المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جفاف كعب الرجل

ام معاذوسعيد
22/10/2010, 03:48 PM
يا جماعه:o يا حبايب قلبي:o وحياه ربنا عندي مشكله:o:o:o دائما دائما كعب رجلي متسخ وجاف ومتشقق مش عارفه ممكن يكون وراثه لان ماما علي طول كده بس انا والله بغسل بالحجر الاسود علي طول وبقشره بالمقشره الحديد لكن يرجع تاني مش عارفه اعمل ايه زوجي علي طول رجله بتلمع وانا للاسف بقيت اتكسف منه ساعدوني بالله عليكم

ريما الخليجية
22/10/2010, 04:43 PM
أهلا أختي

طبعا مشكلتك شائعة جدا والدليل كثرة الوصفات والدهانات الخاصة لهذه المنطقة والمتوفرة في الصيدليات والهايبرماركت

بداية ابتعدي عن الآلات الحادة والأمواس ومقشرة الحديد لأنها تزيد من قشور وتشقق الكعب

فقط استمري باستخدام الحجر ويفضل الأنواع الملساء

أغسلي رجلك بماء دافي وغسول ناعم وبعدها استخدمي الحجر وبعدها

مقشر " صنفرة " ( أي نوع وإن كان في أنواع مخصصة للكعوب )

أنا إذا خلص الي عندي استخدم ملح الحليب يوكو عادي

وبعد التشطيف نشفي رجلك واستخدمي كريم مرطب مثل الفازلين الأزرق المخصص للكعوب أو أي كريم مثله

واستمري عليه ع الأقل لمدة أسبوع مرتين أو أكثر في اليوم

وبعدها ممكن مرة وحده

وراح تلاحظي الفرق إن شاء الله

غلاي أصولي
22/10/2010, 06:10 PM
أختي أم معاذ وسعيد أتحدى مافيه رجل كانت أيبس وأخشن من رجلي بس أنا رحت لصيدليه وإشتريت cracked heel cream
كريم لتشققات القدمين (كراكد) وفازلين بفيتامينe
كنت باليل أحط فازلين علشان زوجي مايشم الريحه ريحته زي الفكس وبالنهار مرتين أو ثلاث طبعا جلست يومين والله بينت النتيجه حتى ألحين ماأستحي أقرب رجلي من رجل زوجي لأنها نااااااااااااعمه والله عن تجربه المرهم كثيييييييييييير يجنن جربي قيمته 30 ريال بس فعال ترى التجربه طازجه

دعواتك لي وبالتوفيق

نحد الروقي
22/10/2010, 10:26 PM
اول شي حرام تقولين وحياة ربنا

انصحك بعدم استعمال الحجر الاسود ولا الحديد

بس ادهني بزبدة الشيا تحصلينها عن بودي شوب انا استخدمتها لرجولي وطلعو مره حلوين

وفيه زبدة الشياء الخام بس مااستعملتها

جــرح
23/10/2010, 10:28 AM
أختي أم معاذ وسعيد أتحدى مافيه رجل كانت أيبس وأخشن من رجلي بس أنا رحت لصيدليه وإشتريت cracked heel cream
كريم لتشققات القدمين (كراكد) وفازلين بفيتامينe
كنت باليل أحط فازلين علشان زوجي مايشم الريحه ريحته زي الفكس وبالنهار مرتين أو ثلاث طبعا جلست يومين والله بينت النتيجه حتى ألحين ماأستحي أقرب رجلي من رجل زوجي لأنها نااااااااااااعمه والله عن تجربه المرهم كثيييييييييييير يجنن جربي قيمته 30 ريال بس فعال ترى التجربه طازجه

دعواتك لي وبالتوفيق

مشكورة حبيبتي بجد افدتيني
عشان زوجي مررة متعبته هالمشكلة وماخلى شي
ربي يجزاك خير ابقله يجربه

دبدوبه صغيرونه
23/10/2010, 10:53 AM
حبيبتي استخدمي سولكر لرجل يجي في كرتون
عصار مع شراب خاصه لرجلين والله اسبوع أتحداك ماتلقين نتيجه
راح تكون رجولك احسن من زوجك وترا سعره مرره رخيص
لاتنسين تدعيلي