المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي متغير علي والسبب أهله

أريد حلاً
23/12/2010, 03:50 PM
السلام عليكم بنات

أبي حل سريع وعاجل

زوجي متغير علي بشكل فظيييييييييع..

زوجي أخذني عن حب طرف واحد يعني هو حبني لمدة أربع سنوات وعقب معناة فترة طويلة تمت الموافقة وتزوجنا..

وأول ما أخذني كان متخرررررررررع فيني ويحبني وكل شي أبيه يسويه لي وما يرضى علي حتى بكلمة وحدة..
لدرجة مرة زعلت منه قام يصيح ويترجاني انه أسامحه وتم فترة طويلة بهالطريقة يوم اللي أزعل منه يصيح لأنه يدري فيني ما أقدر أجوفه يصيح على طول أروح له وأسامحه..
تمينه فترة الخطوبة أحلى من السمن على العسل..
حتى عقب ما تزوجنه والله من علي بالحمل كان واااااايد مستانس وما يرضى علي..لدرجة اي ياهل صغير يقعد جنبي يصارخ عليه عشان يبتعد عني وما يقعد صوبي عشان لا أحصل ضربة لا سمح الله على بطني..
كان روماااااااااااانسي

للعلم عايشة في بيت أهل زوجي في شقة

تخيلوا بنات من ولدت وجبت أحلى ولد في هالدنيا تغير علي 180 درجة وصار جاااااااااااااااااااااااف معاي وايد ولا حتى يتأثر لما أصيح يخليني وما يجي يراضيني..:'(
عكس قبل كان يراضيني لما أصيح لأنه يدري شكثثثثثثثثثثثر أحبه..لدرجة هو يقول لي أدري انتي تحبني أكثر من ما أنا أحبج:'(>>>صرييييييييح
تخيلوا بنات وانا راضية بكل شي لدرجة انه أتنازل عن اي شي إذا اهو مو راضي عليه..ما يسمع مني غير كلمة وحدة (إن شاء الله حبيبي)
على طووووووول مهتمه في شكلي وعلى طول كاشخة..
ومهتمه في نظافة ولدي وبيتي يعني مو مخلية عليه قصووور

وكل هذا وانا متحملة في سبيل انه تنصلح أحوالنا ونرجع لبعض مثل قبل
ترجييييييييييته وش اللي غيرك علي حبيبي يقول لي انا مو متغير عليج..وكل مرة أفتح الموضوع بس يبتسم لي ويقول انا مو متغير..
ابسط الأشياء الرومنسية اللي تحصل بين الأزواج ما أحصلها منه..

والحين بعد اللي زيده عليه انه صارت مشكلة بيني وبين اخته وهو يحبببببببببببب خواته على حق لو على باطل..

يدري فيها ظالمتني لكن يخاف منها ويحترمها..

تخيلوا اخته كله تصارخ علي بدون سبب وانا كأني هبلة أضحك معاها دائما تقول لي يالغبية يالغبية ما تعرفين تربين الياهل وانا أعرف بس اهي ما أدري ليش تسوي فيني جذي ودائما تحاول تحرجني قبال كل اللي قاعدين وهو يشجعها علي ويصارخ علي قبالها..

وعلى طول يقولون له انته تحبها اكثر منا احنه خواتك ليش جذي....هم ما يدرون انه اخوهممتغير علي

ساعدوني بنات شسوي..

أحس روحي غريبة وسطتهم حتى زوووجي اللي كان يحبني الحين تغير علي من قبل 6 أشهر وهو متغير..

شسسسسسسسسوي ساعدوني

اشلون أخليه يرجع لي مثل قبل..

