تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كل وحده جربت سوفت آند بيوتيفول تدخل بليز

ريمووووووه
22/09/2003, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحااااااالكن بنات ..

أنا قريت موضوع زهرة الفل (تجربتي مع سوفت لاااااتفوتكم)

فأي وحده جربته بليز تخبرنا عشان نعرف اذا يسبب تساقط شعر ولا تقصف!! الله يخليكن بنااااات لا تبخلن علينا اذا عندكن اي معلومات عنه

انا اريد اجربه على شعري .. شعري ناعم بس فيه وااااايد (مطبااااات ) لووول :D2

والله يجزي كل وحده ترد عليه كل خير :smile:

lelay
22/09/2003, 09:02 AM
هاي الكريمات تسبب تساقط ومع كثره الاستخدام بسرعه الشعر يروح منه المفعول،نصيحه منى لك طالماشعرك ناعم بعدي عن كريمات الفرد ولانهاراح تخرب شعرك على المدى البعيد والطعجات مو مشكله يعنى لازم الطمع هههه لازم ناعم موت مافي احلى من الكيرلي،وكمان الاستشوار والسيروم فيهم الخير والزيوت،وانت حرة

ريمووووووه
22/09/2003, 10:41 PM
مشكوره على هالنصيحه حبيبتي بس مثل ما تعرفين حتى الاستشوار
يقصف الشعر ويقطعه .. فإذا كان الكريم بينعم لي شعري فترة 4 شهور أو اكثر ليش لا :cool2: ..
بعدين انا صراحه مب ناويه استخدمه وايد يعني
قبل العرس بس ويمكن اذا عجبني استخدمه كل سنه مره :D2

ريمووووووه
25/09/2003, 04:34 AM
ليش محد رد .. معقوووووله ولا حد جربه ؟؟؟:confused:

الوهـــــم
26/09/2003, 06:34 AM
مرحبا ريموه ... انا ما اعرف عن شوه تتكلمين عن الفرد العادي والا شوه ..... ممكن تحطيلي الرابط لو سمحتي ؟؟

ريمووووووه
26/09/2003, 05:43 PM
حبيبتي انا اسأل عن كريم اسمه soft and beautiful
سمعت انه مثل الريلاكس عشان يفرد الشعر فابا اعرف معلومات
عنه

وهذا الموضوع
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=58138

عشيقت الروح
26/09/2003, 10:37 PM
أنا جربتة وحلو بقوة
طالع شعري يهبل مع انه مش خشن بس فية طعجات
وودي استخدمة مرة ثانية بس خايفة لأن شعري فية تساقط وأخاف يزيد ساعدوني شسوي

اوبرا
27/09/2003, 12:24 AM
هو زين بالاخص انه نوعة امريكي و مخصص للشعر الافريقي
بس في ناس شعرهم فيه تموجات ( اقصد يعني مش فلافل ) و يبونه يصير مفرود

و بالاخص العرايس المهم قبل ما اتسوينه لازم تعرفين اذا قوته تناسب نوعية شعرك او لا

و اللي بتسويلج ايه لازم تكون شاطره
مب بس تحطينه و تمشطيين الشعر
يعني طريقة و ضعة على الشعر و التوقيت يباله ناس خبرة في الموضوع لانه اي حركة غلط ممكن تؤدي الى نتايج عكسية

نا اسوي دايما تمليس لشعري في الصالون و الكريم اللي يستخدمونه اكثر من رائع و عندهم زباين كثار على التمليس لانه الي يسوونه ناس يعرفون كيف يتعاملون مع التمليس

الصراحة اختي انا احب اقدم نصايح لاي و حده بتسوي تمليس لانه عندي خبرة فيه تدرين وايد ناس ما يعرفون وايد عنه و بالتالي ممكن ينضرون اذا محد وعاهم عدل بخصوصه

و التمليس ممكن يقضي على الشعر يعني يحرقو او يقصفة او يسبب تهيج في فروة الراس او مشاكل ثانية اذا ما تم بالطريقة الصحيحة

و الاهم اهتمامج في شعرج بعمل حمامات الزيت او الكريم من بعده لان هاذا راح يساهم في الحفاظ على صحة و مظهر شعرج

ريمووووووه
27/09/2003, 01:03 AM
مشكوره على ردج
بس بسألج اختي عشيقت الروح انتي سويتيه وين ؟ في الصالون ؟
لاني سمعت انه بنات سونه عادي في البيت ؟

اوبرا .. مشكوره حبيبتي على النصايح.. صدقج لازم يكون الناس
اللي بيسووون التمليس ناس عندهم خبره .. انا سويت مره يمكن من 5 سنين في الصالون وبعدها حرمت اسويه في الصالون بصراحه ما اثر موووول شعري ما تغير :(

الحيرانه
27/09/2003, 01:38 AM
حبيبتي ابد ما عندي اي فكره و إن شاء الله الكل يفيدك

حاملة الجوري
03/10/2003, 07:51 AM
بنات الى شعرها ناعم او زين
ليش تسوي تمليس والله يابنات من بغا عافيه على عافيته زاد الله سقم
انتبهوا يابنات كل هذي اشياء مو طبيعيه ومع الاستمرار تخرب الشعر
هذي راي وشكرا لتعاونكم معنا ميووووووووووووووووووو

ست البنات
13/10/2003, 07:08 PM
:السلالام عليكم
أختي ريمووو
أنصحك أنك ماتستخدمييها أنا نفس الشي ناااعم بس في مطباات أستخدمتو وندممممممممممممت :confused::confused: قصف شعرري
وخرررررررررررررربة :pain::pain::confused:
ست البنات

التمساحه
18/10/2003, 05:00 PM
هذا النوع امريكي للشعر المفلفل بس يقولون في انواع احسن ولازم اتروحين عند خبيرة ومكان معروف في التمليس

خالدة
18/10/2003, 06:03 PM
مادامه قوي اكيد انه بياثر على الشعر الخفيف والناعم اقل شي التقصف

احلى سمره
12/01/2007, 07:56 PM
انا تجربتي معاه انا مستخدمته من زماااااااااان لان شعري خشن اصلا (افرو) بس كان ماشالله غلييييييييييييييييظ المهم بعد ما استخدمته هو صح ينعم بس بعد فتره ومع الاستشوار يصير تقصف ..انا الحين كل ما يطول شوي يكون متقصف فاضطر اقصه لكن الحين مليت وقلت باخليه يطول حتى وهو متقصف وصاحبة الصالون اللي اتعامل معاها تقولي انه متقصف شوي وجااااااااااااف وايد لاني الصراحه هالفتره كلش ما اهتم فيه لكنه غلظ شوي >> على قولتها بس يالله شنسوي وانا كنت دايما اسوي حمام زيت على طول لكن الحين كسلت .. بس هو ما شالله نفع على شعور ناس وايد ولا ويطولهم بعد ..