المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير ممكن

زوجة مطيعة
21/09/2003, 05:45 PM
يا جماعة الخير ممكن تعطوني افكار لهدايا توزع يو م ايينا مولود يديد

احلى قلب
22/09/2003, 06:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اختي انشالله بخير
عندي فكره وانشالله تعجك احلى شي جيبي مصحف وغلفيه بمخمل بطريقه حلوه بس مو المخمل الي قص ولزق لا قماش مخمل وخيطيله شنطه زي الي نحط فيها شراشف الصلاه وزينيها بنفس زينة المصحف وحطي بداخلها مسبحه بنفس اللون واذا زينيتي المصحف والشنطه بالاشياء الشعبيه بتطلع احلى
او ممكن بدل ماتسوين كذا في المصاحف الي تجي مغلفه وجاهزه بمخمل ساده ومحطوط جوا علبه مخمل زي علب الدروع كمان هذا حلو انشالله ينال اعجابك

زوجة مطيعة
22/09/2003, 02:50 PM
مشكوره اختي احلى قلب و الفكره وايد حلوه انا سويت تقريبا نفس الفكره يوم ربيت ببنتي خذت حصن المسلم و غلفته بمخمل و كتبت من داخله شعر باسم بنتي

نبع الجمال
22/07/2007, 10:11 PM
اكيد اعجبتني الفكره تسلمين ياختي الفاضله

neno_tiger
22/07/2007, 11:42 PM
الله يبارك باولادك وزوجك وبيتك يا رب
عندنا في مصر احيانا نجيب لعب صغيره للاطفال واشياء للديكور للكبار مثل برواز او شمعدان
:con1:

تهانى
25/07/2007, 12:36 AM
انا بقولج شنو سويت في ولادتي ببنتي......خذيت شمعدان صغير عندي في البيت شكله حلو ويكفي 3 شمعات و.رحت الحداد وخليته يسوي لي شمعدان كبير يعني طولج مادري عاد انتي طويله ويلا :sm179:..المهم طوله تقريبا متر و ستين سنتيمتر..وخليته يسويي لي فيه مثل تعليقات صغيره تقريبا 30 علاق..وصبغه لي ذهبي وشريت كراكيش كريستال جاهزه ولزقت عليها كاكاو مغلف بشريطه وعلقت كل حبتين بهالتعليقات الصغيره..ونفس الشمعدان سويت مثله 4 صغار ووزعتهم على طاولات الغرفه..كان شكله رووووووووووووووووعه..مومدح بس شهاده الكل..اتمنى تفيدج هالفكره