المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاقتي بزوجي

أريد حلاً
25/12/2010, 05:18 AM
السلام عليكم

انا تزوجت بشاب من قريتنا ولكن ليس لدي معرفة به ولكن اهلنا يعرفون بعضهم البعض

زواجنا مستقر ولكن هناك مساحة في الحوار بيننا أشعر بان هناك برود بيننا في هذا الجانب ولا أعلم ماهو السبب نفور في الحديث او بمعنى اصح احياناً كثيرة قد لانجد ما نتحدث عنه رغم محاولاتنا وشيئاً فشيئاً أصبحنا نجتمع فلا نجد موضوعاً نتحدث فيه، أو نتحدث بملل مع بعضنا البعض.. وأحياناً.. يكون الصمت عنواننا.، يتصل بي اثناء العمل ولا نجد مانتحدث فيه غير السلام والسؤال عن الحال حتى صرت أخجل من نفسي و منه..
تلاشت كل معاني الحديث بيننا.. لنصبح كالغرباء.. أو أشدّ..:(
المشكلة انني اتحدث مع الآخرين بكل طلاقة ودون قيود ماعدا زوجي وهو كذالك ولا أعرف من أين أتى نفور الحديث هذا و ما أسبابه..

ملاحظة نحن متفقان في كل شي ماعدا هذه النقطة

وهذه نماذج من احاديثنا المبتورة والمملة :(

آلو ..
هلا
شخبارج عمري ؟
تمام وانت
بخير ياقلبي
...............................
اممممممممممممممم
.............................
............................
بعد شخبارج ؟<< لاحظوه يكررها لأنه ماعنده كلام :(
الحمدلله
.............................
امممممممممممم
..........................
شقاعدة تسوين ؟
احاجيك :p
.........................
............................
بعد شعلومج ؟ :rolleyes:
زينة << بدون نفس كرهت اخباري من كثر هالسؤال 8o|
.........................
........................
......................

يلا عاد اخليج

باي

طووووووووووووووووط :(

ولا حديثنا بالبيت عاد ابيخ وتخيلوا قاعدين مع بعض 24 ساعة وهذا كلامنا بالسيارة او بالبيت و بالتلفون :(:'(8o|

.. أمــ عــلــيــ ..
25/12/2010, 04:06 PM
الله يسهل اموركم ويعينكم ..

معليش .. ابدأي انتي بمحاولة التغيير .. مثلاً .. جيبي سالفة حصلت .. واسأليه عن رأيه ..

اسأليه عن رأيه في حاجة اشتريتيها أو نفسك تشترينها

تشاوروا في أمور بيتكم .. وش بتسوون .. وين بتروحون ...................... الخ من الاشياء اللي تقدرين تبدأينها بسؤال ...!!!

واذا اتصل فيك او جلستي معاه .. لا تفكرين بس في " مابيننا تواصل - كلامه قليل - خلص الكلام مادري وش اقول " بالعكس .. خلي الكلام يجي ورى بعض .. وسهليها وتتسهل ان شاءالله ... !!

هذا اللي عندي .. وان شاءالله أكون افدتك لو بالقليل

( :02: )

ْ
ْ
ْ

بنت القمر وأحلى قمر
25/12/2010, 04:14 PM
ياحياتي الغلط منك

كل الرجال سوالفهم محدوده

المفروض انتي اللي تبادري بفتح المواضيع

يعني كيفك حبيبي شمسوي

طمني عنك

وحشتني

اي حاااااااااااااااااااااااا اااااجه تكلمي فيها

مثلا اليوم رحت السوق واشتريت وجبتلك هديه حلوه او عطر حلو ؟<<لو مملكه مو متزوجه لسه

لااازم حبيبتي تقربيه منك بكلاااامك لااااازم

؟

وبعدين لما يقوولك ايش تسوي ؟

تقوليله اكلمك؟

اانا اكككككككككره ماعلي الكلمه هذي احس اللي يكلمني يستفزني

انتي بهذي الكلمه تحسسيه انك ماتبغي تتغي تتكلمي معاه شوفي هو كم مره سألك شعلومك وشمسويه؟ يعني يبغاكي تسولفيله عنك مايبغى يسكر بسرعه

قوليله والله قاعده او اتابع مسلسل او اسولف مع امي وخواتي اي شييي

انتي كده تحرجيه بالكلمه هذي

وبعدييين كووويس منه انه يتصل يبغى يسولف معك يعني اغلب الرجال بعد الزوااج خلاص مايهتم بالاتصالات مع زوجته يقول خلاص قدني راح اشوفها في البيت

