشغال البيت كلها فثانية أو شو
أو نفس ماقال عمك يوم سافر أنها راحت عنده بصراحة لو أنا عندي هذه كان خليت لها كل أشغال البيت وتهنيت هههههههه أستغفر الله أخاف تطلع لي وحدة جنبي وتقول أنا أساعدك وش تبين بعد هههههه أختي لا تزعلين تراني أتغشمر وياك حتى تنسي شوي هالسالفة اللي مكدة عليك حياتك

شوفي أختي مثل ماقالت الأخت كيف راح ترتاحين وهي معاكم تشوفكم وأنتم ماتشوفونها وكيف راح تطمئني في غرفة النوم ودايما الشك دابحك لاتكون وسطكم وأنت ماتحسين بيها

ما راح أكرر كلامي الأول بقولي لك إنفصلي لأن بعد ماقرأت ردك وإن اللي بينكم سنوات موب شهر أو يوم رح أقول شي واحد وهو إنك تثبتي على طلبك وهو محاربتها بالقرأن عشان تشتري راحتك ونفس ماأكدت في الأول مالها دخل في الأولاد شوفي أنت الحين والموضوع واخذ كل عقلك فشلون يوم يجي أطفال كيف راح يتعايشو مع جنية وأمهم موجودة ومو ماديتها الحق تربيهم هي أمه اللي تعذبت عليهم

لكن أختي فكري ثم فكري ثم فكري ترى هذه حياة موب لعبة وأنصحك تتصلي بشيوخ هيئة كبار العلماء بالسعودية لأن بصراحة هدولا اللي يؤخذ من عندهم الفتوى والعلم والكل يرتاح لفتواهم أنصحك بهم لاتترددي وإذا تبغين أجيب لك موقع أحد منهم وهو سعد الشتري عضو في هالهيئة أجيبلك تراسلينه بالموضوع وتنطرين يجاوبك في الأمر وأكيد والله أعلم أنه راح يجاوبك نفس ماقال أول لازم تحاربونها بالقرأن مهما كان والله يوفقكم ويبعد عنكم كل شر أسفة على هالمداخلة

أريد حلاً
27/05/2011, 06:19 PM
بصراحة ما أعرف شنو منافعها على قولت زوجك منافعها أكثر من ضرها يمكن بتسوي أشغال البيت كلها فثانية أو شو
أو نفس ماقال عمك يوم سافر أنها راحت عنده بصراحة لو أنا عندي هذه كان خليت لها كل أشغال البيت وتهنيت هههههههه أستغفر الله أخاف تطلع لي وحدة جنبي وتقول أنا أساعدك وش تبين بعد هههههه أختي لا تزعلين تراني أتغشمر وياك حتى تنسي شوي هالسالفة اللي مكدة عليك حياتك

شوفي أختي مثل ماقالت الأخت كيف راح ترتاحين وهي معاكم تشوفكم وأنتم ماتشوفونها وكيف راح تطمئني في غرفة النوم ودايما الشك دابحك لاتكون وسطكم وأنت ماتحسين بيها

ما راح أكرر كلامي الأول بقولي لك إنفصلي لأن بعد ماقرأت ردك وإن اللي بينكم سنوات موب شهر أو يوم رح أقول شي واحد وهو إنك تثبتي على طلبك وهو محاربتها بالقرأن عشان تشتري راحتك ونفس ماأكدت في الأول مالها دخل في الأولاد شوفي أنت الحين والموضوع واخذ كل عقلك فشلون يوم يجي أطفال كيف راح يتعايشو مع جنية وأمهم موجودة ومو ماديتها الحق تربيهم هي أمه اللي تعذبت عليهم

لكن أختي فكري ثم فكري ثم فكري ترى هذه حياة موب لعبة وأنصحك تتصلي بشيوخ هيئة كبار العلماء بالسعودية لأن بصراحة هدولا اللي يؤخذ من عندهم الفتوى والعلم والكل يرتاح لفتواهم أنصحك بهم لاتترددي وإذا تبغين أجيب لك موقع أحد منهم وهو سعد الشتري عضو في هالهيئة أجيبلك تراسلينه بالموضوع وتنطرين يجاوبك في الأمر وأكيد والله أعلم أنه راح يجاوبك نفس ماقال أول لازم تحاربونها بالقرأن مهما كان والله يوفقكم ويبعد عنكم كل شر أسفة على هالمداخلة

شكرا لك اختى

والله لم تعرف الابتسامه طريقها الا قليل منذ ذالك الوقت
وعندما قرئت كلماتك ضحكت على
(بصراحة لو أنا عندي هذه كان خليت لها كل أشغال البيت وتهنيت هههههههه أستغفر الله أخاف تطلع لي وحدة جنبي وتقول أنا أساعدك وش تبين بعد هههههه)

هداك الله

اما بالنسبه لــ
(وإذا تبغين أجيب لك موقع أحد منهم وهو سعد الشتري عضو في هالهيئة أجيبلك تراسلينه بالموضوع )
فانا انتظر الموقع اختى وجزاك الله عنى كل خير

سارة فقط
27/05/2011, 06:19 PM
لكن كل اهلى رفضوا
وقالت امي لو كنت انا (ربي يحفظها ) في محل والدته هل سيتخلى عنك ؟؟ وما شعورك ان تخلى عنك لنفس السبب ؟؟؟

بصراحه لا اعلم

عزيزتى اعلمي انه لو كان العكس فالقرق كبير جــداً
الا وهو ان زوجك لن يعيش فى بيت أهلك
ولن يتضرر بشئ منها
وسيأتي مجرد زيارة فقط هذا أولاً
وثانيــاً ادا كانت والدتك بنفس الحالة هل ستتركون الجنية جالسة عند الوالدة وتتفرجون
أنا اعتقد بحسب مافهمت انك بنت ماشاء الله ولا أزكي على الله أحدًا لن تسكتي على هذا الوضع وستخرجونها بالقرآن لن تتركوها فى البيت كما تشاء تسرح وتمرح
حاولي انك تآخدي قرار سليم
بدون ان تسمعي لكلام الاهل

والله ياأختي حاسة بيك وبالضيقة إللى انتي فيها بالدات لما أهلك كان ردهم كيف ماقلتي
الله ايوفقك لما يحب ويرضي

Lovely lolo*
28/05/2011, 12:18 AM
لكن كل اهلى رفضوا

بصراحه لا اعلم

حبيبتي لازم تفكرين انه هو ما خبرك بالسالفة في بداية خطوبتكم
اتخيلي لو عرفتي بهالسالفة قبل سنتين كان يصير كثير سهل تتخذين قرارك

لكن انتي تعلقتي فيه كل هالسنين وهو خبى عنك هالسر!

والسبب ؟ ارضاءا لرغبة الجنية!!!

مافكر مدى صعوبة هالخبر عليكى ومدى صعوبة اتخاذ القرار الصائب

يعني خطيبك تصرف بأنانية

وتفاجئت ان اهلك رفضوا قرارك بالافصال!
والله اعلم اذا خطيبك كان بموقفك كان تركك او لا
ماتعرفين شو كان راح يعمل

اني اتخيلت نفسي مكانك
قراري راح يكون الانفصال مهما كنت احبه
لان مااضمن اني راح اكون سعيدة ومرتاحة بحياتي او لا

وخاصة ان ابو زوجك رفض العلاج!!!!!!!
بدل مايفكر يعالج زوجته ويقوي ايمانها
والله اعلم شنو النفع اللي تقدمها لهم الجنية بأكاذيبها! لدرجة انه مايهمه اذا زوجته تصلي او لا!

وبعدين لو صار عندك اطفال بالمستقبل تتوقعين ان ام زوجك مثال جيد لاطفالك؟ يعني من الناحية الدينية؟

الحياة تنعاش مرة وحدة, اختاري العيش براحة البال وحياة طبيعية لنفسك ولعائلتك

ومن كلامك مبين ماشاء الله انك انسانة عاقلة وفاهمة كل شي ومؤمنة الف واحد يتمناك لاتستعجلين بالقرار

أم سعد123
28/05/2011, 01:16 AM
http://go.3roos.com/p0uvpb98xrp

أختي هذا هو الموقع لكن يجب عليك التسجيل حتى تتمكني من طرح فتواك فالفتاوى لا تظهر إلا لأصحابها ومن هنا ستتمكنين بإذن الله تعالى من إيجاد ماتريدين في رعاية الرحمن

Sephoraholic
28/05/2011, 01:34 AM
[/COLOR][/FONT][/SIZE]
أختي Sephoraholic الله يشفي ابنك عاجلاً غير آجل يااارب
بسم الله عليه مايشوف شر ان شاء الله[/CENTER]

فديت قلبج *والدي* هو المريض..انا لساتني عازبة :-)...لكن الله يشفي ابوي..و كل مرضى المسلمين اجمعين عاجلا ليس آجلا..آمين آمين آمين

و الله يفرج على اختنا و يمحي همها و يبدله باليسر و الراحة آمين ثم آمين

أريد حلاً
28/05/2011, 03:25 AM
http://go.3roos.com/p0uvpb98xrp

أختي هذا هو الموقع لكن يجب عليك التسجيل حتى تتمكني من طرح فتواك فالفتاوى لا تظهر إلا لأصحابها ومن هنا ستتمكنين بإذن الله تعالى من إيجاد ماتريدين في رعاية الرحمن

شكرا حبيبتى لاهتمامك
لكن انا لا علم اين اكتب المشكله

اكتبها في سجل الزوار ؟؟؟

Σ7ƧΛƧ
28/05/2011, 03:36 AM
اللهم الهمها الصواب..

أريد حلاً
28/05/2011, 03:49 AM
اللهم الهمها الصواب..

