المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغي أسأل عن تمليس الشعر...

d3loOo3H
10/09/2003, 03:17 AM
مرحبا
اشحالكم

بغيــــــــــــت أسأل عن أحسن تمليس شعر كل وحده تقولي شو اسم التمليس اللي استخدمته وحسته زين واااااايد..اعرف انه يضر الشعر لكن شو اسوي مضطرة اسويييييه وفي اسرع وقت لأن عندي مناسبه وابغي اظهر نجمه السهرة:shy::shy:(*) ....اليوم شفت بنت اعرفها قبل كان شعرها مجعععععععد لكن لما شفتها اليوم كاااااااااان نااااااااااااااعم وااااااااايد ولو ان كان الجو حاااار وايد لكن شعرها ماذبل او اخترب وقلت اكيد مسوية تمليييييييييس بس استحيت اسألها لأن بفشلهااااااا :pain:
فيارييييييييييت تردون علييييييية ماتطنشووووون لأن الخلطات وهذي السوالف ماتييب نتااااااايج بالذات بالنعوووومه اللي انا اباها ....

التمساحه
10/09/2003, 05:13 AM
هلا اختي الغالية

واللة انا اللي اعرفة اول كان الانواع مب زينة مالت التمليس بس الحين غيري وووايد واحسن عن اول

وانواع ووايد وانا سامعة وحدة في المنتدي تمدح التمليس

انا ماجربت الصراحة بس ابا اعرف بعد ووين احسن مكان بعد للتمليس

بس يليت اللي اتخبرنا اتكون عن تجربة:D :D

eglal
13/09/2003, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي انا ما جربته و لكن صديقتي الي اعرفها من خمس سنوات وكنت اظن إن شعرها ناعم لأن في كل مره اشوفها فيه يكون شعرها احلى من المره الي قبلها و لكن بالصدفه مره شفتها في الصالون و هي تسوي تمليس و قالت لي إنه تمليس بالاعشاب يعني ما يضر الشعر و انشاء الله افدتكم

ريمووووووه
14/09/2003, 01:45 AM
بصراحه انا سمعت مره خبيرة تجميل تقول انه مافي كريم تمليس طبيعي كلها كيماويه .بس لازم اللي تبا تسوي التمليس
تسويه في مكان معروف ومجرب لانه كريم التمليس لازم ما يوصل الفروه ولا بيحت الشعر .

همسه حب
14/09/2003, 08:42 AM
السلام عليكم ورحته الله وبركاته

حبيت اسال التمليس الابعشاب اهو من ماركت سوفت اند بيتوفول

deena
14/09/2003, 10:36 AM
الله يخليكم يابنات ان كمان ودي اسوي تمليس

ومحتاره وش احسن نوع يقولون في البحرين انواع جدا

ممتازه بس ماعرف عنها شي الا تعرف الله يخليها تقول لنا

eglal
15/09/2003, 06:27 AM
و الله آن ما اعرف إلا إن كل صالون له خلطته الخاصه فيه و الي ما يرضون يخبورون فيها حد بس إذا تبين اسماء صالونات في البحرين مشهوريين بهالشغله بخبرش

ام الزين2000
15/09/2003, 07:04 AM
اخواتى
اشلونكم انشاء الله طيبين
والله انا ابى اقولكم تجربتى مع التمليس ...
كنت اسوى تمليس عادى اللى علبته حمراء وقطع شعرى
بعدها سويت تمليس بالاعشاب وهذا تعملينه بالصالون تقولين لهم بالحرف الواحد ابى تمليس بالاعشاب
المهم وكان حلو مو حرير بس احسن من قبل
بس انا طماعه بغيت الاحلى
رحت لصالون بمصر كانوا يمدحونه لى البنات وفعلا رحت له وسويت شعرى وكانت المفاجأه
والله ثم والله يشهد على كلامى ان كلمه حرير شوى على شعرى واستمر تقريبا 7 شهور على هذا الحال كنت اتسبح بس وانشفه بالهواء الحار بس والفه بالرولات الزرقاء اللى من القماش وافكه بعدها للمناسبه والله يجنن وويستمر معاك الى ان يطول شعرك وانا افكر اسويه لما انخطب واتزوج:o
ام الزيييييييييييين

التمساحه
16/09/2003, 02:52 AM
هلا اخواتي بعد انا سامعة عن التمليس المائي ..كيف وووين ممكن يسونة

دلة القهوه
16/09/2003, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال

ياليت من جربت التمليس اللي قالت عنه الاخت ام الزين في مكان اقرب من مصر ياليت تخبرنا وياليت

يكون المكان بالمنطقه الشرقيه يالخبر ولا الدمام

ام الزين2000
16/09/2003, 10:08 AM
دله القهوه
حبوبه التمليس هذا ما راح تلقينه الا بمصر لان هذا المحل هو اللى يصنعه بنفسه فى محله لانى سألته قلت ابى اشترى منك لاختى قال لا انا ما ابيعه انا اسويه بالمحل ومو لاى وحده لازم اشوف الشعر يستحمل او لا لانه لو الشعر تعبان ما يسويه لو كم تدفعين له انا شايفه بعيونى والله
ام الزييييييييين

d3loOo3H
16/09/2003, 11:20 PM
مشكورات يابنات على المشاركه بالموضوع

:shy: صج انكم متعاونات

ام الزين انا كاااااان خاطري اسوي تمليس قبل لا أروح لمصر لأن في مصر عندي مناسبه هناااااااااك بس ياخساااااااااااااارة :cry:...انزين قوليلي في اي صالون سويتي فييييييه وفي اي منطقه لأن انا سايرة في اجازة نص السنه انشالله ....

واكون شاكرة لج

بنت العنزي
17/09/2003, 12:00 AM
ابي اعرف يا بنات مشاغل في الخبر يملسون الشعر تمام

لو سمحو ا ضروري

عطيات
17/09/2003, 12:16 AM
يا حبايبي جتكم أم االحلول عطيات الصراحه أحسن تمليس الأمريكي وإذا كنتي من أبوظبي فحياج عندي وأنا بسويه لج ولكن لازم كل ثلاثة شهور تسوين التمليس ولازم بعد شعرج يكون مب نضيف يعنى مب غاسلتنه لمدة ثلاثة أيام وبعدين أتسوين التمليس على الشعر والأطراف وتخلينه على نوعية الشعر ومن ثم تغسلينه ولا تششورينه لأنه بيتقطع عدل وبيتقطع بس حطي له كريم خاص وهذا سري وبتشوفين النتيجه وتحــــــــــــــــــيااا ااااتي لكم

ام الزين2000
17/09/2003, 04:46 AM
عزيزتى سألتينى عن مكان التمليس للشعر
هو له فرعين
اسمه صالون سحر وهو معروف جدا
الفرع الاول بمدينه نصر
والفرع الثانى فى منيل الروضه
بس اسم الشارع باضبط ما اعرفه بس ممكن لما تروحين مصر تتصلين بالاتصالات وتطلبين الرقم ولو ما تعرفين انا ممكن اكلملك ناس بمصر يجيبون لج الرقم وارسله لج على الخاص
اوكى انتظر ردك
ام الزييييييييييين