المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي يضربني

أريد حلاً
13/11/2010, 09:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
ابصراحه انا اول مره اكتب مشكلتي او اشتكي لأحد كنت استحي وبصراحه ماحب اتشكي بس ضاقت بي الوسيعه وفكرت اكتب مشكلتي هنا املي فالله وفيكم كبير ع انكم وتفيدوني وتساعدوني ماراح اطول عليكم
مأدري من فين ابدا بس انا متزوجه مشكلتي مع زوجي زوجي حيل بارد من ناحية المشاعر ماعمره قال لي كلام حلو ولا حتي يدلعني نفسي اسمعه يقول لي انا احبك انا حيل محرومه من دلعه وحبه حتي من الطالعت الرومانسيه لو دلعته وبوسته وعبرت له عن حبي تصدقون يفشلني ويصدني ويجرحني ويقول اقول ضفي وجهك او يدفني انجرح ومشي ونسي بس كل يوم يكون اقسي من اليوم يلي قبله معرغم اني حيل حنونه ورومانسيه بس هو تصدقون لو يشوف شي رومانسي في التلفزيون ع طول يغير القناه مايحب يشوف ها الحركات قدامي حراكات الدلع مايحبها مو كبير هو عمره 25حتي لما نروح السوق ملابس النوم مايخليني اخذاها ولا حركات الدلع يقول مالها داعي اشياء واجد حرمني منها بس انا ماسمعت كلامه ووصي خواتي ياخذو لي
وقبل مايسافر صار بينا مشكله اعتبره تافه ماتستاهل انه يضربني ويهيني تصدقون سافر ولا حتي فكر انه يعتذر مني ابدا بلعكس زعلان مني ع قول المثل ضربني وبكي وسبقني وشتكي,,ومطنشني ولا دق علي ابداويطمن علي انا وانا ماقلت لاحد يلي صار بينا حتي اهلي ماحب اشتكي نفسي احصل حل لمشكلتي من دون مادخل حد في السالفه واخاف زوجي يتمد اكثر وكثر ويستهين فيني انا اسفه ع اسلوبي بس عن جد اول مره بشتكي لاحد ساعدوني

SHREEFA
14/11/2010, 12:36 AM
السلام عليكم
اختي العزيزه
بخصوص الرومانسيه مع الوقت يمكن يتعلمها سويها مره ومرتين وثلاث ووصلي لي المئه
اعملي الحركات الرومانسيه
شبابنا ماتعلموا الرومانسيه لانهم ماشافوها في بيت اهلهم
ويعتبر هالشيء عيب او نقص في رجولته ولكن مع الوقت سوف يضعف ويتعلم الرومانسيه

ولكن بخصوص الضرب ابدا ابدا لاتسكتين
دخلي اهلج بالموضوع واقفوووه عند اهله

فرصه انه اهو الحين مسافر واذا رجع ماحصلج خليه يمر بيت اهلج ويتفاهم مع ابوج خليه يعرف انه هناك رجال خلفك وليس من الساهل مد اليد والضرب

كل شي يصير الا الضرب احذري اوقفيه عند حده

دمتم سالمين
اختكم شريفة

بكاء الدهر
14/11/2010, 12:53 AM
صراحة حبيبتي انا اتفق مع الاخت شريفة في كل حرف

ان شاء الله ربي يسر امرك ويوفقك في حياتك

دقات قلبFي
14/11/2010, 01:08 AM
فعلا" اختي الاخت شريفه ماقصرت لاتترددي ولا تيأسي

وتوقفي وتجمدي بسبب برودة انتي علميه الرومانسيه لأن الانثى بطبيعتها منبع للحنان والرومانسيه فأكيد راح يتعلم منك مهما قسى لاتيأسي

الضرب لو سكتي له مره تمادى الف مره

راجعي كلام اختي شريفه

ولك ودي

ŚũҝąЯ Ŋă3m
14/11/2010, 12:34 PM
والله يا اختي مشكلة شبابنا ما يعرفوا للرومانسية .. بس بشطارة الزوجة هي اللي تحببه فالرومنسية .. بس شوي شوي .. اقصد ابدأي بحركات بسيطة ..

واللبس .. حاولي تنوعي .. مره ساتر ومره (..).. صدقيني بينه وبين نفسه بيحس بالفرق ..