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارب
الهمنى الصواب يا ارحم الراحمين

أم سلمى2007
28/05/2011, 10:54 AM
إستغربت من رد فعل أهلك

لا يريدون منك أن تكونى أنانية وأهله انانيين

لا يفكرون إلا فى مصلحتهم وأنها نافعة لهم

ولا يريدون التخلى عنها

وبعدين هناك نقطة طرحت فى رأسى

إذا كانت هذه الجنية متلبسة بام خطيبك لانها بعيدة

عن ربها وهم جميعا يريدونها معهم فكيف حالهم

فى عبادة ربهم

أبيتهم لا يقرأ فيه القرآن ولا يذكر فيه الرحمن إرضاءا

لهذه الجنية وشفقة بها ورغبة فى بقائها

وايضا يا اختى كلام خطيبك غير صحيح

هم جميعا لن يتضرروا

وحدك من ستتضرر

هم بالنسبة لها أهلها

وأنتى فقط بالنسبة لها الدخيلة التى ستشاركيها

فى خطيبك أى انك وحدك من ستكون فى وجه

المدفع إن قررت أن تؤذيك وحينها جميع وعود

خطيبك لك لن ترد آذاها عنك

ويقول الذى يقوله هو لن يملك أبدا أن يدفع آذاها

إلا بذكر الله وهم لا يريدون ذلك فكيف سيحميك منها

أهم صفة فى الزوج أن تشعر الزوجة بالامان معه

فكيف تريدينه زوج وهو سيكون مصدر عدم الامان

بالنسبة لك

حقا أنا لم أرتح لاهل زوجك

كيف هم اناس طيبون وكيف لا يتقربون لله

هل يصلون فى الخفاء إرضاء للجنية ويقرأون القرآن بعيدا عن البيت إرضاءا لها

ماهذا الكلام الفارغ إن كان يحصل حقا

كيف يحبون امهم ولم يحاولوا معها بكل الطرق

لإرجاعها إلى طريق الهداية

حتى لو كان الثمن هو ترك الجنية لهم

أأمهم اغلى ام الجنية

أيرضون بأن تعذب أمهم بنار جهنم حتى تبقى

الجنية معهم وتنفعهم:!!:

والله يا أختى أنا أشعر أن الأمور تسير معك اكثر فى

إتجاه الإنفصال

حاولى التحدث مرة أخرى مع أهلك حول قرار

الإنفصال وأقنعيهم بالأمر

الجميع يده بالماء وانتى وحدك من يدها بالنار

وانت وحدك من ستحرقك النار إن طالتك

أعانك الله على بلواك ووفقك للقرار الصواب ويسر

لك أمرك نحو الخير لك

أختك فى الله أم سلمى

سارة فقط
28/05/2011, 11:09 AM
فديت قلبج *والدي* هو المريض..انا لساتني عازبة :-)...لكن الله يشفي ابوي..و كل مرضى المسلمين اجمعين عاجلا ليس آجلا..آمين آمين آمين

و الله يفرج على اختنا و يمحي همها و يبدله باليسر و الراحة آمين ثم آمين

:o آآسفة ياقلبي
على الخطــأ اللي صار
فهمت انه ابنك
الله يشفي والدك شفاءاً لايغادر سقما يااارب
والله يرزقك بالزوج الصالح والدرية الصالحة عاجلاً غير آآجل ياارب

بيتوتية
28/05/2011, 12:18 PM
[QUOTE=أريد حلاً;15156692]

جزاك الله كل خير

استعنت بالله واستخرت
افكر في كل شئ
مزايا وعيوب ونصائحكم
كل قرار اصعب من الاخر

السلام عليكم

وانت من اهل الجزاء

الي اقدر اقول لك اخيتي هو الامر صعب ولكن فكري كيف راح

تجامعي جوزك وهي ما يحبسها

لا باب ولا حيط ولا شئ المهم انك تفكريييييييي وكثير انا من

رأيي الانفصال احسن ولو انو

صعب والكل عارف مرارة الفراق كيف هي بس اللهم حر والام

ايام وشهور ولا الام العمر كلو لو

كان حماك يتكفل بيها ويخليها عندو وتسيبك في حالك ....

ومش بعيد تكون هي لي بتوسوس لكي وتهئ لك الامر صعب على

العموم حسبنا الله ونعم الوكيل كان الله في عونك حبيبتي وياريت

تقومي تصلي بالليل وتطلبي من الله يجعل لك مخرج هو القادر

سبحانه وتعالى

حسبنا الله ونعم الكيل فيها

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
28/05/2011, 12:44 PM
بطني اوجعني احس القصه خيااااال سبحان الله انا اسفه ابتعدي عن خطيبك انتبهي تتزوجين والله بتلاقين مشاكل كثير يممممممه الله يعينك ويفرج همك

أم سعد123
28/05/2011, 06:10 PM
إستغربت من رد فعل أهلك

ولا يريدون التخلى عنها

فى عبادة ربهم

هم جميعا لن يتضرروا

وحدك من ستتضرر

هم بالنسبة لها أهلها

بالنسبة لك

أأمهم اغلى ام الجنية

إتجاه الإنفصال

الإنفصال وأقنعيهم بالأمر

لك أمرك نحو الخير لك

أختك فى الله أم سلمى

الله ينورك يا أم سلمة كل ما أحببت أن أطرح في كل هذه الأيام من كلمات لخصتيه في هذا الكلام الأكثر من رائع ولا أعيد وأكلرر ما قالته الأخت سلمى أكيد بيتهم لا يقرء فيهم قرأن وإذا دخلتي أنت إلى هذا البيت وبدأت بوردك اليومي أو كما تعوذتي فأكيد ستتأذين منها أشد الأذية فكري في هذا جيدا ثم لم أفهم ردة فعل أهلك في الأول كان الخيار الوحيد لهم هو الإنفصال مع ترك حرية التفكير لك والأن يتراجعون بقولهم أو بتخيلهم لو كانو هم من يعانون من هذه المشكلة

أماب النسبة لسؤالك عن الموقع فنعم إطرحي الأسئلة في سجل الزوار وإن كنت تعرفين كيف تراسلي القائم على الموقع فيحبذ هذا حتى تحصلي على الجواب بأسرع وقت

الاورجوان
28/05/2011, 06:17 PM
إستغربت من رد فعل أهلك

ولا يريدون التخلى عنها

فى عبادة ربهم

هم جميعا لن يتضرروا

وحدك من ستتضرر

هم بالنسبة لها أهلها

بالنسبة لك

أأمهم اغلى ام الجنية

إتجاه الإنفصال

الإنفصال وأقنعيهم بالأمر

لك أمرك نحو الخير لك

أختك فى الله أم سلمى

ونعم الكلام الواقعي والعقلاني يا ام سلمى اخرجتي كل ما دار في مخيلتي
ومالم يدر وانصحك اختي بالاخذ بهذا الرأي ..
صح في البدايه صعب بل صعب جدا وربما يخيل لك في البدايه
باستحالة العيش من غيره
ولا الومك في ذلك فعلاقة سبع سنوات رسمتي فيها معه كل طموحاتك وتفاصيل حياتك
ودقائقها ثم يهدم هذا البناء كله في دقيقه وبقرار من كلمه واحده !!!!!:'(:(
لكن لو فكرتي مرة اخرى في ضياع سبع سنوات اهون الف مره من ضياع العمر كله
في وسوسه وتفكير وخاصه انك سوف تنجبين الاطفال ان شاء الله
ويزيد الهم اكثر والتفكير في المستقبل ..
وتضطرون في الحرص على ارضائها اتقاء مضرتها ..
والراي الاول والاخير لك ,,,
نصيحه <<< تعب شهر شهرين بعد صدمة الانفصال ثم تنسين ولا تعب سنين ..

الوقت ما يمشي !
29/05/2011, 04:14 PM
الله يلهمج الصواب

الاميرة اوديت
29/05/2011, 04:52 PM
لا تعليييييييييييييييييييييي يييييييييييق ..... احسه موضووع كبييييييييييير كيف وشوهذاا الله يعيينج ...

بس اباا اعرف ششو بيصيير بالاخر وشووو قرراارج من جد انج قوييه مااشاااء الله عليييج لووو انا توقع ...*******

الله يسهل امووورج ويصبرج ويقوييج اكثر واكثر بس جد لوو انا اطلع نفسي غصب من الموضووووع ...........

أريد حلاً
29/05/2011, 07:58 PM
لا تعليييييييييييييييييييييي يييييييييييق ..... احسه موضووع كبييييييييييير كيف وشوهذاا الله يعيينج ...

بس اباا اعرف ششو بيصيير بالاخر وشووو قرراارج من جد انج قوييه مااشاااء الله عليييج لووو انا توقع ...*******

الله يسهل امووورج ويصبرج ويقوييج اكثر واكثر بس جد لوو انا اطلع نفسي غصب من الموضووووع ...........

صراحه لا استطيع ان اتخذ القرار الي الان لا استطيع الانسحاب في تلك اللحظه
حاليا اجد اننى يجب علي مساعده والده زوجي لانه لايوجد بجانبها احد يساعدها لا عائلتها قبل الزواج ولا زوجها بعد زواجها لا احد يهمه امرها
صراحه انا قبل هذا الموضوع لم اكن اهتم بوالده زوجى بالقدر الكافي وكنت اعتقد انها غريبه الاطوار كانت تغير على ابنها بطريقه غريبه جداااااااااااااا
وبعدما فهمت السبب احسست ان الله وضعنى في هذه العائله لاساعد هذه الام التى لا يراعي ظروفها حتى ابنائها
وهذا ما توصلت اليه بعد الاستخاره
اشعر وكان علاج هذه الام على عاتقي انا
وساخبركم كيف

انا زوجي الان يعمل في مكه
والمفروض اننى ساسافر اليه لاتزوج هناك قبل رمضان
ووالده زوجي ستسافر للعمره باذن الرحمن
افكر حاليا بما اننى ساكون هناك قبلها بحوالي شهر
ساحاول الوصول لشيوخ يمكنهم علاجها عندما تاتى للعمره
وفي هذا الوقت لن يكون معها زوجها لكى لا يمنعنى من هذه المحاوله
وساحاول بقدر المستطاع ان اقنع زوجى بضروره علاج والدته وساوضح له مدى العذاب الذي سيكون في انتظار والدته في الاخره بسبب هذه الجنيه
واخيره بينى (انا ) وعلاج والدته وبين هذه الجنيه
والأن الكره في ملعبه
هو الذي عليه ان يختار ايهما يفضل
الخيار الاول (الزواج بي وعلاج والدته )
او
الخيار الثانى (التمسك بهذه الجنيه لمجرد انه اعتاد وجودها بينهم )

ما رئيكم في هذا الحل ؟؟؟؟

الاورجوان
29/05/2011, 08:22 PM
حاليا اجد اننى يجب علي مساعده والده زوجي لانه لايوجد بجانبها احد يساعدها لا عائلتها قبل الزواج ولا زوجها بعد زواجها لا احد يهمه امرها
صراحه انا قبل هذا الموضوع لم اكن اهتم بوالده زوجى بالقدر الكافي وكنت اعتقد انها غريبه الاطوار كانت تغير على ابنها بطريقه غريبه جداااااااااااااا
وبعدما فهمت السبب احسست ان الله وضعنى في هذه العائله لاساعد هذه الام التى لا يراعي ظروفها حتى ابنائها
وساخبركم كيف

وساحاول بقدر المستطاع ان اقنع زوجى بضروره علاج والدته وساوضح له مدى العذاب الذي سيكون في انتظار والدته في الاخره بسبب هذه الجنيه
والأن الكره في ملعبه
او

اول شيئ شوفي راي زوجك في هذا الموضوع والقرار اللي قررتيه
وفعلا هو قرارممتاز وعقلاني بس برضوا يحتمل الفشل
والنجاح بس المشكله هنا انه الفشل في هذا الموضوع عواقبه كبيره وخاصه
ان الفاس ووقع بالراس يعني حصل الزواج ومالك الا المجاهده في هذه المعركه
والاهم هو تقدير من تسعين لكسبه لكل تلك لتضحيات والوفاء النادر ..
الله يوفقك باللي فيه الخير لك فهو وحده علام الغيوب ..