سامحيني ياقلبي عالكلام بس انا زي اختك ولاازم انبهك

حاولي اليوم تتصلي عليه انتي

او ترسليله رساله

قوليله طفشانه وودي اسمع صوتك واسولف معاااك

رااح ينبسط ياقلبي صدقييني

والله يووفقكم يارب

ديم..
25/12/2010, 05:33 PM
حبوبه أكيد ماراح يكون فيه شي جديد تتكلمون عنه لأنكم مع بعض 24 ساعه فعارفين انه مافي شي جديد ,,, لكن لما تطلعين مع (صاحباتج ,, أهلج ,,,) وتحتكين بناس برا مملكتكم !!!
+ نشاطات تضيفينها لحياتج !!!
راح تلاقين اشياء تتكلمون عنهاااااااااااا !!!
فحاجه طبيعيه اللي يصير !!!
لما تسافرين بدونه وتروحين تشوفين ثقافه ثانيه وعادات ثانيه !!!
هذا بحد ذاته حديث !!!
يعني اخلقي شي جديد ما يكون هو موجود فيه !!!
سفره طلعه رحله نشاط اي شي,,,,,!!!
اتمنى افدتج

ذابحهم غرووري
25/12/2010, 05:40 PM
الله يوفقج
والبنات ماقصروا الله يحفظهم

فتون123
25/12/2010, 06:30 PM
الله يوفقج

عروسة غير
25/12/2010, 06:38 PM
اذا هو ما يتكلم انتي لازم تفتحين مواضيع

شوي شوي خليه يتكلم ويسولف معاج

يعني أنا أشوف انه يدق عليج هذا بحد ذاته محاولة انه يكلمج بس انتي ما تعطينه فرصة

ريايل وايد ما يعرفون يفتحون مواضيع ... انتي لازم تساعدينه يفتح مواضيع وتساعدين نفسج بالاول

1- اشكي له همومج واكيد رياح تلاقين انج سولفتي وايد وخذيتي وعطيتي معاه.

2- سولفي له عن ذكرياتج ... والشء المؤكد انه بلافي فرصة يقول لج عن ذكرياته ...وهني بتلاقون مواقف وايد تخليكم تضحكون وتدردشون مع بعض

3ـ اسأليه شصار له بالشغل ... وعن يومه شلون قضاه.

4_ اذا رحتي عند اهلج ولا طلعتي ... تعالي قول له شصار معاج وشنو مضايقنج وشنو فرحج وهلون يعني

5ـ مثلا تبين تسوين غدا ولا شي سأليه شيحب وشنو ما يحب وما يمنع انج تتطلبين منه يدخل معاج المطبخ حتى لو ما طبخ على االاقل عشان تسولفون وعاد هني كل شي تطلع الف سالفة..
مثلا والله أنا ماحب اقطع الخضار اصعب شي وانت ؟؟؟ ليش ما تجرب ... خخخ انت احسن مني ... ( أنا قاعده اتخيل خخخخخخخخخخخخ بموت ضحك ع روحي ) المهم عاد ماعرف اكتب بدون ما تخيل الموقف

6- اذا رحتوا السوق مع بعض ؟؟؟ معقوله مافي شي يخليكم تدردشون وتضحكون؟؟؟؟ اكيد الف سالفه وسالفه وطبعا اخذي ذوقه واذا عجبج امدحي وماعجبج مزحي معاه بس بدون ما تحرجيه ... علقي ع الاشيا التي تشوفيها وهلون

7- الصبح وتوكم قاعدين قولي له حلمج ههههههه لازم عاد عشان تصير في سالفة لاااء

8- تكلموا بالسياسة ( خطيرة خخ) لا اقصد باي شي يعني يخص الاوضاع بالدنيا سياسة ثقافة دين وهالاشيا اكيد بتلاقين ان تختلفون في بعض الاشيا والاختلاف مطلوب عشان تسولفون لاااااء

يايييييييييي مستغربه شلون ما تقدرين تسولفين مع ريلج ...ههههه أنا مااسكر حلجي

يلا سمعي نصايحي ولو ما عندي شغل بالجامعة المملة جان كتتبت اكثر بس باروح اكمل الشغل :( ملل

هـذيـان
25/12/2010, 06:50 PM

ريايل وايد ما يعرفون يفتحون مواضيع ... انتي لازم تساعدينه يفتح مواضيع وتساعدين نفسج بالاول