بالنسبة للضرب .. تأكدي مليون فالمية .. دامه سواها مره .. وسكتي عنه .. بيسويها دايما .. فانتي تلاحقي على عمرك .. روحي لبيت اهلك .. كلمي والدك فقققققققققط .. ولا تفكري تتصلي فزوجك .. لما يوصل ارسليله رساله انك فبيت اهلك .. لو يجي ياخذك خلي والدك يكلمه

والله يهديه ويسخركم لبعض

Hanadi_Hussain
14/11/2010, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
ابصراحه انا اول مره اكتب مشكلتي او اشتكي لأحد كنت استحي وبصراحه ماحب اتشكي بس ضاقت بي الوسيعه وفكرت اكتب مشكلتي هنا املي فالله وفيكم كبير ع انكم وتفيدوني وتساعدوني ماراح اطول عليكم
مأدري من فين ابدا بس انا متزوجه مشكلتي مع زوجي زوجي حيل بارد من ناحية المشاعر ماعمره قال لي كلام حلو ولا حتي يدلعني نفسي اسمعه يقول لي انا احبك انا حيل محرومه من دلعه وحبه حتي من الطالعت الرومانسيه لو دلعته وبوسته وعبرت له عن حبي تصدقون يفشلني ويصدني ويجرحني ويقول اقول ضفي وجهك او يدفني انجرح ومشي ونسي بس كل يوم يكون اقسي من اليوم يلي قبله معرغم اني حيل حنونه ورومانسيه بس هو تصدقون لو يشوف شي رومانسي في التلفزيون ع طول يغير القناه مايحب يشوف ها الحركات قدامي حراكات الدلع مايحبها مو كبير هو عمره 25حتي لما نروح السوق ملابس النوم مايخليني اخذاها ولا حركات الدلع يقول مالها داعي اشياء واجد حرمني منها بس انا ماسمعت كلامه ووصي خواتي ياخذو لي
وقبل مايسافر صار بينا مشكله اعتبره تافه ماتستاهل انه يضربني ويهيني تصدقون سافر ولا حتي فكر انه يعتذر مني ابدا بلعكس زعلان مني ع قول المثل ضربني وبكي وسبقني وشتكي,,ومطنشني ولا دق علي ابداويطمن علي انا وانا ماقلت لاحد يلي صار بينا حتي اهلي ماحب اشتكي نفسي احصل حل لمشكلتي من دون مادخل حد في السالفه واخاف زوجي يتمد اكثر وكثر ويستهين فيني انا اسفه ع اسلوبي بس عن جد اول مره بشتكي لاحد ساعدوني

اختي

زوجج يا ماخذج غصب.

او عنده وحدة يحبها .. لان عدم الرومانسية موضوع والقسوة موضوع اخر

معظم ازواجنا غير رومانسيين بس مو بالضرورة قساة القلب..

ريلج 90% مو خالي

حاولي تتاكدين من الموضوع بهدوء وبلاما تتاكدين تصرفي

أريد حلاً
14/11/2010, 01:37 PM
الله يخليكم ويسعدكم ابصراحه عجبني ردكم والمشكله هذي ثلاث مره يمد ايده علي واسكت زوجي طبعه صعب مستحيل يتفاهم مع اهلي لو شو يصير ماراح يجي ويكلمهم لانو مره صارت بينا مشكله وعلمت اهلي بسالفه وابوي دق عليه يبي يتفاهم معه قفل جواله ورفض يجي عند ابوي يتفاهم وكبرت المشكله وصارت عند اهله وتدخلو وحلو الموضوع طبعنا انا تنزلت ورضيت ارجع علشان خاطر امه وانا خايفه لو اقول لأبوي تصير نفس السالفه تكبر وانا مابي اهله يعرفون انه بضربني ماحب احد يتشمت فيني تصدقون اني جهزت له ليله رومانسيه وهديه كنت ناويه اعملها له مفاجئه لما يرجع من السافر بس لما ضربني خلاص تحطمت حيل قلت بعد ماضربني احتفل فيه والله قوي في حقي
لا والقهر انه ارسل لي رساله وقال اني راح اطول عند اهلي جالس يهددني لانه يعرف نقطت ضعفي اروح عند اهلي زعلانه وانا ابصراحه تعبت طفشت ليه ياعملني كذا انا حيل احبه وموت فيه ومابي تطلع مشاكلنا برى البيت بس هو يحسب انه ضعف اوخوف مني يارب ارحمني