آلياقوت
29/05/2011, 09:13 PM
استشير شيخ حبيبتي من جداحس قصه خياليه

ناديل
29/05/2011, 09:57 PM
بأختصار انتي مبليه بناس يحبوا يكذبوا ويعملوا مسلسلات للأسف استغرب كيف تصدقيها

نصيحه ابعدي عن هذه العايله فهي عايله مريضه بالكذب
ويمكن لكذبهم هدف وهو تطفيشك من خطيبك وهو متعاون مع هالامر

اتركي هذه العايله المريض بالكذب الغير معقول
والله يخلف عليك

مرموم
29/05/2011, 10:24 PM
وساخبركم كيف

والأن الكره في ملعبه
او

:034:

عارفة أختي...إنتي لحد الآن مش عارفة تاخذي موقف حاسم...

و الغريب إنك قاعدة تتنازلي...و تتنازلي...مع إن الكورة في ملعبك إنتي !

طيب ليه ما تخيري زوجك الآن بين هذه الجنّيه و بينك ؟!

ليه منتظرة لبعدين ؟

ليه هو حتى الآن ما عنده ذرة إحساس بالذنب...و إنتي اللي قاعدة تلفّي و تدوري و تقنعي نفسك و تلاقي مبرّرات و تخترعي وسائل علشان تخلّي حياتك تمشي بالهيئة و الكيفية اللي هم فرضوها عليكي...و مش عايزة حتى تقاومي و تبحثي عن حقك ؟

بغض النظر عن الموضوع اللي خبّوه عليكي ( مع إني شايفاه عظيم )...إنتي طول الوقت عاملة حساب العشرة اللي بينكم...لكن زوجك ما شفته عمل حساب هذه العشرة...صح ؟

يبقى ليه في الآخر إنتي اللي تتنازلي...و بعد أول شهر من زواجك تبدأي رحلة علاج لوالدته ؟ و تدخلي في دوامة و متاهة ؟

طيب و لو فشلت رحلة العلاج ؟

طيب و لو زوجك رفض ؟

طيب و لو أمه رفضت ؟

كان نفسي تاخذي موقف قوي من هذه المشكلة...من مبدأ إنه زوجك خبّى عليكي أمر كبير مثل هذا...يمكن أهل زوجك كانوا وقتها هم إتحركوا و عملوا لزعلك و غضبك حساب...و قعدوا يحايلوا فيكي علشان تبقي و تظلي و تغفري لهم خطأهم...

بس اللي حاصل هو العكس...للأسف...

أعذريني أختي...أكيد قسيت عليكي كتير في كلامي...لكن صدقيني لو أختي مكانك كنت قلت لها هذا الكلام من منطلق خوفي و حرصي الشديد عليها

الله يوفقك في حياتك

أريد حلاً
30/05/2011, 12:17 AM

كان نفسي تاخذي موقف قوي من هذه المشكلة...من مبدأ إنه زوجك خبّى عليكي أمر كبير مثل هذا...يمكن أهل زوجك كانوا وقتها هم إتحركوا و عملوا لزعلك و غضبك حساب...و قعدوا يحايلوا فيكي علشان تبقي و تظلي و تغفري لهم خطأهم...

أعذريني أختي...أكيد قسيت عليكي كتير في كلامي...لكن صدقيني لو أختي مكانك كنت قلت لها هذا الكلام من منطلق خوفي و حرصي الشديد عليها

الله يوفقك في حياتك

لا بصراحه لم تقسي على فانا في اشد الحاجه لكم
والي الان انا ممكن اتخذ موقف قوى وهو (الطلاق )
ولكنى استخرت الله في ذالك واقسم بالله اننى لم اضع في نيتى الاستمرار وتركت كل الموضوع بين يدى الله
ولم اميل الي الطلاق (ربما يكون حساب للعشره كما تقولين وربما يكون لسبب اخر لا اعلم ما هو بالتحديد )
ولكنى مازلت استخير ووضحت لزوجي ان يمهلنى وقت لاخر الاسبوع لارد عليه بقراري الاخير
يا الزواج او الانفصال
بصراحه هو تكلم معي بمنتهي العقلانيه وقال لي لك كل الحق في اختيار القرار الأفضل لك

أمل مشرق2008
30/05/2011, 12:31 AM
الله ييسر امورك
ويهديك لمافيه الخير
نصيحة اختي لا تضحين بنفسك أخاف تندمين
انا ضحيت يوم قالوا لي ابوه فقط بخيل وقاطع ووافقت والحين الحمد لله على كل حال

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 01:23 AM
ما فكرتي تنشرين هالروايه ؟
بصراحه عجبتني
كمليها ونشريها
انا اول وحده بشتريها
هـــع

اي جن واي خرابيط
الجن موجودين بس محد يقدر يكلمهم او يشوفهم
لا تقعدين تنشرين تفاهات
بنات لا تصدقونها وتبعدون عن دينكم

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 01:31 AM
ياااربييي
مااااقدر
رحت للصفحات السابقه
يعني احين من صدقكم مصدقيينها ؟!
استغفر الله
وش هالموضوع !!
اي جنيه واي بطيييخ
تأثرتون من الافلام ؟!

mrmr ro7 ahmed
30/05/2011, 01:58 AM
بصراحه عجبتني
كمليها ونشريها
انا اول وحده بشتريها
هـــع

اي جن واي خرابيط
الجن موجودين بس محد يقدر يكلمهم او يشوفهم
لا تقعدين تنشرين تفاهات

ياااربييي
مااااقدر
رحت للصفحات السابقه
استغفر الله
وش هالموضوع !!
اي جنيه واي بطيييخ
تأثرتون من الافلام ؟!

حبيبه قلبي يا تقولي خير يا تسكتي لكن مايصح انك تتهمي صاحبه الموضوع انها بتألف
واضع ان معلوماتك عن المواضيع دي قليله
ابحثي ودوري وهتلاقي نفسك غلطانه

أمل مشرق2008
30/05/2011, 04:03 AM
وانا معك اختي مرمر لمن ذكرت السالفة لأمي وابوي اكدوا لي ان فيه ناس مروا عليهم من قبل مثل كذا :(

أريد حلاً
30/05/2011, 09:21 AM
بصراحه عجبتني
كمليها ونشريها
انا اول وحده بشتريها
هـــع

اي جن واي خرابيط
الجن موجودين بس محد يقدر يكلمهم او يشوفهمالجن موجودين بس محد يقدر يكلمهم او يشوفهم
لا تقعدين تنشرين تفاهات

بصراحه واضح ان معلوماتك ضعيييييييييييفه جدا في الدين
اولا يوجد في القرآن الكريم سوره كامله تسمى بسوره الجن
ثانيا في ديننا ما يسمى بأداب الحديث (فلتقل خيرا او تصمت )
ثالثا انك لم تكذبينى انا فقط ولكنى استهزئتى بكل من صدقنى وحاول مساعدتى قال الله تعالى: {ياأيُّها الَّذين آمنوا لا يَسخَرْ قومٌ من قومٍ عسى أن يكونوا خيراً منهم ولا نساءٌ من نساءٍ عسى أن يَكُنَّ خيراً منهنَّ ولا تَلْمِزوا أنفُسَكُم ولا تنابَزوا بالألقابِ بئْسَ الاسْمُ الفسوقُ بعد الإيمانِ ومن لم يتُبْ فأولئك همُ الظَّالمون)

نهى الله تعالى المؤمنين عن السخرية من الآخرين مهما كانت صفاتهم وأوضاعهم، فلعلَّ مَن يُسخَر منه ويُنظَر إليه نظرة احتقار واستخفاف؛ خيرٌ وأحبُّ إلى الله من الساخر الَّذي يعتقد بنفسه الكمال، ويرمي أخاه بالنقص ويعيِّره.

وواضح ان من جهلك لم تستوعبي ما ذكرته فيما مريت به وجملتك هذه خير دليل على ما اقول
(الجن موجودين بس محد يقدر يكلمهم او يشوفهم )
انا لم اذكر انى رأيتها وكلمتها شخصيا
ولكنها كلمتنى من خلال والده زوجي اي ان والده زوجي (ممسوسه او ملبوسه ) بهذه الجنيه

على العموم لا يهمنى رئيك في شئ اكتفي بقول جزاك الله كل خير اتعبتى حالك بالرد على

Aseel 82
30/05/2011, 09:30 AM

عارفة أختي...إنتي لحد الآن مش عارفة تاخذي موقف حاسم...

و الغريب إنك قاعدة تتنازلي...و تتنازلي...مع إن الكورة في ملعبك إنتي !

طيب ليه ما تخيري زوجك الآن بين هذه الجنّيه و بينك ؟!

ليه منتظرة لبعدين ؟

ليه هو حتى الآن ما عنده ذرة إحساس بالذنب...و إنتي اللي قاعدة تلفّي و تدوري و تقنعي نفسك و تلاقي مبرّرات و تخترعي وسائل علشان تخلّي حياتك تمشي بالهيئة و الكيفية اللي هم فرضوها عليكي...و مش عايزة حتى تقاومي و تبحثي عن حقك ؟

بغض النظر عن الموضوع اللي خبّوه عليكي ( مع إني شايفاه عظيم )...إنتي طول الوقت عاملة حساب العشرة اللي بينكم...لكن زوجك ما شفته عمل حساب هذه العشرة...صح ؟

يبقى ليه في الآخر إنتي اللي تتنازلي...و بعد أول شهر من زواجك تبدأي رحلة علاج لوالدته ؟ و تدخلي في دوامة و متاهة ؟

طيب و لو فشلت رحلة العلاج ؟

طيب و لو زوجك رفض ؟

طيب و لو أمه رفضت ؟

الله يوفقك في حياتك

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumb s_up:

nicolramii
30/05/2011, 10:24 AM
انا قرات موضوعك كله مع الردود بصراحة لا يسعني الا ان ادعيلك ربي يفرج همك ويصبرك على هالبلاوي كلها ماشاء الله عليكي قوية جدا الله يحفضك الموضوع ليس بالهين لذلك انا انصحكي ان تنفدي بجلدك احسن قبل ان تندمين والله سيعوضكي باحسن من خطيبك اللي واضح انه ليس مهتم بكي من كلامه لكي انه يريد ان يعرف رايكي قبل نفاذ صبره لو كان يحبكي صحيح فصبره لن ينفذ عليكي اختي والله خفت عليكي من هذه العائلة اتركيهم بما فيهم وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم الله يجيب اللي فيه الخير و يوفقك

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 11:01 AM
بصراحه ماصدق
انزين انتي فسرتي لي انها كلمتك عن طريق خالتك

انزين واشلون تقولين انه ثلاثه من اهل زوجك يقدرون يشوفون هالبنت ؟!

وعن موضوع جهلي بقولك معلومه
مآقط شفت جني عشآن آصدق هههههههه

وآنا مآكذبت وجود آلجن
ولكني كذبت القصه

وآنآ مآ آستخففت بآلبنآت
آنآ مســتغربه آنهم مصـدقين وآيقولون حلول

وآفرضي آنه كلآمش صـح
آحـنآ وش عـرفنآ نحـل مشكـله جنيه ؟!

