المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجمع الثاني لحوامل شهر ابريل ...*4* 2011 ...

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

قشطة و عسل
24/01/2011, 05:21 PM
مراحب كروشات شهر ابريل الله يقومنا جميعا بالسلامة و هذا تجمعنا الجديد :)

ميره المرزوقي
24/01/2011, 07:40 PM
انا ياللسه اددوووركم وانتوااا اهني

انا بكلم كريستاله عشان اتثبت المووضووع

&*أم علي*&
24/01/2011, 08:06 PM
مساء الخير شخباركم وحشتوني ادش اتابع سوالفكم بس ما اسولف سامحوني

قطوره
24/01/2011, 08:12 PM
السلام عليكم
يا كروشات وينكم كنت ادور عليكم
الظاهر كل الحوامل بيحسو بالرفس القوي بالليل وخصوصا على المثانة
بنات ابي اسال انا بحس بخدران باعلى بطني ؟؟؟؟وش تفسيركم ومين حصل معها نفس الشي
اما التعب اذا اصعد درج البيت اتعب واذا انزل كمان اتعب واذا اردت اغير اتجاه نومتي اعاني يالله استطيع الحركة
واذا حبيت اقوم اخلي رجلي يجلسني على السرير يالله استطيع النهوض
واحس نفسي ثقيلا

بنات ابي اعرف شكثر زاد وزن كل وحدة يعني اصبح شكثر بالشهر السابع؟؟؟

انا اول وحدة كان وزني 68-69 اصبح 80-81

مـيـــس الـريـــم ...}~
24/01/2011, 08:16 PM
هههههههههههههه
خرعتوني
جالسه ادور بالتجمعات
ياربي وين طار تجمعنا
هههههههههههههههههه
ع البركه التجمع
وان شالله اكون اول وحده تولد بينكم <<<<نذله
هههههههههههههههههه

ام علي انصاري
25/01/2011, 02:32 AM
مبرووووووووووك علينا التجمع الجديد:biggrin:

انا ادوركم اليوم اقول خسارة تجمعنا وين راح<<وحشتوني:L:

كروشات حبيت اسالكم انا هاذا ثالث حمل لي بحملي الثاني من البداية كان يجيني الم في المنطقه العلويه بين الرجلين مب عارفه اذا فهمتو اي منطقه اقصد بين الفخذين بس يكون الالم بين الفخذين وما يجيني هالالم الا لي كنت قاعده او راقد عقب اتحرك يجيني هالالم لكن لو امشي مسافات طويله ما يجيني يعني يجيني لي تحركت عقب راحه والحين في حملي هاذا يجيني الالم بزيادة مع اني المس هالمنطقه ما تالمني بس لي اتحرك يكون الالم شديد :'(ما اقدر امشي كني بشه والله مع ان بطني صغير من كبير
ويوم سالت الدكتورة ما فحصتني قالت لي يمكن هاذي العضلات استخدمي لها كريم عاد شنو هالكريم ما تعبت نفسها تقول لي

مادري في حد منكم يجيها هالالم؟؟

ROSE3ROOS
25/01/2011, 03:18 AM
السلام عليكم
يا كروشات وينكم كنت ادور عليكم
الظاهر كل الحوامل بيحسو بالرفس القوي بالليل وخصوصا على المثانة
بنات ابي اسال انا بحس بخدران باعلى بطني ؟؟؟؟وش تفسيركم ومين حصل معها نفس الشي
اما التعب اذا اصعد درج البيت اتعب واذا انزل كمان اتعب واذا اردت اغير اتجاه نومتي اعاني يالله استطيع الحركة
واذا حبيت اقوم اخلي رجلي يجلسني على السرير يالله استطيع النهوض
واحس نفسي ثقيلا

بنات ابي اعرف شكثر زاد وزن كل وحدة يعني اصبح شكثر بالشهر السابع؟؟؟

انا اول وحدة كان وزني 68-69 اصبح 80-81
بنسبه للبطن والخدار مادري والله ..وسؤالك صريح ويبيله صراحه خهههه انا كنت 60 او 61 الحين او قبل اسبوع 74 كيلو :o دكتور يوم سئلته قالي لاتاكلين لارز ولاخبز اهم الحين يسمنووون من غير فايده بس جربت اني مااكل رز يومين صار الي ببطني يرفس ويتقلب الظاهر حظرته تعود على المكابيس ههههه .....:thumbs_up:

هههههههههههههه

خرعتوني
جالسه ادور بالتجمعات
ياربي وين طار تجمعنا
هههههههههههههههههه
ع البركه التجمع
وان شالله اكون اول وحده تولد بينكم <<<<نذله

هههههههههههههههههه

هههههه وين يطير وكل هالكرووش جالسين فيه املك يتحرك من مكانه ههه ياارب يسهل علينا كلنا يارب انا بحملي الثاني كنت من تجمع بنات ابريل ومقرر لي الولاده يوم 4\4 ولكن سبقت وولدت 23 \3 ههههه لاتتحديني ههه :struggle:

مبرووووووووووك علينا التجمع الجديد:biggrin:

انا ادوركم اليوم اقول خسارة تجمعنا وين راح<<وحشتوني:L:

كروشات حبيت اسالكم انا هاذا ثالث حمل لي بحملي الثاني من البداية كان يجيني الم في المنطقه العلويه بين الرجلين مب عارفه اذا فهمتو اي منطقه اقصد بين الفخذين بس يكون الالم بين الفخذين وما يجيني هالالم الا لي كنت قاعده او راقد عقب اتحرك يجيني هالالم لكن لو امشي مسافات طويله ما يجيني يعني يجيني لي تحركت عقب راحه والحين في حملي هاذا يجيني الالم بزيادة مع اني المس هالمنطقه ما تالمني بس لي اتحرك يكون الالم شديد :'(ما اقدر امشي كني بشه والله مع ان بطني صغير من كبير
ويوم سالت الدكتورة ما فحصتني قالت لي يمكن هاذي العضلات استخدمي لها كريم عاد شنو هالكريم ما تعبت نفسها تقول لي

مادري في حد منكم يجيها هالالم؟؟

المنطقه تقصدين الجوانب الي بالفخذ؟؟ انا سئلت دكتورتي اخر مره عن الثقل الي فيني والالم قالت من الطبيعي ثالث حمل او الرابع اواو يكون الثقل اكبر من الحمل الي قبله.... وانه ثقل الطفل يبتدي بهاي المرحله ينزل على الارجل والله يعينه ويسر امورنا يارب

فيض الحب
25/01/2011, 06:33 AM
ماشاء الله ع البركة
التجمع الثاني
يوم ماشفت التجمع في الواضيع المثبته خفت هههههه بس زين طبيت فيكم
تحليل السكر
بصراحة عندنا بالسعودية مريح و ان شاء الله ما يقلدونكم خخخخخخ
عاد عصير حلو و ع الريق الحمد لله ع النعمة
قطورة
سؤالك محرج شويات هههههه
انا كان وزني 58-59
و الحين 60
غالبا ما ازيد بس اول مرة اوصل للسابع و انا60 دايما حول ال54
بالنسبة للخدران ما عندي خلفية بس ممكن يكون من تمدد الجلد ممكن ؟

ام علي انصاري
الله يكون بعونك نفس اللي احس فيه بس انا اسخن زيت زيتون او زيت سمسم و ادهن فيه و يهون علي شوي
و احيانا ما اقدر امشي من شدة الالم ولا ينفع لازيت دافي و لا موية دافيه الحمد لله

ام علي
هلا بك لا تستحين خيتو ههههه
الله يحييك باي وقت
روز
وش سالفتك مع ابريل ؟
سبحان الله انا بناتي الثنتين ولدتهم يوم السبت و الثالثة كان زوجي يقول اذا مر السبت و انتي بخير ما حولك ولادة انتي مسوية مقاوله مع السبت وكان السبت مايداوم وسافر الاحد الصباح و الظهر ولدت هههه

ROSE3ROOS
25/01/2011, 08:15 AM
ههههههههه اي مادري شسالفه هههه حتى هالحمل قالو لي 4\4 والسونار قال 12\4 ... وبناتي ثنينهم يوم الاثنين وتصدقييييين امس بس انتبهت انهم حاطين تاريخ الولاده غلط فرق يوم نقهرت اتصلت عليهم قالول لا احنا مسجل عندنا انتي غلط ويوم قلت لمرت اخوي قالت اي زين انتي يوم ولدها فرق شهر كااامل ههههههه

مـيـــس الـريـــم ...}~
25/01/2011, 02:15 PM
روز
لا ان شالله بولد اول وحده قولو يارب
مستعجله ابي اشوفه
هههههههههههههههه

ROSE3ROOS
25/01/2011, 04:33 PM
ياله يارب يسهل عليك وعلينا يارب

قشطة و عسل
25/01/2011, 04:41 PM
السلام عليكم بنوتات يا حلوات :)

كيفكم ؟؟ و كيف التجمع الجديد معكم؟؟ حبيت احط لست باسماءنا و تاريخ ولاداتنا بس اللست اللي بالتجمع السابق ضااااع و ما اندليت وينه و قعدت احوس و احوس و ما خليت ... و بالاخر مليت و تركت النت و رحت العب games :)

المهم امبارح اخت زوجي تقلي ما شاء الله بالسابع و ما صرتي ضخمة كثير بس بطن و انا اقول بنفسي كل هذا انا صرت دبابة خخخخخخ.. بالمناسبة وزني كان 69 قبل الحمل و الان 77 الله يتمم علينا هالحمل على خير ...

بالنسبة للخدران يا اختي الخدران ييجي من ضغط على عصب او وعاء دموي فبخفف التغذية الدموية للمكان و الظاهر انه صاير عندك من تضخم الرحم ... و بعدين يا بنات تحركوا الحركة جدا ممتازة و مريحة انا اظل احوس و اروح و اجي و كل ما تحركت اكثر احس براحة اكثر و يتحرك دمي ...

أم مهدددي
25/01/2011, 05:01 PM
اهليـــــــــــــــــــــ ـــن كروشات كيفكم عساكم بخيــــر

المهم حبيباتي بغيت اقولكم انه مذركير مسوي تخفيضات تصل الى 75 % انا ان شاء الله بروح اليوم احس فرصه ماتتعوض :lol:

شوق بلا حدود
25/01/2011, 05:20 PM
مبروكين ع التجمع الجديد...

والحمدلله دخلت السابع من يومين...ونفسيتي صايرة زفته ...الله يزيل الهم يارب..

رؤية حلم
25/01/2011, 07:38 PM
هلا كروشات

شخباركم صار لي فترة ما دشيت

اوووووووو الوزن لحد يسأل شئ أفشل

والولاده انا راح اولاد قبلمكم لاني خلاص حددو تاريخ العملية 10\ 4 ^^^^^^^^ سكتي لا وحده تولد قبلج وتتفشلين

زاجل
25/01/2011, 09:05 PM
الولاده
الله يستر
ببنتي كانو عاطيني 12/9 و ولدت 28/8 لان احتجت طلق صناعي
وهالمره 17/4 والله اعلم متى اولد
عندي احساس اني بقدم بعد

مـيـــس الـريـــم ...}~
25/01/2011, 10:01 PM
حبيبتي
مذركير رحته قالو خلاص راحت التخفيضات
مو معقول في تخفيضات جديده

أم مهدددي
25/01/2011, 10:20 PM
حبيبتي

مذركير رحته قالو خلاص راحت التخفيضات

مو معقول في تخفيضات جديده

حبيبتي حاطين الاعلان في جريده اليوم والنسبه 75 % قبل كانت 50 %
يعني التخفيضات جديده

teito
25/01/2011, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك علينا التجمع الجديد:)
انا فالطبيعي اول لما بدخل التجمع ببص علي الصفحات عشان اجيب اخر صفحة
اول لما شوفت صفحتين بس قولت اكيد الجهاز مهنج :p لان وانا بفتح صفحة التجمع مخدتش بالي من كلمة التجمع الثاني
بس بعدها اخدت بالي من انه التجمع الثاني
مبروك علينا وان شاء الله الفرج يجي فالتجمع دا وكلنا نقوم بالف سلامة

ROSE3ROOS
26/01/2011, 04:52 AM
هههههههه يحليلكم كلكم حماااس ههههه اي اكيد بعد قربت الولاده لزم تتحمسون بنسبه للوزن خلي ياخذ راحته عادي انا من دريت مافيني سكر تعالو شوفو السوبر ماركت كله بغرفتي اله تحت المخده هههههه هههههه والوزن حدث ولا حرج 74 وكنت 60 يعني تبارك الله زايده 13 كيلووووو منو تتحداني هههه

بنسبه للملابس جبت كم قطعه يحليييييييييلهم يهبلووون بس الاء كل شوي قالت ماااني يعني ماالي جننتيني واحلى شي تحاول تلبسهم هههههه بس اخلص من المشتريات بحط الصور بس شكلي مابخلص الحين لاني متكيييييييييسله حدي عقب التعب الرهيب الي مريت فيه الاسابيع الي فاتت

مرة الغالي
26/01/2011, 09:35 AM
السلام عليكم

شخباركم حوامل وشخبار بيبياتكم
اليوم دشّيت الشهر الثامن والتعب والثقل مأساة

فيض الحب
26/01/2011, 09:43 AM
ماشاء الله كلكم بتولدون اول خخخخخخخ لامستعجلين
الحمد لله ما افكر اولد بدري لانه ما عمري ولدت على موعدي لازم اطوف اسبوعين بس عساني ما امدد للشهر اللي بعده
قشطة وعسل
في الحركة بركة صح
بس امس مشيت مشوار بسيط ورديت ما اقدر اجلس الا ع جنب
و السبب البواسير و انتي بكرامه ملتهبة مدري طالع شي جديد:sick:انا من اول اعاني منها بس في فترة الحمل
وبعد الولادة سبحان الله من نفسها تروح
صح شي يفشل بس الالم و الله لا يطاق
علاجها غالبا انا اعالج نفسي بالبيت و اتحمل كم شهر بس اتفشل اروح للدكتورة و اكشف المنطقة :o
واحيانا اتهور و افكر اني اقولها اسوي عملية البواسير مع الولادة بس لازم تكون الولادة قيصري
و القيصري الله يبعدها عننا جربتها وذقت منها الويل الحمد لله

ام مهدي
مذر كير اللي عندنا توه بادي ب50%من اسبوعين
و ان شاء الله امره و اشوف
بربتوزاته روعة و الشراريب و الجزم بعد

مـيـــس الـريـــم ...}~
26/01/2011, 09:48 AM
كروشااااااات
سببتولي احباط
كلكم مواعيد ولادتكم قبلي
وانا ادعي اني اولد اول وحده اكيد مافي امل
توني داخله السابع
ااااااه يالقهر شكلي اخر وحده بالتجمع
ع الاغلب مع شهر خمسه بولد
ههههههههههههههههههههههه

مـيـــس الـريـــم ...}~
26/01/2011, 09:50 AM
فيض الحب
وين انتي
بأي مكان
توه يبدى تخفيضات مذركير؟؟؟؟

فيض الحب
26/01/2011, 11:00 AM
بنات جلست افرفر في اتجمع الاول لحد ما لقيت هالقائمة فيه بنات كثير ما اعرفهم ماشاء الله
الموهيييييييييييم
اللي مو موجودة اسماؤهم يضيفونها حتى تكون القائمة كاملة

تحديث قائمة حوامل شهر ابريل 2011 ما شاء الله تبارك الله

CuTe__No$a ....يوم 1 ابريل 2011

أم مهدي...3 ابريل 2011

sonnyy... يوم 6 ابريل 2011

قطورة ... 8 ابريل 2011

همس الغروب ...9 ابريل 2011

ماشاء الله ...10 ابريل 2011

أم أنوسي ... 13 ابريل 2011

كريز ... 14 ابريل 2011

SH00Q ZAINAB يوم 15 ابريل 2011

قشطة و عسل...16 ابريل 2011

مفاآهيم الخجل ... 16 ابريل 2011

رؤية حلم ...20 ابريل 2011

yoyo butterfly ... يوم 20 ابريل 2011

فراشة1 ....الله يعوضك خير يا رب

كيوته حدي ... الله يعوضك خير يا رب

امواج البحر ...29 ابريل 2011

عنفوان انثى ... ابريل 2011 <<انتقلت لمواليد مارس:)

memo81 ... الله يعوضك خير يا رب

رحيق الفراشة ... ابريل 2011

اميرة بخلاقي ... ابريل 2011

روح فآرس ..28 ابريل 2011

PriNcesS OMan ... ابريل 2011

teito... ابريل 2011

&*أم علي*& ... ابريل 2011

فيض الحب 14 ابريل 2011

فيض الحب
26/01/2011, 11:02 AM
حبيبتي ميس الريم
انا بمدينه ينبع البحر من محافظات المدينة المنورة
هو توه ماله شهرين فاتح عندنا عشان كذا تخفيضاته توها تبدأ

SH00Q ZAINAB
26/01/2011, 11:57 AM
مرحبا شخباركم

اني ان شاء الله على السونار تاريخ 12/4/2011

واذا على العادي 21/4

ROSE3ROOS
26/01/2011, 12:04 PM
انا على السونار 12\4 ولكن على الدوره 4\4

ROSE3ROOS
26/01/2011, 02:23 PM
ماشاء الله بنات وصلت الصفحات ثلاثه التجمع الي قبل يااادوب توصل ثاني صفحه ثاني يوم خخخخ ماشاء الله ماشاء الله

أم مهدددي
26/01/2011, 03:30 PM
اهلين كروووشات

بصراحه بغيت منكم مساعده انا الحين في الاسبواع 30 واحس بنبضات في اسفل البطن كانها نبضات قلب
ويضل معاي تقريبا ساعه بس بجد يوترني تعرفون ليش يصير معاي كذا ؟؟

أحلى شوق
26/01/2011, 06:31 PM
اهلين كروووشات

بصراحه بغيت منكم مساعده انا الحين في الاسبواع 30 واحس بنبضات في اسفل البطن كانها نبضات قلب

مراحب كروشات

انا تصيدني مثل الحالة وحتى اللي يمي يلاحظ حركة بطني خخخخخ
بس ما حاتيت احس ان البيبي يتشقلب ومستانس بحركات الجمباز ودام حركاته زينة خلاص ما منه خوف وترا بهالوقت البيبي يصيده بوفاق (الحازوقة) والأم تحس فيها ومرات تطول يعني ما اتوقع ان فيها شي يخوف فلا تحاتين وان شاء الله ما فيه الا كل خير

مـيـــس الـريـــم ...}~
26/01/2011, 06:46 PM
روز
لاتنحسينا ماصدقت انه صرنا شطار ومتحمسين
تجمعنا الفات نااااايم

قشطة و عسل
26/01/2011, 07:39 PM
هلا كروشات

شخباركم صار لي فترة ما دشيت

اوووووووو الوزن لحد يسأل شئ أفشل

والولاده انا راح اولاد قبلمكم لاني خلاص حددو تاريخ العملية 10\ 4 ^^^^^^^^ سكتي لا وحده تولد قبلج وتتفشلين

انا اخر موعد لي للولادة 10/4 ان شاء الله :) ان شاء الله اولد قبل ....

بعدين يا رؤية تعالي ....اعترفي كم زاد وزنك؟؟؟؟هههههههه

اما انتو جد ما شاء الله متحمسين على هالتجمع ... شدوا حيلكم عشان لما نوصل الشهر التاسع نكون فاتحين التجمع الثالث و الاخير خخخخخخخ مستعجلة !!

شوق بلا حدود
26/01/2011, 07:48 PM
ام مهدي
تخفيضات مذركير ف كل الدول...ولا بس عندكم ..؟؟؟انا اشتريت اغراض ولدي من هناك..بس والله كانت اسعارهم نار...

وحابه اكمل اغراضي من عندهم لانهم ذوق بصراحة...