أريد حلاً
14/11/2010, 01:47 PM
اختي يلي تقول زوجي مأخذني غصب
زوجنا كان تقليدي هو كان ولد جيرنا وهو يلي قال لأمه يبي يخطب عندنا
وتونا اصلا سكنا ممدهم يتعرفو علينا بس سبحان الله كان نصيب
انه عنده احد لا ماأعتقد لان اسلوبه مو اسلوب واحد يعرف بنات او يحب احد
والله لو يصير ويعرف احد لا انتحر والله قهر انا مغذبني بقسوته وغيري متهني بحنانه ودلع
الله لايبتليني ويرحمني

[ نونو مآلي آني ]
14/11/2010, 04:10 PM
{ بعيد عن قصة الرومنسية...~
بقولك ان مفروض ماترضين لزوجك انه يضربك
بكرة وبعده يتعود
وتصير عنده عادة
يضربك ع شي يسوى ومايسوى
دامك سكتي ورضيتي
بيقول عادي عندها
لازم من رأيي تقولين لاهلك.....~

وانتي عامليه ببرود نفس الشي
سوي له مثل مايسوي لك
لاتعطينه وجه
لاتقصرين معاه واخدميه ان طلب منك حاجة
لكن لاتبالغي في التلبية
ولاتجملي الامور بالنسبة له فوق مايستحق

ما ابغى احدك ع زوجك
بس غريب هالبرود فيه
ليه خذاك اذا مايحبك؟!

[ نونو مآلي آني ]
14/11/2010, 04:10 PM
اختي

زوجج يا ماخذج غصب.

ريلج 90% مو خالي

{ اظن كلامها صح والله أعلم....~

SHREEFA
14/11/2010, 04:17 PM
لاتخافين من شي
لابد ان يكون هناك حدود له
ابدا لايمد ايده عليج روحي عند اهلج وفهميهم الموضوع
وخليه يتفاهم معاهم لو مهما صار مارده راح يمر ابوج ويقعد معاه ويتافهم اذا فعلا يرغب باستمرار زواجه وحياته

شووق المشاعرر
14/11/2010, 10:30 PM
انا كمان مع الاخت شريفه
والاخوات ما قصروا

سكر الكون
14/11/2010, 10:43 PM
حبيبتي ارجل اسكوت عند اضربة الاول رح يستمر على اتعامل بى لقسوة واصبر معة مستحيل

Bronzag
15/11/2010, 10:19 AM
اولا اعتقد انج حبيبتي ماعرفتي تدوسين على الزر الصحيح لانو باعتقادي اي رجل عنده نقطه ضعف تخليه ينجذب للمراة سواء صوتها او جسمها او انوثتها او حتى طبخها اكيييييييد في شي يحبه فيج موووووت بس انتي ماعرفتي تستغلينه عدل دوري على الاشيا اللي يحبها فيج وركزي عليها وشوفي اشلون تكون رده فعله
وان شاء الله يتغير للاحسن بس اصبري حبيبتي عليه والرجال مثل الاطفال تقدرين تشكليه على كيفج وانتي وشطارتج
وكثري من قيام الليل والاستغفار حبيبتي واتمنى اسمج عنج اخبار حلوة في القريب العاجل
تقبلي مروري
اختج برونزاج

عاشقهه زيزو
15/11/2010, 01:13 PM
حبيبتي يمكن عنده مشكلة ولا نفسيته مش تمام

انتي طيب أسأليـه ليه ما تحبش كذا وكذا ....... ؟؟؟

ايه طيب يرضيــك ؟؟

وانتي فاجأيه بحاجات بيحبها و تسعدهـ

وان شاء الله بالتفاهم كل شيء ينحل

^^

انفاسـﮱگ دخـﮱون
15/11/2010, 01:28 PM
الله يساعدج ماادري شقول البنات قالوا كل شي الله يهديه بس

Hanadi_Hussain
16/11/2010, 12:15 PM
اختي يلي تقول زوجي مأخذني غصب
زوجنا كان تقليدي هو كان ولد جيرنا وهو يلي قال لأمه يبي يخطب عندنا
وتونا اصلا سكنا ممدهم يتعرفو علينا بس سبحان الله كان نصيب
انه عنده احد لا ماأعتقد لان اسلوبه مو اسلوب واحد يعرف بنات او يحب احد
والله لو يصير ويعرف احد لا انتحر والله قهر انا مغذبني بقسوته وغيري متهني بحنانه ودلع
الله لايبتليني ويرحمني