الـمفروض آول مآ يصير هآلشئ
تقولينه حق شيخ

مـوو تحطين آلمشكله ع طول فالمنتدى

ويعني انتي لما صآر لش هآلشئ الغريب
بعد كم سآعه قدرتي تصفصفين هآلحجي وآتحطينه ؟

أم سعد123
30/05/2011, 01:49 PM
ياااربييي
مااااقدر
رحت للصفحات السابقه
استغفر الله
وش هالموضوع !!
اي جنيه واي بطيييخ
تأثرتون من الافلام ؟!

بكل إختصار تكذبين الأحاديث الواردة في هلامجال وأعتذر من هالكلام لأن الجن موجود والقران أثبت هذا شنو قصدك بالرواية وإن الجن مايتكلم وشو قولك باللي يصرع ويتكلم بصوت الجني حتى هذا رواية إستغفري ربك يابنت ولا تؤكدي فرضيتك الكاذبة يعني البنت ماحصلت سالة إلا سالفة الجن ثم إنها مابتتكلم إلا بقول حسن وهذا ينم عن شخصيتها موب نفس ماتحكين أستغفر الله من ردودك أختي والجن حق ممكن أن نسمعه لكن لا يمكن أن يرى في صورته الحقيقية أبدا وهذا ما إتفق عليه جمهور أهل العلم أي يعني ممكن يثمثل ببشر أو بكلب أو بحمار أو نوع من العقار والحياة لكن كونك تقولين خرافات ورواية أعتقد أنك لا زم تنمين ثقافتك الدينية في الهالمجال والسموحة لأن ردك بشع

أريد حلاً
30/05/2011, 03:39 PM
بصراحه ماصدق
انزين انتي فسرتي لي انها كلمتك عن طريق خالتك

انزين واشلون تقولين انه ثلاثه من اهل زوجك يقدرون يشوفون هالبنت ؟!

وعن موضوع جهلي بقولك معلومه
مآقط شفت جني عشآن آصدق هههههههه

وآنا مآكذبت وجود آلجن
ولكني كذبت القصه

وآنآ مآ آستخففت بآلبنآت
آنآ مســتغربه آنهم مصـدقين وآيقولون حلول

وآفرضي آنه كلآمش صـح
آحـنآ وش عـرفنآ نحـل مشكـله جنيه ؟!

الـمفروض آول مآ يصير هآلشئ
تقولينه حق شيخ

مـوو تحطين آلمشكله ع طول فالمنتدى

ويعني انتي لما صآر لش هآلشئ الغريب
بعد كم سآعه قدرتي تصفصفين هآلحجي وآتحطينه ؟

اختى انا لما كتبت المشكله كنت مازلت في بيتهم واحتاج لسفر لعودتى لبيتى ولم اكن استطيع الحديث مع عائلتى لكى لا يعيشوا في قلق لحين عودتى
فوجدت ان في المنتدى اخوات والحمد لله كانو لي نعم العون في توجيهاتهم لي بان اسئل شيخ في هذا الموضوع وهذا ما جعلنى اصمم على رئي بان استاذن اهل زوجى في حقي في سؤال شيخ بعدما كانو يرفضون ان اصرح عن هذا الكلام حتى بينى وبين نفسي
ولكن عندما وجدت ان اكثر الاخوات ينصحوننى بنفس النصيحه
فاصررت على موقفى وارغمتهم انه من اقل حقوقي بان اتكلم مع اهل العلم في هذا المجال
وبالنسبه اننى ما زلت اتكلم في الموضوع وان اضع كل جديدي هنا
فهذا لان يوجد اعضاء يهمهم ان يظلوا على علم بكل جديد لانهم احسوا اننا عائله واحده وكل منا في حاجه الي الاخري للوقف بجانبها اذا احتاج الامر لذالك (اعزكم الله من كل مكروه )
واخيرا اتمنى منك ان تلتزمى بشروط المنتدى وكفاك استهزاء واستخفاف وتكذيب

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 08:28 PM
بكل إختصار تكذبين الأحاديث الواردة في هلامجال وأعتذر من هالكلام لأن الجن موجود والقران أثبت هذا شنو قصدك بالرواية وإن الجن مايتكلم وشو قولك باللي يصرع ويتكلم بصوت الجني حتى هذا رواية إستغفري ربك يابنت ولا تؤكدي فرضيتك الكاذبة يعني البنت ماحصلت سالة إلا سالفة الجن ثم إنها مابتتكلم إلا بقول حسن وهذا ينم عن شخصيتها موب نفس ماتحكين أستغفر الله من ردودك أختي والجن حق ممكن أن نسمعه لكن لا يمكن أن يرى في صورته الحقيقية أبدا وهذا ما إتفق عليه جمهور أهل العلم أي يعني ممكن يثمثل ببشر أو بكلب أو بحمار أو نوع من العقار والحياة لكن كونك تقولين خرافات ورواية أعتقد أنك لا زم تنمين ثقافتك الدينية في الهالمجال والسموحة لأن ردك بشع

اللي عارفته فهالمجال يكفيني
ومو محتاجه اعرف زود

زين هذا بموضوع الكلام يقدرون يتكلمون عن طريق شخص
بس الشوفه ؟!
شوفي اكو قلتين بنفسش انه محد يقدر يشوفهم
وهي تقول انه ثلاثه من اهل زوجها يقدرون يشوفونها

جيفه شاافووها ؟!

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 08:30 PM
اختى انا لما كتبت المشكله كنت مازلت في بيتهم واحتاج لسفر لعودتى لبيتى ولم اكن استطيع الحديث مع عائلتى لكى لا يعيشوا في قلق لحين عودتى
فوجدت ان في المنتدى اخوات والحمد لله كانو لي نعم العون في توجيهاتهم لي بان اسئل شيخ في هذا الموضوع وهذا ما جعلنى اصمم على رئي بان استاذن اهل زوجى في حقي في سؤال شيخ بعدما كانو يرفضون ان اصرح عن هذا الكلام حتى بينى وبين نفسي
ولكن عندما وجدت ان اكثر الاخوات ينصحوننى بنفس النصيحه
فاصررت على موقفى وارغمتهم انه من اقل حقوقي بان اتكلم مع اهل العلم في هذا المجال
وبالنسبه اننى ما زلت اتكلم في الموضوع وان اضع كل جديدي هنا
فهذا لان يوجد اعضاء يهمهم ان يظلوا على علم بكل جديد لانهم احسوا اننا عائله واحده وكل منا في حاجه الي الاخري للوقف بجانبها اذا احتاج الامر لذالك (اعزكم الله من كل مكروه )
واخيرا اتمنى منك ان تلتزمى بشروط المنتدى وكفاك استهزاء واستخفاف وتكذيب

زين وعن الثلاثه اللي من اهل رجلش اله يقدرون يشوفونها ؟!

فسري ليي وش لون شآفووهآآ ؟!

{.. Princess love ..}
30/05/2011, 08:36 PM

حبيبتي اقري ردودي عدل بعدين تعالي حاجيني

واني اعوذ بالله ماكذبت القرآن ولا كذبت حديث ولاهم يحزنون

اني جدبت قصــتهآ عن هآلجنيه

ومـآ بصـدق آللآ تقــوله آلا لمآ تفسـر ليي وش لون آلثلآثه آللي من آهل رجلهآ شآفـوآ هـآلجنيه

وتثـبت آنه كلآمهآ صح

لآنه بصـرآحه مآيدش آلمخ هـآلكلآم

mrmr ro7 ahmed
30/05/2011, 08:50 PM

ومـآ بصـدق آللآ تقــوله آلا لمآ تفسـر ليي وش لون آلثلآثه آللي من آهل رجلهآ شآفـوآ هـآلجنيه

وتثـبت آنه كلآمهآ صح

انا استغرب كلامك فعلا
معلقه على حاجه معينه ماليها اي علاقه بالمشكله
اهل زوجها هما اللي قالوا ان هيا تظهر ل3 فقط
هيا ايه ذنبها
هيا حكيت اللي اتقال ليها وخلاص
ماتوجعيش دماغك بقى عايزه تصدقي صدقي مش عايزه كلنا مصدقين ومتابعين

أم سعد123
30/05/2011, 10:07 PM

وتثـبت آنه كلآمهآ صح

هلا أختي أعتذر إن أسأت إليك لكن كون الأخت مجروحة وتنتظر الدعم من أخواتها المسلمات مايجوز نقول مثل ماقلتي إنتي بإستخفاف من وين شريتي هالرواية

أما عن قولك الجن مايشوفه حد بصورته أنا مقتنعة بهالشي وأهل العلم كلهم يقرون بهالمسألة بأن الجن لا يرى بصورته الأصلية أبدا مهما كان ولم أشأ أن أعقب عن كلام الأخت في هذه المسألة بقولها أن ثلاثة من الناس من يرونها لكن هي لم تتقل أنهم يرونها في صورتها لربما إتخذت صورة واحدة تتمثل بها وهؤلاء الثلاثة إعتادو رؤيتها بها ولا نكذب أحدا أو نفتري على أحد
عموما أختي ما إغتضت له هو قولك بأن القصة رواية وتستهزئين أما غير ذلك فأن لك حرية التعبير وعموما الله يصلح حالنا وحال الأخت ونسأل الله تعالى أن يثبتها ويفرج همها عما قريب وتبشرنا بخير قريب

والسموحة إن زعلتك

الاورجوان
30/05/2011, 10:28 PM
اسأل الله لك الفرج العاجل اختي ( اريد حلا )وان يعجل الله ما فيه الخير لك وانتي
يا اختي prince loveسامحك الله
نحن هنا كلنا في هذا المنتدى منتدى عروس اخوات في الله
مع بعضنا في حزننا وفرحنا وان اكثر ما يميز هذا المنتدى عن غيره
الرابطه القويه بين اعضائه ومثل هذه الاقسام ما وجدت الا لذلك ,,
وانصحك بالتراجع عن كلامك ولزومك الصمت
فهو الافضل في حقك لان من يتشمت في اخيه المسلم
يخاف عليه من ان ينزع الله عن المبتلى البلاء ويبتلى هو فيه ..
اصلا واضح من لهجتك وحرف النون اللي في كلامك انتي
من وين ؟؟ من ناس يحبونا واجد << ما يحتاج اقولك مين ..
اختي اريد حلا
طمنينا عن المستجدات معك فنحن معك ان شاء الله الى ان تستقر امورك
كما انك غير ملزمه بالتبرير للجميع من اراد ان يصدق فليكن
ومن لم يريد فلا يتعب نفسه في الدخول اصلا ..
اذا خاطبك السفيه فلا تجبه..........
فخير لك من اجابته السكوت
الاورجوان

مرموم
30/05/2011, 10:43 PM
لا بصراحه لم تقسي على فانا في اشد الحاجه لكم
والي الان انا ممكن اتخذ موقف قوى وهو (الطلاق )
ولكنى استخرت الله في ذالك واقسم بالله اننى لم اضع في نيتى الاستمرار وتركت كل الموضوع بين يدى الله
ولم اميل الي الطلاق (ربما يكون حساب للعشره كما تقولين وربما يكون لسبب اخر لا اعلم ما هو بالتحديد )
ولكنى مازلت استخير ووضحت لزوجي ان يمهلنى وقت لاخر الاسبوع لارد عليه بقراري الاخير
يا الزواج او الانفصال
بصراحه هو تكلم معي بمنتهي العقلانيه وقال لي لك كل الحق في اختيار القرار الأفضل لك

هلا بك أختي الكريمة

أختي عارفة ما لفت نظري...مش موضوع إنك تطلبي الطلاق أو لأ...يمكن هذه المسألة تعتبر ثانوية...بجانب مسألة تفريطك في حقك...من غضب و ثورة على أمر لم تكتشفيه إلا متأخراً جداً !

