المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة نزع شعر

قلبي ملكك
11/01/2011, 11:48 PM
السسسسسسسسسسسلام عليكم

شحالكن يآعرآيسسسسس

بنـإأت انـإأ دوم اسسستخدم الحلاوة العاديه او حلاوه واكسس للجسم والمنطقه الحساسه بمااني بنت فكنت اشيلها بالموس فالشهر مره يعني بعد كل دوره بسسس يسود

واللحين بعرس وانا من النوع الي فيني شعر كثير في جسسمي ومدري شو لحل بليييييييييز بنات فيدوني شو الحل بالنسسبه للمنطقه الحسساسسه الحلاوه وقالو تسبب ترهل وماعمري جربتها والموس وجربته وبسسرعه يطلع الشعر ويسسود واآله مدري ماجربت

بليييييييز يآبنات عطوني رايكم :(

blu sky
12/01/2011, 12:27 AM
استخدمي الة براون من فوق ومن تحت استخدمي موس يناسبك مع نشاء لكن ابتعدي عن الحلاوه استشاريات يسبون نزع الشعر في المنطقه ولنا في رسول الله اسوه حينما امرنا بالحلق
وفيه الة براون يجي معها كذا راس منها نزع ومنها حلق وفقك الله ياختي ولاتنسين الشفع والوتر ولاتنسيني من صالح دعائك وفقك الله ياختي

mrs.7la
12/01/2011, 03:58 AM
حبيبتي الة بروان صح تشيل بس تعووووووووووووووووور مره والمها اقوى من الحلاوه ومتخلي الشعر اللي تحت الجلد يطلع انصحك لاتجربيها انا كنت اجربها بس صار يطلعلي شعر تحت الجلد وقالتلي اللي تشيللي بالواكس انها السبب وفعلا من يوم ماوقفتها وانا كل المشاكل راحت...جربي الواكس السائل بلاشالواكس الشرايح ولا الرول سيييييييييييء مرؤه اشتري اللي نفس حق الصالونات اللي تشتري قطع الشرايح لحالها وتشتري علبه الشمع اللي تتسيح على الجهاز حقها لحال رهيبه وتدهني بعدها الجسم بزيت النعناع خاص للجسم بعد النتف رهيييييييييييب بيعطيكي انتعاش مو طبيعيوابعدي عن الموس ترا الرجال مايحبو الخشونه ولا يحبو الجسم الوان انتبهي