المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل ابو زوجي جننوووووووووووووني

أريد حلاً
20/03/2011, 09:03 PM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته...
انا مشكلتي مع اهل ابو زوجي... وما ادراك ما اهل ابو زوجي
حشرييييييييييييييين لأبعد درجه , ملااقيف يحبوا يسيطروا على الوحده اذا تزوجت من اولاادهم بذاات اذا شافوا انو مالها شخصيه....
ادخل بالموضوع على طوول
جدة زوجي طيبه بس اذا اجتمعت هي وبناتها تقوم شياطينهم هما مالهم حق ولا واجب عندي بس انا ازورهم عشاان زوجي ما يزعل وبنفس الوقت اختي ما تحس انها لحالها (لانو زوج اختي بيسير عم زوجي)
المهم الجده تحب تعرررف كل شي..
متى نمتوا؟ متى صحيتوا؟ اش تغديتوا؟ متى تغديتوا؟ وين رحتوا؟ وين حتروحوا؟ البنت اذا تزوجت خلاص ما تجلس تتمشى المفرووض تجلس ببيتها تنتبه للبيت ولزوجها اذا احتاج شي او شي,,,
وبالاصل بناتها ما بيجلسوا بالبيت يووم واحد
واذا شافوا انو اللي يبغوا يمشوها على كيفهم قويه وبتدافع عن نفسها يسوولها من الحبه قبه يسوولها مشكله مالها اول ولا اخر (هذا اذا ما جبروا الولد انو يطلقها زي ما عملو بزوجت ولدهم) يعني شي لا يوووووووووووووووووووووصف
تخيلوا تتلقف لدرجة انها متصله على اختي( لان اختي بتسير مرة ولدها) تقولها تعالي انتي واختك عندنا بس قوليلي لاختك لا عاد تلبس قصير!!!!!!!!!!!!
بناتها وبنات بناتها وبنات اولاادها بيلبسوا القصير لدرجة انو لو الوحده منهم انحنت بان اللي المفروض ما بيبان الا للزوج...
انا ما حكيت لزوجي شي ومحتاره احكيله او لا وكيف افتحله الموضوع
بذات انو زوجي فجاه صار بيقولي لااعاد تلبسي قصير... فانا شكيت انو هيا قالتله لا عاد تخليها تلبس قصير
......................................
هذي جزء لا يتجزأ من لقافتهم وما خفي كان اعظم
بلييييييييييييييييييييز ساااعدووني الله يساعدكم

أحاسيس الورد
20/03/2011, 10:47 PM
يا قلبي انتي طيبه وايد و على نيج ليش هاي الطيبه حق ناس ما تستاهل في مثل يقولونه ابعد عن الشر و غني له ليش تروحين لشر بريولج ؟؟؟ شحادج دام جفتي شلون يعاملونج ويتدخلون في خصوصياتج وحياتج و وصلت لي لبسج فليش انتي مازلتي تواصلينهم و ليش ماتردين على الي يتدخل بحياتج و بعدين يوم قال لج زوجج لا تلبسين قصير ما فكرتي يمكن قايلين له شي على الاقل وقت ما قالوا له زوجتك لا تلبس قصير قال لهم زوجتي و انه حر و لا تدخلون فيها انه مسؤل عنها هاي اقل شي يسويه و ماسواه

انه من رايي و شي انه اطبقه بحياتي كوني رسميه معاهم ومو لازم تزورينهم كل وقت مره او مرتين في الشهر و في المناسبات كفايه لانج مو ملزومه فيهم انتي ملزومه تواصلين هلج و بعدين عن زعل زوجج اذا ما زرتيهم قولي له تحب مغثتي و تحب ايب لك المشاكل خلني بعيده لا اتدخل في حد و لا حد يتدخل فيني

جوفي حبيبتي انه اهل خطيبي يوم جرب الزواج تموا يتدخلون في اشيه مالهم خص فيها لكن وقفتهم عند حدهم و راويتهم الخطوط الحمره و ماستحيت وقفت في ويه هله و امه و ابوه بعد و قلت لهم محد له خص فيني و لا في الي بسويه و هاي حياتي و خطيبي ماقصر بصراحه وقف وقفه معاي و راواهم حدودهم بس انه بصراحه تدخلهم كان اخف منج انتي وايد يتدخلون شلون تحملتي ، انه حتى لو يسألوني بتسوين فستانج عند من ؟ اقول لهم مادري ليحين ماحددت اي شي يسألوني مادري ليحين ماقررت ههههههه و انه مقرره ومكمله بس ماحب حد يتدخل فيني من عقب الموقف الي صار وحتى الشقه قامت ام خطيبي تقرر و خطيبي مسافر قامت تقول لامي مارح نسد هاي الباب ومادري شنو يوم رجع خطيبي قلت له منو الي يقرر ؟؟انه و انت صح ليش امك تقول على كيفها اقولج راح و سد الباب وقال مو على كيفها الي انه ابي اسويه اسويه هاي شقتي وبعدين وديتها فوق الشقه معاي وقلت لها هاي الباب بعد بنسده ههههههههههه انقهرت وقالت لا ليش تسدونه لكن سديناه و الي نبي انسويه نسويه ما طالبنا راي حد