مشكل مشاكل
26/01/2011, 10:03 PM
اهليييييييييين وسهلين
اخباركم وويش مسوين
يعطيكم العافيه اشوف تحتون التجمع الثاني اخيرا :) صار في تفاعل اكثر ,, قولي لروحي اللي ما تدخلين هع
شخباركم بعد وويش مسوين شخبار بيبياتكم اني مثل ما قلتون ما شاء الله عليه اللهم صلي على النبي واله حركته عجييييييبه تجنننننننن تشوفين بطنك يتغير بكبره هع حليو ياااااااااااااااااااارب تعطي اللي ماعنده ويجرب هالاحساس يارب

teito
26/01/2011, 10:38 PM
اهليييييييييين وسهلين
اخباركم وويش مسوين
يعطيكم العافيه اشوف تحتون التجمع الثاني اخيرا :) صار في تفاعل اكثر ,, قولي لروحي اللي ما تدخلين هع
شخباركم بعد وويش مسوين شخبار بيبياتكم اني مثل ما قلتون ما شاء الله عليه اللهم صلي على النبي واله حركته عجييييييبه تجنننننننن تشوفين بطنك يتغير بكبره هع حليو ياااااااااااااااااااارب تعطي اللي ماعنده ويجرب هالاحساس يارب

اهلين فيكي مشكل
يارب اللهم امين
ربي يعطي كل اللي ما عنده ويرزق كل محروم

teito
26/01/2011, 10:42 PM
السلام عليكم
بنات انا كمان بحس بالم في اسفل بطني
لدرجة اني مبقدرش اتقلب وانا نايمة
وحسه ان البيبي نازل فالحوض خالص وتاعبني جدا:'(
حتي وانا قعده مبقدرش اتني ظهري عشان اقعد بحس بالم جامد اسفل البطن
مش عارفه اذا كان دا طبيعي والا لا ياريت اللي عندها خبره تقولي
انا اخر موعد
لولادتي بامر الله هو 20/4 ان شاء الله يارب اولد قبلها

أم مهدددي
26/01/2011, 11:32 PM
ام مهدي
تخفيضات مذركير ف كل الدول...ولا بس عندكم ..؟؟؟انا اشتريت اغراض ولدي من هناك..بس والله كانت اسعارهم نار...

وحابه اكمل اغراضي من عندهم لانهم ذوق بصراحة...

اهلين حبيبتي طلعت التخفيضات مو بكل مكان يعني الشرقيه مافيها

بس الرياض - القصيم - خميس مشيط - حائل - ينبع

مااااااااالت :worn_out: وانا خابه عمري ع الفاضي هههههههههههههه

مرة الغالي
27/01/2011, 12:17 AM
السلام عليكم

خيتو أني ما ضفتيني
تاريخ ولادتي
2\ 4

ميره المرزوقي
27/01/2011, 12:37 AM
يااارب يااارب

اولد او ل شهر ابريل

ولا لا لا ااخر ماااارس 29 او 30 حلااته ع الرووواتب خخخ

ROSE3ROOS
27/01/2011, 12:48 AM
اهلين كروووشات

هع هع نفس الحاله قبل كم يوم ساعه 4 حسيت بنبض ولكن مو الي متعوده يعني تك تك تك خفيف خفت وبجيت قلت يمه البيبي قلبه قاعد يقل راح يمووووت هههههه لاني بيومها كنت مشتغله شغل موطبيعي ولكن بعد ماقريت قراءن وشربت ماي وتحركت شوي قام يفر وينط ويرفس عااادي لاتحاااتين عنده حالة تفكير عميق بيوم الولاده ههههه

روز

لاتنحسينا ماصدقت انه صرنا شطار ومتحمسين

تجمعنا الفات نااااايم

لااااا قلت ماشاء الله شدعووه هههههه تدرين ليش نايم لان كنا بشهور الاوله وماجهزنا شي وتو الناس بس الحين حمااااس مابقى شي خخخخ

بنات تصدقون انه احنا وايد نتشكووون;) خخخخ يعني ادري انسان داخل انسان :study:شتبون كل شي اوكي يعني لزم رفسه حرقه الم ظهر يعني الحين بفترة 7 شهور الي زايده 9 والي زايده 15 كيلوووو بالله شتبي تتوقع انها ماتحس بشي <<<<علمي نفسك النهار كله اه ياظهري اه يابطني فشلتينه لو ساكته :-#مواحسن:D

مـيـــس الـريـــم ...}~
27/01/2011, 12:55 AM
ههههههههههههه
روز ربي يسعدك ضحكتيني
انا مو مجنني الم ظهري وبطني
مجنني الصداع المستمر
سواء نمت ولا صحيت ريحت او ماريحت صداع متوااااصل
صايره النفسيه تحت الزيرو بمراحل
محد يقدر يسلم علي اتهاوش مع ظلي
بس وربي مو بيدي الالم طلعني عن طوري
ياريت الاقيله حل
والبندول امي وزوجي متفقين يخبونه عني
لاني اكله كل ماحسيت بالم وخايفين ع البيبي
هههههههههههههه

فيض الحب
27/01/2011, 09:50 AM
مراحب
ماشاء الله شدواالهمة
ابسألكم بنات
عندكم برنامج معين للنفاس
ولا مثل حالاتي اللي ما احبة ما اكله و لا اشربه

اشوف ماشاء الله مواضيع كثيرة تنزل في المنتدى عن برنامج نفاس لام فلان او نظام فيافي (مو الكل يمدحه )
انا حقيقة شي اسمه حلبه مستحيل اشريه الا اذا غدرتني ماما وحطته مع خلطة الاعشاب بس ريحتها تبين في جسمي ع طول

ROSE3ROOS
27/01/2011, 11:18 AM
ميس الريم ياعمري عسى عمرك كله فرح ووناسه

فيض الحب اي انا عندي نظام ومشيت عليه بحملي الاول والثاني الحمدالله كل حااااقه تمااام التمااااام اهم شي المره والحلبه يسلااام عليهم يخلونك ترجعين على الزيرووو يعني مو الزيرووو بس يعني قريب من الزيرووو هههههه والجديد بالموضوع جبت الات المشي احدث شي بالسووووق لاني حالفه انزل هال15 مدري الي بيصيرون 20 كيلووووو مهما يكوووون واكيد ماقدر امشي مع النونو بره البيت وعندي بنتي الاء بعد تبي عربانه يعني بتصير حوووووسه

الحلبه في منها مكيس وجااهز حلووووه كانها شاي لبتون روووعه انا ثاني ولاده خليت كل الاعشاب عندي بالغرفه وكل شوي اشرب شي ينسون وله حلبه ... ولكن الحلبه تشربينه بس اول 15 يوم لانها موزين واايد

وفي امووور ثانننننيه ماتنقال على العاااااااام بعد من اهم الشغلات للنفاس ولاخت النفاس واخت النفاس تعني بالفصحى الدوره التي تلي دم النفااس اهي اهم حاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااقه يله تشوووويق هههههه لاتقولون وديلي على الخاااص لاني بتنيذل ومادخل المنتدى الى ورا مااولد واخلص النفاس هههههههههه يله سييييييييي يو حياااتي

teito
27/01/2011, 04:09 PM

فيض الحب اي انا عندي نظام ومشيت عليه بحملي الاول والثاني الحمدالله كل حااااقه تمااام التمااااام اهم شي المره والحلبه يسلااام عليهم يخلونك ترجعين على الزيرووو يعني مو الزيرووو بس يعني قريب من الزيرووو هههههه والجديد بالموضوع جبت الات المشي احدث شي بالسووووق لاني حالفه انزل هال15 مدري الي بيصيرون 20 كيلووووو مهما يكوووون واكيد ماقدر امشي مع النونو بره البيت وعندي بنتي الاء بعد تبي عربانه يعني بتصير حوووووسه

الحلبه في منها مكيس وجااهز حلووووه كانها شاي لبتون روووعه انا ثاني ولاده خليت كل الاعشاب عندي بالغرفه وكل شوي اشرب شي ينسون وله حلبه ... ولكن الحلبه تشربينه بس اول 15 يوم لانها موزين واايد

وفي امووور ثانننننيه ماتنقال على العاااااااام بعد من اهم الشغلات للنفاس ولاخت النفاس واخت النفاس تعني بالفصحى الدوره التي تلي دم النفااس اهي اهم حاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااقه يله تشوووويق هههههه لاتقولون وديلي على الخاااص لاني بتنيذل ومادخل المنتدى الى ورا مااولد واخلص النفاس هههههههههه يله سييييييييي يو حياااتي

لا يا روز :-o والله شوقتيني اعرف الامور الاخري
طيب انا بكرية ومعنديش اي خبره:o افيديني افادك الله
يلا اذا في احراج ابعتي عالخاص مستنياكي ضرورييييييييييييي وبدون اي اعزار

قشطة و عسل
27/01/2011, 07:46 PM
هلا ما شاء الله على هالنشاط :)

انا يا بنات بدا البيبي يخنقني من كبره و دايما رجله بصدري بعظام القفص الصدري بالاحرى و هذه مؤلمة ...غير اشعر انه يده تضرب عظمة الحوض و اتالم منها ...

و بديت اتهلوس بالولادة كل ما اتذكر الولادة اتهلوس و اخاف او اشتاق او مرات ابكي ما ادري ايش يصير فيي

أحلى شوق
27/01/2011, 08:56 PM
سلام كروشات شخباركم

هههههههه حلوة ياروز والله تشويق على الآخر معظم الحوامل يخافون من هالأمور ويحاتونها وهالسوالف عن الحلبة اول مرة اعرف عنها منج اشوف ناس ما يهتمون لريحتها ويشربونها وحتى يخلطونها ويا البهارات حق نفاسهم بس سبحان الله كل هذا فيها ومعظم العالم ما تحبها وانا وحدة منهم ريحتها تجيب لي حوووومة مو طبيعية

أحلى شوق
27/01/2011, 09:01 PM

انا يا بنات بدا البيبي يخنقني من كبره و دايما رجله بصدري بعظام القفص الصدري بالاحرى و هذه مؤلمة ...غير اشعر انه يده تضرب عظمة الحوض و اتالم منها ...

و بديت اتهلوس بالولادة كل ما اتذكر الولادة اتهلوس و اخاف او اشتاق او مرات ابكي ما ادري ايش يصير فيي

حبيبتي قشطة وعسل هذا أظنه حال الكل في هالفترة وان شاء الله تعدي هالفترة على خير يارب وهالأمور بجد متعبة بس ترا تبقى لها حلاوتها ومتعتها واحساس ان بيبي يكبر بداخلج :adore: والله يسوى الدنيا وما فيها عسى ربي يرزق كل محرومة وكل من تتمنى ان شاء الله هذا غير أجر الحامل حبيبتي ومكانتها عند رب العالمين

وبالنسبة للولادة ياقلبي لا تفكرين بسلبية ودايما فكري بإيجابية وتخيلي شكل البيبي شلون بيكون وشنو انطباع زوجج والأهل في لحظات ولادته الأولى وصدقيني هالخوف كله بيروح وبيبقى الاشتياق ليوم الولادة وانتظار البيبي ربي يجيبه بالسلامة F:

فتافـت
27/01/2011, 09:15 PM
طفلي والمغص والغازات// أريد حلا عاجلا (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=14341411&posted=1#post14341411)

مـيـــس الـريـــم ...}~
27/01/2011, 10:04 PM
هههههههههههههههه
روز الله يسعدك حلوه سوالف التشويق
بس انا بكريه مافهمت وش تقصدين بالاخت
واذا كل العلاج بالحلبه
عني ماتعالجت لو تذبحيني ماحطيتها بفمي
انا اول ما اشم ريحتها عند احد اقرررف
عاد تخيلي اشم ريحتها عندي
واااااااااااع لاتحاولين

ROSE3ROOS
28/01/2011, 03:39 AM

ايييي صااجه نفس الحاله والي يغث انه يلعب بالسره يشد ويلعب بكيفكه انا اول ماشوفه بعطيه كف ابرد قلبي على الي يسويه فيني الحين خخخخخ

سلام كروشات شخباركم

هههههههه حلوة ياروز والله تشويق على الآخر معظم الحوامل يخافون من هالأمور ويحاتونها وهالسوالف عن الحلبة اول مرة اعرف عنها منج اشوف ناس ما يهتمون لريحتها ويشربونها وحتى يخلطونها ويا البهارات حق نفاسهم بس سبحان الله كل هذا فيها ومعظم العالم ما تحبها وانا وحدة منهم ريحتها تجيب لي حوووومة مو طبيعية

والله ياختي صدقيني الي تعتني بروحها وتمشي على نظام معين ماياثر فيها شي صحيح يكون فيه تغير وماترجع اول شهر لكن بعد سة شهور مع الاستمرار بالرياظه والاهتمام حتى الجسم يشد.....
الحلبه تقوي الظهر معرووفه

هههههههههههههههه

روز الله يسعدك حلوه سوالف التشويق
بس انا بكريه مافهمت وش تقصدين بالاخت
واذا كل العلاج بالحلبه
عني ماتعالجت لو تذبحيني ماحطيتها بفمي
انا اول ما اشم ريحتها عند احد اقرررف
عاد تخيلي اشم ريحتها عندي

واااااااااااع لاتحاولين

ههههههههههه بس انا ماشوف فيها ريحه خخخخ عادي اهم شي الصحه والريحه ترووووح :p

بنات لو سمحتو الي عندها طبق حلو سهل ومايتعب والاهم مووومن مجموعة الدريم ويب الي تاارس الخلطات والحلويااات مليت منه خخخخخ عندي مناسبه بعد اسبوع وبعزم صديقاتي وابي كم طبق مجرب وبيض الوجه حاطه ببالي كم طبق من المعجنات والحلويات بس بعد ابي احد يقولي مينيو كااامل للمناسبه المناسبه عامه موعيد ميلاد ........ابي وحده تحطلي وتصنفلي السفره الي اقدمها من اساسيات وحلويات ومشروبات <<<<<مالها خلق تفكر ههههه ;)

فيض الحب
28/01/2011, 11:49 AM

هاه بدأ شغل الحريمي
يا قلبي انا بعد استخدم المرة و اليانسون و الكراوية و هذي رابع ولادة و كله بالسليم و قربت ع الزيرو ع قولتك لكن حلبة لا و الف لا
لاني شربتها في اول ولادة في الاسبوع الاول يومين وبعدها انشدت علي الغرز لدرجة مو قادرة حتى اتقلب
بس ماشاء الله فيه ناس ما تأثر على الغرز ولا شي بس نا لاني ما احبها هي ما حبتني
بس فوايدها ما اختلف معك فيها تصفي الدم و تورد الخود و نضارة ووووو..الخ
برضه استخد القرض ياعسل غسول خارجي مع المر او اتنقع فيه شي شي للخياطة يعقم ويبرى الجرح بسرعة
اما بخصوص الوزن
الحمد لله ما احاتي ابد
زوجي يبغاني اتخن يعني متطمنه لكن المشي لابد منه اساسي هو اللي يشد الترهلات المخزية بعد الولادة
مستعجله الحين لكن ان شاء الله ارد و افصل لكم

الوان سحرية
28/01/2011, 08:27 PM
مساء الخير يا حلوات .. الله يوفقكم ويسهل عليكم ان شاء الله

بس حبيت ابلغكم ان اختنا اميرة A .. منومــة بالمستشفـى .. هي من تجمعكم وموعد ولادتها شهر ابريل ان شاء الله

بس بسبب نزول مـاي عليها .. ودوها المستشفى .. والحين هي بالملاحظــة علشان يطمنون عليها

واذا تطورت حالتها .. بيولودها ان شاء الله

دعواتكم لها

أم مهدددي
28/01/2011, 08:44 PM

بس حبيت ابلغكم ان اختنا اميرة A .. منومــة بالمستشفـى .. هي من تجمعكم وموعد ولادتها شهر ابريل ان شاء الله

بس بسبب نزول مـاي عليها .. ودوها المستشفى .. والحين هي بالملاحظــة علشان يطمنون عليها

دعواتكم لها

ماتشوفي شر حبيبتي اميرة A وربي يقومك بالسلامه

مـيـــس الـريـــم ...}~
28/01/2011, 09:29 PM
يالله
لاتقوليها
الله يقومك بالسلامه ياحبيبتي يا اميره
ويتمم حملك على الف خير يااااااارب

مرة الغالي
28/01/2011, 11:03 PM
ماتشوف شر إن شاء الله
الله يقومها بالسلامه

ميره المرزوقي
29/01/2011, 12:01 AM
اميررره

وحليلهااااا

الله يعاافيها وويقووومها بالسلاامه ويارب الله يسلم البيبي

ياااللله خبر موو حلووو

ميره المرزوقي
29/01/2011, 12:08 AM
بناااات لازم نجهززز شنطة المستشفى

مممكن اتيه الولاادة في اي وووقت من الحين

الله يتمم على الكل الشهووور التسع بس الاحتياط وااجب

ROSE3ROOS
29/01/2011, 07:54 AM
اميره حبيبتي يارب يتمم لك لي الشهر التاسع يارب وتقومين بالف سلامه امانه اختي طمنينه عنها ان سمحت لك الظروف وبلغي سلامنا لهااا

فيض الحب
29/01/2011, 12:19 PM
الله المستعان
الله يكون بعونها و ان شاء الله تستقر حالتها و ربي يتمم حملها ع خير و يحفظ الجنين يارب
تكفين اختي الوان سحرية طمنينا عليها

ميرة
و الله انك صادقة بنات شدو حيلكم و قفلوا شنطة المستشفى من بدري الواحد ما يدري عن المكتوب

قطوره
29/01/2011, 12:32 PM
ماتشوف شر إن شاء الله
الله يقومها بالسلامه
اختي امانا طمنينا عليها كل فترة
بنات انا موعد ولادتي 8/4
بس السونار بيقول 6/4
الله يتمم ولادتنا على خير ويرزق كل محرومة

&*أم علي*&
29/01/2011, 01:20 PM
السلام عليكم
الله يقومك بالسلامة يا اميرة طمنونا عليها

بنات انا ما اقدر اتسوق واجهز كله تعبانة شريت جم شي بس شكلي بخلي الباقي على زوجي
فكرتو في التوزيعات؟؟

ROSE3ROOS
29/01/2011, 01:23 PM
والله يابنات انا شريت كم شغله ولكن تصدقون اشوف نفسي ماااقدر بعد اروح السووووق تعب وفوق التعب الدنياا حر موووت بس شكلي لزم اجهز كل شي لن انا اصلا من الشهر الرابع احس نفسي كلش ثقيييله عيل على لثامن شبيصير فيني والله بس اطلع بره البيت يجيني هبوط حتى السواقه تاركتهااا كذا مره تيني دووووخه بس الله يستر
اليوم رحت اتسوق مع العيال ماقدرت خليت البنات مع ابوهم ورجعت السياره نزلت الكشن على الاخير والله حسيت اني خلاص بمووووت هبوط وتعب
بس لزم لزم اظغط على نفسي الاسبوع الياي واشتري كل الاغراظ وربي يتمم لنا على خير ويطمنا على اختنا اميره يارب

ROSE3ROOS
29/01/2011, 01:31 PM
اي والله ام علي انا لقيت الفكره وبس باقي اطلب من النت كم شغله و راسلة الشركه ماردو علي للحين بس بنتظر اليوم ان ماردو بطلب من الايبي وخلاص ...

مـيـــس الـريـــم ...}~
29/01/2011, 03:50 PM
روز غششيني
وش فكرتي بالتوزيعات <<<غشاشه
خبرك بكريه ومدري وش السالفه بس اشوفكم وش تسوون
ومع الخيل ياشقرا
هههههههههههههههههههههه

ROSE3ROOS
29/01/2011, 04:00 PM
خخخ لاعادي اغشششك هههه شوفي انا قبل فتره لا موقبل فتره بشهر الرابع خخ شفت سلة ميني من الميتل بس حلووه وصغييييره تهبل شكلها كيووت وكشوخيه خذيت حبه وحده لان مافي منها الى ذهبي والفظي مخلص ,قبل اسبوع حاولت ادور نفسها مالقيت الى ان طحت على المصنع الكبير بس المشكله مايبيعون اقل من 1000 حبه وانا ما ابي اله تقريبن 30 او 40 بالكثير لان بعد بجيب توزيعات ثانيه

الفكره الثانيه انا ذكرتها بالتجمع الاول الي تكون على شكل كيكه طبقات بخليها للاطفال وتكون كيكه ثلاث طبقات هاذي لقيتها وخليت سعر عليها ان شاء الله ترسى علي خخخ بس اللسلال كللللللللش بخااطري خاصه انه عندي سله كبيره بنفس شكلهم وقلت برشها بلون فظي وازينها بشيفون ازرق وفضي................

قبل قبل قبل هاي الافكار كنت ابي اسوي فكرت القطار لكن مع شيلة البيت وترتيب وامور ثانيه حسيت مافي وقت لانه يبيله نجاره وشغل وصبغ وترتيب وتجهيز

الوان سحرية
29/01/2011, 04:13 PM
سلام عليكم ..

