المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعلا اريد حل

أريد حلاً
03/03/2011, 12:40 PM
السلام عليكم يا اخواتي في الله
لاول مرة اكتب موضوع في هاد القسم لاني الحمد ما بعاني من اي مشاكل الا مشكلة وحدة تعبتني في حياتي
انا بعتبرها مشكلة بس يمكن غيري ينظر لها بنظرة تافهة ما يعتبرها مشكلة
انا متزوجة صار لي اربع سنوات و الحمد لله انا وزوجي بنحب بعض الحمد لله
لكن المشكلة اني بعيش في غرفة يعني انا عايشة مع اهله في البيت و انا وهو واولادي في غرفة انا طبعا هاد مش مشكلة عندي عادي لكن اسلافي كبروا و لي سلف متزوج معنا كمان بنفس البيت و كلهم ما شاء الله شباب و انا ما باخد راحتي في البيت بصراحة خصوصا بالصيف و انتو بتعرفو كيف بيكون الواحد بالصيف و حابب يفرعن:o
انا و الله بحبهم من قلبي احنا بنعيش في البيت 12 فرد طبعا ما في اي مكان فارغ انيم اولادي فيه بنيمهم معي في الغرفة نفسي بشقة قسما بالله ليل نهار بحلم بشقة بقول ربنا كريم في كل صلاة بدعي و الله و الله كل ما بشوف شقق او بسمع فلان عنده شقة فلان اشترى عفش بموت من العياطوزوجي لما بيشوفني ببكي ع طول بيعرف اني شفت شقة او سمعت حد اشترى شقة و الله لو زوجي معاه كان ما بخل عليا بشقة فكرت اني اتاجر شقة لكن الاجار غالي جدا اجار الشقة مش مفروشة و على قد الحال250دولار و هي كل راتب زوجي 300دولار و مع العلم انه زوجي بيصرف على البيت و على اهله و عليهم كلهم و الله يا اخواتي على قد ما احكي مش راح اصف المعاناة يلي احنا عيشينها هان ما في شغل بلادنا محاصرة يعني فيها متاعب كتير احيانا بنتزاعل انا وزوجي على قصة البيت بس بنرجع نتراضى لانه مش قادر يعمل لي اي شي يا اخواتي ما في اي طريقة تجعلني انا وزوجي نجيب بيت او حتى نستاجر و الله العظيم حياتنا كرب الحمد لله من شدة التعب في الموضوع و التفكير فيه قررت اكتبه لكم من باب الفضفضة لاني مش عارفة شو اعمل صدقوني مهما احكي مش قادرة اصف المعاناة
معلش طولت عليكم اسيبكم تقراو هالموضوع و تعطوني ارائكم:'(

عاشقة خلي
03/03/2011, 03:18 PM
حبيبتي مالك الا الصبر

الله يفرج عليكي انتي وزوجك ان شاء الله

دقات قلبFي
03/03/2011, 04:15 PM
نقطه ذكرتيها وشدة اعجابي

انك بكل صلاة تدعين ربك وتلحين بالدعاااااء وهذا شي راااائع

وبما ان ظروف زوجك لا تناسب لأخذ شقه فكوني بجانب زوجك بالشده اللتي يمر بها واعلمي ان بعد العسر يسرا

وبالنسبه لأخوان زوجك فمن الوااااجب ان تغطي وجهك عنهم وانتي تعلمين حكم كشف الوجه وكذلك قد حذر النبي عليه افضل الصلوات والتسليم بأن ( الحمو الموت )

ومن عرفت ربها فاليسر عرفها بالعسر

ادعي ربك واعلمي ان غيرك ان سمعتي ان لديه شقه او اثاث فكلن له ظروفه والبيوت اسرار

ربما يكون لديها شقه لكن ليس لديها زوج حنون كزوجك او زوج طيب او او او ......

البيوت اسرار وماعندك من نعم قد لا ينعم بها غيرك احمدي ربك واعلمي ان بداية اي حياه زوجيه فيها اضطرابات

لكن ما اردت منك ان تقتصدي انتي وزوجك بمبلغ شهري لكم ومع الوقت سترين الخير بمشيئة الله وتتحسن ظروفكم وتستطيعون امتلاك شقه بالايجار لحين ما يفرج المولى سبحانه

وتذكري ان الله موزع الارزاق وان الاستغفار سبب فالرزق استغفري ربك كثيرا وادعيه كثيرا وسبيحه بكرة" واصيلا ....

