المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : - بليز اول موضوع !! وغريب من نوعه ارجو الاطلاع يابنات : (

.. منىُ
05/01/2011, 09:33 PM
السلام عليكم F:

اول موضوع لي , ويسعدني اكون بينكم ,

انا تعبت صراحه من بشرتي تعبت من كل ماخلص منتج ابدأ ف منتج غيره !

ياجماعه ابي منتج تمشي مع بشرتي يعني مثلا فيهاااا شي للوجه وشي للجسم وشي لليدين وشي للرجول وشي للمناطق الي خبري خبركم فهمتو؟ ولوشن يجون ف سله اشتريهم كل شهر عشان ارتاح من الترقيع الي انا فيييييييه !
هالشي ضر بشرتي ترى التنويع ب الكريماااااات ,

كل وحده تقول وش اسم الشركه او المنتج واتمنى مو استخدمهم واذا تركتهم دمرولي بشرتي اردى من اول واسوء من اول؟ لا ابي اتركهم وانا متطمنه بنات كل وحده تدخل ترفع الموضوع بالصلاة ع النبي بليز وساعدوووني ربي يوفقكم ويحقق مطالبكم , F:

ام الحبيبه ساره
05/01/2011, 10:15 PM
اولا الصلاة والسلام على سيدنا محمد
ان استخدم مقسر اسمه الهمالايا مرة ممتازة وبعدها اضع شوي كريم جلوسيد مرة ممتازة والحمد الله بشرة مرة حلوة
:016::082::04:

Ǎ7łα βεήť
05/01/2011, 10:42 PM
وعليكم السلام

مرحبا اختي شوفي انتي قشري جسمك مرتين بالسبوع
انا اسوي كذا ياحمام مغربي او بيكربونات الصوديوم اما الكريمات
استخدم اكثر شي منتجات جونسون اموت فيها ريحه حلوه ونعومه شي
او فازلين طبعا انتي استخدمي شي مناسب لك وداومي عليه .
( الف الصلاة والسلام على سيدنا محمد ..)

.. منىُ
05/01/2011, 10:59 PM
يسلمو بنات بعد ابي اكثرررررررر انا ترى اقشر جسمي وكذا بس ابي كريمات استقر عليهم وينفعوني ويغذون بشرتي وينظفونها بعد

يلاه بنات بليز ابي اكثثثثثر تجارب

انفاسـﮱگ دخـﮱون
05/01/2011, 11:54 PM
خيتو تبين نصيحه مني خذي منتجات طبيه من كلارنس او كلينك غسول مرطب وتونر ومقشر وكريم للعنايه بمنطقه العين وماي ورد امسح فيه وجهي ومن لوكستيان كريم اليد انا اجربه ويدي ناعمه وصابونه طبيعيه من وعيت وامي تستخدم لي صابونه الغار اللهم لك الحمد ماعانيت من حبوب الا وقت الدوره ومقشر ياكثرهم اللي ببودي شوب مقشر زيت الزيتون وخذي لج واقي شمس من بيوديرما واستخدمي قناع يناسب نوع بشرتج انا استخدم قناع الزبادي لبنت عذراي واتخدم الحمام المغربي لجسمي واخلط زيت اللوز مع الجلسرين

.. منىُ
06/01/2011, 12:26 AM
----

بليز؟

منووووشه
06/01/2011, 02:27 PM
انا استخدم الحمام المغربى واسوى البكربونات الصوديوم مرة فى الاسبوع بعديها ارطب حسمى بى كريم الجلسرين مضاف الية زيت اللوز وجنين القمح
اما الوجه استخدم مقشر زبادى ونشا وشوية ترمس مطحون واحط بعدو كريم ايفا التفتيح النهارى..