الله يعافيكم الغاليــات .. هي الحمدلله تمام .. بس الماي بعده ينزل وما عندها الم
بيخلوها الى ان توصل الاسبوع 34 ان شاء الله .. هي خلاص دشت الثامن ..
عاد الله يعينها ان شاء الله ..

مـيـــس الـريـــم ...}~
29/01/2011, 04:32 PM
ياحياتي يا اميره
الف سلامه عليها
يارب تكون بخير هي واللي ببطنها

مـيـــس الـريـــم ...}~
29/01/2011, 04:32 PM
روز مافهمت ولا شي
وش السلال
وريني بالصور يمكن افهم
ههههههههههههههههه

شوق بلا حدود
29/01/2011, 05:41 PM

دعواتكم لها

ياقلبي يا امورة..والله ما تستاهلي..الله يشفيها وتقوم بالسلامة...

الوان سحرية
29/01/2011, 05:44 PM
ياقلبي يا امورة..والله ما تستاهلي..الله يشفيها وتقوم بالسلامة...

ان شاء الله ... ما شاء الله اول مرة اعرف انك حامل

الله يسهل عليك يارب .. عيل ننتظر في تجمع امهات سلطنة عمان في الشات

أحلى شوق
29/01/2011, 06:30 PM
مسا الخير

ياقلبي أميرة ما تشوفين شر والله يسلم المولود من كل شر ان شاء الله وتقومين بالسلامة في وقتج ياارب

ماقصرتي ألوان طمنينا عليها كل ما قدرتي ووصلي سلامنا لها وما عليها الا العافية

ميره المرزوقي
29/01/2011, 07:32 PM
مااابقى شي

خلااااص شهررررررررررررين ويارب اقلل

زاجل
29/01/2011, 08:00 PM
سلااااام بنات من زمان ما طليت عليكم
شخباركم وشخبار البيبيات
الآلام حدث ولا حرج
والوزن وزني من اول الحمل للحين ما زاد الا ثلاثة كيلو بس
تجهيزاتي تقريبا كملتها باقي اجهز شنطة المستشفى
والتوزيعات محتاره ويش اسوي
عندي فكرة اني اسوي مسابيح وازينهم بروحي
وللأطفال عندي بعد فكره شفتها هني بالمنتدى
وهي عباره عن حلاوة مارشمالوز ومشكوكين في عود خشبي ومغلفين ببلاستيك وفيهم شوي شرايط
واللي عندها افكار حليوه تقول لينا

قشطة و عسل
29/01/2011, 09:04 PM
يا قلبي يا اميرة الله يقومك بالسلامة ان شاء الله انتي و البيبي و ما تشوفي شر ....

التجهيز حدث و لا حرج و الله محتاجة بعض شغلات و ما قادرة اشتريها ما معي وقت دوامي ماكل وقتي ان شاء الله اجهزهم و اجهز شنطة المستشفى عن قريب اسبوع و ادخل الثامن ان شاء الله

مـيـــس الـريـــم ...}~
29/01/2011, 10:55 PM
من جد محتاره بالتوزيعات وكل ما افكر مايعجبني شي
انقهر واطنش
مدري لحد متى

ROSE3ROOS
30/01/2011, 02:32 AM
سلام عليكم ..

الله يعافيكم الغاليــات .. هي الحمدلله تمام .. بس الماي بعده ينزل وما عندها الم
بيخلوها الى ان توصل الاسبوع 34 ان شاء الله .. هي خلاص دشت الثامن ..

عاد الله يعينها ان شاء الله ..

الله يقومها بالف سلامه يارب يارب سلام خاص مني لها حبيبة قلبي اميره :L:

روز مافهمت ولا شي

وش السلال

وريني بالصور يمكن افهم
ههههههههههههههههه

وييييييييييييييي حرام عليك مالي خلق خليتيني اقوم انزل من السرير واروح امشي بالممر وادخل غرفة الكمبيوتر وادور الكميرا بثلاث كراتين نزلتهم عن بعظ وتطلعلي عنكبوته ومع هاذا اقول ميس حياتي لزم اغامر علشانها وبالاخير مالقيتها ورجعت للغرفه لقيتها بالدرج :!!:متى يبتها متى حطيتها مادري دااااايخه حدي هالايام خخخخ بس تذكرت اني مصوره حديقة المنزل خخخخ يله جزاك الله الف خير علشان انزلهم كنت متكيسله لان كل فكري الكميرا بعيده عني

<<<<<<وييييييييييييييييييي سوتها سالفه يله حطي الصوووره :D

اهي سله تكون ميني يعني حيل صغيرونه بس كيووووت وشكلها بالطبيعه احلى وفظيه وعندي نفسها كبيره بس عاد ماصورتها مالي خلق والله اقوم ايبها خخخخ تعبت
هااا شراايك حليوه وله موووحليوه الفكره ؟؟؟ هاذي بخليها للحريم بحط فيها حلاوه ومطويه دعاء صغيرون هاذي الفكره خذيتها من البنات هني بارك الله فيهم ماقصرو معاي بالافكار

والفكره الثانيه الي تكون على شكل كيكه بس تجي على طبقات بجيبها بثلاث طبقات...

ووووووالله يساامحك انا مسكره على الموضوع ومتفقه مع نفسي الحين خليتيني اتخيل واغير رااايييي ههههه

مااابقى شي

خلااااص شهررررررررررررين ويارب اقلل
ياااااااارب يارب يتمم لنا على خير يارب

سلااااام بنات من زمان ما طليت عليكم
شخباركم وشخبار البيبيات
الآلام حدث ولا حرج
والوزن وزني من اول الحمل للحين ما زاد الا ثلاثة كيلو بس
تجهيزاتي تقريبا كملتها باقي اجهز شنطة المستشفى
والتوزيعات محتاره ويش اسوي
عندي فكرة اني اسوي مسابيح وازينهم بروحي
وللأطفال عندي بعد فكره شفتها هني بالمنتدى
وهي عباره عن حلاوة مارشمالوز ومشكوكين في عود خشبي ومغلفين ببلاستيك وفيهم شوي شرايط
واللي عندها افكار حليوه تقول لينا
هلااااا الزاجل وينك والله صج مختفيه ايييي خوش فكره والله انا اقول تيبين الفلين يجي مربعات او شكل وتخلينه بعلبه او مادري شنو حاطه ببالك وترصينهم وتدخلين معاهم بعد ورود يطلع يجنن يله الله يتمم لك على خير واحنا بعد

يا قلبي يا اميرة الله يقومك بالسلامة ان شاء الله انتي و البيبي و ما تشوفي شر ....

التجهيز حدث و لا حرج و الله محتاجة بعض شغلات و ما قادرة اشتريها ما معي وقت دوامي ماكل وقتي ان شاء الله اجهزهم و اجهز شنطة المستشفى عن قريب اسبوع و ادخل الثامن ان شاء الله
الله يتمم لك ولنا على الف خير ياقلبي

من جد محتاره بالتوزيعات وكل ما افكر مايعجبني شي

انقهر واطنش

مدري لحد متى

ااااييييي اكيد ماراح يعجبك شي سئليني انا خخخخخخ كل يوم فكره كل يوم شغله مليت خلاص طقت روحي بولد وماسويت شي اصلا تدرين التفكير سهل بس التطبيق يبيله شغل يعني تخيلي السلال او البوكسات يبيلها وقت القماش والتزين يبيله وقت والحلويات وله الي تبين تعبينهم هم يبيلهم وقت ولااا كله بصوب والاستاندر بصووووب خخخخ يله روحي الحين انا زدت الطين بله ههههههههه:confused: بتحتااارين اكثر وتفكرين اكثر خخخخخ

لا صج والله انتي شنو بخاطرك مثلا فكري الاول بالاون وبعدين بالاشياء الي بتحطينها بالتوزيعات وبعدها تحددين الشكل والحجم وبعدين الافكار تسترسل بروحها والاستاندر اكيد اخر شي بتجيك فكرته من غير قصد او صدفه من تجربه شخصيه:thumbs_up::rolleyes: خخخخ

أم علي حسين
30/01/2011, 03:07 AM
مرحبااا كروشااات الله يسهل عليناا

اني جديده في التجمع اقبلوني ضيفة خفيفة :)

ROSE3ROOS
30/01/2011, 03:29 AM
ام علي حسين حيااج الله ويانا وربي يسهل عليك وعلينا يارب

فيض الحب
30/01/2011, 10:15 AM
روز ماشاء الله عليك تقولين حر
احنا بردانين و يوم اشوف المزاج عندك حرانه اتذكر الصيف واحن له
بناتي الحين لهم شهر تقوم وحدة و تطيح الثانية التهاب وارتفاع حرارة بجد وحشني الحرررررر<<هههههه
و الله هالتوزيعات حوسة
لي فترة و انا افرفر ادور حد يسوي لي شي واختي عندها موهبة ما شاء الله وشغلها الخاص بس استحيت اقولها لانها اكيد ما بتاخد مني حقها فكرت اني اجيب لها الهدايا وهي تشرعها و
ويوم الاربعاء قالت خلاص توزيعاتك علي بس مافي هدية <<شوي و احب راسها ريحتني و خلصت من التوزيعات
وهذي صورة لقيتها وحدة تسويها بس باقي لها تغليف و تصير مية مية
سله صغيورة فيها شوكلاته و تعليقة مفاتيح

http://www10/2010/03/03/10/794315883.jpg (http://go.3roos.com/dwDlqNKsCTl)
و الضيافه كلمت وحدة ماشاء الله عليها فنانه شغلها نظيف و ثقة اعرفها باقي اودي لها الصواني و تعبيها لي طبعا عندها ميني تشيز كيك و حلويات اهي تسويها
وهذي صور من شغلها
كب كيك
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs492.ash2/76503_10150343835120565_897740564_16387188_725522_ n.jpg

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs1139.snc4/148121_10150333757320565_897740564_16245824_460110 5_n.jpg

باقي علي الحين
اكمل شنطة البيبي و اغراض النظافة الشخصية
و المفرش شريته من اسبوعين وملابس خبركم زاهبة هذا اللي يحضرني الحين

فيض الحب
30/01/2011, 10:18 AM
ام علي حسين هلا و الله حياك خيتو
نورتي تجمعنا F:

ROSE3ROOS
30/01/2011, 10:42 AM
روز ماشاء الله عليك تقولين حر
احنا بردانين و يوم اشوف المزاج عندك حرانه اتذكر الصيف واحن له
بناتي الحين لهم شهر تقوم وحدة و تطيح الثانية التهاب وارتفاع حرارة بجد وحشني الحرررررر<<هههههه
و الله هالتوزيعات حوسة
لي فترة و انا افرفر ادور حد يسوي لي شي واختي عندها موهبة ما شاء الله وشغلها الخاص بس استحيت اقولها لانها اكيد ما بتاخد مني حقها فكرت اني اجيب لها الهدايا وهي تشرعها و
ويوم الاربعاء قالت خلاص توزيعاتك علي بس مافي هدية <<شوي و احب راسها ريحتني و خلصت من التوزيعات
وهذي صورة لقيتها وحدة تسويها بس باقي لها تغليف و تصير مية مية
سله صغيورة فيها شوكلاته و تعليقة مفاتيح

http://www10/2010/03/03/10/794315883.jpg (http://go.3roos.com/dwDlqNKsCTl)
و الضيافه كلمت وحدة ماشاء الله عليها فنانه شغلها نظيف و ثقة اعرفها باقي اودي لها الصواني و تعبيها لي طبعا عندها ميني تشيز كيك و حلويات اهي تسويها
وهذي صور من شغلها
كب كيك
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs492.ash2/76503_10150343835120565_897740564_16387188_725522_ n.jpg

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs1139.snc4/148121_10150333757320565_897740564_16245824_460110 5_n.jpg

باقي علي الحين
اكمل شنطة البيبي و اغراض النظافة الشخصية
و المفرش شريته من اسبوعين وملابس خبركم زاهبة هذا اللي يحضرني الحين

اي والله حرررر مووووت سحنااااا حر مووطبيعي استغفر الله ...

مااطلعت الصوره الاوله عفيه حمليها ثاني مره شوقتيني اشوفها

الكيك روووعه ماشاء الله فكرتهم حلوه الله يتمم عليك يارب وربي يخليلك اختك يارب

ROSE3ROOS
30/01/2011, 10:44 AM
وعلى طاري المفرش انا بعدني ماشريت المفرش بحيل الله بحاول هالاسبوع والي بعده اخلص كل شي وارتاح واتفظى لتوزيعات وترتيب الصاله للاستقبال وربي يتمم علينا ويطمنا على الغاليه اميره يارب

فيض الحب
30/01/2011, 10:54 AM
وعلى طاري المفرش انا بعدني ماشريت المفرش بحيل الله بحاول هالاسبوع والي بعده اخلص كل شي وارتاح واتفظى لتوزيعات وترتيب الصاله للاستقبال وربي يتمم علينا ويطمنا على الغاليه اميره يارب

اللهم امين

ان شاء الله بس ارفعها على عروس و انزلها دقايق بس

فيض الحب
30/01/2011, 10:57 AM
تفضلي يالغلا

ROSE3ROOS
30/01/2011, 11:01 AM
اي طلعت روووعه ماشاء الله فكره حلوه بتسوينها؟ نفس فكرتي بس انا مابحط تعليق المفاتيح قلت بسوي مطويات ادعيه وشوكلت والتغليف تكون بشيفون لامع ازرق

فيض الحب
30/01/2011, 11:11 AM
لاما باسويها
الى الان ما ادري خلاص اختي تكفلت انا مو شغاي الحين ههههههه
بس فكرة الاذكار حلوة
من فتره هبوا الحريم بميداليات الاذكار شفتيها
بس ما ادري تحصلينها
و لا تسوينها انتي اذا كنتي فاضية
تحتاج بس لورق و طابعة و تغليف حراري

ROSE3ROOS
30/01/2011, 11:18 AM
اييييييي هاااااذا الي بسووويه عاااد اقوووول حبيبتي فيض الحب حياتي خخخخ خليني شوي احط ديباااجات ومقدماات خخخ ماعندك صور لهم علشان اسيفهم او الاذكار الي تنكتب فيهم وتوفرين على اخيتك بعضون من الوقتيييي خخخخ
بس اذا موووبجهاازك خلاص انسيهم انا بحاول ادورهم

فيض الحب
30/01/2011, 11:18 AM
لحظة روز ما شاء الله بين معك جنس البيبي؟
كني اشوف ازرق يارب ياكريم انا و انتي وكل من تتمنى الولد ربي يرزقها الولد السليم الصالح تام الخلقة من غير زيادة و لا نقصان
انا عندي 3 بنوتات و عن نفسي ما همني لوجبت العاشرة بس خبرك الخليجين يموتون ع الولد ولما جبت بنتي الثالثة ما سلمت من كلام الناس<<هم فاضين ماعندهم غير خلق الله كنه بكيفي
وحملت بدون تخطيط للحمل والكل اتفاجأ لان بنتي صغيرة
ومن طبعي انا لما اسوي السونار مستحيل اسأل الدكتورة
وهالمرة ما سألت بعد لكن هي من حالها قالت انه ولد بس ما قلت لاحد من العيله لانه ما يعلم بالارحام الا الله و الله يتمم لنا حملنا على خير ان شاء لله و يفرحنا بشوفتهم بين ايادينا

فيض الحب
30/01/2011, 11:26 AM
هوووووووو
اشلون الا بانزلهم لك ياعيوني تفضلي
http://www.3roos.com/files/ups/2011/46232/01296375871.jpghttp://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSXKFWmvwmoom-VKYST3n8610n7p4HTckcW6ryKgRUKMEcYRPxjbQ&t=1

http://www.3roos.com/files/ups/2011/46232/11296375871.jpghttp://www.3roos.com/files/ups/2011/46232/21296375871.jpg

اما الاذكار حطي اللي خاطرك فيه خخخخخخخخ متكيسلة

ROSE3ROOS
30/01/2011, 11:34 AM
ايييي انا قلت بتجمعنا الاول ان قالت لي فيني ولد خخخ انا بعد حملي من غير تخطيط بس كنت محتاطه الى ذيك اليله قلت خلاص بعد يله بتجي الحلوه بعد اربع ايام ماكو مجال للحمل سبحان الله صار النصيب والحمدالله على كل حال .وبنسبه لناس والله قلت الي طلعلي بالسونار والي يجي من الله حياه الله بعد كله خير وبركه وربي يرزق كل محرومه يارب

روعه ماشاء الله تسلمين ياقلبي على الصور يبيلي الحين حق هشغله ورق ملون وجهز التغليف الحراري وحلقات وكم اككسوار وبعد في خرامه مع تركيب الحديد او الحلق وييييي صج يبيلي ووووقت خخخخ وانا ماخذه راااحتي اقول على الشهر الثامن اظبط لاااا مايبيله من باجر ابلش خخخخ

فيض الحب
30/01/2011, 11:40 AM
ايه شدي حيلك من الحين اكتبي الاذكار مدري نسخ و لصق من اي موقع
عدلي الالوان بكيفك
غلفي حراري و خليها جاهزة
اما القص و التربيط و الاكسسوار براحتك
لكن الظاهر انها كلها كم يوم و تدخلين الثامن بعني كلش كلش ما في وقت
الهمة ياامرأة فلم يعد هناك متسع من الوقت <<خرفت بتنام هههه

ROSE3ROOS
30/01/2011, 11:51 AM
اي والله ماافي متسع من الوقت ....

باذن الله باجر ببلش بكم شغله ...

تسلمين فيض الحب حياتي ماقصرتي والله دوختك معاااي

فيض الحب
30/01/2011, 11:57 AM
لا ولو ابد مو تعب و لا شي كله ع الجهاز ما رحت و لا جيت خخخخخخخخ
بس الله الله بالتصوير اول ما تجهز صورة حصرية للتجمع
وانا ان شاء الله احاول اضفط ع الحلوة اختي اخليها تستعجل و انزلها
ونراكم قريبا

ROSE3ROOS
30/01/2011, 12:20 PM
ياااقلبي لا والله ليش ماقصرتي ياعمري
ايييييييي اكيد مايبيله بس يارب اني اخلص باقرب وقت

رؤية حلم
30/01/2011, 04:21 PM
مرحبا كروشات

شخباركم

قشطة لاتسأليني عن وزني حدث ولا حرج

أميره ماعليش شر الله يتمم لش على خير

كروشات تدرون أني للحين ما عرفت جنس البيبي

ولا جهزت شئ كلش

شكلي يوم اللي بولد يروح اجهززززززز هههههههههههه

ROSE3ROOS
30/01/2011, 04:39 PM
رؤية حلم شلوونك ياعمري ايييي اكيد محتاره يبي محير يعني ابيض او لون بيج بس لزم تجهزين
بنسبه للوزن اييييييي خليني ساكته بس يله يرووح بس خليناااا نولد بسلامه يارب والله كريم

ROSE3ROOS
30/01/2011, 04:42 PM
اراجع كلامي مخرببببببببط هههههه خلاص خلصت البطااريات الساعه 1 التقيكم باجر باذن الله تعالى ناويه بحيل الله باجر اروح السوق اخلص بعض المشتريات

قشطة و عسل
30/01/2011, 06:30 PM
لما قررت انزل السوق صار الجو عندنا مطر ... شكلي ما بخلص مشترياتي الا لما اقرب اولد ..... ضربات ولدي صايرة قوية جدا لدرجة اتالم و اصرخ احيانا منها الله يكون بعوننا و يقيمنا سالمين احنا و بيبياتنا

فيض الحب
30/01/2011, 07:57 PM
قشطة و عسل
الله يكون بالعون
انا اخاف من الضربات السفلية
لان الالم اللي احسة من الحركة يذكرني بايام ولاداتي الماضية
نفس الالم يصحيني من النوم
الاولى الساعه 7 الصبح صحتني خبطة قوية كنت موية نزلت علي و نفسها الثانية بس 12 الليل
اماالاشد الم الاخيرة نفس الضربات بس معاها نزيف لان المشيمة انفصلت
وكل ما حسيت بالضربة والله اخاف وبسرعة اخلص شغلي اخاف اولدههههههه

فيض الحب
30/01/2011, 08:13 PM
رؤية حلم
عادي حبيبتي الالوان المحايدة كثير و الموديلات وحدة للبنات و الاولاد
انا كنت اخذ ابيض و سكري و بني و برتقالي واجهز مفارش و الحفة البيبيو السليب باغ سكري و بني و درجاتهم لانها فترة بسيطة وراح تضطرين تشترين كل اسبوعين هذا في الاربعين
اما بعد الاربعين انا انزل كل شهرين السوق واخذ اللون المناسب وما استغني عن الابيض واخذمقاس البيبي و اكبر بدرجة ودرجتين
في حال ان كان ما يرجع (يستفرغ) كثير
اما ان كان فيها استفراغ و حوسة تندهك بسرعة من كثر الغسيل و القطنيات عموما ما تطول فترة و تتغير و لا تنسين بتجيك هدايا ويمكن تستفيدين منها

مـيـــس الـريـــم ...}~
30/01/2011, 10:13 PM
ههههههههههههه
روز ربي يسعدك والله شكلك اقنعتيني
وبقلدك بكل شي
اهم شي انتي اي شي تسوينه علميني عشان اقلدك
ههههههههههههههههه
شسوي الابداع نعمه من عند الله
وانا ماشالله ابد ماعندي فكره وحده ابدا فيها
خليها على ربك

ميره المرزوقي
30/01/2011, 10:29 PM
ان شاءالله محد يووولد قيل ماندخل التااااسع

يكون البيبي بصحتة اما ااذا هالوووقت يكوون ضعيف

امواج البحر
30/01/2011, 11:38 PM
كيفكم كروشاااات
شو اخباركم مع الحمل
ماشاء الله التجمع الثاني صاير حلوووو ونشيط
ان شاء الله دوم يارب مو يوم

مـيـــس الـريـــم ...}~
31/01/2011, 03:52 AM
وينكم كروشاااااااااات
الطفش ذابحني
ابي اسوووولف

ROSE3ROOS
31/01/2011, 06:18 AM
لما قررت انزل السوق صار الجو عندنا مطر ... شكلي ما بخلص مشترياتي الا لما اقرب اولد ..... ضربات ولدي صايرة قوية جدا لدرجة اتالم و اصرخ احيانا منها الله يكون بعوننا و يقيمنا سالمين احنا و بيبياتنا
ايي ميخاالف احسن من الحر خخخ ماشاء الله عليكم بالف عافيه يارب
اي الركلات تكون مؤلمه صاااجه ...امين يارب العالمين الله يقومنا بالف سلامه احنا ونونواتنا

قشطة و عسل
الله يكون بالعون
انا اخاف من الضربات السفلية
لان الالم اللي احسة من الحركة يذكرني بايام ولاداتي الماضية
نفس الالم يصحيني من النوم
الاولى الساعه 7 الصبح صحتني خبطة قوية كنت موية نزلت علي و نفسها الثانية بس 12 الليل
اماالاشد الم الاخيرة نفس الضربات بس معاها نزيف لان المشيمة انفصلت
وكل ما حسيت بالضربة والله اخاف وبسرعة اخلص شغلي اخاف اولدههههههه

ياااااااااااااااااااااااا ارب يسهل عليك وعلينا حملنا وولادتنا يارب

رؤية حلم
عادي حبيبتي الالوان المحايدة كثير و الموديلات وحدة للبنات و الاولاد
انا كنت اخذ ابيض و سكري و بني و برتقالي واجهز مفارش و الحفة البيبيو السليب باغ سكري و بني و درجاتهم لانها فترة بسيطة وراح تضطرين تشترين كل اسبوعين هذا في الاربعين
اما بعد الاربعين انا انزل كل شهرين السوق واخذ اللون المناسب وما استغني عن الابيض واخذمقاس البيبي و اكبر بدرجة ودرجتين
في حال ان كان ما يرجع (يستفرغ) كثير
اما ان كان فيها استفراغ و حوسة تندهك بسرعة من كثر الغسيل و القطنيات عموما ما تطول فترة و تتغير و لا تنسين بتجيك هدايا ويمكن تستفيدين منها
صاااجه الملابس بسرعه تستهلك خاصه للي يرجعون انا بناتي كانو يرجعون لسن سنه وكم شهر فكان في استهلاك للملابس ..

ههههههههههههه

روز ربي يسعدك والله شكلك اقنعتيني
وبقلدك بكل شي
اهم شي انتي اي شي تسوينه علميني عشان اقلدك
ههههههههههههههههه
شسوي الابداع نعمه من عند الله
وانا ماشالله ابد ماعندي فكره وحده ابدا فيها

خليها على ربك

ههههههههه ياقلبي عاادي افا عليك اكييييييييد خلاص اذا تعالي نطبق سوى الفكره انا ماردو علي المصنع واليوم باذن الله العصر رايحه لسوق بشتري كم شغله وبحاول ادور نفس السلال واجيب الكميه الي ابيها اهم شي السلال الحين تزينهم بعدين وبشتري كم شغله للبيبي ..

ان شاءالله محد يووولد قيل ماندخل التااااسع

يكون البيبي بصحتة اما ااذا هالوووقت يكوون ضعيف

يارب ياكريم يتمم علينا وعلى اميره A
والله ياميره اليوم عندنا الحر موووطبيعي سرتي كلش تعورني مادري شالفه من الحر وله شنو السبب بس مريحه الحين علشان فرت السوق العصر خخخخخ حتى لو فينااا شنو ماانقدر نقول لا لسووووق خخخخ

كيفكم كروشاااات
شو اخباركم مع الحمل
ماشاء الله التجمع الثاني صاير حلوووو ونشيط
ان شاء الله دوم يارب مو يوم
لااا مانبي دووم نبي لحد شهر اربعه وبس ههههههه وبعدها نسوي تجمع لنا مع بيبياتناااااا ههههه

وينكم كروشاااااااااات

الطفش ذابحني

ابي اسوووولف

نحنا هناااااااااااا انتي اين؟؟؟؟

مشكل مشاكل
31/01/2011, 01:41 PM
السلام عليكم
شخبااركم وويش مسوين
الله يعطيكم الصحه والعافيه ..
انا بعد ساعات تجيني آلآم في السره بالذات لين يتحرك البيبي
الحمدلله الله يتممممممم اليه على خير
ياااااااااااي المطر ينزل عجييييييييييييب اكو دعيت اليكم حزت المطر :)
انا بعد ابا اخلص اغراضي وافتك

قشطة و عسل
31/01/2011, 05:12 PM
امواج هلا فيك من زمان ما شفناك:)

فعلا كلام ميرة اللي ينولد قبل التاسع يطلع ضعيف و الله في وحدة اعرفها حامل معنا تقريبا بس ولدت ببداية السابع توام اولاد و حطوهم بالحضانة واحد طلعوه و الثاني لسا الله يعينها

حبيبت عبودي
31/01/2011, 06:12 PM
مرحبااااااااااااا

لي زمان عنكم وعن النت ههههههههه مع بنتي وحملي الله يكون بعوني تعبااااااااااااانه
والمغص هاااااااااااالكني

هذا الرابط موضوع تجهيزاتي لولي العهد يشرفتي مروركم وقولولي ارائكم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=596637 (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=596637)

قشطة و عسل
31/01/2011, 07:17 PM
هلا حبيبت عبودي انتي فعلا من زمان ما دخلتي :) موضوعك حلو و الله يقيمك بالسلامة ان شاء الله

فيض الحب
31/01/2011, 07:44 PM
حبيبت عبودي
ما شاء الله تجهيزاتك حلوة ربنا يقومك بالسلامة

أحلى شوق
31/01/2011, 08:24 PM
حلوين تجهيزاتج حبيبت عبودي وتقومين بالسلامة ان شاء الله

والله يرزقنا والجميع ولادة سهلة وميسرة في وقتها بلا زيادة ولا نقصان يارب العالمين

عني انا للحين ما جهزت ولا شي لا مستلزمات البيبي ولا حقي ولا التوزيعات :p ما اعرف متى بعزم وبروح ياربي ناس خلصوا كل شي حتى التوزيعات ما شاء الله وانا كلا عندي الدنيا وقت عسى بس ما اولد وانا للحين ما خلصت شغلي

ROSE3ROOS
31/01/2011, 09:20 PM
السلام عليكم
شخبااركم وويش مسوين
الله يعطيكم الصحه والعافيه ..
انا بعد ساعات تجيني آلآم في السره بالذات لين يتحرك البيبي
الحمدلله الله يتممممممم اليه على خير
ياااااااااااي المطر ينزل عجييييييييييييب اكو دعيت اليكم حزت المطر :)
انا بعد ابا اخلص اغراضي وافتك
اييييييييي والله نبي هالدعوات عفيه
والام السره يااربي صاجه مادري شسالفه يمكن البيبي يلعب بالوايرات داخل خخخخ يله الله يسهل يارب ..

مرحبااااااااااااا

لي زمان عنكم وعن النت ههههههههه مع بنتي وحملي الله يكون بعوني تعبااااااااااااانه
والمغص هاااااااااااالكني

هذا الرابط موضوع تجهيزاتي لولي العهد يشرفتي مروركم وقولولي ارائكم
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=596637 (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=596637)

ماشاء الله تبارك الله روعه ربي يقومك بالف سلامه انتي والنونو واحنا ياااااااارب

حلوين تجهيزاتج حبيبت عبودي وتقومين بالسلامة ان شاء الله

والله يرزقنا والجميع ولادة سهلة وميسرة في وقتها بلا زيادة ولا نقصان يارب العالمين

عني انا للحين ما جهزت ولا شي لا مستلزمات البيبي ولا حقي ولا التوزيعات :p ما اعرف متى بعزم وبروح ياربي ناس خلصوا كل شي حتى التوزيعات ما شاء الله وانا كلا عندي الدنيا وقت عسى بس ما اولد وانا للحين ما خلصت شغلي

اي انا كنت نفسج بس تدرين اول رفسه تنبيهي جتني قلت انا شلون جذي مصدق روحي لزم اروح اجهز وبعد الثقل حيل ماذيني والله ماقدر اتحرك بعد شهر شبيصير فيني

اليوم رحت حق كم محل هدايا تعبت وانا افتر مالقيت السلال بس تعبت وقلت باجر بروح لسوق شوي بعيد عن منطقتنا خبري فيه سويلافات حليوه خخخ

رؤية حلم
31/01/2011, 09:21 PM
مرررررررررررررحبااااااا كرررروششات

شق وشريتخباركم

هلا أختي روز اي والله اذا ماعرفتي جنس البيبي شئ احير

اليوم رحت السوق وشريت حق البيبي جم شغلة

فيض حبيبتي اول شئ احترت وش اشتري اكثر شئ بالسوق يا أزرق يا وردي

وفى النهايه خذيت بيج وابيض وبرتقالي

ROSE3ROOS
31/01/2011, 09:21 PM
أميره A شلونها يريت تطمنينا عنها يالوان سحريه امانه حيل احاتيها

ROSE3ROOS
31/01/2011, 09:24 PM
يااربي يسهل عليك وعلينا يارب صاجه كل الملابس بس وردي وازرق قليل محيره

رؤية حلم
31/01/2011, 09:37 PM
هلا روز

شكله ما في احد غيرنا

ROSE3ROOS
31/01/2011, 09:41 PM
اي ان النومه طايره مني اليوم مادري شسالفه في وحده قالت لي معلومه مادري صح لا بس انا اقول يمكن صاجه انه الحامل لما توصل لشهور الاخيره يقل نومها سبحان الله تتهيئ للسهر حق النونو

ROSE3ROOS
31/01/2011, 09:42 PM
لا شكله في وحده معانا من المنتدى مختفيه خخخخ حياج تعالي نسولف مع بعظ لو سوالفنا عاجبتك اقلطي لاتستحين يخيه

فيض الحب
01/02/2011, 12:02 AM
مرحبا
كيفكم
توي اشوف هروجكم خسارة طافتني
انا فاتحة المنتدى من بدري بس مشغولة بكم موضوع منها شعري من قدام ما بقى شي خفييييييف تنعد و ادور على خلطات
وبكرة معزومين على حفلة شوي
واتلقط سلطات ومعجنات اخذها معي
وعلى طاري النوم
انا بطبعي نومي اذا كان اقل من 10 ساعات ما اسوى يومي كله مكشرة
الحين ان نمت 6 ساعات زين

ROSE3ROOS
01/02/2011, 01:31 AM
هههههه فيض الحب يعني انتي الحين مكشره هههههه

انا اقولك سامعه تحطين حبوب المانع بالشامبو تطول الشعر وزيت الخروع زين وبعد الثوم بالخلطه وايد مفيد هاذا المعلومات ترى موووبساهل ايت خخخخخ يعني ترى لفات ودورات خخخ

شنو حصلتي شغلات حلوه اذا جربتي وظبطة عفيه كتبيها هني ....

مـيـــس الـريـــم ...}~
01/02/2011, 03:27 AM
وش السالفه
علموووني

ROSE3ROOS
01/02/2011, 06:10 AM
بناااات توني رااده من بره تنوووووووووووووووور تفووور الدنيا عندنا الجوو موطبيعي موطبيعي نهائياااااا اقسم بالله مريت ماك اشتري ايس قبل لااعطي لبناتي اله ساااايح ماقدرت اقاوم الحر الي بره رجعت بسرعه يااربي رحمتك خاايفه بس لاتصير حرايق نفس السنه الي طاافت

أحلى شوق
01/02/2011, 11:42 AM
اي انا كنت نفسج بس تدرين اول رفسه تنبيهي جتني قلت انا شلون جذي مصدق روحي لزم اروح اجهز وبعد الثقل حيل ماذيني والله ماقدر اتحرك بعد شهر شبيصير فيني

اليوم رحت حق كم محل هدايا تعبت وانا افتر مالقيت السلال بس تعبت وقلت باجر بروح لسوق شوي بعيد عن منطقتنا خبري فيه سويلافات حليوه خخخ

شسوي طبع كريه فيني والله يفكني منه حتى ثياب العيد عادي عندي اروح ليلة العيد أشتريهم بس ان شاء الله هاليومين اروح ويمكن السبت بما انه اجازة ويارب تضبط معاي هالمرة لأني خمسين مرة قلت بروح السبت وما أروح :-#

واشوه الحمد لله انا ما اعاني من ثقل الا بعض الأوقات يتشنج بطني واحسه بينفجر بس احسن من غيري ربي لك الحمد

وعن التوزيعات انا في بالي جم شغلة والمحل محدد اللي بروح له والفلبيني اللي فيه مبدع ما شاء الله وبسرعة يجهز وعسى خير يارب

أحلى شوق
01/02/2011, 11:45 AM
بناااات توني رااده من بره تنوووووووووووووووور تفووور الدنيا عندنا الجوو موطبيعي موطبيعي نهائياااااا اقسم بالله مريت ماك اشتري ايس قبل لااعطي لبناتي اله ساااايح ماقدرت اقاوم الحر الي بره رجعت بسرعه يااربي رحمتك خاايفه بس لاتصير حرايق نفس السنه الي طاافت

بل لهالدرجة خو انتوا باستراليا عكس الناس ربي يعينكم وان شاء الله ما يصيبكم شر والله يحفظكم من كل سوء

ألوان طمنينا على أميرة بجد أنا ما تروح عن بالي عسى ربي يسلمها هي ونونتها من كل شر

بنات مصر هم انتوا نحاتيكم وقلوبنا معاكم والله دوم بالبال والله يحرسكم انتوا وبلدكم من كل سوء وربي يزيل هالهم عن قلوبكم ويفرجها عليكم

ROSE3ROOS
01/02/2011, 03:28 PM
لاااا وين الحين الجوو اشوووه سبحان الخالق الصبح كم الحراره والحين كم ويقولون باجر الجوو بيكون ارحم من اليووم ....الحمدالله رب العالمين والله صارلنا ثلاث ايام الجووو حااار وماكو نسمت هوااء ...

انا هاذي قعدتي من الساعه 4 الفجر الحين الساعه 11:11 وااايد شغلااات لازم اسويها ان الله اراد وافكر شلون بخلصها وله شلون بقظيها كلها تبي فره وتعب وتبي حووسه التوزيعات توقعت من قبل امس القي السلال ومالقيت لا امس ولا اليوم باجر بعد وراي فره وغير تجهيز لعزومه حق يوم السبت ان الله اراد ............... ياااااااااااااااااااااارب ي ماااكو وقت

اي والله اميره نبي نتطمن عليهااا يارب تكون بخير اهي والنونو يارب ...

حبيبت عبودي
01/02/2011, 04:36 PM
مرحبا كروشات كيفكم ؟

بقولكم من مثلي
المغص ذاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا بحني رحت الاسبوع اللي راح
وعطةني تحاميل تثيبت
وقالت لي ان البييبي رحوله تحت وراسه فوق
بس احسه تحرك بس امغص متعبببببببببببببب امس خذت مثبت بليل واليوم احس احسن كثير

امواج البحر
01/02/2011, 07:27 PM
كيفكم ياحوامل
اخباركم مع الحمل واخبار البيبيات

بنات الي يعرف شي عن اميره يطمنا عليهااااا
انا احاتيها مرررره
الله يقومها بالسلامه يارب وتكمل شهورها كامله
حبيبه عبود
مرررره حلووووو شغلك
يعطيك العافيه ان شاء الله

فيض الحب الله يعينك ع التساقط
ناس يبدا معهم من الحمل وناس مع الرضاعه
الله يساعدك

روز
الله يعنك ع الجو وان شاء الله يتعدل ولا يصير عندكم لاحرايق ولاغيره

مـيـــس الـريـــم ...}~
02/02/2011, 02:25 AM
وينكم كروشات

بنت سبتمبر
02/02/2011, 03:13 AM
حبيت امر واسلم عليكم

حبيباتي بالسابع ..راس البيبي تحت ولا فوق يصير ؟

SH00Q ZAINAB
02/02/2011, 11:06 AM
مرحبا حوامل شخباركم
الله يقومنا بالسلامة جميع ان شاء الله

اليوم رحت حق موعد اترساونت وخوفتني الدكتورة قالت لي راس البيبي فوق المفروض ايكون نازل لانش دخلتي السابع
اني الحين في الاسبوع 28 و6 ايام على حساب الدورة وعلى الاشعة 29 و 6 ايام واني خايفة الحين ما ادري

اتقول عندش مجال لبداية التاسع انه ينزل وبعدين بنجوف يعني لنصف مارس تقريبا

والله يستر ان شاء لله

مـيـــس الـريـــم ...}~
02/02/2011, 11:12 AM
ياربي من هالدكتورات
ماضيعونا غيرهم
بس يبون يخرعون الناس
حبيبتي اتطمني
والله انه حريم لحظه الولاده البيبي يفر وينزل تحت
توها دكتورتي قايلتلي
الحين البيبي حجمه صغير يعني يفتر ويلعب بالمويه
شوي فوق بعد عشر دقايق تحت
بس هم يحبون يخرعون الحوامل
ارتاحي حبيبتي
ان شالله بيفر بالتاسع

ROSE3ROOS
02/02/2011, 12:39 PM
شوق مااعليك منها زين شكوووو والله اعرف بنات قبل الاولاده بيوم يفر سبحان الله ويصير راسه تحت لاتحاتين....

