المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي اللي عندها حل تعطيني إياه بسرعة لأني عروس بعد كم شهر

شهد78
08/05/2002, 08:33 AM
أنا بصراحة كنت متينة بس مووايد يعني وزني 65 وطولي157 سم والحمد لله بفضل إتباع رجيم السعرات الحرارية قدرت أني أوصل للوزن المثالي لي يعني الحين وزني 56 كيلو بعني نزلت 10 كيلو في خلال خمسة أشهر

أنا قصدت أني ما أنزل بسرعة علشان ما أكسب الوزن الزائد اللي فقدته بسرعة

المهم واللي تريد الريجيم أنا مستعدة أعطيها إياه .

المهم موهذه مشكلتي أنا إن شاء الله بكون عروس بعد كم شهر وأريد يا خواتي أكون متميزة في ليلة زفافي أريد خطيبي

( اللي بيكون زوجي ) ينبهر بجمالي وأنا أحين أحاول أتبع بعض النصائح اللي قرأتها في الركن عن الشعر والبشرة والجمال وغيرها

ولكن أريد من اخواتي المتزوجات واللي مروا بهذه التجربة قبلي أريد منهم يكرموني بنصائحهم إيش سووا قبل ليلة الزفاف من كل النواحي

سواء البشرة أو الشعر أو حتى طريقة تنظيف المناطق الحساسة في الجسم ( وأنتوا عارفين شاقصد)

وأيضا كيف ممكن أختار الماكياج المناسب لي علما أن بشرتي حنطية فكرت أروح الصاوب علشان أعمل بروفة للماكياج بس المشكلة أنا حواجبي مخربة وجهي لأنها غليظة وايد بس طبعا وقت العرس أكيد بحفهم (أعدلهم)

هذه كل النقاط اللي أبكم تردون علي فيها
وسلامكتم:cool:

}{الـرقـيـقـة}{
09/05/2002, 04:49 AM
<CENTER>
<TABLE BORDER=1 WIDTH=500 Background="http://www.moveed.com/pic/gallery/D/b/B313.jpg">
<TR><TD ALIGN=CENTER><h1>
<center><h3> <font size="3" color=#FF00FF>

هلا وغلا عزيزتي شهد

نصيحه يالغاليه لا تبدين حياتك الزوجيه بلعنه من رب العالمين رب السماوات والارض

حف الحواجب محرم ومن تنمص حواجبها ملعونه ولا في جدال في ذالك

وسبحان الله لم يحرم شي الا لانه يضرنا اتعلمين ان العلماء اكتشفوا ان نمص الحواجب يسبب باتلاف عدد من الخلايا في المخ :(

حمانا الله ومن نحب

انا حواجبي عريضه لكن لجات للتشقير والحمد لله وكانها طبيعيه

اسعى لرضاء ربي قبل رضاء الناس وش راح يفيدني انزف وانا ملعونه والعياذ بالله وابداء حياتي الزوجيه وارب العالمين غاضب عني

اللهم اني اعوذ بك من صخطك وغضبك واسالك ان تدلني على الخير كله وان توفقني والجميع لما تحب وترضى

تحياتي لك يالغاليه

اختك المحبه لك

الرقيقة

</marquee></TD></TR></TABLE></center>
<CENTER>

بقايا ليل
10/05/2002, 06:11 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نصيحه لوجه الله لا تبدأين حياتك بلعن من الله ..لا تنمصين حواجبك نصييييييييحه و بعدين كثير من الناس حواجبهم كثيرة و لا حتى فكروا يشيلونها..يا عمري من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه..وش عرفك ..اذا كنت تبين محبه الله الله سبحانه و تعالى يوفقك بحياتك ...

انت كتبتي.......والحمد لله بفضل إتباع رجيم السعرات
يا عمري لازم تكتبين بفضل الله ثم بفضل اتباع الرجيمات لان الربط بينهم بالواو شرك اصغر ..والعياذ بالله

أنستازيا
10/05/2002, 07:07 PM
أول شي مبروووووووووك على الزواج ....... والله يوفقج في حياتج كلها ان شاء الله ...

