المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ربييييييي الناس حاسديني و العين ذبحتني ما أدري شسوي

طفوف
14/09/2010, 04:15 AM
السلام عليكم
أول شي يا بنات أبي أعتذر عن العنوان بس اهم شي اني لفت انتباهكم
لاحظت ظاهرة قوووووووية في منتدياتنا الخليجية
أحس عقلياتنا تحتاج إلى فورمات
نعم أنا أؤمن إنه العين حق و لكني أؤمن أيضا بالقضاء و القدر
لفة بسيطة بس على المواضيع الأسرية شنو تلقون وكلها مواضيع شفتها بنفسي و هذي ملخصها و تعليقي عليها بس ما أتجرأ أكتبه في الموضوع نفسه علشان لا أتهم بالوقاحة!:

1- يا بنات حبيت أحذركم من العين بقولكم قصة والدي الله يرحمه عمره في الثمانينات و صحته زينة وفجأة جته عين و طاح مريض بالسرطان و توفى بعد أسبوعين !!!!!!!!!

تعليقي: أختي الكاتبة الله يرحم الوالد و يغفر له و يجعلها آخر الأحزان بس يا أختي قلتيها بنفسج الرجل في الثمانينات !!! و السرطان لما يقضي على الشخص في فترة أسبوعين معناها انه قاعد ينمو داخل الجسم بدون أي أي أعراض جانبية من شهور و أكثر لحد ما يوصل إلى مرحلة متقدمة تظهر الأعراض و يكون فات الأوان وهني المشكلة هي عدم الاهتمام بالفحوصات الدورية شدخل العين في الموضوع !!!!

2- زوجي أيام الخطوبة كان يحبني و يموت فيني ومن تزوجنا تغيرت معاملته أكيد هذي عين لأننا سوينا حفلة زواج و لا ألف ليلة و ليلة وتكلف فيها زوجي الشئ الفلاني كنت ملكة جمال مكياجي عند الخبيرة الفلانية وفستاني كان بـ15 ألف و شبكتي كانت ب25 ألف و شهر العسل كلفنا الشئ الفلاني إي أكيد هذي عين شلون أتخلص منها شلون أجيب أثر صاحبتها

تعليقي: أختي السائلة الله يفرج همج و لكن حفلة زواجج من وين زوجج وفر فلوسها تدين ؟ أو صرف جزأ كبير من مدخرات اشتغل ليل نهار علشان يوفرها للمستقبل مو هذا معناه إنه الرجل قد يكون يمر بضغوطات بسبب كل هالمصاريف يمر فيها معظم الشباب حديثي الزواج وكل واحد فيهم يعبر عنها بطريقة تناسب نمطه و شخصيته و بعدين تعالي يا حلوة إذا كان كل كلامك و تفكيرك في مظاهر × مظاهر و انتي صرفتي هالكثر و انتي أجمل وحدة هذا ما يبين لج انه في خلل في أسلوبج و إنج محتاجة تعيدي حساباتج بدل ما تنفرين الرجال أكثر شدخل العين في الموضوع !!!

3- زوجي ما يعطيني حقوقي الشرعية و دائما يجرحني لأني أشوفه يحتلم و الردود كانت زوجج يحتاج إلى رقية قووووية متزوج ويحتلم معاذ الله !!!!

تعليقي: هدوا هدوا يا بنات الرجال من يأكل (خصوصا الأكلات المقوية) يتكون عنده السائل و لازم يتفرغ بأي طريقة و إلا يسبب احتقانات و أمراض و الاحتلام حاجة فسيولوجية بحتة لا لها علاقة بخيانة و لا بغيره شي خارج عن الارادة و عند كل الرجال حول العالم بدل الندب و الصياح في المنتديات اجلسي مع ريلج و اسأليه ببساطة ليش ما يعطيج حقج شنويحب و شنو يكره شدخل السحر و الجن في الموضوع!!!

4- ولدي كان ما ينام إلا بحضني و الحين على طول مع الشغالة ما يرضى ينام إلا معاها و يحبها أكثر مني و يناديها ماما أكيد سوته له عمل هذول الاندونسيات (×××××) ما لهم أمان ساعدوني شلونأفك السحر عطوني رقم شيخ يساعدني

تعليقي: أختي السائلة تركتي كل مسؤولياتج كأم على الشغالة هي تأكل وتلبس و تنوم و تلعب هي تشيله لما يطيح و تسكته لما يبكي لحد الآن ما عرفتي الخلل في الموضوع و لحد الآن ما عرفتي ليش يحبها شدخل السحر في الموضوع!!!