بغض النظر قرّرتي تكملي مع زوجك...أو قرّرتي تنفصلي عنه...أهم شيء هو إنه يعرف إنه زعلك مش سهل...و إنك ما ترضي يحصل معاكي نفس اللي حصل مرة ثانية...

أخبريه و واجهيه بكل قوة...و بلاش أسلوب الضعف و عرض الحلول...إنتي في موقف هم مفروض يدوروا لك على الحلول علشان ترضي...ليه شايفاكي مستسلمة ؟ و شايفاهم كمان ينكروا عليكي حقك في إنك تغضبي و تقرري التفكير في كل الموضوع بعد اللي إكتشفتيه ؟!

حضري ورقة و إكتبي فيها كل اللي عايزة تعرفيه من خطيبك...على أي أساس خبّى عليكي الموضوع...و ما تسمحي يلف و يدور...أخبريه لو القصة هذه كانت عندكم و أخبرتيه في هذا الوقت...هل كان راح يسامح ؟ و لو الآن إكتشف موضوع إنتي خبيتيه عنه...هل راح يقبل و يرضى...؟

و ما تسمحي يقول لك إنتي أنثى و أنا ذكر و من هذه الأسطوانة...الزواج شركة بين إثنين...

أيضا أخبريه الآن لو عشت معاك في السعودية...و هذه الجنيه متلبسة بوالدتك...كيف راح توصل ليه ؟ و ما موقفه من قولها إنها ستربي أولاده ؟ و هل سيخبر أولاده عنها بعدين

حضري كل الأسئلة اللي براسك...و أقعدي معاه وجها لوجه ( ما ينفع على التيليفون علشان تعرفي تقرأي نظرات عينيه )...و أخبريه...و خليكي قوية...قوية كتير...و شوفي أجوبته...و منها قرّري أختي تكملي معاه أو لأ...إنتي وحدك بيدك القرار...و إسألي الله العون و المساندة...

بالتوفيق أختي

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
31/05/2011, 08:36 AM
حبيبتي الحل بيدك لاتتزوجين والله صعب انك تحطين نفسك بموقف مثل هذا تضحين بنفسك لاجل العشره طيب خطيبك ليش ماضحى باقل الحلول عشان يظفر فيك..؟

صدقيني مشاكل هالزواج كثيييير وماراح ترتاحين الله يريح بالك يارب

dr_juireya
31/05/2011, 10:34 AM
اللهم أرها الحق حقا و ارزقها اتباعه وأرها الباطل باطلا و ارزقها اجتنابه
ربنا يفج همك يا أخت و ما تقلقيش { إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً }

*مسقطية الهوى*
31/05/2011, 01:11 PM
اللهم أرها الحق حقا و ارزقها اتباعه وأرها الباطل باطلا و ارزقها اجتنابه
ربنا يفج همك يا أخت و ما تقلقيش { إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً }

ولك دعوة مني بظهر الغيب !! الله يوفقك لما فيه الخير

ناديل
31/05/2011, 02:03 PM
والله احس خطيبك هذا كذاب هو واهله او بهم مس شديد

أنا اؤمن بوجود الجن ولاكن كما هو معروف لايرى الجني على هيئة انسان
وكيف يتكلم عنها وكأنها ظرة لك تطالبه بحقوق انسيه

صدقيني اما خطيبك كذاب او مريض نفسي
وفي كلتا الحالتين انصحك بتركه انتي الحين تعبانه من التفكير مما سمعتي منه
كيف بكره لو تزوجتيه وانجبتي منه اطفال صدقيني بيذبحك التفكير والخوف
ويمكن تفقدين عقلك
المثل قال (الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح)
مالله حادك على العذاب ومالله مجبرك على مايجلب لك الخوف
والتعاسه

اتركييه والله يرزقك بأنسان سوي عاقل لابه جنيه ولاهو مجنون

ابعدي عن مايعكر صفوك مالله حادك على العذاب

عذبة العيون
01/06/2011, 04:42 AM
يالله سهرت على مشكلتج وقرات كل الردود

الله يحفظج ويحميج اختي

انصحك اختي انك تنفصلين والله يعوضج اللي افضل واخير منه

ومن هالعايله اهم شي بالعايله الالتزام بالديــــــــــــــــن

وذولا احسهم ضعيفين الايمان استغفر الله لعظيم

واذا انتي تفكرين بحبكم فأنا اقولك

امسكي ورقه وقلم واقسمي الورقه نصفين

اكتبي بنصفها مساؤ الزواج والكترتبه عليه

والنصف الاخر محاسن الزواج واللي مترتبه عليه

وشوفي وش الارجح وانتي بكذا قررري

طيب انتي ذكرتي انك بتسافري مكه وبتجي ام زوجك

وراح تقرأون عليها وش راح يظمن لك انها بتجي

يمكن يصير ظرف وماتقدر تجي ويمكن واحتمال بمانها جنيه

احتمال تكون قرأت اللي انتي كتبتيه واللي ناويه عليه

و راح تمنع ام زوجك انها تجي لعندكم بمكه

والله يااختي ان قلبي عليج ونصيييييحه ابتعدي عن الزواج هذا

والله يكتتب لج اللي افضل منه والايام كفيله انها تنسيج

هذا الحب طبعا بالدعاء واللجوء الى الله

الله يحفظج من كل مكروووه

عذوـوـوبــ ْْْ

أريج الأقحوان
01/06/2011, 08:19 AM
أهلاً..

في الحقيقة ما كنت أنوي الرد إطلاقاً,لا لشيء حاجة في نفسي,ولكن لما رأيت إصرارك وتنازلك ومحاولاتك لإقناع نفسك وترضيتها بالحال,بالرغم من إقناع الأخوات لكِ واهتمامهم لشأنك وتعبهم في محاولة إقناعك,إلا أنه يبدو أنك متعلقة فيه للغاية لذا تحاولي بأي طريقة أن ترتبطي به!!

أختي قد يكون في كلامي قسوة وحدة,لكن ثقي بأن ما بيننا شيء حتى أكن لك العداء وأسعى في التفرقة بينك وبين حبيبك,ما أنا إلا ناصحة وموجهة فقط لا غير,ولكِ قبول رأيي ولكِ رده..

أختي الفاضلة:إن موضوعك أمره ليس بالهين,وضرره بالغ وخطير عليك وعلى زوجك وذريتك إلى يوم الدين!!

أتعلمين لماذا؟
لأنك ذكرتِ أن والدته لا تركع لله ركعة!!
وذكرتِ بأن والده قال لك: بأن زوجك هو أكثر من تحبه تلك (...) وحمته من أخطار كثيرة!!

أتعلمين أن (الجن) لا يخدمون أحداً إلا على حساب دينه,والله وتالله وبالله أن الجن لا يتعاملون مع البشر إلا على التفريط في شيء من الدين,ولو سألتِ عالماً ثقة لقال لكِ هذا.

وهذا ما سبب لبساً لكثير من الناس,فخلطوا بين المشعوذين والسحرة وبين الرُّقاة,فنرى كثير ممن يتعاملون مع الجن يصلون ويصومون ويقضون أوقاتا طويلة في الخلوة (عبادة) كما يظهر للناس,ولو علموا الحقيقة لما تعاملوا معهم.

يا أخوات قرأت وسمعتُ وجالستُ بعض أهل العلم الذين أثق بهم وحدثوني بقصص كثيرة من هذا القبيل وذكروا لي بأن أهون شيء يطلبه (الجن) ممن يتعامل معهم (أن يبقي شيئا من النجاسة في لباسه ولو قطرات من بول!!)

الأمر قد نراه يسيراً ولكن (تلك القطرات اليسيرة) تبطل معها صلاته كلياً,ولا تُقبل معها أي ركعة,وعندها تصبح الصلاة شكلياً فقط!!

أتمنى أن يكون قد اتضح المقصود..

أعود لكِ أختي وأقول لك:إن دعوى أهل زوجك بأنها لن تضرك,هذا كذب ومحال,أي نعم نحن نؤمن بأنه لن يصيب المرء إلا ما كُتِب له,لكن الله أمرنا بالأخذ بالأسباب والابتعاد عما يؤذينا,وكونك ترتبطين برجل أهله يتعاملون مع الجن وله منهم نصيب هذا يٌعرضك للأذية.

وقالت لي أمي عن نساء مثل حالتك تزوجوا وتعذبوا غاية العذاب في حياتهم,وأكثر الضرر لحِق بالذرية.
وذكرت لي أن امرأة مات لها من البنين قرابة 10 لأن زوجها كان مثل حالتك,ولم يسلم لها إلا اثنين ويعانون..
نسأل الله السلامة والعافية..

وذكرت لي عن أخرى زوجها أراد أن يتوب فانتقم الجن منه بقتل جميع أولاده!!

يا أختي الجن -بسم الله عليّ وعليكم- أعداء بني آدم,وغايتهم ضرهم بأي طريقة,وما علمنا الله الأذكار إلا للتحصن منهم ومن شرهم..

وأما قولك الأخير بأنك (تشعرين بأن الله أراد لك أن تساعدي هذه العائلة) فلا أمنعك من خير,لكني أقول لك: بأن الإقدام على أمر كهذا يحتاج إلى إيمان قوي راسخ ومداومة على الأذكار والتحصين,وأؤكد لكِ تعرضك للأذى والخطر!!

إن ما تمرين به ابتلاء عظيم,فإن أردتِ الراحة فتخلصي من العائلة نهائياً,وثقي بالله الرزاق بأنه سيعوضك أفضل منه وأحسن,لا تضعي كل الآمال عليه فتخسري,وتذكري أم سلمة لما مات (أبو سلمة) فأرسل إليها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بأن تقول: اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها,فقالت: ومن خير من أبي سلمة؟ فعوضها الله بنبي الأمة -صلى الله عليه وسلم-

وأما إن اخترتِ حياة الجهاد والعناء بنفسكِ,فكان الله في عونك..