قشطة و عسل
02/02/2011, 03:22 PM
اللي راس ولدها فوق تكثر من السجود ينزل لتحت و ان شاء الله نولد طبيعي جميعنا .. انا بالنسبة لي الحمد لله من الشهر السادس راسه نزل تحت ان شاء الله ما يغير وضعيته و ينولد طبيعي ...:)

مرة الغالي
02/02/2011, 04:35 PM
السلام عليكم
أني بعد للحين مانزل الراس مع إني دخلت الثامن بس مو محاتيه إن شاء الله بينزل بعدين

بنات اذا ماعليكم أمر ممكن تسوون ليي توقيع الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امواج البحر
02/02/2011, 10:19 PM
اليوم انا رحت موعدي
وطبعا سوت لي تحليل سكر وتحليل هيمو قلوبين
وانا طلبت منها تسويلي تحليل الغذه <<< احتيااااط
المهم
انا قبل قلت مايشربونا عصير مثل بنات البحرين
لان بالمستشفى الاولي ماشربوني وبالحكومه ماشربوني
بس بالمانع الحين شربوني عصير حااااااااااااااااالي
ريحته خاااايسه وطعمه يحووووم الجبد
زي الميرنداااااااا
وع
احس طعمه للحين بحلقي
طبعا انا متابعتي عند المستشفيات مافي ولا مستشفى قالي نوع الجنين
وبنتايج الاشعه مالوت الشهر الي طاف <<< اشعه الثلاثيه الابعاد
قالت ان شاء الله بنت
بس لما جابت التقرير للدكتوره قالت لي الدكتوره
مو مكتوب نوع الجنين
وهالمره ابي اتاكد فقلت لها الله يعافيك دكتوره شوفيلي وش نوع الجنين
وشافت
قالت مسكر
نفس كل المستشفيات
طبعا كان وضع الجنين زي السجووود ومسكر
هي قالت احتمال بنت بس ماتدرين
انا للحين مجهزه كل شي وررررررررردي
وخايفه انصدم بعدين :)
لاني ماابعرف شو بدي اعمل بالتجهيزات البناتيه لو طلع فيني ولد
<<< مره متظااايقه
اقول زوجي ولا مستشفى رحناه وقالو لينا نوع الجنين
يقولون اول نتاكد ويحاولو بالجنين بس هوه مايغير وضعيته
ادعولي الشهر الجاي اتاكد
الي فيني بنت ولا ولد :(
هوه الولد والبنت نعمه من الله وماراح اعترض الحمد الله
بس ابي عشان اعتمد كل شي مابي اضل قلقانه ع طول
وبنسبه لو ضع الجنين
كان بالعرض
وسالت الدكتوره قالت عاااادي
مو لازم يكون راسه تحت من الساابع
فالي راسه موتحت لاتخاااااف
ولا تحاتي الا اذا صار ت بالتاسع
وع فكره الدكتوره قالت احتمال طول الاشهر يكون راسه مو تحت بس وقت الولاده يغير وضعيته

فالي تفكر بوضع الجنين لاتخاااف
ولاتحاتي
كل شي طبيعي وكل الامور طيبه وحنا بخير :)

بنت سبتمبر
03/02/2011, 04:09 AM
على طاري الراس بناتلا تحاتون
انا كنت مرقدة في المستشفى
وكانت في بنت طايفة ولادتها والبيبي راسة فوق ورجولة تحت
فخبروها ان خلاص قيصرية
انا بصراحة خفت عليها .. لاني بكرية وجبانة وتميت ادعي لها ان ربي يعدل وضعها
و يوم الي جهزت نفسها للعملية وأخذوها سووا لها اشعة وطلع ان راس البيبي تحت
واستانست عليها وحمدت ربي الي استجاب لي

فلا تيأسوووا في لحظة وحدة يتغير كل شيء سبحان الله
بس هي المسكينة ما صدقت وتمت تحن متى العملية خخخ ما تدري ان ولادتها طبيعية
بس حطوا لها طلق صناعي وولدت طبيعي حمدلله

مـيـــس الـريـــم ...}~
03/02/2011, 05:42 AM
بيييب بييييب
محد هنا؟؟؟

ROSE3ROOS
03/02/2011, 07:20 AM
بناااات ماكو اخبار عن اميره؟؟؟؟ والله احاتيها وينك ياالون سحريه طمنينه عنها الله يخليج

انا اليوم تعبااانا احس بثقل تحت كلش قوووي عقب مارحت للسوق وافتر راااسي مالقيت الاشياء الي ببالي غير الاء سوووتلي فلم هندي وشلتها وامشي فيها بس علشان تسكت ماتبي العربانه حسيت بثقل نزل فجاه الله يهديها بس والحين منسدحه وشويت افرازات غير المعتاده خفت ومابي اروح السوق ثاني مره على الاقل اوصل لنص الثامن وله بداية التاسع خلاص هووونت ماني رايحه تعببببببببت وكرهت السووووق وبنفس الوقت قهر ماخلصت شي على الاقل التوزيعات

SH00Q ZAINAB
03/02/2011, 10:25 AM
مشكورين حبيباتي

والله يسهل علينا جميع ان شاء الله

حتى لو الواحد مو خايف الدكاتره ايخوفونا

الله ايسر لنا جميع ونولد بالسلامة

مـيـــس الـريـــم ...}~
03/02/2011, 12:44 PM
بسم الله عليك روزه
لاتخوفوني شفيكم بنات
الله يحميكي انتي واللي ببطنك

انا اليوم بروح البحرين بس امي مو موافقه خايفه علي
وانتي خرعتيني بعد لاني بروح افر بالسوق

ROSE3ROOS
03/02/2011, 02:18 PM
مشكورين حبيباتي

والله يسهل علينا جميع ان شاء الله

حتى لو الواحد مو خايف الدكاتره ايخوفونا

الله ايسر لنا جميع ونولد بالسلامة

امين يارب العالمين الله يتمم علينا ويسهل يارب الدكاتره الحين هاذا اختصااصهم التخريع الله يسامحهم بس .

بسم الله عليك روزه

لاتخوفوني شفيكم بنات
الله يحميكي انتي واللي ببطنك

انا اليوم بروح البحرين بس امي مو موافقه خايفه علي

وانتي خرعتيني بعد لاني بروح افر بالسوق

تسلمين ياعمري امين يارب العالمين ...
ياميس ان شاء الله ماكو الى العافيه بس كنصيحه اخويه لاتروحين سياره وسوق وتعب وصي احد تثقين بذوقه اختك امك او يعني اي انسانه تثقين بذوقها وان شاء الله ماكو الى العافيه يارب ...

ميره المرزوقي
03/02/2011, 08:57 PM
ااااااااااااحس السفرررر عاادي تعب على الام بس ااشعليه البيبي مررررررررررريييح خخخخخ

توكلي على الله

وقولي

لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

قشطة و عسل
03/02/2011, 09:23 PM
ياااااااااه كتبت رد و طار .......

ما بدي اعيده !!!

قشطة و عسل
04/02/2011, 04:10 PM
وينكم يا بنوتات ....... رجعنا للخمول و الكسل و النوم .؟؟؟ امبارح جيت و اليوم رجعت و ما لقيت حد داخل ...... عسى المانع خير

أم مهدددي
04/02/2011, 06:40 PM
أهلين حبيباتي
كيفكم وكيف التعب معاكم ;) انا من دخلت الثامن والتعب زااااااااايد
حبيباتي طالبه منكم مساعده خصوصا الي عندها عيال
أنا أبي اجهز شنطة المستشفى وبصراحه مدررري وش أخد معي ساعدوني أبي اخد أشياء من غير ماأبالغ في العدد
يعني حق يومين بس يالله المساعده ياكروشات

مـيـــس الـريـــم ...}~
04/02/2011, 06:45 PM
هلا كروشات

قشطه <<<مانمنا بس انا ماكنت متواجده
روزه <<<ربي يسعدك ياحبيبتي بس رحت ورجعت والحمدلله
وبيني وبينك انا احاول امشي واتعب عمري ابي اولد بدري على اول التاسع يعني او اخر الثامن
بس انا لسه بنص السابع
مو كأني مبكره شوي بالمشي <<<المخ اخذ اجازه :lol:
ام مهدي <<<انا بكريه مستنيه احد يعلمني

روزه علمينا وش ناخذ
<<<صايره روزه المرجع الطبي حقي ههههههههههههههههههه
الله يعطيها العافيه تصبر علي وعلى اسئلتيF:

ميره المرزوقي
04/02/2011, 11:04 PM
انا اااشوووووووف خلاااص هااي حززه المشي

ان ما مشيتي الحين ما بتمشششششششين بعدين

بتكسليييييييييييين

خليكم نشيطات وامشوووا

ابدووا بنض ساااعه

وواصلا المشي ريااااااااااضة

وخلاص الحمدالله الببيبي تقريبا اكتمل نممووه

يعني ما من خوووف ان شاءالله

شو صااار على اااميره الله يسااعدها ياارب

فيض الحب
05/02/2011, 02:08 AM
مراحب
لي كم يوم احاول ادخل النت بس الشبكة عندنا فيها مشكلة و ان كتبت رد ماقدر ارسله
الموهيييييييييييم

روز
سلامات ما تشوفين شر حبيبتي حاسب ع نفسك انت بغربة الله يكون بعونك ويتمم حملك ع خير

ميرة
مو بدري ع المشي الحين ؟
انا غالبا امشي بعد ما اتم الشهر الثامن لان الثامن خطر الولادة فيه

ام مهدي
انت قصدك تجهيز الشنطة لك و لا للبيبي

اذا لك خذي غيارين ملابس داخلية غيارين او اكثر انا اخذ 4 احتياط منشفة شراب شبشب طرحة او شيلة بكلة للشعر
و ادوات النظافة الشخصية (شامبو - صابون -كريم-مشط-فرشة اسنان -معجون-مزيل عرق-فوط)
هذا اللي يحضرني
اما البيبي
احنا عادة اللي تولد طبيعي تجلس 24 ساعة
في ولادتي الاولى اخذت تقريبا 4 غيارات كاملة لبنتي من اول 6 ساعات خلصتهم نفسها خايسة بس ترجع
اضطريت اكلم اهلي يجيبولها (ملابس و كوافيل و داخليات و قفازات وشراريب و طواقيب + ادوات نظافة الطفل)
و بعدها صرت اخذ شنطتين المستشفى وحة لي ووحدة للبيبي

كروشات حصل معي شي غريب اليوم تكرمون بعد الحمام لقيت افرازات شفافة لزجة بس ما حسيت لا بألم و لا شي
مرت علي قبل بس في الشهر التاسع
حد حصل معاه مثلي ولا اعلن الطوارئ و اروح المستشفى ؟

ROSE3ROOS
05/02/2011, 02:32 PM
ااااااااااااحس السفرررر عاادي تعب على الام بس ااشعليه البيبي مررررررررررريييح خخخخخ

توكلي على الله

وقولي

لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

ونعم بالله وربي يسر ويسهل علينا كلنا يارب

ياااااااااه كتبت رد و طار .......

ما بدي اعيده !!!
اووو سئليني انا استغفر الله مع اني عادتا قبل ان ارسل الرد اعمل كوووبي علشان لو طار الرد يكون عندي منه نسخه بس احيانا انسى واعمل كوبي لشي ثاني وانقههههر

وينكم يا بنوتات ....... رجعنا للخمول و الكسل و النوم .؟؟؟ امبارح جيت و اليوم رجعت و ما لقيت حد داخل ...... عسى المانع خير

لاااا انا من اليوم بداوم بنتظاام لان اصلا انا حرمت اروح السوق بعد خخخ خذا كل وقتي ولاجبت شي ان بغيب بس يوم الاثنين اول يوم دراسه لزهووورتي حياتي ويوم 16 و18 موعدين لدكتورتي اول موعد الاعتيادي واحتمال ماروح بصراحه ماحس رايحه لعياده بس يجيكون الوزن ونبض قلبي وتقيس البطن وتقولي ايفري ثينق ايز اووووكي قوووووود سييي يووو نيكست ويييك هههه والله مايسوى علي انطر من نص الى سااااعه وادوووخ من الانتظار ترجت الكلام الي قبل شوي كل شي زين وتماااااااام نشوفك الاسبوع الياي خخخخ كل روحه نفس الحاله وان موعد مع الدكتوره نفس الحاله بس تسئل عن التحاليل وتشوف وظع الجنين ....

أهلين حبيباتي

كيفكم وكيف التعب معاكم ;) انا من دخلت الثامن والتعب زااااااااايد
حبيباتي طالبه منكم مساعده خصوصا الي عندها عيال
أنا أبي اجهز شنطة المستشفى وبصراحه مدررري وش أخد معي ساعدوني أبي اخد أشياء من غير ماأبالغ في العدد
يعني حق يومين بس يالله المساعده ياكروشات

ايييي الله يعينك ويعينه يااارب
والله ياقلبي انا عندي عيال بس بعد محتااره ههههه لا اتغشمر معاك بس انا اقولك وان شاء الله مانسى شي

للبيبي:

ثلاث غيارات الى اربعه
حظاين
طاقيه
كفوف
شراب
وانتو بكرامه الحفاظات
ادوات البيبي لنظاف
وبعد الربطه القطن للسره
بطانيه البيبي الي بتطلعينه فيها او المدس
ممكن تخلينها بالبيت وتصين ابو العيال او احد من خواتك تجيبها بيوم الي تطلعون فيه بالف سلامه يارب

لنفسك:

غيارات
مناشف صحيه خاصه للوالده اهم شي تكون من قطن .
بجامه قطن
او دراعه قطن حسب الي تحبينه وترتاحين له بس الاهم تجيبين مدفي اقصد بنطرون القطن تلبسينه تحت البجامه او الجلابيه وبعد بلوزه تحت البيجامه والجلابيه لزم لزم لزم تدفين نفسك لاتقولين صيف ومادري شنو
شراب عدد 2
حمالات الرظاعه عدد 2 او وحده ان شريتي
قطن الخاص بالرظاعه علشان مايتسرب ويخرب الملابس وتظطرين تغيرين وله تتظايقن منه ويسوي ريحه زفره بالملابس
شبشب وانتو بكرامه
شيله
ادوات الخاصه من نظافه وعنايه شخصيه
فوطه
عاد ان شاء الله بس مانسيت شي

هلا كروشات

قشطه <<<مانمنا بس انا ماكنت متواجده
روزه <<<ربي يسعدك ياحبيبتي بس رحت ورجعت والحمدلله
وبيني وبينك انا احاول امشي واتعب عمري ابي اولد بدري على اول التاسع يعني او اخر الثامن
بس انا لسه بنص السابع
مو كأني مبكره شوي بالمشي <<<المخ اخذ اجازه :lol:
ام مهدي <<<انا بكريه مستنيه احد يعلمني

روزه علمينا وش ناخذ
<<<صايره روزه المرجع الطبي حقي ههههههههههههههههههه

الله يعطيها العافيه تصبر علي وعلى اسئلتيF:

يااااااااااابعد عمري انتي ويعافيك لااااا شدعوه اخذي راحتك سئلي وطلبي <<<لاعفيه صدقتي مرجع طبي خخخخخ

انا اااشوووووووف خلاااص هااي حززه المشي

ان ما مشيتي الحين ما بتمشششششششين بعدين

بتكسليييييييييييين

خليكم نشيطات وامشوووا

ابدووا بنض ساااعه

وواصلا المشي ريااااااااااضة

وخلاص الحمدالله الببيبي تقريبا اكتمل نممووه

يعني ما من خوووف ان شاءالله

شو صااار على اااميره الله يسااعدها ياارب

اي والله اميره قلبي معاهااا يريت تطمنه الوان عليهاااا .

بس انا اقول نص ساعه واايد حق السابع ماادري على فكره انا من اول حمل لي حملي الحالي كله امشي بساعه وساعتين بس صج صج صج تعب وماحس انه صح امشي واايد يعني لو ربع ساعه ماعليه بس ساعه ساعتين انتحاار خخخ الله يهديني بس :D

مراحب
لي كم يوم احاول ادخل النت بس الشبكة عندنا فيها مشكلة و ان كتبت رد ماقدر ارسله
الموهيييييييييييم

روز
سلامات ما تشوفين شر حبيبتي حاسب ع نفسك انت بغربة الله يكون بعونك ويتمم حملك ع خير

ميرة
مو بدري ع المشي الحين ؟
انا غالبا امشي بعد ما اتم الشهر الثامن لان الثامن خطر الولادة فيه

ام مهدي
انت قصدك تجهيز الشنطة لك و لا للبيبي

اذا لك خذي غيارين ملابس داخلية غيارين او اكثر انا اخذ 4 احتياط منشفة شراب شبشب طرحة او شيلة بكلة للشعر
و ادوات النظافة الشخصية (شامبو - صابون -كريم-مشط-فرشة اسنان -معجون-مزيل عرق-فوط)
هذا اللي يحضرني
اما البيبي
احنا عادة اللي تولد طبيعي تجلس 24 ساعة
في ولادتي الاولى اخذت تقريبا 4 غيارات كاملة لبنتي من اول 6 ساعات خلصتهم نفسها خايسة بس ترجع
اضطريت اكلم اهلي يجيبولها (ملابس و كوافيل و داخليات و قفازات وشراريب و طواقيب + ادوات نظافة الطفل)
و بعدها صرت اخذ شنطتين المستشفى وحة لي ووحدة للبيبي

كروشات حصل معي شي غريب اليوم تكرمون بعد الحمام لقيت افرازات شفافة لزجة بس ما حسيت لا بألم و لا شي
مرت علي قبل بس في الشهر التاسع
حد حصل معاه مثلي ولا اعلن الطوارئ و اروح المستشفى ؟

ياقلبي ويتمم علينا كلنا يارب

انا جذي قبل يومين مادري امس ماتذكر مااشاء الله الذاكره صايره زيروو تبارك الله خخخخ
بس افارزات شفاه لزجه وخفت بصراحه لاني مشيت واااايد وشلت بنتي بس الحمدالله ماكو شي مع انه كان فيني الم بس الحمدالله ارتحت ونمت وارح الام

اذا خايفه روحي لدكتوره تاكدي

أم مهدددي
05/02/2011, 03:26 PM
فـــيض الحب + روزه

مشكورررين حبايبي ماقصرتوا الله يعطيكم الف عافيه

:)

قشطة و عسل
05/02/2011, 06:13 PM
يعطيكم العافية بنوتات ان شاء الله انكم بخير ... بس بسأل .. إيش أدوات النظافة اللي للبيبي ناخذها معانا المستشفى؟؟ احنا عندنا المستشفيات ما يحمموا الطفل بس اول ما يرجع البيت نحممه ...و ايش هو قطن السرة؟؟

فيض الحب
06/02/2011, 02:00 AM
اهلين كروشات
روز
انا مو خايفة و بعدين تعرفين ان الد اعدائي هو الطبيب و المكان اللي قبل اروح لازم اتهيأنفسيا قبله باسبوع هو المستشفى <<متعقدة حدي هههههههه

ام مهدي ما شاء الله عليك دخلتي الثامن الله يتمم لك ع خير يارب
الله يعافيك حتى احنا نتذكر بعد و نستفيد
قشطة
قطن السرة هذا من تخصص روز اول مرة اعرفه
انا استخدم المسحة الطبية اعصرها ع السرة و بعدها بودرة السرة ما ادري شو اسمها الطبي

روز انت من كم يوم سألتيني عن خلطات
و الله النت يدوخ كل مين عندها خلطة و تمدحها
بس انا اول مرة يصير شعري بهالحاله عادة بالحمل شعري يكثرو يطول و يتساقط مع الرضاعة بس الحين العكس تماما حالته تحزن
فية زيوت بس طبعا فبها ثوم مستحيل احط ثوم وزوجي ينام جنبي كشنه هههههه
بس فيه طريقة حلوة لكن بعدني ما طبقتها لاني ما عندي سدر مدري متى اجيبه
و هي
الخلطة هي ::ــ
تجيبين بصله متوسطه الحجم مقسمه الى اربع اقسام
2 فص ثوم مقسمين الي نصفين
3 ملاعق كبيره سدر مطحون
زيت خروع
زيت زيتون
كمية من الماااء

الطريقه

جيبي البصل والثوم وحطيهم في الماء وانتي حددي كمية الماء اللي تناسب شعرك وخلي البصل والثوم يغلي في الماء لين يصير لون الماء اصفر

بعدها صفي الماء من الثوم والبصل

وجيبي باقي المقادير (سدر،زيت خروع،زيت زيتون) واخلطيهم في الماء واعجينهم مثل عجينه الحنه لاهي سائله ولا جامده نص ونص وبعدها خليها لين تبرد شوي
وبعدين حطيها في شعرك بالمساااء وبالصبح اغسليه
حاليا استخدم حمامات زيت وعشبة الاس مع زبادي و انتظر النتيجة

مـيـــس الـريـــم ...}~
06/02/2011, 03:31 AM
وحشتوني بطوطات

فيض وربي بتخليني اصيح ذكرتيني بمأساه شعري
كان ناعم حده ولا سشوار ولا شي
وصارله تقريبا الحين شهر
اطرافه كانه نخله الشعره لها 2 او 3 نهايات
وصاير نهاياته كأنه مكنسه مستخدمه عشر سنين

ااااااااه يالقهر

ROSE3ROOS
06/02/2011, 03:53 AM
فـــيض الحب + روزه

مشكورررين حبايبي ماقصرتوا الله يعطيكم الف عافيه

:)

الله يعافيك ياقلبي ولو انتي تتدللين ياقلبي ام مهدي

يعطيكم العافية بنوتات ان شاء الله انكم بخير ... بس بسأل .. إيش أدوات النظافة اللي للبيبي ناخذها معانا المستشفى؟؟ احنا عندنا المستشفيات ما يحمموا الطفل بس اول ما يرجع البيت نحممه ...و ايش هو قطن السرة؟؟

اخذي معاك مناديل التنظيف الغير معطره والبودره والحفاظات ...