5- أمس رحت عرس و كنت لابسة فستان يهبل و مكياجي كان روعة باختصار كنت أجمل وحدة في القاعة (ما أمدح نفسي بس علشان أحطكم في الصورة) و اليوم لما قعدت الصبح لقيت على وجهي حبوب حمر أكيد وحدة شافتني و ما ذكرت الله ساعدوني يا بنات شلون أتخلص من العين حرام تندمر بشرتي !!!!

تعليقي : أختي مع كامل احترامي بس انتي رايحة حفلة أكيد حفيتي و حطيتي كريمات ومكياج ما خطر ببالج و لو للحظة انه ممكن نوعية المكياج ما ناسبتج أو الحف سبب لج حبوب أو يمكن خربطتي في الأكل أو أو أو أسباب الحرار وايد يعني هل يعقل إنه جمالج فتان لهالدرجة !!!! علما بأن الجمال نسبي يختلف من شخص للآخر و اهتمي بشي مفيد بدل الغرور اللي ماله داعي!! شدخل العين في الموضوع!!!

6- بنتي جميلة جدا شعرها ناعم و بشرتها بيضاء وأجمل من بنت جارة والدتي ومؤدبة أكثر منها كنت أخليها عند والدتي و اروح الشغل و بنتي مثل النسمة ما تأذيها و تحب أمي و لما كبرت شوية صار عمرها سنتين وديتها الحضانة و الكل يمدح في جمالها و أدبها بس جارتها دائما تطالعها بنظرات ما تريحني أخذت بنتي و سافرت مع زوجي دورة لمدة سنة و نص ولما رجعت بنتي تغيرت 180 درجة ما تحب تجلس في بيت أمي و ما تبي امي وتصيح لما نوديها و ما تبي تروح الروضة و هذي أكيد عين جارة أمي لأن بنتي أحسن من بنتها شنو الحل

تعليقي : أختي الكريمة مع كامل احترامي لكن كل الأطفال حلوين و عيب انه نقول انه اطفالنا اجمل من اطفال غيرنا و عيب نورثهم عقد انهم افضل من غيرهم هذا لا من الاخلاق و لا من الاسلام في شئ يعني بالعقل طفلة صغيرة فصلتيها عن شخص لأكثر من سنة وفصلتيها عن بيئة كاملة كل هالفترة شلون تبينها ترجع تتأقلم بهالسرعة خصوصا انها كانت في عمر سنتين و لما صار عمرها قريب الاربع سنوات و صارت تدرك بشكل اوسع تبين ترجعينها لنفس البيئة و تبينها ترجع تتأقلم مثل قبل !!!!! شدخل الجارة المسكينة و بنتها ليش الظلم و التعالي على الناس بدوندليل ؟؟ شدخل العين في الموضوع!!!

و الصور و المواقف واااايد ما تنتهي و أكيد مرت على كل وحدة فينا
ليش دائما نعلق فشلنا في تقبل الواقع أو فشلنا في معالجة مشاكلنا على العين و الحسد و السحر و الجن
و الشيء اللي يقهر انه هالتفكير متجذر في ثقافتنا و الناس تحاول تخليه جزء لا تجزأ من الدين ! و الدين و الله برئ منه
ليش الشعوب الثانية ما تفكر هالتفكير
ليش الشعوب الثانية تحل مشاكلها الزوجية بشكل منهجي مدروس
ليش الشعوب الثانية تعالج مشاكلها الصحية بالطرق الصحيحة المتطورة
هل العين و الجن و السحر موجودة عند العرب فقط و مكتوبة عليهم !!!!!
متى راح يرتقي تفكيرنا الى الاشياء المحسوسة و يترك الأشياء اللا محسوسة الغير مثبتة

نعم العين حق و لكن الموت أيضا حق والقضاء و القدر أيضا حق و الابتلاء حق و أكثر ما يصيبنا من عمل أيدينا و ظن السوء في الناس والعجب في النفس هذي كلها خطايا يجب أن نتوب عنها

ام هدواي القلب
14/09/2010, 06:33 AM
صح كلامكـ سليم....
الحين اي شي يصير فيها ع طول قالت سحر وعين والعياذ با اللهـ ....
موضوعكـ بصراحهـ قمهـ..
اشكركـ..
وتم التقييم..