سمعي حبيبتي الرجل من يمد ايده خلاص بيمدها على طول الا اذا لقى العين الحمرة والقوة يخاف يكررها او يفكر الف مرة قبل ما يسويها مرة ثانية.ز
وريه العين الحمرة واذا رجعك بيت اهلك لا تكلمينه واذا اتصل لاتردين عليه خليه يحتاس.. ترى معلومة الرجل الذي يزبد ويهدد هو في الحقيقة لايستطيع شيئا بل هو انسان ضعيف... صدي عنه والله بيزحف وراج مثل الكلب الله يعزج. . وسامحيني على الالفاظ.

xقطر الندىx
17/11/2010, 07:57 PM
لاتخافين من شي
لابد ان يكون هناك حدود له
ابدا لايمد ايده عليج روحي عند اهلج وفهميهم الموضوع
وخليه يتفاهم معاهم لو مهما صار مارده راح يمر ابوج ويقعد معاه ويتافهم اذا فعلا يرغب باستمرار زواجه وحياته

انا معاها 100%... ولو كان شاريك راااح يجيييك عند أهلك وانتي استخيييري أكثر من مره ,,,

وربي يشرح لك صدرك .. وحاولي تطنشييينه وعاملييييه ببروووود وخليه آخر اهتمامك من غير ماتقصرين معاه فاهمتني؟!!

وربي يةفقك وييسر أمرك... لكن الضرب لاتسكتييييين علييييييييييييييه

umjana79
19/11/2010, 10:33 PM
السلام عليكم
اختي العزيزه
اعملي الحركات الرومانسيه

فرصه انه اهو الحين مسافر واذا رجع ماحصلج خليه يمر بيت اهلج ويتفاهم مع ابوج خليه يعرف انه هناك رجال خلفك وليس من الساهل مد اليد والضرب

دمتم سالمين
اختكم شريفة

عزف الأمنيات
24/11/2010, 04:23 AM
ماقصروا البنات الله يفرج همك

السمسم
27/11/2010, 03:29 AM
اختى الكريمة عامليه كما يحب هو يعنى بدون رومانسيه ولا حركات ولا دلع تجاهليه روحى لاهلك مش زعلانة بس حتى ترتاحى منه يعنى ليش هو مسافر عند اهله و عارف انك مقهورة ومحبوسة فى البيت كان المفروض مشيتى لاهلك زيارة حتى يرجع ولما بعثلك رساله انه بيتاخر ردى عليه على راحتك بس لما بترجع خبرنى لانى فى بيت اهلى وهما يسلموا عليك وحسسيه انه ولا فارقه معك
اما عن الضرب لكى ادا كرره لا تسكتى ابدا حتى لو وصل الامر للطلاق اتركيه الا الضرب
حتى الاسلام جعل الضرب اخر حل للنساء الخائنات ونحن ارقى واشرف من هدا
ومعليش خلى اهلك يكبروا الموضوع وخليك عندهم مدة طويلة ولا تتنازلى لا على خاطر امه ولا غيرها
ادا اهلخ يحبوك خليهم يعلموا ابنهم اصول التعامل مع الزوجة قبل مايزوجه
وصدقينى احيانا الانفصال يكون حل اما انه يريحيك من الهموم او انه احيانا يكون درس قاسى للزوج لانه الان يشعر بانك لا تستطيعى تركه مهما فعل فبعض الرجال المتخلفيين يظن ان معاملته القاسية لزوجته دليل على رجولته

دهبيه
02/12/2010, 07:05 AM
والله أختى مشكلتك حلها بيدك
أنا مع أختى شريفة
وأكد عليكى قولى لأبوكِ ولا تخافى من المشاكل
أذا تهاونتى معه فضربك فسوف يعاملك أسوأ معاملة
ويعلم بضعفك وخوفك
أذا كان يُريدك سوف يتفاهم مع أهلك ويتعهد بعدم ضربك مرة أخرى
مهما طال وقت قعدتك فى بيت أهلك
وأن كان لا يٌريدك ولا يردك لبيتك مرضية
فلا تشترى من باعك

أما قلة الرومنسية أو عدمها أهون من القسوة والمهانة
وبالوقت يمكن يتعلمها
والله يصلح بينكم بالخير
وخبرينا إيه صار معاكى

عيشوش
08/12/2010, 05:35 PM
الاخوات ماقصروا
ربي يحفظهم ...
بس تدري لو منك سويت حركة رمنسية وزوجي صدتي
مااعيدها لو شو ماصار غير اذا اتغير
زوجي على عيني وراسي بس يتمادى ويجرحنى بكلامه القاسي لا والف لا
ولا تخليه يضربك
هذا ضعف وهالشي اللي راح يخليك يتمادى اكثر

mrs.7la
17/12/2010, 03:52 AM
اختي

زوجج يا ماخذج غصب.