2- سولفي له عن ذكرياتج ... والشء المؤكد انه بلافي فرصة يقول لج عن ذكرياته ...وهني بتلاقون مواقف وايد تخليكم تضحكون وتدردشون مع بعض

4_ اذا رحتي عند اهلج ولا طلعتي ... تعالي قول له شصار معاج وشنو مضايقنج وشنو فرحج وهلون يعني

5ـ مثلا تبين تسوين غدا ولا شي سأليه شيحب وشنو ما يحب وما يمنع انج تتطلبين منه يدخل معاج المطبخ حتى لو ما طبخ على االاقل عشان تسولفون وعاد هني كل شي تطلع الف سالفة..
مثلا والله أنا ماحب اقطع الخضار اصعب شي وانت ؟؟؟ ليش ما تجرب ... خخخ انت احسن مني ... ( أنا قاعده اتخيل خخخخخخخخخخخخ بموت ضحك ع روحي ) المهم عاد ماعرف اكتب بدون ما تخيل الموقف

6- اذا رحتوا السوق مع بعض ؟؟؟ معقوله مافي شي يخليكم تدردشون وتضحكون؟؟؟؟ اكيد الف سالفه وسالفه وطبعا اخذي ذوقه واذا عجبج امدحي وماعجبج مزحي معاه بس بدون ما تحرجيه ... علقي ع الاشيا التي تشوفيها وهلون

8- تكلموا بالسياسة ( خطيرة خخ) لا اقصد باي شي يعني يخص الاوضاع بالدنيا سياسة ثقافة دين وهالاشيا اكيد بتلاقين ان تختلفون في بعض الاشيا والاختلاف مطلوب عشان تسولفون لاااااء

يلا سمعي نصايحي ولو ما عندي شغل بالجامعة المملة جان كتتبت اكثر بس باروح اكمل الشغل :( ملل
:thumbs_up:

! ظل الياسمين !
25/12/2010, 06:59 PM

:thumbs_up:كفيتي ووفيتي

فلآنه طفشآنه
25/12/2010, 08:35 PM
عروسه غير

الله يوسع صدرك بالعافيه هههههههه

وربي كل كلآمك صح 100%

,’

حبيبتي لآزم انتِ تبدين بالكلآم واكيد هو راح ينسجم ويبدأ يسووولف مثلك

الله يسعدكم ويوفقكم ويبعد عنكم كل مكروه

حمامة مكة
27/12/2010, 07:18 PM
بعد ماضحكت من الاتصال الي تم بين زوجين عاشقين لكن السنتهما في جيوبهما اقولك عن تجربتي
انا غريبة بمكة اي من بلد ثاني (الجزائر) ولا اعرف اهرج زين مع زوجي و لا اهله الا انه لما نجلس مع بعض ما ينتهي حدينا مااشالله تعرفي نحط الاخبار (الجزيرة)و كل خبر نتناقش فيه.. قضايا فلسطين الله ينصرهم ..و اخبار اهلنا بالعراق الله يطفي جمرة الفتن يارب
و شوي شوي نلاقي انفسنا دخلنا بمواضيع وخرجنا بمواضيع كاننا محللين سياسيين ههه:lol:
اما بالسيارة اخلي الجو متعة ...نعم انا اتكلم و اطلع من فمه كل افكاره انكت و احكي عن دراستي و عن وضيفتي و عن مواقف حصلت مع طلابي وووووشفتي كم من الكلام يطلع لما تعطي لنفسك ثقة شوية بمشاركة زوجك و تسمعيه صدى اعماقك الله كبيرة صدى اعماقك هذه :lol:انتبهي لا يغرق فيها هههه
موفقة يا عسسسسلF:

oum saad
28/12/2010, 10:04 PM
فكرتيني في اول ايام زواجي كنت مثلك انا وزوجي ما عندنا شي نتكلم فيه لكن مع الوقت تعودنا على بعضنا وصرنا نتكلم كاصدقاء بكل طلاقة ومزح وضحك
وخصوصا لما يجو العيال رح تتكلمو كتير عن مستقبلكم لان العيال يعملو حركة في البيت

MARMORA_A
04/01/2011, 01:34 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

ياحبيبتى دى المعروف ان المرأة رغاية

ياستى اشتغلى رغى الله ينور وياخوفى هو يزهق من كثر رغيك بعد كده

افتحى مواضيع وارررررررررررررررررغى

ريحآإنة الجنه
04/01/2011, 11:04 PM
لازم تتكلمو علي اي شي مستقبلكم حاولي تكسري روتين بنكم