المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو مساعدتي في اختيار صحيح

حنين الأماني
07/09/2010, 07:38 AM
السلام عليكم انا امرأة عمر26 سنه مطلقه يتيمة ابوين وانا من بلد عربي
قبل9 سنوات تزوجت من حمى بنت خالتى وكان اكبر مني بي 20 سنة وكان يغار علي ويحبسني في بيت ويضربني ضربا مبرحا تعدبت منه بشكل قاسي معى علم اني مغتربا على بلدي وطلقي خليجي وعندي منه طفلين بنت عمرها ستة سنوات وولدعمره اربع سنوات رفعت عليه قضية طلاق لانه اخر مره كنت بموت بسبة ضرب وكان طلاق خلع حمد الله وقفو معاي ناس وايد والله سخر لي ناس طيبه لين تطلقت واخدت حقوقي كاملا بس بحكم اني اعيش في بلد ليس بلادي فانا بدون اقامه حاليا ومبلغ الدي حكمه فيه قاضي كنفقه لايكفيني انا وأولادي واردت انا اشتغل فمنعني
وانا مربطت ايدي لا اعرف مادا افعل شبح طلقي في كل شي مع العلم اني صار لي سنتان ونصف مند ان انفسلت عنه اخدت علاج نفسي وحمد الله قدرت اتأقلم بس من سنه تقدم لي شاب يكبرني بي سنه وهوا اخو شرطيه تعرفت عليها في عز مشاكلي ويا طليقي وهيا من ساعدني في اخد حقي من طلقيو انا متردد في الموافقه مع العلم انه كل شروطي موافق عليها انا صار لي 9سنوات مازرت اهلي واحس ان حياتى مالها معنى كنت افكر انى لما اطلق راح ارتاح لكن عكس حتى مستشفى ادا بتعالج لازم يكون موجود انا محتار هل اتزوج مره ثانيه ولكن خايفه انه يحرمني من عيالي

SHREEFA
10/09/2010, 04:04 AM
السلام عليكم
هذا قرارك انت
من هو الاهم بالنسبة لك ... اولادك او رجل جديد في حياتك
اختاري ... الموضوع مافيه حيره .. ولا داعي للتفكير
انتي ماذا تريدين .....؟؟؟

الاهم بالنسبة لك اكملي بقية عمرك معه الابناء
او
الزوج

دمتم سالمين
اختكم شريفة

حنين الأماني
14/09/2010, 06:27 AM
طلبة مساعدة ورايك انتى شنو تشوفين أفضل لي ترى تعبت لا تعبيني زياده انا مالجأت لك الى عشان تشورين علي موتزديني هم

SHREEFA
15/09/2010, 12:17 AM
اختي .. هذي حياتج ...
انتي تريدين ان تعيشي مع رجل .. وطليقك يسحب ابنائك منك ويحرمك منهم ...؟؟
ام تعيشين هكذا وابنائك في حضنك
لك حرية الاختيار
وليس من اختصاصي ان املي عليك ماذا تفعلين