خواته مخلينه يتغير علي وما أقدر عليهم انا وحدة وسطة جماعة:'(

وَدقْ ..~
23/12/2010, 09:13 PM
ماحب العيشة مع اهل الزوووووووووج مولية

الله يعينج يارب

ان شاء اله يفيدونك الي بعدي

حبوبة البحرين الحلوة
23/12/2010, 10:16 PM
حل سريع وعاجل ما في شي سريع الله يعينج

شنو سبب التغير من اهله يغارون باقولج مشكلة وحدة مثل مشكلتج بالضبط زوجها في البداية حنان ورمانسية واحلى مايكون بس ولدت تغير صار دوم عنده اهله والا ولا يعطيها حتى مصروف ما اعرف شلون زوجج

المهم قامت تحن عليه يطلعها في بيت لان دائما مشاكل مع اخته وفعلا طلعت في بيت بروحها صحيح زوجها قام كل يوم يروح بيت اهله بس على الاقل ارتاحت من المشاكل واستقرت هي عيالها

حبيبتي تقدرين تقنعينه تطلعون بيت بروحكم وتجنبي اخته قد ما تقدرين مثل هالمرأة غلطتها كانت ما تحتمل اخت زوجها انت عاقلة تضحكين اهي لا كله هواش وصراخ وقامت تخلي ريلها على كيفه الى غصب اهو جى من نفسه يعقد معها ويسولف

خلي على راحته ما رده بيرجع لج واخته اخذيها على قد عقلها يا انج تصبرين يا تحاولين تطلعين في بيت بروحج

وانتي كسبي زوجج اذا صارخ عليج بسبب اخته عامليه برود واستحسان حبيبي ان تعرفني اني احبك ومو مستحيل ازعل اهلك حرقي دمها خليه يوقف بصفج اهو ما شافج عليج شي صح انتي تضحكين لها حلو بكل دلع اذا وقف مع اخته حبيبي انت شايف علي شي سكتي

خليها تموت من الحرة واذا تبينها تنقهر الحقران يقطع المصران

ذابحهم غرووري
23/12/2010, 10:58 PM
الله يعينج اختي
اذا اهله جي
حاولي تقوليله بنطلع في بيت بروحنا
اذا ظروفه ماتسمح خلاص صبري عليهم عشان ريلج
وضحكي في ويوههم عشان ينقهروووووووووووووووووووو وووووووووووون
والله يوفجج يالغلاااااااا

عروسة غير
24/12/2010, 10:02 AM
الله يعينج ... صج شي صعب يعني ان الريال يتغير

عليج...

بس أنت يمتأكده انه اهله السبب؟؟؟ ولا يمكن في سبب ثاني؟؟؟

شوفي السبب وعالجيه

إذا كان اهله سبب تغييره حاولي كثر ماتقدرين تبينين لهم انج احسن منهم

صارخوا عليج قولي لهم بكل بساطه مشكورين وماقصرتوا ولا تردين عليهم بكلام

وطبعا مااوصيج بالدموع ... اعتقد ريلج ريال فاهم يعني مب يشوف الغلط وبسكت اكيد اذا شافج مظلومة

بوقف في صفج

.. أمــ عــلــيــ ..
24/12/2010, 04:07 PM
الله يعينك .. !!

طيب انتي متأكده ان سبب التغير أهل زوجك ؟.!

يمكن تغير بعد المولود أكثر الرجال كذا .. يحسون ان حريمهم قاموا يهتمون بالمولود الجديد أكثر منهم .. وصاروا يقصرون معهم بأشياء كثيرة ..!!

انتي تقولين انك ما قصرتي معاه .. وحاسه انك ما قصرتي .. بس الرجل مستحيل يقتنع انك ما قصرتي معاه .. تلقينه يحس بنقص شي بعد ما ولدتي ..

انتي حاولي تجلسين معاه وتشوفين وش الي خلاص يتغير ..

واذا قالك ان أهله السبب .. حاولي تطلعين في بيت لحالك واذا ما قدرتوا على الطلعة .. مالك الا الصبر عليهم وعلى مشاكلهم ........!!!!

:(

ْ

ياارحم الراحمين ساعدني
26/12/2010, 06:22 AM
_انا ماادري انتوا الحريم ليش داايم اذا الرجال انتبه على نفسه وصار عندة شخصيه تقوولوا اهله؟؟؟
اسمح لي انتي ماكنتي تحترميه قبل اجل تخلينك زعلانه الين يبكي قدامك من حضرتك ووين احترامك له؟؟؟؟؟
انا اقوول تستاااهلين والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_ امركم عجيب اهله واهله ..... انتي ماتعرفين تحترمينه وتحبينه؟؟؟؟
هذا رايئ..وبس!!!!!!

