المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بسيطة

أريد حلاً
24/01/2011, 04:01 PM
السلام عليكم ..
بكتب قصتي من البداية علشان اخليكم في الصورة
انا صار لي متزوجة من 10 شهور الحمدلله
زوجي متفهم وطيب الحمدلله
ربي رزفني بحمل بعد 4شهور من زواجي مع ان ظروفنا صغبة بس الحمدلله رب العالمين نعمة يتمناها غيري :)
زوجي عنده دبلوم هندسة كمبيوتر
اول ماتزوجنا كان معاش زوجي ضعيف بس الحين الحمدلله زيدوه وان شاء الله بعد شهر 3 بعد بزيد لان عنده دورة من الشغل
واول ماتزوجنا ماكان عنده سيارة كنا نطلب السيارة من عمي ( والد زوجي ) او اخوانه ومحد كان يتساعد ويانا كانو يذلونا مذلة
عشت وياه في غرفة وحدة ضيقة وكنا نبي نفتح حمام على الغرفة بس عمي ماوافق قلت يمكن خيرة علشان مانتم في عالحجرة
اتفقت ويا زوجي اني انام وياه وطول ماهو بالشغل اروح بيت اهلي لان قريب من دوامه لما الله مايفرجها
كنت احس ان اهل زوجي يضايقون من هالشي حتى عمتي ( ام زوجي ) اذا ما تشوفني فترة تسلم عليي ببرود
قررت ان اقعد في بيت عمي واحاول اتكيف مع الوضع بس لان ماعندي حمام ولازم اطلع بره تعرفون ويا الحمل الوحدة كل شوي تدخل الحمام صادني التهاب قوي وترقدت
ولا وحدة من خواته سألت عني ! وتميت في بيت اهلي شهر تقريبا ومحد سال عني منهم
بس تعودت على هالشي لانهم حتى في زواجي ماحضرو كلهم ولما دخلت عليهم مافرحت فيي غير عمتي !
فالبداية كنت انتقدهم لما اتكلم ويا زوجي بعدين حسيت انه يتحسس ويقول اني ماحبهم فما قمت اتكلم واكتم ولماانفجر من تصرفاتهم اكلم امي او اختي
الحين بعد هالشهر اللي قعدت فيه في البيت ابي اروح انام في بيت زوجي اول يوم رحت ويوم ثاني قالي زوجي ان اخته زوجها مسافر وتبيه ينام وياها قلت اوكي خليته ينام وياها 3 ايام مع ان عندها اخوان مو متزوجين اولى ان تقول لهم
المهم بعد 3 ايام لمحت لزوجي وسالته اكيد انت المطوع تنام وياها قال لا اهي اللي قالت تبيه
وامس اتصل فيي ان جاي ليي
لبست وتجهزت وانتظره بعد شوي اتصل فيه يقول ليي ان اخته اتصلت فيه بروح ينام وياها !
انقهرت وسكت .. قلت اذا قال ليي مرة ثانية يبيني انام وياه بقوله روح نام ويا اختك من القهر اللي كان فيني :hysterical:
مادري شالحل ؟ ماابي اقول له لا تروح تنام اخاف يتحسس مثل قبل وماابيه يتعود على هالشي لاني زوجته واولى
واهي عندها اخوانها اللي مو متزوجين تقول لواحد منهم
وماارتاح بصراحة في بيت اهلي في النوم ابي انام في مكاني هني ماعندي مكان انام فيه

طولت عليكم بس حبيت اقول القصة من البداية ..

فوح الخزامى
25/01/2011, 12:59 AM
الله يفرجها عليج

mrs.7la
25/01/2011, 01:42 AM
اتمنى اهل الخبره يساعدوكي

oum saad
25/01/2011, 02:44 AM
اختي معليش اصبري هي بدها تعصبك وتخليك تنرفزي على زوجك من اللي يعملو
عملي حالك عادي واصبري لما تولدي وساعتها الكلمة كلمتك وغصب عنها
الله يفرجها عليك

أريد حلاً
25/01/2011, 09:33 AM
مشكوورين
خلاص انحلت المشكلة :)
سألت زوجي لمتى زوج اختك مسافر وقال انه لبعد 20 يوم يمكن :woo: فقلت له مايصير 20 يوم تروح تنام وياها واتم في بيت اهلي واهو وافقني الراي
وقال انه خلاص ماراح يروح
والحمدلله ماتحسس ولا فهمني غلط :)

# ريحانه #
25/01/2011, 02:23 PM
الحمدلله بالتوفيق

s_a_r_a
25/01/2011, 04:18 PM
اخت زوجك هي ليه ما تنام في بيت اهلها ليش كل هذا الدلع قولي لزاوجك انا حامل وبدي رعاية خاصة وحاولي تدلعي عليه قوليلوا بالليل الألم بيكون فيا ولازم حد يكون بجنبي وانا مالي غيرك وهب تحاول تروح تقعد في بيت أهلها زي بيعملوا كل بنات لما

بنت العز*ليمار*
25/01/2011, 04:44 PM
ههههههههه الله يصخرو الك يارب وما يحرمك منو

umjana79
25/01/2011, 11:01 PM
مشكوورين

خلاص انحلت المشكلة :)
سألت زوجي لمتى زوج اختك مسافر وقال انه لبعد 20 يوم يمكن :woo: فقلت له مايصير 20 يوم تروح تنام وياها واتم في بيت اهلي واهو وافقني الراي
وقال انه خلاص ماراح يروح

والحمدلله ماتحسس ولا فهمني غلط :)

يغلق الموضوع
لحل المشكله