جوفي حبيبتي انه مريت بنفس ظرفج بس اهي مواجهه وحده و راويتهم ان محد له خص و مانولد الي يتحكم فيني الا زوجي و بس و هلي لهم حق علي و بس لكن انتوا من عشان تتكلمون و تقولون انه كنت مثلج طيبه وايد معاهم لكن راويتهم ويهي الثاني و ماسكت عن حقي لان محد يهمني غير سعادتي وسعادة زوجي و انه ملزومه بس بزوجي و بهلي و بعدين اني ابر بوالدينه و بس

و الحين زياراتي رسميه واااااااايد مع اهل امه و ابوه و مو مثل قبل و الله يخسي الحين الي يقول لي بوووم هههههه محد يتكلم في شي يخصني

Moaz&ElBara
21/03/2011, 02:30 AM
salt el ra7m helwa keter bark allah fiky ..we el geda set kebira fi el sen ya3y khodiha 3ala ad 3a2lha...y3ny lama tero7lha el bsy tawil we khals..

Moaz&ElBara
21/03/2011, 02:34 AM
bs anty lazm takhdy mawkaf m3 zogk tefahmih makhads leh te7akom fi 7ayatna we lama bro7 lel geda 3ashan rabna..

أم سلمى2007
21/03/2011, 05:36 AM
اولا أختك ودول اهل زوجها وجب عليها تتعامل معاهم

بنفسها وتتحملهم أما إنتى فما شرط تصليهم لانهم

أصلا مش صلة رحم لك وصلتهم فقط من باب إكرام

زوجك فلا تزوريهم من غير زوجك وقللى الزيارات جدا

ثانيا يا أختى الحق لا يغضب أحدا

عورة المرأة من السرة للركبة

فإن كنتى تلبسين ما يظهر جزء من هذه العورة

فارجو منك اختى أن تتقى الله وتتبعى أوامره

فإن كان الناس يأمروكى بأوامر الله حتى لو كانت

نيتهم غير صافية لله فلا تهتمى لنيتهم وإهتمى فقط

بطاعة الله

وقديما قال المثل(إمشى عدل يحتار عدوك فيك)

يعنى من يمشى على الطريق المستقيم لا يجد

عدوه ثغره ليدخل له منها ويؤذيه منها

إن كانت تصرفاتك وأفعالك ترضى الله فلا يهمك رأى

الناس إعرضى افعالك اولا على الشرع فإن لم

تخالفه فلا عليك ممن حولك

أما إن خالفته فرضا الله أولى

ربنا يوفقك لكل خير

أختك فى الله أم سلمى

انسانة مختلفة
21/03/2011, 06:59 AM
رأي ام سلمى عجبني كتير واؤيده مية بالمية الله يبارك فيها

Dior Me
21/03/2011, 11:36 PM
الله يسعدك يا أم سلمى ..
ردك مابعده كلام ..

[ نونو مآلي آني ]
22/03/2011, 12:03 AM
{ انتي قلتي اهل ابوزوجك..~
مفروض يعني ماتروحين لعندهم لحالك
ماقلت لك اقطعي زيارتك لهم
لكن روحي انتي وزوجك سواء
اذا ماتبينه يزعل عليك
وهو صادق ويبغيك تزورينهم
قولي له يروح معك
تجلسون عندهم ساعتين بالكثير
تقومون بالواجب
وتردون بيتكم

ووووووووووووووووووووووووو وبس

لا اكثر ولا اقل

وان كثروا حكي قولي ان شاء الله نجيكم مرة ثانية نطول اكثر
وكل مرة كرري الكذبة وانتي ماشية رايحة الباب او البسي عباتك خخخخخ

يعني خلاص حطيهم بالامر الواقع
واذا خفتي لايزعلون
خلي زوجك هو الي يقول سرينا او يالله نرد البيت