ريلج 90% مو خالي

حرام عليكي تبغي تخوفي البنت وتشكككيها بزوجها لووووووووووووول
حبيبتي لا تسمعي لهذا الكلام فكري بطرق ايجابيه بكلام البنات التانيين وسوي اللي قالوه لكي بس هذا الشي لا

دفء الياسمين
23/12/2010, 01:10 PM
حبيبتي اللي رابطك فيه و مخليك تصيرين ضعيفة هو انك تحبيه ...

اذا تبينه يحترمك ويعاملك بحنان ودلع ...ابني قاعدة لحياتكم الزوجية وأساس لان الحياة الزوجية مثل البيت اذا أساسه قوي ومتين بترتاحين بقيه حياتك الزوجية اما اذا الأساس خربان صلحيه وحاولي وحاولي واذا ماتصلح كل واحد يشوف طريقه لان الله سبحانه مايرضى لعباده ان يهينون أنفسهم ........

اجلسي مع زوجك وحطوا اسس لحياتكم اسئليه هل يريد ان يعيش حياة زوجية سعيدة معك مهما كانت الظروف و خليه يذكر الخطوط الحمراء لحياتكم يعني اثنينكم ماتقتربون منها وانتي بعد حطي خطوطك الحمراء ومن اهمها الاحترام وعدم الضرب ....اذا ما واااافق ...اتركيه ....لانك بتتعذبين لاحقا أكثر وأكثر .......

انتي كشفتي نقطة ضعفك وهو مرتاااااااح على الاخر لانه يعرف مهما يكون ومهما يفعل فيك ماراح تتركيه ....لكن اذا شعر ان ممكن تستغني عنه وتتركيه بيتغير وبيحسب لك ألف حسااااب اذا هو يريد بالفعل ان يعيش حياة زوجية معك .....

الله يفرج همك وغمك ويحنن قلب زوجك عليك ...

اطلعينا على اخر التطورات ان شاء الله تبشرينا بأخبار جيدة ....

عزة الامورة
23/12/2010, 01:26 PM
حبيبتي متل ما قالتلك الاخصائية الاجتماعية لازم اهلك بتدخلو في الموضوع بالنسبة للضرب
لانه عندي صديقة كان زوجها يضربها في ايام الخطبة وكان الحب عامي عينيها وتقول لا هو مو هيك بس عشان معصب وتختلقله الاعذار لحد ما تزوجت منه وللآن ما شافت يوم هني معه كل يوم بضربها على اهون الاسباب هذا ازا كان في سبب اصلا مع انها عروس جديدة بشهر 7 اتزوجت ...وكل شوي بتروح تحرد عند بيت اهلها فديري بالك ولا تسكتي عالموضوع بلاش يتمادى فيه
والله يوفقك ويفرج كربك

MARMORA_A
04/01/2011, 12:59 AM
حبيبتى لالالالالالالالالالا تيأسى واحسنى الظن بالله
واسمعى كلام البنات
واكثرى من الاستغفار فرج الله همك

سلطان عالحلوين
03/02/2011, 05:59 PM
الله يكون بعونك
علئ موضوع الرومانسيه من اسهل الامور الي تتغير في الرجل الشرقي مع مرور الوقت، انا لا اشجعك بتنسيق ليالي رومانسيه وانت علئ دزايه بردة الفعل ماعليك هو محاولة معرفة المفتاح اللذي يسهل الوصول الئ حياته. ابدأي بتغيير نفسك ورسم شخصيتك ليس لآجله بل لنفسك احبي نفسك ودلليها حتئ لو احتجتي الئ استشاري علاقات زوجيه انصح بقراءة مقالات الدكتوره ناعمه الهاشمي، فوزيه الدريع وحنان زين.
اما الضرب لا يجب تجاهله او حتئ مسامحته لو حاول الضرب مره اخرئ اوقفيه عند حده بمسك يده او الاتصال بأهلك واخبارهم ليعلم ان هناك من يقف بجانبك
واهم شي صلاة الليل والاستغفار والصلاة علئ النبي وإله

