المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدييقتي صدمتني مرة؟؟

أريد حلاً
31/12/2010, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمه

كييفكم اعضااء عرووس

المهم اسمعووا قصتيي انا لي صدييقة قريبه من قلبي مرةة

حتى اسرااري عندهاا ومارتحاح حتى اقوولها كل حااجة تخصني لانها تريحنى مرة

انا كل مااكلمها لازم اجيب طاري اخووي

لاني متعلقة فية مرة وهووا كثر واحد ارتاحلة من اهلي

اقوله اخوي سوي اخوي فعل

وصدييقتي تعلقت بااخوي كثير من كلامي عنه

وانا مابي اصدمها لان اهلى ماراح يوافقوا انها تكون مرت اخوي

لانهم مو من قبيلتنا وانتو تعرفوا العادات والتقاليد

حتى حسيت من اخووي انه يميل لها

لانه كثير يتكلم عنها ويسالني عنها

وبعد هي انخطبت من ولد عمها وفسخوا الخطبه

لانه صار مشااكل مع اهلهم وواضح ان خطيبه يبيها حتى الان

لانه كثير اذا جت من الدوام تلاقاه واقف عند باب البيت لانهم جيران

وانا مادري وش اسووي لانه يووم خبرتني انصدمت منها

ماتوقعت انها تحب اخوي وولمحت لها انه اهلي ماراح يواافقوا

بس شكله عندة امل انه يااخذها

وربي مادري وش اسووي كلهم غالين على

ياليت تفيدوني لي سنه مهمومه:thumbs_down:

بدور الشهري
01/01/2011, 09:43 PM
اسمعى حبيبتي انتى الان كلمى صديقتك

لو بالتلميح انه ماراح تاخذ اخوكي

وربي يعيينك

حتى اخووكي بعد متعلق فيها

ربي يساامح اهلك وان شااء اللله تاخذ اخوكي بارب

مدام نزيه
02/01/2011, 12:24 AM
السلام عليكم ..

أختي لماذا لا تسألين أمك اذا في امكانية أخوك يتزوج صديقتك .. يعني اذكريها بالخير و جملي صورتها عند أمك ممكن العقلية تتبدل و اذا الله كاتبهم ما أحد رح يفرقهم.. واذا شفتي أنو أبدا ما في فايدة .. خبري صديقتك أنو أخوك ممكن رح يخطب وحدة من نفس ديرتكم لأنو هاذي تقاليدكم
لا أدري لم كل هذا التفريق .. رغم أنه غير موجود في الاسلام .. الله يهدي الجميع

mrs.7la
02/01/2011, 03:31 AM
مع رأي البنات وبلا عادات وتقاليد وتخاريف المهم انها مسلمه وتخاف ربها وتقدر تصون شرف زوجها

ضىالكون
02/01/2011, 12:09 PM
هلا فيك لاتكونين مهمومه ولا شي الى كاتبه ربي بيصير الزبده عطى امك خبر واصلن هلحين عادي يتزوج من اى قبياله فيه عالم اعرفهم ومن اكبر القبايل
بس انتبهى لا يكون بينهم رسايل ما صارت كل هالثقه بينهم الى انهم عارفين وشي نهيتهم والله يكون بعونك يارب

.. أمــ عــلــيــ ..
02/01/2011, 04:07 PM
طيب .. حاولي انتي بنفسك مثلاً تتكلمين مع أمك أولاً ومع أبوك .. وتفهميهم الوضع وانك حابه انك تخطبي صديقتك لأخوك ..

بس أهم شي .. أخلاقها ومدى تقب أهلها لأخوك .. ولا تخلي مثل هالعادات التعبانة تأثر على حياتكم وعلى قراراتكم ..

لو حسيتي أن أمك و أبوك غير راضين عن القرار هذا .. خلاص حطي حدود للمشكلة .. وفهمي كل طرف منهم " صديقتك - أخوك " بأن الموضوع انتهى لعدم رضى الوالدين عنه ..

الله يعجل لهم اللي فيه الخير

:-#

حنين الوردي
02/01/2011, 07:52 PM
كلام أم علي منطقي جداً لو بكتب لج كلام بكتب نفسه

الله يقدم الي فيه الخير

ملمس الماس
02/01/2011, 08:01 PM
شوفي اذا مافي املل مررررررررره وحده انه ياخذهاا

قولي لها اخوي خطبناله فلانه وزواجه قريب وهو مختااارها ويحبهاا
وانتهت السالفه ماظنتي بتتكلم ابدااا

ريحآإنة الجنه
04/01/2011, 01:16 AM
حبيبتي الصراحه راحه هي صديقتك وانت بتعزيها و مابدك تجرحيها بس خبريها بالوضع وقولها انك بدها تكون مراة اخوك بس العائلة والتقاليد وهي راح تفهم ماتخبي عليها صارحيها حتي لو كانت بدها تنهي علاقتها بك تركيها انا من نظري الصراحة احسن من التلميح ولك واسع النظر

أناناس & فرولة
10/01/2011, 11:52 PM
لمحيلها اخوكي في وحده ف باله ويبغي يتزوجها وسوي نفس الشي مع اخوك اذا انتي كنتي واثقه الف بالميه انه ما راح يتم زواجهم بس اذا في امل لا تقطعين رزقهم وخلي اخوك يكلم اهلك

عين قطر
11/01/2011, 12:25 AM
طيب.. حاولي انتي بنفسك مثلاً تتكلمين مع أمك أولاً ومع أبوك .. وتفهميهم الوضع وانك حابه انك تخطبي صديقتك لأخوك ..

بس أهم شي .. أخلاقها ومدى تقب أهلها لأخوك .. ولا تخلي مثل هالعادات التعبانة تأثر على حياتكم وعلى قراراتكم ..

لو حسيتي أن أمك و أبوك غير راضين عن القرار هذا .. خلاص حطي حدود للمشكلة .. وفهمي كل طرف منهم " صديقتك - أخوك " بأن الموضوع انتهى لعدم رضى الوالدين عنه ..

انا مع كلام ام علي 100%..

د\امونة
11/01/2011, 02:44 PM
والله عادات غريبة جدا

طالما كلكم من دولة واحدة ليه التفرقة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليس للمتحابين الا النكاح , هذا رايي

كيكه قطرية
11/01/2011, 03:01 PM
ربي يسامح الاهل بس , كلنا سواسيه اذا هو يبيها ماله داعي يوقفون بينهم ..

والله مب عارفه شقولج ,, يا انج تبينين حق لصديقتج ان اهلج ما بيرضون ,, او انه ياخذه واهلج مو راضيين .. والحل الاول احسن اذا ما كانو متعلقين فبعض

ذابحهم غرووري
11/01/2011, 08:33 PM
طيب .. حاولي انتي بنفسك مثلاً تتكلمين مع أمك أولاً ومع أبوك .. وتفهميهم الوضع وانك حابه انك تخطبي صديقتك لأخوك ..

:-#
:thumbs_up::thumbs_up:

أيسكريم لايقاوم
25/01/2011, 12:35 AM
ليش منصدمه عادي ؟؟ بالعكس المفروض تستانسين
مثل ماقالوا الاخوات كلمي اهلج عنها واذكريها بالخير خليهم يحبوها ويعزوها وبعدين لمحي لهم شوي شوي عن زواج اخوج منها

اطبخي على نار هادئه وكل شي بالهدوء والتكتيك ينحل وساعتها بتكون فرحتك فرحتين اعز صديقه واعز اخ ياااااااااااااااااااااااا اارب
يلين القلوب الاهل وما تصير مشاكل ياااااااااااااااااااارب