المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اخذ اكسسوارات على لون الفستان.....ساعدوني بنات الامارات

visitor
10/09/2003, 06:33 PM
[COLOR=red]اخواتي العزيزات دلوني على الاماكن اللي ممكن اشتري منها اكسسوار حلو على لون الفستان انا دورت وماعيبني شي واحترت وقلت ما في غير منتدى عروس والبنات مابيقصرن وياي[/CO:confused::confused::confused::confused::confuse d::confused:LOR]

عروس دبي
10/09/2003, 08:27 PM
هلا عزيزتي

في محل تيجان في الشارجة بشارع الوحدة بس غالي نوعا ما ....

وفي محل في السيتي سنتر اذا خذتي المصعد اللي عند الكارفور

وسرتي الطابق الثاني بتشوفينه ...ما اعرف اسمه بس عنده اشياء

حلوة وغريبة ....(بجانبه في كوفي شوب) .....

واتمنى تحصلين طلبج ...

:smile:

التمساحه
10/09/2003, 09:31 PM
أم الأشواق

هلا بغيت اخبرج عن سيدة لندن في ميغا مول وصحارى عندهم اشياء حلوة وبعد محل في ستى سنتر دبي ما اعرف شو اسمة ببس عندهم اشياء حلوة

ماسة
10/09/2003, 09:44 PM
أنا أقترح عليج أنج أتسيرين ميغا مول في محل تحت اسمه Acssories

dmo3_3asheg
13/09/2003, 06:07 AM
روحي سيتي سنتر عند الوثيقه روحي تيجان وايد محلات شي في دبي في السنترات اكيد بتحصلين

niraan
15/09/2003, 01:13 PM
لو انج من أبوظبي ...فعندي اقتراح ، ليش ما تروحين تفصلين لج واحد على الطلب!!!

هذا اللي أنا سويته حبيبتي ، عشان ملجتي ....ما خليت مكان ما رحته وأنا واحدة ذوقي جداااً صعب ....فآخر شي دلوني على مكان في السوق اليديد في أبوظبي هناك عيبني شغلهم وسويت واحد ...

وما أمزح وياج طلع روعة - الحمد الله - نفس اللي طلبته ، وكان من الأشياء اللي سألوا عنها واايد في الملجة ..

يعني شي بسعر معقول وعلى ذوقج

زوجة بائع السعل
16/09/2003, 07:56 PM
ماشاالله البنات ما قصروا كفوا و وفوا:smile:

RoOoOmy
16/09/2003, 08:28 PM
اختي ام الأشواق انا مع الاخت ماسة روحي

accessorize عنده حاجات حلوة وتلاقين حلق واساور وسلاسل كلها من نفس النوع والحلو فيه ان المحل مقسم الى اقسام على حسب اللون يعني ما يحتاج تدورين على اللون اللي تبيه في كل المحل روحي الأحمر لو ودك في اكسسورات بلون احمر وعنابي ودرجاتهم وعلىكذا

وفي محلات كثيرة لأني كنت في دبي قبل اسبوعين بس للأسف ما أركز على اسامي هالمحلات خاصة لو ماكانت ماركات معروفة عندنا

تحياتي لك وان شاء الله البنات ما يقصرون معاك

visitor
18/09/2003, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

مشكورة اختي نيران على ردج والحمدلله انتهينا من العرس على خير واستخلفت ويه الله وشريت طقم ابيض رقيق بعد اللدواره اللي درتها وزي ما قلتي الذوق وايد صعب