المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغيرات الجسم مع الحمل

بنت الاسلمي
04/04/2011, 12:20 AM
:'( سالفتي باختصار:'(

بنااااات انا لما تزوجت كان كل شي اوكي وكنت مرتاحه من بشرتي ومن وزني ومن اول شهر حملت ولله الحمد لكن عساكم ماتشوفووووووني صرت شي يخرع كأني تمساح البشره حراشف والجسم شي يخرع سمنت حييل والرقبه سوداء والصدر بني والتشققات بدت تستهبل معي بنات كل شي تغير معي شسوي بالله عليكن لاتطنشووووني ردن باختصار شلون انحف وشلون افتح جسمي وشلون ارجع زي اول ماتهنيت بنات اهم شي انحف ابي خلطااات ابي خلطاااااااااات ابي خلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااات ابي ابكي

انتظر ردودكن لو بالمواسات:L:

مالي مثايل
04/04/2011, 12:25 AM
ان شاء الله باقي البنات يفيدونج

بس ما انصحج تستخدمين خلطات للتنحيف وانتي حامل خلج على ما انتي ولين تولدين ان شاء الله تقومين بالسلامه اشتغلي على نفسج

سموره2011
04/04/2011, 12:40 AM
حبيتبي انا بنت خالي زي كذا بشرته تتغيرت حتى جسمه تتغير يوم ولدت نحفت رجعت بشرته زي ماهي في فتره الحامل يتغير كل شي الله يعينك

الله يقومك بسلامه راح تترجع بعدولده زي اول

الله يعطيك العافيه

وصال الطائف
04/04/2011, 01:59 AM
الله يبارك فيك وييسر حملك شوفي ياعيوني الحين انتي حامل اوعي على قول اخواتنا المصريات :lol:تستخدمي اشياء غير طبيعيه وانتي اصبري لا تنقهري اغلب الحريم كذا بس بعد اسبوعين من الولاده ترجع بشرتك زي اول واحسن مع الاهتمام كمان جسمك حاولي بعد الولاده تنظمي وجباتك وتشربي شاي اخضر دوم وبعد سته شهور يرجع كل شي زي اول بحول الله وبالتوفيق

alka7elh
04/04/2011, 02:17 AM
حبيبتي هذي كلها تغيرات تجي مع الحمل

وان شالله بعد ماتولدين بسلامه ترجعين نفس اول

بس اهم شي اعتني بالستراتش مارك استخدمي كريم موستيلا جدا ممتاز عن تجربه

استخدميه يوميا مرتين او ثلاث باليوم ولاتهملين .. حطي على صدرك وبطنك والجوانب

واي منطقه فيها تمدد ... ورقبتك رطبيها بكريم طبي او زيت لوز والسواد يروح ان شالله

بعد ولادتك بشرط تعتنين بنفسك ... والله يتمم عليك وتقومين بسلامه انت والبيبي ان شالله

حنيني للفردوس
04/04/2011, 03:44 AM
الله يقومج بالسلامه
رررررررفـــع لعيونج

زيزو الحالمة
04/04/2011, 04:03 AM
'طبيعي جدآ انا ولدت ولي سبعه شهور كل شي
رجع زي ماكان الا صدري آآآآآه وش نسوي
عواقب الرضاعه الله يعين الجميع

عيون وليد
04/04/2011, 04:10 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ذكرتيني يوم حملت بولدي وربي سرت وحشششش رعب ايش سواد وايش شعر خفيف غير السمنه

بس الحمدلله ولدت وكله رجع مثل قبل

لاتفكري تستعملي خلطات وانتي حامل اهم شي امسحي بطنك كل يوم من اول شهر لين اخر شهر وانصحك في كريم بالمرز تلقينه في كلا لصيدليات وعليه صورة وحده بكرش خخخخ

الله يسهل حملك وولادتك ولا تخافين كله طبيعي :)

انسانه بسيطه
04/04/2011, 04:20 AM
والله ماعندي خبره

الله يصبرك ويقومك بألف سلامه
ويارب ترجعي مثل اول

*قهوه ساده*
04/04/2011, 07:00 AM
ياحلوه انا زاد وزني 23ك وبعد ولادتي بشهر ونص خسرتها كامله وكانت ولادتي قيصري والثانيه بس كنت مهتمه بنفسي من اول يوم كنت باشفط بطني على جوه يشكل خفيف وبعد اسبوعين رياضة متوسطة بس بشكل يومي وبعد سنه اشتريت جهاز رياضة اسمه اب فلير واللة بعد شهر الكل يسال ايش سويت لبطني رجعت البس ملابسي لمن كنت عروسه بس لمن ركبت لولب زاد وززني لاني ان قطعت عنه احاف يتحرك ولمن نزلته بدات ارجع له بس مو مهتمه مثل اول والسمار راح يختفي

بنت الاسلمي
04/04/2011, 11:48 PM
ياحيااااااااااااااااااااا ااااتي للكل والله ارتحت وبالذات من قهوه ساده استانست انك نحفتي
الله يوفق الجميع دعواتكم لي

Liver
06/04/2011, 03:06 AM
بس تولدي بالسلامه راح ترجعين مثل قبل ان شاء الله سوي رياضه بعدين واحين وانتي حامل حطي بالج دايما رطبي جسمج داااااااااايماااااااااااا

لحلا كله
06/04/2011, 03:43 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس شو بدي احكيلك انا زاد وزني ورجيمات قاسية ويدوووووووووووووب ينزل وزني ومعاناة.,............بس حبيبتي انا ماتغير شي بلون لبشرة بس اللي اعرفه هاذا التغيير مؤقت يروح بعد لولادة انتي اولدي عخير بعدها بسيطة بتنحفي وتنحل كل مشاكلك فكري بحملك هلا واستخدمي كريمات للحامل تساعدك وتخفف عليكي