وخليه هو يتصرف معاهم ان فتحوا فمهم بشي
ايييييه عدال مو هو الي يلزمك تروحين
خليه يطلعك من الورطة
مثل مايدخلك فيها

ولا بس الرجال فالحين بالتصريف ولايسون شي

تكوني زرتيهم
وسكتيهم
وبنفس الوقت وقت ماتصدعي من كلامها
تكوني ماشية البيت ههههههههههههه

وتريحين

"يابخت من زار وخفف"

أريد حلاً
25/03/2011, 04:24 AM
أأأأأأأأأأأأأأأأأخ انا ما اقوول الا الله لا يبلااكم باهل زوج زيهم
الله يقلل من امثالهم

㋡ام عبودي وعموري㋡
25/03/2011, 02:49 PM
يا قلبي انتي طيبه وايد و على نيج ليش هاي الطيبه حق ناس ما تستاهل في مثل يقولونه ابعد عن الشر و غني له ليش تروحين لشر بريولج ؟؟؟ شحادج دام جفتي شلون يعاملونج ويتدخلون في خصوصياتج وحياتج و وصلت لي لبسج فليش انتي مازلتي تواصلينهم و ليش ماتردين على الي يتدخل بحياتج و بعدين يوم قال لج زوجج لا تلبسين قصير ما فكرتي يمكن قايلين له شي على الاقل وقت ما قالوا له زوجتك لا تلبس قصير قال لهم زوجتي و انه حر و لا تدخلون فيها انه مسؤل عنها هاي اقل شي يسويه و ماسواه

انه من رايي و شي انه اطبقه بحياتي كوني رسميه معاهم ومو لازم تزورينهم كل وقت مره او مرتين في الشهر و في المناسبات كفايه لانج مو ملزومه فيهم انتي ملزومه تواصلين هلج و بعدين عن زعل زوجج اذا ما زرتيهم قولي له تحب مغثتي و تحب ايب لك المشاكل خلني بعيده لا اتدخل في حد و لا حد يتدخل فيني

جوفي حبيبتي انه اهل خطيبي يوم جرب الزواج تموا يتدخلون في اشيه مالهم خص فيها لكن وقفتهم عند حدهم و راويتهم الخطوط الحمره و ماستحيت وقفت في ويه هله و امه و ابوه بعد و قلت لهم محد له خص فيني و لا في الي بسويه و هاي حياتي و خطيبي ماقصر بصراحه وقف وقفه معاي و راواهم حدودهم بس انه بصراحه تدخلهم كان اخف منج انتي وايد يتدخلون شلون تحملتي ، انه حتى لو يسألوني بتسوين فستانج عند من ؟ اقول لهم مادري ليحين ماحددت اي شي يسألوني مادري ليحين ماقررت ههههههه و انه مقرره ومكمله بس ماحب حد يتدخل فيني من عقب الموقف الي صار وحتى الشقه قامت ام خطيبي تقرر و خطيبي مسافر قامت تقول لامي مارح نسد هاي الباب ومادري شنو يوم رجع خطيبي قلت له منو الي يقرر ؟؟انه و انت صح ليش امك تقول على كيفها اقولج راح و سد الباب وقال مو على كيفها الي انه ابي اسويه اسويه هاي شقتي وبعدين وديتها فوق الشقه معاي وقلت لها هاي الباب بعد بنسده ههههههههههه انقهرت وقالت لا ليش تسدونه لكن سديناه و الي نبي انسويه نسويه ما طالبنا راي حد

جوفي حبيبتي انه مريت بنفس ظرفج بس اهي مواجهه وحده و راويتهم ان محد له خص و مانولد الي يتحكم فيني الا زوجي و بس و هلي لهم حق علي و بس لكن انتوا من عشان تتكلمون و تقولون انه كنت مثلج طيبه وايد معاهم لكن راويتهم ويهي الثاني و ماسكت عن حقي لان محد يهمني غير سعادتي وسعادة زوجي و انه ملزومه بس بزوجي و بهلي و بعدين اني ابر بوالدينه و بس

و الحين زياراتي رسميه واااااااايد مع اهل امه و ابوه و مو مثل قبل و الله يخسي الحين الي يقول لي بوووم هههههه محد يتكلم في شي يخصني
:thumbs_up:مثل ما كالت الاخت:thumbs_up:

kooly73
04/04/2011, 02:47 PM
أسأل الله العظيم أن يفرج همكم ويفتح لكم أوسع أبواب رزقه