موفقة..

وَدقْ ..~
01/06/2011, 10:43 AM
كلآم البنات واريج الاقحوآان سليم ..

ربي يعوضك خيرآآ....)

الاميرة اوديت
01/06/2011, 11:00 AM
كلاام اريج الاقحوان سلييم وهذا الصح ..

لييش تبين المشااكل لنفسج ابعدي عنهم وبشرينا بهذا الخبر

كل يووم ادش اشيك شوو صاار معااج .... قصتج شااغلتني على طوول ...

الله يسهل امرج ويبعدج عنهم امييييييييييييييين ياارب ...

أريد حلاً
01/06/2011, 11:19 AM
أهلاً..

في الحقيقة ما كنت أنوي الرد إطلاقاً,لا لشيء حاجة في نفسي,ولكن لما رأيت إصرارك وتنازلك ومحاولاتك لإقناع نفسك وترضيتها بالحال,بالرغم من إقناع الأخوات لكِ واهتمامهم لشأنك وتعبهم في محاولة إقناعك,إلا أنه يبدو أنك متعلقة فيه للغاية لذا تحاولي بأي طريقة أن ترتبطي به!!

انا فعلا متعلقه به جدااااااااااااااااااا ولكنى اشعر ان الامور اوشكت على الانتهاء

أختي قد يكون في كلامي قسوة وحدة,لكن ثقي بأن ما بيننا شيء حتى أكن لك العداء وأسعى في التفرقة بينك وبين حبيبك,ما أنا إلا ناصحة وموجهة فقط لا غير,ولكِ قبول رأيي ولكِ رده..

أختي الفاضلة:إن موضوعك أمره ليس بالهين,وضرره بالغ وخطير عليك وعلى زوجك وذريتك إلى يوم الدين!!

أتعلمين لماذا؟
وذكرتِ بأن والده قال لك: بأن زوجك هو أكثر من تحبه تلك (...) وحمته من أخطار كثيرة!!

أتعلمين أن (الجن) لا يخدمون أحداً إلا على حساب دينه,والله وتالله وبالله أن الجن لا يتعاملون مع البشر إلا على التفريط في شيء من الدين,ولو سألتِ عالماً ثقة لقال لكِ هذا.

فعلا قال لي الشيخ هذا الكلام عندما اخبرته ان والد زوجي يقول لي ان نفعها اكثر من ضرها واكد لي ان هذا كفر او شرك بالله

وهذا ما سبب لبساً لكثير من الناس,فخلطوا بين المشعوذين والسحرة وبين الرُّقاة,فنرى كثير ممن يتعاملون مع الجن يصلون ويصومون ويقضون أوقاتا طويلة في الخلوة (عبادة) كما يظهر للناس,ولو علموا الحقيقة لما تعاملوا معهم.

يا أخوات قرأت وسمعتُ وجالستُ بعض أهل العلم الذين أثق بهم وحدثوني بقصص كثيرة من هذا القبيل وذكروا لي بأن أهون شيء يطلبه (الجن) ممن يتعامل معهم (أن يبقي شيئا من النجاسة في لباسه ولو قطرات من بول!!)

الأمر قد نراه يسيراً ولكن (تلك القطرات اليسيرة) تبطل معها صلاته كلياً,ولا تُقبل معها أي ركعة,وعندها تصبح الصلاة شكلياً فقط!!

اتضح فعلا
أعود لكِ أختي وأقول لك:إن دعوى أهل زوجك بأنها لن تضرك,هذا كذب ومحال,أي نعم نحن نؤمن بأنه لن يصيب المرء إلا ما كُتِب له,لكن الله أمرنا بالأخذ بالأسباب والابتعاد عما يؤذينا,وكونك ترتبطين برجل أهله يتعاملون مع الجن وله منهم نصيب هذا يٌعرضك للأذية.

وقالت لي أمي عن نساء مثل حالتك تزوجوا وتعذبوا غاية العذاب في حياتهم,وأكثر الضرر لحِق بالذرية.
وذكرت لي أن امرأة مات لها من البنين قرابة 10 لأن زوجها كان مثل حالتك,ولم يسلم لها إلا اثنين ويعانون..

يا أختي الجن -بسم الله عليّ وعليكم- أعداء بني آدم,وغايتهم ضرهم بأي طريقة,وما علمنا الله الأذكار إلا للتحصن منهم ومن شرهم..

وأما قولك الأخير بأنك (تشعرين بأن الله أراد لك أن تساعدي هذه العائلة) فلا أمنعك من خير,لكني أقول لك: بأن الإقدام على أمر كهذا يحتاج إلى إيمان قوي راسخ ومداومة على الأذكار والتحصين,وأؤكد لكِ تعرضك للأذى والخطر!!

إن ما تمرين به ابتلاء عظيم,فإن أردتِ الراحة فتخلصي من العائلة نهائياً,وثقي بالله الرزاق بأنه سيعوضك أفضل منه وأحسن,لا تضعي كل الآمال عليه فتخسري,وتذكري أم سلمة لما مات (أبو سلمة) فأرسل إليها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بأن تقول: اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها,فقالت: ومن خير من أبي سلمة؟ فعوضها الله بنبي الأمة -صلى الله عليه وسلم-

اللهم اجرنى في مصيبتى واخلفنى خيرا منها

موفقة..

شكرا لك اختى بارك الله لك

أريد حلاً
01/06/2011, 11:21 AM
كلاام اريج الاقحوان سلييم وهذا الصح ..

لييش تبين المشااكل لنفسج ابعدي عنهم وبشرينا بهذا الخبر

كل يووم ادش اشيك شوو صاار معااج .... قصتج شااغلتني على طوول ...

الله يسهل امرج ويبعدج عنهم امييييييييييييييين ياارب ...

قريبا جدا سابشركم بهذا الخبر ولكن ليس كلام فقط اظنه سيكون بالفعل ايضا

جزاكم الله كل خير

ٻنٺ مَٳ ڷهٳ مًثٍيْلَ
01/06/2011, 01:37 PM
بإنتظااار الخبر

الله يسهل إموووورك و يدلج للصوااااب

ρρY HДηOOܓܛܟ
01/06/2011, 03:10 PM
سمعت بالقصه دى قبل كده ولا استبعد وقوعها لانها حدثت لاشخاص قريبين من العائله !
المهم عليكى انك تعرفى حاجة مهمه جداا ان الجن اضعف من الانسان بكثير وليس لهم سلطان الا على الضعفاء من البشر
وعلى البعدين عن الله والصلاة .,اهل خطيبك -واعذرينى لا يتقون الله ولا يؤمنون الا بالخرافات التى فتحوا لها ذراعهم طيله 30 عام .
خطيبك معذور لانه تربى فى هذا الجو السئ المريض الملئ بالدجل والخرافات
عارفه انه صعب عليكى تتركى شخص ارتبطى بيه لاكثر من 5 سنوات
الامر ليس بالسهل ولكن عليكى بالاتى وهذه نصيحه خالصه لوجه الله :
- تأجيل الزفاف لاجل غير مسمى وعلى اهلك تبليغ خطيبك واهله بالامر .
- عمل صلاه استخارة لمعرفه امكانيه الاستمرار فى مشروع زواجك ام لا .
- استشارة شيخ موثوق فيه او صاحب راى ربما يكون فى الامر شئ خفى او حيله من جانب اهل خطيبك لاجبارك ع الخضوع لرغباتهم فى المستقبل.
- اطلبى من خطيبك ان تجلسى معه لتتناقشوا بجدية فى مستقبل علاقتكم وحكمى عقلك قبل قلبك فى الامر لان موقف خطيبك لا يخلو من سلبية وبعد واضح عن الله وهذا سيحيل حياتكم بكل تاكيد الى جحيم وعذاب
ربنا يكون بعونك ويرشدك للصواب

الوقت ما يمشي !
01/06/2011, 03:13 PM
موفقة عزيزتي ... و انه متابعه احداث المشكلة اللي انتي فيها

جوهره القصر
01/06/2011, 04:34 PM
بالتوفيق يالغلا في الخطوه القادمه

وننتظر الخبر المفرح

so happy
01/06/2011, 04:59 PM
الله يدير لك الي فيه الخير

راعيت بيتها
02/06/2011, 05:48 AM
ربي يوفقج ويهديج للي فيه الخير
اتريا اسمع الخبرر السار
متابعه يوميه

حراااااير
03/06/2011, 03:07 AM
ربي يلهمك طريق الصواب ويحميك من كل شر واذى..

اول مره تمر علي مشكله زي كذا معقده ومخيفه كان الله في عونك..

واتركي مسالة انه خبا عنك من البداية بس فكري بعد الزواج ..

الحياة الزوجيه لازم تمر فيها ازمات ومشاكل ..
لو صارت مشكله بينك وبين زوجك واهله وش راح يكون موقف هالجنيه منك انتي بالذات؟؟
شكل اهله مهووسين فيها وانتي بتتحملين الخطا
واكيد بتشوفين المصايب منها الله يكفينا واياك الشر..

طيب وين بيكون سكنك بعد الزواج؟؟
لو سكنتي مع اهله الوضع بيكون صعب ..
وهم مااعترفوا لك على انها مشكله قالوها عشان تتقبلين وجودها معاك..
لانهم عاجبهم وضعهم ومايبون علاج او حل..
ورافضين اي تدخل منك..

هذا وانتي بعيده يحاولون اسكاتك طيب لو كنتي معاهم وشفتي او سمعتي شي وش بيسون فيك؟؟
وغير ان بيتهم مايعتبر بيئه صالحة لتربية عيالك

طيب ولو سكنتي لحالك لاتنسين انها لحقت زوجك وسافرت له اكيد ماراح تخليكم في حالكم..
يعني ماراح تسلمين من الاذى في كل الاحوال..

وحتى انتي نفسك ماراح تحسين بالراحه وبتصير حياتك في وسواس لان موضوعها بيكون في بالك على طول..

وبعدين لاتنسين التناقض مابين زوجك وبين الجنيه هو يقول مثل اخته وهي تقول انها زوجته الاولى يعني الموضوع يخوف وفيه مجازفه وتهور كبير..

وفرضا سويتي الي قلتي بتعالجين ام زوجك وفرضا ربي شفاها طيب مافكرتي بنفسك مابعد علاجها؟؟
اذا ماكانت الجنيه بتنتقم اكيد اهلها..
صح بتتحصنين يوم يومين عشره بس لابد يجي يوم وتنسين ..

خذيها نصيحه من اختك ريحي بالك من المشاكل ذي كلها وربي يعوضك باحسن منه ..

وبكون متابعه موضوعك وماراح انساك من دعائي
ربي يوفقك ويكتب لك كل خير..

جداويا يا ابويا
03/06/2011, 09:51 AM
الحل الاسلم و الافضل انك توقفي عند

هذا الحد و تنفصلي عن خطيبك و ما تتراجعي

ابدا عن قرارك لانه اول شي الجان محد يحط نفسه

بيديهم و يضمن نفسه و كمان هذي ما راح تسيب

زوجك في حاله لاني اتوقع انه ما دام تحبه يعني

هي تجامعه ( المس العاشق) و كمان زوجك و ابوه

يبغوها و ما يبغون يتخلون عنها و شايفينها اهم

منك بالمستقبل كلامها يمشي عليكي انتي كمان

و على ابنائك و ما تقدري تقولي شي

لانه انتي اللي وافقتي من البدايه

و زياده هم مقتنعييييين تمااااااما

انهم غلطانين عشان كذا يقولك

لحد يعرف الا انتي و بس لانه

عارف انه الناس كلها حتنقلب

ضده و اخيرا فكررررري قبل

ما يتم الزواج و لو انا مكانك

راح اطلب الانفصال و حصني

نفسك دااااائما و حافظي على اذكارك

صباحا و مساءً عشان ربي يحميكي يارب

و ما تضرك..

##خــوخــه##
03/06/2011, 02:41 PM
الحل الاسلم و الافضل انك توقفي عند

هذا الحد و تنفصلي عن خطيبك و ما تتراجعي

ابدا عن قرارك لانه اول شي الجان محد يحط نفسه

بيديهم و يضمن نفسه و كمان هذي ما راح تسيب

زوجك في حاله لاني اتوقع انه ما دام تحبه يعني

هي تجامعه ( المس العاشق) و كمان زوجك و ابوه

يبغوها و ما يبغون يتخلون عنها و شايفينها اهم

منك بالمستقبل كلامها يمشي عليكي انتي كمان

و على ابنائك و ما تقدري تقولي شي

لانه انتي اللي وافقتي من البدايه

و زياده هم مقتنعييييين تمااااااما

انهم غلطانين عشان كذا يقولك

لحد يعرف الا انتي و بس لانه

عارف انه الناس كلها حتنقلب

ضده و اخيرا فكررررري قبل

ما يتم الزواج و لو انا مكانك

راح اطلب الانفصال و حصني

نفسك دااااائما و حافظي على اذكارك

صباحا و مساءً عشان ربي يحميكي يارب

و ما تضرك..

كلام جداويا عين العقل ، اسال المولى ان يكفيك الشر ، بصراحه ماني مستوعبه ولا مصدقه

بس اوهم نفسي اني مصدقه

رشا الحلوة
05/06/2011, 02:39 PM
قصة غريبة واكثر من خيال اكيد ربى يعينك بس لو مكانك اكيد راح اسيبة وابتعد عنة ما تدرين شنو بصير بعيد وتتعقد الامور اكثر وتكونى تورطى معهم من الاحين ابتعد وجزاة ابو خير انو علمك من بدرى ولاشنو رائك ربى يعينك ويصبرك

أم سلمى2007
06/06/2011, 09:38 AM
يا أختى طمنينا على احوالك وماذا قررتى فى

مشكلتك

طالت غيبتك وأقلقتينا عليك :-#

اختك فى الله أم سلمى

قطريهـ ماتهابـ
07/06/2011, 10:01 AM
انا كنت اتابع مشكلتج والبنات ماقصروا

بس نحااتي شنو صار ويااج

لجين 11
07/06/2011, 02:08 PM
ايييييييييييه والله عسى المانع يكون خير يارب ..

قلبي فداج يأمنا عائشة
08/06/2011, 12:14 AM
الله يوفق لما فيه الخير

طاير مخها
09/06/2011, 06:41 PM
صراحه استغربت من المووضوع
بس افضل تنفصلين لو ماتم التخلص منها
شلون تتحملي معك ضره جن؟؟
ولا عقب حتىاولادج مالج حق فيهم غير انج توكليهم فقط؟؟
او تخيلي انك مع زوجج قاعده وتحسي انج مراقبه من قبلها من غير ماتحسي بوجودها
يعني كيف راح تعيشين حياتج مع زوجج وانتي مراقبه بكل عمل تعمليه
وغير هذا عيالجالي انتي احق وحده فيهم مالج حق غير تاكلينهم
واذا ماتم التخلص منها مشكله
يعني يمكن الحين مابتسوي مشاكل لان رغبة زوجج بس لكن اذا عقب اخذتيه يمكن تغار منج لان راح تكوني معه وتسبب لج مشاكل

أريد حلاً
10/06/2011, 02:03 PM

اعتذر اخواتى عن تاخري في الرد عليكم
لأننى كنت محرجه منكم جدا
فلم اكن وصلت لقرار مع ان اغلبكم او جميعكم تقريبا نصحتونى بطلب الانفصال
ولكن هذا القرار صعب جدا بالنسبه الي فبعد ان استخرت الله كثيرا واقدم على طلب الانفصال لا اقوى على البوح بها
ومنذ مده حلمت بحلم لم اكترث له
ولكن الامس حلمت بنفس الحلم بكل تفاصيله فاحببت ان اخبركم به وهو كالتالي

(حلمت باننى حامل وعلى وشك الولاده وكنت اتألم جدا ولم يكن معي غير زوجى لم اتكلم ابدا في الحلم ولكن كنت ابكى بحرقه من كثره الالم وزوجى يقف بجانبي وممسك بيدى وكل كلامه يصبرنى به فكان يقول لي "اصبري قليلا لقد صبرتى على الالم كثيرا وقد هان الفرج تحملي قليلا فقط هذا الالم وسترتاحى بعد دقائق فقد حان موعد ولادتك "
كنت انظر له بعيون كلها دموع ولسان حالي يقول في سري انك لاتشعر بما اشعر به لاتقوى الا على الكلام لانك لاتشعر بمدى الالم الذي امر به

احسست انه فهم ما تبوح به نظراتى له فبدء بقول النكات لكى يضحكنى ويخرجنى مما انا فيه فنهمرت بالضحك وانا عيونى تدمع وانظر له ليكف عما يقوله لان بكائي وضحكى يزيدو من الم بطنى

في هذا الوقت رأيت الممرضه تقبل علينا وتساعدنى على الولاده
وتحول الالم الي راااااااااحه كبيره جدا ولم يبتعد عنى زوجى لاخر الوقت ولكنى في الحلم لم اسئل على المولود ولم اراه ولم اعرف نوعه حتى كل ما كنت اهتم به ان زوجى ما زال يقف معى وبجانبي ومازالت ابتسامته على وجهه )

هذا هو الحلم بالتفصيل امافي الحقيقه عندما كنت اتحدث مع زوجى عن الحمل والولاده كان يقول لي "في بدايات حملك ساتركك عند والدتك لاننى لا اقوى على استحمال رؤيه احد يتالم فما بالك برؤيتك وانتى تتالمين امامى فمن الافضل ان تقضي فتره حملك في بيت والدتك لتراعاكى افضل منى لاننا سنكون في غربه "

بحثت عن تفسير الولاده فالاحلام فوجدت (الولاده خروج من الشدائد والامراض او مفارقه الاهل والجيران والولاده راحه وفرق وقضاء دين وتوبه ومن رأى انه يلد فان كان فقيرا صار غنيا وان كان عازبا تزوج سريعا)

mujeres
10/06/2011, 08:58 PM
Ana kont hamel fi 3 chohor
Wa halamt ani awlad
A ba3daha ajhadt al janin
Awsiki bi salat al istikhara ktiiiiiiiir

أريد حلاً
10/06/2011, 09:48 PM
Ana kont hamel fi 3 chohor
Wa halamt ani awlad
A ba3daha ajhadt al janin
Awsiki bi salat al istikhara ktiiiiiiiir

حبيبتى انا وجد التفسير في موقع لتفسير الاحلام وكنت وضحت اننى سوف اسئل في تفسير الحلم لانى حلمت بيه مرتين

وهذا الرابط فيه الموقع
http://go.3roos.com/03bhudifnum

ρρY HДηOOܓܛܟ
10/06/2011, 09:50 PM

لأننى كنت محرجه منكم جدا
ولكن هذا القرار صعب جدا بالنسبه الي فبعد ان استخرت الله كثيرا واقدم على طلب الانفصال لا اقوى على البوح بها

(حلمت باننى حامل وعلى وشك الولاده وكنت اتألم جدا ولم يكن معي غير زوجى لم اتكلم ابدا في الحلم ولكن كنت ابكى بحرقه من كثره الالم وزوجى يقف بجانبي وممسك بيدى وكل كلامه يصبرنى به فكان يقول لي "اصبري قليلا لقد صبرتى على الالم كثيرا وقد هان الفرج تحملي قليلا فقط هذا الالم وسترتاحى بعد دقائق فقد حان موعد ولادتك "
كنت انظر له بعيون كلها دموع ولسان حالي يقول في سري انك لاتشعر بما اشعر به لاتقوى الا على الكلام لانك لاتشعر بمدى الالم الذي امر به

احسست انه فهم ما تبوح به نظراتى له فبدء بقول النكات لكى يضحكنى ويخرجنى مما انا فيه فنهمرت بالضحك وانا عيونى تدمع وانظر له ليكف عما يقوله لان بكائي وضحكى يزيدو من الم بطنى

وتحول الالم الي راااااااااحه كبيره جدا ولم يبتعد عنى زوجى لاخر الوقت ولكنى في الحلم لم اسئل على المولود ولم اراه ولم اعرف نوعه حتى كل ما كنت اهتم به ان زوجى ما زال يقف معى وبجانبي ومازالت ابتسامته على وجهه )

هذا هو الحلم بالتفصيل امافي الحقيقه عندما كنت اتحدث مع زوجى عن الحمل والولاده كان يقول لي "في بدايات حملك ساتركك عند والدتك لاننى لا اقوى على استحمال رؤيه احد يتالم فما بالك برؤيتك وانتى تتالمين امامى فمن الافضل ان تقضي فتره حملك في بيت والدتك لتراعاكى افضل منى لاننا سنكون في غربه "

بحثت عن تفسير الولاده فالاحلام فوجدت (الولاده خروج من الشدائد والامراض او مفارقه الاهل والجيران والولاده راحه وفرق وقضاء دين وتوبه ومن رأى انه يلد فان كان فقيرا صار غنيا وان كان عازبا تزوج سريعا)

الحلم اللى انتى حلمتيه ربما يحمل لكى مزيد من التفاؤل ويدفعك الى الاستمرار مع زوجك ولكن تفسيره عندى انك تفكرين ليل نهار فى مشكلتك فانعكس هذا فى احلامك وهذا ما يسميه المفسرون "حديث النفس" وربما يكون للحلم معنى حقيقى والله اعلم المهم . ,
خليكى واضحه وصريحه اكثر مع زوجك لان الموضوع لا يحتمل التردد فعندما تذهبين لبيتك وتعيشين وحيدة مع زوجك ستبدا المشاكل وربما تفعل بك هذه الجنيه ما لا يمكن لكى ان تتحمليه باى حال م الاحوال ويكفى ان تتذكرى ان زوج سيتركك وحدك معها بالبيت ويذهب لعمله ووقتها ستعانى الامرين وستحال حياتك واولادك بعد ذلك لجحيم
خليكى شجاعه واطلبى من زوجك يتقرب من ربا ويصرف شيطانه للابد ويقرا قرأن ويحاول ان يهدى اهله ويقربهم من الله فلو استجاب استمرى معه وان عاند معكى وتمسك بموقفه الخالى من اى عقل ومنطق ابتعدى عنه وسيعوضك الله خيرا

أريد حلاً
10/06/2011, 10:19 PM
الحلم اللى انتى حلمتيه ربما يحمل لكى مزيد من التفاؤل ويدفعك الى الاستمرار مع زوجك ولكن تفسيره عندى انك تفكرين ليل نهار فى مشكلتك فانعكس هذا فى احلامك وهذا ما يسميه المفسرون "حديث النفس" وربما يكون للحلم معنى حقيقى والله اعلم المهم . ,
خليكى واضحه وصريحه اكثر مع زوجك لان الموضوع لا يحتمل التردد فعندما تذهبين لبيتك وتعيشين وحيدة مع زوجك ستبدا المشاكل وربما تفعل بك هذه الجنيه ما لا يمكن لكى ان تتحمليه باى حال م الاحوال ويكفى ان تتذكرى ان زوج سيتركك وحدك معها بالبيت ويذهب لعمله ووقتها ستعانى الامرين وستحال حياتك واولادك بعد ذلك لجحيم
خليكى شجاعه واطلبى من زوجك يتقرب من ربا ويصرف شيطانه للابد ويقرا قرأن ويحاول ان يهدى اهله ويقربهم من الله فلو استجاب استمرى معه وان عاند معكى وتمسك بموقفه الخالى من اى عقل ومنطق ابتعدى عنه وسيعوضك الله خيرا

حبيبتى بخصوص ماذا تقصدين بان اكون واضحه وصريحه ؟؟؟

اما عن كلامك بان زوجى عندما يذهب الي عمله سوف يتركنى معها فهذا غير صحيح لاننى سوف اتزوج في السعوديه ووالدته لن تسافر الا للعمره فقط او اذا كتب الله لها الحج السنين القادمه
ووجودها يجب ان يكون بوجود والدته وهذا نادرا جدا

ρρY HДηOOܓܛܟ
10/06/2011, 10:28 PM

حبيبتى بخصوص ماذا تقصدين بان اكون واضحه وصريحه ؟؟؟

اما عن كلامك بان زوجى عندما يذهب الي عمله سوف يتركنى معها فهذا غير صحيح لاننى سوف اتزوج في السعوديه ووالدته لن تسافر الا للعمره فقط او اذا كتب الله لها الحج السنين القادمه
ووجودها يجب ان يكون بوجود والدته وهذا نادرا جدا

اقصد تقليله على مخاوفك والحاجات اللى مش عيزاها تكون موجوده بعد زواجكم ورغبتك فى ابتعاده عن الخرافات دى
وابعاد اولادك عنها فى المستقبل ., لا تنسى ان والدته ستكون جدة لاولادك وربما تنقل لهم اسلوبها الخاطئ وبعدها عن الدين وميلها للخرافات

أم عزوز001
10/06/2011, 10:49 PM
مساء الخير
انا قرات القصه كلها لكن لم اترك رد
سؤالي لك كيف تواجدها بتواجد والدته ولكنه لما سافر للسعوديه سافرت له؟؟هل امه سافرت له ايضا؟؟
وربي يريح بالك ويرزقك الخير وين مايكون

أريد حلاً
10/06/2011, 11:02 PM
مساء الخير
انا قرات القصه كلها لكن لم اترك رد
سؤالي لك كيف تواجدها بتواجد والدته ولكنه لما سافر للسعوديه سافرت له؟؟هل امه سافرت له ايضا؟؟
وربي يريح بالك ويرزقك الخير وين مايكون

لما اهله ذكروا لي انها زارته
وانه شافها كان الموضوع كالاتى
طبعا كلنا نعلم ان لا احد يمكنه رؤيه الجن بصورته الحقيقيه
ولما ذكرت قبل انه يوجد 3اشخاص شاهدوا هذه الجنيه كان في الحلم
الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيتها تتحرك امامه وهي على هيئه الفتاه الصغيره
هي والده زوجى
وعندما حلم زوجى وهو في السعوديه بطفله صغيره تحدث معها فقالت له انا (فلانه )
فعندما اتصل بوالدته ثانى يوم قال لها لقد رئيت فتاه صغيره بمواصفات كذا وكذا وقالت لي انها فلانه
فأكدت له والدته انها فعلا هي لانها قالت لها (الجنيه قالت لحماتى في اليوم السابق ليوم الحلم ) انها تريد ان تذهب له وهذه هى طريقتها اذا احبت ان تتكلم مع احد بدون جسم حماتى (تتحكم في حلم الشخص التى تريد الحديث معه )

يارب اكون وصلت المعلومه
وعلى فكره اول شيخ تحدثت معه اكد لي ان هذا شئ طبيعى

أريج الأقحوان
10/06/2011, 11:41 PM
!!!

لا حول ولا قوة إلا بالله!

وبعد هذا الانتظار عدتِ بـ (خفي حنين)!!

لا تعليق عندي ولا عند العضوات على الأمر,ما أردنا إلا الإصلاح والله الموفق..

كان الله في عونك وأسأل الله أن يخلصك من الهم الذي أنتِ فيه ويريك الحق حقاً ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابه.

وما زلنا ننتظر رأيك وقرارك الأخير..

ساروه الحلوه
11/06/2011, 12:25 AM

أختي اول شي ن معنديشي اقوله لج اللي قالوه البنات يكفي ويوفي بس حبيت انبهج على نقطه يمكن تكوني غافله عنهاا

..لاتبنين حياتج على حلم حلمتيه بس ..
يمكن هاي حلم من الشيطان او يمكن حديث نفس انتي مب متأكده اذا هي رؤيا 100% ..

حتى لو اهيا رؤيا انتي ماتدرين شنو نوع الفرج .. يمكن الفرج بطلاقج منه او يمكن بزواجكم ماتدرين..

وتحياتي لج ..

mrs.7la
11/06/2011, 12:55 AM
دحين انا مو فاهمه شغله هيا لما اتكلمت معاكي شفتيها ولا بس سمعتي صوتها ولا هيا تتلبس جسم حماتك وتتكلم معاكم ؟ياريت توضحي

أم سلمى2007
11/06/2011, 06:22 AM
لا تعليق لدى

لأن يبدو لى انك إتخذتى تقريبا قرارك

هذه حياتك وانتى وحدك من ستعيشينها

ربنا يوفقك

فطامي الكلباني
11/06/2011, 07:52 AM
:-oوالله موضوع ما يدخل العقل بس افضل سالي شيخ فيها والله صعبه

Sephoraholic
11/06/2011, 08:26 AM

لأننى كنت محرجه منكم جدا

كل غرقان له قشة يتعلق فيها لاجل ما يغرق زيادة...و انت واضح لقيتي لج قشة و خلاص بتعلقين روحج فيها لانج مقتنعة بشي معين و ما تبين غيره حتى لو على حساب راحتج و امنج بالحياة الله يهداج..

لكن...احنا بالنهاية ما لنا الا النصح..و اننا نسأل الله انه يبعدج عن كل شر و يوفقج للي يحبه و يرضاه..

و لا حول و لا قوة الا بالله

Aseel 82
11/06/2011, 09:43 AM
سبحان الله , بعد كل الي قالوه البنات فانت متمسكه برايك الذي كان لديك من البدايه , ولم تأخذي بنصائح البنات , لماذا لم تخيري زوجك من الان بينك وبينها او تعرفي ما اذا كان لديه الرغبه بالتخلص منها ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وع فكره حلمك ليس بالشرط هو التفسير الذي وضعتيه , حلمك قد يكون نتيجة تفكيرك وميولك للاستمرار الاتباط به , عموما الله يوفقك ويساعدك

توتة2008
11/06/2011, 10:08 AM
أهلاً..

أتعلمين لماذا؟

( وأنا بعد عرفت من خالي وهو معالج بالقرآن...أن الجن ينتقمون وبقسوة)

موفقة..

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:

قلبي فداج يأمنا عائشة
11/06/2011, 11:28 AM
االله يسدد خطاج ويوصلج للراي الصائب اللي يريحج دنيا وآخره وهلهلة بالأستخارة فكثري منها .

مرموم
11/06/2011, 10:28 PM
هذه حياتك إنتي لوحدك أختي...و ما راح نعيشها معاكي و لا يحق لنا التدخل في قراراتك...

الله يوفقك..

هل تحبي نغلق الموضوع لأن المشكلة تم حلها ؟

أريد حلاً
11/06/2011, 10:48 PM
لا تعليق لدى

لأن يبدو لى انك إتخذتى تقريبا قرارك

هذه حياتك وانتى وحدك من ستعيشينها

ربنا يوفقك

جزاك الله كل خير
لكن انا لم اقل اننى وصلت لقرار
احترم ردودك جدا ولكنى ما زلت مشوشه
على العموم انا ما زلت استشير وتدخلت رديت على الموضوع بعد غياب لانى وجد ان اكثركم قلق لغياببي

أريد حلاً
11/06/2011, 10:50 PM
هذه حياتك إنتي لوحدك أختي...و ما راح نعيشها معاكي و لا يحق لنا التدخل في قراراتك...

الله يوفقك..

هل تحبي نغلق الموضوع لأن المشكلة تم حلها ؟

جزاك الله كل خير

شكرا لمشاركتكم همومى ومساعدتى ودعواتكم لي F:

اوك اوافق على غلق الموضوع :-#
جزاكم الله كل خير جميعكم

قطريهـ ماتهابـ
12/06/2011, 09:36 AM
اختي هو صحيح صعب عليج تتركينه بعد عشره خمس سنوات

لكن اختي فكري بعقلج لاقلبج لان الموضووع مب سهل

شوفي الي يتعالجون بالرقيه مب سهوله يرجعون مثل ماكانوا فمابالج انج راح تعشين مع الجن

فكري بعيالج وفكري براحتج

كل شي يتعوض الا العمر مايتعوووض

توتة2008
12/06/2011, 10:20 AM
أختي العزيزة
بعد كل لنقشات أحب أنبهك
هل سألتي نفسك أن من الممكن أن يكون والد زوجك ساحر؟؟!!!

الامر الثاني......أن وجود جنية ف العائلة معناته بتصير تضحية ف النفس.....يعني الموت
وهذه الجنية إللي فهمته من كلامك أنها غير مسلمة
ف خوفي من المستقبل وإللي هي ناوية عليه

والله يوفقك

((حلاوتي بشقاوتي))
12/06/2011, 10:47 AM
بسم الله
والله شي يخوف
:'(:'(:'(:'(:'(
ياقلبي ابتعدي واتطلقي
نصيحتي
ومعقوله في جن كذا
ياربي انا ليش قريت هالمشكله