وثاني شي طبعا الخوات ما قصروا في النصيحة بشأن نتف الحواجب ... وأنا سمعت بالإضافة لتأثيرها السلبي على خلايا الدماغ ... فكل شعرة تنتف تضعف البصرة بنسبة معينة ... سبحان الله ...

وبالنسبة للمناطق الحساسة ... طبعا الحلاوة أحسن شي ... للجسم كله ... اذا كنتي تقدرين وبتلاقين يمكن أجوبة شافية في هالموضوع ...
خاص وحساس .. للنساء فقط (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5450)

وبالنسبة للمكياج طبعاً لازم تسوين بروفة .. ومثل ما قالت الرقيقة شقريهم وروحي سوي البروفة .. ويقولون النيل يبيض وينعم الجسم .. أنا ما استعملته .. وحاولي توقفين شل حلاوة قبل العرس بفترة طويلة .. عشان يوم تشيلينه يكون ناعم وحلو ..

وبس هذا اللي عندي الحين .. وان شاء الله برد اذا عندي شي ثاني ..
الله يوفقج حبيبتي شهد .. وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ان شاء الله ....................... :):):)

عروس قديمه
10/05/2002, 07:55 PM
هلا شهد...

نصيحتي لا تتعودين على النتف...
شوفي انا شو صار لي...بطلت نتف..الحمدلله....لكن بعد شو بعد ما الناس تعودت على شكلي بالنتف؟؟؟؟صار لما حد يشوفني؟؟ينتبه لحواجبي؟؟

الحين انا اشقرهم..والشعر اللي مخرب اقصره...لكن الحمدلله...شكلي احلى...

تدرين..بيني وبينج..الرجال ما ينتبهون لهالأشياء؟؟؟المهم حلوة ونظيفة...ومرتبه...الرجل ينظر للمجمل..اما النساء تركز...

الحين قبل العرس ب3 شهور لا تعملين حلاوه...لين قبل العرس بيومين...(عشان النعومه؟؟وعشان ما يطلع بسرعه؟؟)

عليج بأقنعه التبييض...للوجه والشعر...

لو شعرج جاف..انصحج..بزيت الزيتون مع العسل....وبيضه...ولو معاه شوية مايونيز..يكون افضل....
استمري عليه...ولا تنسين حمامات الزيت...

لو بشرتك شاحبه عليج بالعسل..ولو دهنيه ضيفي لها ليمون...بتلاحظين الفرق من اول مرة...

وهالله هالله بحمام الهنا....
تعرفين الخلطات اللي تبيض..وتنعم....وهذي استمري عليها حتى بعد الزواج...؟؟

جربي...
زيت الزيتون ومعاه شوية سكر واعصري عليه ليمون...فركي جسمج..وبعدها خذي دوش...
في خلطات كثير تنعم وتبيض...من تجارب خواتنا العضوات...نقي واختاري...

وان شالله تطلعين احلى عروسه...

شهد78
11/05/2002, 08:12 AM
خواتي العضوات أولا أسلم عليكم جميعا أبعث أرق التحيات مع نسمات الصباح الباكرلأني في العمل ألحين ...
أشكر جميع أخواتي اللي خصصوا جزء من وقتهم للرد علي
أختي الرقيقة أشكرك على نصيحتك وتذكيري أن نتف الحواجب ملعون وتأكدي أني أقتنعت بكلامك ولا أريد لزواجي بالفشل وأن أبدأ بداية تغضب رب العالمين مني جزاك الله خيرا يا أختي .
أما اختي بقايا الليل أنا ما قصدت أني أشرك بالله والعياذ بالله أنا إنسانة مؤمنة وأعرف ربي بس أنا يمكن خانني التعبير أو أنتي ما فهمتي المعنى صح .
وشكرا لخواتي أم سواف وعروس قديمة على نصائحكم الغالية وتأكدوا أنا ما أستغني عن أخذ مشورة ونصيحة خواتي العضوات .