ذابحهم غرووري
03/02/2011, 08:31 PM
الله يعينج
ويكتبلج الي فيه الخير

سمسونة
06/02/2011, 10:16 PM
ياأختي الغالية

الرجال مابيقسى وبيبتعد عن مرتو إلا إذا كان عم يعوض ويعطي حنانه ورومنسيته لحد تاني بره البيت

حاولي تعرفي أكتر عن حياة زوجك الخاصة

والله يهديه

..★شـــااانيل★..
06/02/2011, 10:35 PM
الا الضرب
لازم الاب يتدخل حتى ما يتمادى ويعرف انه لج سند وظهر
الله يكون بعونج

حضن المدينة
17/02/2011, 01:02 AM
الله يعنك نصيحه اسمعي كلام شريفه ونفذيه
لاني كنت مثلك زوجي ضربني وسكت واتمادا علي

مووووف
17/02/2011, 01:45 AM
حبيبتي امسكي زوجك واجلسي معه قول لها انا اش سويت علشان تعملني كذا
واذا انا غلط انا اسفه وحبي راسه ويديه
وقولي له كمان انت تعملني باقسوه وجفاء حرام عليك والله
واعتذاري له حتى لوتحبي رجوله
ترى الرجل يحب الزوجه تتذلل له وتطلب العذر منه

ان شاء الله الله يرد لك زوجك عاجل غير اجل الى قلبك

سومه جده
17/02/2011, 10:08 AM
عندي احساس ان زوجك يتصنع القسوه عشان ماتتعلقين فيه ويبغي يعمل مشاكل معاك عشان تقولي طلقني شكله شايف له شوفه اوتزوجك عشان يسكت اهله هل كان في فتره الملكه تعامله كذا قاسي اويدلعك قارني بين فتره الملكه وازواج مستحيل فيه رجل يكره دلع الانثى بس اعذره لانه صغيرسن الحل بوجهه نظري طنشيه اول مره ضربك عادي سماح ثاني مره ماينسكت عنه ابدااااااااااااااااا حاولي حبيبتى تغيري من نفسك شوي من اهتمام وتغييراللوك البسي ملابس جذابه ومثيره اشترى قمصان نوم جديده وعطورريحتها حلوه تجذبه لك بس عامليه بقسوه خفيفه يعني خليه هويشتاق لحركاتك ورومانسيتك وطيبتك عامليه برسميه شوي لين يندم ويتعدل من نفسه اوصيك استغلي سفره في تطويرنفسك ادخلي مواقع وشوفي حلول وكيف تكسبي زوجك ترى الرجال يحب ان زوجته تكون قويه مواي شئ تقوله لاهلها اذاتمادى قوليلهم بس هالفتره اعمليهاتطويرلذاتك

لـــوتس
21/02/2011, 01:00 AM
الله يلين قلبه لك

mrs.7la
21/02/2011, 01:22 AM
حبيبتي في رجال مايحبو يظهرو مشاعرهم على بالهم انه عيب.....مبين عليك ببداية العشرين او اصغر ليش ماتارحي امك تخليها تكلمه يمكن مو عارف كيف يتصرف مع الانثى انا لو في شي ضايقني من زوجي اقول لامي وامي تتصرف معاه ويتغير الحمدلله علشان كدا حاولي شوفي كيف ويمكن انتي انفعلتي عشان كدا ضايقك فاحسن شي لاتنفعلي ولاتطولي لسانك عليه والله يصلحك بينكم

أحب أولادي
21/02/2011, 01:55 AM
ربي يهدي لك زوجك عاجلا غير اجل

سيدة جروحي
28/02/2011, 08:04 PM
انامع مع خواتي في كل ألي قالوة لاتسمحين له يمد ايدة عليك مرة ثانيه أنتي أهلك موجودين موحدة مقطوعه من شجرة مشكله الضرب مثل الجرج لازم تعالجينة وإلابيستمر في النزف وتتفاقم المشكلة وقفية عند حدة وإذارحتي عند اهلك بيبان إذاكان (يحبك) ولا لا بيجي ياخذك على طول اما إذا مجا وعاند ولا اعتذر فصدقيني لاترجين منه خير ااااااااااااة على رجال هالأيام :(