اهلين كروشات
روز
انا مو خايفة و بعدين تعرفين ان الد اعدائي هو الطبيب و المكان اللي قبل اروح لازم اتهيأنفسيا قبله باسبوع هو المستشفى <<متعقدة حدي هههههههه

ام مهدي ما شاء الله عليك دخلتي الثامن الله يتمم لك ع خير يارب
الله يعافيك حتى احنا نتذكر بعد و نستفيد
قشطة
قطن السرة هذا من تخصص روز اول مرة اعرفه
انا استخدم المسحة الطبية اعصرها ع السرة و بعدها بودرة السرة ما ادري شو اسمها الطبي

روز انت من كم يوم سألتيني عن خلطات
و الله النت يدوخ كل مين عندها خلطة و تمدحها
بس انا اول مرة يصير شعري بهالحاله عادة بالحمل شعري يكثرو يطول و يتساقط مع الرضاعة بس الحين العكس تماما حالته تحزن
فية زيوت بس طبعا فبها ثوم مستحيل احط ثوم وزوجي ينام جنبي كشنه هههههه
بس فيه طريقة حلوة لكن بعدني ما طبقتها لاني ما عندي سدر مدري متى اجيبه
و هي
الخلطة هي ::ــ
تجيبين بصله متوسطه الحجم مقسمه الى اربع اقسام
2 فص ثوم مقسمين الي نصفين
3 ملاعق كبيره سدر مطحون
زيت خروع
زيت زيتون
كمية من الماااء

الطريقه

جيبي البصل والثوم وحطيهم في الماء وانتي حددي كمية الماء اللي تناسب شعرك وخلي البصل والثوم يغلي في الماء لين يصير لون الماء اصفر

بعدها صفي الماء من الثوم والبصل

وجيبي باقي المقادير (سدر،زيت خروع،زيت زيتون) واخلطيهم في الماء واعجينهم مثل عجينه الحنه لاهي سائله ولا جامده نص ونص وبعدها خليها لين تبرد شوي
وبعدين حطيها في شعرك بالمساااء وبالصبح اغسليه
حاليا استخدم حمامات زيت وعشبة الاس مع زبادي و انتظر النتيجة

هههههههههه قطن السره هههه لا اقصد الرباط الي يجي مثل القطن مادري بعد ان تطورت الامور عندكم خخخخ

اييييي انا سااامعه عن هالخلطه رهيببببه قالتلي عنها صديقتي تقول مجربتها بنت خالتها وشعرها تبارك الله رووعه صاير الله يهنيها

بس عاد صديقتي يوم جربتها تقول ماكو شامبو ماكو ريحها مارشيتها الثووووم لازق هههههههه ههههه يعني اهي تنفع للعزابيه :lol:

ROSE3ROOS
06/02/2011, 03:58 AM
ميس ههههههههه والله ظحكتيني تعالي اقولك انا الحل الي استخدمته يوم كنت نفس حالتك

شايفه القهوه العربيه الي نشربها يوم تخلص كلها ويبقى النخاله هاذي فركي فيها اطراف الشعر
والشامبو الي عدل هالسالفه عندي هيربل اسينسس الوردي يله عااد لو تعدل وصار ناعم من جديد لاتنسين تدعيلي ترى اسبوع او اسبوعين بتلاحظين الفرق ولاتنسين التزيت وتقصين الاطراف والاهم الاهم تشربين مشروبات صحيه عصير برتقال يعني مووووتشربين شاي وله قهوه

مـيـــس الـريـــم ...}~
06/02/2011, 04:04 AM
روزه
انا ديما استخدم هربل
بس الاخضر الفاتح
وكان شعري اوكي
بس قبل شهر غيرت لنوعيه جديده عجبتني تنعم الشعر
اسمها vo5بريطانيه
ويجي بداخل الشامبو مستخلصات حمام الزيت
بديت اشك انه هو اللي عدم شعري
بجرب نصيحتك

ROSE3ROOS
06/02/2011, 10:18 AM
اي يجووز يمكن يوم غيرتي صار هالشي بس يمكن لو تستمرين على الشامبو الجديد يتعدل لان اي شي جديد ممكن ياثر على الشعر لين ياخذ عليه بس هيربل الي لونه وردي لشعر المتلف وااايد ارتاح عليه حتى شعري من عنده كانه مستشورته ماشاء الله
http://lifejourneytobenatural.files.wordpress.com/2010/02/herbal-essence-rose-hip-shampoo2.jpg

قشطة و عسل
06/02/2011, 01:04 PM
بناات بااركولي.....انا دخلت الثامن ..الله يتمم على خير يا رب ...

انا بالنسبة لشعري قصيته باول الحمل قصير و الحمد لله مش مغلبني حاسسته خف شوي كان اكثف بس مرتاحة منه من يوم صار قصير..

ROSE3ROOS
06/02/2011, 02:59 PM
مبرووووووووووووووووووك ياقلبي ويوم التاسع يارب ويسهل عليك حملك وولادتك واحنا ماعاااك قولو امييييييييييييييييييييييي ييين

مغتربة سدني
06/02/2011, 03:29 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=14419316#post14419316

ROSE3ROOS
06/02/2011, 03:40 PM
بنات بسئلكم الحين انا احس بثقل ونغزات مؤلمه نوعا ما تحت شلون والله خايفه تهقون شي طبيعي وله لزم اروح المستشفى...؟؟؟

فيض الحب
06/02/2011, 04:21 PM
روز
زين انك نبهتيني
يعني الريحة ما تروح ؟
اجل هونت و باجربها ع شعور خواتي العزابيات
و الله شعري محزنني الاستشوار ما كنت اعرفه هو ناعم و مو كثير مرة بس مو بالمنظر اللي هو فيه الحين
يعني لازم اقصه اهيء اهئ
نفسي يكثر واغير دايما بعد ما اولد اقص شعري واصبغه هالمرة نويت اطوله
بجرب طريقتك
بس بسألك
من يشرب القهوة ان ما شربتها انا لازم اشربها بعدين استخدم باقي البن و العصير بعدها ههههه

حبيبة قلبي
النغزات هذي طبيعي من فترة كنت احس فيها
لكن الحين الحمد لله خفت بس الحركة ما شاء الله عنيفة
و الشد لاسفل احس فيه خصوصا قبل النوم

واذا خابفة روحي موعدك و لا تطنشينه و اتطمني و طمنينا عنك

مـيـــس الـريـــم ...}~
06/02/2011, 07:42 PM
حبيبتي اعتقد انه طبيعي
انا هالايام مو قادره انام في شد مو طبيعي عند السره احس جلدي ينشق
والكل يقولي طبيعي
بس بجد مؤلم جدا

أم مهدددي
06/02/2011, 08:31 PM
بنات انا أكلت أناناس 4 شرايح هل يضر او لا ؟
انا سمعت انه مضر بس قبل اشوي فتحت الثلاجة وشفته ماقدرت اقاوم
بس مرررررررررررررره خايفه انا
:'(

مـيـــس الـريـــم ...}~
06/02/2011, 10:15 PM
لا توسوسين
حتى الشغلات المفروض انها مضره للحامل زي القرفه وهيك
اذا تتاخذ بكميات بسيطه مهي مضره
فلا تخافين
مع اني ماسمعت انه الاناناس مضر
بس لو حتى مضر مره وحده مابتسوي شي بأذن الله
ربي يحميك

ميره المرزوقي
06/02/2011, 11:10 PM
بديتوووووا تهلوووسوووون

يحق لكم ماباقي شيء

بس الحين خلاااص مافي شيء مضررررررررر

اناناس انا من اول حملي اكله ماياني شيء ووفرش بعد
حطوا الرحمن في صدركم وقولوا يالله يسر لنا ولا تعسر يااارب

الا بسال متى ندخل الثامن الاسبوع 31

فيض الحب
06/02/2011, 11:23 PM
ميرة
الاسبوع 31 وواحد يوم تدخلين الثامن ههههه
يارب هونها
اليوم سألني زوجي بالشهر كم
لانه ما يعرف الا بالاسابيع
يوم قلت له في نهاية السابع تفاجأ
اسم الله عليه طبعا اللي ياكل العصي مو زي اللي يعدها ههههههههه

هانت كلها كو يوم بس ان شاء الله نسبق الموعد مو نطوف

أم مهدددي
06/02/2011, 11:37 PM
ميس الريم + ميره المرزوقي
مشكورين حبايبي وان شاء الله مايصير الا كل الخيرر
بس صج صايره اهلوس ع طووووووووووووول احس انه الموعد قرب وجاء وقت الجد
:p

امواج البحر
07/02/2011, 12:05 AM
كيفكم كروشات شو اخباركم
واخبار الرفيس
بنات محد طمنا على اميره وش صار عليها؟
ياليت الي يعرف عنها شي يطمناااا
بنات مصر كماااان .. وحشوني كلياااتهم
بس الاوضاع الحين ماتسمح لهم والاتصال بالنت عندهم مقطوع
الله يرجعهم بالسلامه للتجمع

ميره شوووو مستعجله ع الشهر الثامن :)

ام مهدي انا بعد قريت من الشيخ قوقل انه مو زين بالذات بلشهور الاولى بس انا اكل
والحمد الله ماصار فيني شي
<<< لاني زيك بعد خوافه
بس احب الانانس ونفسي فيه فاكل ماقدر اقااوم

روز لاتخافي كل شي طبيعي
وترااااه عادي هالايلم لان ضغط الجنين وراس الجنين اكيد لتحت
انا بنسبه لي للحين ماحس بالضغط تحت
لان الجنين عندي بالعرض
لسى ماثبت الوضعيه

شو بنات ايش اخبار تجهيزاتكم
<<<< انا تقريبا خلصت
واليوم خلصت حتى التوزيعات شريتها
بس باقي اشتغل فيها وفي لستاند
وان شاء الله بكره ببداء اشتغل في لستاند
واغلفه
والتوزيعات شريتهااااا
باقي اسوي الكروت واشتري الحلاوه
الكروت خليت اختي تشتغل فيها الحين
وباقي الحلاوه هذا اخر شي بشتريه يعني على بدايه التاسع نهايه الشهر الثامن
لاني ماابي اسويهم بكير واخليهم
وانا اتفقت مع اختي تضبطهم لي

باقي اشتري اغراض الصيديله وجهز شنطه المستشفى <<< نهايه الثامن كمان
واشتري كاميره للبيبي ومفرش لسريري
وبكده اخلص كل شي

مـيـــس الـريـــم ...}~
07/02/2011, 03:12 AM
امواج البحر
عليك بالعافيه حبيبتي
بس ورينا وش اخذتي
عشان نقلد يعني
تعرفين لازم
ههههههههههههههههه

ROSE3ROOS
07/02/2011, 03:15 AM
روز
زين انك نبهتيني
يعني الريحة ما تروح ؟
اجل هونت و باجربها ع شعور خواتي العزابيات

اييييي احسن ههههه مساكين الله يعينهم على ريحة الثوووووم ههههه

و الله شعري محزنني الاستشوار ما كنت اعرفه هو ناعم و مو كثير مرة بس مو بالمنظر اللي هو فيه الحين
يعني لازم اقصه اهيء اهئ
طيب ليش تغير حاله انا الي اعرفه انه الحامل شعرها يتعدل ويصير حلووو ويطول بس يمكن لزم تاكلين فيتامينات مع الحمل او تكثرين فوووواكه
نفسي يكثر واغير دايما بعد ما اولد اقص شعري واصبغه هالمرة نويت اطوله
لااالاتقصينه الحين خلي ورا الاربعين علشان يصير تغير حلووو بس نصيحه لاتصبغين ترى الصبغ دمار لشعر والله بس الحين قصي الاطراف فقط اما القصه العالميه خليها ورا الاربعين ههههه حلوه القصه العالميه هههه
بجرب طريقتك
بس بسألك
من يشرب القهوة ان ما شربتها انا لازم اشربها بعدين استخدم باقي البن و العصير بعدها ههههه

لاتشربينها عطيها لابو العيال الصبح بس موبليلي لان بعدين بيسهر وبيسهرك وبعدين تحقدين علي ههههههه

حبيبة قلبي
النغزات هذي طبيعي من فترة كنت احس فيها
لكن الحين الحمد لله خفت بس الحركة ما شاء الله عنيفة
و الشد لاسفل احس فيه خصوصا قبل النوم

واذا خابفة روحي موعدك و لا تطنشينه و اتطمني و طمنينا عنك

ماحب اروح للمستشفى ولاحب الدكااتره والله يقهرون لايعطون لاحق ولاباطل

حبيبتي اعتقد انه طبيعي

انا هالايام مو قادره انام في شد مو طبيعي عند السره احس جلدي ينشق
والكل يقولي طبيعي

بس بجد مؤلم جدا

ايييي صح وانا سرتي بهالحماله طالعه بره بعكس حمالاتي السابقه والشد لي تحت مؤلم وثقل ماحسيت فيه من قبل يوم سالت الدكتوره تقول طبيعي الثقل يزيد عن كل حماله ...

بنات انا أكلت أناناس 4 شرايح هل يضر او لا ؟

انا سمعت انه مضر بس قبل اشوي فتحت الثلاجة وشفته ماقدرت اقاوم

بس مرررررررررررررره خايفه انا
:'(

تعالي بقولك سالفت الاناناس في بنات ياكلون الانانس من اول يوم الدوره لي رابع او خامس يوم لتنشيط المبايض
وفي ياكلونه اواخر الحمل يعني على الشهر التاسع لتحفيز الرحم وتسهيل الولاده
ولكن انتي ماكله اربع قطع يعني لاشي ولاتحاتين ماكو اله العافيه

انا باول الاشهر ماخليت دارسينه ولاعصيده ولاحلبه ولامرميه ولاناناس ماكليته وانا مادري اني حامل والحمدالله كملت تسع شهور الى اسبوعين وجبت لوولي الي الحين قاعده تاذيني تبي ايس كريم وتقولي اوووومي اووومي يعني قووومي ليش مادري يجوز من الدارسين الي كليته هههههههه:lol: لااااتحاتين ياقلبي اتكلي على الله <<<<شوف من الي يتكلم توج خايفه من النغزات هههههههه حرييييييييييييييييييييييم :-#

لا توسوسين

حتى الشغلات المفروض انها مضره للحامل زي القرفه وهيك

اذا تتاخذ بكميات بسيطه مهي مضره
فلا تخافين
مع اني ماسمعت انه الاناناس مضر
بس لو حتى مضر مره وحده مابتسوي شي بأذن الله
ربي يحميك

صاجه

بديتوووووا تهلوووسوووون

يحق لكم ماباقي شيء

بس الحين خلاااص مافي شيء مضررررررررر

اناناس انا من اول حملي اكله ماياني شيء ووفرش بعد
حطوا الرحمن في صدركم وقولوا يالله يسر لنا ولا تعسر يااارب

الا بسال متى ندخل الثامن الاسبوع 31
ونعم بالله انا مادري وماعرف بالاسابيع اله استخدم جدول الاخت مرموم الي حطيته لكم بالتجمع الاول خخخ

ميرة
الاسبوع 31 وواحد يوم تدخلين الثامن ههههه
يارب هونها
اليوم سألني زوجي بالشهر كم
لانه ما يعرف الا بالاسابيع
يوم قلت له في نهاية السابع تفاجأ
اسم الله عليه طبعا اللي ياكل العصي مو زي اللي يعدها ههههههههه

هانت كلها كو يوم بس ان شاء الله نسبق الموعد مو نطوف
ههههه يله الحمدالله احسن من ريلي هههه الي ماسك لي بشهر الخامس او السادس كل ماسالوه خواته قال مادري يمكن السادس او الخامس هههههه قلتله يبا خلاص ترى طفنا وتعدينا الحين متجه لثامن هههه يقولي مادري ماقلتيلي هههه على قولتك الي ياكل العصي مومثل الي يعدها ومومثل الي يتفرج على الي ياكلها ويعدها:study: هههه ههههه شرايج بتكمالت المثل من عندي ههههههه

ميس الريم + ميره المرزوقي

مشكورين حبايبي وان شاء الله مايصير الا كل الخيرر

بس صج صايره اهلوس ع طووووووووووووول احس انه الموعد قرب وجاء وقت الجد

:p

كيفكم كروشات شو اخباركم

واخبار الرفيس

<<< لاني زيك بعد خوافه

روز لاتخافي كل شي طبيعي
لان الجنين عندي بالعرض
لسى ماثبت الوضعيه

<<<< انا تقريبا خلصت
واغلفه
والتوزيعات شريتهااااا

وبكده اخلص كل شي

اي والله يريت احد يطمنا عليها يارب تكون بخي اهي والنونو يارب

اهل مصر الله يحميهم والله قلبي معاهم انا خالتي كانت هناك
ثلاث ايام من غير اكل واهي راعية سكر اسم الله عليكم وحالتهم حاله تقول الوظع غير غير عن التلفزيون
حتى اغتصاب وذبح وطق ربي يستر عليهم يارب ويحميهم
ويريت بس يحس على دمه هالمبارك الله لايبارك فيه دمر الشعب

انا بعد يبيلي روحه روحتين ثلاثه هههه يعني والله يبيلي كم طلعه لسوق
ماشاء الله الحمدالله انك خلصتي وبالف عافيه وربي يتمم عليك ويهنيك بكل الاشياء الي بيتيها ويخليلك اختك ويحميكم وربي يتمم علينا كلنا يارب

مـيـــس الـريـــم ...}~
07/02/2011, 03:20 AM
اهنن اهنن روزه
تسولفين وياي ولا طالعه كالعاده؟؟؟

ROSE3ROOS
07/02/2011, 04:18 AM
لااا موجوده لاتروووحين تعالي ظااااااااايق خلقي لاتروووحين هههههه

ROSE3ROOS
07/02/2011, 04:51 AM
اذا خلاص ماكو احد بروح اشوفكم على خير

امواج البحر
07/02/2011, 04:55 AM
امواج البحر

عليك بالعافيه حبيبتي
بس ورينا وش اخذتي
عشان نقلد يعني
تعرفين لازم

ههههههههههههههههه

الله يعافيك ياغناتي

ان شاء الله الاغراض لما اجهزها واصور لكم
بس ماوعدكم هالحين لانو الحين مزحومه بالزواجات :rolleyes:

روز
الله يعافيك وتسلمين يالغلاااا
وعقبالك انتي كمان تخلصي وترتاحي من التجهيزات

مـيـــس الـريـــم ...}~
07/02/2011, 05:37 AM
لالالالالالالالا
وين رحتي
اوووف ياربي
طفففففش

ROSE3ROOS
07/02/2011, 07:12 AM
لاا امانه ههههههههه توني رديت وينكم هههه رحت يبت زهورتي من المدرسه ومستااانسه حدهااا وموعاجبها الاخت تقولي شحقى يايه تو الناس خليني بعد ربع ساعه هههه منين يايبه ربع ساعه مادري ههههه

ميره المرزوقي
07/02/2011, 09:31 AM
استوووويتوواااا نشششششيطططططين خخخخخخخخ

خلكم ررريلكس

ماافي اسهل من الولااادة خخخخخ

شوق بلا حدود
07/02/2011, 12:56 PM
هلا حبوبات

هذي الايام مرت علي بصعوبة...وال اسهال حاد 3 ايام..وتعالجت وبعدها حمه وزكام وكحه وكثير تعبت 5 ايام...

وامس اكتشفت فيني التهاب مهبلي...الحين ما اعرف خايفه ميتة خوف ...والله ما قادرة اتحمل...

يارب سهل علينا...

ROSE3ROOS
07/02/2011, 01:53 PM
استوووويتوواااا نشششششيطططططين خخخخخخخخ

خلكم ررريلكس

ماافي اسهل من الولااادة خخخخخ
يااااسلام عليك ياااااااميره المرزوقي يااسلام عليك ماافي اسهل من الولاااده:lol: خليكم ريلاكس ياابناااات ههههه

هلا حبوبات

هذي الايام مرت علي بصعوبة...وال اسهال حاد 3 ايام..وتعالجت وبعدها حمه وزكام وكحه وكثير تعبت 5 ايام...

وامس اكتشفت فيني التهاب مهبلي...الحين ما اعرف خايفه ميتة خوف ...والله ما قادرة اتحمل...

يارب سهل علينا...
اسم الله عليك وماتشوفين شر ان شاء الله تابعي عند دكتوورتك لاتخلين وان شاء الله ماكو الى العافيه ياااااارب

مشكل مشاكل
07/02/2011, 03:00 PM
اهلييييييين شخباااااااااااركم وويش مسوين
يعطيكم العافيه
اني بعد احس بثقل ما شاء الله مع انه يقولون الي تحمل بالصبي خفيفه بس بعدني شاكه انه فيني بنت:)
يالله الله يجيبهم بالسلامه اولادنا احبابنا

ROSE3ROOS
07/02/2011, 03:11 PM
هلاا مشاااكل مشااكل ترى من زمااااان ماااشفتك بالتجمع عسى المانع خير يارب

مااادري انا ببناتي كلش كنت احس بطني خفيييفه حتى المشي امشي ساعتين ثلاث ساعات بالسوق الحين لايباا نص ساعه والله واقول ماقدر خلااص حتى ريولي طلع لها مثل الشعيرات الحمرا الصغيره من الثقل اسم الله عليكم

قشطة و عسل
07/02/2011, 04:17 PM
ديري بالك روزة لا يكون بداية دوالي الساقين لا سمح الله انتبهي لنفسك عالبدري ....

بالنسبة لاكل الاناناس تعالوا اسألوني ...انا توحمت عالاناناس و كنت اكل كل فترة اشتري علب و اكل .. لسا امس اشتريت اربع علب و اكلت نص وحدة .....عااادي ما صارلي شيء ما شاء الله ...

بالنسبة للتجهيز الملابس للبيبي الحمد لله جهزوا باقيله السرير و كرسي السيارة و بانيو الاستحمام ..... و اغراضي و اجهز شنطة المستشفى <<< قولي شو مجهزة ....خخخخخ بعين الله على الباقي خاصة اني انا و زوجي في حالة مادية صعبة شوي ... الله ييسر امورنا ... بس اكيد بيجي البيبي و بيجي رزقه معه

مـيـــس الـريـــم ...}~
07/02/2011, 04:45 PM
حسيت اني صايره زي الكوالا
تعرفونه؟؟؟
يقضي 23 ساعه من اليوم رقاد وساعه اكل ويخلص يومه
انا نفس الشي
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

فيض الحب
07/02/2011, 05:51 PM
كيفكم كروشات شو اخباركم
واخبار الرفيس

<<< لاني زيك بعد خوافه

روز لاتخافي كل شي طبيعي
لان الجنين عندي بالعرض
لسى ماثبت الوضعيه

<<<< انا تقريبا خلصت
واغلفه
والتوزيعات شريتهااااا

وبكده اخلص كل شي

اي و الله صادقةاميرة و بنات مصر مشغولين عليهم الله يفرجها لهم و ترد امورهم طبيعية و يردون يطلون علينا
الهمة ياعسل اشتري الكاميرا و صوريها وورينا ههههههههه
روز
المثل تكميلته خطيييييييييييرة :lol:
وما شفت ردك الا اليوم و سويتها له بعد صلاة العشاء ما قدر ينام مع انه محتاج النوم
بس مستحيل ادعي عليك <<شكلي حبيتك:L: من اول حرف خخخخخخخ:D
انا فيني ملل موعارفة شاسوي ووين اروح مع ان ناقصني اغراض كثيرة

نسيت ابشرك شريت حلبة :-#
حسيت اني تورطت بس لازم استخدمها
وطبعا بقية الاعشاب وكم شغلة من العطار افكر اهتم بنفسي <<متأخر
بس حتى ما اتعب كالعادة في التنظيف بعد النفاس
باقي بس الكريمات شكلي بعد ربع ساعة بكملها ---تأثرت بزهورة وليه ما خليتها فديتها الله يحفظها و يسعدها

حبيبت عبودي
07/02/2011, 05:56 PM
كروشااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات بستشيركم

انا كان راس البيبي فوق ورجوله تحت
وامس رحت والحمدالله نزل
بس نسيت اسأل الدكتور
هل في خطر لو سافرت الحين على دبي مع العلم اني من سكان مدينه جده
يعني مشوار ساعتين ونص تقريبا
وانا زي ماقالي الدكتور بلاسبوع ال30 بلتمااااااااااااااااااااا م
شتنصحوتي
زوجي يبيني اروح معه شرائيكم واللي تعرف اي معلومات عن سفر الحامل تفيدني الله يجزها خير

فيض الحب
07/02/2011, 06:01 PM
اهلييييييين شخباااااااااااركم وويش مسوين
يعطيكم العافيه
اني بعد احس بثقل ما شاء الله مع انه يقولون الي تحمل بالصبي خفيفه بس بعدني شاكه انه فيني بنت:)
يالله الله يجيبهم بالسلامه اولادنا احبابنا
اناما حسيت بالثقل اللي يقولون عنه ببناتي بالعكس كنت احس اني ريشه لحد اخر يوم في التاسع
لكن الحين فيني كسل مو طبيعي

تعرفونه؟؟؟
انا نفس الشي

قولي ما شاء الله على نفسك ههههه
النوم عندي بالتقسيط كم ساعة و مقطعة الحمد لله بس ما احس اني احتاج النوم مثل قبل
5 ساعات تكفيني
وما اصدق اخلص شغل البيت و انوم الشباب و ابوهم و اجلس لحالي بالصاله اروووووووووق
بعدين اسوي تمارين الاسترخاء طبعا تكون ع السرير اصحى و انا الحمد لله تمام التمام :thumbs_up:

فيض الحب
07/02/2011, 06:05 PM

وامس رحت والحمدالله نزل
بس نسيت اسأل الدكتور
شتنصحوتي

زوجي يبينيال اروح معه شرائيكم واللي تعرف اي معلومات عن سفر الحامل تفيدني الله يجزها خير

الحمد لله ان وضع البيبي تعدل
انا عن تجربة كنت اسافر بالسيارة 4 ساعات و الحمد لله ما اكنت احس بشي
اما الطيارة لما كنت بالثامن سافرت من المدينه للرياض تقريبا ساعة ما اذكر وعادي ما حصل شي و ما فيه ضرر ان شاء الله
و روحي ياقلبي غيري جو و انبسطي و الحقي على مهرجان التسوق ان ما خلص <<مدري هو بدأ و لا خلص:lol:

قشطة و عسل
07/02/2011, 06:13 PM
حبيبت عبودي ان شاء الله ما فيه مشكلة من السفر بس حاولي تكوني مرتاحة بالجلسة و تتمشي كل وقت و وقت عشان ما يصير تنفيخ بالارجل و توصلي بالسلامة ان شاء الله

فيض الحب
07/02/2011, 06:16 PM
قشطة وعسل
لا تشيلين هم البيبي
بولادتي الثانية كانت الاوضاع المادية مش و لا بد و اليوم اللي ولدت فيه جا لزوجي بدل سكن مدر ي ترقيه و الحمد لله فرجت
كل مولود رزقه معه

فيض الحب
07/02/2011, 06:19 PM
, ‏ام علي انصاري (http://forums.3roos.com/member.php?u=405981), ‏رؤية حلم (http://forums.3roos.com/member.php?u=83759), ‏teito (http://forums.3roos.com/member.php?u=397666) يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏فيض الحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=46232), ‏ام علي انصاري (http://forums.3roos.com/member.php?u=405981), ‏رؤية حلم (http://forums.3roos.com/member.php?u=83759), ‏teito (http://forums.3roos.com/member.php?u=397666)
وينكم حياكم

رؤية حلم
07/02/2011, 06:38 PM
مرحبا كروشات

شخباركم ويا البيبيات

توني راده من السوق بس صليت وجيت أطمن عليكم

شريت اشوي أغراض للبيبي الجديد

وباقي بعد أغراض اشكثر بحاول هالايام أخلص وافتك

رغم متعة التسوق الا التعب لاعب دوره

ولدي العود كل شوي يسأل ماما لثياب حق من مو مصدق ان في بيبي ياي قريب أن شاء الله

مـيـــس الـريـــم ...}~
07/02/2011, 08:07 PM
اااااااه يالسوق
وربي كرهته من كثر ما تعبت منه
وقفت كل المشتريات
معد لي خلق اي شي
الله يعين بس

teito
07/02/2011, 08:42 PM
بنات مصر هم انتوا نحاتيكم وقلوبنا معاكم والله دوم بالبال والله يحرسكم انتوا وبلدكم من كل سوء وربي يزيل هالهم عن قلوبكم ويفرجها عليكم

اهل مصر الله يحميهم والله قلبي معاهم انا خالتي كانت هناك

ثلاث ايام من غير اكل واهي راعية سكر اسم الله عليكم وحالتهم حاله تقول الوظع غير غير عن التلفزيون
حتى اغتصاب وذبح وطق ربي يستر عليهم يارب ويحميهم
ويريت بس يحس على دمه هالمبارك الله لايبارك فيه دمر الشعب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين حبيباتي كل من سأل عن اهل مصر
ربي يتقبل دعائكم جميعا
انتو كمان بجد وحشتوني كلكم
احنا بخير والحمد لله والاوضاع افضل بكتير من الاول
ان شاء الله محنه وتعدي علي خير

, ‏ام علي انصاري (http://forums.3roos.com/member.php?u=405981), ‏رؤية حلم (http://forums.3roos.com/member.php?u=83759), ‏teito (http://forums.3roos.com/member.php?u=397666) يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏فيض الحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=46232), ‏ام علي انصاري (http://forums.3roos.com/member.php?u=405981), ‏رؤية حلم (http://forums.3roos.com/member.php?u=83759), ‏teito (http://forums.3roos.com/member.php?u=397666)
وينكم حياكم

انا كنت بتصفح الردود لاني مدخلتش الموقع من زمان

ميره المرزوقي
07/02/2011, 09:34 PM
اليووووووووووووم اختي ذكرتني بشي ووواشووفهالصرراحه مهم

ووحبيت افيدكم

في هاافات في مذركير للاستعمال مره وحده

اتعررفون الدم واارف يعني حال الهاف من حال الكوووتكس فهمتوووني

يعطززنا في المستشفى بعد الولاده

انا قلت بشتري كرتونين عشاان ما يلس اااغسل وووجيه

فهمتووني ولاا

ميره المرزوقي
07/02/2011, 09:43 PM
هالشهرررر خذت الكوووتكس

خذت اربع علب من الكباار

والشهر اليااي بااخذ بامبرز للبيبي

عشان ما ننضغط بالصرررف ووقت الولاااااااده احب اجهززززززززززز

ووعشان ما ننضغط بعددد

لانه البيبي محتاااج واايد شغلات

ميره المرزوقي
07/02/2011, 09:48 PM
الحمد لله ان وضع البيبي تعدل
انا عن تجربة كنت اسافر بالسيارة 4 ساعات و الحمد لله ما اكنت احس بشي
اما الطيارة لما كنت بالثامن سافرت من المدينه للرياض تقريبا ساعة ما اذكر وعادي ما حصل شي و ما فيه ضرر ان شاء الله
و روحي ياقلبي غيري جو و انبسطي و الحقي على مهرجان التسوق ان ما خلص <<مدري هو بدأ و لا خلص:lol:

القرية العالمية بتصكر تاريخ
28 فبراير

ومهرجان التسووق بيخلص تاريخ 20 فبرااير

وتووصلون بالسلامة ياارب

مـيـــس الـريـــم ...}~
08/02/2011, 01:43 AM
وينكون ياحلوات

ROSE3ROOS
08/02/2011, 08:10 AM

تعرفونه؟؟؟
انا نفس الشي

ههههه عااادي في حوامل تحب النوم او تنام غصب عنها ماتقاااااوم لكن انا ماااحب النوم من زماان يعني لو بطلت عيوني الساعه 4 او 5 الفجر بعد مارجع انام اله وانا طابخه الغداء يعني اكسر انعاسي او اني اتغدى واقيللللللل

اي و الله صادقةاميرة و بنات مصر مشغولين عليهم الله يفرجها لهم و ترد امورهم طبيعية و يردون يطلون علينا
الهمة ياعسل اشتري الكاميرا و صوريها وورينا ههههههههه
روز
المثل تكميلته خطيييييييييييرة :lol:
وما شفت ردك الا اليوم و سويتها له بعد صلاة العشاء ما قدر ينام مع انه محتاج النوم
بس مستحيل ادعي عليك <<شكلي حبيتك:L: من اول حرف خخخخخخخ:D
انا فيني ملل موعارفة شاسوي ووين اروح مع ان ناقصني اغراض كثيرة

نسيت ابشرك شريت حلبة :-#
حسيت اني تورطت بس لازم استخدمها
وطبعا بقية الاعشاب وكم شغلة من العطار افكر اهتم بنفسي <<متأخر
بس حتى ما اتعب كالعادة في التنظيف بعد النفاس
باقي بس الكريمات شكلي بعد ربع ساعة بكملها ---تأثرت بزهورة وليه ما خليتها فديتها الله يحفظها و يسعدها

يااااااقلبي والله تسلمين
ايييييييي الحلبه ياقلبي مهمه مهمه مهمه تنظف تقوي الظهر اصلا حتى البيبي يعطونه من الحلبه بس انا ماعطيت لكن اسمع انه زينه بكميه قليله طبعا يعني ملعقه صغيره فقط

وامس رحت والحمدالله نزل

بس نسيت اسأل الدكتور

شتنصحوتي

زوجي يبيني اروح معه شرائيكم واللي تعرف اي معلومات عن سفر الحامل تفيدني الله يجزها خير

ماااادري والله ماقدر اقول روحي ولا اقدر اقول لاتروحين ماااتحمل المسئوليه لكن انا عن نفسي ماحول اسافر اماكن بعيده

اناما حسيت بالثقل اللي يقولون عنه ببناتي بالعكس كنت احس اني ريشه لحد اخر يوم في التاسع
لكن الحين فيني كسل مو طبيعي

قولي ما شاء الله على نفسك ههههه
النوم عندي بالتقسيط كم ساعة و مقطعة الحمد لله بس ما احس اني احتاج النوم مثل قبل
5 ساعات تكفيني
وما اصدق اخلص شغل البيت و انوم الشباب و ابوهم و اجلس لحالي بالصاله اروووووووووق
بعدين اسوي تمارين الاسترخاء طبعا تكون ع السرير اصحى و انا الحمد لله تمام التمام :thumbs_up:

اي انا جذي ماحسيت بثقل ببناتي عكس الحين ثقل وتعب وكله احس بولد قبل موعدي اله احس اني بولد من الرفس والتقلب يعني ششرحلكم موبس رفس لا فره وتحكحك:cool: احس بكوع وله ركبه ماادري شسالفه داخل في مدينة الالعاب وله شنوووو ؟؟؟؟ هههههه :biggrin:

حبيبت عبودي ان شاء الله ما فيه مشكلة من السفر بس حاولي تكوني مرتاحة بالجلسة و تتمشي كل وقت و وقت عشان ما يصير تنفيخ بالارجل و توصلي بالسلامة ان شاء الله

اي انا مع اختي قشطه ان فعلا بتسافرين خلي فترات او يعني استراحه من القعده وتتمشين ويارب توصلين بالف سلامه
عاااد لاتنسين الصوووووغه حقنااااا هههه

[/BACKGROUND]

قشطة وعسل

لا تشيلين هم البيبي
بولادتي الثانية كانت الاوضاع المادية مش و لا بد و اليوم اللي ولدت فيه جا لزوجي بدل سكن مدر ي ترقيه و الحمد لله فرجت
كل مولود رزقه معه

والله صاجه كلن يجي ورزقه معاااه ربي سهل علينا وعليكم ويسر امورنا يارب ويرزقنا من حيث لانحتسب

مرحبا كروشات

شخباركم ويا البيبيات

توني راده من السوق بس صليت وجيت أطمن عليكم

شريت اشوي أغراض للبيبي الجديد

وباقي بعد أغراض اشكثر بحاول هالايام أخلص وافتك

رغم متعة التسوق الا التعب لاعب دوره

ولدي العود كل شوي يسأل ماما لثياب حق من مو مصدق ان في بيبي ياي قريب أن شاء الله

تقبل الله وبالعافيه ملابس النونو ويحليله وليدك الله يحميه لك يارب اييييي لزم بعد حق منو يمه ومتى نجيب النونو ومن هالاسئله وربي يسهل علينا وعليك يارب

اااااااه يالسوق

وربي كرهته من كثر ما تعبت منه

وقفت كل المشتريات

معد لي خلق اي شي

الله يعين بس

اييييي انا بعد كرهت السوق بكثر ماحبيته ماري احس مااكو شي اشتريه هههه على هالمحلات والاغراض ادخل هالمحلات واطلع وارجع للبيت ياشاريه عصاير وله يايبه شبسات وحلويات خخخخ شرااايكم وبعد اقول وزني ليش زااايد ههههه

اليووووووووووووم اختي ذكرتني بشي ووواشووفهالصرراحه مهم

ووحبيت افيدكم

في هاافات في مذركير للاستعمال مره وحده

اتعررفون الدم واارف يعني حال الهاف من حال الكوووتكس فهمتوووني

يعطززنا في المستشفى بعد الولاده

انا قلت بشتري كرتونين عشاان ما يلس اااغسل وووجيه

فهمتووني ولاا

ايييي احسن شي خووش فكره :biggrin:

هالشهرررر خذت الكوووتكس

خذت اربع علب من الكباار

والشهر اليااي بااخذ بامبرز للبيبي

عشان ما ننضغط بالصرررف ووقت الولاااااااده احب اجهززززززززززز

ووعشان ما ننضغط بعددد

لانه البيبي محتاااج واايد شغلات

اي والله احس انه وايد شغلات لزم اسويها واجهزهااا موبس لي ولبيبي حتى لبناتي ولبيتي وحتى ابي اجهز اكلات بالفريزر مثل القبوط والدجاج اتبله واجهزه وكم شغله على الاقل حق اول عشر ايام الله يعيني بس :(

وينكون ياحلوات

شرايكم بالحركات الي فوق كل وحده لهااا صوره خاااصه بالرد خههههه ههههه ترى تعبت عليهم لزم تقولون لي شرايكم بالفكره صج في خربطه بس يعني زييييييين مني لااااتعلقوووون
بس عاد ميره المرزوقي وحبيبة عبودي ماعرف شخلي صوره لهم خخخخ

ميره المرزوقي
08/02/2011, 09:55 AM
الله يعينكم يا خوووووواتي ووخصه اللي عندهم اطفال تتعب والله

انا ووحده ومجننتني الحقها من مكان ل مكاان

قشطة و عسل
08/02/2011, 01:19 PM
رهيبة روزة ....... حتى انا حاطتني قشطة بوك .....:) حلوة الفكرة

الوان سحرية
08/02/2011, 05:04 PM
بنــات أميرة A ربت بالسلامة اليوم الظهر

وجابت احلى خــالد ..

الف الف الف مبروك

امواج البحر
08/02/2011, 06:11 PM
الحمد الله على سلامتك يا اميره

والف الف مبروك

ويتربى خلودي بعزك يارب

امواج البحر
08/02/2011, 06:19 PM
الوان سحريه
طمنينا عنها
هي شخبارهااا ؟؟
واخبار البيبي ؟؟

مـيـــس الـريـــم ...}~
08/02/2011, 06:43 PM
ماشالله
الف الحمدلله ع سلامتها
ههههههههههههههه سبقتني اميره كنت ابي اولد اول وحده
ربي يهنيها يارب

ميره المرزوقي
08/02/2011, 08:44 PM
لو تذكرووون الهافات اللي قلت لكم عنهاا
اليوم رحت بيبي شوب وشريتهم

01297186772.jpg[/IMG]

ميره المرزوقي
08/02/2011, 08:50 PM

ميره المرزوقي
08/02/2011, 08:51 PM
هدي صورته كنت ابي اخده من مذركير بس الفرع اللي رحته كانوا يسون له صيانه

مفيد جدااااا يابنات

خمس حبات ب 16درهم

ميره المرزوقي
08/02/2011, 08:52 PM
الف الف الف مبروك ما خالد يتربى خالد بعزكم

وان شاءالله تكونون بالف صحة وعاافيه

قطوره
08/02/2011, 09:05 PM
الف الف مبروك لاختنا اميرة
ويتربى خلودي بعزكم انشاءلله
اخبار اختنا اميرة انشاءلله بخير؟

أم مهدددي
08/02/2011, 09:18 PM
الف الحمد الله ع سلامتها
ويتربى بعــــــــــزهم ياررررررررررررررب
وعقبالنا نولد بالسلامه
:biggrin:

teito
08/02/2011, 09:20 PM
بسم الله ما شاء الله
الف حمد لله علي سلامة اختنا اميرة
يارب تكون بالف بخير هي وخلودي يارب
وعقبالنا كلنا ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارب

ROSE3ROOS
09/02/2011, 12:13 AM

الحمدالله على سلامتها والف مبروووك ويتربى خالد بعز اهله ياااارب وباقة ورد لاحلى اميره عاد تعذرني المحلات مسكره بس عاد قوقول شغال اربع وعشرين ساعه هههههه

http://www.giftsflorist2000.com/catalog/images/candybouquet-boy.jpg
الوان سحريه ماعليك امر توصلين الباقه لها والماكنتووووش بس ترى ها الحلاوه الصفره حقي ههههه

امانه طمنينه عنها وعن البيبي ويارب ترد لنا بالف سلامه اهي والنوونووو

ROSE3ROOS
09/02/2011, 12:26 AM
قشطه ياقلبي عااد انا اموت بالقشطه بالعسل صج عجبتك زييييييييييييين......زييين احد عبرني ههههخخخخ

ميره بصرااحه خووووش فكره بوسيلي اختك ههه يعني مولك البوسه ههههه

ميس شفتي شلون سبقتنااااا وانتي كنتي بتسبقينااا كلنا يله الله يتمم علينا وعليك ويسر حملنا وولادتنا

تدروون بناات الاحلام المخيفه بدات تجيني ههههه علشان قربت الولاده ههههه
صارلي من يوم السبت ماطلعت لسوق بس اودي بنتي للمدرسه وارجعها والحين احس مشتااااقه لسوق هههه بس عاد لزم انطر المعاش ههه يله احسن بعد علشان شوي اريح حق الفره المكوووكيه هههه

بروح اودي زهراء للمدرسه وبعد ساعه رااااده لكم

ROSE3ROOS
09/02/2011, 01:54 AM
؟.؟.؟.؟..؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.

مـيـــس الـريـــم ...}~
09/02/2011, 03:25 AM
هلا حبيبتي روزه
انا هونا وينك انتي
اقول ترا مليت من سالفه توم وجيري
ورا مانسوي قروب ع الايميل ونفتك

ROSE3ROOS
09/02/2011, 08:55 AM
هههههههههههههههه اي ليش لا ننتظر باقي الارء
سلام

الوان سحرية
09/02/2011, 09:09 AM
الوان سحريه
طمنينا عنها
هي شخبارهااا ؟؟
واخبار البيبي ؟؟

الف الف مبروك لاختنا اميرة
ويتربى خلودي بعزكم انشاءلله
اخبار اختنا اميرة انشاءلله بخير؟

الحمدالله على سلامتها والف مبروووك ويتربى خالد بعز اهله ياااارب وباقة ورد لاحلى اميره عاد تعذرني المحلات مسكره بس عاد قوقول شغال اربع وعشرين ساعه هههههه

http://www.giftsflorist2000.com/catalog/images/candybouquet-boy.jpg
الوان سحريه ماعليك امر توصلين الباقه لها والماكنتووووش بس ترى ها الحلاوه الصفره حقي ههههه

امانه طمنينه عنها وعن البيبي ويارب ترد لنا بالف سلامه اهي والنوونووو

مشكورات الغالية .. هي بخير ولله الحمد

ولدت طبيعــة ويقولون بدون طلق بعد ...

وان شاء الله بنــات تجمع السلطنـة ناوين يزورونها في القرب العاجل ..

وسلامكم وااصل ان شاء الله

&*أم علي*&
09/02/2011, 09:42 AM
الف الحمدلله على سلامتج اختي اميرة ويتربى خلود في عزج يا رب

مرة الغالي
09/02/2011, 06:39 PM
الحمد لله عالسلامه لأميره

ويتربى المولود في عزهم

قشطة و عسل
09/02/2011, 08:20 PM
ما شاء الله اميرة ولدت ....... الحمد لله على السلامة ان شاء الله و ان شاء الله ترجع لنا و تحكيلنا قصة ولادتها ...... خاااايفة من الولادة ااااه....

يا بنات انا اليوم رحت المستشفى اللي قررت اولد فيه و فتحت ملف و عملولي فحوصات و الحمد لله كلشي تمام و عملولي فحص السكر اللي نشرب المحلول و نعمله اول مرة اشوف هذا الفحص عندنا....:( المهم رحت قسم الولادة و شفت الوالدات و شفت وحدة تطلق .....متت من الخوف .....بس فرحت اني شفت المكان اللي رح اشوف فيه ولدي اول مرة ان شاء الله ..... المهم:: فحص السكر طلع مرتفع شوي :( و دمي زايد يعني كان 10,3 صار 11,5 و الحمد لله و قالتلي عندك شوية املاح اشربي ماء كثير ....... و غير فرجتني البيبي تقول ما شاء الله وزنه صاير قريب 2 كيلو ......و يتحرك ما عارفة تفحص منه ....و الحمد لله على كل حال ....

أميرة * A *
09/02/2011, 09:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اوووه انتوا بعدكم في سوالف الحمل :lol:

سبقت الكل و اختصرت شهرين من الثقل :|
الله يكون في عيونكم قدامكم مشوار ;)

لا تسألوني عن شي للحين مصدومة ماني مستوعبة إلي صار كأني كنت في حلم و صحيت منه :hysterical:

الحمد لله طلعت اليوم بس خلودي بعده في الحضانة ربي يشفيه و أشوفه في حضني قريباً :(

أميرة * A *
09/02/2011, 10:08 PM
الله يبارك فيكم حبيباتي :L:
سالفتي سالفة بس الحمد لله عدت على خير :'(
بكتب قصة ولادتي من ارتاح شوي إن شاء الله
ربي يقومكم بالسلامة

روووز
فديتك هههه :D
تسلمي على الهدايا مع ان لونا ما وصلت لي شي منهم ، شكلها ضيعت الطريق خخخ ;)

وش هالتوقيع و الصورة خلاص كبرنا :p

مـيـــس الـريـــم ...}~
09/02/2011, 10:43 PM
ياحياتي يا اميره
الف الحمدلله ع سلامتك
وربي يفرحك بشيله خلودي بحضنك

سبقتيني يالعياره
ههههههههههههههههههه
هين اوريك

أميرة * A *
09/02/2011, 10:49 PM
يا حليلكم الحمد لله صرت اتقلب براحتي الحين :lol:
احس مكاني صار غلط بينكم ، بعدكم صغااار خلاص كبرت انا :worn_out:
بس بعدني ما حاسة بالأمومة رجعت مثل ما رحت خالية اليدين :(

شجن الشجون
09/02/2011, 11:05 PM
امورة الحمد لله على السلامه
والله وايد فرحت لك
يتربى خلودي في عزكم يارب
عاد انا اتمنى اقرأ قصه ولادتك <<<<فضول هههههههههههههههه

أميرة * A *
09/02/2011, 11:10 PM
فديتك ربي يتمم عليكم على خير و تفرحوا بشوفة ضناكم :)
كل شي صار فجأأأأأأأأة :hysterical:
بس الحمد لله على كل حال ، يا حليله قمة في البراءة ما كأنه كان معذب ماماته في الترفيس :adore:

ROSE3ROOS
10/02/2011, 02:20 AM
لااااااااااااااااااا امااان موصج اميره
شلووووووووووووووووووووونك ياقلبي الف مبروك والحمدالله على السلامه ياقلبي

ومنووووره يااربي ماتدرين اقرى كلامك وانا فيني العبره

ياربي يحفظلك خالد وتشوفينه بحظنك يارب
ونااااااااااطرين قصة ولادتك الي اكيد كلها اكشن

فيض الحب
10/02/2011, 02:28 AM
روز
حركات ماشاء الله عليك
انا توني تعلمت ارد باقتباس متعدد و بالغلط يعني ما ا قدر اعيدها ههههههههه
علميني كيف سويتي هالخلفيات
ميرة
تصدقين و الله فكرة حلوة شفتها بمذركيرو سنتربوينت شكلي باقلد عليك و فعلا اريح
بس انا مريحة ما اغسل ارمي اشتري الثلاثة ب 10 ريال و اذا انعدم ع الزباله و انتوا بكرامه
لكن بعدين ارجع لbhs
اميرة
الف الحمد لله ع السلامة و يتربى بعزكم الكتكوت و ان شاء الله تبشرينا قريب بطلوعه من الحضانه
بس بغيت اسألك ما نزل حليب من صدرك؟
اذا ايه حاولي تروحين المستشفى و تقولين للمسؤوله عن ولدك انه فيك حليب و بترضعينه
صحيح يمكن ما يخلوك ترضعين طبيعي يشفطوه منك بالشفاطه و يحطوه بالرضاعه للبيبي
بس مفيد له خصوصا انه خديج
اختي جابت بنتها على 6اشهر و اسبوعين وصدرها صارفيه حليب سألت ممرضه قالت لها ممكن نعطيك حبوب توقفه وممكن تروحين الحضانه تشفطينه و تعطينه البيبي كويس مره
ويوم راحت الحضانه فرحوا كثير الممرضات
وكانت تروح مرة وحدة باليوم
و بعد اسبوعين خرجوها ماشاء الله و الحين عروسه عمرها سنة و نص الله يحفظها
ادري قرقرت واجد بس اتمنى انك تستفيدين

فيض الحب
10/02/2011, 02:29 AM
روزة انتي هنا
الساعة كم عندكم الحين ؟

فيض الحب
10/02/2011, 02:49 AM
اووووووووووووووووبس انا لحالي قود نايت قايز سي يو ليتر <<فاصله بارقدخخخخخخخخخخ

ROSE3ROOS
10/02/2011, 03:42 AM
روز
حركات ماشاء الله عليك
انا توني تعلمت ارد باقتباس متعدد و بالغلط يعني ما ا قدر اعيدها ههههههههه

ههه اقتباس متعدد تختاري الي بتردين عليهم عادي من صفحه لصفحه وحتى لو على ثلاث صفحات بعد ماتختارين الي تبين تردين عليهم تروحين على اظافة رد تلاقين الكلام كله مصطر بالوبكس وردي على راااحتك خخخخخ والاقتباس المتعدد اهو يجي مثل مربعين حوار مومربع واحد لان الواحد يعني بس تبين تردين على هاي العضوه فقط
علميني كيف سويتي هالخلفيات

لعمل الخلفيه لزم تكونين على التحرير المتقدم وتختارين ايقونة ادراج خلفيه وتختارين صوره وتحطين الرابط لصوره المختاره اتذكر في موضوع يوظح بالصور طريقة استخدام هاي الايقونه بس ان شاء الله شرحي واظح
ميرة
تصدقين و الله فكرة حلوة شفتها بمذركيرو سنتربوينت شكلي باقلد عليك و فعلا اريح
بس انا مريحة ما اغسل ارمي اشتري الثلاثة ب 10 ريال و اذا انعدم ع الزباله و انتوا بكرامه
لكن بعدين ارجع لbhs
اميرة
الف الحمد لله ع السلامة و يتربى بعزكم الكتكوت و ان شاء الله تبشرينا قريب بطلوعه من الحضانه
بس بغيت اسألك ما نزل حليب من صدرك؟
اذا ايه حاولي تروحين المستشفى و تقولين للمسؤوله عن ولدك انه فيك حليب و بترضعينه
صحيح يمكن ما يخلوك ترضعين طبيعي يشفطوه منك بالشفاطه و يحطوه بالرضاعه للبيبي
بس مفيد له خصوصا انه خديج
اختي جابت بنتها على 6اشهر و اسبوعين وصدرها صارفيه حليب سألت ممرضه قالت لها ممكن نعطيك حبوب توقفه وممكن تروحين الحضانه تشفطينه و تعطينه البيبي كويس مره
ويوم راحت الحضانه فرحوا كثير الممرضات
وكانت تروح مرة وحدة باليوم
و بعد اسبوعين خرجوها ماشاء الله و الحين عروسه عمرها سنة و نص الله يحفظها
ادري قرقرت واجد بس اتمنى انك تستفيدين

اووووووووووووووووبس انا لحالي قود نايت قايز سي يو ليتر <<فاصله بارقدخخخخخخخخخخ

الحين عندنا الساعه 11 ونص تقريبا رحت وديت زووزه وكل فكري اني ماخذه موبايلي معاي وظاع وقعدت ادوور وادور ومالقيته ورجعت للبيت لقيته هههههه بس قمت اظحككككككك من الونااسه خفت ظاع في فيديوات خاصه بالاهل وصور وملفات مهمه ربك ستر يمعوده الحمدالله لزم انتبه ثاني مره والله انحست حوسه يوم مالقيته معاي بس الحمدالله ماااااخذيته ....

ROSE3ROOS
10/02/2011, 03:54 AM
مــــيس الريم جكـــيتك انتي كنتي هني لييييييييييش طلعتي يله خليني شوي اظبط بالصوووور خخخخ

ميره المرزوقي
10/02/2011, 09:28 AM
امسسسسسسس اشتريت ملاااااابس للبنووته اليديده

حمس بدلات كشخه

ووبااقي فوطة سبااحه

وبدله للمستشفى وببببس بخلص التووزيعات بسوويهم في المحمصة جااااااااااهز >>>>>فشلللل ابدااع :)

ميره المرزوقي
10/02/2011, 09:29 AM
ياااااااااااي دخلت الثاااااااااااااااامن

يارب اول مادخل التااااااااسع اربي

SH00Q ZAINAB
10/02/2011, 09:47 AM
مرحبا حبيباتي

في اي اسبوع ندخل الثامن اني الحين 30 اسبوع

فيض الحب
10/02/2011, 01:35 PM
روز انا و انتي شكلنا توم و جيري
ان شاء الله اليوم ان جيت بدري من العزومة احاول اطبق دروسك ياابله
ميرة
بانتظار تجهيزاتك
شوق زينب
اول يوم من الاسبوع الثاني و الثلاثين تكملين السابع و تدخلين الثامن الله يتمم لك على خير

ان شاء الله اليوم رايحة المكتبة اجهز للكتكوتات ادوات الدراسة والشنط وووو<<فرحانه باروح السوق

شوق بلا حدود
10/02/2011, 01:38 PM
الف الف مبروك امورة ويتربى فعزكم...عقبال ما اولد...انا

مـيـــس الـريـــم ...}~
10/02/2011, 01:45 PM
هههههههههههه
اهنن اهنن كروشات
حلو لحقت عليكم قبل تنحاشون
امس بالليل تشجعت وسويت خلطه لشعري
كل شي ينوكل في الثلاجه حطيته بشعري
سويت فقر بالبيت
ههههههههههههههههههههههههه
بس طلع انعم من قبل
ورجعت لهربيل اسنسز على كلام روزه
والله هربل وبس والباقي خس
<<<اعلان

ROSE3ROOS
10/02/2011, 01:54 PM
امسسسسسسس اشتريت ملاااااابس للبنووته اليديده

حمس بدلات كشخه

ووبااقي فوطة سبااحه

وبدله للمستشفى وببببس بخلص التووزيعات بسوويهم في المحمصة جااااااااااهز >>>>>فشلللل ابدااع :)
حيييييييياتي يارب تولدين بالف سلامه وتتهنى فيهم الكتكووته وبالف عافيه

التوزيعات امس رحت للمحل قلتله سولي اوردر 40 حبه قال احاول واتصل اتصل قال ماعندي بالمحل غير 14 شسوي الحين في وقت افكر بشي ثاني ؟؟؟

ياااااااااااي دخلت الثاااااااااااااااامن

يارب اول مادخل التااااااااسع اربي
مبروووووووووك وعقبال التاسع وربي يسهل علينا وعليك يارب خخخخ انا بعد دخلت الثامن بس ان شاء الله اخذ بس اسبوعين من التاسع واولد يارب

مرحبا حبيباتي

في اي اسبوع ندخل الثامن اني الحين 30 اسبوع

31ويومين على ماااذكر

روز انا و انتي شكلنا توم و جيري
ان شاء الله اليوم ان جيت بدري من العزومة احاول اطبق دروسك ياابله
ميرة
بانتظار تجهيزاتك
شوق زينب
اول يوم من الاسبوع الثاني و الثلاثين تكملين السابع و تدخلين الثامن الله يتمم لك على خير

ان شاء الله اليوم رايحة المكتبة اجهز للكتكوتات ادوات الدراسة والشنط وووو<<فرحانه باروح السوق

اي نفس الحاله مع ميس الريم خخخخ

ROSE3ROOS
10/02/2011, 01:58 PM
ههههههههههههههه والله ظحكتيني بس تعالي كنت بقولك لاتستخدمين كوندشن ماله استخدمي كوندشن ماركت
ويلااا

ترى هااااااااذا سر لاتعلمين احد خخخخخ الحين صارلي وين اسوي هالحركه لان اكتشفت الشامبو وبلسمه غلط غلط لزم بلسم شي ثاني مدري انا هاذا اكتشافي ههههه

مـيـــس الـريـــم ...}~
10/02/2011, 02:03 PM
اقول روزه مو كنك من جد صرتي الخبيره حقتنا
لاتكونين صدقتي روحك بس :p
وتحت امرك بروح اجيبه الحين
زوجي كل ماقلت له ابي كذا وكذا
والبنات قالو بيلزمنا ومدري وشو
يلتفت ع القبله ويقول يالله ياكريم يخرب هاللاب وافتك
ماجتني غير الطلبات من ورا هالتجمع:lol:

ROSE3ROOS
10/02/2011, 02:23 PM
هههههههههههههههههه لاااا اخاف يدعي عليييييييي ههههههههههههههههه اي بعد شنو يبون فاكينهم من حنتنا وطلعاااتنا ههههه ا

مـيـــس الـريـــم ...}~
10/02/2011, 03:17 PM
انتي فاكته من الطلعه
بس انا عشان بكريه كل ما اشوف شي تقول وحده من البنات
انها احتاجته
اقول ماتدري يمكن احتاجه واجلس احن فوق راسه الا والا يوديني
مسكين حفظ كل محلات سنتر بوينت ومذركير
اللي على امتداد الشرقيه بكبرها
ههههههههههههههههههههههه

يقولي الله يرحم ايام الملكه كنا نطلع نتمشى نروح مطاعم
الحين طلعتنا اذا مو كلها لسوق الاطفال
لازم نمر شوي فيه
مسكين وربي عقدته معاي
الله يعينه

أميرة * A *
10/02/2011, 03:37 PM
ارد على السريع ما اقدر اجلس كثير
بخصوص الحليب الحمد لله أمس أول مرة اشفط له و طلعت كمية بسيطة بس بعدين حاولت ما طلع يا دوب كم قطرة و صارت عملية الشفط مأأأألمة
طلعت من المستشفى قلت اتغذى ، و اروح له المستشفى اشفط
بعده صغير ما يعطوني يرضع مني
اكلت اليوم حلبة و خبز محلى بدبس التمر

شو آكل بعد لإدرار الحليب ؟

قشطة و عسل
10/02/2011, 05:15 PM
هلا اميرة الحمد لله على السلامة و يتربى بعزك خلودي ..... انا اعرف لادرار الحليب حلاوة الطحينية و اي شيء يدخل فيه السمسم

teito
10/02/2011, 05:18 PM
حبيبتي اميرة الف حمد لله علي سلامتك
ربي يطمنك علي ابنك وان شاء الله يكون بحضنك عن قريب يارب
وعقبالنا جميعا لما نولد يااااااااااارب

امواج البحر
10/02/2011, 09:06 PM
اميره اكلي اشياء فيها سمسم زينه للحليب

مفاآهيم الخجل
11/02/2011, 12:43 AM
السلام عليكم حبايبي

شخباركم ان شاء الله تمام

صار لي مده مادخلت التجمع بس اقرا ردودكم

يوم السبت كان عندي موعد تحليل للسكر لان الدكتوره قالت لازم نعيد التحليل بالشهر السابع وطعت النتيجه السكر مرتفع وصرفوا لي ابر انسولين :( والله عذاب

ولازم استمر عى الحميه بعد والله صرت اتشوق متى اربي وارتااح من كل شي

الله يسهل علينا ياااارب الولاده

بس حبيت اسالكم متى نقدر نمشي لاني سالت خواتي قالوا الشهر الثامن لاتمشين كثير لان خطره الولاده فيه يعني نمشي يوم ايه ويوم لا فابي اسالكم ليش الشهر الثامن خطر الولاده فيه ؟