رابنزول
14/09/2010, 06:38 AM
صح لسانش والمشكلة ان الردود دائما تكون بصف صاحبة المشكلة علشان لا تزعل

لان اذا ما مشينا على كلامها بنشوف جملة ( بنات اللي عندها كلام جارح توفره لنفسها )

وان شاء الله البنات يستفيدوا من موضوعش بدون زعل

تستاهلي التقييم

لحظات حب
14/09/2010, 07:47 AM
{كلامج منظقي مليوون بالمئه !!..
اليوم الواحد من يططيح او تنقص صبعه قال عين وسحر وحسد و و و !!!..
شددخل ! .. اقل مشكله يواجهونها وما يعرفون شنو حلها او من شنو قالو سحر !..
الله يهدي هالناس ..
مشكوره عـ م ـري ع الطرح المتميز ..

darkness23
14/09/2010, 09:18 AM
والله انك صادقة الله يجزاكِ الف خير

في حفظ الله ياقلبي

حياتي هي بيتي
14/09/2010, 07:53 PM
وينهم عن أذكار الصباح والمساء لو يقولها ما فكرو مجرد تفكر لا بالعين ولا بالحسد اذا اهمل العبد ربه دارت به الوسواس والشك بالناس >> أذكر الله يذكرك

حياة جدة
14/09/2010, 08:03 PM
كلام صحيح الواحد لو ينجرح جرح بسيط قال عين وان خرب موضوع قال سحر وانا مع اختي حياتي هي بيتي وينهم عن الاذكار والا اخذوها عذر ايش هالعقول
صحيح ان العين والسحر حق وموجودين لكن ما توصل لدرجة الوسواس

[ نونو مآلي آني ]
14/09/2010, 08:12 PM
{ كلامك واقعي ويصير...~

لكن في بعض الامور مثلاً اذا أحد سواء صغير ولا كبير
ظهر بمناسبة او في مكان اياً كان
بشكل حلو او الشخص اللي شافه انفتن فيه او اعجبه (وماذكر الله) بسره او ع لسانه وقت المدح
وتضرر الممدوح بشكل مفاجئ و ماقدر الطب علاجه
يكون سببه من العين
وكثير حالات شفيت من علل غريبة بعد العلاج عند شيوخ دين (وليس الدجالين)

وبعدين لاتستغربون ولاتفكرون ان تفكيرنا يعتبر رجعي !
لان العين حق ومذكورة ف القران الكريم.....~
وهذا مايختلف عليه اثنين
معروف عند الكل
لو ماكانت العين موجودة وحق
ماكان وجدت الرقية الشرعية سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

الشموع كيوت
14/09/2010, 08:34 PM
كلامج صحيح 100% احس طلعتي كل اللي قاهرني والله هذا يسمى وسواس

sam-islam
14/09/2010, 08:53 PM
يعطيكي العافية اختي
كلامك كلو صح و معك حق

مدام نزيه
14/09/2010, 09:44 PM
طيب متى تقع العين؟؟؟؟؟

oum saad
14/09/2010, 11:43 PM
يعطيكي العافية اختي
كلامك كلو صح و معك حق

أميرة في قلب حبيبي
15/09/2010, 01:01 AM
كلامك صح مية المية في ناس اي شيء سحر و عين و مين ساحرلي واكيد فلانة وعلانة ................الخ الله يهدي بس

.. أمــ عــلــيــ ..
15/09/2010, 04:28 AM
ماشاءالله عليك كلامك صحيح مية بالمية

يعني فيه حالات أحس انها تستدعي مثلاً علاج طبي سريع .. أو نفسي .. أو أي شي ثاني .. والناس على طول تفكر انها عين .. !!

طيب ابحثي السبب اولاً .. وبعدين ابحثي عن العلاج المتوفر عندك وعند الطب .. واذا ما لقيتي بوقتها روحي لشيخ يشوف هل اللي فيك عين أو لا .. سحر أو لا ..

بس المفروض ننتبه من سوء الظن بالناس الآخرين ..

بعض الناس الله يهديهم .. توصل فيهم درجة الشك بالآخرين بالتأكيد على اسمائهم .. مثل : انا متأكده ان فلانة سحرت .. ولا فلانة ما ذكرت الله علي ......... الخ من الاعذار اللي كلها من وساوس الشيطان .. !!!!

علاج هالكلام وهالتفكير .. هو الحرص على الاذكار في الصباح والمساء .. والتوكل على الله في كل شؤون الحياة .. وان شاءالله ما يصيب الانسان الا كل خير ..

:)

RAGAWI
16/09/2010, 12:59 AM
ماشاء الله

لا فض فوك

جزاك الله خيييييييييييييييييييييييي يييييير

نور مجان
16/09/2010, 01:16 AM
ههههه صحيح الكلام الي تقوليه وانا معك

الله يهدي الجميع

عروس219
16/09/2010, 03:13 AM
صدقتي
يعطيج العافيه على الطرح

شجن الشجون
16/09/2010, 03:28 AM
كلامك اكثر اكثر من رائع
كل الناس صارت تفكر بهذه الكلام

حبيبة زين
18/09/2010, 01:05 AM
انا مع كلام الاخت نور العرب
العين حق والسحر مذكور
بس اختلط الحابل با النابل
وصرنا لا نعرف المتضرر الحقيقي من الموسوس
انما العين موجوووده وحذر منها الرسول

هدبا
15/12/2010, 02:50 PM
مــوضوع رائــع وكــلامج صحيح 100 % ...

