المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول طلب لي بمنتداكم الرآئع ولاتخيبون ظني .. :)

إحسآآآس :)
05/01/2011, 11:07 PM
السلآآآآم عليكم ورحمـــة الله وبركآته ...F:

آنا مقبله على زوآآآج ..:o..واكيد حالي حال اي بنت .. اتمنى كل مشاكل بشرتي ترووحF:

بس اللي معي صرآحه يأست منه وتعبت من كثر ما افتر بالمنتديات وآحتار بالردود اللي اكثرها تقول مافي حل !

بسسس بالنهايه سجلت في هالمنتدى عشان استفيد منكم وتستفيدون مني .. حسيته منتدى رآئع والاهم من كذا نشيط ويفتح النفس ..<< طولتها عاد:D

انا معي تشققات بيضاء .. واللي تقدر تساعدني ومجربه كريم مفعوله حلووووو وسريع تفزع لي ( ما ابغى زبدة كاكاو والا خل تفاح والا لسان البحر :mad:... الخ )
ابغى كريم طبي مفعوله ممتاز للي جربته ..

تكفووووووووووووووون يابنات قسم بالله تعبت ما اتخيل اتزوج وهالبلاوي بجسمس:-#

05/01/2011, 11:22 PM
آفآ ... هذا وهو اول طلب !:040:

:084:

.. منىُ
05/01/2011, 11:27 PM
والله ماعرف ان شاء الله يفيدونك

انفاسـﮱگ دخـﮱون
05/01/2011, 11:32 PM
استخدمي نيفيا سوليوت للمنطقه او percutafeine

06/01/2011, 05:17 AM
استخدمي نيفيا سوليوت للمنطقه او percutafeine

مشكوووره اختي بس تكفين انتي مجربه ...؟
والكريم الثاني وين القاه ...؟
واهم شي كم مدة الاستخداااااااااااااااااا اااام لان زواجي قريب ...

آتمنى ردك .. الله يسعدك F:

انفاسـﮱگ دخـﮱون
06/01/2011, 07:57 AM
اي الثاني كريم طبي اسالي بالصيدليات عنه هو كريم مشهور عن التشققات ويخف بشكل اذا استمريتي عليه ممكن بعد تسوين لك شي عندي خلطه من موقع اجنبي للخطوط ماتكلف بجيبها لج وجربيها مع الكريم لازم تستمري واهم شي ترطيب هالمنطقه وتشربي ماي وايييييييييييد

انفاسـﮱگ دخـﮱون
06/01/2011, 08:22 AM
e TriLastin-SR اذا مالقيتي هذا الكريم جربي هذا و هذا ambi واذا مالقيت هالثلاثه اللي قلتهم روحي كلارنس واشتري منه بس الثلاثه اللي قلت اساميهم طبيبن وومكن تسنخدمي هالاشياء اخاف بس تطقيني بس جربي بيض خذي بياض البيض واخفقيه بشوكه وحطيه على بطنج بفرشاه لين ينشف وعقب امسحيه بفوطه فيها ماي ورد بارد
وتقشرينه 2 مرات بالاسبوع بها المقشره نسكافيه مع بودره كاكاو مر مع زيت اللوز وتخلطينهم بس مايكون مره سائل لا شوي متماسك