المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

ع ب ي ر
04/09/2010, 11:24 PM
السلام عليكم مساء الخير.
كيفك اختي شريفه؟ياليت تفيديني بمشكلتي باسرع وقت ممكن ...
اناا تزوجت بعمر 19 ولي سنتين وعندي ولد الحمدلله عمره 10شهور
مشكلتي مع زوجي اول سنه زواج كانت سنه حلوه فيها مشاكل صغيره عاديه تصير بين اي زوجين المهم حملت ورحت عند اهلي الشهر التاسع وخلصت الاربعين عندهم بعد مارجعت لبيتي اكتشفت ان زوجي متعرف على بنات (البالتوك)وغيره ويمشي مع شلل فاسده واشياء ثانيه ...المهم اعتذر ووعدني انها ماتتكرربعدها بفتره اكتشفت انه يكلم ولدوبنهم اشياء
قعد يبكي ويعتذر ويحلف انها ماتتكرربعد سامحته...بعدين شفت عنده بلاطه حشيش يعني كان يحشش وانا ماكنت اعرف بس خفت وسكت وقعدت المحله ان الدنيا فانيه واحلفه انه ما يوكلنا شي حراام فصار مره عصبي وعلى اي شي يهزء مره مبسوط ومره معصب مديده مرتين علي لاني رفعت صوتي وتلفضت بكلام مو كويس..
المهم اخر مشكله قررت اروح لاهلي قام رفع السكين علي وعلى ابوه يقول الولد مايروح معك اذبحه ولايروح كلمت اهلي واخذوني واليوم الثاني عمي جابلي الولد الحين انا في بيت اهلي لي 3شهور من اول يوم طلعت كلمني وارسل رسايل وانا طنشته واليوم رديت يبيني ارجع ويحلف انه تغير وشاريني بس انا خاااايفه كل يوم احلم باشياء وسكاكين ورعب ...

SHREEFA
05/09/2010, 05:45 AM
لاحول و لاقوة الا بالله
استغفرالله العلي العظيم
اختي العزيزه افضل شي فعلتيه ذهبتي الى بيت اهلك
الصراحه هذا انسان صعبه العيشه معه
الخوف انه يضرك ويدس لك الحشيشه في اكلك ويخليك انت تدمنين علشان تسكتين على اللي يصير الصراحه
حرام اللي صار كله
اللواط ... الخيانه ... التعاطي او المتاجره ...

لاتصدقين كلامه ... اذا فعلا فعلا اهو تاب خل يحضرون اهله ويشهدون عليه وخل ابوج واخوانج يسألون فعلا انه انسان تاب توبة نصووحه ويذهب يصلي بالمسجد كل فرض ويسألون الجيران والناس اجمعين ... عن حياته
وعن اصدقائه ومن يماشي

احذري كل الحذر قبل التأكد من اخلاقه

واختي تطمني لا احد يرى الموضوع غيري واعانك الله على ما ابتلاك وكله اجر ان شاءالله وفي ميزان حسناتج ان شاءالله

دمتم سالمين
اختكم شريفة