يعطيج الف عآآفيه ..

وتـــم التقييم ..

little heart
15/12/2010, 03:12 PM
موضوعج روعة
يعطيج العافية
فعلا هالايام الاوادم من يصيدهم شي قالو عين
والا مابطت جبدي الا اللي تقول راحت حفلة وكانت احلى وحدة الحمد الله والشكر يا بنت اللي خلقج خلق غيرج ونتيجة لغرورج ربج يبي يحاسبج
والا الام اللي تقول ولدها مايبيها يبي الشغالة من قال لج خلي ولدج عندها طول الوقت الشغالة اذا بتسحر بتسحر كل اللي بالبيت واولهم ريلج
وينهم عن ذكر الله يعني صايدتج عين الناس اهي بتشفيج اذا قلت لهم
رقي نفسج واقري الاذكار والآيات ماله داعي تقولين حاسديني ومادري شنو وتعرضين سالفتج بالنت كلمتين بقوقل وبطلع لج كل شي بخصوص العين وعلاجها
مع الاسف الناس هالايام عندها العين شي الواحد يفتخر فيه تلاقينهم يمشون ويقولون صايدتني عين وصايدتني عين

mrs.7la
16/12/2010, 02:31 AM
ممكن يكون منطقي

مريوومة حياتي
16/12/2010, 02:40 AM
كلام صحيح يعطيك العافيه

د\امونة
16/12/2010, 03:05 AM
مش عارفة اقولك اد ايه عجبني موضوعك جدا وفشيتي الغل اللي كان جوايا ناحية البنات اللي يؤمنون بالسحر وخصوصا المشكلة دي ,مشكلة سخيفة جدا
ولدي كان ما ينام إلا بحضني و الحين على طول مع الشغالة ما يرضى ينام إلا معاها و يحبها أكثر مني و يناديها ماما أكيد سوته له عمل هذول الاندونسيات (×××××) ما لهم أمان ساعدوني شلونأفك السحر عطوني رقم شيخ يساعدني

تعليقي: أختي السائلة تركتي كل مسؤولياتج كأم على الشغالة هي تأكل وتلبس و تنوم و تلعب هي تشيله لما يطيح و تسكته لما يبكي لحد الآن ما عرفتي الخلل في الموضوع و لحد الآن ما عرفتي ليش يحبها شدخل السحر في الموضوع!!!

بجد الام اللي بتسيب ولادها مع الخدامة تربيهم وتروح تلف في المولات والصالونات تنزل من عيني واحتقرها

وطبعا تم التقييم

طفوف
05/01/2011, 07:16 PM
شكرا لمروركم و تعليقاتكم العسل كلكم بدون استثناء

زهرة يافا
05/01/2011, 11:04 PM
صح لسانك .. كتيييييييير من الناس يعلقو مشاكلهم على شماعة العين والحسد .. وكأنه كل شي لازم يكون كامل بس عين فلان وفلان هي اللي خريته
يا ناس ويا اخوات العين حق والحسد حق .. وطالما احنا عارفين فالاولى نتحصن بالقران والاذكار والدعاء .. ونتوكل على الله ونعالج مشاكلنا ونراجع تصرفاتنا ووين الخلل والله يحفظنا ويرحمنا برحمته

تشوكلت
05/01/2011, 11:45 PM
كلامك جد آ فى محالوه ساروه الناس معلقين كتير اشياء على العين الله يصلحهم عشان كده الى تحس نفسها ممكن تجيها عين
تتحصن

أسيرة الحرف
06/01/2011, 01:31 AM
كلامك صح 100 بالمئة,بس مين يسمع ومين يشوف,والله العظيم الواحد هلايام يخاف حتى يجامل,,لوتقولي حق افلانة حلوة وذوووق مجرد مجاملة لاغير,راحت تقول عنك هي حسدتني و صابتني ابعين...الخ بس الواحد مايقوال ألا الله يعين على هالعقلية.

! كــيــآنــي !
07/01/2011, 01:40 PM
بصراحة موضوعك جميل ومعاكي حق

تم تقييمك لجمال موضوعك

ميمي زايد
15/01/2011, 10:23 PM
الله يعطيج العافية

لولي نون
15/01/2011, 11:53 PM
جزاك الله خير

جــرح
16/01/2011, 01:33 PM