اعلمي ان خالق السموات والارض لاتعجزه شي في الارض ولا في السماء ادعيه فبقدرته ان يرزقكم من حيث لا تحتسبون

غاليتي

كوني بجانب زوجك وادعميه معنويا" بالكلام الطيب واقتصدوا بمبالغ ماليه شهريه لا تستخدم ابدا" وبعد مرور كل سنه يكون لكم محصول نتيجه تعبكم واقتصادكم

واتمنى منك ان لاتقابلي زوجك بالدموع حين يذكر امامكم ان احد لديه شقه او اشترى اثاث لبيته الخاص فبهذا تزيدن العبء على زوجك وليس بيده شي

ويتمنى ان ينفرد بعائلته ( انتي واولادك ) ببيت لكن ليس بيده شيء فبدموعك تثقلين كاهله بالهموم غاليتي ..... تذكري هذا الشيء دوما"

وهكذا الى ان يفرجها ربك سبحانه

اوصيك بالدعااااء والاستغفار واستمري بدعاءك وألحي على ربك سبحانه

اسأل الله لك ولزوجك الراحه والسعاده وان يرزقكم الرزق الحلال بقدرته انه على كل شي قدير

اتمنى ان اكون افدتك ولو بقليل ولك كل الشكر غاليتي

دمتي بحفظ المولى

الشهيدة الحية
03/03/2011, 04:34 PM
مشكورات يا اخواتي فعلا الله يخليكم لي يا رب

د\امونة
03/03/2011, 11:34 PM
ربنا يرزق زوجك ويوسع عليه ويرزقك ببيت كبير يارب ويجعل اخر صبرك خير

داومي على الدعاء واوعي تقنطي من رحمة الله

دهبيه
04/03/2011, 12:07 AM
الله يوسعها عليكم ويرزقك بالرضا
والخير

بنت الدوحة 85
04/03/2011, 12:57 AM
اكثري من الاستغفار بنية ان الله يرزقج ببيت

وحاولي تشتغلين وخصوصا ان اطفالج راح يكون في حد يشوفهم لانهم في بيت اهل زوجج

والله يرزقج اللي فبالج يارب

الشهيدة الحية
04/03/2011, 11:34 AM
مشكورات و الله يا اخواتي بس ما في عنا شغل لانه احنا زي ما بتعرفوا محاصرين يعني مش منفتحين على العالم التاني و العيشة عنا غالية جدا جدا الحمد لله على كل شئ

أشواك ورد
04/03/2011, 12:02 PM
مرحبا :066:عزيزتي , أنا بإختصار سأقول لك شيئا سواء اقتنعت ام لا ,

واذا لم تقتنعي فالأيام القادمه ستذرك والدنيا تدوركما نقول نحن , السعادة

تكمن في الرضا , لا تعتقدي ابدا أن السكن في منزل مستقل سيجلب لك

السعاده , سيجلب لك الراحة فقط , لماذا اقول ذلك

عن خبره في الحياة وإن الله تعالى يعطي شيئا ويأخذ منك شئ آخر فهذه دنيا

وليست بجنه فكما قلت لك ارضي بالذي انتي فيه وانظري لغيرك المحروم

مثلا من الزواج والمحروم من الأبناء , فلنقل الحمدلله والشكر لله فإن الله قد

فضلنا على كثير من البشر .

ميار7077
04/03/2011, 12:30 PM
أسأل الله أن يفرج عليكم وعلى بلدكم الغالي الذي قصرنا كثيرا معه وهو قبلتنا الأولى
ولكن الله وحده يعلم بمافي قلوبنا

ولا أزيد على كلام الاخوات شئ فكلامهن شافي وكافي

فقط أريد أن أقول لاتزيدي هم زوجك إصبري معه وسانديه وقولي له أهم شئ إني معك فأنت سكناي وقصري

ربي يسعدك ويحفظك لزوجك ويحفظه لإلك ولأهله
ويسعدكم في الدارين يارب

.. أمــ عــلــيــ ..
04/03/2011, 01:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

الله يفرج عنكم عاجلاً غير آجل ..

وينصركم على أعدائكم .. ويحقق أمنياتكم ..

حبيبتي .. طيب جربوا اخراج الصدقـة كل شهـر ليتبارك الراتب لكم وتحسـّـوا أنه يكفيكم وزيادة .. واجعلوا النيـّـه خالصة لله تعالى ..

ولا تنسون الدعاء في أوقات الاجابة .. ودعاء الله بأعظم اسماءة في الصلوات .. والاستغفار ..

الله يعينكم ويسهـّـل أموركم ..

:'(

~

الشهيدة الحية
04/03/2011, 05:30 PM
بارك الله فيكن يا اخواتي بجد كلامك مريح
يا اختي ام علي و الله اننا نطلع صدقات الحمد لله و بحمد ربنا ليل نهار انه رزقني بزوج مثل زوجي و اولاد الحمد لله و على الصحة و كلامك يا اخواتي جميل بس سبحان الله يلي يده في المية مش زي يلي في النار ال300دولار يلي بياخدهم زوجي تخيلو شو ممكن بيعملو في ضل اوضاع متلنا من حصار و غلاء و يصرف على12فرد و سداد ديون و بيتم الخصم من الراتب لمساعدة المحتاجين يلي ما الهم بيوت يعني صعبة طيب اقولكم شئ قسما بالله قسما بالله مر علينا هاد الاسبوع تكون ثلاجتنا فارغة ما فيه الا الخبز و الحمد لله على كل شئ يا اخواتي دايما بقعد ع النت علشان ابحث عن عمل اترزق منه لكن ما في فايدة براسل الاخوات التاجرات بالمنتدى علشان اشتغل معهم ع الاقل للاسف ما بجد منهن رد
الحمد لله على كل شئ