الله يعينك ويسخرة لك إن شاء الله

حلا الكون الجميل
10/04/2011, 08:34 AM
حاااااااااااااااااااااولى تغيرة

BINT EL BAHRAIN
10/04/2011, 08:50 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يفرج همج إن شاء الله

أوافق مع كلام الأخت شريفة

مجنوووووونة
12/04/2011, 03:25 PM
معاملة زوجك لك قاسية
وعمره صغير يعني شباب
وشباب هاليومين عارفين كل شي ما شاء الله بس أنا ودي أعرف انتم تزوجتو عن حب ولا زواج تقليدي وهو كان موافق عليك!!!
لأني اعتقد انه كان يبي وحده قبلك بس ماصار !! عشان كذا ما يهتم فيك ويدور الزله عليك
بس انتي حاولي تحننين قلبه عليك ومهما صار لاتيأسين والله يسهل أمورك...
تقبلي تحياتي ......

MèéмŎ
21/04/2011, 10:50 PM
مدري وش اقول لك !!
الرومنسية تنوجد بين اي اثنين يحبون بعض
ومع الايام تلقينه تعود على دلعك ورومنسيتك وحنانك ,,
المسألة مسألة وقت لااكثر

لكن ,, السكوت على الضرب مو سهل
وبنفس الوقت مااقدر اقول لك روحي بيت اهلك لانك تقولين بتكبر السالفة
انصحك بالاستغفار والله عزوجل يحل لك الموضوع من عنده وبقدرته
الزمي الاستغفار وقيام الليل والدعاء ,,
وراح تشوفين كيف زوجك وحياتك كلها تتغير للافضل
الله يسعدك ويهنيك

لذة حب
21/04/2011, 10:57 PM
هلا حبيبتي الله يفرج همك لاتخلينه يتمادى عليك ويضربك واذا ماتبين تدخلين اهلك فيه شي اسمه حقوق الأنسان تدقين عليهم ويجونك لين عند بابك طبعاًحريم وياخذونك قدام عينه واذا تكلم يسجنونه يكتبون عليه تعهد اذا لمسك مرة ثانيه او اساء لك ياخذونه سجن لاتخافين خلك قويه لاتصيرين ضعيفه قدامه انتبهي ادعي بالسجود اولاً الله معك ويخفف عنك يااارب

فوضت امري الى الله
21/04/2011, 11:15 PM
السلام عليكم
اختي العزيزه
اعملي الحركات الرومانسيه

دمتم سالمين
اختكم شريفة

ماقصرت كفت ووفت ولاتنسي مشرفة اجتماعية:thumbs_up:اخذي بكلامها:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::th umbs_up:

لقيت من يحييني
22/04/2011, 12:40 AM
حياتي ...
بالنسبه للرومانسيه زي ماقالوا الاخوات بس البسي وكوني في احسن منظر ولاتتلصقين فيه البسي اكشخي كأنك لابسه لنفسك واغريه بس بدون لاتتلصقي فيه خليه هو اللي يتلصق فيك عشان هو اللي يركض وراك واختي يمكن يخونك انا مااظلمه بس يمكن والضرب لاتسكتين عشان ماينزل قدرك وانتي عندك اهلك يعزونك حبيبتي روحي بيت اهلك لاكررها ولاترجعين له الا برضوه عشان يعرف قيمتك ولاتدقين عليه الحين وهو مسافر لانه مايستاهل

اللهم اغفرلي
30/04/2011, 11:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

Liver
13/05/2011, 04:23 AM
احين وش صار عليك.؟

الملكة الواثقه
29/05/2011, 04:20 AM
الله يفرج همك
لاتسكتى مدام ضربك لانه راح يتمادى
اما انه مو رومانسي المشكله في شبابنا مفهوم الرومانسيه غلط عندهم يعنى يحس انه هذا تقليل من رجولته
حاولي معااااه الين مايلين
بس جد الضرب لا تسكتى

مصطفى وميسم ومرتضى نور عيوني
29/05/2011, 06:09 PM
كلام شريفه صح

سارة فقط
01/06/2011, 11:08 PM
السلام عليكم
اختي العزيزه
اعملي الحركات الرومانسيه

دمتم سالمين
اختكم شريفة