قطريهـ ماتهابـ
26/12/2010, 10:16 AM
دايم الريال بدايه زواجه يكون عاطفي ورمنسي لكن عقب يتغير لان خلاص بيكون تعودتوا على هالشي

ويلج وضعه طبيعي

لكن انتي تحسين انه ماعاد يهتمج فيج

يعني من كلامج قبل كان يذل نفسه عشانج وانتي تبين هالشي على طول

انفاسـﮱگ دخـﮱون
26/12/2010, 01:27 PM
الله يعينيج يارب اصعب شي العيشه مع اهل الزوج دايم يسببون المشاكل ومظايقات الله يفرجها عليج يارب

انفاسـﮱگ دخـﮱون
26/12/2010, 02:53 PM
_انا ماادري انتوا الحريم ليش داايم اذا الرجال انتبه على نفسه وصار عندة شخصيه تقوولوا اهله؟؟؟
اسمح لي انتي ماكنتي تحترميه قبل اجل تخلينك زعلانه الين يبكي قدامك من حضرتك ووين احترامك له؟؟؟؟؟
انا اقوول تستاااهلين والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_ امركم عجيب اهله واهله ..... انتي ماتعرفين تحترمينه وتحبينه؟؟؟؟
هذا رايئ..وبس!!!!!!

الشماته مو زينه

دفء الياسمين
26/12/2010, 04:16 PM
لاأعتقد أن أهله هم السبب ..لو كان يتأثر بكلامهم لتأثر من البداية ...لكنه تغير لاحقا بعد ولادتك بابنك ...عادة حياة الأزواج تتغير تغيرا كبيرا وتحدث لديهم ازمة عاطفية احيانا ....في حين ان الزوجة لاتشعر بذلك لانها عاطفتها مشغولة بابنها فيما الزوج يشتكي العطش العاطفي لانه يستمد عاطفته بشكل مباشر من زوجته ......

وقد يحدث هناك ملل وروتين في الحياة الزوجية نتيجة اعتماد الزوجة نمط واحد مع زوجها فالزوج الذي اعتاد على التدليل سيفقد حلاوته اذا كانت طلباته مجاابة روتينا ..حاولي ان تكوني غامضة ولا تقولي لكل شيء حااااااضر نوعي في شخصيتك فأحيانا متجاهلة له واحيانا مهتمة واحيانا صديقة وانشغلي بقراءة كتاب وتناقشي معه فيه سيشعر بشخصيتك المتجددة والتي ستجذبه بلاشك ........ودائما ركزي على حياتك معه وليس مع أهله .......اذا كسبتي زوجك كسرتي كل الكلام السيء الذي يقال عنك ولن يؤثر فيه مادام يحبك .......

oum saad
28/12/2010, 10:20 PM
الله يعينك بس
قولي له تطلعو من بيت اهله عشان تستقرو بحياتكم

كادي الدلوعه
31/12/2010, 07:58 AM
حاولي تكسبيه من المولود الجديد خليه يهتم فيه مثل اهتمامك

مثلا ادخلي حمام وخليه معاه فتررره ادخلي نامي وخليه معاه

خليه يلبس المولود البمبرز والملابس خليه مثلا ينوم الولد

اشغليه هالفتره بالولد حسسيه انو انتي ولدك محتااجين له مررررررره

الولد هو الي بيقربكم لبعض اكثر من اول

اجلسي انتي وياه وتأملو البيبي وقولي له شايف ولدنا يجنن طالع عليك هذا نور عيني لانو شبهك لانو قطعه منك حاولي تخليه يبوسه مع خده انتي وياه سوا ونظرات حلوه بينكم صدقيني بيرجع مثل اوول
اذا كان برا البيت قولي ولدك طفشني بابا با با يالله تعاااااااال
حاولي تجذبيه بالولد
قولي له يلله نطلع نغير جو للولد مع بعض يعني اجذبيه بهالطريقه وحسسيه انك تحبيه اكثرررر من اول بعد الولاده
والله يخليكم لبعض يااااااااااارب:L: