المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوووووووو صديييقتي ضااعت..!!

أريد حلاً
21/05/2011, 01:03 PM
السسلام عليييكم
كيفكم؟
بدخل بالموضووع بدوون مقدماات انا بثاني متووسط
ابطاال القصصة انا بسسمي نفسسي ساامية وصديققتي اللي مراا معااياا واعزهم بسميها سعااد والبنت الثاالثة ناهد
الموووهيم اليووم رجععت من المدرسسة ودخللت المسسن لقييت سعااد فاتحة كلمتني وسوولفناا شووي وبعديين قالت لي بقوولك شئ بسس لا تصررخيين علييا قللت اووك قوولي قاالت اناا احب نااهد

بتكللم لكم عن نااهد((هذي وحدة موو مراا حللوة عااادية مراا تسسوي نفسسها اناا مراا قووية وشئ ويا ارض اهتزي محد علييك قدي ومسسوية ليي فيييها وبسس تتمصخر عالابلااات وداييم يطلعوونهاا براا وقلييلة ادبب مراا هيا وشللتها يعني يجيبوون جواالااات ويكلموون شبااب ويطلعوون براا المدررسة ويستهبلوون عالرجاال ويرووحوون الحماماات ومدرري اييش يسوون وايي مكاان فييه سعااد تقووم تستعرض وتسسوي نفسسها))

المووهييم مارااح اكثر كلاام اهم شئ اخذتو فكرةة

نرجع
قاالت سعااد/احووبهاا احسسها تبغى تلفت نظرري وبنفس الوقت ابغى اكرهها هياا وشلتها
وربي مراا خاايفة على سعااد اعز وحدة عندي وما ابغى تخررب عااد هياا مخفة وينلعب علييها وحسساسسة مراا
وبي ياا بناات خاايفة عليييها وخاايفة على نفسسي من هذي الاشيااء والحمدلله انا اعرف الصح من الغللط
الحيين اييش اسووي مع سعااد واخلييها تكرهه نااهد وخصووصاا انها ممكن تسبب لها مشااكل؟؟
طللبتكم تشوفوون ليي حلل

انسانة مختلفة
21/05/2011, 10:46 PM
اظهري لها عيوب ناهد وامدحي فيها خليها تحس انها هي انسانة منيحة ومهذبة وكل الناس تمدح باخلاقها اما ناهد فهي سيئة الاخلاق واذكري لها عيوب ناهد وان لو مشيت معها رح تمشي بطريق السوء وتخسر سمعتها

فوشياآ~
21/05/2011, 10:55 PM
لا تخلي ناهد تلعب عليها
والله حرام اذا بنت ضايعه تضيع الثانيه ...
و رايي من راي اختي ...انسانه مختلفة

بيني لها عيوب ناهد و امدحيها و قولي لها ترى بتضيعيييييين
خاصة انكم مراهقات و بعمر الزهور
حرام تضيعون نفسكم

ربي يعينك و يسعدكم

ثلجة فووشية
22/05/2011, 08:54 PM
نفسس كلاام فدييت محبووبي وانسسانة مختتلفة
والله يخلييكم لبعض ويسعدكم(l):)

أريد حلاً
24/05/2011, 06:27 PM
وييين الردوود الله يخلييكم انا فيي حييرة

عروسة ابراهيم
24/05/2011, 06:32 PM
مانك موضحة موضوع شو نوع الحب يلي بتحبها ياه لو كان حب في الله شي ولو كان حرام شي تاني انتي قلتي أنو البنات بيفوتو عالحمامات وشباب شو هالمسخرة اساسا أعمارن صغيرة على هالأخطاء .....

أحكي لصاحبتك أنا خايفة عليكي من فلانة ممكن تشدك للغلط ولاتغتابي البنت التانية من وراها لاتحكي عليها بالعاطل بس وضحي لصاحبتك أنك خايفة عليها وهيي بتقرر

مصطفى وميسم ومرتضى نور عيوني
29/05/2011, 06:20 PM
نفس كلام فديت محبوبي ارد

وَدقْ ..~
29/05/2011, 06:34 PM
الله يهديــــــــــــكم ويبعد كم عن الحــــــــــرام ...

")×

mrs.7la
02/06/2011, 12:05 PM
قوليلها لو دخلتي طريق انك تحبي بنات راح تفضلي فيه على طول وماراح تقدري تتزوجي وتكوني اسرة كافي ان الشواذ والزنا يهز عرش الرحمن قوليلها مو شايفه الاشياء والبلاوي اللي بتصير في الدنيا من ايش قوليلها ماراح يفيدك الشيطان هوا اللي قاعد يوسوسلك شيلي الافكار هاذي من راسك واول ماتفكري فيها قولي اعوذ بالله وصلي واستغفري ربنا دااااااااااااايما بكل وقت وانتي بدورك ادعيليها بصلاتك ان تشيل من راسها هذه الافكار

((حلاوتي بشقاوتي))
02/06/2011, 12:12 PM
خبريها ايش تصلح ناهد
وانصحيها
والله يستر عليها ويحفظها

ٻنٺ مَٳ ڷهٳ مًثٍيْلَ
04/06/2011, 01:45 PM
الله يصلحها و يهدي ناااااهد

إنصحيهاا و بيني لها كل سلبيات الموجودة في ناهد

Super Groo9a
04/06/2011, 11:25 PM
مرحلة وتعدي